المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/03/2001, 08:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

-شيفتشنكو مهتم بعروض الانتقال من ميلان.............
أعرب الأوكراني اندريه شيفتشنكو مهاجم نادي اى.سي ميلان الذي يلعب بالقسم الأول للدوري الإيطالي لكرة القدم عن عدم اهتمامه بالشائعات التي ترددت بشأن تركه النادي.
و قال شيفتشنكو للصحفيين الاثنين لدى وصوله إلى كييف للاشتراك في لقائي منتخب أوكرانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم أمام روسيا البيضاء وويلز أنه لاعب ومهمته هي اللعب و أنه يترك هذا الأمر لرؤساء الأندية ليتخذوا قرارا بشأن اسم وموعد بيع أي لاعب
و قالت وسائل الإعلام الأوكرانية أن سيلفيو برلوسكوني صاحب نادي ميلانو تلقى عروضا من ريال مدريد الإسباني وارسنال الإنجليزي للتعاقد مع هداف الدوري
و قال شيفتشنكو أنه لا زال لاعبا في ميلانو وأنه يريد أن يساعد النادي على أن ينهي هذا الموسم على خير وجه ..لكنه أضاف أن ميلانو لن يكون آخر ناد يلعب له

-----------------------------------------------------------------------------------
اودينيزي الإيطالي يعين سباليتي مدربا جديدا.........
قال نادي اودينيزي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على موقعه على الانترنت أنه عين لوشيانو سباليتي مدربا جديدا له يوم الثلاثاء.
و كان اودينيزي الذي يحتل المركز الثاني عشر بين فرق دوري إيطاليا فصل مدربه لويجي دي كانيو يوم الاثنين اثر هزيمته 3/2 أمام بارما.
و بالنسبة لسباليتي (42 عاما) فانه معروف بقيادته فريق امبولي للصعود إلى دوري الدرجة الأولى. وكانت آخر مهمة تولاها سباليتي تدريب فينيتسيا في الموسم الماضي إلا أن الفريق هبط الى دوري الدرجة الثانية.
و قد بدأ اودينيزي الموسم الحالي بشكل جيد واحتل صدارة البطولة لبعض الوقت إلا أنه خسر آخر أربع مباريات وأصبح لا يفصله عن منطقة الهبوط سوى ست نقاط.
----------------------------------------------------------------------------------
سيكون بنيتز ثالث مدرب لريسنج سانتاندر خلال هذا الموسم....
قال نادي ريسنج سانتاندر الإسباني لكرة القدم الأربعاء أنه سيعين الأوروجوائي جوستافو بنيتز مدربا له خلفا لجريجوريو مانزانو.
و كان بنيتز اشرف على تدريب ريسنج سانتاندر ما بين يناير كانون الثاني 1999 و ي نيو حزيران 2000 . وسيوقع بنيتز عقدا جديدا مع سانتاندر يستمر حتى عام 2003 و قال ميجيل انجيل دياز رئيس ريسنج سانتاندر أن بنيتز ينضم إليهم لما تبقى من الموسم الحالي إضافة إلى الموسمين المقبلين سواء كانوا في الدرجة الأولى أم الثانيه
و سيكون بنيتز ثالث مدرب لريسنج سانتاندر خلال هذا الموسم. وبدأ اندوني جويكوتشيا الموسم مع الفريق إلا أنه فصل في ديسمبر كانون الأول بعد أن تراجع الفريق إلى المركز قبل الأخير برصيد عشر نقاط من 13 مباراة.
بعد ذلك تولى مانزانو المهمة إلا أن الفريق فصله الثلاثاء بعد أن تراجع إلى ذيل القائمة برصيد 23 نقطة من 27 مباراة.
-----------------------------------------------------------------------------------
إيقاف نيدفد لاعب لاتسيو ثلاث مباريات
بنى الاتحاد الأوروبي العقوبة على تصوير الفيديو.
- قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف بافل نيدفد لاعب خط الوسط التشيكي في نادي لاتسيو الإيطالي ثلاث مباريات بسبب الأسلوب العنيف الذي حاول به انتزاع الكرة من لاعب في ليدز يونايتد أثناء مباراة بالأسبوع الماضي.
و قال الاتحاد الأربعاء أنه رغم أن الحكم لم ير ما حدث فبناء علي فيلم الفيديو فرض (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) إيقافا لثلاث مباريات على بافل نيدفد لاعب لاتسيو لمحاولته البالغة العنف لانتزاع الكرة من لاعب في ليدز.
و كان نيدفد قد حاول استخلاص الكرة رافعا قدمه من الان ميبوري حتى أنه ضربه في ركبته في الوقت بدل الضائع من المباراة التي تعادل فيها الفريقان على ملعب النادي الإنجليزي 3/3 في دوري الأبطال.
و خرج مايبوري من الملعب محمولا ولكنه قال أنه لا يعتقد أن الإصابة قد تبعده كثيرا عن الملعب.
و قد دخل لاتسيو المباراة بعد أن تأكد خروجه من البطولة في حين تأكد صعود الفرق الإنجليزي لدور الثمانية....
------------------------------------------------------------------------------------
الفيفا يهدد بطرد اليونان من تصفيات المونديال
أنذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليونان باستبعادها من جميع بطولاته إذا لم تقدم الحكومة المحلية على تعديل القوانين الرياضية ووقف تدخلها في شؤون اتحاد اللعبة.
و أعطى الفيفا الحكومة اليونانية مهلة حتى 30 آذار/مارس الحالي لاتخاذ الإجراءات الكفيلة باستقلالية الاتحاد اليوناني، و25 نيسان/إبريل المقبل لتعديل القوانين الرياضية في البلاد.
تواجه اليونان في هذه الحال خطر أبعادها عن تصفيات كأس العالم حيث تلعب في
المجموعة تضم ألمانيا وإنكلترا وفنلندا
و جاء تهديد الفيفا بعد الزيارة التي قام بها نائب رئيس الفيفا ديفي ويل إلى أثينا ممطلع الشهر الحالي للتحقيق بما يجري فيها.
ررد فعل الحكومة
وو في أول ردة فعل لوزير الرياضية اليوناني خورخي فلوريديس قال أنه لا يهتم االإنذارات الفيفا بإبعاد اليونان عن كأس العالم.
و أضاف أنه لا يعتقد بأن منتخب اليونان يواجه خطر الاستبعاد لأنهم كما قال يتبعون قوانين الاتحاد الأوروبي، و أن القوانين وجدت لتساندهم وأنهم لن يتفاوضوا مع أحد

و كان فلوريديس أعلن عن حملة أواخر العام الماضي لتنظيف كرة القدم اليونانية وسن قوانين جديدة للرياضة، وقال في كانون الأول/نوفمبر لفرانس برس أن الكرة اليونانية متعفنة وفي حاجة إلى تجديد.
وو قام فلوريديس أيضا بجهود برلمانية لإبعاد أي شخص تثبت التحقيقات أنه ارتكب مخالفات قانونية، وهذا الإجراء أدى إلى تنحية رئيس الاتحاد فيكتوراس ميتروبولوس المتهم بسلب أموال عام 1993
وو سبق أن استبعد الفيفا منتخب غينيا من جميع البطولات الدولية في 19 الحالي بسبب تدخل الحكومة المحلية في الرياضة.
-------------------------------------------------------------------------------------











اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube