#1  
قديم 22/03/2001, 05:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
الخميس
ينقل التلفزيون السعودي القناة الأولى في الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم وبصوت الزميل المعلق نبيل نقشبندي .. اللقاء الدوري الهام الذي يجمع الهلال بالشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد بلملز .
*******كل الرياضة» يبرز اليوم أهم ما صاحب لقاءات دوري خادم الحرمين الشريفين يومي الأربعاء والخميس بالإضافة إلي تسليط الضوء على دوري الدرجة الأولى عبر مراسلي البرنامج في مدن ومحافظات السعودية المختلفة.. وترتيب اندية الأولى وأقربها حظاً للصعود للدوري الممتاز في قراءة من واقع آخر النتائج. سيعرض ذلك في القناة الثانية بالتلفزيون السعودي عند الساعة العاشرة والنصف مساء.
********
أربعة أهداف ساحقة استقبلتها شباك اليوفنتوس في الدوري الايطالي الاسبوع الماضي أمام فريق لاتسيو .. أبو ظبي الرياضية تحاول اليوم معرفة أهم الاسباب التي ادت إلى استقبال وصيف المتصدر «يوفنتوس» إلى هذا العدد الكبير من الأهداف وسيقدم البرنامج محمد نجيب وفيه يستضيف المحلل نبيل معلول .. وسيبث البرنامج في العاشرة والنصف بتوقيت السعودية الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات.
********
أهم الأحداث وأبرزها في الاسبوع الماضي للدوري الاسباني يتم عرضها بقناة أوربيت الرياضية بتعليق خالد ياسين وبصحبته الخبير الكروي عبدالمجيد الشتالي والذي سيناقش خلال البرنامج خسارة ريال مدريد لآخر مبارياته في الدوري رغم عدم تأثره بها حيث لا يزال يحتل صدارة الدوري الأسباني.
********
تنقل الفضائية المصرية في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم اللقاء الهام الذي يقام بليبيا والتي يستضيف منتخبها المنتخب المصري في إطار مباريات المجموعة السابعة الافريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتي ستقام عام 2002م بمالي .. والمعروف ان المنتخب المصري يتصدر هذه المجموعة برصيد 9 نقاط .. من بينها فوز على ليبيا في المباراة الأولي.



   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube