المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 02/11/2003, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
Thumbs up الإسماعيلي المصري يحقق فوزا مستحقا على الترجي التونسي 3-1

[ALIGN=CENTER]الف الف مبرووووووك للاسماعيلي الانتصار الكبير على فريق الترجي العنيد[/ALIGN]

حقق فريق النادي الإسماعيلي فوزا كبيرا مستحقا على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والذي جرى بينهما مساء السبت بملعب الإسماعيلية.

أحرز أهداف الإسماعيلي :
المالي عبد الرحمن تراوري في الدقيقة 30
وحسني عبد ربه في الدقيقة 85 من ركلة جزاء
والغاني جاباتي في الدقيقة 89

وجاء هدف الترجي الوحيد بواسطة اللاعب راضي الجعايدي في الدقيقة 70 من المباراة.

وبهذه النتيجة , يكون الإسماعيلي قد قطع شوطا كبيرا في طريق الوصول إلى المباراة النهائية , حيث سيدخل لقاء العودة التي ستقام في ملعب 7 نوفمبر بالعاصمة التونسية بعد أسبوعين بأكثر من فرصة , في حين يحتاج الترجي إلى تحقيق الفوز بنتيجة 2-صفر أو أكثر من أجل التأهل إلى النهائي بدلا من الإسماعيلي , إلا أن المستوى الذي ظهر عليه الترجي في مباراة الذهاب يؤكد صعوبة مهمته , حيث كان واضحا أنه يختلف كثيرا عن "ترجي زمان" الذي سبق أن هزمه الإسماعيلي أيضا.

سيطر الإسماعيلي تماما على مجريات الشوط الأول لعبا ونتيجة , وفي مقابل فرصة واحدة فقط للترجي من ضربة رأس أخرجها إسلام الشاطر من على خط المرمى الإسماعيلاوي , أضاع محمد محسن أبو جريشة وعبد الرحمن تراوري أكثر من هدف مؤكد , ومن إحدى الفرص الإسماعيلاوية , ينطلق أبو جريشة بالكرة من الجناح الأيمن في الدقيقة 30 متخطيا أكثر من لاعب ويرسل كرة عرضية متقنة يسددها تراوري بيسراه فتصطدم بأحد المدافعين وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني , يهبط أداء الإسماعيلي بسبب نقص واضح في اللياقة وينكمش للدفاع عن الهدف , خاصة وأن الفريق فقد جهود عمرو فهيم قائد دفاعه الذي خرج مصابا في الشوط الأول , وأسفر هجوم الترجي عن هدف راضي الجعايدي في الدقيقة 70 من ضربة رأس سددها على يمين محمد صبحي حارس الإسماعيلي.

وبعد الهدف ينشط لاعبو الإسماعيلي بغية إنقاذ الموقف , ويطرد الحكم الجنوب أفريقي مدافع الترجي زياد التريكي لحصوله على الإنذار الثاني , ومن هجمة منظمة يتعرض محمد عبد الله لاعب الإسماعيلي للجذب من الفانلة داخل منطقة الجزاء التونسية فيحتسبها الحكم ركلة جزاء يسجل منها حسني عبد ربه هدف الفوز للإسماعيلي , وبعد الهدف مباشرة تتوتر أعصاب لاعبي الترجي , وينجح جاباتي الذي لعب في الشوط الثاني في إحراز الهدف الثالث من ضربة مزدوجة خلفية رائعة يعيد بها البسمة إلى جماهير الدراويش الكبيرة التي حضرت اللقاء , وليبث في نفوسها شيئا من الاطمئنان قبل لقاء العودة بعد أسبوعين.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد تعادل مع إنيمبا النيجيري 1-1 في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي بالبطولة نفسها في حضور حوالي أربعين ألف متفرج يوم الجمعة بالجزائر.

تقدم منصف عيشاوي بهدف لاتحاد الجزائر في الدقيقة 37 من ركلة جزاء , وتعادل مايكل أوشي لإنيمبا في الدقيقة 62 , وستقام مباراة العودة في مدينة أبا بنيجيريا في الثامن من نوفمبر.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube