المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/03/2001, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
شبكة الزعيم (( الصفحة الرئيسية )):
ذكرت مصادر مقربة بأن الإدارة الهلالية خاطبت المدرب الهلالي السابق الروماني / ايلي بلاتشي قبل يومين تمهيداً لعودته مرة أخرى لتدريب الفريق بدلاً من الفرنسي سافيت ، ومن المنتظر أن يرد بلاتشي على الإدارة الهلالية خلال الثلاثة أيام القادمة . يذكر أن بلاتشي قد غادر إلى بلاده في السابع والعشرين من شهر رمضان الماضي بحجة مرض والدته إلا أنه لم يعد للرياض وفضل البقاء في رومانيا .

جزيرة الرياض:
الهلال * الشباب
يعد لقاء الفريقين الهلال والشباب اللقاء الأقوى من لقاءات هذا اليوم لأنه يجمع بين متنافسين وندين قويين. إذ إن الهلال المتفاوت المستوى خلال هذ الفترة يتطلع للصدارة وتأكيد فوزه السابق على الشباب فيا يسعى الشبابيون للثأر من الهلال وتأكيد استعدادهم لدور الثمانية من كأس سمو ولي العهد.
الهلال يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الثاني بأربعين نقطة من اثني عشر انتصاراً آخرها على سدوس في لقائه المؤجل 1/صفر وأحدها على الشباب في الدور الأول 1/2وقد تعادل في أربعة لقاءات وخسر ثلاثة. ولا بديل له عن الفوز إذ ما أراد الاستمرار في المنافسة على المركز الأول وتصدر الفرق. من هنا يحرص على عدم التفريط في إعداد نفسه هو الآخر لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي كما يتطلع إلى وضع حد لإثبات مستواه واستقراره بعد الهزيمة الأخيرة التي أصابته في كأس آسيا بطهران.
أما الشباب فيدخل اللقاء بثلاث وعشرين نقطة فقط من ستة انتصارات وخمسة تعادلات وثماني خسائر وروح معنوية عالية بعد تأهله للدور نصف النهائي من تصفيات آسيا أبطال الكؤوس بعد حسمه لمواجهتي الوحدات كما يسعى للثأر من الهلال والاستعداد للقاء الوحدة في كأس سمو ولي العهد فهل يكون حجر عثرة أمام مواصلة الهلال لمنافسة الأهلي على الصدارة أم أن الهلال يحقق فوزه الثالث عشر في الدوري؟

جزيرة الرياض:
رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الطلب الذي تقدمت به ادارة نادي الهلال بشأن تقديم مباراته أمام الأهلي في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد ليوم واحد فقط بسبب مشاركته في بطولة النخبة العربية التي ستقام في سوريا حيث ان المباراة ستوافق الرابع من شهر محرم القادم وبطولة النخبة العربية في الثامن من الشهر نفسه إذ ان الفارق بين مباراة الأهلي والسفر إلى سوريا أربعة أيام وهي مدة ليست كافية خاصة وان الفريق سيخوض لقاءً مصيرياً مع شقيقه النادي الأهلي ذلك ان الفائز سينتقل إلى الدور ما قبل النهائي من عمر مسابقة كأس ولي العهد وقد تلقى الهلاليون أمس فاكساً من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتثبيت المباراة في موعدها السابق في الرابع من شهر محرم القادم.

جزيرة الرياض:
اكدت الصحف البرازيلية ان نادي فلومنسي وافق على اعارة مهاجمه رينالتون دوسانتوس بيريرا والمشهور بـ "روني" الى نادي الهلال ولمدة ستة اشهر وسينضم اللاعب للهلال ابتداء من الاسبوع القادم وذلك خلال موقع قناةCNNالإخبارية.
يذكر ان روني شارك مع منتخب بلاده في بطولة القارات الاخيرة التي استضافتها المكسيك وسجل هدفين امام منتخبنا والمنتخب المكسيكي.
وفي تصريح للاعب روني "ذكر انه سعيد بالانضمام للهلال لأنه سيشارك في بطولة اندية العالم في اسبانيا وان هذه البطولة ستكون بمثابة الطريق نحو احترافه في اوروبا.
ويبلغ روني من العمر ثلاثة وعشرين عاماً وهو مرتبط بعقد مع ناديه فلومنسي يمتد حتى ديسمبر .

جزيرة الرياض:
قدم رئيس لجنة بطولة أندية العالم بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عبدالله الدبل تقريرا متكاملا الاسبوع الماضي امام اللجنة التنفيذية حول ما تم أثناء مراسم قرعة بطولة الاندية الثانية التي ستقام بإسبانيا خلال ( 28يوليو - 12اغسطس) . واشتمل التقرير على جوانب هامة بالبطولة من الاشكاليات والمقترحات التي وجهت للجنة المنظمة للبطولة بالاتحاد الاسباني لكرة القدم من قبل مندوبي الفرق المشاركة في المنشآت او المرافق التي ستقيم بها الاندية اثناء البطولة كذلك اخذ اي مقترح لمندوبي الفرق بخصوص مباريات المجموعات الثلاث، كما تناول التقرير بعض البنود المالية المخصصة والتي ذكر الدبل أن الشركة الراعية للبطولة هي (شركة ترافتك البرازيلية) التي رأت تقديم مبلغ أولي يوم 16ابريل للجنة اندية العالم بغرض توزيعه للفرق الاثني عشر المشاركة للاستفادة منه قبل البطولة ويصبح دفعه أولية على ان يستكمل المبلغ حسب الترتيب الذي يحققه الفريق أثناء البطولة.
وفيما يخص زيادة الفرق الى ( 16فريقا) أكد الدبل على تلك الأهمية بالزيادة لفتح مجال قوي للمنافسة اثناء المباريات ومشاركة أكبر عدد من الفرق القوية، خصوصا ان القارة الاوروبية تضم اندية ذات مستويات مميزة ولم تسنح لبعض الفرق المشاركة الى الآن ببطولة اندية العالم، كما ان الزيادة يتوقع ان تتضاعف مع كل بطولة نظرا لأهمية البطولة كعالمية، ولإقامتها كل سنتين.

جزيرة الرياض:
قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الاول بنادي الهلال بقيادة الفرنسي (سافيت) استبعاد الثنائي يوسف الثنيان وسامي الجابر من القائمة المشاركة في مباراة الشباب الليلة وجاء قرار استبعادهما بسبب غياب الاول عن تدريب اول امس واصابة الثاني بالتهاب في اسفل البطن اثناء مباراة الهلال الاخيرة امام سدوس، اذ تم استدعاء ثمانية عشر لاعبا لمعسكر مباراة الليلة التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد وهم الدعيع محمد وحسن العتيبي والشريدة عبدالله واحمد الدوخي والنزهان محمد والبرازيلي توليو وتركي الصويلح واحمد خليل والمسعري حسين ونواف التمياط وحسين العلي وماجد الشمري ومحمد لطف والشلهوب محمد والغامدي عمر وعبدالله المطرف وفيصل ابواثنين وخالد التيماوي وركز مدرب الزعيم "سافيت" امس على النواحي التكتيكية التي تعتمد على الهجوم المكثف كما خصص الجزء الأخير للنواحي الترفيهية ويتوقع ان يخوض الهلال لقاء اليوم بتشكيل مكون من الدعيع للحراسة والشريدة وخليل والدوخي والصويلح للدفاع والغامدي والنزهان للوسط ونواف والعلي للهجوم.
من جهته اكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ان المفاوضات لا تزال جارية مع الثلاثي البرازيلي الذين وردت اسماؤهم في البيان الهلالي اول امس كما اوضح ان النادي سيعلن تعاقده الرسمي مع احدهم خلال الايام القريبة القادمة

جزيرة الرياض:
عندما قرر الاتحاد العربي لكرة القدم المصادقة على قرار نقل بطولة النخبة العربية السابعة بسوريا والتي يستضيفها نادي الجيش السوري من الفترة من 2 6ابريل القادم من دمشق العاصمة الى اللاذقية لعدم صلاحية ارضية ملعب العباسيين بدمشق اثار هذا القرار حفيظة البعض وتحديداً النصراويين والذين يرون انفسهم الاحق بتنظيم البطولة بعد ان ثبت عدم صلاحية ملعب النادي المستضيف لاقامة البطولة عليه كونهم المرشح الثاني بعد نادي الجيش في الاجتماع الذي ضم مندوبي الاندية الاربعة وأمين عام الاتحاد العربي الاستاذ عثمان السعد، وقد هدد نادي النصر بالانسحاب من البطولة نتيجة هذا القرار ثم تراجعوا عنه لعدة اعتبارات وردت في بيان رسمي صادر عن مجلس الادارة النصراوية وقد بنى النصراويون احتجاجهم هذا لعدم وجود نظام في الاتحاد العربي يسمح بنقل البطولة من مدينة لاخرى.
ونتيجة لهذه الاحداث الاخيرة توجهنا لموقع الحدث في سوريا لرصد نقطة الخلاف عن قرب وهي استاد الاسد باللاذقية للوقوف على مدى جاهزية الملعب ومدى صلاحية ارضيته لاقامة البطولة بعد ما تردد مؤخراً بان ارضية استاد الاسد باللاذقية لا تختلف كثيراً عن ملعب العباسيين بدمشق مما اثار قلق ومخاوف المسؤولين في ناديي النصر والهلال لاحتمالية تعرض لاعبيهم لاصابات خطيرة اضافة لعدم امكانية تقديم مستوى كبير على ارضية ملعب سيئة، سيما من جانب الفريق الهلالي والذي سبق له ان خاض تجربة شبيهة حينما شارك مؤخراً في مربع غرب آسيا على ملعب ازادي بطهران حيث لم تساعد ارضية الملعب نجوم الهلال والاتحاد في تخطي هذه التصفيات ورغم تأكيدات المسئولين في الاتحاد العربي وفي مقدمتهم الاستاذ عثمان السعد امين عام الاتحاد بأن استاد الاسد باللاذقية يعد من الملاعب الجيدة والدولية وسبق وان احتضن بطولة الابيض المتوسط الدولية في العام قبل الماضي ولم يتم نقل البطولة من ملعب العباسيين بدمشق الى استاد الاسد باللاذقية إلا بعد التأكد من صلاحية الملعب وارضيته، كما جاءت تصاريح عدد من المسئولين في الاتحاد السوري ونادي الجيش كرئيس الاتحاد السوري فاروق سرية والمسئول بنادي الجيش العقيد حسن سويدان لتؤكد نجاح البطولة التي تقام على هذا الاستاد الضخم والذي يتسع لاكثر من خمسين الف متفرج اضافة الى ان اعمال الصيانة لازالت قائمة حتى الآن لضمان راحة الاشقاء العرب، ورغم هذه التأكيدات الا اننا اردنا ان نضع الجمهور الرياضي بصفة عامة ومسئولي الناديين على اعتاب واقع الاستاد الذي سيحتضن البطولة قريباً.

جريدة الجزيرة:
احتفل مساء أمس الكابتن صالح النعيمة بزواج ابنته أضواء على الشاب وليد بن سعيدان وذلك بقصر الاحتفالات بالرياض وكان في مقدمة الحضور الامراء نواف بن محمد بن عبد الله وفيصل بن عبد الرحمن بن سعود وفيصل بن احمد بن عبد العزيز وعدد من وجهاء المجتمع ومجموعة من لاعبي الفريق الهلالي السابقين يتقدمهم ابراهيم اليوسف وفهد عبد الواحد وعبد الله الدعيع بالاضافة الى منسوبي الوسط الاعلامي وجمع غفير من وجهاء المجتمع.
وقد عبر النعيمة عن عميق شكره لاصحاب السمو الامراء وكل من شاركه في هذه الفرحة الكبرى كما قدم شكره لمحافظ الدرعية سمو الامير عبد الرحمن بن ناصر الذي اعتذر لتعرضه لانفلونزا حادة.

جريدة الجزيرة:
استبعد مدرب فريق الهلال الكروي الفرنسي صفوت سوزيتش قائد الفريق المخضرم يوسف الثنيان والمهاجم الدولي سامي الجابر من قائمة لاعبيه الذين سيلاقي بهم الفريق الشبابي مساء اليوم رغم مشاركتهما مع زملائهما في مران البارحة.
ويأتي سبب ابعادهما عن المباراة لغيابهما عن مران امس الاول الثلاثاء حيث كان الثنيان يعاني من الانفلونزا فيما كان الجابر يشكو من اصابة في الصفاق.
وفي الوقت ذاته اعاد سوزيتش النجم الدولي محمد الشلهوب للقائمة الاساسية بعد غياب طويل بدأ منذ تصفيات آسيا في طهران بسبب الاصابة.
وقد اختار المدرب 18 لاعباً دخلوا المعسكر الاعدادي مساء أمس وهم انفسهم الذين اختارهم لمباراة يوم الاثنين الماضي باستثناء دخول الشلهوب بديلا للجابر.. واللاعبون الذين اختارهم المدرب هم: الدعيع والعتيبي والشريدة والدوخي والنزهان وتوليو والصويلح وخليل والمسعري والتمياط وحسين علي والشمري ولطف والشلهوب والغامدي والمطرف وابوثنين والتيماوي.
** وكان صفوت سوزيتش قد انهى مساء امس تجهيز واعداد لاعبيه لخوض مباراة الليلة الهامة جدا وركز كثيرا على الفريق الاساسي الذي سيبدأ به والمكون من الدعيع والدوخي والصويلح والشريدة والنزهان وخليل والتيماوي والغامدي ونواف والشلهوب وحسين علي وان كان قد استدعى ايضا ابوثنين وتوليو ولطف في اشارة الى نيته باشراكهم اليوم.
مران الامس شهد عودة الثنائي يوسف الثنيان وسامي الجابر اللذين كانا قد غابا عن مران امس الاول.
وطالب المهاجم الليبيري كرستوفر ريه الهلاليين بتغيير مقر سكنه من احدى الشقق المفروشة الى شقة اخرى في موقع آخر معللا ذلك بأنه قد أصيب بالملل من بقائه وحيدا ويرغب في التغيير!!
الرئيس الهلالي السابق تابع المران واجتمع بالمدرب
تابع سمو الامير بندر بن محمد الرئيس الهلالي السابق وعضو الشرف الحالي مران الفريق الكروي امس ثم اجتمع بعد نهايته بالمدرب صفوت سوزيتش بحضور الامين العام فواز المسعد ومدرب درجتي الشباب والناشئين البرازيلي الياندرو كامبوس وتركز الاجتماع حول اسم المهاجم البرازيلي الذي انهى الهلاليون اجراءات الاتفاق معه اذ قام كامبوس بالاتصال بنادي فلومنسي ونقل معلومات متكاملة عن اللاعب لسوزيتش.
مباراة الليلة في استاد
الأمير فيصل مساء
ستقام مباراة الليلة بين الهلال والشباب في استاد الامير فيصل بن فهد بالملز بعد صلاة العشاء وتلقى الناديان بلاغاً رسمياً بذلك.

******************************************************************

اقتراح من أحد أعضاء المنتدى لادارة نادي الهلال ( جاني عن طريق الايميل ):

اقترح للإدارة الهلالية أنها تنشأ في كل منطقه وليس في كل مدينه مدرسة للناشئين والبراعم لان جماهير الهلال ملييئة في كل أنحاء المملكة وايضا حتى تعود الفائد للنادي .


نلقاكم ان شاء الله تعالى يوم السبت..

أرجو من أي عضو من الأعضاء كتابة أخبار الغد .... حيث أن الأخ محمد mksa مشغول بالاختبارات ...وبالتوفيق للأخ محمد ....

بعد قليل أحلى خبر انتظروا ولا تستعجلوا .... مبروك مقدماً لكل هلالي

  #2  
قديم 22/03/2001, 06:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

عالم الرياضة:
@@ الهلال أحسن فريق في آسيا وأفريقيا وترتيبه 66 عالماً والاتحاد 147 والأهلي 206 والنصر 493 .
@@ يتزعم الهلال أندية القارة الآسيوية في التصنيف الدولي الجديد لأندية العالم الذي يصدر الأسبوع القادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتاريخ واحصائيات كرة القدم ومقره فيزبادن بألمانيا.
واحتل نادي الهلال السعودي المركز (( 66 )) داخل نادي المائة وهو أفضل ترتيب لأي نادي من القارتين الآسيوية والأفريقية منذ أن بدأ تصنيف الأندية.. ويأتي هذا الترتيب المتقدم لفريق الهلال الكروي نتيجة لتزعمه لفرق القارة في تحقيق البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري،، واحتل فريق الاستقلال الايراني المركز (( 118 )) وجابيليو الياباني المركز (( 126 )) و الاتحاد السعودي المركز (( 147 )) والأهلي السعودي المركز (( 206 )) والنصر السعودي المركز (( 493 ))...
فرق شاسع بين الزعيم والبقية

الرياضية:
يصل اللاعب البرازيلي روني ليتون (( 23 سنة )) خلال الأيام القليلة المقبلة الى الرياض بعدما تعاقد معه نادي الهلال كلاعب أجنبي ثالث في صفقة بلغت نصف مليون دولار لمدة أربعة أشهر ونصف وسيكون نصيب نادي فلمونسي من الاعارة (( 120 )) ألف دولار بينما سيحصل اللاعب على (( 80 )) ألف دولار كمقدم عقد وراتب شهري قدره (( 50 )) ألف دولار وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه في نادي فلمونسي البرازيلي ويأتي تعاقد الهلال مع روني من أجل بطولة النخبة وكأس العالم للأندية.
  #3  
قديم 22/03/2001, 06:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
مشاركات: 253

أحلى أخبار اليوم


مبرووك علينا..ويعطيك العافيه طلال






  #4  
قديم 22/03/2001, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

يسعدلي صباحك ياطلال ,,,

شيء أكيد نبي ننتظر أخبارك وماتعودنا منك الا الأخبار الحلوه دايما ,,,

والخبر الحلو مايجي الا من الحلوين ,,,

تحياتي لك ,,,
  #5  
قديم 22/03/2001, 07:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
مشاركات: 32
Talking طلال وبس

يالله صباح خير أخبار حلوة أول ماقمت
تحية طيبه أخوي طلال والله وما قصرت والله يعينك ويوفقك إنشاء الله.



لاتــسـألـيـن الــقـلــب عـن اسـواتـه
@@@@@لاتسألين الروح مما تسـويــنـــه
لا تــســألــيـن شـخـص فاقـد ذاتـــه
@@@@@بنى قصر بورود وفجأه تدوسينه
ناظري مسكين صارت أتتمتم شفاته
@@@@@ماينعرف منه إلا لاتــهـدميــنــه
يالله تـجــير منهـو واقـف بعـصاته
@@@@@وماقوى ياقف يوم نويتي تخللينه
@@@@@@@@wail999@@@@@@@@
  #6  
قديم 22/03/2001, 08:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
Thumbs up

شكرا شكرا يا الغالي على هالأخبار الحلوه وخصوصا خبر المركز 66 بين اندية العالم
  #7  
قديم 22/03/2001, 09:09 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Wink

شكرا طلال
  #8  
قديم 22/03/2001, 09:33 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عفايه ياغالي على هذه الاخبار الرائعه , واحلى مافيها خبر احتلالنا المركز (66) عالميا ,,,

وباءذن الله المزيد من الانجازات والانتصارات , وتحقيق مراكز اعلى وافضل ,,,

ياغالي انا لي فتره طويله ماشفت (سفر) في موضوعك ماتلاحظ معي انه مختفى بعد انكشاف الصفقه ,,,

وتسلم ياغالي على هذه الاخبار الرائعه , وباءذن الله ياغالي القادم احلى لنا يابنو هلال ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #9  
قديم 22/03/2001, 11:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
ما قصرت .
الله يعطيك الف الف عفايه على هذه الاخبار الحلوة ياالغالي .
  #10  
قديم 22/03/2001, 11:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 117


رهيب يا طلال ورهيب اكثر يا زعيم
  #11  
قديم 22/03/2001, 01:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 159
اللة يعطيك العافية يا طلال
وعلى البركة حصول الهلال على هذا المركز ومن احسن الى احسن انشاء اللة
  #12  
قديم 22/03/2001, 01:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
الله يعطيك العافية
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور على هذة الاخبار الزينة
  #13  
قديم 22/03/2001, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Wink احلى شي ..طلال والاخبار

السلام عليكم ..اخوي العزيز الغالي طلال ..الف شكر على الاخبار الطازجة اللي اغنتني عن شراء الجرايد والف الف مبروك للزعيم الـ66 على العالم ...وصفقه اللاعب البرازيلي العالمي...


تحياتي واشواقي
  #14  
قديم 22/03/2001, 01:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
مشاركات: 183
شكرا طلال على المجهود الطيب وانشا الله نبارك لبعض فوز الزعيم اليوم
  #15  
قديم 22/03/2001, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

الى ريئس التحرير ................. المحترم
*** مســـــــــــــــــــاء الخير
****** مشكور يا طلال على الاخبار الحلوه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube