#1  
قديم 29/10/2003, 04:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
فيما رفض اعضاء الشرف والادارة التعليق.. الأمير خالد بن الوليد لـ ''عكاظ'':

فيما رفض اعضاء الشرف والادارة التعليق.. الأمير خالد بن الوليد لـ ''عكاظ'':
هل نحتاج الى ''رضاعة'' لارضاء لاعبي الهلال

المصدر :جريدة عكاظ الرياضية


فيما رفض بعض أعضاء شرف نادي الهلال واعضاء مجلس الادارة التعليق حول ما بدر من تصرفات للاعبي الهلال في لقاء الجيش السوري في ذهاب دوري ابطال العرب لا سيما من جانب محمد الشلهوب وعبدالله الجمعان معتبرين ان الحدث يتحدث عن نفسه ولا يحتاج لتحليل, وفيما اجمع الكثيرون منهم على ضرورة اصدار عقوبات بحق اللاعبين مجددين الثقة بادارة الأمير عبدالله بن مساعد, فجر الأمير خالد بن الوليد عضو شرف الهلال جدار الصمت وأبدى اسفه للاحداث التي رافقت لقاء الجيش معتبرا انها أساءت للكرة السعودية مجددا ثقته بادارة الأمير عبدالله بن مساعد في اتخاذ التصرف المناسب.
* كيف تقيمون الاحداث التي وقعت في لقاء الجيش والتصرفات التي بدرت من الشلهوب وعبدالله الجمعان لا سيما وان الأخير لطالما تكررت افعاله?
** ما يسيء للكرة السعودية يسيء للكل وليس للهلال فقط ولو كان الأمر متعلقا بالهلال لكان أمرا سهلا لاننا سوف ننساه في الغد ولكن ان تلعب لفريق كبير مثل الهلال وتمثل الوطن فانا اعتبر ذلك كبيرا خاصة وان الجمعان اعتدى على الحكم ولو كان الاعتداء على لاعب لسهل الأمر وتغاضينا عنه لعوامل كثيرة قد تحدث بين اللاعبين ولكن ان تعتدي على الحكم في بطولة عربية مستحدثة فاعتقد انه كان ينبغي ان لا يبدأ فريق سعودي تلك البطولة بهذا الشكل في ظل علمنا ان الفكرة سعودية ودعمها سعودي وما حدث أساء للعرب وليس للكرة السعودية فقط, لان ما حدث لا يمكن ان يصدر من لاعب عمره 27 عاما بل وتكرر في اكثر من مناسبة فما حدث لا يحتاج لتعليق لان الفعل يتحدث عن نفسه, ولكن أود ان اعتذر اذا سمح لي الأمير عبدالله بن مساعد نيابة عن كل الرياضيين وعن الهلال لاخواننا واشقائنا في سوريا والى حكم المباراة لأن الاعتداء ليس من طبع الانسان المسلم.
* وبعد هذه الأحداث كيف ترون أسس التعامل?
** لن أطالب بأي شيء لأنني أعي جيدا واثق كل الثقة أن هناك ادارة تعرف جيدا ما هو التصرف الصحيح.
* وما هو رأيك بما ظهر من الشلهوب?
** ما حدث من الشلهوب أمر اخر لكن الحادثتين بمثابة جرح لنا جميعا فديننا لا يقبل الخطأ على الآخرين بالالفاظ السيئة, ولاعب كالشلهوب صغير في السن ويتلفظ على اشخاص عمالقة في مجال عملهم ويعملون في الهلال قبل أن يبدأ الشلهوب في تعلم الكلام, فبأي حق يتحدث الشلهوب عن فرناندو وهو الذي قدم الكثير له وكيف يتلفظ عليه بالفاظ غير أدبية وأنا متأكد أن الشلهوب سوف يعتذر.
* يفسر البعض ما حدث بأنها افرازات طبيعية لوضع اللاعبين داخل النادي?
** ما اعرفه ان فرناندو كان يواجه مشاكل اما بالنسبة للاعبين فما اعرفه ان الأمير عبدالله بن مساعد كان اكثر من عادل معهم واذا كان لاعبو الهلال غير راضين عن شيء معين فهذا ليس بأمر غريب ثم متى كان لاعبو الهلال راضين عن شيء وهل يريد البعض أن نضع في فمه (رضاعة) حتى يرضى وهل يكون الدلال حتى هذا الحد.
* وماذا تقول للجمهور الذي شاهد تلك الأحداث?
** اقول ان هذا الشهر هو شهر فضيل وشهر خير ومحبة والمسلمون في هذا الشهر يتقاربون ولا يتضاربون ولا يشتمون واطلب من الجميع الصبر لأن الله مع الصابرين.
* اشتكى الأمير عبدالله بن مساعد من عدم وفاء أعضاء الشرف بالدعم والأمير الوليد بن طلال وعد بدفع 16 مليون ريال وسدد منها 11 مليونا?
** على اعضاء الشرف الآخرين الوفاء بوعودهم كما فعلنا نحن, فاذا صرف 11 مليون ريال من أصل 16 مليوناً فهذا يعني 70% من المبلغ وهذا شيء طيب اما اذا اردت ان تسأل هل سيكون هناك دعم فهذا السؤال بامكانك توجيهه للشركة.
* هل انت راض عن وضع النادي?
** منذ زمن وأنا غير راض عن الهلال وأنا لا أقصد الادارة الحالية المقيدة بدعم شرفي معين ولكن عندما تفتح الأبواب ويتم الايفاء بالوعود ونرتقي بالرياضة السعودية للخصخصة فسوف نتنفس الصعداء وعدم الرضا نابع للوضع الرياضي بشكل عام والطريقة التي تدار بها الأندية.
  #2  
قديم 29/10/2003, 04:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2002
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 68
رد فيه كثير من الدبلوماسيه بس ياليت يرجع كل أعضاء الشرف زي أول
  #3  
قديم 29/10/2003, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,927
شكرا ,,, سمو الامير خالد بن الوليد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube