#1  
قديم 28/10/2003, 06:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2003
المكان: الرس
مشاركات: 20
شطب الجمعان ... ؟!!

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم [/ALIGN]
شطب الجمعان أمر لا يزعجنا بقدر ما نرد به اعتبارنا ونحسن صورتنا أمام جماهير العالم كله ..
ما هذا الذي يحدث للزعيم ؟؟! هل يرضى كل محب لهذا النادي العملاق هذه التصرفات وهذا التخاذل؟؟! هل اللاعبون راضون عن أدائهم وعن تصرفاتهم المتكررة ؟؟!
ما الذي يحدث ؟ وما الذي سيحدث إذا كنا بهذا الوضع وهذا التفكير للأسف ؟؟!
مستوى غير مقنع ! .. وتغيير غريب ..! وأهداف جاءت بالصدفة ولم نرى لعبة تكتيكية واحدة مرسومة تحسسنا أن هناك خطة معينة يلعب بها الفريق أو هجمة منسقة تدل على تفاهم واضح بين اللاعبين .. كل ما هنالك اجتهادات من بعض اللاعبين .. وتخوف كبير من قبل المدرب .. الذي أجزم أنه يعرف العلة ويعرف كل شيء عن الفريق ولكنه لا يريد الإصلاح .. لماذا ؟ لا أعلم !!
نعود إلى الفريق وإلى التشكيلة .. فمع احترامي لللاعب ( عمر الغامدي ) كشخص .. إلا أنه لا يلعب الكرة بعقل أبداً .. ولا يعرف كيف يمرر .. أو متى يمرر .. أو متى يباصي الكرة .. أو كيف يعطل الهجمة .. أو كيف يصنع الهجمة .. فقط لاحظوا طريقة لعبه التي تعتمد على قطع الكرة بالأخطاء المتكررة وتكرار دفعه للمنافسين بدون داع .. وأريد أن أسأل سؤالاً .. هل نادي بحجم هذا النادي العملاق لا يوجد به لاعب يسد أو يؤدي عمل ( عمر الغامدي ) ؟ إذا كان كذلك فهذه مصيبة ! وإذا كان كلامي صحيحاً أنه لا يوجد أحد فالمصيبة أعظم !! ـ مع اعتقادي أن استفادة المنافس من هذا اللاعب أكثر من استفادة فريقه !!
** عبدالله الجمعان : بكل بساطة وبكل وقاحة يتلاعب بأعصاب جماهيره وبسمعة ناديه الكبيرة في كل قارات العالم ... لقد عرف الهلال واشتهر بلاعبيه وبشعبيته وبمثاليته في جميع الأنشطة قبل أن يولد هذا اللاعب من بطن أمه .. ويأتي في وقت يكون الهلال فيه أحوج ما يكون إلى تكاتف لاعبيه وإلى تقديم كرة مشرفة أمام جميع العرب .. وبكل قلة أدب يتصرف هذا التصرف ..؟ إلا متى ونحن نتقبل ونختلق الأعذار ؟ وإلى متى نقبل بهذا التصرف الهمجي من هذا اللاعب الذي ثبت وبكل أسف أنه يتلاعب بسمعة ناديه وبمشاعر جماهيره العريضة والتي أجزم أنها لا ترضى بهذا التصرف مهما كان .. فليذهب غير مأسوف عليه .. فالهلال لا يشرفه أن يكون لديه لاعب بهذه الأخلاق وهذا التصرف الصبياني المتكرر في كل بطولة خارجية .. فالإنسان الواعي قد يخطئ ولكنه يستفيد من خطأه مستقبلاً في إصلاح أموره ويعطيه دفعة قوية إلى الأمام لتعويض خطأه .. أما الإنسان الفاشل فهو الذي يتكرر منه الخطأ دونما أن يستفيد منه .. ونحن لا نريد أحداً أن يدافع عن تصرفات هذا اللاعب و لا يرضينا إلا أن يكون مكانه في المدرجات والهلال طوال تاريخه لم يقف على لاعب مهما كان فقد اعتزل وذهب لاعبون كبار لم نكن نتوقع أن نرى الهلال بدونهم ولكن عوضنا الله خيراً في جيل جديد حقق ما عجز عنه الآخرين .. فمال بالك بلاعب بحجم الجمعان الذي أضرنا أكثر مما نفعنا ..
** سامي الجابر .. خسارة عودتك إلينا بهذا التصرف .. والله لم نكن نود أن نراك بهذا المنظر !! لأننا نعتبرك قدوة اللاعبين وقدوة الصغار الذين يشاهدونك في كل مكان .. أخي سامي أ،ت تختلف عن بقية اللاعبين .. وليس هذا موقع سرد أسباب ذلك التميز .. لأنه سيحتاج إلى صفحات عديدة !!
فا أنت .. يا أخي .. لاعب تحت المجهر وأي تصرف محسوب عليك مهما كان بسيطاً .. فنحن نريدك كما عهدناك مثالياً في كل شيء .. ولا نريد أن تخدش إنجازاتك وتاريخك بتصرفات لن تجدي ولن تنفع فا أنا لا أعرف حتى الآن ماذا تريد من الحكم ؟ حتى وإن كان الحكم متحاملاً بعض الشيء ولكن كانت المباراة بأيديكم وأنتم أضعتوا المباراة بسبب طريقة لعبكم الغريبة بعد التقدم بالنتيجة 2/0 واستلمتوا زمام المباراة ولكن بعد عدة دقائق تغير أداء اللاعبين وبدأ التهاون والعشوائية باللعب ..
وكان من المفروض أن تبتعد عن مجادلة الحكم وعن العصبية حتى لا تؤثر على بقية زملاءك .. بل كان من المفروض أن تشحذ هممهم وأن تبث الحماس في نفوسهم .. ولكن ..؟؟!
** محمد الشلهوب .. مهما كان منك فنحن نقدر إخلاصك وأخلاقك العالية .. ونحن لا ننكر أنك أخطأت ولكن قد نلتمس لك العذر فتصرفات المدرب أخرجت المشاهدين عن طورهم وهم أمام التلفاز فما بالك واللاعب داخل الملعب .. وأنا أجزم يقيناً أن ما تصرف به اللاعب الشلهوب ما هو إلا نتاج وإفراز لما يحدث داخل الفريق من انقسام واختلاف وعشوائية في كل شيء .. وعبر عنه الشلهوب أمام المشاهدين كيف يعرف ويتأكد كل محب للفريق أن هناك شيئاً لا يمكن السكوت عليه .. وأملنا في الله كبير ثم في رئيس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز في تدارك ما يمكن تداركه .
وآسف على الإطالة ولكن لم أعد احتمل ما يجري .. وتقبلوا تحياتي ،،،
  #2  
قديم 28/10/2003, 11:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الـــــــــــرس محبوبتي
مشاركات: 1,381
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله عليك يتيماوي الرس
مقال اكثر من رائع وتفكير بعقل سليم
الصراحة كلامك صحيح 100#
الله يجزاك خير ويوفقك
تحياتي,,
  #3  
قديم 28/10/2003, 11:53 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
Thumbs up حسبنا الله ونعم الوكيل اللي كان السبب ..

إقتباس
إقتباس من مشاركة ابو مها

مشـــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله عليك يتيماوي الرس
مقال اكثر من رائع وتفكير بعقل سليم
الصراحة كلامك صحيح 100#
الله يجزاك خير ويوفقك
تحياتي,,

  #4  
قديم 28/10/2003, 11:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
مشاركات: 177
اشك بهلاليتك الا اذا كنت تشجع الخلود والهلال مع بعض !!!!!!!!!
  #5  
قديم 28/10/2003, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,181
فليشطب الجمعان حتى يكون عبره لغيره ولتقرص اذان سامي قليلا حتى لايسئ لتاريخ المرصع بالذهب.

ولك شكري.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube