#1  
قديم 28/10/2003, 02:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 421
Angry نعم نعم نعم اصاب الشلهوب بتلفظه على المدرب !!؟؟

نعم اقولها بصوت عالي اصاب الشلهوب بتلفظه على المدعو ادموس

الهلال يتساقط كأوراق الشجر في فصل الخريف ،، الهلال يحتضر كمن وافته المنيه .. الهلال بلا روح كمن فقد شخصا غاليا على قلبه ،، الهلال والهلال وياخوفي على الهلال انه لم يصبح الهلال ؟

نعم تلفظ الشلهوب بألفاظ غير لا ئقه على المدرب .............ولكن مالسبب ؟؟

احمل الإدارة السبب الوحيد والرئيسي بأن يخرج لاعب اتصف بالأخلاق الحميدة في داخل الملعب وخارجه قبل مستواه الرائع ويقوم بالتلفظ على المدعو ( المدرب ادموس ) ، لقد نفذ صبر الفتى الموهوب وهو يشاهد فريقه وعشقه الزعيم وهو يتساقط ويحتضر بين اكتاف هذا المدرب وعلى مرأى ومسمع من الإدارة الصامته والعاجزة عن إيقاف مهاترات هذا المدرب ، ولم يكتفي المدعو (المدرب) على إسقاط الزعيم بل حاول إسقاط نجومه والنجم الأبرز في الهلال ؟ كلنا نعرف اخلاق ومستوى الشلهوب واخر انجازاته حصوله على افضل لاعب في التصفيات الأسيويه مع المنتخب ولكن منذ ان رجع الشلهوب للزعيم ونحن نشاهد المدعو المدرب يضع الشلهوب في خانات غريبة في الملعب ويسند إليه مهام مشتته وبخطة اغرب ، ترا ماذا يقصد هذا المدعو المدرب ؟ هل يريد ان يقضي على الموهبة الوحيدة في نادي الهلال في الوقت الحالي ؟ ام يريد ان يقنعنا بأنه مدرب ذكي بقيامه هذا اليوم بإخراجه في الدقيقة 25 وإنزال الغامدي ؟ ماذا يريد بالضبط ؟ اسأله كثيرة وطويلة واستفسارات عديدة لا تنتهي ؟
ماذا تنتظر إدارة الهلال وهي تشاهد فريقها في أسوء حالاته منذ ان انشئ نادي الهلال ؟ ماذا تنتظر إدارة الهلال وهي تشاهد الجماهير الغفيرة تحترق على ناديها ؟ ماذا وماذا وماذا ....!!!!! لا أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ورمضان مبارك على الجميع .

همسة في إذن الشلهوب ؟
ارجوا ان لا تتأثر نفسياً مما حصل في المباراة وما سوف ينشر في الصحف ولكل جواد كبوة وانا على يقين ان ما حصل منك لن يتكرر ابداً في أي ظرف كان ، وننتظر ان تعود في المباريات القادمة نجما لا معاً كما عهدناك فأنت أمل الجماهير الهلالية في الوقت الحاضر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube