#1  
قديم 21/03/2001, 04:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
لقاء قوي ومثير يقام اليوم بين الاتحاد والنصر في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في أسبوعه العشرين.. وحتى يقف عشاق كرة القدم بالسعودية وخارجها على أحداث المباراة يقوم التليفزيون السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم بنقل المباراة مباشرة من استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
*******
في العاشرة والنصف من مساء اليوم يواصل برنامج «كل الرياضة» متابعاته وتغطياته لأحداث الرياضة وسيقدم اليوم تقارير متكاملة عن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بما فيها لقاء النصر والاتحاد والذي تنتهي أحداثه قبل البرنامج بربع ساعة فقط وستورد التقارير موقف الفرق وامكانية توضيح الرؤية حول ما سيتم في المربع الذهبي للبطولة مع القاء الضوء على الأندية التي تقبع في مؤخرة الدوري.
*******
آخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم كان يضع جنوب أفريقيا في المرتبة العشرين على مستوى منتخبات العالم كما يضع النجم الكاميروني باتريك امبوما أفضل لاعبي أفريقيا.. فهل خلف هذان المنتخبان نجوماً بمثل حجم الكبار هذا ما سنتابعه عبر قناة «art» والتي ستنقل عند الرابعة عصراً لقاء منتخبا الكاميرون وجنوب أفريقيا ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا للشباب والتي تجرى فعالياتها بمالي.
********
معظم المنتخبات الأوروبية والعربية والأفريقية أعلنت تشكيل منتخباتها وآخرها الأوروبية استعداداً لتصفيات كأس العالم والمباريات الودية التي ستسبقه.. قناة دبي الرياضية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم تقدم تقريراً وافياً عن الدوري الفرنسي وأبرز منافساته والنجوم الذين تم اختيارهم للمنتخب الفرنسي الأول بجانب المرشحين للإنضمام إليه لاحقاً.

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube