#1  
قديم 21/03/2001, 01:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
انا لست مدافعا عن تركي ولكن قد يكون حاجة في نفس تركي فذكر ماتم نشره ولكن قد نكون اسئنا الظن وقد يكون حاول ان يعرض ذلك الامر على الاداره ولم يجد من يجيبه فقرر ان ينشر ذلك عبر اعمدة الصحف لكي يقول اصحو قبل فوات الاوان .

اخواني لن تعلموا بنوايا تركي العواد الذي خدم الهلال لاعبا وخدمه كاتبا واتمنى ان نراه في ناديه ايضا مدير او مشرفا فمهما اخطاء فلن نتخلا عنه . ولن تسمحو لانفسكم بأساءة الظن فيه لايعلم النوايا الا خالقها ولكن رب ضارت نافعه وقد يكون لمثل هذا المقال الصدى الاكبر لدى اعضاء مجلس الاداره بنادينا الزعيم ويتحركو من هذا السبات العميق .

تفألو بالخير تجدوه ولا تصدرو الاحكام على عجاله فكم سمحنا لالستنا بالتطوال على الكثير والكثير وبعد ماتمضى بنا الايام نجد انفسنا قد اسئنا الظن بفلان من الناس فلا تستعجلوا بالحكم على تركي العواد والايام القادمه سوف تهدونه الشكر والتقدير وان غدا لناظره قريب .

اخواني وليعلم جميع الاعضاء ان زعيمنا ليس الزعيم الذي يمتعنا بروح لاعبيه اقول روح لاعبيه لانها اساس فوز الزعيم في بطولاته لاتقولون مدرب والا غيره من اللي طلع كاندينو ويوزيك وغيرهم اليس الزعيم الهلالي اعتقد انكم تتفقون معي بذلك .

لكن لماذا نختلف على ماهو ظاهر وباين واعتقد انه ليس هناك شي يستخبى هذه الايام اخواني ارجوكم ابعدو العاطفة عندكم واوجدو الحلول فيجب ان تقسي قلوبكم قليلا على اللاعبين حتي يعرفو ان جماهيرهم لاتحبهم الا من محبة ناديهم ولكي يعلم جميع اللاعبين انهم محاسبون وجماهيرهم تعي اكثر من اي وقت مضى وان جميع الاشياء التي يعتقدون انها لاتظهر للجماهير اصبحت الآن تفوح روائح ذلك والبعيد يعلم والقريب مطلع على ذلك .


اخواااااااني ارجوكم ارجوكم اتركو عنكم عاطفتكم وحاولو عدم التخدير لناديكم فنادينا مقبل على مشاركة عالميه ويجب علينا تدارس اواضع نادينا بكل مانملك من نقد هادف واذا لم يسمع من الجماهير الغيوره والكتاب الكبار فمن سوف يسمع يا ادارة الهلال !!.
  #2  
قديم 21/03/2001, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
يمكنك مواصلة طرح الموضوع :

http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=13102

مع الشكر والتقدير لك أخي الكريم ... ولكن لعدم تكرار الموضوع نتمنى منك طرح ردك في الموضوع السابق .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube