المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2003, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 29/8/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:6 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]


طائرة خاصة تنقل الهلال الي سوريا



كتب - اسامة النعيمة:
تكفل رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد بطائرة خاصة تنقل الفريق الكروي الاول عصر اليوم السبت الى العاصمة السورية دمشق لخوض مباراة الاياب ببطولة ابطال العرب امام فريق الجيش السوري بعد غد الاثنين على ملعب العباسيين في التاسعة مساءً (بتوقيت المملكة). وسيترأس البعثة امين عام النادي احمد الخميس، الى جانب الجهاز الاداري والفني بقيادة (اديموس) وواحد وعشرين لاعبا هم (الدعيع، الماس، الجمعان، الشلهوب، الغامدي، الحربي، المفرج، الخثران، المطيري، تراوري، فرانكي، جاتو، الدوخي، عزيز، العلي، عبدالله سليمان، الشريدة، المسعري، سعد الدوسري، محمد العنزي) وتقرر ان يكون مقر سكن البعثة الهلالية بفندق المريديان بدمشق وقد استبعد مدرب الهلال (اديموس) عبدالله الشيحان لاسباب فنية، الى جانب المدافع (احمد خليل). وكان المدرب (اديموس) قد رفض منح اللاعبين راحة امس وتواصلت التدريبات الهلالية استعدادا لمباراة الجيش السوري.
الجدير بالذكر ان الهلال سيخوض مواجهة العودة يوم الاحد بعد القادم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.
من جهة ثالنية يجري الفريق الهلال تدريبا مساء اليوم السبت على ملعب العباسيين بدمشق الى جانب التدريب الاخير غدا الاحد.
من جهة اخرى تلقى نادي الهلال اشعاراً من الاتحاد السعودي يفيد بتأجيل مباراته امام القادسية الى يوم الحادي والعشرين من رمضان في الدمام بعد ان كانت يوم الخامس من رمضان.



مدرب الهلال:
المطلق حرمنا ضربة جزاء صريحة



كتب - سطام النفيسة:
قال المدير الفني للفريق الهلالي (ادي موس) ان فريقه قدم كل شيء امام الاتحاد عدا احراز الاهداف وذكر لـ"الرياض" بان فريقه خسر المباراة بسبب تعادله امام الاتحاد. مشيراً ان الحكم لم يحتسب له ضربة جزاء صريحة. من جانبه قال ايان مساعد (ادي موس) ان حكم مباراة الهلال والاتحاد تغاضى عن ضربة جزاء واضحة للدوخي وقال ايان ان الهلال كان يستحق الفوز في المباراة عطفاً على المستوى الذي قدمه امام الاتحاد وخاصة في الشوط الثاني واكد ايان ان الهلال سيظهر بشكل افضل خلال مبارياته المقبلة بعد ان بدأت صفوفه في الاكتمال.



الهلال والعميد يغادران إلى سوريا
لملاقاة الجيش والاتحاد الاثنين




كتب - أسامة النعيمة، خالد الدماك:
تغادر اليوم بعثة الفريق الكروي بنادي الهلال إلى العاصمة السورية (دمشق) لخوض مباراة الذهاب ببطولة أبطال الدوري العربي أمام فريق الجيش السوري يوم الاثنين المقبل، على أن تكون مباراة العودة يوم الثامن من رمضان بالرياض.
وأدى فريق الهلال أمس تدريباً خفيفاً على أن يمنح اللاعب (راحة) مساءً وسيتم الإعلان مساء اليوم عن قائمة (الاثنين والعشرين لاعباً) المغادرة إلى سوريا على أن تغادر البعثة صباح اليوم السبت إلى دمشق عن طريق المدينة المنورة.
كما تغادر فجر اليوم بعثة نادي الاتحاد لكرة القدم إلى دمشق ومن هناك إلى حلب وذلك لملاقاة نادي الاتحاد السوري في إطار بطولة الأندية العربية. الاتحاديون يغادرون وكلهم أمل في تحقيق نتيجة ايجابية تريحهم في لقاء الإياب. وقد استعد الاتحاد لهذه المباراة من خلال مشاركته في الدوري ويُعد الآن أفضل فرق الدوري حيث يتصدر القائمة الترتيبية بأعلى رصيد نقطي.



مدير الكرة الهلالي ينتقد الدوسري والجاتو

كتب - اسامة النعيمة:
وصف مدير الكرة لفريق الهلال ابراهيم اليوسف مباراته فريقه امام الاتحاد والتي انتهت بالتعادل السلبي بالمثيرة وقال: ان الحماس والقوة طغتا على مسيرة المباراة وكان ذلك ظاهراً في اداء اللاعبين طوال شوطي المباراة الي جانب السرعة بألعاب الفريقين.
واشار الي ان الاتحاد والهلال قدما مباراة جيدة ومتكافئة. وعن تغييرات المدرب اديموس قال: ان التغييرات التي اجريت للجمعان والشلهوب لم تتأخر، فالجمعان كان مصابا، والشلهوب اجهد كثيرا، واعتقد ان المدرب وفق بالتغييرات كثيرا، واشار الى ان الدوسري ليس لاعبا جديدا وقال المتوقع ان يقدم مستويات افضل، كما هو الحال للجامبي (جاتو) الذي سيقدم مستوى افضل في المستقبل.
من جهته اكد مهاجم الهلال (عبدالله الجمعان) ان خروجه كان بداعي الاصابة في الركبة وقال كنا نطمع بالفوز، الا ان المباراة جمعت فريقين كبيرين وكانت النتيجة عادلة واشار الى ان الهلال يبحث عن استرداد النقاط الضائعة وبالتالي فقد بحثنا عن الفوز. واكد ان مستوى الفريق جيد ولكنه لم يوفق بالتسجيل وحسم المباراة وقال قدما مستوى جيداً ولكن لم يحالفا الحظ بالنتيجة، ووعد الجماهير الهلالية بتقديم اداء افضل مستقبلا.



المدرب الوطني المطلق في رؤية فنية :
اللعب المفتوح رفع مستوى الأداء وهناك ضربة جزاء هلالية!


قدم الهلال والاتحاد اداء جيداً في الشوط الاول من مباراتهما وسنحت لكليهما العديد من الفرص الخطيرة وخاصة للاتحاد وكان هناك تصميم واضح من الفريقين على الفوز بالمباراة وتخلى مدربا الفريقين عن التحفظ ولعبا باداء مفتوح لكن كفاءة الاداء من اللاعبين ادت الى نهاية المباراة بالتعادل.
في الشوط الثاني انخفض الاداء بشكل كبير باستثناء الدقائق العشر الاخيرة والتي شهدت تبادلا في الهجمات لرغبة كلا الفريقين في الظفر بالنقاط الثلاث.
بالنسبة للاعبين كان اداء محمد الدعيع حارس الهلال لافتا ويمكن اعتباره نجم المباراة الاول بالاضافة للدوخي وسيسيه وخميس العويران من الاتحاد.
وبرأيي الشخصي استحق الهلال ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة بعد اعاقة الدوخي داخل منطقة الجزاء الاتحادية ولكن القرار في النهاية يعود لحكم المباراة.
اجمالا قدم لاعبو الفريقين جهدا وافرا معظم فترات المباراة وارتقى اداؤهما لما هو منتظر من فريقين كبيرين كالهلال والاتحاد.



قول على قول

الهلاليون عضوا أصابع الندم عليَّ!!
يسري الباشا

هو أديموس خلا لهم أصابع يعضونها؟!


سيعرف كاندينو من أنا كما عرف أوسكار!!
أديموس

كما عرف العجلاني!!


الهلال يظهر وقت الشدائد!!

سعد الدوسري

تصريح لزوم يضمنها أساسي!!


مازلت املك الكثير !!
سيرجيو

من الاكواع والبقوس!!


لن أعود إلا وأنا بكامل عافيتي!!
نواف التمياط

انتهى الموسم وما شفنا لا (عافية) ولا زيت العربي!!


انتظروني فأنا قادم بقوة!!
بدر الحقباني

وبسرعة الصاروخ!!





الخميس يرأس البعثة.. وآدديموس أعلن قائمته للمباراة
الهلال يغادر إلى سوريا اليوم استعداداً لمواجهة «الجيش»


* كتب عبدالله المالكي:
تغادر عند الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بعثة فريق الهلال الأول إلى سوريا وذلك لخوض مباراة الذهاب في بطولة الأندية العربية «بطولة كل الأبطال» وسوف يرأس البعثة الهلالية أمين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس.ووقع اختيار مدرب الفريق الهولندي آدديموس على 22 لاعباً للمشاركة في هذه المباراة هم: محمد الدعيع وبندر الماس وعبدالله الشريدة وعبدالله سليمان وأحمد العروقي وفهد المفرج وفرانكي وبندر المطيري وخالد عزيز وعمر الغامدي وعبدالله الشيحان ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الخثران وسعد الدوسري وسيسيه وتراوري وعبدالله الجمعان وحسين العلي، وحسين المسعري وأحمد الحربي وعبدالله العنزي وسامي الجابر.وسوف يكون فندق المريديان مقراً للبعثة الهلالية في العاصمة السورية دمشق.
هذا وسيجري الفريق الهلالي تدريبه الأول فور وصوله دمشق على استاد العباسيين الذي ستقام عليه المباراة.
الجدير بالذكر أن اللقاء سوف يقام مساء بعد غدٍٍ الاثنين وسوف يتم نقله حصرياً على شبكة راديو وتلفزيون العرب.
هذا وستعود البعثة الهلالية صباح الثلاثاء القادم للرياض، حيث يبدأ الفريق تدريباته يوم الأربعاء استعداداً للقاء الإياب الذي يقام في الثامن من شهر نوفمبر القادم اضافة إلى مبارياته في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
هذا وينتظر أن يكون لقاء الجيش فرصة أخيرة للمدرب آدديموس مع الفريق، ففي حالة عدم تجاوز الفريق اللقاء فسوف تسعى الإدارة إلى البحث عن مدرب يقود الفريق في مرحلته القادمة.




في خطاب يرفع للرئيس العام لرعاية الشباب
الهلال يسعى لإعادة النظر حول قنوات الأندية الرياضية


* كتب أحمد العجلان:
كشفت مصادر «الجزيرة» ان نادي الهلال يسعى لأن تعيد الرئاسة العامة لرعاية الشباب النظر حول القنوات التي كانت تنوي ادارة أندية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد بأن يفتتحها مع باقة الأوائل لقناة ART والتي اصطدمت هذه القنوات بالرفض من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وقد رفع الهلال خطابات لأندية الأهلي والنصر والاتحاد وذلك لأجل ان ترفع هذه الأندية مع الهلال خطابا موحداً للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد تطالبه فيه بأن يعيد النظر حول السماح للأندية المعنية بفتح قنوات فضائية مع الأخذ بالاعتبار ترك التعصب من خلال هذه القنوات. هذا ولا يزال الهلال لم يحصل على موافقات الأندية المستفيدة الأخرى رغم ارساله خطابات رسمية لها بهذا الشأن. وتهدف الأندية الأربعة الكبار من خلال هذه القنوات لايجاد مصدر دخل جديد وكبير لها.



اتفقا على عدالة النتيجة في تحليلهما لموقعة الهلال والاتحاد
الرحيمي: المنتشري قصد قدم الدوخي..وكاندينو يتحمل مسؤولية إشراك جليري

* كتب عيسى الحكمي:
اتهم الدكتور مدني رحيمي المحلل الفضائي لراديو وتلفزيون العرب البرازيلي كاندينو مدرب الاتحاد بتحمل مسؤولية اشراك مواطنه جليري في القامة الاساسية للفريق محلياً على حساب الفرنسي سيمبا.
ووصف الرحيمي جليري في مباراة الاتحاد والهلال التي انتهت سلبيا ضمن الجولة الدورية الثامنة بأنه لاعب غير مفيد لكونه لا يبذل جهداً ملموساً عكس سيمبا الذي يمكن بتحركاته ان يكون خير مساند للبرازيلي الآخر سيرجيو.
واعتبر الرحيمي اهداف جليري في المباريات الماضية «عادية» مستشهداً بآراء الجماهير الاتحادية نفسها.
وعن ضربة الجزاء لمصلحة احمد الدوخي قال بعد مشاهدته اللقطة «الواضح امامي ان المنتشري قصد قدم الدوخي!!».
وعد الرحيمي عطاء الهلال امام الاتحاد بأنه بداية العودة واصفاً التعادل بالامر الايجابي للهلال الذي يرفض وضعه قبل المباراة التعرض للخسارة.
ومن جهته اشاد امين دابو المحلل الآخر لنفس القناة بثنائي الهلال خالد عزيز وعمر الغامدي معتبراً الثنائي قد شكل حاجزاً امام الهجمات الاتحادية وأراح ثنائي الدفاع سليمان والشريدة.
وامتدح دابو عطاء جاتوسيسية مؤكداً انه قدم نفسه بقوة وشكل جبهة هجومية جديدة للهلال.
واتفق المحللان على نجومية محمد الدعيع في المباراة، وكذا الاداء الرائع من جانب الاتحاد مضيفة الهلال، واعتبرا التعادل نتيجة مقبولة والمباراة في مجملها افضل تحضير للفريقين قبل لقاء الجيش والاتحاد السوريين.



آلام الركبة تلاشت
التمياط يقترب من الجاهزية


* كتب أحمد العجلان:
باتت عودة نجم الهلال الدولي السابق نواف التمياط للملاعب قريبة وذلك بعد برنامج علاجي اعده البروفيسور البلجيكي مارتيز وشارك التمياط في تمارين فريقه الجماعية كما شارك في مباراة الفريق الودية امام الحمادة شوطاً كاملاً ولم يشعر بأي آلام بعد المباراة وكذلك في اليوم التالي للمباراة وينتظر ان يشارك التمياط تدريجياً ابتداءً من مباراة القادسية القادمة في الدوري وذلك إذا اكتملت لياقة اللاعب البدنية من دون ان تعاوده الآلام من جديد. يذكر ان التمياط يقع تحت الملاحظة اليومية من اخصائي العلاج الطبيعي في النادي فرناندو.



فواصل ..

* عاد المذهل محمد الدعيع لابداعاته في حماية مرمى فريقه وقدم أمام الاتحاد دروساً في فنون حراسة المرمى.. وكان عملاقاً كما تعرفه الجماهير.
* من حق سمو الأمير عبدالله بن مساعد أن يغضب وأن ينفجر مما حدث من حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد عندما رفض حقه المشروع بالفوز بتغاضيه عن احتساب ضربة الجزاء الصريحة قبيل نهاية المباراة.
* أحمد العجلاني كان فرحه بفوز الطائي على القادسية ليس ككل الطائيين.. بل أكثر من ذلك بكثير.. فذلك الانتصار رسالة من العجلاني لكل القدساويين..
* محمد نور كان قادراً على رسم بسمة الانتصار على شفاه كل الاتحاديين بتلك الانفرادة الثمينة بمرمى الهلال لو لم يرتفع «عيار» الذاتية في نفسه كثيراً ويفضل مراوغة الدعيع الذي كسب التحدي فأفشل مخطط نور وأحبط فوزاً مزدوجاً كاد يحققه.
* عاد البكر في لقاء بطلي الدوري و الكأس فأكمل متعة اللقاء وكان كما عهدناه خبيراً ومثيراً ورائعاً.
* مباراة الاتفاق والنصر قدمت معلقاً كروياً ملفتاً للنظر وجديراً بالاستماع هو الشاب خالد الدحيلان الذي أدهش المشجعين والمشاهدين بصوته وحضوره وتفاعله وثقته في نفسه كل التوفيق لهذا المعلق الأمل.
* الأفريقيان «مانجا» و«مودي نجاي» كانا مغمورين في سدوس والرائد ولكن العين الخبيرة في الشباب والطائي قدمتهما كهدافين مميزين في الدوري الممتاز وهذا يؤكد أن اللاعب المميز قد يكون قريباً جداً ولكن من يراه؟!



صح لسانك

* نسعى لإبقاء الرياض في الممتاز
اسبنوزا
بعد انتفاضة الطائي صعب.
* ستة ملايين ريال وطائرة خاصة لاعتزال أحمد جميل
عنوان صحفي
آه.. لوكنت اتحادياً يا ماجد!
* أول هزيمة للاتحاد ستكون علي يدي
مدرب الهلال
ولكنك لا تستطيع هزيمة التحكيم!
* الأهلي يدفع رواتب الشنيف ويمنعه من التدريب
عنوان صحفي
بطالة «احتراف» مقنعة!
* العجلاني كتاب مفتوح لنا.
ياسر القحطاني
«وطلعتوا» لا تعرفون القراءة.





مؤكداً عودته للمنتخب عبر بوابة ناديه الجديد
سعد الدوسري: لا للأهلي... نعم للهلال
الأهلي صفحة وانطوت... ويكفيني منها وقفة خالد بن عبدالله




أبها: محمد الشيخ
نفى لاعب فريق الهلال الكروي الأول المنتقل إليه حديثا من صفوف فريق الأهلي أن تكون خلافاته الأخيرة مع مدربي الأهلي وعدم مشاركته مع الفريق مدبرة لأجل الانتقال لفريق الهلال. ورفض الخوض في تفاصيل هذه الخلافات، مؤكدا طيه صفحة الأهلي وعدم رغبته في فتحها ثانية وأنه الآن لاعبا في فريق الهلال ويجب أن توجه له عن فريقه وليس عن الأهلي... الدوسري تناول موضوعات مهمة عن انتقاله للهلال ومن الذي كان وراءه... ولماذا فضل الانتقال للهلال ولم ينتقل للنصر... كما تطرق لأسباب زيادة وزنه... وعدد من محطات حياته الرياضية في الفترة السابقة في هذا الحوار...
* كيف ومتى بدأت أولى خطواتك نحو الهلال؟
كان من المفترض أن يتم انتقالي للهلال منذ الموسم المنصرم إلا أن هناك بعض الأمور حالت دون ذلك. أما انتقالي الحالي فقد تم عن طريق عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن ثامر وبالطبع عن طريق نظام الإعارة.
* كم ستبقى هلاليا؟
- حسب العقد فإن فترتي مع الهلال ستنتهي بنهاية مشاركاته الرسمية في الموسم الحالي وكل ما أتمناه أن أكون عند حسن ظنهم بي خاصة الذين سعوا لانضمامي للفريق بجدية وعلى رأسهم الأمير بندر بن ثامر.
* وهل تنوي العودة للأهلي؟
- لن أتطرق لهذا الموضوع حاليا وما أفكر فيه هو كيفية أداء موسم ناجح مع الهلال وعدم إصابة من كانوا وراء انتقالي له بالخذلان وباختصار لا تسألوني عن الأهلي فقط اسألوني عن الهلال.
* ألا تعتقد أن الطريق ممهدا أمامك في الهلال للتألق والنجاح في ظل غياب عدد من نجومه البارزين؟
- قبل توقيعي للهلال عاهدت نفسي على العودة بقوة وبعده ازددت إصرارا. أما أمر نجاحي فهو بيد الله سبحانه وتعالى ومن ثم المدرب الذي أنتظر منه أن يمنحني الفرصة وتألقي لن يكون على حساب غيري من اللاعبين بل سيكون بجهودي.
* الدوسري متهم بعرض نفسه للبيع والتوقيع لمن يدفع أكثر... والدليل فتحه باب المفاوضات مع النصر والهلال؟
- أنا لست كذلك، وكل ما في الأمر أن مفاوضات الهلال كانت الأكثر جدية ومنذ فترة طويلة، كما أنه من حقي البحث عن الاستقرار. أما المفاوضات مع النصر فلم تكتمل بسبب الاختلاف في بعض التفاصيل.
* عدم لعبك بانتظام في الأهلي دليل على اختلاقك الخلافات مع المدربين والإداريين؟
-لم أكن يوما ما على خلاف مع أحد في إدارة الأهلي، أما المدربون فإنني لم أختلف إلا مع ديمتري الذي ورّث ذلك بدوره لمساعده إيليا عقب إقالته، مما جعلني قليل المشاركات مع الفريق وأؤكد أنني لم أكن سببا يوما ما في أي خلافات لأنني كغيري من اللاعبين أبحث عن تمثيل الفريق وأعلم تماما أن ذلك يأتي بالجهد المبذول وكنت أفعل ذلك ولكن المحصلة الأخيرة كانت دائما على غير ما أشتهي.
* مهدت لتوقيعك في الهلال بإظهار اللامبالاة في الأهلي وتحديدا في الفترة الأخيرة حتى تجبر الأهلاويين على وضعك في قائمة الانتقال؟
- بالطبع لم أفعل ولم أظهر عدم جديتي سواء في التدريبات أو المباريات القليلة التي شاركت فيها ومن يفعل ذلك وهو يرتدي شعار ناديه لا يمكن أن يكون لاعبا يرجى منه خدمة أي نادي، فمن جانبي سعيت لتمثيل الفريق واجتهدت وتكفيني الوقفات القوية التي كنت أجدها من قبل عضو الشرف الأمير خالد بن عبدالله ولو كنت كما تذكرون لما وقف سموه بجانبي.
* زيادة وزنك من فترة لأخرى سبب طبيعي في استمرار المشكلات بينك وبين الأجهزة الفنية المختلفة في ناديك السابق الأهلي... ما تعليقك؟
- من الطبيعي أن يزيد وزني، فقلة المشاركات في المباريات والجلوس كثيرا على دكة الاحتياط كافيان لزيادة وزن أي لاعب. أما الآن فقد تخلصت من زيادة وزني وعدت كالسابق بل أفضل مما كنت عليه.
* في وقت سابق كنت أحد العناصر المؤثرة في المنتخب السعودي الأول... هل تعتقد أنه بإمكانك العودة إليه مجددا؟
- كرة القدم لا تعرف المستحيل وإنما تعطي من يعطيها وهذا شعاري الذي سأرفعه في المرحلة المقبلة. سأجتهد في الهلال وأبرهن على نجاح صفقتي بالانضمام إليه لأسباب كثيرة أولها إقناع من شكك في مستواي بعدم قدرتي على العودة لسابق عهدي، وأعتقد أنني متى ما حققت ذلك ونجحت في الهلال سأجد الطريق أمامي ممهدا للانضمام للمنتخب. ولا أخفي أنني أطمح في العودة للمنتخب عن طريق الهلال.



على متن طائرة خاصة ستعيده عقب المباراة
الهلال يغادر إلى دمشق لمواجهة الجيش بتشكيلة الاتحاد


الرياض: عبدالله الفراج
تغادر بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الهلال السعودي متوجهة إلى دمشق على متن طائرة خاصة في تمام الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم برئاسة أمين عام النادي أحمد الخميس لخوض مباراة ذهاب الدور الأول لبطولة "كل العرب" للأندية البطلة أمام الجيش السوري في ملعب العباسيين بدمشق بعد غدٍ الاثنين.
واعتمد الهلال ذات التشكيلة التي خاض بها مباراته الأخيرة في الجولة الثامنة لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين أمام ضيفه الاتحاد والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، وضمت بعثته إضافة للجهازين الإداري والفني كلاً من اللاعبين سامي الجابر، ومحمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله سليمان وعبدالله الشريدة، وعبدالعزيز الخثران، وخالد عزيز، وعمر الغامدي، ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان، وسعد الدوسري وبندر الماس وأحمد الحربي وفهد المفرج وحسين العلي ومحمد العنزي وأحمد خليل، إضافة إلى المحترفين الثلاثة، الدولي الجامبي قاتو سيسيه، والعاجي كانديا تراوري، والمدافع التوجولي فرانك كامبالا.
وستغادر البعثة العاصمة السورية دمشق فور انتهاء مباراتها أمام الجيش، تمهيداً لعودتها للمشاركة في الدوري المحلي، والتحضير لمواجهة الفريق السوري الذي يخوض مباراة الإياب أمام الهلال في الرياض في 2 نوفمبر المقبل.
ويبدو الهلاليون متفائلين إلى حد ما قياساً بالأداء الطيب الذي قدمه الفريق في مباراته أول من أمس أمام الاتحاد، وبعودة قائد فريقهم سامي الجابر لمشاركة الفريق بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيراً في الفقرة الرقبية الخامسة.





رئيس الهلال في هجوم على التحكيم لأول مرة:
هل نخرج عن الادب حتى نأخذ حقوقنا..?


المصدر : سلطان رديف (الرياض)
انتقد رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد التحكيم وهاجمه بشدة لاول مرة وقال عقب نهاية مباراة الاتحاد والهلال كنا لانريد الحديث عن التحكيم ولكن الامور اصبحت (مهزلة) عجيبة وعمر الشقير ولجنته اثبتوا بما لا يدع مجالا للشك انهم لا يخافون الا من الشخص الذي يملك صوتا عاليا واضاف هل يحتاج اي منا ان يخرج عن الادب حتى يأخذ حقه وقال سموه (ضربة جزاء الهلال كانت واضحة في هذه المباراة ونحن تجاهلنا ما حدث في اللقاءات السابقة واوجدنا للحكام الاعذار وللاسف كان هذا سببا في تمادي هذه اللجنة في هضم حقوق النادي بدون مبرر فضربة الجزاء في للقاء امس الاول لم تكن هناك سوى امتار قليلة بين الحكم واللاعب وهذا يؤكد ان التحكيم يقف ضد الهلال بشكل فاضحوشخصيا اعتبر عمر الشقير شخصا غير كفؤ لرئاسة اللجنة واطالب الامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل بأن تكون لهما وقفة حازمة فالوضع الان لم يعد يحتمل والامور بدأت تسوء وعن مستوى الفريق اكد الامير عبدالله ان الهلال قدم مستوى جيدا خلال اللقاء.



الامير بندر بن محمد:
كان الهلال محتاجا لحكم شجاع حتى يفوز


المصدر : سلطان رديف(الرياض)
وصف الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال حكم لقاء مباراة امس الاول بين الاتحاد والهلال بأنه حكم غير شجاع لكونه لم يحتسب ضربة جزاء واضحة لفريق الهلال عندما اسقط لاعب الهلال احمد الدوخي داخل منطقة الجزاء الاتحادية..
وقال: لا اعتقد ان احدا يختلف على هذا الحق الذي يكفله القانون ولا اجد اي تفسير يذكر لعدم احتساب الحكم لهذا الخطأ الا انه كان استجابة للضغوط التي تعرض لها الحكم من قبل اصحاب الاصوات العالية التي هي ليست من صفات الهلاليين وقال نحن ننتقد من محبة الرياضة السعودية وحرصنا على تطورها ولو كانت ضربة الجزاء للاتحاد لاعترفنا بها. وحول المباراة قال سموه: كان الهلال جيداو قدم مباراة جميلة وكان المفترض ان يحسمها لصالحه ونتمنى ان لا يكون الهلال مستهدفا او ضحية لمن لا يقدرون المسؤولية.. وعن استمرارية المدرب من عدمه قال: ادارة الامير عبدالله بن مساعد تعرف جيدا كل ما هو في صالح الهلال ومن الطبيعي ان يتعرض الفريق لمثل هذه الحالات ولكن يبقى اصحاب القرار الاقرب بما يدور داخل النادي وفي الاجهزة الفنية والادارية.



[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال:
مباراتنا مع الاتحاد شهدت مهزلة تحكيمية كبيرة
أناشد الأمير سلطان بالتدخل قبل أن نوقف الصرف على النادي


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - علي الزهراني

شن الامير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال هجوما عنيفا على حكم فريقه امام نظيره الاتحاد مساء امس بالرياض والذي انتهى بالتعادل السلبي حيث قال: لقد شاهد الجميع مهزلة تحكيمية كبيرة كان يقودها الحكم علي المطلق واضاف: شاهدوا لقاءات الفرق الاخرى لتشاهدوا الاخطاء والمجاملات التي تحظى بها الفرق واستشهد بمباراة فريقه الماضية امام نظيره الطائي حيث طالب الجميع بالعودة للمباراة ومشاهدة الهدف الهلالي الملغي والعودة لمباراة الوحدة التي شهدت ضربة جزاء غير صحيحة ضد الهلال ومشاهدة لقاءه الهلال امام النصر والتي تعرض فيها الهلال لظلم كبير ومجاملة نصراوية واضاف: لكي تحصل على حقوقك لابد ان تكون قليل أدب.
وتطرق رئيس الهلال الى لقاء الامس حيث قال: الحكم كان قريبا جدا من موقع اعاقة الدوخي بثمانية امتار تقريبا ولم يحتسبها ضربة جزاء متهما حكم اللقاء الدولي علي المطلق بعدم الخوف من الله.
وطالب الامير عبدالله بن مساعد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الامير نواف بالتدخل والنظر في موضوع التحكيم حيث اكد اهمية وجود اصلاح لاوضاع التحكيم مشددا على ان الرئاسة العامة لرعاية الشباب اذا لم تسرع في حل مشكلة التحكيم فيجب عليها ارسال خطاب الى ادارة نادي الهلال تخبره بعدم الصرف على الاندية.
ووصف رئيس نادي الهلال رئيس لجنة الحكام عمر الشقير بالانسان غير الكفؤ مشيرا الى ان لجنته تخاف من اصحاب الصوت العالي.
وحول استمراية مدرب الفريق الهولندي اديموس من عدمها اوضح الامير عبدالله بن مساعد ان خيار الاقالة غير مطروح الآن مشيرا الى ان مستوى الفريق قد تطور وليس من المصلحة ابعاد المدرب في الوقت الحالي وتطرق الى لقاء الهلال بنظيره الجيش السوري في منتصف الاسبوع المقبل حيث شدد على اهميته وحاجة الفريق الهلالي للاستقرار. وحول مجريات اللقاء امام فريق الاتحاد اكد رئيس نادي الهلال عبدالله بن مساعد ان اللقاء شهد سيطرة هلالية كبيرة. [/ALIGN]



بعد تعادل الزعيم والعميد
الأمير بندر بن محمد: كان ينقص الهلال حكم شجاع ليفوز
قرار اقالة المدرب.. من داخل البيت


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر

قال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال عقب لقاء فريقه امام الاتحاد في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ان الهلال قدم مباراة لا بأس بها قياسا بما قدمه في المباريات الماضية وامام فريق كبير الاتحاد متصدر الدوري واضاف سموه ان الهلال لا يظهر الا في اللقاءات الكبيرة واعتبر ان الفريقين سنحت لهما فرص لم يستثمراها بالشكل المطلوب.
وعن الاسباب التي لم تدع الهلال ينتصر في اللقاء قال سموه: الهلال كان ينقصه حكم شجاع ليحتسب ضربة الجزاء الواضحة التي من الممكن ان تجير الفوز للهلال.
واضاف: لا اعرف لماذا لم يحتسب الحكم علي المطلق هذه الضربة وهو قريب جدا منها ولا يختلف عليها اثنان واشار سموه الى ان انتقاده للحكم يأتي من باب الغيرة على رياضة الوطن.. وقال الهلال دائما مظلوم من التحكيم لانه لا يجيد التصريحات في الاعلام.
وعن القرار الذي قد يعصف بالمدرب اديموس قال سموه: القرار الهلالي بهذا الخصوص ستكون داخل البيت الهلالي الذي له رجاله واذا استشرنا سنعطي رأينا وامتدح سموه ادارة الاميرعبدالله بن مساعد وقال: هي فاهمة وتريد النجاح بلاشك ومن الطبيعي ان يتعرض الهلال لمثل هذه الحملات ضد المدرب نظير المستويات التي يقدمها. [/ALIGN]



لملاقاة فريق الجيش
بعثة الهلال تطير الى دمشق اليوم


[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر

تغادر بعثة فريق الهلال الكروية اليوم السبت الرياض الى مدينة دمشق العاصمة السورية عن طريق المدينة المنورة وذلك لمواجهة الجيش السوري في مباراة الذهاب لبطولة الاندية العربية (بطولة كل العرب) في الدور الاول.[/ALIGN]



الدعيع يستعيد شبابه من جديد
مطالبة بعودته إلى المنتخب الأول


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]المجمعة ـ سعود الدغيم

ابدع الاسد الهلالي كثيرا في مباراة فريقه امام الاتحاد وأنقذ مرماه من اهداف محققة واثبت انه الحارس الافضل في ملاعبنا بل وعلى المستوى الاسيوي وان ما حصل في بعض المباريات الماضية من هبوط بسيط في مستواه يعتبر شيئا طبيعيا يمربه اي لاعب او حارس في مشواره الرياضي ولاشك في ان الدعيع استطاع ان يتجاوز بنجاح المرحلة الصعبة التي مرت عليه واثرت على نفسيته وتسببت في هبوط مستواه.. على اثره قدم طلبا باعتزاله اللعب مع المنتخب وتقبلت ادارة المنتخب طلبه تقديرا لمشواره الطويل مع المنتخب الذي حقق فيه انجازات من الصعب على اي حارس مرمى تحقيقها وحصل على القاب كثيرة اهمها عميد لاعبي العالم واحسن حارس في اسيا والقاب وانجازات كثيرة ولكن بعد ان عاد الدعيع لمستواه الرائع وحضوره القوي هل يتراجع عن قرار اعتزاله اللعب دوليا ويعود لحماية مرمى المنتخب في نهائيات كأس اسيا ودورة الخليج القادمة خصوصا ان المنتخب بحاجة الان لحارس خبير بحجم الدعيع هذا ما نتمناه وتتمناه الجماهير الرياضية. [/ALIGN]



أديموس يثير حفيظة الشيحان!

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر

دخل مهاجم فريق الهلال الاول لكرة القدم اللاعب الجديد عبدالله الشيحان في دوامة تناقضات المدرب الهولندي اديموس خلال المباريات التي يلعبها امام الفرق الاخرى، وذلك عندما ابعده عن لقاء الفريق الكروي الودي الاخير امام الحمادة ..مثل فيها الزعيم اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة الطائي في كأس الدوري الممتاز بالاضافة لنجمي الفريق سامي الجابر ونواف التمياط وكان الشيحان على مقاعد الاحتياط وهو الامر الذي اثار حفيظته للمقربين له من تصرف اديموس تجاهه رغم انه بحاجة لخوض المباريات حتى يستعيد حساسيته على الكرة ويدخل اجواء المباريات في اسرع وقت على حد قوله. [/ALIGN]



البعثة تغادر اليوم لسوريا
استبعاد خليل من قائمة سوريا.. وضم العلي إلى التشكيلة


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - علي الزهراني - خالد الجابر

تغادر في الثالثة عصر اليوم بعثة فريق الهلال الرياضي الى العاصمة السورية دمشق لخوض لقاء الذهاب امام فريق الجيش السوري يوم الاثنين القادم الثاني من شهر رمضان المبارك وذلك ضمن مباريات تصفيات كل العرب ويرأس البعثة امين عام النادي احمد الخميس والمكونة من الجهازين الفني والاداري واللاعبون هم: محمد الدعيع وبندر الماس وعبدالله الشريدة وعبدالله سليمان وفهد المفرج واحمد الدوخي وبندر المطيري واحمد الحربي وعمر الغامدي وحسين المسعري وعبدالله العنزي وعبدالعزيز الخثران ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وسعد الدوسري وعبدالله الجمعان وحسين العلي وسامي الجابر وقاتو سيسيه وفرانك كومبالا وكاندي تراوري.
وتم تأمين طائرة خاصة لسفر البعثة من والى سوريا وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة مساء الاثنين المقبل. [/ALIGN]




[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

يوم أسود للرياضة السعودية بعد وفاة لاعبين اتفاقيين لكرة الطائرة إثر حادث مروري وإصابة آخرين
أحداث غريبة في قمة السعودية وحكم المواجهة يرفض مشاركة نور إلا بعد حلق شعره


[ALIGN=CENTER]الرياض: عبد العزيز الغيامة

كان مساء أول من أمس يوما اسود على الرياضة السعودية بعد حادث مروري لفريق شباب الاتفاق السعودي لكرة الطائرة أدى إلى وفاة لاعبين هما بدر منير الحميدان، الذي يعمل والده مدربا للفريق، واللاعب تركي المقبالي. وأصيب في الحادث سبعة لاعبين آخرين اثر التصادم مع عائلة سعودية بعد الانتهاء من خوض لقاء مع فريق الهلال.
ونشير إلى أن الحميداني المتوفى نقل إلى مستشفى الأمير سلمان بن عبد العزيز جنوب العاصمة الرياض إلا أن إصابته كانت أخيرة ليلقى ربه في وقت متأخر من مساء الخميس، علما بأن فريق الاتفاق خسر بثلاثة أشواط من الهلال في اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير. وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات دوري كرة الطائرة لفئة الشباب.
ونقل اللاعبون المصابون إلى المستشفى ذاته لتباشر الهيئة الطبية عملها في استقبال المصابين ورفع درجة العناية بهؤلاء في ظل أن احدهم يعاني من إصابة خطيرة. ونشير إلى أن مسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية اجروا اتصالات متعددة بالمصابين للاطمئنان عليهم إلى جانب تعزية أسرة المتوفيين. وفي منافسات كرة القدم السعودية الممتازة فشل فريق الهلال في تحقيق فوز له أمام المتصدر الاتحاد عندما تعادلا سلبا مساء أول من أمس في إطار الجولة الثامنة من الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم بالرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
وشهدت المواجهة أحداثا غريبة بدأت بنزول الاتحاد بعشرة لاعبين فقط بسبب رفض حكم المواجهة علي المطلق مشاركة محمد نور في الشوط الأول نظير عدم التزامه بتقاليد اتحاد كرة القدم حيث كان منظر شعره لافتا للأنظار اذ اجبره على حلق رأسه أمام الحاضرين للمباراة المنقولة تلفزيونيا ولم ينزل لوسط الملعب إلا بعد أن وافق الحكم على مشاركته ومر على ذلك دقائق من اللقاء ووسط ذلك سقط لاعب الاتحاد عبد الله الواكد اثر اشتراكه مع لاعب هلالي وشك الحاضرون انه بلع لسانه ليتدخل طبيب الهلال البرازيلي فرناندو لمعالجته وإنقاذه أمام طبيب الاتحاد الذي عجز عن معالجة لاعب فريقه.
وفي ما يخص اللقاء الذي كان جيدا فنيا لا سيما من جانب الهلال الذي سيطر تماما على مجريات الشوطين إلى جانب إهدار لاعبيه كالعادة فرصا سانحة للفوز جعلت الفريق يخرج بنقطة واحدة وسط قدرته لإنهاء المواجهة لمصلحته. وزاد الهلال رصيده إلى نقاط محتلا المرتبة السادسة فيما رفع الاتحاد رصيده إلى نقطة متصدرا الترتيب.
شهدت المواجهة أخطاء تحكيمية فادحة تمثلت في تجاهل الحكم المطلق احتساب ضربة جزاء للهلال قبل نهاية الشوط الثاني الأمر الذي جعل رئيس الهلال يعلق على ذلك بقوله: «لا بد أن تكون قليل أدب حتى تخشاك لجنة الحكام الرئيسية».[/ALIGN]



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 25/10/2003 عند الساعة » 08:17 AM
  #2  
قديم 25/10/2003, 05:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,012
الف شكر وما قصرتوا
  #3  
قديم 25/10/2003, 05:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: أنا والأزرق كل دار وطنا
مشاركات: 73
صباح الخير 000

يعطيكم العافيه ياعنوان الإبداع والتميز 000

كل التوفيق للزعيم إن شاء الله في مواجهته مع الجيش السوري 000

كل عام والجميع بخير بمناسبة حلول الشهر الكريم وتقبل الله من الجميع الصيام والقيام 000

تحياتي 000
  #4  
قديم 25/10/2003, 05:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2002
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,492
الف شكر

الله يعطيكم العافية

ريحتونا من الذهاب الى الجرايد .

بالتوفيق للزعيم في مشواره نحو العربية;)
  #5  
قديم 25/10/2003, 07:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
[ALIGN=CENTER]
صفحات الرياض تقول : إبعاد الشيحان لأسباب فنيه !!

والجزيرة ذكرت اسم الشيحان ضمن المعسكرين لمباراة الإثنين القادم !!

فمن نصدق ........ ؟؟






إدارة الأخبار : نريد التأكد بخصوص اللاعب عبدالله الشيحان هل هو موجود ضمن الأسماء المشاركه في سوريا وإذا كان الجواب لا ,, فما الأسباب وهل من المعقول أن تكون أسباب فنيه ؟؟



ويعطيكم العافيه على مجهوداتكم
[/ALIGN]
  #6  
قديم 25/10/2003, 07:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة رحال </u></center>
الف شكر وما قصرتوا </normalfont>

  #7  
قديم 25/10/2003, 08:12 AM
عضو سابق لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
المكان: (خالد الشمال سابقآ)
مشاركات: 1,000
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة رحال </u></center>
الف شكر وما قصرتوا </normalfont>

  #8  
قديم 25/10/2003, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الف شكر على جهودكم
  #9  
قديم 25/10/2003, 08:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2003
المكان: في ارض الله الطاهرة
مشاركات: 3,576
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مــخــ الـهـلال ـاوي </u></center>
صباح الخير 000

يعطيكم العافيه ياعنوان الإبداع والتميز 000

كل التوفيق للزعيم إن شاء الله في مواجهته مع الجيش السوري 000

كل عام والجميع بخير بمناسبة حلول الشهر الكريم وتقبل الله من الجميع الصيام والقيام 000

تحياتي 000
</normalfont>

  #10  
قديم 25/10/2003, 09:00 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
يعطيكم الف عافيه وبالتوفيق لزعيمنا في سوريا
  #11  
قديم 25/10/2003, 10:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  #12  
قديم 25/10/2003, 10:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
المكان: ما عادت خارطة العالم تعنيني ..!!
مشاركات: 646
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مــخــ الـهـلال ـاوي </u></center>
صباح الخير 000

يعطيكم العافيه ياعنوان الإبداع والتميز 000

كل التوفيق للزعيم إن شاء الله في مواجهته مع الجيش السوري 000

كل عام والجميع بخير بمناسبة حلول الشهر الكريم وتقبل الله من الجميع الصيام والقيام 000

تحياتي 000
</normalfont>

  #13  
قديم 25/10/2003, 11:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #14  
قديم 25/10/2003, 11:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
المكان: الكويت
مشاركات: 4,418
[ALIGN=CENTER]يعطيكم الف الف الف عافية على مجهودكم الملحوظ ..

والله يوفق الهلال في مباراته الجاية وانشاءالله تكون بداية طريقه نحو انجازاته واستعادة توازنه

الله لا يحرمنا منكم وعساكم عالقوة انشاءالله
[/ALIGN]
  #15  
قديم 25/10/2003, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مــخــ الـهـلال ـاوي </u></center>
صباح الخير 000

يعطيكم العافيه ياعنوان الإبداع والتميز 000

كل التوفيق للزعيم إن شاء الله في مواجهته مع الجيش السوري 000

كل عام والجميع بخير بمناسبة حلول الشهر الكريم وتقبل الله من الجميع الصيام والقيام 000

تحياتي 000
</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube