#1  
قديم 21/03/2001, 09:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
Arrow

ياشباب الله لايهينكم اجمعين انتم ليش قلبتوعلى سافيت ترى والله الرجال ماقصرواتركو عنكم المدرب خلوه يشتغل وهو مرتاح كل يوم نشوف ناس تطالب انه يبعدعن الفريق قولولي يعني نسيتو وش كان وضع الهلال قبل لايجي سافيت اقسم بالله
انكم كلكم تخجلون من ذكراللي صار مع كامبوس بعدين انا اجزم مليون بالمره ان سافيت
افضل من بلاتشي وسافيت راح يجي يوم وتقولون انه افضل مدرب مرعلى الهلال
وراح ينسيكم يوردانيسكوعارفين متى اذا اخذالهلال النخبه لان الهلال مطلوب الثار منه من قبل عصابة العسل المغشوش المهم ترى سافيت مدرب روعه نسيتو يعني وشلون قلب مباراة الاتحادبجده عادذي اتحداكم اذانسيتوها ولا ماتقول بالصدفه واضح لمسة المدرب على الفريق بالمباراة اما عاداخطاء طهران فلاتعليق اخطاء صح بس
قولولي من اللي لعب بروح الهلال بطهران غير ابوناصرالله يعزه والله مافيه الاابوناصراللي يبرد القلب ,,,الاهم شباب خلو المدرب اتركوه ولاتفكرون فيه وامدحوه ومجدوه وعظموه ولاتندفعون وراء حماقات الاخرين اللي تحاول اشعال الفتن بين المدرب والنادي ؟؟؟؟؟؟؟ اسف للاطاله
  #2  
قديم 21/03/2001, 11:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
عبودي الغالي ........ والله مااعتقد ان سافيت حيكون افضل مدرب مر على الهلال


ويقول المثل اليوم الاسود بين من صباحه والله مابراسه تدريب وعلى قولة احد الزملاء هنا انه متدرب وليس مدرب .........
وصدقني اقولك بكل الم لا تتفاءل مع مطرسة سافيت انك تحلم ببطولة النخبه .......


وسترك يارب ..............................
  #3  
قديم 21/03/2001, 01:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
ابومصعب انت اذكرلي اخطاءالمدرب وانا مستعدابين لك ان اخطاءاللاعبين افدح مليون مره بعدين تقول لاتتتفال لابالعكس اتفال واتمنى انه يكون المدرب جديربالثقه راح يجي يومه
ويبين صح بعدين قلتلي اني اتمنى النخبه لاماقصد انشالله ان النخبه اخذينهاباذن الله
بس اللي قصدته ان الخصم يبحث عن ثار فهمت حبيبي اماغيرذلك فماقصدت..
اي صباح اسودالله يهديك الهلال مجرد غيمه تمرعليه وتروح ولاتتشائم حبيبي
  #4  
قديم 21/03/2001, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الاخ العزيز عبودي اشكرك على اسلوبك الراقي في الحوار .
.
.
اولا يا الغالي سافيت من جاء ما حسينا معاه باي خطه الفريق يلعب بحماس نجومه فقط صحيح فاز في 6 مباريات بس هل كان الهلال بهيبته وروحه ابد والله كان الفريق يفوز باخطاء الاخرين .
.كذلك سافيت ماعنده اي نظره فنيه ولا يحسن تقييم اللاعبين ياعزيزي كل مباراه يلعب بتشكيله لعل وعسى الى الان ما استطاع يجانس بين اللاعبين ولا استطاع يثبت على تشكيله واحده ولا عرف قدرات اللاعبين ......

بالنسبه للاعبين يمكن لهم جزء من مايحدث ولكن لماذا لم يكونوا بها الاسلوب مع بلاتشي الجواب لانه كان مدرب فاهم وليس متدرب كا السيد سافيت لذلك اللاعبين يوصلون رساله للاداره والجماهير عن مدربهم.

ثانيا يا الغالي ما عمرنا كهلاليين فكرنا بالخصم اللي تذكره متى مااكتملت عناصر النجاح في الهلال وهي ناقصه الان مع هذا المدرب.
.
.
.وبالنسبه للصباح الاسود يا الغالي هذا مثل قديم يقال عند التشاؤم من شي ما

وانا اذكر ها المثل كل ما شفت السيد صافيت او سمعت احد تصريحاته واذكرك ببعضها . التجانس بين اللاعبين ..... عودة نجوم المنتخب...... ارضية الملعب الايراني... عمر يوسف الثنيان ..... المطر ....... الطرد....... التحكيم بالله عليك هذا مدرب .......
تحياتي
  #5  
قديم 21/03/2001, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
تحية للجميع .

سافيت مدرب جيد . لكن الفترة التي حضر بها + عودة لاعبي المنتخب قد تكون ساهـمت في بعض اللخبطة , ولكن هناك أفضل منه .

لا يمكن بإي حال من الاحوال مقارنته ببلاتشي ( صراحة هالمدرب مقتنع فيه تماماً ) فبلاتشي نجح مع جميع الفرق التي دربها , بما فيها نادي النصر .
  #6  
قديم 21/03/2001, 02:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
ابومصعب انت صعب

ابومصعب صدقني اقناعك شي صعب انا احاول اقنعك بوجهة نضري وانت تحاول تقنعني بوجهة نضرك وكلانا صعبي الاقتناع علشان كذا ماقولك الا خلنانترك ارئناونشوف الزمن واللي كاتبه الله وياقنعاتي وياقنعاتك والنهايه بيننا ترى مصلحة الزعيم ومشكور علىردك
  #7  
قديم 21/03/2001, 03:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
عبودي نت حبيب قلبي انت بس ااااااامر .
.
.
. على حب الزعيم نتفق...........ولا نختلف ابد ......عسى الله لا يفرقنا.........
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube