#1  
قديم 21/03/2001, 09:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Question

لقد جانبك الصواب هذه المره ياتركي ، فليس الجريدة هي المكان المناسب لنشر مثل هذه المواضيع ، وكتابة مثل هذا الموضوع يضع أمامك Big question mark ، عزيزي تركي كلنا خطائون وخير الخطائون التوابون ، وجميع الأمور يمكن أن تناقش بين أروقة الصحف الا هذا الموضوع.

وأنت ياعزيزي إستفدت من قربك من لاعبي الهلال بأن عرفت أسرارهم إن كان جميع ماذكرته صحيح ، فكان الأجدى بك أن تؤتمن على هذه الأسرار لا أن تبوح بها وتعمل على إصلاح ذات البين بدلا من التشهير بهم في الجرائد.

عزيزي تركي كيف سيكون موقف أبوثمامه وجماعته بعد قرآءتهم لهذا الموضوع وهم من يصطاد بالماء العكر ، وكيف سيكون موقف جرائد الضد بعد وصول هذه المعلومات القيمه لهم كالرياضي والوطن والرياضيه وعكاظ والبلاد والمدينه وغيرهم.

إذا كان هدفك الأصلاح ياعزيزي تركي فكان الأجدى بك إرسال رساله موضحا فيه كل ماذكرته الى رئيس النادي وأعضاء الشرف وإدارة الكره ، وأنت كخبير كروي تستطيع المساعده بحل هذه الأشكالييه.

ملاحظه أخيره: الهلال حصل على بطولات العام الماضي وجميع النجوم الذين ذكرتهم كانو اساسيين فيما عدا واحد أو اثنين من اللاعبيين الجدد على الفريق.

آمل منك وأنت لاعب الهلال السابق والخبير الكروي العمل على رفع الروح المعنويه للاعبي الهلال وبالذات في هذه الفتره العصيبه ونحن مقبليين على بطولتين هامتين.






  #2  
قديم 21/03/2001, 09:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الغالي ابو نواف المثل يقول من امن العقاب اساء الادب ......


والسيد تركي ضامن ان ما احد بيرد عليه لا باالنفي او التاكيد ولا حسيب او رقيب في الهلال..................... وتذكر كلام فهد الغشيان في ال mbc عندما سئل عن الفرق بين الهلال والنصر .......... قال في الهلال ماحد ياخذ حقوقنا.. صحفي صغير يكتب ويكذب ويفتري والاداره لا حس ولا خبر والعكس 100% في النصر .

الله عليك يالزعيم عطيتهم الفرصه للشهره على حسابك .
. .
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
  #3  
قديم 21/03/2001, 10:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
شكرا لك يأبو مصعب................

أنا استغرب أن جريدة الرياض وفي بعض الأحيان تتمادي بإنتقاد لاعبين الفريق وبشكل مبالغ ، وتعمل على التغاضي عن أخطاء الأداره ، (لاأقصد فهد المصيبيح لكي لايفهم كلامي خطأ) ولكنها دائما تركز فقط على اللاعبين ، ولاننسى إستياء يوسف الثنيان في العام الماضي من الأنتقادات التي كانت توجه له في العام الماضي.

أنا لم اشر الى جريدة الرياض الا لأننا نعدها من حمام الدار ، وأملنا بها كجريدة رائده الحد من هذه الأنتقادات وبالأخص الموجهه من المدعو "عبدالعزيز الشرقي"
  #4  
قديم 21/03/2001, 10:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: السعوديه-الرياض
مشاركات: 29
العزيز ابونواف..........
اختلف معك تماما في ماذهبت اليه.........
واتفق تماما مع الغيور جدا على الهلال الاخ تركي العواد الذي يعتبر من القلائل الذين لعبوا باخلاص في الهلال وحاليا يكتب باخلاص ايضا عن الهلال......
ياعزيزي المشاكل اللي يتكلم عليها تركي واضحة جدا ولاتحتاج الى اجتهاد فالجميع يذكر الخلافات الواضحه بين افضل 3 نجوم في الهلال عام 1416 وارجع الى اي مباراة في ذلك الموسم وخصوصا مباراة الشباب في النخبه ......
انا لااتهم اللاعبين الان ولكن اقول انه حصل ذلك في سنوات سابقه مثلما اشار تركي واذا كان اعتراضك على انه يعتبر نشرللغسيل فاعتقد انها الطريقه الوحيده اللتي ممكن ان تصحي اللاعبين من اوهامهم .
تحياتي لك ياتركي العواد وانت من افضل الكتاب ...
وشكرا......................................................
  #5  
قديم 21/03/2001, 10:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,483
Angry

ابغى اسئل الأخ تركي من حقق بطولات الهلال حتى صار زعيم لآسيا
لايكون انت ياتركي ياابن عواد.
  #6  
قديم 21/03/2001, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up غلطان ياتركي العواد

طبعا كلكم اطلعتو على ماكتبه تركي العواد في جريدة الرياض هذا اليوم بعنوان حرب النجوم. تركي بكلامه هذا ارتكب خطاء كبير في حق ناديه الهلال الذي عرفه بالناس المفروض على تركي عدم نشر الغسيل في الصحافة هذه فرصة لمن يرغب في الاصتياد في الماء العكر . بعدين تركي زودها شويه .
  #7  
قديم 21/03/2001, 11:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
Angry

فعلا تركي كان قاسي في موضوعه على اللاعبين ،، المفروض انه ما يعبر عن رأيه على طريقة نشر الغسيل وفتح الجروح .

طريقة ابداء وجهة نظره كانت مؤلمة بحقنا كهلاليين .
  #8  
قديم 21/03/2001, 11:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
تركي كان قاسي في موضوعه على اللاعبين **
واقول لك ياتركي العواد ارجع لموضوعك .............
*********(ترأ تركي مايبي الاالخير للهلال ولاتنسو انة كان لاعب فية)********
  #9  
قديم 21/03/2001, 12:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
ابوعبدالعزيز: ماهكذا تورد الأبل هناك قنوات رسميه أو شخصيا مع أعضاء مجلس الأداره ، ويستطيع نقل هذه المعلومات لهم ولك تحياتي.

فليح العنزي: جميع لاعبي الهلال فهم الخير والبركه.

assir و سيف السيف و15الثنيان وبس صدقتم وعليه مراجعة نفسه.



khlloodi معاك حق في كل ماذكرت ولكننا يجب ان نحتوي الموضوع ولا نكبره خصوصا إذا عرفنا أن تركي يحسب على الكتاب الهلاليين ، وشكرا على لك ولجميع الأخوان.

أخيرا: آمل من الأخوان في الرياض تصحيح هذه الأوضاع ، وبالأخص وضع عبدالعزيز الشرقي الذي لايفتؤ أن يتهجم ويدس السم بالعسل بالنسبه للهلال.


  #10  
قديم 21/03/2001, 01:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2001
مشاركات: 235
الاخ AbuNawaf

ماتلاحظ ان مقدمتك كانت قويه اكثر من الازم وخصوصا يوم قلت.........
( وأنت ياعزيزي إستفدت من قربك من لاعبي الهلال بأن عرفت أسرارهم إن كان جميع ماذكرته صحيح ، فكان الأجدى بك أن تؤتمن على هذه الأسرار لا أن تبوح بها وتعمل على إصلاح ذات البين بدلا من التشهير بهم في الجرائد. )

اي متابع لاي نادي سيلاحظه هذا الامر بين بعض لاعبيه وانا لا اضنه من الاسرار

والعواد يسقط الخسائر التي تعرض لها الفريق لهذا الامر وهذه وجهه نضره وهو حر
  #11  
قديم 21/03/2001, 02:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
صراحة منذ خرج اللاعب تركي العواد من نادي الهلال واتجاهه إلى الكتابة وهو ينتقد الهلاليين و لاعبيهم حتى المدربين لم يتركهم وكأنه هو الوحيد الفاهم( رغم أنه نقده و تحليله غالباً ما يكون خاطئاً ) . وأغلب الاخوان متفقين على أن مقالته للاسف لا تصب في صالح البيت الهلالي بل بالعكس تماماً . ودائماً يقول انا عندما كنت لاعب في الهلال حصل كذا . . . . . طيب وين دورك انت ؟ بعد هالسنين جاي تنبش !!!! ليش ؟ وفي هذا الوقت الحرج !!!! معليش ننسى هذا كله . فإذا كان قصدك خير فأنت تعرف الطريق إلى النادي الذي أعطاك كل شيء . واما إذا كنت تريد طريق . . . . . فأنت تسير فيه الآن . قضايا و مقالات كثيرة لتركي تثبت أن في نفسه شيئاً!!!!!!!!!! .

لاننسى أن الاخوان يختلفون فيما بينهما فكيف بلاعبين والتنافس مطلوب ولكن ليس بالصورة المقززة التي يريد الاستاذ تركي العواد أن نراها.
  #12  
قديم 21/03/2001, 03:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
والله أنا أتوقع أنا تركي العواد ما كتب هذا المقال آلا ليرضي أناس معينين..(أتوقع هم من داخل جريده الرياض ).. لو لاحظتم كيف أن الرياض لاول مره تعلن يوم أمس(لاول مره تعلن الرياض عن ترقب مقال لكاتب دوري يكتب في الجريده)..إذآ أتوقع أنه يريد يرضي أشخاص معينين ... والله اعلم
  #13  
قديم 21/03/2001, 03:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
اتفق معك ابو نواف .. فليست المرة الاولى ولا الثانية التي يتنشر فيها تركي اسرار البيت الهلالي في المعسكرات وغيرها بهدف الاصلاح !!!!!! والله اعلم بالنوايا .

على كل حال .. المشكلة ان حرب النجوم كانت موجودة بالهلال اما الان فلا اعتقد انها بالشكل الذي يصوره العواد ..

عموما على تركي العواد ان يعي انه اذا كان نجوم الفريق يخوضون حروب داخل النادي للحصول على نجومية مطلقة ,..

فهناك من نسقه النادي واصبح احد المقاتلين في حرب النجوم عن طريق عن طريق عاموده الصحفي !!

الكل يبحث عن الضوء والنجومية حتى انت ياتركي .. ولك ان تحصل عليها بالنقد الهادي والمفيد .. بعيداً عن التعرض للنجوم تحت بند (( كنت لاعب بالهلال )) ..!!!

في مقالك الاخير كلامي منطقي وواقعي .. وفي طياته كلام يجب ان تحتفظ به كما تحتفظ على اسرار بيتك ..

شكرا لك ابونواف على طرح هذا الموضوع .. ومعودنا على الابداع ..دائماً
  #14  
قديم 21/03/2001, 08:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 81
Angry

الاخ العزيز ابو نواف . . .
مساك الله بالخير . . . .
يا عزيزي العيب الوحيد اللي فينا ياالهلاليين الطيبة الزائدة . . . لو فكرت شوي وتركت التعصب الاعمى لقلت ان كل كلمة في مقال تركي العواد صحيحة 100% . . . . . ليش نرمي كل التهم على الحكم وعلى الارضية ليش ما نناقش الوضع الهلالي الدائم منذ زمن بعــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد !!!!!!!!!!!
انت قلت مو لازم ننشر غسيلنا في الصحف . . . يا أخي العالم الحين عالم انترنت (عولمة ) واذا ما عرفنا من تركي نعرف من غيره . . . وبعدين مثل ما قلت لك الوضع هذا ملازم للهلال منذ زمن !!!!
بصراحة اعجبني كلام تركي اليوم وكنت ناوي اكتب عنه في المنتدى وصارت ( خيره )
لقيت موضوعك وابديت رأيي . . .
لا تزعل مني يا أخ ابو نواف فالحق حق ومو لازم نلبس نظارات في الليل بعـد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #15  
قديم 21/03/2001, 09:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2001
المكان: في أعماق البحر الأزرق الهلالي
مشاركات: 224
Talking

عندي اقتراح/




ليش ماندعوا العواد وغيره مثل ( النعيمه- المصيبيح - الاحمد -

الجربوع ) وغيرهم من رجال الهلال المثقفون ندعوهم للانضمام للمنتدى

الهلالي وناخذ ارائهم واقتراحاتهم مباشرة 0 ومثل مايقول المثل يصير

زيتنا في دقيقنا 00 والمشاكل والحلول نطرحها بشكل داخلي 0000000



(; 00 البحر الأزرق 00 آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت 00 آت0
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube