المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/03/2001, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

موقع الزعيم (( الصفحة الرئيسية )):
وزعت العلاقات العامة بنادي الهلال البيان التالي على جميع الصحف السعودية :
يقوم رئيس نادي الهلال هذه الايام بالاتصال بعدد من اللاعبين للتعاقد مع احد منهم وحيث ان لدينا ثلاثة اسماء هم :
ويلسي من نادي باهيا
رونيليتون بيريرا من نادي فلومينسي
كليبر من نادي اتلاتكو برانا
ولتوضيح الامور للجماهير بأنه سوف يتم الاعلان عن أحد اللاعبين الذين يتم النعاقد معهم بعد انتهاء التفاوض خلال الايام القادمة
لذا احببنا التوضيح منعا للالتباس لدى الجماهير الهلالية
وتشير المصادر إلى أن رونيليتون بيريرا ( الظاهرة صورته ) سيكون أقرب اللاعبين خصوصاً في ظل إشارة الصفحة الرئيسة للموقع الرسمي لنادي فلومنزي إلى المفاوضات الهلالية معه .
الرياضية:
تشير مصادر الرياضية الى أن الهلال اقترب من التعاقد مع النجم الليبيري جورج ويا عن طريق الاعارة كما أن المسئولين في النادي يجرون اتصالاً مع مهاجم تشلسي الانجليزي لبوف للتعاقد معه لكأس العالم للأندية.

الرياض:
كشف أمين عام نادي الهلال (فواز المسعد) عن ان موضوع اللاعب الأجنبي الثالث الذي سيتعاقد معه فريقهم الكروي الأول لم يحسم بعد حيث تواصل الادارة عن طريق أحد (الوسطاء) المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اتصالاتها مع (ثلاثة) لاعبين بهدف اختيار (أحدهم) ليكمل مع الفريق المشوار المتبقي من بطولات الموسم الرياضي الحالي محلياً وخارجياً.. وتطرق المسعد إلى انه لا يوجد أي (شخص) من خارج نادي الهلال يعلم عن هوية الأسماء الأجنبية التي يفاوضونها وانه لا صحة لما اثير حول توقيعهم مع المهاجم البرازيلي رونالدو لاعب نادي فلامنجو.
وعن عدم رفعهم لقائمة الفريق التي ستشارك في بطولة النخبة السابعة في مدينة اللاذقية السورية اثناء شهر ابريل المقبل للاتحاد العربي لكرة القدم علق أمين عام نادي الهلال انهم مستعدون لدفع غرامة التأخير على اعتبار ان النادي ينتظر حسم أموره مع العنصر الأجنبي الجديد خاصة بعد ايقاف مهاجمي الفريق الكولومبي الكاتو وعبدالله الجمعان مشيراً إلى ان القائمة سترفع فور التوقيع مع اللاعب الجديد مباشرة.
ويحمل الملف الهلالي ثلاثة لاعبين من البرازيل وهما رونيلتون بيريرا ويلعب في نادي فلومنزي ويعتبر أبرز الثلاثة بينما اللاعب الثاني اسمه ويلسي من نادي باهيا واللاعب كليبر من نادي اتلاتكويرانا وسيتم حسم اللاعب الثالث عقب التوصل إلى اتفاق نهائي مع احدهم.

الرياض:
لن يتمكن قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان من المشاركة في لقاء الشباب غدا الخميس عقب انتهاء ايقافه لمباراة واحدة بعد تلقيه بطاقة حمراء بلقاء الرائد بدور الستة عشر لكأس ولي العهد ويأتي حرمان الثنيان من لقاء الشباب نظرا لغيابه عن تدريب الامس بدواعي المرض بعد الاتصال الذي اجراه مع ادارة الكرة وكانت الحصة التدريبية امس قد شهدت منح (راحة) للمجموعة التي لعبت لقاء سدوس فيما ادى بقية اللاعبين تدريبا اعتياديا مع المدرب "سافيت" الذي سيعلن مساء اليوم الاربعاء عقب نهاية التدريب عن قائمة لقاء الشباب غدا الخميس والتي ستكون بنفس المجموعة الاساسية التي خاضت لقاء سدوس مع اختيار " 6لاعبين" كاحتياطيين، وفي شأن آخر طمأن طبيب الفريق الجهاز الفني حول اصابة "الجابر" معتبرا انها سهلة ولن تعيقه عن لقاء الشباب المقبل.

الرياض:
تلقى نادي الهلال موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب على تسجيل لاعب ثالث بصفوف الفريق والمشاركة في بطولة النخبة العربية الشهر المقبل بسوريا، حيث سيرفع الهلاليون اوراق اللاعبين في غضون اليومين المقبلين.
من جانب آخر ارجأ الهلاليون رفع اسماء لاعبيه المشاركين ببطولة النخبة العربية الى قبل البطولة بيومين لحين انهاء اجراءات تسجيل اللاعب الاجنبي الثالث بالاضافة للتأكد من بعض حالات اللاعبين المصابين قبل ضمهم للفريق بالبطولة.
على صعيد آخر ينتظر الهلاليون موافقة النادي الاهلي بجدة على تقديم مباراتهم في دور الثمانية بكأس سمو ولي العهد يوماً واحداً لتكون يوم الاربعاء (1/3) بدلاً من يوم الخميس (1/4) نظراً لسفر الفريق الهلالي الى دمشق يوم الجمعة (1/5) بغرض منح اللاعبين (راحة) قبل المغادرة.

عالم الرياضة:
كشفت الفحوصات الطبية لقائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر لدى طبيب النادي اسامة الناصر أنه يعاني من الام في عضلات البطن حتى وصلت الى عضلات الفخذ الضامة مما سبب له التهابا وسوف يحدد الطبيب اليوم البرنامج العلاجي والوقت الذي يحتاجه الجابر ومن ثم العود الى الملاعب ، من جانب آخر غاب النجم المخضرم يوسف الثنيان عن مران الامس وذل بسبب ماتعرض له من انفلونزا حادة ابعدته عن مداعبة الكرة.

الاقتصادية:
انهى الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال التعاقد مع رونيلتون بيريرا مهاجم فريق فوميننسي في ريودي جانيرو طبقا لمصادر برازيلية مؤكدة .

الجزيرة:
بات البرازيلي روني ليتون بيريرا مهاجم فريق فلومنسي البرازيلي الأقرب للاحتراف في صفوف الزعيم بعد ان فشلت المفاوضات الهلالية التي جرت خلال اليومين الماضيين مع مهاجم فلامنجو هينالدو "ثاني هدافي الدوري البرازيلي هذا العام" وذلك بعد المبالغ الضخمة التي طلبها فلامنجو لاعارته للهلال لفترة ستة أشهر تنتهي بنهاية بطولة العالم للأندية.
وقد أعلن الهلاليون مساء أمس عن مفاوضات جادة مع ثلاثة مهاجمين برازيليين هم ويلسي من نادي باهيا وكليبر من نادي اتلاتكوبرانا، غير ان مصار الجزيرة تؤكد أن بيريرا هو الأقرب للعب للزعيم بعد أن قطعت المفاوضات الهلالية مرحلة متقدمة رغم الاتفاق على معظم الأمور المادية.ويعد بيريرا هو الأبرز من بين الأسماء المطروحة كونه يلعب لأحد أبرز الأندية البرازيلية وهو فلومنسي الشهير.

الجزيرة:
في مباراة الهلال وسدوس المقامة مساء يوم الاثنين الموافق 24/12/1421 ه بملعب الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ذكر مذيع المباراة الناجح الأخ محمد العجلان بأن أول مباراة أقيمت على هذا الملعب هي مباراة افتتاحه بعد انشائه عام 1392ه ثم عدل ذلك بأنها كانت عام 1391ه وأحب التنويه ان تلك المباراة التي أقيمت بين الشباب والأهلي في نهائي الكأس هي عام 1389ه وبالتحديد يوم الجمعة 26/2/1389ه وليس كما ذكر الأخ محمد العجلان.
وأقيمت المباراة بمهرجان وافتتاحين كبيرين بحضور المغفور له ان شاء الله الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود وفاز الأهلي كما ذكر المذيع بهدف سليمان مطر الكبش وحصل الأهلي على كأس الملك في ذلك العام.
أحببت التنويه حتى لا يلتبس هذا الأمر التاريخي على أحد من المشاهدين أو السامعين الذين لم يكونوا قد ولدوا في ذلك الوقت أو كانوا صغار السن راجين من الله التوفيق.

الجزيرة:
كشفت الفحوصات الطبية "المبدئية" التي خضع لها المهاجم الهلالي الدولي سامي الجابر مساء أمس الأول وبعد نهاية مباراة فريقه أمام سدوس التي لم يستطع اكمال شوطها الأول كشفت عن وجود التهاب سطحي في عضلات بطنه السفلية اليمنى والمعروفة باسم "الصفاق".
وقال اخصائي العلاج الطبيعي أسامة ناصر الذي يقوم هذه الأيام بمهام عمل البرازيلي فرناندو نوغيرا الموجود في بلاده في مهمة عمل خاصة: ان هذه الاصابة تعتبر عادية تماما ولا خوف منها على الاطلاق وحدثت لسامي نتيجة الاجهاد الذي يشعر به اضافة الى برودة الجو الذي صاحب مباراة سدوس وقد منحناه أمس راحة اجبارية بعيدا عن التدريبات على ان يبدأ اليوم برنامجه العلاجي الذي لن يستمر طويلا بإذن الله.
وأكد أسامة ناصر ان سامي لم يحضر للعلاج أمس حيث كان مقررا منذ خروجه مصابا في مباراة سدوس.
من جهة ثانية لم يتمكن قائد الفريق المخضرم يوسف الثنيان من المشاركة في مران الأمس وقدم اعتذاره عن الحضور للجهازين الاداري والفني حيث تعرض لانفلونزا حادة منذ يوم أمس الأول الاثنين.
وكان صفوت سوزيتش مدرب الفريق قد منح جميع لاعبيه الذين شاركوا أمام سدوس راحة تامة يوم أمس على ان يعودا للتدريبات مساء اليوم استعدادا لملاقاة الشباب غدا الخميس في اطار مسابقة كأس الدوري فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي وسيختار المدرب قائمة لاعبيه الذين سيواجه بهم الشباب بعد نهاية المران.

الجزيرة:
أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم الأستاذ وليد كردي أن الفريق الهلالي يحق له تسجيل لاعب أجنبي في بطولة النخبة العربية السابعة التي ستقام في سوريا شريطة ان يكون عقد اللاعب الاجنبي مع ناديه ثلاثة أشهر كأقل مدة ومسجلا في كشوفات النادي والاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الأهلي المشارك في البطولة والتي تجيز مشاركة ثلاثة لاعبين أجانب.
وعن الفترة المحددة لرفع اسم اللاعب الأجنبي للمشاركة في بطولة النخبة قال: يفترض ان تكون الاسماء مرفوعه قبل البطولة بثلاثين يوماً.
ولكن تأخير الاسماء يترتب عليه حسب أنظمة الاتحاد العربي فرض غرامة مالية فقط على النادي الذي يتأخر في رفع الاسماء حسب المدة المتأخرة. ولن يحرم من المشاركة اطلاقاً.
ونحن كاتحاد عربي نطبق لوائح الاتحاد على كل الفرق المشاركة في البطولات العربية ولا نرضى بإي تهاون من أي فريق. والشرط الذي وضعه الاتحاد العربي بأن يكون اللاعب الاجنبي مسجلا في كشوفات النادي لمدة عقد لا تقل عن ثلاثة اشهر حتى لايكون هناك تلاعب من الاندية العربية كما فعل الاتحاد القطري في أحدى مشاركاته عندما اتى بلاعب لكي يشركه في البطولة فقط.
واستغرب وليد كردي ما تردد عن انسحاب فريق الهلال من بطولة النخبة القادمة وقال لم يصلنا شيء بهذا الخصوص مما يؤكد مشاركة الفريق الهلالي في هذه البطولة وما نشر غير صحيح اطلاقاً.

الجزيرة:
لقاء الرياض والذي يجمع الهلال بالشباب فسيقوده الدولي معجب الدوسري ويساعده الدولي مهنا الشبيكي وحسين المغامسي وعبد الرحمن الغملاس حكما رابعا في حين يراقبها فنيا الدولي محمد فوده ونلاحظ ان اللجنة اعادت معجب بقيادة لقاءات الهلال بعد النقد الجارح الذي وجده من مسؤولي نادي النصر بعد قيادته للقاء الهلال والنصر الماضي
  #2  
قديم 21/03/2001, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
يسعدلي صباحك يارئيس تحرير صحيفة الزعيم ,,,

ماراح اقول شكرا لأنك تستاهل أكثر ,,,

تحياتي لك ياغالي ,,,
  #3  
قديم 21/03/2001, 07:28 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال
  #4  
قديم 21/03/2001, 07:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
مشكور يا طلال والله يعطيك العافيه واقول ترى فيه اشاعه ان روساء تحرير الجرائد مسوين اجتماع علشان يقدمون لك عرض مغري مقابل عدم كتابة الاخبار لانك اثرت على تسويق جرائدهم .......

اخوك واهلالاه.....
  #5  
قديم 21/03/2001, 07:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الف تحيه صباحيه لك مع الشكر
  #6  
قديم 21/03/2001, 08:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2001
مشاركات: 58
Thumbs up

مهما شكرناك يا أستاذنا الغالي طلال فلن نوفيك حقك فبالفعل أنت تعطينا صفوة مافي الصفحات الرياضية وما يهمنا فيها وهي أخبار زعيمنا الغالي ( وبعد توفر لنا قروشنا ) فشكرا جزيلا.
  #7  
قديم 21/03/2001, 09:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2001
مشاركات: 59
شكرا اخوي طلال على الاخبار
بس ماتلاحظ ان الاعب الاجنبي الثالث ولاواحد اتفق على الاسم?????
  #8  
قديم 21/03/2001, 10:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
شـــــــــكراً طـلال
  #9  
قديم 21/03/2001, 10:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
مشاركات: 60
Talking

9999شكر اخي العزيز طلال

واتمنى ان يوقعون مع اللاعب ون لاتفشل المفاوضات.
  #10  
قديم 21/03/2001, 11:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
صباح الخير على الجميع
مشكور ياطلال المشرف ورئيس تحرير جريدة الهلال العالمي
  #11  
قديم 21/03/2001, 01:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 117
شكـــرا طلال (f)
  #12  
قديم 21/03/2001, 04:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
يعطيك ألف عافية اخ طلال.... وتسلم على الجهد...
  #13  
قديم 21/03/2001, 04:40 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي ,, ,,,

دائما مبدع ومتجدد , الله لايحرمنا منك , ولكن الغريبه ان ماشفت (سفر) في موضوعك ماتلاحظ معي انه مختفى بعد انكشاف الصفقه ,,,

ويعطيك الف عافيه ياغالي مره ثانيه ,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #14  
قديم 21/03/2001, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
شكراً للجميع على ردودهم

اسطورة :
بالنسبة لسفر هو مختفي من من منتداه هو (( زاته )) على قول السودانيين... حتى على الماسنجر بعد الموضوع اياه مالقيته ..... حتى جواله مغلق أو يدق ومايرد

الظاهر الموضوع مؤثر عليه وايد وايد .... شوي شوي عليه مرة ثانية يا حبيبي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube