#1  
قديم 20/10/2003, 01:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: السعوديه ـ الرياض
مشاركات: 649
لا تخدعوا أنفسكم ( كونوا واقعيين ) ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

بداية إخواني أعضاء شبكة الزعيم ( الذي أتمنى أن يظل زعيماً ) لن أقول لكم هاردلك لأني أعتقد أننا تعودنا على الهزائم بل الغريب هو أن نفوز ، فالهلال أصبح كالجمعية الخيرية ، فالطائي الذي فاز عليه الشباب بسبعة والوحدة بستة يفوز على زعيم آسيا بهدفين !؟

إخواني : أعتقد أن ما سأقوله لن يعجب الكثير منكم ولكن سأقول لكم وجهة نظري وأتمنى أن تتقبلوها بصدر رحب ، ويمكن أن يكون كلامي ليس صحيحاً ولكن تذكروا ( أن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ) وأتمنى ألا نكون مثل رئيس النادي الجار نردد هذه المقولة ولا نعمل بها .

إخواني :

* كيف تنتظرون الفوز من نادي نائب رئيسه وأمينه العام أصحاب ميول نصراويه؟؟؟ لا تعليق

* مدير الكرة في النادي وهو الأستاذ الخلوق إبراهيم اليوسف : أعتقد أن أهم شرط أساسي في مدير الكرة أن يكون ملم بجميع الأمور الفنية في كرة القدم ، وهذا الشرط ليس موجود في الأستاذ إبراهيم اليوسف مع احترامي الشديد له ، والدليل على ذلك تصريحه في أحد الصحف عندما قال ( أحتاج لوقت لكي أسترجع الأمور الفنيه بالكره ) ، فهو منذ عام 1403 وهو مبتعد عن الكرة !

* نائب مدير الكرة وهو الأستاذ خالد المغيربي الذي أعتقد أنه لا يعرف في كرة القدم إلا اسمها !

* مساعد المدرب وهو منصور المنصور الذي لم يأت مدرب للهلال إلا وعمل معه ، ومع ذلك لم يستفد منهم !!

* عضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد المصيبيح الذي لم نصدق أن يقال من منصب مدير الكرة إلا ونجده في مجلس الإدارة ، فهو إنسان متسلط وحقود ويتدخل في كل شيء وهو من جعلنا نتحسر على ( أبواثنين ، التيماوي ، خميس ) ، ولا نعلم من الضحية القادمة ؟؟؟

* وأخيراً مدرب الفريق آديموس الذي أستغرب كيف يكون مدرب كرة قدم ، فهو مدرب جبان ويلعب أمام جميع الفرق بطريقة واحدة ولا يعرف كيف يختار التشكيلة المناسبة لكل مباراة ، والشاهد مباراة الطائي هذا اليوم ، فكيف تلعب بمحورين ومهاجم واحد أمام فريق متواضع ولم يحصل في الدري على أي نقطة ؟ وإذا كانت هذه التشكيلة مع الطائي فكيف سيلعب في المبارة القادمة أمام الإتحاد ( أعتقد أننا سنلعب بدون مهاجم ) ، وأيضاً تغييراته غريبة فتجده حتى وهو مهزوم يخرج مهاجم ويدخل مهاجم ؟ وفي مباراة الوحده كان مهزوماً ومع ذلك أدخل فهد المفرج ! ؟ وأيضاً هذا المدرب ليس لديه تكتيك أو طريقة يلعب بها المباراة ، وأعتقد أنه يتبع طريقة ( شدوا حيلكم يا شباب ) ، وأيضاً تجده في كل مباراة يشرك لاعب في غير مركزه ، وأطرف ما سمعت من هذا المدرب عندما قال أن اللاعب الكبير سامي الجابر واللاعب الكبير نواف التمياط لا يصح أن يلعبا جميعاً في مباراة واحدة لأنهما يؤديان نفس الدور في الملعب ؟؟؟!!! ( يا للحماقة ) ! أعتقد أن كل مدرب في العالم يتمنى أن يكون في فريقه لاعبان مثل سامي ونواف ، وأيضاً قناعاته الغريبة في بعض اللاعبين كالمفرج (ومحمد العنزي الذي أعتقد أنه يصلح لكل شيء إلا لكرة القدم) ، والدليل أن بلاتشي حينما كان مدرباً للهلال أراد تنسيقه ويأتي آديموس ويشركه أساسي ؟!
لاتقولوا لي هو من كان السبب في تحقيق الهلال لكأس ولي العهد العام الماضي ، فهذه البطولة أتت بمجهود اللاعبين بعد الله تعالى وتعودهم على التعامل مع النهائيات ،
وباختصار أعتقد أنه مدرب ( إعـــــــــداد ) .


& إخواني : أتمنى منكم أن تكونوا واقعيين في الحكم على كلامي وهو كما قلت وجهة نظر ، وأنا مستعد للرد على كل من ينتقد كلامي ، وآسف على الإطالة وشكراً .



تحياتي : أبوياسر .
  #2  
قديم 20/10/2003, 02:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: السعوديه ـ الرياض
مشاركات: 649
يالله شباب وين ردودكم ووين المعارضين والمحبين للمصيبيح واليوسف ، أما المدرب فلا أعتقد أحد لن يتفق معي .

بانتظار ردودكم التي تنير الموضوع وتفيد الجميع وربما تغير من قناعاتي .


تحياتي : أبوياسر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube