المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2003, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 23/8/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:6 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]
اديموس يغلق التدريب ويستعين بالرباعي الدولي



كتب - أسامة النعيمة:
قال رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أن موعد توقيع عقد اللاعب الجامبي "جاتو" سيكون يوم غد الاثنين وقال في حديثه مساء أمس بمقر النادي ان الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب اليومين الماضيين اظهرت سلامته من أي اصابات وبالتالي حددت الإدارة غدا الاثنين موعدا لتوقيع عقد اللاعب "جاتو" والاعلان عن تفاصيل العقد كاملة، ومبالغه المالية التي بلغت " 160ألف دولار للاعب"، " 220ألف يورو لناديه".
وأشار سموه ان تأخر وصول البطاقة الدولية للاعبين "فرانكي، جاتو" جعلت المدرب يستغنى عنهما بمباراة الليلة أمام الطائي، على أن تكون مشاركتهما امام الاتحاد الخميس المقبل.
وعلمت "الرياض" أن هناك اتصالات هلالية تجرى طوال الأمس مع إدارتي الناديين لكي يتم ارسال البطاقة الدولية للاعبين عن طريق الاتحادات الأهلية للاتحاد السعودي لكرة القدم ليتم استكمال أوراقهما الاحترافية إلا ان اجازة نهاية الاسبوع "السبت، الأحد" وقفت ضد تحقيق الرغبة الهلالية.
الجدير بالذكر ان المدرب "اديموس" ادخل اللاعبين "فرانكي، جاتو" لمعسكر الفريق البارحة رغم عدم مشاركتهما بالمباراة إلى جانب القائمة التي أعلن عنها وبلغت " 21لاعبا".
من جانب آخر أغلق المدرب "اديموس" الحصة التدريبية أمس عن الإعلاميين والجماهير الهلالية مطالبا بعدم دخول أي شخص ليس له علاقة بالفريق بغية أبعاد الضغوط على اللاعبين، وكانت الحصة التدريبية شهدت مشاركة الرباعي "الجمعان، الدوخي، الغامدي، الشلهوب" عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب، حيث تم استدعائهما للدخول ضمن المعسكرين لمباراة الطائي الليلة.
فيما حضر جميع العناصر الهلالية باستثناء "ذياب مجرشي" الذي غاب عن التدريب بدواع مرضية.
ويبدو ان المدرب "اديموس" سيحدث غربلة بتشكيلة الفريق الهلالي الليلة بعد عودة لاعبي المنتخب، نظرا لحاجته لهم وبالتالي ستتغير القائمة الهلالية عن اللقاءات الودية الماضية.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

الهلال يسعى للاستفادة من تواضع الطائي
والقادسية في مواجهة الشعلة


كتب - إبراهيم الجريسان:
تتطلع جماهير الكرة إلى احتفاليات كروية ساخنة بعد توقف العشرين يوماً الماضية.. عطفاً والإعداد المتفاوت إذ ترمي الفرق بأوراقها من خلال الجولة السابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لكرة القدم والتي بدأت أمس بلقاء الخليج والوحدة وتستكمل اليوم الأحد بثلاثة لقاءات مثيرة تستضيفها جدة والرياض والدمام.
وتسعى الفرق إلى تحقيق نتائج ايجابية قد تواصل بها تألقها وتواجدها في مقدمة الفرق وقد تعوض ما فاتها وتلحق بالركب بعد أن تداركت شيئاً من اخفاقها أو لمعالجة بعض الأخطاء إذ ستكون لقاءات اليوم على النحو التالي:

الاتحاد * الشباب
فعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة تمر الصدارة الاتحادية من مضيق الليث الصعب في لقاء يُعد من أقوى لقاءات الجولة السابعة واكثرها إثارة وندية. إذ يدخل الاتحاد وهو في صدارة الفرق بثماني عشرة نقطة من ستة انتصارات أخرها قبل التوقف على الطائي 3/صفر في حائل وهو الفريق العريق الذي لم يخسر أي نقطة من النقاط السابقة لتكامله وأهليته لهذه الصدارة.
من هنا لن يفرط في أي نقطة من نقاط الليلة إذ يسعى لبلوغ النقطة 21وسط إصرار كبير وطموح أكبر بمواصلة هذه الصدارة المستحقة.
في حين يدخل الشباب لقاء الليلة وهو في المركز الثالث بإحدى عشرة نقطة من ثلاثة انتصارات أخرها على الاتفاق 3/4وتعادلين وخسارة واحدة فقط من الخليج ويتطلع إلى الفوز الذي يؤهله للاستمرار في المركز الثالث.. والشباب يملك مجموعة أولمبية جيدة قد يدعمها بعض الدوليين واللاعبين الأجانب البارزين كلاندومار وتيرام فهل يفعل بالاتحاد ما عجزت عنه الفرق الست الماضية ويجرعه مرارة الخسارة الأولى أم أن الاتحاد يرفض ذلك ويحقق فوزه السابق ويلقن الشباب الخسارة الثانية التي تبعده عن مربع الأقوياء؟

الهلال * الطائي
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض قد نشاهد هلالاً جديداً مزجت خلاله عناصر الخبرة بالعناصر الشابة بعد عودة الدوليين وبعد التغير المفيد في بعض مواقع اللاعبين خلال فترة التوقف لكن لن يكون الطريق مساعداً إذا ما واجه الطائي الذي هب لإصلاح الخلل الذي طرأ بالفريق خلال الجولات الست الماضية، والتي كان خلالها في ذيل الفريق بلا نقاط و 7انتصارات.. من هنا فإن اللقاء سيكون بثوبين جديدين للهلال والطائي وتنتظر الجماهير لقاءً قوياً ومثيراً.
الهلال يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس بتسع نقاط من انتصارين أخرهما على الشعلة بالخرج 3/صفر وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة وهو على أبواب المربع الذهبي إذ أن الفوز قد يؤهله للدخول إلى المنطقة التنافسية المثيرة إذا ما تعثر أقرانه كالوحدة والشباب والقادسية وغيرهم.. من هنا لن يفرط في نقاط اللقاء وهو مؤهل لذلك والأفضل من ضيفه.
أما الطائي فيدخل للقاء وقد حمل ست خسائر متتالية جعلته في المركز الأخير ويسعى إلى إعلان الصحوة بقيادة مدربه الجديد أحمد العجلاني الذي جند كل الطاقات لإعلان هذه الصحوة فهل تكون على حساب الزعيم أم أن الأزرق يحقق فوزه الثالث ويبدأ رحلة دخول المربع الذهبي.

القادسية * الشعلة
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يرمي القدساويون بثقلهم من أجل بلوغ النقطة الحادية عشر التي تؤهلهم لدخول المنافسة على ختام المربع الذهبي إذ لن يفرطوا في نقاط الشعلة الذي يحل ضيفاً عليهم هذا المساء.
فالقادسية يدخل اللقاء بثماني نقاط من فوزين أخرهما على الوحدة في مكة المكرمة 1/صفر وتعادلين وخسارتين ولا أظن بأن الفريق سيفرط في النقاط القادمة التي يستعيدون بها ذكريات العام الماضي عندما بلغوا الأدوار النهائية في هذه المسابقة وأظن أن بيفارنيك لديه الإصرار للاستفادة من اللاعبين الدوليين فهل يستعيد القادسية توازنه ويبدأ في شق الطريق صوب مربع الأقوياء؟
أما الشعلة فيدخل اللقاء بست نقاط فقط من فوزين وأربع خسائر وضعته في المركز العاشر ويسعى اليوم إلى تحقيق نتيجة ايجابية تبعد الفريق ولو مؤقتاً عن مراكز البحث عن الذات ومعمعة الهبوط.. من هنا فإن الفريق يرمي بثقله من أجل تحقيق نتيجة ايجابية ولو بالتعادل فهل يكون له ذلك أم أن القادسية يجرعه مرارة الخسارة الخامسة؟

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

استبعاد الشيحان ..
مساعد مدرب الهلال: الطائي مثل ميلان الإيطالي




كتب- سطام النفيسة:
استبعد المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال (ادي موس) اللاعب عبدالله الشيحان من قائمة الواحد وعشرين لاعباً الذين سيدخلون معسكراً لفريقه الاعدادي لمباراة الطائي اليوم الاحد جاء قرار الابعاد لعدم جاهزية اللاعب من الناحية اللياقية ذكر ذلك للرياض مساعد المدرب الهلالي (يان) الذي اضاف ان الجهاز الفني استعد لمباراة الطائي مثلما يستعد لمباراة اي سي ميلان لذا فالافضل ان نلعب بالعناصر الجاهزة.
وقال (ايان) ان الجهاز الفني يعطى لجميع الفرق اهتماماً واحداً وقد تصدر الاجنبيان الجامبي جاتو سوساي وفرانكي قائمة المشاركين في مباراة الطائي اضافة الى اللاعب الجديد سعد الدوسري وعناصر المنتخب الاول الدوخي والجمعان والغامدي والشلهوب بجانب الدعيع والماس وسليمان وخليل والشريدة والمطيري والمفرج وعزيز والمسعري والخثران والعلي والعنزي وتراوري والحربي يذكر ان اللاعب سوساي قد تجاوز امس الاول جميع الفحوصات الطبية التي اجريت له على يد الجراح السعودي سالم الزهراني في مستشفى دله كما سيشارك عناصر المنتخب الدوليين الجمعان والغامدي والشلهوب والدوخي يشار الى ان اللاعب جاكو سوساي شارك امس للمرة الاولى في تدريبات الفريق وابدى مهارة فائقة في التسديد البعيد يذكر ان ادي موس ركز خلال المران المغلق على النواحي التكتيكية كما غاب عنه ذياب مجرشي.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

إدارة الهلال تكلف نجيب الإمام بالبحث عن بديل بدرا



كتب - سطام النفيسة:
بدأت الإدارة الهلالية البحث عن لاعب أجنبي ثالث ليكون بديلاً للعاجي سيبي بدرا والذي لايزال يحرز تقدماً بطيئاً في برنامجه التأهيلي عقب عملية الركبة التي اجراها في بداية الموسم وكلفت إدارة النادي عضو اللجنة الفنية نجيب الإمام في البدء في مهمة البحث سيما وأن الإدارة قد رأت منح اللاعب فرصة أخيرة حتى منتصف شهر رمضان وفق ما ذكره رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد.. وسيتم التعاقد مع لاعب ثالث في حالة عدم جاهزيته لخدمة الفريق خلال الثلاثة أسابيع المقبلة وهو الأمر الذي يبدو في غاية الصعوبة سيما وأن بدرا وخلال الأشهر الماضية لم يحرز سوى تقدم نسبي مقارنة بفترة العلاج.
وعلى صعيد آخر تسعى الإدارة الهلالية لتسليم اللاعبين مرتباتهم لشهر رجب قبل شهر رمضان المبارك بحيث يتم صرف راتب شعبان ورمضان قبل إجازة العيد بوقت كاف.
يذكر أن الإدارة سلمت اللاعبين استحقاقاتهم حتى شهر رجب الماضي.
وفي شأن آخر وجهت إدارة النادي أمس خطابات إلى جميع أعضاء الشرف والذين يرغبون في دعم مشروع النادي الخيري خلال شهر رمضان المبارك والمتمثل بتقديم مساعدات غذائية للاسر والعوائل المحتاجة.
يذكر أن إدارة الأمير عبدالله بن مساعد هي من سيتبنى هذا المشروع والذي يحمل شعار النادي

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

حضر الجميع وغاب مكتب المجمعة
عن لقاء الهلال و الفيصلي


المجمعة-عبدالعزيز الصالح:
بدعوة من النادي الفيصلي بحرمة حل نادي الهلال ضيفاً على جماهير منطقة سدير عامة وذلك مساء يوم الثلاثاء الماضي وبحضور نجوم الهلال المعروفين امثال عبدالله سليمان، سعد الدوسري، عبدالله الشيحان، حسين العلي، احمد الحربي، حيث كان موافقة الهلال للعب مباراة ودية في مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة امام النادي الفيصيلي تأخذ بعداً اعلامياً وجماهيرياً حيث حضرت الجماهير مبكراً وبكثافة لمشاهدة زعيم الاندية السعودية وهو يلعب في المجمعة خصوصاً اذا علمنا الشعبية الكبيرة لهذا النادي في منطقة سدير ولكن الصدمة كانت للتنظيم السيئ لمكتب رعاية الشباب بالمجمعة الذي من خلاله لم يكلف مدير المكتب نفسه بالحضور ومع ذلك حفظ أبناء الفيصلي ماء الوجه للمكتب عندما تداركوا الوضع وقاموا هم بالتنظيم وباجتهادات شخصية منهم حتى انهم هم الذين ابلغوا الشرطة بالتواجد في المباراة وبالفعل حضرت سيارة واحدة فقط ومع ذلك كاد ان يحدث في اللقاء ما لاتحمد عقباه عندما حاولت بعض الجماهير رشق لاعبي واحتياط الهلال بالعلب الفارغة الا ان وقفة ادارة الفيصلي انهت الوضع وهدأت من التوتر كثيراً؟!السؤال الذي يطرح نفسه من المسئول؟!!وماهو السر في غياب مكتب المجمعة عن الحضور في مثل هذه اللقاءات الكبيرة والجماهيرية ثم لماذا لايوجد مديراً لملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية اسوة بالمدن الرياضية الاخرى ثم من اخفي ساعة الملعب من التشغيل في هذا اللقاء اسئلة حائرة بحاجه الى اجابه.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

سلة الهلال تفقد فرصة التأهل لدور الأربعة

كتب - أسامة النعيمة:
فقدت سلة الهلال فرصة التأهل لدور الأربعة ببطولة حسام الدين الحريري الدولية الثالثة عشرة بعد خسارتها عصر أمس للمباراة الثالثة على التوالي أمام فريق بلوستار اللبناني نتيجة "85/105" بعد ان شهدت المباراة تحسنا نسبيا لسلة الهلال، إلا ان الخسارة ابعدت السلة الهلالية عن المنافسة للتأهل للأدوار قبل النهائية، وبالتالي أصبح أمام الهلال لقاؤه الأخير بالبطولة غدا الاثنين امام الشارقة الاماراتي، وستعود البعثة الهلالية مساء الثلاثاء القادم بعد ان أنهت المشاركة بالبطولة لتبدأ الاستعداد للمنافسات المحلية.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

قول على قول

الجمعان افضل لاعب في الملاعب السعودية
اديموس

وانت افضل مدرب يضع الخطة بـ (الريوس) وهو مغمض!!


اتمنى منح جائزة سنوية لأفضل إعلامي
محمد الشهري

اجل تخطط عليها يا لاري كنج!!


خسرنا الخليوي ونجاحه مضمون مع الاهلي
علي سهيل

اعتبر الخانة طارت من الآن ياسهيلوه!!


رفضت منتخب بلادي من اجل النصر
نشأت اكرم

لزوم (الترقيص) ترفض كل شيء!!


انتظروا اهدافي في شباك الخصوم
تراوري

انتبه بس لاتجي في مرمى الدعيع وتصير زي طير (ابن برمان)!!


تركت جميع العروض الاوروبية واخترت الهلال
الجامبي (جاتو)

حتى انت قالوا لك عن مندي العريجا!!

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]




آدديموس أدرج اسميهما وطالبهما بدخول المعسكر
محاولات للحصول على «بطاقتي» سيسيه وفرانكي قبل المباراة


* كتب - طارق العبودي:
لم تتأكد حتى اللحظة إمكانية مشاركة الثنائي الأجنبي جاتوسيسيه «جامبي» وفرانكي كومبالا «توغولي» مع فريق الهلال الكروي في مباراته الليلة التي ستجمعه بالطائي في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك لعدم وصول بطاقتيهما الدوليتين اللتين تمكنهما من اللعب رسمياً.
وعلق الهلاليون طوال الليلة الماضية على إجراء اتصالات مكثفة بناديي اللاعبين «ويليم تو الهولندي واسيك ابيدجان العاجي» في محاولة لتسريع عملية ارسال البطاقتين.
من جانبه رفض الهولندي آدديموس مدرب الفريق الهلالي الاستغناء عن اللاعبين وطالبهما بدخول المعسكر مساء أمس مع بقية زملائهما الذين سيخوضون المباراة على أمل لعل وعسى أن يستفيد من خدماتهما.
وسيواصل الهلاليون اتصالاتهم المكثفة إلى ما قبل انطلاق المباراة.
وكان «سيسيه» قد اجتاز جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها يومي الجمعة والسبت بنجاح تام التي أكدت أهليته وجاهزيته للمشاركة.. وسيوقع عقده الرسمي مع الهلال بعد ظهر اليوم في حال وصول بطاقته الدولية صباحا أما في حال عدم وصولها فسيكون توقيعه بشكل مؤكد مساء غد الاثنين في مقر النادي.
من جهة أخرى أنهى آدديموس البارحة إعداد وتجهيز فريقه لمباراة الليلة وهي السابعة في المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال المران «السري» الذي أداه لاعبوه بعيداً عن أعين الإعلاميين والجماهير.
في هذا المران ركز الهولندي كثيراً على الأمور الفنية ولم يفرض أية مناورة كروية.. وشهد المران مشاركة الرباعي الدولي «الدوخي والغامدي والشلهوب والجمعان» بعد انتهاء ارتباطهم بمعسكر المنتخب الوطني الأول.
كما ركز على الأسماء التي سيبدأ بها المباراة والمكونة من: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وبندر المطيري ومحمد العنزي «سيسيه في حال وصول بطاقته» وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وتراوري وحسين العلي.
وسيكون سعد الدوسري وعبدالعزيز الخثران وعبدالله الجمعان أبرز الأسماء على مقاعد البدلاء.
وحرص شيخ الرياضيين ومؤسس الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد على الحضور إلى مقر النادي أمس والتقى الأمين العام أحمد الخميس ومدير الفريق الكروي ابراهيم اليوسف وتباحث معهم العديد من الأمور التي تهم النادي عامة والفريق الكروي على وجه الخصوص.
من جانبها صرفت الإدارة بعد نهاية المران مرتبات شهر جمادى الآخرة لجميع اللاعبين من محترفين وهواة وستصرف خلال الأسابيع القليلة القادمة مرتبات شهر رجب.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]


بعد أن فشلت العملية الأولى
بادرا يحتاج إلى عملية جديدة
لركبته تغيبه ستة أشهر أخرى!!


* كتب- أحمد العجلان:
كشفت مصادر «الجزيرة» ان المحترف العاجي في صفوف الهلال سيبي بادرا قد اجرى عملية فاشلة في ركبته ابان معسكر الفريق في هولندا الصيف الماضي وان العملية التي أجريت لبادرا قد فشلت وانه لم يتم اكتشاف فشل العملية إلا في الآونة الاخيرة مما يجعل الهلاليين يضطرون لاجراء عملية جديدة لبادرا في غضاريف ركبته وينتظر ان يجري بادرا عملية جديدة خلال الاسبوعين القادمين مما قد يغيبه عن الفريق الهلالي الموسم الحالي كاملاً.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

الدوري يعاود إثارته اليوم بثلاثة لقاءات
الهلال يستضيف الطائي..
والاتحاد يواجه الشباب لتأكيد الصدارة
والشعلة يحل ضيفاً على القادسية


* كتب سالم الدبيبي:
في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تقام مساء اليوم ثلاث مباريات حيث يلعب بالرياض الهلال أمام الطائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد فيما يلتقي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الاتحاد بضيفه الشباب، وفي الدمام يستضيف القادسية نظيره الشعلة في مباراة تدور أرض ملعب الأمير محمد بن فهد..
الهلال والطائي
بعد ان التقط أنفاسه إثر الراحة التي نالها بتوقف الدوري يعود الهلال بحثا عن مستواه الحقيقي الذي شابه بعض التراجع والتذبذب خلال المباريات الست التي لعبها في البطولة وخرج منها بحصيلة «9» نقاط إثر الفوز في مباراتين والتعادل بثلاث وخسارة مباراة واحدة ويحتل المركز الخامس بقائمة الترتيب العام.. إذ تعول جماهيره العريضة على المراجعة والترتيب اللذين لجأ إليهما المدرب الهولندي ادموس خصوصا وقد اقتربت لديه أوراق الفريق من التكامل بعودة بعض النجوم الغائبة مثل سامي الجابر وعبدالعزيز الخثران إضافة لتسجيل المهاجم عبدالله الشيحان ولاعب الوسط الدولي السابق سعد الدوسري.. فلذلك الظروف حاليا تعتبر هي الأفضل منذ بداية البطولة مما يجعل المبررات تقل عن السابق بانتظار ان يقدم الأزرق وجهه الحقيقي في اتجاه تسريع الخطى صوب المقدمة أكثر فأكثر.
ورغم ان الطائي يحتل المؤخرة برصيد خال من النقاط بعدما خسر جميع مبارياته الست الماضية إلا ان المتغيرات التي تمت في فترة التوقف تعطي الفريق روحاً جديدة وربما تعيد مستواه الطبيعي بعد الظهور غير اللائق فيما مضى من مباريات.. فالمدرب الحالي أحمد العجلاني يحيط بشكل كبير بالمنافسات المحلية وما يكتنفها من أسرار على خلفية تجاربه الطويلة مع أكثر من فريق آخرها حينما حقق نجاحات مبهرة إبان قيادته للقادسية الموسم الماضي.. يضاف إلى هذا الترتيبات الأخرى التي قامت بها إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين أجانب خلفاً للسابقين الذين جانبهم التوفيق فضلاً عن رفع الايقاف الذي أفقد الفريق خدمات أكثر من لاعب، من هنا يتوقع ان يختلف أداء أبناء حائل لتحقيق انطلاقة جديدة تعيد للطائي رونقه مع أخذهم بالاعتبار قوة ومكانة خصمهم الهلال.
الاتحاد والشباب
سيسعى الاتحاد مساء اليوم للضرب بقوة ليؤكد انه باق على وتيرة الانتصار الذي لم يفارقه منذ انطلاقة أولى المباريات محتلا قمة الترتيب بحصيلة نقطية كاملة بلغت «18» ومع دك شباك خصومه بغزارة من الأهداف عكست الظروف الرائعة التي يشهدها العميد وسط تكامل عناصري يعتبر الأفضل من بين جميع فرق البطولة على الاطلاق زيادة على نجاح إدارته بالتعاقد مع المدرب البرازيلي كندنيو واختيار اللاعبين الأجانب الذين من المتوقع ان تتضاعف إضافتهم بعودة المهاجم المثير سيرجيو.. بالتأكيد ان الأنظار تتجه للاتحاد حيث يتمتع بتوازن خطوطه الثلاثة التي تخلو تقريبا من أي نقاط ضعف يمكن ذكرها.
في المقابل استطاع الشباب ان يسد الهوة التي حدثت بخسارته المدوية امام الخليج وان يعيد رص صفوفه من جديد ليعود إلى ضوء المقدمة باحتلاله الموقع الثالث ب«11» نقطة من الفوز ب«3» مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة مرة واحدة.. لكنه يشكو من غياب عدد من لاعبيه الشباب المنضمين لمنتخبي الشباب حيث يعتمد على عطاءاتهم الفريق في خضم تجديد الدماء التي تشهدها صفوفه.. وعلى هذا الأساس يتوقع ان يلجأ مدربه زماريو إلى اللعب بطريقة متحفظة تأخذ في حساباتها قوة الفريق المقابل الذي بالتأكيد لن يتوانى في استغلال أي ثغرة تستحق الاهتمام.
القادسية والشعلة
قبل ان يركن القادسية للراحة أحرز فوزا غاليا على حساب الوحدة خارج أرضه وبعيدا عن جماهيره ليستعيد به بعض التوازن الذي غاب عنه في مبارياته التي سبقت ذلك.. أيضاً كان لهذا الانتصار دور مهم في ان يرتقي القدساويون إلى الدخول في دائرة المنافسة على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى حينما ارتفع رصيدهم إلى «8» نقاط وضعهم في الموقع السادس من سلم الترتيب جراء الفوز مرتين والتعادل والخسارة بالمثل.. ومساء اليوم ينتظر ألا يتهاون أبناء الخبر إذا ما كانت لديهم الرغبة في إعادة حضورهم اللافت الذي ميزهم الموسم الماضي.وبست نقاط من الانتصار مرتين مقابل أربع خسائر يدخل الشعلة هذه المباراة ساعيا إلى الخلاص من الضغط النفسي الرهيب الذي يحدثه عادة صراع المؤخرة خصوصا وهو العاشر حاليا إذ لا يبعد كثيرا عن متناول الرياض صاحب الترتيب قبل الأخير.. ويستند الشعلاويون على خبرتهم التي اكتسبوها في السنوات التي شهدت تواجدهم مع الكبار للخلاص من مثل هذه المواقف المحرجة اوواجهوا التحديات بالمباريات الصعبة كحال لقاء اليوم لذلك يصعب التسليم للقادسية بنقاط المباراة فلدى الشعلة حساباته التي لا يمكن تجاهلها لاسيما لو ظلت مستويات الفريقين على تقاربها السابق.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

لماذا رفضت القادسية تأجيل مباراتها مع الهلال؟

* كتب - محمد المصارع:
أن يرفض القدساويون لقاء الهلال الودي بالرياض مع قيام الثاني بتحمل كافة تكاليف الحضور والإقامة.. فهذا معقول لأسباب فنية أو أخرى غير معلنة!!
ولكن رفض الإدارة القدساوية لتأجيل اللقاء الدوري بين الفريقين المزمع إقامته في الخامس من رمضان القادم بسبب ارتباط الزعيم بلقاء خارجي يجمعه بالجيش السوري على ملعب الثاني في الثاني من رمضان في مباراة الذهاب لبطولة الأندية العربية فهذا غير المعقول وهذا الذي يحتاج توضيحا أكثر من إدارة الياقوت، فليس هناك سبب منطقي للرفض لاسيما والهلال يلعب باسم كل أندية الوطن والواجب أن تهب كل الأندية لمساعدته مثله في ذلك مثل الاتحاد والأهلي وكل الأندية التي تمثل الوطن في أي محفل!! عموماً كان الأحرى بالإدارة الهلالية مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأجيل اللقاء حسب رؤية المسئولين في الاتحاد السعودي الذين لا يدخرون وسعاً في دعم الأندية التي تمثلنا خارجياً وهذا ما كان المفروض أن تبادر إليه اللجنة الفنية باتحاد الكرة لدراسة ظروف اللقاءات الدورية لفرق الهلال والأهلي والاتحاد التي تتعارض مع مبارياتها الخارجية دون طلب رسمي من هذه الأندية وهذا أقل حافز يمكن أن يقدمه اتحاد كرة القدم لهذه الأندية في ظل عدم تعاون الفرق السعودية مع بعضها!!

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

فواصل

* وسام جديد تقلدته الصحافة الرياضية السعودية من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عندما وصف دورها بالمميز في دعم مسيرة الانجازات والتطور الرياضي في المملكة.
* انتقد اللاعب خالد الشنيف القرار الأهلاوي ضم الثنائي محمد الخليوي وأحمد ضاري الكبيرين في السن معللا ذلك الانتقاد بأن الادارة الأهلاوية قد أبعدته عن الفريق بحجة كبر سنه!!
* ربما يجد القدساويون أن لاعبهم سعيد الودعاني الذي عاد للتدريبات بعد مشاركته المنتخب في التصفيات الآسيوية بجدة ليس هو الودعاني السابق!!
* الشكوى التي تقدم بها اللاعب الشبابي السابق عبدالعزيز الرزقان للمجتمع الرياضي حول سوء أوضاعه المالية تستوجب تدخلاً شبابياً سريعاً للوقوف بجانبه ولو انسانياً بعيداً عن المصالح والاعتبارات الرياضية.
* أهداف تورينو في شباك الحمادة هل تشفع له بالبقاء في صفوف النصر؟
* العقلاء تفهموا المبررات التي دعت الجهات الرسمية لعدم الموافقة على طلبات الأندية بإنشاء قنوات تلفزيونية فضائية رغم ان ذلك سيحرم الأندية من مداخيل مالية كبيرة. وبالفعل فأجواء التعصب التي يعيشها بعض إداريي الأندية وعدم المسؤولية التي يتصفون بها تجاه المجتمع في أفعالهم وأقوالهم تجعل من الصعوبة فتح القنوات التلفزيونية مباشرة لهم.
* مع كثرة لغطه وكثرة سقطه أثبت الاداري المخضرم أنه منتهي الصلاحية!

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

صح لسانك

* إذا رغبنا في لاعب فلن يقف أحد في طريقنا.
رئيس النصر
* والتجربة خير برهان!
* انتظروا أهدافي قريباً.
كانديا تراوري
* هذا إعلان عن فيلم.
* الاتفاق يستعد للنصر بالمشوي والبلوت.
عنوان صحفي
* بكره نشوف مين اللي بينشوي.
* انتقال الودعاني وكريري لن يؤثِّر على القادسية.
زكريا الهداف
* شكلك أنت اللي بعدهم.
* النصر محطتي القادمة.
خالد الشنيف
* يعني النصر صار لكم محطة يا الشبابيين؟!

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]



الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الشباب
والهلال يلتقي الطائي في الدوري السعودي


الرياض: عبد العزيز التويجري
تستأنف مساء اليوم مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فيستضيف اتحاد جده نظيره الشباب على ارض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجده، في حين يحل فريق الهلال ضيفا على الطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي بحائل ويلتقي القادسية امام الشعله على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
الاتحاد ـ الشباب : لا شك ان الفوارق الفنيه في هذا اللقاء تميل لصالح فريق الاتحاد متصدر المسابقة برصيد 18 نقطه جمهعا من ستة انتصارات من دون اية خسارة، وهو مرشح للفوز في لقاء ألليله متى ما ظهر لاعبوه بمستواهم المعروف لا سيما وان الفريق مكتمل العناصر بعد عودة لاعبيه الدوليين لصفوفه. هذا الأمر لا يعني بأنه سيواجه فريقا سهل المراس لان الشباب الذي يحل ثالثا في قائمة الترتيب برصيد 11 نقطه جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وهو الأخر يطمح للفوز ولديه مؤهلات جيده لتحقيق مبتغاه.
من المتوقع أن يكون توجه كندينو هجوميا بحتا فهو اضافة الى انه يلعب على ارضه وبين جماهيره، يملك عناصر فنية تدعوه لتقديم عرض قوي لاسيما بعد عودة الدوليين وفي مقدمهم قائد الفريق محمد نور وعبد الله الواكد ومناف ابو شقير وصالح الصقري غير المحترفين والبرازيليين جيلرمي ومواطنه شيكو. وربما تكون الصعوبة التي سيواجهها هؤلاء هي كيفية اختراق دفاعات الخصم التي من المتوقع أن يعتمد مدربهم البرازيلي زوماريو على تشديد الرقابة وتحصين خطوطه الخلفية. واستعد الشباب جيدا لهذا اللقاء عبر عدد من التجارب الودية أقواها أمام الرياض والخليج والاتفاق.
الهلال ـ الطائي: اللقاء فرصة لمدرب الهلال الهولندي اد ديموس لتحسين صورته أمام انصار فريقه الذين طالبوا بابعاده اثر النتائج المتراجعه التي ظهر عليها في بداية الموسم وجعلته يحتل المرتبة الخامسة بتسع نقاط جمعها من 3 انتصارات ومثلها خسائر. وبلا شك سيواجه الهلال اليوم فريقا عنيدا معروفا بمواقفه أمام الفرق الكبيره لاسيما إذا ماكانت المباراة على ارضه، ولعل فترة التوقف منحت اد ديموس فرصة لاعادة ترتيب اوراقه من جديد ولعلاج لاعبيه المصابين وتجهيزهم، كما ان عبد الله الشيحان المنتقل حديثا للفريق والقادم من الشباب وسعد الدوسري القادم من الأهلي سيكونا دعامة للفريق بجانب عبد العزيز الخثران وعبد الله الجمعان ومحمد الشلهوب.
العائدين من المشاركة مع منتخب السعودية. كل هذه العوامل ستريح اد ديموس، لكن يظل سامي الجابر قائد الفريق الذي تشافى من اصابته ويقضى ألان اجازة رسمية بعد أن عقد قرانه مؤخرا بالرياض، ابرز الغائبين عن الهلال. فريق الطائي الذي تعاقد مسؤولوه مؤخرا مع المدرب التونسي احمد العجلاني، يحاول أن يحسن من وضعه بعد بدايته الضعيفة التي جعلته يترنح الى مؤخرة، الترتيب بلا نقاط بخسارة جميع مبارياته الست، ويأمل العجلاني ان يكون لقاء اليوم هو العودة الحقيقة لفريقه خاصة انه أمام الهلال. ويبرز في الطائي حماد جي ومواطنه غابريل سوماغ ومالك الشمري واحمد المناور.
* القادسية ـ الشعلة: يتوقع ان تكون مباراة تنافسية والأول مرشح للفوز بحكم لعبه على أرضه وبين جماهيره لان الفوارق الفنيه تميل لصالحه لكن الخصم من النوع العنيد، وكثيرا ما يستغل الفرص جيدا متى ما وجد تهاونا من منافسه القادسية الذي يحتل المركز السادس بثمان نقاط من انتصارين وتعادل وثلاث خسارات في حين يحتل الشعله المركز العاشر بست نقاط.
بداية القادسية في المسابقه لم تكن متوقعه وغير مرضيه لأنصاره فهو حصان المسابقة في الموسم الماضي، ويأمل مشجعوه أن تكون فترة التوقف قد استغلت جيدا من قبل مدربهم السلوفاكي بيفارنيك.
يبرز في القادسية سعود الكريري وزكريا الهداف وياسر القحطاني والبرازيلي اديلتون وماركوس، اما فريق الشعله الذي يشرف عليه تدريبيا الروماني كوستيكا فمن المتوقع أن يركز على النواحي الدفاعيه ويعتمد على الهجمات المرتدة معتمدا على مواطنه ارستيكا ونواف الدعجاني.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

في ثاني مباريات الجولة السابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الهلال يطمح في كرم الطائي.. والاتحاد يستضيف الشباب لتأكيد صدارته والقادسية تأمل في نقاط الشعلة


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض، جدة، الدمام: عبد الله الفراج، عبد الرحمن القرني، أسامة السبع
تقام اليوم وضمن الجولة السابعة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، 3 لقاءات في كل من الرياض وجدة والدمام.في الرياض يستضيف الهلال فريق الطائي وفي جدة يواجه الشباب فريق الاتحاد. أما في الدمام فيلتقي القادسية بالشعلة.
الهلال × الطائي
يستضيف إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض لقاء الهلال والطائي ، الهلال يحتل الترتيب الخامس من بين فرق الدوري برصيد 9 نقاط، ويأمل اليوم في مزاحمة فرق المقدمة واستغلال الضعف الذي يعانيه فرق الطائي من واقع مبارياته في الدوري قبل فترة التوقف ومن المنتظر أن تشهد صفوف الهلال بعض التعديلات كعودة اللاعب عبد العزيز الخثران بعد أن شفي من إصابته، وكذلك عودة نجوم الفريق بالمنتخب السعودي الأول عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وعبد الله الجمعان بعد مشاركتهم مع المنتخب بفاعلية في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة في جدة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2004 في الصين. أما فريق الطائي فيحتل المركز الأخير دون نقطة، إلا أن مدربه التونسي أحمد العجلاني استفاد كثيرا من فترة التوقف وعمل على تصحيح أخطاء الجولات السابقة بإجراء عدد من المباريات التجريبية أمام الوحدة والأهلي ويدعم صفوفه اليوم المحترف السنغالي مودي نجاي.
الاتحاد× الشباب
وعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة يستضيف فريق الاتحاد فريق الشباب في مواجهة صعبة يسعى خلالها الاتحاد المتصدر برصيد 18 نقطة الحفاظ على مركزه وعدم تعرضه إلى أي خسارة في الدوري بعد أن حافظ على ذلك في الجولات الـ 6 السابقة. أما الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة فيسعى بدوره إلى تقليص الفارق النقطي بينه وبين ثاني الدوري حتى فريق النصر (16 نقطة) وفوزه اليوم لا يجعله في المركز الثاني كون الفارق بينه وبين الثاني النصر 5 نقاط. يعتمد الشباب على هدافه محمد مانجا ( 6 أهداف) ويعول عليه مدربه كثيرا في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم. وفي المقابل فإن سعي الاتحاد المستضيف سيكون نحو الفوز معتمدا على نجومه العائدين من صفوف المنتخب ( محمد نور والمنتشري والصقري والواكد وزايد) بعد مشاركات فاعلة في تصفيات مجموعة جدة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2004 .
القادسية× الشعلة
وفي الدمام وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد يحل فريق الشعلة ضيفا على القادسية، القادسية في المركز السادس بعد الهلال برصيد 8 نقاط وفوزه اليوم يقربه من مراكز المقدمة كون فريق الشباب الذي يحتل الترتيب الثالث في رصيده 11 نقطة. وفي المقابل لا يقل الضيف فريق الشعلة في طموحه عن القادسية، حيث يأمل في تحسين وضعه وترتيبه بين فرق الدوري، إذ يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط وتحقيقه الفوز اليوم يجعله أمام القادسية في الترتيب. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

لضمان مشاركته اليوم
محاولات هلالية لاحضار بطاقة سيسيه.. وإغلاق التدريب


[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر
يجري الهلاليون محاولات جادة منذ يوم امس السبت لاحضار البطاقة الدولية للاعب الجامبي جاتو سيسيه من اجل مشاركته في لقاء الطائي اليوم الاحد واصطدم الهلاليون بعقبة الاجازة الرسمية التي تصادف السبت والاحد في هولندا كذلك الحال لنظيره العاجي المدافع فرانكي. اكد ذلك رئيس نادي الهلالي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد الذي قال: في حال حضور بطاقة اللاعب الدولية اليوم قبل المباراة بوقت كاف سنوقع مع اللاعب وسيشارك في المباراة امام الطائي اما اذا تأخرت البطاقة الدولية فاننا سنؤجل التوقيع الى غد الاثنين ليكون بشكل رسمي. وكان سيسيه قد دخل المعسكر الاعدادي للفريق تهيئة لانسجامه مع الفريق الكروي قبل المواجهة الهامة امام الاتحاد، وكان المران الهلالي مغلقا في وجه الجماهير والصحافة الرياضية. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

لأسباب أكد انها فنية
اديموس يبعد الشيحان عن لقاء الطائي


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر

أكد المهاجم الجامبي قاتو سيسه المحترف الجديد في صفوف فريق الهلال الكروي جاهزيته للمشاركة في مباراة اليوم امام الطائي بعد ان اثبتت الفحوصات الطبية التي اجريت له سلامته من الاصابات.
وقال سيسه في تصريح خاص لـ(الميدان): أنا في كامل جاهزيتي الفنية واللياقية للعب مباراة كاملة اذا رأى الجهاز الفني بقيادة الهولندي اديموس ضرورة مشاركتي.
وكان الجهاز الفني للهلال قد اختار اللاعب لدخول المعسكر الاعدادي لمواجهة الطائي تحسبا للزج به في المباراة في اي وقت لينسجم مع اللاعبين قبل المباراة المهمة مع الاتحاد.
من جهة أخرى استبعد اديموس المهاجم عبدالله الشيحان المنضم حديثا للفريق من الشباب من القائمة المختارة للقاء الطائي, وبرر ذلك بعدم جاهزية اللاعب فنيا. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

في لقاء على صفيح ساخن
هيبة الهلال وسمعته على محك صائد الكبار
العجلاني يهدد بالإطاحة برأس أديموس


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر

ضمن الجولة السابعة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين يلتقي الهلال صاحب المركز الخامس مع متذيل القائمة فريق الطائي على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة شبه مضمونة النتيجة للهلال من حيث التفوق في الامكانيات والخبرة اضافة الى كون المباراة تقام على ارض الهلال وبين جماهيره.
يدخل الهلال اللقاء ولديه 9 نقاط هي حصيلته من 6 مباريات جمعها قبل التوقف بفوزين على الاهلي والشعلة وثلاثة تعادلات امام الاتفاق والنصر والشباب.. بداية الهلال جاءت متذبذبة في المباريات السابقة وصاحب الفريق خلل واضح في التشكيلة والطريقة الفنية التي لعب بها اضافة الى افتقاده عددا من عناصره الاساسية نتيجة الاصابات وبالتحديد في خط الوسط وهي امور لا يمكن ان يلام المدرب عليها وتحدث في اي فريق لكن اللوم في الطريقة الفنية التي يلعب بها اديموس وتبديله مراكز اللاعبين وستكون امام الهلال فرصة اليوم لتصحيح موقفه بعد شفاء عدد من اللاعبين مثل الخثران والحربي وتواجد عبدالله الشيحان وسعد الدوسري اللذين انتقلا حديثا للفريق ووجود عناصر مميزة في الوسط والهجوم وهذا بلاشك سيرفع من مستوى الفريق وستكون الحلول البديلة لاديموس كثيرة لتقديم عطاء جيد والاختيار المناسب للتشكيل بعد عودة الدوليين ومزجهم بالعناصر الجاهزة ليشكل خط وسط وهجوم قوي فالجمعان وتراوري والشيحان والعلي وخلفهم الشلهوب وعزيز والدوسري والغامدي والخثران دعائم قوية لاي فريق ولديهم مقدرة على تقديم العروض الجيدة اذا ما وظف كل واحد منهم التوظيف السليم داخل المستطيل الأخضر. الهلال استعد لخوض الجولة السابعة بتجربتين وديتين خسر امام الاتفاق بهدف وفاز على الفيصلي درجة ثانية 3 - صفر.
وعلى الجانب الآخر نجد فريق الطائي الذي يقبع في مؤخرة الدوري دون اي رصيد من النقاط لعب ست مباريات خسرها جميعا ولم يحقق اي نتيجة ايجابية ولاشك في انه سيواجه موقفا لا يحسد عليه حيث سيلاقي الهلال وكل ما يتطلع اليه اليوم هو التعادل الذي يعتبر فوزا بالنسبة له ولمدربه التونسي احمد العجلاني الذي عمل برنامجا متكاملا في فترة التوقف لرفع قدرات الفريق ومعالجة الاخطاء الواضحة، وتعاقد الفريق مع الثنائي السنغالي (سوماري) و(مودي نجاي) والاخير كان يلعب لفريق الرائد وخاض الفريق لقاءين وديين استعداديين لفترة ما بعد التوقف امام الاهلي والوحدة وخسرهما بنفس النتيجة صفر - 1 ويحرص ابناء الشمال في هذه المباراة على اعادة هيبة صائد الكبار الذي لم يعد من مسماه شيء قياسا بالنتائج السابقة التي حققها الموسم الماضي. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

في أول مشاركة له مع الهلال
الدوسري : سأؤكد للجميع أنني صفقة رابحة


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - خالد الجابر

اكد سعد الدوسري لاعب الوسط الهلالي الدولي السابق جاهزيته للمشاركة في لقاء فريقه الجديد امام الطائي ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال : انا رهن اشارة المدرب اديموس وفي اي وقت وإذا منحني الفرصة فسأثبت للجماهير الهلالية أنني صفقة ناجحة وانا وجميع زملائي لخدمة الكيان الهلالي الكبير.
وفي ختام حديثه تمنى ان يكون الدوسري عند حسن ظن الجماهير الهلالية واعضاء شرفه الذين وقفوا معه لارتداء القميص الازرق وان يوفق في تحقيق البطولات مع الزعيم. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

رحب بالشيحان والدوسري.. الدعيع :
الطائي انطلاقة الزعيم الحقيقية


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرياض - علي الزهراني

اعلن حامي عرين الفريق الكروي الاول بنادي الهلال الحارس محمد الدعيع جاهزيته وجاهزية فريقه لملاقاة فريق الطائي اليوم بالرياض وقال : نحن جاهزون فنيا ومعنويا وان شاء الله نظفر بنقاط المباراة ونستعيد توهج وحيوية الفريق.
ورحب الدعيع بانضمام اللاعبين عبدالله الشيحان وسعد الدوسري لفريقه وقال : الشيحان والدوسري لاعبان غنيان عن التعريف ويملكان مستويات جيدة وسيكون لهما حضور قوي مع الفريق.
وطالب الدعيع الجماهير الهلالية بالحضور اليوم لاستاد الامير فيصل بن فهد لمؤازرة الفريق ومساندة اللاعبين حتى تكون المباراة انطلاقة الهلال الحقيقية نحو المراكز المتقدمة بالدوري. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

"الميدان" يعرض وجهات النظر:
محبو العين وعشاقه يطلقون لقب "الزعيم" على ناديهم.. والنعيمة زاد الطين بلة


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]كتب ـ محمد الخالد

مخطىء من يعتقد ان الازمة الحالية بين العين الاماراتي والهلال السعودي حول لقب (الزعيم) وليدة اليوم او حتى الامس القريب بل بدأت منذ فترة واليوم في (ميدان سات) نعرض وجهات النظر من كل حدب وصوب حول احقية ايهما باللقب وكذلك نعرض لكم ما قاله البعض عن الانجاز العيناوي.
في البداية فجر اللاعب والقائد الهلالي السابق صالح النعيمة مفاجأة من العيار الثقيل عبر art وقال كنت اتوقع فوز العين باللقب منذ ان اخرج الهلال بالدورة الرباعية التي اقيمت قبل فترة وشارك فيها الى جوارهما السد القطري والاستقلال الايراني والعين حاليا افضل فريق اسيوي وسيتزعم القارة لمدة ثلاث سنوات او اربع قادمة لانه يملك فريق قوي ومدرب ذكي يعرف كيف يوظف لاعبيه وما الانجاز الاخير بالبطولة الاسيوية الا دليل دامغ على قوة (البنفسج) وقد جاء عرض اغنية رابح صقر بعد ما قاله النعيمة ليصب الزيت على النار وكانت الكلمات تقول: ياعين شفتوا العين يا عيناه.. هذا الزعيم المكتسح عيناوي.
من جهته اكد المعلق بقناة ابوظبي الرياضية علي سعيد الكعبي ان فريق العين يستحق اللقب الاسيوي والتزعم وقال مبروك بداية للبنفسج ولمحبي العين الفوز الكبير على ساسانا التايلندي كما قلت بالسابق للعين رجال يحملون رايته بجميع المحافل وبكل البطولات وموضوع تزعم اسيا مفروغ منه فالكأس دائما لاصحاب المستويات الافضل.. من جانبه قال المحلل الرياضي بقناة (دبي الرياضية) فؤاد ابوشقر: العين الاماراتي اقوى فريق اسيوي حاليا ويستحق بجدارة تزعم القارة الاسيوية والتي حصل على كأسها قبل ايام.
وفي حديث لاحد وسائل الاعلام نفى الامير بندر بن ثامر رئيس مجلس ادارة شبكة الزعيم وعضو شرف نادي الهلال ان تكون مفاوضات بين ادارة الشبكة ومسؤولي النادي الاماراتي على بيع الدومين الخاص بالشكبة وقال: لم يحصل الهلال على لقب الزعيم دون استحقاق ولم يشتره بالمال لكي نبيعه بل جاء به عن طريق حصد البطولات وتشريف الوطن بكل المحافل ونحن لن نفرط فيه حتى لو دفعوا هم او غيرهم مئات الملايين.. كما لم ينس الامير ان يذكر الجميع بالتلاحم القوي بين الناديين وانهما عينان في رأس ولا يمكن لمخلوق ما ان يزرع القطيعة بينهما.
اما على مواقع الشبكة العنكبوتية فقد تحدثت معظم المنتديات عن الموضوع وكانت ابرز المواضيع بشبكة الزعيم حيث كانت الاجواء مشحونة وشن مجموعة من الاعضاء حملة وصلت للقسوة احيانا كثيرة على صالح النعيمة نظير ما قاله لعدنان حمد ببرنامج (الشارع الرياضي) وطالبه البعض بالاعتذار للهلال فيما اكد البعض على ان النعيمة (مطفوق) وكثير المجاملات وخصوصا لمن يمتدحه.
ويبقى الصراع دائرا على من يستحق اللقب هل هو الهلال السعودي الذي غاب عن مداعبة الكؤوس الاسيوية منذ مدة ليست بالقصيرة ام العين الاماراتي النادي الشاب والواعد والذي يتربع حاليا على عرش القارة الاسيوية. سؤال غامض والاجابة اكثر غموضا ومع هذا وذاك يظلان سويا على موعد مع المجد والذهب وبالتأكيد الابداع. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

ثلاث مواجهات تشعل ''فتيل'' الدوري

[ALIGN=CENTER]المصدر : باشا محمد(جدة)

تقام اليوم ثلاث مباريات في اطار المرحلة السابعة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث تعاود الفرق نشاطها بعد 25 يوما من التوقف الاجباري بسبب خوض منتخبنا الوطني تصفيات آسيا المؤهلة للنهائيات والتي تستضيفها الصين عام 2004م.
ويستضيف الاتحاد المتصدر بـ 18 نقطة على استاد الأمير عبدالله الفيصل فريق الشباب والذي يحتل المركز الثالث في الترتيب وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد.
بدوره يستضيف الهلال فريق الطائي القادم من حائل والذي يسعى لتكرار مواقفه مع الهلال وتحقيق أول فوز له هذا الموسم بينما يخطط الهلال لمواصلة صحوته والحاق الهزيمة بخصمه.
وفي الدمام يحل الشعلة ضيفا على القادسية في مباراة يبحث من خلالها أصحاب الارض عن النقاط الثلاث وتجاوز كبوات الفترة الماضية.
وتسعى الفرق خلال المرحلة الحالية الى تقليص الفارق بينها وبين الاتحاد والدخول مجددا في ركب المنافسة على المراكز الاربعة الاولى بعد ان استغلت فترة التوقف لالتقاط انفاسها وتصحيح اخطائها[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 19/10/2003 عند الساعة » 08:04 AM
  #2  
قديم 19/10/2003, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
((فقدت سلة الهلال فرصة التأهل لدور الأربعة ببطولة حسام الدين الحريري الدولية الثالثة عشرة بعد خسارتها عصر أمس للمباراة الثالثة على التوالي ))..

معقول 3 خساير مرة وحدة؟؟!!
الله يعين..

مشكورين ويعطيكم ربي الف عافية..
وونتظر باقي الصحف..
  #3  
قديم 19/10/2003, 03:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/10/2003
مشاركات: 818
يعطيك العافيه
وبالتوفيق للهلال الليله
  #4  
قديم 19/10/2003, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــــــسلام before الكلام؛





مشكوووووووووووووين


بس لي تعليق على خبر بادرا وهو ان إذا اللاعب لن يلعب هذا الموسم فالإستغناء عنه افضل
  #5  
قديم 19/10/2003, 04:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2003
المكان: في ارض الله الطاهرة
مشاركات: 3,576
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة عاشق الريال الملكي </u></center>
يعطيك العافيه
وبالتوفيق للهلال الليله</normalfont>

  #6  
قديم 19/10/2003, 05:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
مشكورييييييييييييييييييييين
  #7  
قديم 19/10/2003, 05:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الـسـعـوديـة
مشاركات: 692
الف شكر

وبانتظار الباقي باذن الله
  #8  
قديم 19/10/2003, 07:48 AM
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
المكان: المدينه التي تحتوي على ابطء طريق بالعالم الرياض
مشاركات: 463
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المملكه الهلاليه </u></center>
</normalfont>

  #9  
قديم 19/10/2003, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
<font face="DecoType Thuluth" size="5">[ALIGN=CENTER]*الف شكر على هالاخبار ماقصرتوا *[/ALIGN]</font>
  #10  
قديم 19/10/2003, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2002
مشاركات: 2,147
مشكورين
ريــاض
  #11  
قديم 19/10/2003, 10:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,468
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة عاشق الريال الملكي </u></center>
يعطيك العافيه
وبالتوفيق للهلال الليله</normalfont>

  #12  
قديم 19/10/2003, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكورين وبالتوفيق للزعيم اليوم انشاء الله 000000
  #13  
قديم 19/10/2003, 11:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #14  
قديم 19/10/2003, 11:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 155
بداية نبارك للعين الاماراتي هذا الانجاز لماذا ؟ لان تفوق اي نادي خليجي هوفي صالح منتخب بلاده وبالتالي ينعكس على مستوى بقية المنتخبات الخليجية. ( ياجماعة نبغى نشوف كورة )

ثانيا : اقول للاخوة في الامارات ليس بمجرد حصولكم على لقب بطل اسيا لمرة واحدة يعطيكم الحق في لقب زعيم آسيا لان هذا اللقب حصل عليه الهلال بعد معاناة طويلة جداوبطولات كثيرة خاصة لقب بطل آسيا لذلك من غير المنطق ان يمنح اللقب لغير الهلال .

الطريق امامكم طويلة جدا حتى تصلوا الى انجازات الهلال ؟!!!
  #15  
قديم 19/10/2003, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
<center><div style="width:100%;filter:shadow(color=black,strength=20);color:yellow"><BR><font color="#FFFFFF" size="7" face="Amerigo BT">يعطيكم العافية ومشكورين</font></div style> <BR>
<br>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube