#1  
قديم 17/10/2003, 05:19 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
أخبار المنتخب ليوم الجمعة 21 / 8 / 1424هـ

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]اخبار المنتخب ليوم الجمعة 21 / 08 / 1424هـ [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

مواجهة المتصدر ووصيفه تجمع منتخبنا مع أندونيسيا اليوم

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]تختتم مساء اليوم تصفيات المجموعة الثالثة عن قارة آسيا بعد أن ضمن منتخب المملكة الأولى الصدارة والتأهل مع الاندونيسي الذي جاء ثانيا ولن يكون للقاء اي تأثير في تحديد المراكز ويعد منتخبنا مع اندونيسيا لقاء التأهلين الى النهائيات ويتوقع ان يحظى بحضور جماهيري رغم أن النتيجة لن تكون مهمة لأي من المنتخبين سواء في الصدارة او الوصافة ويسعى منتخب اندونيسيا الذي تأهل بجدارة واستحاق الى اسعاد جماهيره التي تواجدت بجواره في اللقاءات الماضية من خلال تقديم العرض المقنع ومحاولة احراج صاحب الصدارة الذي جمع 15نقطة و 25هدفا وبهدف في مرماه ويخطط منتخبنا لأن يحقق فوزه السادس ويتوقع ان يلعب اليوم بكامل نجومه بعد ان فضل راحتهم في لقاء بوتان الماضي..
كما تدخل اندونيسيا اللقاء وهي في الوصافة برصيد عشر نقاط بفارق ست نقاط عن منافسة اليمن.. بعد ان ضمن التأهل عقب التعادل السابق..
ويعتبر المنتخب الاندونيسي صاحب الاداء الثابت في البطولة يدعم ذلك حماس ورغبة اللاعبين لتقديم العطاء المرضي.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] الأمير سلطان بن فهد: سندعم المنتخب الاول بـ(اربعة)لاعبين [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]ابدى الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رضاه عن اداء المنتخب امام بوتان بغض النظر عن الاهداف الاربعة مقابل اضاعة العديد من الفرص وقال: تحركات اللاعبين كانت افضل داخل الملعب في اللقاء السابق. واضاف سموه المباريات الماضية واللقاء الاخير هي بمثابة لقاءات (تجريبية). خاصة ان المنتخب السعودي ضمن الصدارة والتأهل بنسبة (100%) وطبيعي ان تستفيد من التصفيات سيما ان المدرب يريد اعداد منتخب قوي لبطولة الخليج وانا راضٍ تمام الرضا عن طريقة (التكتيك) والتخطيط لكأس الخليج.
ولاننسى ان هناك اربعة لاعبين في المنتخب الاولمبي والشباب وعندما تنتهي مهمة كأس العالم للشباب المدرب واضع عينه على هؤلاء اللاعبين وسوف يتم ضمهم للقائمة.
واستطرد سموه قائلاً: نسعى للاستفادة من الدورس في اي بطولة نشارك فيها حتى يتحسن الاداء.
وهذه خطوة اولى لاعداد المنتخب.. وهناك خطوات اخرى حتى يصل الى كامل جاهزيته الفنية واللياقية.
وعن الاعداد لكأس الخليج قال: تم التنسيق مع المدرب بالاعداد المسبق لمدة 17يوماً. وسيخوض لقاءين وديين.. والبحث عن مستوى افضل من الحالي.. خاصة ان ا للاعبين سيكونون عائدين من الدوري بجاهزية جيدة ولياقية (100%). واختتم تصريحه بقوله ان اللقاءات الودية سوف يتم الاتفاق مع بعض المنتخبات الجيدة من حيث المستوى للاستفادة منها.. خاصة ان بطولة الخليج هي بطولة (اقليمية) وذات حساسية وسوف نتعامل معها تعاملاً جيداً كما السابق عندما حققنا اللقب مرتين بخطط متوازنة. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] الرئيس العام ونائبه يشيدان بالإنجاز:منتخب (الاحتيـاجات) يعود من الإمارات بـ 47ميدالية متنوعة [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس واعضاء البعثة السعودية المشاركة في البطولة الخامسة والعشرين للجنة التنظيمية لرياضة المعوقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الخامسة لألعاب القوى التي اختتمت بامارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة تأهل (6) من اللاعبين السعوديين إلى نهائيات أثينا 2004م وتحقيقهم (47) ميدالية منها ( 28) ذهبية و (6) فضية و (13) برونزية في منافسات البطولة
0وعبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال هاتفي برئيس بعثة المملكة عضو الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور زيد المسلط عن تهنئته بهذا الانجاز السعودي الجديد الذي حققه لاعبو المنتخبات السعودية المشاركة في هذه البطولة.
وعد سموه هذا الانجاز اضافة جديدة لجملة الانجازات التي تحققت للمملكة بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم المتواصل الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله - لقطاعي الشباب والرياضة في المملكة
0ونوه سموه بالجهود التي تبذل من قبل أعضاء الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في سبيل رقي وتطور رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية وصولا بها إلى ساحات المنافسات الاقليمية و القارية والعالمية وبالمستويات المتميزة التي ظهر بها افراد المنتخبات السعودية في هذه البطولة والتي عكست مدى التطور الذي تشهده رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة
0كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال هاتفى مماثل بأعضاء البعثة عن تهنئته واعتزازه بما حققته منتخبات المملكة لألعاب القوى في هذه البطولة والتى أثمرت عن تأهل مجموعة من اللاعبين السعوديين إلى نهائيات أثنا مرجعا سموه هذه الانجازات للاهتمام والرعاية التي تجدها هذه الفئة الغالية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتمنى سموه أن تتواصل هذه الانجازات من خلال المنافسات القارية والدولية.
وكانت منتخبات المملكة لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركة في منافسات البطولة الخامسة والعشرين للجنة التنظيمية لرياضة المعوقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الخامسة لألعاب القوى حققت إنجازا جديدا للرياضة السعودية بتأهل (6) لاعبين إلى نهائيات اثينا 2004م ورصيدا من الميداليات بلغ (47) ميدالية منها (28) ذهبية و (6) فضية و (13) برونزية وتسجيل عدد كبير من الارقام الجديدة خليجيا 0ففي اليوم الختامي للبطولة تأهل اللاعب عبد الهادى اليوسف إلى نهائيات أثينا بعد أن حقق رقما في منافسات الوثب الطويل بصري قدره ( 6ر 5) أمتار
0كما واصل اللاعبون السعوديون حصد مزيد من الميداليات في منافسات اليوم الاخير بلغت (10) ميداليات (6) ذهبية و (2) فضية و(3) برونزية حيث حقق اللاعب عمر الرشيدي ذهبية سباق (400) متر بصري فئة (تي 13) ورقم خليجي جديد قدره ( 54ر 28)
0وحقق اللاعب احمد مطر ذهبية (400) متر بصري فئة ( تي12) برقم خليجي جديد قدره ( 56ر 84) وحقق وليد العنزي ذهبية (400) متر بصري فئة (تي 11) ورقم خليجي جديد قدرة ( 1ر 00ر 38)
0كما حقق فارس البكري فضية (400) متر حركي محققا رقما خليجيا جديدا قدره ( 55ر 21) وحقق عمر الجابرى ذهبية رمي الرمح حركي ورقما خليجيا جديدا قدره ( 14ر 68)
0فيما حقق عبد الهادى اليوسف ذهبية الوثب الطويل بصري ورقما خليجيا جديدا وتأهيليا إلى اثينا قدره ( 6ر 5).
وحقق الفريق السعودي المكون من عمر الرشيدى ووليد العنزي و عبد الهادي اليوسف واحمد المطر ذهبية (مائة في 4) بصري بزمن قدره ( 50ر 19) وحقق فهد الجنيدل برونزية (400) متر حركي بزمن قدره ( 1ر 4).
فيما حقق وليد العنزى فضية الوثب الطويل بصري برقم قدره (20.4) و حقق فايز العنزى برونزية دفع الجلة حركي برقم قدره (25.20) مترا وحقق عبد الرحمن الشعلان برونزية رمي القرص حركي برقم قدره ( 18.31).
اما اللاعبون السعوديون المتأهلون إلى نهائيات أثينا فهم ..
علي فايز البيشي في رمي الرمح حركي واللاعب عبد الهادى اليوسف في الوثب الطويل بصري وعبد الهادي اليوسف وعمر الرشيدي في سباقات (100) متر بصرية وعبد الهادي اليوسف واحمد المطر في سباق (200) متر بصري.
وبهذه المناسبة أعرب رئيس بعثة منتخبات المملكة الدكتور زيد المسلط عن تهانيه الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذا الانجاز الذي حققه افراد منتخبات المملكة في هذه البطولة الخليجية وتأهل (6) لاعبين إلى نهائيات اثينا 2004م .
وأكد أن هذه الانجازات تعد اضافة جديدة لجملة الانجازات التي حققتها الرياضة السعودية على المستوى الاقليمي والقاري والدولي.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] الأخضر الشاب يلغي مالطا وفريق إيطالي بديلا [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]تقرر ان يلعب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اول لقاءاته التجريبية غدا السبت امام فريق شباب سالرنيتو احد اندية الدرجة الأولى الإيطالية ضمن معسكر المنتخب الاعدادي الخارجي المقام حاليا بمدينة ساليرنو الايطالية تأهباً للمشاركة بنهائيات كأس العالم للشباب المقرر اقامتها بدولة الإمارات خلال شهر شوال القادم... فيما تقرر الغاء اقامة المباراة التجريبية المقررة سابقا مع منتخب مالطا نظرا للمبالغة من قبل مسؤولي المنتخب المالطي المالية ويتم الترتيب حاليا بشأن اقامة لقاء مع أحد الاندية الايطالية المعروفة بدلا من مالطا.
من جهة أخرى واصل المنتخب بمعسكره بايطاليا اداء تمارينه المعتادة وقد اجرى يوم امس الاربعاء وتحت زخات المطر تمرينه الصباحي وكذلك التدريب الذي اقيم عصرا وقد شهدت التدريبات التي شهدت حماسا من قبل اللاعبين وقد بدأ المدرب روميو في تطبيق عدد من التكتيكات في التمارين كما ركز على تدريب اللاعبين على تنفيذ الضربات الحرة بالاضافة إلى التركيز على التصويب على المرمى من قبل المهاجمين.. وعلى صعيد اوضاع اصابات اللاعبين فقد تأكد شفاء اللاعبين عيسى المحياني وسعد العبود اللذين بدأا في الدخول مع باقي اللاعبين في اداء التمارين.. فيما لا يزال اللاعب عبده عطيف في المرحلة الأخيرة قبل دخوله للتمارين.ً [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]رجل الإنجازات السعودية الأمير سلطان بن فهد يعلق على وضع المنتخب ومستقبله
منتخبنا خاض مباريات تجريبية وتخطيطنا للمستقبل
الفرصة متاحة لنجوم الدوري ولاعبي منتخبنا الشباب للدفاع عن ألوان الأخضر
[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]وصف الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة منتخبنا أمام المنتخب البوتاني ومباراة اليوم أمام اندونيسيا بأنها مباريات تجريبية بعد ان ضمن المنتخب السعودي تأهله لنهائيات الكأس الآسيوية بعد مباراته السابقة أمام المنتخب اليمني وأضاف سموه بأن هذه المباريات ستفيد اللاعبين والمدرب للاستعداد للبطولة الخليجية القادمة وحول المباراة قال سموه :إن اللاعبين أدوا أداءً جيداً وأضاعوا ما لا يقل عن سبعة أهداف مؤكدة للتسجيل وحول استعداد المنتخب لكأس الخليج قال سمو الأمير سلطان اجتمعت مؤخراً مع المدرب فاندرليم ووعدنا بأنه سيقدم منتخباً جيداً في كأس الخليج ومنحناه فرصة الاختيار للاعبي المنتخب وهو يتابع الآن عدداً من الاسماء من منتخب الشباب المشارك في نهائيات كأس العالم للشباب ولديه الرغبة في إضافتهم للاعبي المنتخب الأول.
بالإضافة إلى خطط أخرى وبرامج لإعداد المنتخب ومنها إقامة معسكر لمدة 17 يوماً يلعب خلالها مباراتين وديتين نسعى إلى أن تكون أمام منتخبات قوية لتكون الاستفادة الفنية أكبر وأفضل وأنا شخصياً متفائل بأن يكون الوضع العام للمنتخب أفضل وحالياً أنا راضٍ تمام الرضا لما ألمسه من جهود تبذل من الجميع، وحول الطرق والخطط التي سيلعب بها المنتخب في كأس الخليج وهل ستختلف عما يلعب به حالياً قال سموه مباريات الخليج مباريات كؤوس ويجب أن نكسبها جميعاً وبالطبع الخطط توضع حسب عدة عوامل تحيط بالفريق والفرق المنافسة ورغم ان البطولات الاقليمية دائماً فيها حساسية بين الفرق المشاركة ومنها كأس الخليج التي سبق ان حصلنا عليها وبجدارة مرتين فإننا سنسعى بإذن الله إلى تحقيق البطولة الثالثة.
وحول بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال سموه ستنطلق الاسبوع القادم وسيتابع منافساتها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة فاندرليم وأي لاعب يبرز في مباريات فريقه فسيتم ضمه لمعسكر المنتخب القادم.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]« الجزيرة » تقتحم أسوار اجتماع لجنة المسابقات القارية وتخرج بقراراتها
تقسيم المنتخبات في التصفيات المونديالية والأولمبية حسب تقييمها في نهائيات كوريا واليابان وأولمبياد سيدني
[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]أوصت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي عقدت اجتماعا مهما أمس في الدوحة التي تستضيف اجتماعات الاتحاد القاري هذه الأيام بتوزيع منتخبات القارة في تصفيات كأس العالم 2006 حسب نتائج المنتخبات في مونديال 2002 وذلك تلافيا للجدل الذي حدث في تصفيات المونديال الفائت بعد تفضيل الإمارات على إيران.
ورفعت اللجنة للمكتب التنفيذي أمس تصورها لمسار التصفيات بحيث تنطلق بـ39 منتخبا في دورها التمهيدي لتأهيل 32 منتخبا إلى الدور الثاني الذي يشارك فيه 16 منتخبا عبر ثماني مجموعات يتأهل أبطالها لتشكيل مجموعتين لينتقل منها الأول والثاني إلى المونديال ويلعب الثالث في ملحق بطاقة آسيا وأوروبا.
وجنب التقسيم منتخبنا السعودي واليابان وكوريا ومنتخبات الصف الأول الدور الأول لتبدأ مشاركاتها من الدور الثاني.
وعلى صعيد المنتخبات الأولمبية أوصت اللجنة بتوزيع المنتخبات في الدور الثاني من تصفيات أولمبياد اثينا حسب آخر مشاركة أولمبية بحيث تترأس اليابان وكوريا والكويت المجموعات الثلاث وتأتي السعودية في المستوى «ب» مع الصين والبحرين فيما تمثل ماليزيا والإمارات والعراق المستوى «ج» ولبنان وعمان وإيران الفئة «د» وستضم كل مجموعة أربعة منتخبات يتم تسميتها يوم السبت المقبل.
وعلى صعيد بطولات الأندية قررت اللجنة اقامة ثلاث بطولات «بطولة الأندية، بطولة كأس آسيا، بطولة رئيس الاتحاد الآسيوي» ويشارك في البطولة الأولى 28 ناديا يمثلون سبع مجموعات منها ثلاث لأندية شرق آسيا وأربع مجموعات لغربها ليتأهل سبعة أندية مع العين الإماراتي حامل اللقب الذي سيتجنب الدور التمهيدي.
وقررت اللجنة اقامة بطولة الأندية بنظام الذهاب والاياب حتى الدور النهائي، ويشارك في البطولة ممثلو دول الصف الأول ومن بينهم السعودية التي يمثلها الهلال والاتحاد.
وتخصص بطولة الكأس لدول الصف الثاني كرويا فيما كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لدول الفئة الثالثة.
وكانت لجنة المسابقات ناقشت إلى ذلك العديد من الملفات الخاصة ببطولات المنتخبات تحت 19 سنة وتحت 17 سنة.
يذكر ان محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي شارك في اجتماعات الأمس كما سيشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي يوم 18 اكتوبر الجاري[/ALIGN].

[ALIGN=CENTER]الأمير سلطان بن فهد يهنئ بالميداليات ال«47» وتأهل «6» لاعبين لأثينا ويؤكد:
ما حققه نجومنا ترجمة لدعم الدولة للرياضة والشباب
[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعايةالشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس واعضاء البعثة السعودية المشاركة في البطولة الخامسة والعشرين للجنة التنظيمية لرياضة المعوقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الخامسة لالعاب القوى التي اختتمت مساء امس بامارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة تأهل «6» من اللاعبين السعوديين إلى نهائيات أثينا 2004م وتحقيقهم «47» ميدالية منها «28» ذهبية و«6» فضيات و«13» برونزية في منافسات البطولة.
وعبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال هاتفي برئيس بعثة المملكة عضو الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور زيد المسلط عن تهنئته بهذا الانجاز السعودي الجديد الذي حققه لاعبو المنتخبات السعودية المشاركة في هذه البطولة. وعد سموه هذا الانجاز اضافة جديدة لجملة الانجازات التي تحققت للمملكة بفضل من الله سبحانه تعالى ثم بالدعم المتواصل الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لقطاعي الشباب والرياضة في المملكة.
ونوه سموه بالجهود التي تبذل من قبل اعضاء الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في سبيل رقي وتطور رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية وصولا بها الى ساحات المنافسات الاقليمية والقارية والعالمية وبالمستويات المتميزة التي ظهر بها افراد المنتخبات السعودية في هذه البطولة والتي عكست مدى التطورالذي تشهده رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة.
كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال هاتفي مماثل باعضاء البعثة عن تهنئته واعتزازه بما حققته منتخبات المملكة لالعاب القوى في هذه البطولة والتي اثمرت عن تأهل مجموعة من اللاعبين السعوديين الى نهائيات أثينا مرجعا سموه هذه الانجازات للاهتمام والرعاية التي تجدها هذه الفئة الغالية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتمنى سموه ان تتواصل هذه الانجازات من خلال المنافسات القارية والدولية.
وكانت منتخبات المملكة لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركة في منافسات البطولة الخامسة والعشرين للجنة التنظيمية لرياضة المعوقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الخامسة لالعاب القوى حققت انجازا جديداً للرياضة السعودية بتأهل «6» لاعبين الى نهائيات اثينا 2004م ورصيدا من الميداليات بلغ «47» ميدالية منها «28» ذهبية و«6» فضيات و«13» برونزية وتسجيل عدد كبير من الارقام الجديدة خليجيا. ففي اليوم الختامي للبطولة تأهل اللاعب عبد الهادي اليوسف الى نهائيات اثينا بعد ان حقق رقما في منافسات الوثب الطويل بصري قدره «6 ،5» أمتار.
كما واصل اللاعبون السعوديون حصد مزيد من الميداليات في منافسات اليوم الاخيربلغت «10» ميداليات «6» ذهبية و«2» فضية و«3» برونزية حيث حقق اللاعب عمر الرشيدي ذهبية سباق «400» متر بصري فئة «تي 13» ورقم خليجي جديد قدره «54 ،28».
وحقق اللاعب احمد مطر ذهبية 400/ / متر بصري فئة «تي12» برقم خليجي جديد قدره «56 ،84» وحقق وليد العنزي ذهبية «400» متر بصري فئة «تي 11» ورقم خليجي جديد قدرة «1 ،00 ،38». كما حقق فارس البكري فضية «400» متر حركي محققا رقما خليجياً جديد قدره «55 ،21» وحقق عمر الجابري ذهبية رمي الرمح حركي ورقم خليجي جديد قدره «14 ،68».
فيما حقق عبد الهادي اليوسف ذهبية الوثب الطويل بصري ورقم خليجي جديد وتأهيلي الى اثينا قدره «6 ،5».
وحقق الفريق السعودي المكون من عمر الرشيدي ووليد العنزي و عبد الهادي اليوسف واحمد المطر ذهبية «مائة في 4» بصري بزمن قدره «50 ،19» وحقق فهد الجنيد برونزية «400» متر حركي بزمن قدره «1 ،4».
فيما حقق وليد العنزي فضية الوثب الطويل بصري برقم قدره «4 ،20» و حقق فايز العنزي برونزية دفع الجلة حركي برقم قدره «20 ،25» متراً وحقق عبدالرحمن الشعلان برونزية رمي القرص حركي برقم قدره «31 ،18».
اما اللاعبون السعوديون المتأهلون الى نهائيات اثينا فهم . . علي فايز البيشي في رمي الرمح حركي واللاعب عبد الهادي اليوسف في الوثب الطويل بصري وعبد الهادي اليوسف وعمر الرشيدي في سباقات «100» متر بصرية وعبدالهادي اليوسف واحمد المطر في سباق 200/ / متر بصري.
وبهذه المناسبة اعرب رئيس بعثة منتخبات المملكة الدكتور زيد المسلط عن تهانيه الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذا الانجاز الذي حققه افراد منتخبات المملكة في هذه البطولة الخليجية وتأهل «6» لاعبين الى نهائيات اثينا 2004م.
وأكد ان هذه الانجازات تعد اضافة جديدة لجملة الانجازات التي حققتها الرياضة السعودية على المستوى الاقليمي والقاري والدولي. [/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]السعودية تواجه إندونيسيا بعد أن ترافقا معاً للصين [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]تختتم مساء اليوم مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2004 والتي ستقام في الصين.. وذلك بلقاءي تحصيل حاصل بعد ان حسم المنتخب الإندونيسي الأمور بتعادله مع نظيره اليمني أمس الأول ليرافق المنتخب السعودي في النهائيات المقبلة.
وكان مقررا في الجدول ان يقام اللقاءان في وقت واحد لكن حسم الأمور جعلهما يقامان كالعادة في وقتين مختلفين.
هذا وينهي المنتخب مشواره بمواجهة الفريق الإندونيسي ويسعى مدربنا الهولندي فاندرليم اليوم إلى تجربة عدد من اللاعبين ومنح المزيد من الفرص لهم في اللقاء كما فعل في اللقاء السابق أمام بوتان.. وهو الشيء الذي لا يتوقع ان يفعله المدرب الإندونيسي الذي يريد ان يختتم التصفيات بنتيجة جيدة أمام الأخضر صاحب السمعة الكبيرة والسجل الحافل في تاريخ القارة الآسيوية..
وفي اللقاء الآخر يؤدي المنتخب اليمني ونظيره البوتاني الواجب في لقاء تحصيل حاصل مقرر في جدول التصفيات بعد ان فقدا وفي وقت مبكر كل فرص المنافسة.. لكن المؤكد ان كلا من الفريقين يسعى إلى ختام جيد وذكرى حسنة للتصفيات.
موقف الفرق قبل الجولة الأخيرة
المنتخب //لعب //فاز// تعادل //خسر// له //عليه// نقاط //المركز
السعودية //5 //5 //0//0// 25 //1 //15 //الأول
إندونيسيا //5 //3 //1 //1 //10 //7 //10 //الثاني
اليمن 5// 1 //1 //3 //10 //15 //4 //الثالث
بوتان 5// صفر// صفر// 5 // 22 //صفر// الرابع[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]المشرف على المنتخب:حافز المنافسة أدى إلى ضعف المستوى [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]وصف الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباريات التصفيات التي خاضها المنتخب أمام كل من اليمن وإندونيسيا وبوتان أشبه بالمعسكر الاعدادي للمنتخب السعودي وقال ان التفوق الكبير لصالح المنتخب السعودي قد اتضح منذ المباراتين الأوليتين. واعتبر سموه بأن مباريات هذه التصفيات أيضا كانت فرصة كبيرة لتجربة عدد كبير من اللاعبين وكان هناك دروس كثيرة استفاد منها المدرب فاندرليم.
وحول عدم ظهور المنتخب السعودي بالمستوى المعروف قال سموه: جميع المباريات لم تكن بذات المستوى المرتفع من الفرق المشاركة لاسيما منتخبنا لأن الحافز غاب عن اللاعبين لتقديم عروض جيدة. وقال بأنه كان يتمنى أن تكون هذه التصفيات أمام فرق ومنتخبات قوية لأن القارة الآسيوية تضم منتخبات تلعب بشكل أفضل.
وعلى العموم هذه التصفيات هي امتداد للمعسكر القادم للمنتخب الذي سيقيمه استعدادا لكأس الخليج والذي بإذن الله ستشاهدون فيه منتخبا يختلف كلياً عما شاهدتموه في هذه التصفيات. لاسيما وان الانسجام بدأ يتضح بشكل جيد بين اللاعبين.
وفي ختام تصريحه قال الأمير تركي بأنه يتمنى بألا تسبب مباريات هذه التصفيات ارهاقاً للاعبين الذين سيعودون لمشاركة أنديتهم محليا الأسبوع القادم[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]في ختام التصفيات الآسيوية وبعد اتضاح الرؤية منتخبنا يواجه اندونيسيا برغبة ''زيادة الغلّة'' [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تختتم مساء اليوم (الجمعة) مباريات الدور الثاني من المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لكأس أمم آسيا 2004م. حيث يواجه المنتخب الوطني السعودي الذي قطع مبكرا بطاقة الوصول للنهائيات رفيقه الى الصين منتخب اندونيسيا في لقاء يبدو متواضعا وهادئا في اهميته وبعيدا عن أي ضغوط قد تحد من قدرات المنتخبين في الوقت الذي يخوض فيه منتخب اليمن وبوتان لقاء تحصيلياً لا أكثر.
السعودية * اندونيسيا
اللقاء الختامي للمنتخبين المتجهين نحو الصين 2004م حيث من المنتظر أن يتبختر الأخضر بالصدارة وبلوغ النهائيات فيما يعيش منتخب اندونيسيا فرحة التأهل ونشوة الانتصار بعد أن ضمن المركز الثاني وبات على مقربة من العبور نحو الصين, لكن لقاء الليلة سيكون مختلفا في كل شيء ومميزا في السعي الحثيث من المنتخبين للخروج بأكبر المكاسب الفنية وهو ما يجب أن يتحققق بشكل ظاهر في صفوف الأخضر حيث من المتوقع أن يلجأ (فاندرليم) لمنح الأسماء والوجوه الصاعدة المزيد من الثقة والخبرة المتواصلة لذا فان محمد شريفي قد يحل بديلا لمبروك زايد خاصة وان هذا الأخير أثبت قدراته وتميزه في الوقت الذي يقود فيه الثنائي حمد المنتشري ونايف القاضي خط الدفاع وربما يبقى كامل الموسى متواجدا منذ البداية ليكتسب المزيد من الخبرة فيما يؤدي احمد الدوخي في الناحية اليمنى دورا رائعا ينفذ من خلاله انطلاقات هجومية على الطرف وهو ذات الأمر الذي يلعبه عبدالعزيز الجنوبي في الناحية اليسرى فيما يؤدي عمر الغامدي دورا متوازنا في الوسط الى جانب خميس العويران وعبدالله الواكد(هما الأقرب للمشاركة) فمباراة اليوم لن تكون مريحة للوسط المتأخر الذي سيواجه العابا هجومية مضادة ولعلها فرصة سانحة للمدرب أن يقف بقوة على قدرات الوسط الأخضر الذي يظهر فيه محمد نور بأداء متميز والى جانبه محمد الشلهوب وهو اللاعب الأكثر حركة وحيوية وقدرة على الانطلاق وفتح المساحات وتهيئة الفرص امام خط الهجوم الذي من المتوقع أن يعود اليه طلال المشعل وبجواره يسري الباشا وهما الأكثر تفاهما وقدرة على ترجمة الفرص الى الشباك الاندونيسية وقد تكون الخيارات متاحة امام (فاندرليم) للدفع بأكثر من عنصر الى خارطة التشكيل الخضراء لكن الأهم هنا أن ثمة جوانب يفترض تطبيقها والسعي لتحقيقها خاصة وان هذا اللقاء يمثل المحطة الأخيرة ونهاية اكتمال الصورة عن قدرات اللاعبين ليس هذا فحسب بل ان الفريق المقابل هو الافضل أداء في المجموعة بعد الأخضر لذا فان فرصة الاستفادة الفنية واردة خاصة وانه قد يبادر بالهجوم والتقدم للامام ولعل الشيء الملاحظ على أداء المنتخب السعودي هو البطء في التحضير للهجوم اذ تمر الكرة في مسافات ضيقة ومتقاربة لوقت زمني طويل دون ان نكتسب أي مساحات أمامية خاصة في حال اغلاق الفريق المنافس لملعبه وهذا جانب يفترض مراعاته والعمل على التقليل منه بتحركات اللاعبين بدون كرة فيما لازالت الاستفادة من الألعاب العرضية وركلات الزاوية محدودة وذات الأمر ينطبق على بعض الكرات الثابتة التي نفذت بطرقة بدائية طوال منافسات هذه المجموعة.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]التلفزيون ينقل استعدادات منتخب الشباب [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]اعتمد التلفزيون السعودي نقل ثلاث مباريات دولية سيخوضها منتخبنا الوطني للشباب استعدادا لنهائيات كأس العالم للشباب والتي تستضيفها الامارات خلال شهر شوال القادم.
ويواجه منتخبنا للشباب في اطار استعداداته منتخبات السنغال والامارات وبنما.
ويلعب منتخبنا أولى مبارياته الودية في 12 رمضان امام السنغال وسيتولى التعليق عليها رجاء الله السلمي ثم يلعب في 16 رمضان مع المنتخب الاماراتي وسيتولى التعليق محمد البكر, فيما سيعلق خالد الدحيلان على مباراة بنما والتي ستقام في 19 رمضان. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]غياب فاندرليم واربعة لاعبين الاتحاد يكرم وفود الآسيوية في حفل مختصر [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]برعاية الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كرم نادي الاتحاد مساء امس الوفود المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في الصين في حفل اقيم في قاعة ليلتي
ومثل الاتحاد السعودي لكرة القدم الامين العام المساعد محمد الطويل فيما غاب اربعة لاعبين من منتخبنا الوطني عن الحفل وهم تيسير آل نتيف و سعيد الودعاني و سعود كريري ومحمد شريفي كما غاب المدرب فاندرليم عن الحضور.
وحضر الحفل عضو شرف الاهلي خليل دهلوي ورئيس نادي الربيع احمد البعداني ومدير مكتبب رعاية الشباب في جدة صالح الدعيجي والوفود المشاركة.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقدم الحفل د. حسين نجار اعقب ذلك كلمة منصور والبلوي رئيس نادي الاتحاد والذي رحب فيها بالحضور وشدد على ان نادي الاتحاد لطالما وقف الى جانب المنتخبات الوطنية منوها بدعم سمو الرئيس العام وسمو نائبه.
بعد ذلك قدمت الدروع التذكارية للفرق المشاركة ودرع خاص لسمو الامير سلطان كما قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم دروعا مماثلة.
وقدم البلوي هدايا لجميع لاعببي الفرق المشاركة وقدم المنتخب الاندونيسي هدايا للاعبي الفرق ايضا. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]بعد الغاء ودية مالطا منتخبنا للشباب يلاقي نابولي الاربعاء القادم [/ALIGN]



وافق مسئولو نادي نابولي الايطالي على اقامة مباراة تجريبية مع منتخب المملكة للشباب الذي يقيم حاليا معسكره الاعدادي الخارجي بمدينة ساليرنو الايطالية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالامارات خلال شهر شوال القادم.. وتأتي موافقة نابولي على اقامة المباراة عقب الاتصالات المكثفة التي اجراها الجهاز الاداري لمنتخب المملكة للشباب لاستبدال المباراة التجريبية التي كان سيخوضها المنتخب مع منتخب مالطا والتي صرف النظر عنها بسبب المبالغة في مطالب مسئولي منتخب مالطا.. وقد تقرر ان تقام مباراة منتخبنا ونابولي يوم الاربعاء القادم على ملعب نابولي.. فيما من المقرر ان تكون آخر المباريات التي سيلعبها منتخبنا في معسكره الحالي بايطاليا امام فريق افالينو قبل نهاية المعسكر بيوم.. علما بأن المنتخب سيلعب يوم غد السبت اولى مبارياته التجريبية امام فريق ساليرنيتو عند الساعة الثالثة بتوقيت ايطاليا الرابعة بتوقيت المملكة وستقام المباراة على ملعب مدينة ساليرنو مقر معسكر المنتخب.
وعلى صعيد الاستعدادات واصل المنتخب ولليوم السادس من معسكره تدريباته المكثفة الصباحية والمسائية تحت اشراف المدرب روميو وقد قام اللاعبون صباح امس بالتمارين على الحديد قبل اجراء حصة التمرين الصباحية فيما ادى التمرين عصرا وشارك فيه جميع اللاعبين واعتمد خلاله روميو على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والخطط التي سينفذها في اللقاء التجريبي الاول يوم غد امام ساليرنيتو فيما لم يشارك بالتدريبات عبده عطيف والذي لايزال يخضع لتمارين منفردة حول المضمار .. فيما خضع حراس المرمى لتمارين مكثفة تحت اشراف مدرب الحراس عبدالعزيز خودير.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]


اليوم.. في ختام التصفيات الآسيوية الأخضر يبحث عن الفوز السادس أمام اندونيسيا اليمن يواجه بوتان في مباراة تحصيل حاصل


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

يسدل الستار اليوم على تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس أمم آسيا 2004م وذلك بإقامة مباراتي الجولة الأخيرة من مرحلة الإياب على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. ففي المباراة الأولى يلتقي منتخبا السعودية واندونيسيا وفي الثانية يواجه منتخب اليمن نظيره البوتاني وهاتان المباراتان تعتبران تحصيل حاصل وللتاريخ فقط بعد أن ضمن الأخضر البطاقة الأولى وخطف المنتخب الاندونيسي البطاقة الثانية.

الأخضر * اندويسيا
وتعتبر هذه المباراة أكثر سخونة من المباراة التي تليها رغم ان نتيجتها لا تقدم ولا تؤخر وذلك لكون الأخضر يتطلع لإحراز الفوز السادس على التوالي وعدم التفريط في أية نقطة مع أن المدرب فاندرليم ينظر لها على أنها مباراة ودية تأتي ضمن الاستعداد المبكر لكأس الخليج السادسة عشرة التي ستقام بالكويت أواخر شهر ديسمبر المقبل بينما يسعى المنتخب الاندونيسي لتعويض خسارته السابقة وتأكيد جدارته بالتأهل للنهائيات الآسيوية.
واذا ما قارنا بين الفريقين من الناحية الفنية فإن الأخضر هو الأفضل من كافة النواحي وفي جميع الخطوط رغم انه لم يظهر حتى الآن بمستواه المعروف ولهذا فإن الفوز لن يكون بعيدا عنه أو جديدا عليه.
أما المنتخب الاندونيسي فمن المتوقع ان يلعب بمعنويات عالية وأعصاب هادئة بعد تأهله وسيحاول تقديم مستوى مشرف أمام بطل آسيا ثلاث مرات ووصيفها مرتين.
اليمن * بوتان
وهذه المباراة يتوقع لها ان تظهر بمستوى عادي نظرا لهبوط معنويات لاعبي اليمن بعد فقدان الأمل نهائيا في التأهل لنهائيات آسيا للمرة الأولى في تاريخهم من جهة ولضعف أداء منتخب بوتان من جهة اخرى ورغم هذا وذاك فإن المباراة تسير كفتها للفريق اليمني الذي سيحاول استعادة الثقة.

ليس لضعف المنتخبات منتخبنا أكد تأهله بجدارة

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]ما حصل للمنتخب السعودي الشاب في تصفيات آسيا ليس بغريب على أبطال سطروا أسماءهم بالذهب في أقوى دوري عربي الدوري السعودي. نعم هؤلاء الأبطال لديهم طاقة تحتاج إلى من يوجهها في صالح الوطن. الأخضر الطموح شق طريقه الصحيح منذ بداية التصفيات فعندما فاز على المنتخب اليمني بسبعة أهداف قال البعض ربما السبب الأساسي هو عدم استعداد منتخب اليمن جيداً.. ولكن بعدما هزمنا بوتان وأندونيسيا بمجموعة كبيرة من الأهداف اتضح أنه ليس بسبب ضعف الفرق المشاركة بل لقوة وإصرار شبابنا للوصول إلى النهائيات ومن ثم إلى الكأس بإذنه تعالى.
- أمنية صادقة لبرامجنا الرياضية بالتقدم والتطور ولمذيعينا المبدعين بمزيد من الإبداع والتميز. ولك شخصياً. الأخي علي اليوسف- أمنياتي بالإرتقاء بصفحتنا الرائدة إلى أسمى النجاح.. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الأمير سلطان بن فهد يوضح:مباريات التصفيات إعداد جيد لكأس الخليج
4 لاعبين من الأولمبي ينضمون للمنتخب الأول
[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]أبدى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ارتياحه للمستوى الذي قدمه لاعبو الأخضر أيام بوتان في اللقاء الذي انتهى لمصلحة الأول برباعية نظيفة. وقال سموه: ان مباراتنا السابقة أمام بوتان ومباراة اليوم أمام اندونيسيا نعتبرهما مباراتين وديتين استعدادا لكأس الخليج المقبلة بالكويت لاسيما بعد أن ضمن المنتخب التأهل للنهائيات الآسيوية بنسبة 100% محتلا صدارة المجموعة بعد الفوز على اليمن.
وأضاف سموه: ان هذه المباريات ستفيد اللاعبين والمدرب مشيرا إلى أن أداء اللاعبين أمام بوتان كان جيدا رغم اضاعتهم سبعة أهداف مؤكدة.
وعن استعداد الأخضر لبطولة الخليج قال سموه: لقد اجتمعت مؤخرا مع المدرب فاندرليم ووعدنا بتقديم منتخب جيد في البطولة ونحن منحناه حرية اختيار لاعبي المنتخب، مشيرا الى ان هناك 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي سوف ينضمون للمنتخب الأول فضلا عن برامج الاعداد الأخرى التي منها اقامة معسكر لمدة 17 يوما وخوض مباراتين وديتين وأتمنى أن تكون منتخبات جيدة لنستفيد منها فنيا مضيفا سموه انه متفائل بأن الوضع العام للمنتخب سيكون أفضل.
وحول الخطط التي سيلعب بها المنتخب في كأس الخليج وهل ستختلف عما يلعب بها حاليا قال سموه: مباريات الخليج سنلعبها على أنها مباريات كؤوس لابد من الفوز فيها وبالطبع الخطط توضع حسب عدة عوامل تحيط بالفريق والفرق المنافسة ورغم ان البطولات الاقليمية لها حساسية خاصة إلا أننا سنتعامل معها بالشكل المطلوب وسنسعى بإذن الله إلى تحقيق البطولة الثالثة.
وعن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال سموه: ستنطلق اعتبارا من الأسبوع المقبل كما هو معلوم وسيتابع المدرب فاندرليم مباريتها لاختيار العناصر التي سيضمها الى معسكر المنتخب المقبل[/ALIGN]

أبدى سعادته بالصدارة.. فاندرليم: لن أتردد في ضم جدد بشرط ان يكونوا افضل أراقب عمان والبحرين.. ونور الوحيد غير المرهق

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]عبر مدرب المنتخب السعودي الهولندي فاندرليم عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي آلت إليها مباراة الاخضر امام بوتان.
وأوضح انه سيغادر الى عمان ومن ثم البحرين خلال الاسبوع المقبل وذلك لمشاهدة منتخبي عمان والبحرين وتدوين بعض الملاحظات لكون الاخضر سيلاقيها بعد شهرين في بطولة كأس الخليج التي ستقام بالكويت.
واشار الى انه سيغادر من البحرين الى هولندا لقضاء عدة أيام مع أسرته خصوصا ان اللاعبين مشغولين بالمشاركة مع أنديتهم وعما اذا كانت هناك بعض الأسماء التي سيستعين بها خلال فترة الاعداد المقبلة قال فاندرليم: ان أبواب المنتخب مفتوحة للاعبين الجيدين الذين يثبتون وجودهم ويكونو افضل من اللاعبين الموجودين حاليا وحول التغييرات التي يجريها من مباراة لأخرى في التشكيلة قال إنني أحاول قدر الامكان إبعاد اللاعبين عن الارهاق مشيرا الى انه لمس ذلك في لاعبي الاتحاد الذين لعبوا مباريات عديدة مع فريقهم ولم ويخلدوا للراحة منذ الموسم المنصرم سوى أيام معدودة باستثناء محمد نور الذي يملك مخزونا لياقيا عاليا مؤكدا في ذات الوقت ان لاعبي الاتحاد اذا أرادوا التمتع بالراحة فهذا الأمر متروك لهم.. [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

في ختام تصفيات جدة المؤهلة لكأس آسيا الأخضر مطالب بحضور واضح ومطمئن أمام إندونيسيا

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]تختتم اليوم في جدة التصفيات الآسيوية لمجموعتنا المؤهلة للنهائيات الآسيوية بالصين 2004 والتي تستضيفها السعودية بمشاركة منتخبات إندونيسيا واليمن وبوتان إضافة لمنتخبها الأول بعد أن لعبت مباريات هذه المجموعة المراحل الماضية وأفرزت فعالياتها تأهل المنتخب المستضيف بالبطاقة الأولى فيما نال الإندونيسيون البطاقة الثانية. واليوم يعاود السعوديون اللعب ثانية أمام المنتخب الإندونيسي بعد أن كسبوا اللقاء الأول 5/0 ويحاول السعوديون اليوم تقديم المستوى المرضي لأنصارهم لاسيما وأنهم يلعبون في أرضهم وبين جماهيرهم ويحدوهم أمل كبير أن يختتموا هذه التصفيات بأداء مقنع يجنبهم ومدربهم في المراحل المقبلة نقد الإعلام الذي راح يتعالى مع الأدائية الباهتة للمنتخب على الرغم من أنه اعتلى رأس المجموعة الرباعية بـ15 نقطة و25 هدفاً واهتزت شباكه مرة واحدة عن طريق اليمنيين. وربما مازال مدربه فاندرليم "هولندي" لا يعرف سبباً لذلك إضافة لبعض أخطاء التوليف الذي ظل يختلف من لقاء لآخر دونما استقرار في الواجبات أو المراكز, في الوقت الذي لم يختبر الفريق بشكل عام ولم يتعرض لمواقف صعبة نظير الضعف العام في ثلاثي المنتخبات المشاركة.
وعلى الجانب الآخر يبحث لاندرستون عن تواجد مشرف يختمون به هذه التصفيات بعد أن ضمنوا نيل البطاقة الثانية المخولة للمراحل المقبلة.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]منتخب الشباب السعودي يستعيض عن مواجهة مالطا بلقاء نابولي [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY][ALIGN=CENTER]وافق مسؤولو نادي نابولي الإيطالي على إقامة مباراة تجريبية مع المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، والذي يعسكر حالياً بمدينة ساليرنو الإيطالية استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالإمارات التي تنطلق الشهر القمبل.
وتأتي موافقة نابولي عقب الاتصالات المكثفة التي أجراها الجهاز الإداري للمنتخب السعودي لاستبدال المباراة التجريبية التي كان سيخوضها المنتخب مع منتخب مالطا والتي صرف النظر عنها بسبب المبالغة في مطالب مسؤولي منتخب مالطا.
وتقرر أن تقام مباراة منتخبنا ونابولي الأربعاء المقبل على ملعب نابولي، فيما ستكون آخر المباريات التي سيلعبها منتخبنا في معسكره الحالي بإيطاليا أمام فريق إفالينو قبل نهاية المعسكر بيوم...، علماً أنه سيلعب غداً أولى مبارياته التجريبية أمام فريق ساليرنيتو عند الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.
وعلى صعيد الاستعدادات واصل المنتخب ولليوم السادس من معسكره تدريباته المكثفة الصباحية والمسائية تحت إشراف المدرب روميو وقد قام اللاعبون صباح أمس بالتمارين على الحديد قبل إجراء حصة التمرين الصباحية، وشاركوا جميعاً (باستثناء عبده عطيف) في تدريبات العصر التي اعتمد روميو خلالها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والخطط التي سينفذها في اللقاء التجريبي الأول غداً أمام ساليرنيتو.[/ALIGN][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الأخضر الحقيقي ستشاهدونه في "الخليجية" الباشا: سعيد باللعب إلى جوار الجمعان و المشعل [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]أكد مهاجم منتخبنا الوطني يسري الباشا اعتزازه باللعب إلى جوار نجوم كبيرة في خط المقدمة السعودية أمثال طلال المشعل وعبدالله الجمعان، وبين سعادته بذلك، وتابع: "مثل هؤلاء النجوم سيسهمون في تطوير مستوى الباشا". وعن بعض الانتقادات التي وجهت له قال: " مازلت في بداية مشواري والانتقاد يصاحب الاجتهاد دائما وأنا أجتهد من أجل إرضاء الجمهور السعودي".
وتطرق الباشا للمستوى العام للتصفيات الآسيوية التي تشهدها مدينة جدة هذه الأيام، وعلق: "لم ترتق للمستوى المأمول ولكنها بالطبع ستكون خير استعداد لبطولة الخليج المقبلة ويجب أن يثق الجميع في قدرات فريقنا".
وأكد الباشا بأن مستوى المنتخبات الضعيف أثر على مستوى الفريق السعودي، وأضاف: "مستوى المنافس يؤثر بالطبع فكلما زاد التنافس كلما زاد الاستعداد وظهر اللاعبون بمستوياتهم الحقيقية[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرئيس العام ونائبه يهنئان البعثة بإنجازها الكبير
6 لاعبين سعوديين يتأهلون لأولمبياد أثينا الخاص عبر بوابة البطولة الخليجية
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]هنأ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز (رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوى الاحتياجات الخاصة) ونائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس وأعضاء البعثة السعودية المشاركة في البطولة الخليجية الـ25 لرياضة المعوقين لألعاب القوى التي اختتمت أمس في الشارقة الإماراتية بمناسبة تأهل (6) من اللاعبين السعوديين إلى نهائيات أثينا 2004م وتحقيقهم (47) ميدالية منها (28) ذهبية و(6) فضية و(13) برونزية في منافسات البطولة.
وعبر سموهما في اتصال هاتفي برئيس بعثة السعودية زيد المسلط عن تهنئتهما بهذا الإنجاز، واعتبراه إضافة جديدة للإنجازات السعودية، ونوها بجهود أعضاء اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالمستويات المتميزة التي ظهر بها أفراد المنتخبات السعودية في البطولة.
وكان 6 لاعبين سعوديين قد تأهلوا إلى نهائيات أثينا 2004م، وحققت البعثة السعودية (47) ميدالية منها (28) ذهبية و(6) فضية و(13) برونزية وسجلت عدداً كبيراً من الأرقام الجديدة خليجياً.
وفي اليوم الختامي تأهل اللاعب عبد الهادي اليوسف إلى النهائيات بتحقيقه رقماً في منافسات الوثب الطويل بصري قدره (5.6) أمتار.
كما واصل اللاعبون السعوديون حصد مزيد من الميداليات في منافسات اليوم الأخير بلغت (10) ميداليات (6) ذهبية و(2) فضية و(3) برونزية حيث حقق عمر الرشيدي ذهبية سباق (400) م بصري فئة (تي13) ورقم خليجي جديد قدره (28.54).
وحقق أحمد مطر ذهبية 400 م بصري فئة (تي12) برقم خليجي جديد قدره (84.56) وحقق وليد العنزي ذهبية 400م بصري فئة (تي11) ورقم خليجي جديد قدره ( 38.00.1).
كما حقق فارس البكري فضية ( 400) متر حركي محققا رقماً خليجياً جديد قدره (21.55) وحقق عمر الجابري ذهبية رمى الرمح حركي ورقما خليجيا جديدا قدره (68.14).
وحقق الفريق السعودي المكون من عمر الرشيدي ووليد العنزي وعبد الهادي اليوسف وأحمد المطر ذهبية (100×4) بصري بزمن قدره (19.50)وحقق فهد الجنيدل برونزية 400 م حركي بزمن قدره (4.1).
[/ALIGN]


================================
تقبلوا تحيايت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/10/2003, 09:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الف الف تريليون شكر على مجهودك الرائع والله يعطيك العافيه
تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 17/10/2003 عند الساعة » 11:33 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/10/2003, 11:15 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
محب الموج الأزرق

[ALIGN=CENTER]مرحبا ..

أشكرك أخوي ((محب الموج الأزرق)) جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع ..

الله يعطيك العافية ..

تحياتي ..
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/10/2003, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
رد: محب الموج الأزرق

إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الأزرق العالي </u></center>
[ALIGN=CENTER]مرحبا ..

أشكرك أخوي ((محب الموج الأزرق)) جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع ..

الله يعطيك العافية ..

تحياتي ..
[/ALIGN]</normalfont>

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/10/2003, 02:56 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
يعطيك الف عافية اخو محب الموج الازرق , بالفعل تنسيق وتنظيم ولا اروع , مجهود كبير تستحق عليه الشكر والتقدير ,,,


الله يعطيك العافيه ولا يخلينا منك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/10/2003, 02:59 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
الله يعطيك الف عافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/10/2003, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
يا مال العافية والله يـا محب الموج الأزرق

جهد كبير يستحق الإشادة

وبالتوفيق للأخضر اليوم وفي بطولة الخليج القادمة بإذن الله

تقبل خالص تحياتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/10/2003, 09:08 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
ماقصرت اخوي محمد

يعطيك الف عافية يالغالي على مجهودك .. لا عدمناك


وبالتوفيق لمنتخبنا الوطني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/10/2003, 09:56 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]

يامال العافيه اخوي محب الموج الازرق

والله يقويك على هالجهد الجبار اليومي ....

[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/10/2003, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2002
المكان: بلا مكان..!
مشاركات: 2,849
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/10/2003, 02:39 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة هلالي الجوف </u></center>
ماقصرت اخوي محمد

يعطيك الف عافية يالغالي على مجهودك .. لا عدمناك


وبالتوفيق لمنتخبنا الوطني </normalfont>

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube