المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/03/2001, 06:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow


جريدة الرياض:
قاد حسين العلي فريق الهلال للمركز الثاني في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بتسجيله هدف الفوز في مرمى سدوس في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

الشوط الأول:
فرض الهلال أفضليته منذ الدقائق الأولى وكاد حسين العلي يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية ولكن تسديداته اصطدمت بقدم الدعيلج وخرجت لركلة ركنية وكثف الهلال من هجماته عن طريق الأطراف بتواجد الدوخي وتوليو في الجهة اليمنى ولطف والنزهان في اليسرى لذلك شكلت الكرات العرضية خطورة كبيرة على مرمى سدوس، أبرزها رأسية التمياط التي تصدى لها القائم نيابة عن السبهان حارس سدوس.
سدوس من جانبه اعتمد على الهجمات المرتدة واعتمد على الكرات البينية في العمق لاستغلال تقدم مدافعي الهلال واعتمادهم على مصيدة التسلل التي استطاع فيصل الطويل ان يكسرها وينفرد بمرمى الدعيع ولكنه سدد الكرة بجوار القائم.
وشهدت الدقيقة الرابعة والعشرين أول اهداف المباراة للهلال عندما ارسل الدوخي كرة عرضية على رأس حسين العلي الذي لعبها بمهارة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى سدوس.
أفضلية الهلال استمرت بعد الهدف ولكن دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى سدوس الذي اكتفى لاعبوه بالجانب الدفاعي ولم يغامروا بالهجوم خلال الدقائق الأخيرة من هذا الشوط.

الشوط الثاني
هبط أداء الفريقين كثيراً خلال هذا الشوط وتسببت الأمطار الغزيرة التي غمرت أرض الملعب في التأثير على حركة اللاعبين وبالتالي هبوط ادائهما.
مع مطلع هذا الشوط كاد فيصل الطويل ان يعدل النتيجة في مطلع هذا الشوط بعد أن تخطت الكرة محمد الدعيع ولكن الشمري تدخل في آخر لحظة وأبعد الكرة، هذه الهجمة كانت الوحيدة لسدوس طوال هذا الشوط الذي فرض فيه الهلال هيمنته المطلقة على الكرة ولكن من دون تشكيل خطورة على مرمى سدوس الذي تراجع لاعبوه للوراء وبقي الطويل وحيداً في الهجوم مما سهل مهمة الدفاع الهلالي الدقائق الأخيرة من هذا الشوط شهدت عدة كرات هلالية خطرة بدأها العلي برأسية رائعة مرت بجوار القائم وتسديدة للتمياط خارج المرمى.
من المباراة:
@@ الأمطار الغزيرة اثرت كثيراً على أداء الفريقين وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد سقوطاً متكرراً للاعبين.
@@ الهلال قدم مباراة جيدة واعتمد اللاعبون على نقل الكرات بشكل سريع ومن لمسة واحدة مما مكنهم من فرض سيطرتهم على معظم مجريات المباراة.
@@ سدوس قدم مباراة تتناسب مع امكانياته وبذل لاعبوه جهداً مضاعفاً.
@@ الهلال رفع رصيده إلى 40نقطة وأصبح ثانياً فيما بقي سدوس على نقاطه الاثنتي عشرة في المركز قبل الأخير واقترب كثيراً من الهبوط.

جريدة الرياض:
رفض مدرب الهلال (سافيت) تشبيه فريقه ببرشلونة أو ريال مدريد للكسب المتواصل للمباريات وقال في حديثه عقب نهاية مباراة الأمس أمام سدوس التي كسبها الهلال (1/صفر) اننا لسنا كريال مدريد أو برشلونة لكي نكسب جميع المباريات، فهناك الكسب والخسارة فنحن لعبنا ( 12مباراة) لم نخسر سوى مباراتين، وعموماً لازال اللاعبون لديهم الأفضل لتقديمه وأتوقع ذلك باللقاءات المقبلة.
وأشار إلى ان الفريق يعاني من مشاكل الاصابات وقال لدينا لاعبون لازالوا تحت تأثير الاصابة ولاعبون عائدون من الاصابة، لهذا المطلوب الصبر أكثر لكي نقدم الأفضل.
واستطرد بقوله ان اللاعبين منذ لقاءات طهران يحاولون التجاوب مع التعليمات التي تعطى لهم من قبل الجهاز الفني وسيتغير كل شيء في القادم وامتدح امكانياته الفنية وقال مارست الكرة كلاعب ومدرب مدة تصل 25سنة لهذا لدي الخبرة الكافية لاعداد فريق بصورة جيدة قبل أي منافسة حتى لو كانت لقاءات بطولة أندية العالم.
وأكد ان التفكير حالياً منصب على لقاء الأهلي بدور الثمانية لكأس ولي العهد وقال همنا وتركيزنا حالياً للقاء الأهلي ومن ثم بطولة النخبة العربية.
وانتقد الذين تحدثوا عنه عقب خسارة لقاءات طهران وقال عندما يخسر الفريق فيتم الهجوم على المدرب وانه اسوأ مدرب بالعالم.
ووصف مباراة سدوس بالصعبة وقال لعبنا مباراة أمام فريق يبحث عن طوق النجاة من الهبوط بالاضافة لأرضية مبللة بالمياه من هنا اصبحت المباراة لنا صعبة ولكننا تجاوزناها.
واستطرد بقوله كان هناك ثغرة بمتوسطي الدفاع في الشوط الأول ولكن الوضع تغير بالشوط الثاني عند نزول (ابواثنين) واستطعنا كسب المباراة.

جريدة الرياض:
اعتبر مدير الفريق الكروي الاول بنادي الهلال الاستاذ فهد المصيبيح اللقاء الذي خاضه الزعيم امام سدوس تحت اجواء ممطرة ناجحاً بكل المقاييس وبرر المصيبيح رأيه إلى تشابه اجواء سوريا بالرياض ليلة مباراة سدوس والتي كسبها الهلال بهدف دون مقابل، كما اعترف المصيبيح في الوقت نفسه بتأثير الأمطار الغزيرة على اداء الفريقين، وعن مستوى الفريق الفني قال المصيبيح اعتقد ان مستوى الهلال يسير بشكل تصاعدي وهذا مؤشر ايجابي وعن التغيير المستمر في قائمة الفريق الأساسية قال المصيبيح: اعتقد ان هذا السؤال فني ويجب ان يوجه إلى مدرب الفريق (سافيت).
واوضح المصيبيح ان اصابة سامي الجابر تحتاج إلى المزيد من الفحوصات لتحديد نوعيتها وذكر مدير الكرة الهلالية ان اختصاص العلاج الطبيعي بالنادي سيعود من البرازيل خلال اليومين المقبلين، وكرر المصيبيح اهمية تعود اللاعبين على اللعب تحت اجواء ممطرة كما سيحدث في اللاذقية خلال بطولة النخبة العربية القادمة..

جريدة الرياض:
جاء خروج قائد فريق الهلال (سامي الجابر) مع نهاية الشوط الأول لمباراة الأمس بسبب شعوره ببعض الآلام في الجنب الأيسر للبطن مما جعل طبيب الفريق يخضعه (للراحة) لعدم تجدد الإصابة التي يتوقع أن تكون شداً عضلياً بسيطاً سيخضع خلالها لكشف طبي اليوم في النادي على يد طبيب الفريق.

جريدة الجزيرة:
وصف صفوت سوزيتش "فرنسي" مدرب الفريق الهلالي مباراة فريقه بسدوس بالصعبة نظرا لأن الملعب كان بحالة غير جيدة بسبب المطر والتحضير الذي كان عليه فريق سدوس قبل المباراة لأهمية اللقاء الذي يحدد بقاءه بالدوري وأوضح لقد كنا متوقعين الصعوبة التي كانت عليها المباراة.
وعن عمق الدفاع الهلالي الضعيف قال كان ذلك في الشوط الأول فقط وعن عدم اشراكه لفيصل ابواثنين الذي حل هذا الاشكال في الشوط الثاني قال ان ذلك يعود لكونه مصابا لمدة طويلة قبل ذلك.
وعن النقد الذي يواجه به المدرب قال: هو أمر طبيعي فعندما يخفق الفريق أول ما يهاجم هو المدرب وعن عدم وجود تاريخ له قال (19 عاما) أمضيتها في اللعب في دوري ممتاز وهذه هي السنة السادسة لي في التدريب واذا كانت (25 سنة) في مجال الكرة غير كافية فلا أعرف من الذي ستكون لديه الخبرة.
وعن قدرته على قيادة الفريق لتقديم مستويات مشرفة قبل كأس العالم للأندية قال: حالياً بالطبع "لا" ولكن خلال خمسة أشهر سنكون على قدر المناسبة وسيكون الفريق جاهزا ولا تنسوا كيف كان وضع الفريق ونتائجه قبل مجيئي فهذه ثامن مباراة نفوز بها منذ مجيئي ونحن لسنا كبرشلونة وريال مدريد لكي يطلب منا الفوز واللاعبون الموجودون حاليا باستطاعتهم "تقديم الأفضل" وهذه حقيقة واضحة وأتوقع منهم الأفضل في اللقاءات القادمة.. وأضاف أحب أن أوضح أنه دائما ما يكون لدينا مشاكل فيما يخص اللاعبين كعبدالله سليمان واصابته واصابة سامي في هذه المباراة وليس من السهولة ان تفقد لاعبين كهؤلاء من حيث الأهمية.
وحول تقبل اللاعبين لما يطلبه منهم قال هم يحاولون قدر المستطاع أن ينفذوا ما أريد ولكن الأمر الذي أنا متأكد منه أنه باستطاعتهم أن يقدموا المزيد لأنهم يملكونه.
وأكد انه راض عن مستوى تدريب الحراس في الفريق وقال أيضا لدينا حراس جيدون.

جريدة الجزيرة:
أكدت مصادر برازيلية "للجزيرة" أمس صحة ما نشرناه يوم الأحد الماضي عن دخول الهلال في مفاوضات جادة مع مهاجم فريق فلا منغو البرازيلي وهدافه "هينالدو".
وينتظر ان يحسم موضوع اللاعب هذا اليوم إما باعلان التوقيع معه رسمياً أو بفشل المفاوضات.
وفي حالة نجاح الهلاليين في إتمام التعاقد مع هذا المهاجم الشاب ذي البشرة السمراء فإنهم بذلك يكونون قد كسبوا لاعباً هدافاً يمتاز بالطول والسرعة والقدرة الكبيرة على إحراز الأهداف حيث يحتل الآن المرتبة الثانية في قائمة هدافي البرازيل هذا الموسم.
وإذا ماتم تسجيله رسميا فسيقود الفريق الهلالي في بطولة النخبة العربية السابعة التي ستقام الشهر المقبل في اللاذقية.

جريدة الجزيرة:
أكد فواز المسعد أمين نادي الهلال على عدم وجود نية للفريق الهلالي بالانسحاب من بطولة النخبة القادمة بسوريا الشهر القادم وبرر المسعد اجتماع الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والشيخ عبدالرحمن بن سعيد بأنه لا يعدوا المتابعة والاطمئنان على الفريق.
واستغرب المسعد أيضا ما قيل عن ابعاده عن النادي وقال آسف ان أقول بأن الذي يُكتب في الصحافة الرياضية مليء بالكذب.. مؤكداً بقاءه في النادي كأمين عام وعدم وجود أي متغيرات بهذا الشأن.

جريدة الجزيرة:
أكد قائد الفريق الهلالي الدولي سامي الجابر ان الاصابة التي تعرض لها أثناء مباراة فريقه أمام فريق سدوس مساء أمس عبارة عن شد في عضلات البطن لم تمكنه من اكمال المباراة.
وقال الجابر انني خشيت ان تتضاعف الاصابة أثناء سير اللقاء بسبب الأجواء الممطرة التي لم تتوقف طوال شوطي المباراة وحاولت الخروج للخضوع للراحة وسوف أكشف على اصابتي اليوم بالنادي للاطمئنان أكثر استعدادا لمشاركة زملائي فيما تبقى لهم من مباريات قادمة.
ورفض الجابر التعليق على مستوى الفريق وقال لا أريد الحديث وسوف يأتي الوقت الذي أتحدث فيه عن كل شيء.

جريدة الجزيرة:
تلقى القسم الرياضي مساء امس الاول كما هائلاً من الاتصالات الهاتفية من قبل الجماهير والتي نفت ماذكره عضو شرف النصر الامير نايف بن سعود بأن الطائي قد اخرج الهلال من مسابقة كأس سمو ولي العهد في الموسم الرياضي الماضي مبدية استغرابها من ذكر سموه لهذه المعلومة الخاطئة واقحامه اسم الهلال حتى في اخفاقات فريقه..
هذا ماذكره الجمهور خلال اتصاله بالقسم الرياضي ولإيضاح الحقيقة ونقل الاحداث للجماهير الرياضية ولقراء الجزيرة بدقة.
وحسب ماهو مدون بالسجلات الرسمية لاتحاد الكرة فان فريق الهلال لم يخرج امام الطائي في مسابقة كأس سمو ولي العهد الموسم الماضي كما ذكر الامير نايف بن سعود بل حقق الهلال لقب البطولة في ذلك الموسم "1420ه" حيث التقى الشباب على نهائي الكأس خلال اللقاء الذي اقيم يوم الجمعة 8/2/1421ه على ملعب رعاية الشباب بجده وفاز الهلال 3/صفر سجلت عن طريق سيرجيو ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وادار اللقاء الحكم محمد السويل..
وكان الهلال قد واجه الوطني في دور ال16 وفاز 4/صفر، وفي دور الثمانية قابل الحزم في بريدة وفاز 2/صفر.
اما في دور الاربعة فقد واجه الاتحاد بالرياض وفاز 2 / صفر سجلتا عن طريق عبدالله الجمعان ونواف التمياط.. واضاع الشريدة وسامي الجابر ضربتي جزاء للهلال..
* اما ماذكره الامير نايف بن سعود عضو شرف النصر حول اخراج الطائي للهلال في الموسم الماضي فليس له اساس من الصحة .. وانما فاز الطائي على الهلال واخرجه من دور الستة عشر في الموسم الرياضي "1416ه" وبالتحديد في اللقاء الذي اقيم في الرياض يوم الثلاثاء 28/11/1416ه وفاز الطائي بالركلات الترجيحية )4/1( وكان الوقت الاصلي انتهى بالتعادل )1/1( سجل للهلال عبدالله الشريدة وللطائي بدر العتيق وفي الركلات الترجيحية اهدر الثنيان والشريدة والتيماوي ركلات الهلال وسجل للطائي فواز القبلان وبدر العتيق وجهز الشمري، وقد ادار اللقاء الحكم عمر المهنا.. هذا ما اردنا ايضاحه لسمو عضو شرف النصر وللجماهير الرياضية وللقارئ الكريم.

جريدة الجزيرة:
تنازل نادي الهلال عن دخل مباراته مع فريق الرائد والتي اقيمت مساء الجمعة الماضية في اطار كأس سمو ولي العهد والتي انتهت بتأهل الهلال الى دور الثمانية بعد تغلبه على الرائد بالهدف الذهبي عن طريق سامي الجابر وكانت المباراة اقيمت على ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
من جهة ثانية عبر الاستاذ علي السندي امين عام نادي الرائد عن شكره وتقديره وكافة الرائديين على مختلف فئاتهم لرئيس نادي الهلال الامير سعود بن تركي واعضاء مجلس ادارته وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد على هذه الوقفة الصادقة منهم بتنازلهم عن دخل المباراة التي اقيمت بين الناديين وهذا يعكس العلاقات الازلية بين الناديين.واضاف السندي ان هذا الموقف ليس غريباً على رجالات الهلال فلهم مواقف كثيرة مع نادي الرائد واندية اخرى وهذا سر تميزه عن باقي الاندية.ولاشك ان هذا سوف يساعد النادي في تسيير اموره المادية في ظل الخزينة الخاوية والمصروفات الكثيرة.
واشار السندي بعيداً عن الفوز او الخسارة ان ماميز مباراة الرائد والهلال الروح الرياضية العالية داخل الملعب من كافة افراد الفريقين رغم حساسية واهمية المباراة وهذا الاداء العالي والأخلاق العالية يعكس مايجول في خاطر المسؤولين بالنادي.


  #2  
قديم 20/03/2001, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243

لاتفوتكم الصفقة السيرية التي جرت بين سفر المرزوقي و الشخصيه الكرتونيه المعروفه ( بقز بني )

من أحلى القصص لأسطورة المنتدى (( الأسطورة )).

http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=12935


كذلك الأسطورة في ضيافة المنتدى العام .... اذا عندك سؤال اطرحه بسرعة على الأسطورة:
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=12987


  #3  
قديم 20/03/2001, 06:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الف شكر يا عزيزي طلال
  #4  
قديم 20/03/2001, 06:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

الأخ aaf1234 لاشكر على واجب

جريدة الرياضية:
عناوين الرياضية

@@ واصل انتصاراته بهدف (( زين )) وهدد صدارة الأهلي بالنقطة ( 40 ) .
@@ الزعيم يسيطر تحت المطر ويبقي سدوس في خطر.
@@ واصل زحفه للصدارة برأسية العلي ...... الهلال يرمي بسدوس في دوامة الهبوط.

جريدة عالم الرياضة:
@@ الأزرق تقدم للمركز الثاني وأصبح المنافس الأكبر للأهلي على الصدارة.
@@ بضربة موجعة من أبناء العم ... سدوس يقترب من (( الغم )).
@@ انهت الادارة الهلالية تعاقدها مع اللاعب الأجنبي الثالث البرازيلي هونالدو وهو ثاني هدافي الدوري البرازيلي وسيصل اليوم قادماً من البرازيل للانخراط في التدريبات الهلالية والمشاركة مع الهلال في بطولة النخبة العربية بسوريا .
وقد شارك هونالدو مع منتخب بلاده في عدة بطولات مع المنتخب الأولمبي والشباب ويمتاز بمهاراته العالية والفنية واللياقة البدنية الممتازة.

جريدة الاقتصادية:
كشفت للاقتصادية مصادر هلالية في وقت متأخر من البارحه عن انهاء التعاقد مع البرازيلي رينالدو باكروس اوليفيرا (( 22 سنة )) مهاجم نادي فلامنجو الذي يعتبر أحد المهاجمين الصاعدين بقوة وأحد اللاعبين الأساسيين المهمين وقادر الفريق الأسبوع الماضي الى تصدر الدور الأول في بطولة كاريوكا.
واستبعدت مصادر برازيلية أن يكون هذا هو اللاعب ،، معللين ذلك الى غلاء قيمته وتطور مستواه حيث يصنف ضمن أفضل المهاجمين وفي الوقت ذاته رجحت مصادر أن يكون رينالدو آخر لكثرة اللاعبين بهذا الاسم،، وأكدت مصادر هلالية أن اللاعب يعتبر مفاجأة للكرة السعودية ويرجح وصوله اليوم أو غد الى الرياض.

جريدة الاقتصادية:
الهلال يتنازل عن 28.842 ريال للرائد حصة الفريق في اللقاء الذي دار بينهما في دور الـ 16 لكاس ولي العهد .
  #5  
قديم 20/03/2001, 07:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
<p><font size="5.1" face="Monotype Koufi">&nbsp;<font color="#3034FF"><i>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......اما بعد
مشكــــــــــــــــــــــــــــــور اخ طلال على هذي الاخبار . مبروك فوز الزعيم وان شاء الله للصداره.........</i></font></font></p>
  #6  
قديم 20/03/2001, 07:23 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Talking

شــــكــــرا طـــــلال
  #7  
قديم 20/03/2001, 11:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
مشاركات: 60
مشكور اخ طلال .

واتمنى ان لايكون اللاعب الجديد مقلب مثل ماحصل لفريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 20/03/2001, 01:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
شكرا شكراشكرا طلال

مجهود كبير تبذله في جمع الاخبار من كل الصحف نقدر ذلك ولا نستطيع الا ان نقول لك الف شكر
  #9  
قديم 20/03/2001, 02:09 PM
مصمم هلالي متميز
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 210
الله يعطيك العافيه ياطلال ماقصرت والله

وعسى رينالدو تمام 0 مايصير اسم بس ( بيني وبينكم اسمه حركه )

يالله انك توفق الجميع 00000000000
  #10  
قديم 20/03/2001, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246
Thumbs up

مشكور طلال يعطيك العافيه
  #11  
قديم 20/03/2001, 03:01 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي ورئيس تحرير مجله الزعيم (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي على كل ماتبذله من خلال ايصال الاخبار لنا ,,,

أتمنى بالفعل ان يكون هذا اللاعب هو (رينالدو) فعلا لاعب فلامنجو , وليس تشابه أسماء فقط !!!!

اما بالنسبه لما صرح به المسئول النصراوي , ماهي الا تبرير لواقعهم ومحاوله قلب الحقائق على هلالنا , حقيقه هذه المره وضع هذا المسئول النصراوي نفسه في وضع لايحسد عليه بضحاله معلوماته !!!!!

وتسلم ياغالي لنا على كل جهودك ,,,

واذا على القصه يا(طلال) فهذه قصه واقعيه لاحد الاعضاء الذين عرف حبهم للارانب (الله يكفينا شر ارانبهم ) ,,,

وبعدين ياغالي وش اسئلتك اللي سالتني اياها كل اسئله الاعضاء في جانب وأسئلتك انت في جانب ثاني , أسئله مباحث (ترى ماأعرفك ولاتعرفني ) او أسئله ضابط في الجوازات (سفر أكيد ادرى بها ) ,,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,


  #12  
قديم 20/03/2001, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 388
Thumbs up الله يعطيك ألف عافية..............

مشكوررررررر يا طلال على هذه الأخبار.

منك الخبر أصبح كزخات المطر...تلامس القلوب وتسعد الروح.

طلال إن لساني عاجز عن الشكر ...فأنت نجمةٌ في سماء الفكر.

طلال ليس لي من قولٍ أقوله سوى أنك مباركٌ في هذا المنتدى إذ بك يحلو اللقاء.

بارك الله فيك وبارك لك في مسعاك .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube