#1  
قديم 19/03/2001, 11:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2001
مشاركات: 70
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب وايش رأيكم في مستوى الهلال بعد رحيل بلاتشي ،
الم يصبح لعبه عشوائيا ، حتى اللاعبين طاح مستواهم مثل اللاعب نواف التمياط ايش صار له ، اصبح يلعب بخشونه ، ويبدو انه فقد الحماس لعدم وجود الترتيب داخل الملعب ، اما وسط الهلال فسلملي عليه لايوجد مركزيه مره تشوف عمر الغامدي في الهجوم ومره تشوفه ظهير ، اما الدفاع الله يعينك عليهم يادعيع ، هم السبب في جمع الاهداف وخاصة في طهران الا الشريده الذي جالس يدافع وحده بصلابه ويبدو انه فقد المدافع الصلب فهد المفرج، اما الهجوم فكل مبارة تشوف مهاجم جديد يلعب كيف ماتفق ،
طيب الى متى هذا المستوى الهزيل ، هلالنا ياشباب والله ضايع ، وما أدري ليه كل سنه يهبط مستواه في وسط الموسم ، وخاصة بعد تحقيق بطوله ، ولكن الان الحل بأيدينا يجب طرد هذا المدرب المغمور والبحث عن مدرب كفوا ، والبدايه من جديد مع مدرب قدير يقودنا الى كأس العالم بثبات .
والدليل على ذلك مبارة اليوم مع سدوس ، صح كنا ضاغطين والامطار كان لها دور بس لاننسى ان كنا نلعب امام سدوس الذي مهدد بالهبوط .
الله يستر ايش رايح نسوي قدام الاهلي مادام مستوانا كذا والله ماناكل معاهم عيش والله ياشباب فريق الاهلي ماهو بسهل وعلينا ترتيب اوراقنا من الان .
اخيرا اقول ........أين انت ياشلهوب؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube