#1  
قديم 18/03/2001, 05:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
ما تزال الأمور تراوح مكانها حول موضوع احتراف لاعب كرة اليد السعودية ونادي القادسية عبدالله الدوسري خارجيا بعد العرض الرسمي الذي تلقاه من نادي الريان القطري الذي وصل لنادي القادسية عن طريق مندوب نادي الريان علي بن سعيد الذي حضر إلى المنطقة الشرقية من أجل التفاوض رسميا إلا أن طلب نادي القادسية مبلغ 100 ألف دولار مقابل إتمام الصفقة صعب من إنهاء الصفقة.
"الوطن" طرحت السؤال على رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد محمد المطرود حول إمكانية موافقة اتحاد اليد السعودي على احتراف عبدالله الدوسري في حال اتفاق الناديين على ذلك فقال: "نحن نرحب بأي مشروع يكون فيه خدمة اللاعب". أو النادي مما سينعكس على خدمة المنتخب وهذا ما نبحث عنه.
وسنقوم برفع مذكرة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الذي لن يتأخر عن الموافقة إذا ما رأى في ذلك مصلحة للجميع سواء اللاعب أو النادي أو المنتخب وهذا ما تعودناه من سموه الذي ينظر للأمور بمنظار ثاقب.
أما رئيس مجلس إدارة نادي القادسية جاسم الياقوت قال: "طالبنا بمبلغ 100 ألف دولار لأن هذا المبلغ ليس بكثير على اللاعب لأنه دولي وقد خاض بطولتين لكأس العالم وهذا يعني أنه مصنف ضمن العالميين ولا أعتقد أننا بالغنا في هذا المبلغ, ولو أردنا جلب لاعب بمستوى الدوسري لصرفنا مبلغاً أكثر من 199 ألف دولار إلا أن المسؤولين في الريان نظروا للأمر من جانب مصلحتهم فقط حيث إنهم سيستفيدون من اللاعب في خوض بطولتين في حين سنخسر خلال بطولة الدوري والكأس وسنحتاج إلى لاعب آخر يسد خانة عبدالله الدوسري وهذا مكلف للغاية ومن الصعب أن نحصل على لاعب بمستوى ومبلغ أقل مما طلب.
أما اللاعب عبدالله الدوسري المعني بالقضية فقال "أعتقد أن هناك نوعا من المبالغة في المبالغ وفوجئت حقيقة كما فوجئ مندوب نادي الريان بالمبلغ الذي حددته إدارة النادي وذلك من أجل توقيع عقد لمدة أربعة أشهر فقط بغض النظر عن الرواتب التي سأستلمها من نادي الريان لكنني مقتنع من حق الإدارة في اتخاذ القرار الذي تراه حيث إنها صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة وأنا أحترم هذا القرار وسأستمر مع النادي مهما كان لأنها ليست نهاية المطاف.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2001, 05:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
هذا الخبر من جريدة الوطن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube