#1  
قديم 18/03/2001, 03:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
مشاركات: 91
Smile

اود ان اوضح للجميع ان مباراة الرائد ثالث مباراه يلعبها سامي فارجو من الجميع ان يقفوا معه ويكونوا عونا له في مايتعرض له من غمز ولمز من جماهير النادي اللي اخرجه الطائي ...!
فلقد قدم سامي مستوى معقول في المباراه الماضيه خاصة انه يلعب لوحده
مهاجما! تسبب في طرد المدافع وتسبب في احتساب ركلة الجزاء
وهو ايضاالذي سجلها.

امش يالذيب وانا امشي وراك وبتعب

من كثر ماقهرت غيرك عليناتسبب

يالذيب نبغاك ترجع وكفوفناتلهب

< يابعد كل الأسامي >
  #2  
قديم 18/03/2001, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
يقول المثل..
يارجال والله مادرى الذيب عن .... النعاج...
ويقول مثل ثاني:
دعاء ..... ماياصل السحاب...
وفيه مثل يقول...
إذا كانت القافله تسير فدع ...... تنبح...

هذولي ماعندهم شغله إلا سامي ولاهين عن ناديهم اللي عاجر ينافس فريق درجه أولى..
مو سامي لوحده كل لاعبي الهلال محتاجين من يوقف معهم...
نحتاج لحضور إيجابي للجماهير في الملعب ولا نجلس في بيتنا نريح ونستريح...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube