المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2001, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
جريدة الرياض:
ذكر مدير الكرة بفريق الهلال فهد المصيبيح ان القائمة الهلالية التي تضم ( 30لاعباً) للمشاركة ببطولة النخبة العربية بسوريا سيتم الرفع بها خلال الايام القادمة، وقال اننا بصدد تجهيز الاسماء ليتم رفعها بعد التشاور مع الجهاز الفني.
من جانب آخر منح المدرب (سافيتي) جميع عناصره الذين شاركوا في لقاء الرائد وكذلك بعض اللاعبين الذين شاركوا بطهران بما فيهم (الكاتو والجمعان) (راحة) امس باستثناء (الجابر) والمجموعة الاحتياطية التي لم تشارك في لقاء الرائد، وسيعودون للتدريب اليوم استعداداً لمواجهة فريق سدوس غدا الاثنين في اطار منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث سيزج المدرب (سافيتي) ببعض العناصر التي لم تشارك بالمواجهات الماضية.
وعلى صعيد آخر لم يتحدد موعد عودة الليبيري (كريستوفر) للمشاركة في تدريبات الفريق الهلالي عقب الاجازة التي اعطيت له اثناء تواجد الفريق بطهران.
وفي شأن آخر يخضع كابتن الفريق (يوسف الثنيان) لعقوبة الايقاف باللقاء المقبل امام سدوس لنيله بطاقة حمراء ستحرمه مباراة واحدة على ان يعود في لقاء الشباب الخميس المقبل.

جريدة الرياض:
في مقاله امس لعدم تواجد عضو مجلس ادارة مرافق للفريق الهلالي اثناء تواجده في بريدة لملاقاة الرائد في دور الـ 16لمسابقة كأس سمو ولي العهد ومن مبدأ حرية النشر ننشر التعقيب كاملاً كما وردنا ونص على التالي:
سعادة مدير التحرير للشئون الرياضية بجريدة "الرياض" ـ المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعقيباً على ما نشر في الصفحة الرياضية بجريدتكم في العدد رقم 11954بتاريخ 1421/12/22هـ بقلم/ سليمان العساف، الذي ذكر بأن الفريق كالعادة ذهب خارج مدينة الرياض بدون مرافقة اي عضو من مجلس الادارة.
وللايضاح نفيد بأن الفريق رافقه في هذه المباراة الاستاذ وليد بن احمد الرواف نائب رئيس مجلس الادارة والاستاذ يوسف بن عبدالرحمن الشامخ عضو مجلس الادارة.
لذا فإننا نؤكد ان ما ذكره مخالف للحقيقة ولابد منه التأكد وتحري الدقة مستقبلاً لأن في ذلك اساءة للنادي ومسؤوليه.
لذا نأمل نشر ايضاحنا هذا كما هو.
وتقبلوا خالص تحياتنا.
العلاقات العامة بالنادي.

جريدة الرياض:
توقفت المفاوضات التي يقوم بها المندوب الهلالي مع الكرواتي "سوكر" لدعم صفوف الفريق بالمرحلة المقبلة وتحديدا بطولة اندية العالم الثانية عقب الانباء التي وردت ان ان هناك حكما قضائيا سيصدر بحق "سوكر" نظرا لعدم تقديمه خدمة التجنيد لبلاده والتي من المحتمل ان تصل العقوبة للسجن خمس سنوات، لهذا ارجأ الهلاليون المفاوضات لحين الوقوف على الوضع بشكل نهائي، خصوصا ان هناك بوادر كبيرةلمشاركته "سوكر" مع الهلال ببطولة اندية العالم الثانية باسبانيا..

جريدة الرياض:
اشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحصول لاعب المنتخب السعودي الاول وفريق الهلال (نواف التمياط) على جائزة افضل لاعب عربي لعام 0 200ب 126نقطة في الاستفتاء الذي قامت به احدى المجلات اللبنانية (الشهيرة) جاء ذلك عبر موقع الاتحاد القاري في (الانترنت) والذي اشار الى ان (التمياط) من افضل العناصر السعودية على الاطلاق وسبق له وان سجل حضوراً ايجابياً في بطولات (آسيوية) تخص المنتخبات والاندية وكان قبل فترة قد حصل على (جائزة) الشهر في القارة كما تطرق الاتحاد عبر موقعه لنية النجم الجماهيري الكبير وقائد المنتخب (سامي الجابر) اعتزال الكرة بشكل نهائي عقب نهاية المونديال الياباني الكروي الجنوبي .2002.وتضمن التقرير الخروج (المر) لفريقي الهلال والاتحاد السعودي من بطولة كأس آسيا العشرين للاندية ابطال الدوري بعد اخفاقهما في مربع غرب القارة الذي اقيمت فعالياته في العاصمة الايرانية طهران.


جريدة الجزيرة:
ينتظر الهلاليون الرد النهائي هذا اليوم من قبل مسؤولي نادي فلامنجو البرازيلي حول انتقال اللاعب هينالدو مهاجم الفريق صاحب ال 24 عاماً إلى صفوف الهلال كمحترف غير سعودي للفترة القادمة وليكون ثالث الأجانب إلى جانب الكولومبي الكاتو والبرازيلي توليو.
والمهاجم يعد أحد أبرز المهاجمين في البرازيل وصاحب المرتبة الثانية في ترتيب الهدافين بالدوري البرازيلي وصاحب مهارة فردية عالية وحساسية قوية على المرمى.
وكان الهلاليون قد قدموا عرضهم للاعب البرازيلي قبل فترة، الأمر الذي دفع باللاعب إلى إرجاء قراره النهائي حول قبول العرض من عدمه إلى اليوم وهي المهلة النهائية التي أعطاها اللاعب إلى الهلاليين لاتخاذ قراره النهائي بقبول العرض من رفضه.

جريدة الجزيرة:
غاب الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي مساء أمس ولم يحضر للاشراف على مران الفريق الرديف الذي قاده نيابة عنه المدرب الوطني حمد الهزاني مساعد مدرب فريق الناشئين مما وضع أكثر من علامة استفهام أمام الجماهير الهلالية التي حضرت المران.
وقد أفاد مدير الكرة الأستاذ فهد المصيبيح ان غياب سوزيتش تم بناء على ترتيب مسبق معه نظرا للارهاق الذي انتابه واللاعبون ال18 الذين شاركوا أمس الأول أمام الرائد حيث لم يصل الفريق إلا عند الساعة 00.4 فجر أمس عن طريق البر حيث قرر المدرب منحهم راحة تامة على ان يعودوا للتدريبات هذا اليوم استعدادا لملاقاة سدوس غدا في المباراة الدورية المؤجلة بينهما.
وكان المهاجم الدولي سامي الجابر قد رفض الاجازة التي منحها له المدرب وأصر علي الحضور لرغبته في رفع مخزونه اللياقي ولعلاج بعض الكدمات التي تعرض لها أمام الرائد.
الاجازة الممنوحة للاعبين شملت الثنائي الموقوف عبدالله الجمعان والكاتو.
وسيبدأ اليوم الثنائي الدولي محمد الشلهوب وعبدالله سليمان تدريباتهما بالكرة بعد ان منحهما الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة إثر شفائهما من الاصابتين اللتين تعرضا لهما أثناء مشاركتهما مع الفريق في تصفيات طهران.
وكان خالد التيماوي قد عاد للتدريبات أمس الأول بعد ان غاب عنها أكثر من أسبوع إثر تعرضه لأنفلونزا حادة بدأت معه في طهران.
لا عقوبات إضافية للثنائي الموقوف:أكد مصدر هلالي مسؤول ان الادارة الهلالية ستكتفي بالعقوبة الرسمية الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحق المهاجمين عبدالله الجمعان والكاتو "ايقاف لمدة شهر" .
وقال ان اللاعبين سيوقفان فقط لمدة شهر أما العقوبات الأخرى فستكون داخلية وحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في النادي.
كما أكد ذات المصدر ان النادي لم يرفع أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة النخبة العربية حتى الآن!!.
فرناندو يترك الهلال
غادر أخصائي العلاج الطبيعي "البرازيلي" فرناندو نوغيرا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الى بلاده حيث يواجه بعض الظروف العائلية وسيعود لمواصلة عمله يوم السبت ما بعد المقبل 6 من محرم القادم..

جريدة الجزيرة:
بعثت إدارة العلاقات العامة بنادي الهلال برد تعقيبي على ما نشر في روزنامة رياضية يوم الخميس الماضي.. وفيما يلي التعقيب:
سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة المحترم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اشارة الى ما ورد في جريدة الجزيرة الصادرة بتاريخ 20/12/1421ه في صفحة روزنامة وايرادها لبعض المعلومات المغلوطة والتي لم يتحر فيها الكاتب الدقة والتي تضمنت "الروزنامة" ان بعثة الهلال تأخرت لأكثر من ساعتين بسبب التفاوض مع موظف الخطوط السعودية بسبب 3500 ريال وان عدم مرافقة اللاعب فيصل أبوثنين كانت بسبب التدخل الاداري.

جريدة المسائية:
تدرس الادارة الهلالية هذه الأيام فكرة اقامة معسكر اعدادي للفريق الأول قبل الخوض في مباريات بطولة العالم للأندية الثانية المقرر اقامتها في أسبانيا الصيف المقبل.
وتشير مصادر هلالية ان مدينة مارسيليا الفرنسية يترجح ان تحتضن مقر اقامة المعسكر الاعدادي للفريق الأزرق ولا سيما ان المدينة الفرنسية تضم كل الامكانيات التي يريدها الهلاليون مثل توفر الملاعب والفنادق ومشابهة أجواء المدينة الفرنسية بأجواء مدينة مدريد الأسبانية التي سوف يلعب فيها الهلال مبارياته في مونديال العالم للأندية الثانية.
ويسعى الهلاليون في امكانية استغلال فترة تواجده بفرنسا لاقامة بعض المباريات الودية مع أندية الدرجة الأولى أو الثانية الفرنسية.
ما يعوق إقامة المعسكر في مارسيليا هو ارتفاع تكلفة المعسكر الذي يتجاوز قرابة ال«مائة» ألف ريال.
حيث أشار مصدر هلالي ل«المسائية» انه في حالة تعذر اقامة المعسكر في مدينة مارسيليا فان مدينة موناكو الفرنسية التي تبعد عن أسبانيا قرابة 800 كيلو متر هي البديل ولا سميا الهلاليون ما يزالون يدرسون العروض التي قدمتها بعض الشركات الفرنسية التي تقوم بتجهيزات لاقامة المعسكرات في فرنسا.
الجدير بالذكر ان قرعة مونديال العالم للأندية التي أجريت قبل أسبوعين قد أوقعت الهلال في المجموعة الثانية وسيلعب أولى مبارياته أمام فريق غلطة سراي التركي بطل أوروبا العام الماضي. بقي القول: ان مدرب الهلال صفوت سوزيتش قد أشار على الهلاليين اقامة المعسكر في فرنسا.

باقي الجرايد بعد فاصل اعلاني قصير...
  #2  
قديم 18/03/2001, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

لهواة القصص لهواة الاثارة لهواة (( فك الركب )) لاتفوتكم قصة (( صنيدح ومزنة ))
الحلقة الثانية وهي خاصة للمهندس الكبير (( الأسطورة )) ورحلته في ............. أقولكم تابعوا القصة ,,,,,

فكرة وسيناريو وحوار وتنفيذ واخراج وتمثيل وتأليف (( سفر المرزوقي )):


http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=12693


  #3  
قديم 18/03/2001, 06:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
تسلم يالغالي

الله لايحرمنا من هالطله الصباحيه الجميله

  #4  
قديم 18/03/2001, 07:27 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال اليوم جيت بدري وحصلت الاخبار منك مشاء الله
  #5  
قديم 18/03/2001, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

الأخ: aaf1234 والأخ الشاطر :
شكراً لكما....

رجاء خاص من بعض الأخوة الذين يكتبون الأخبار في بعض المنتديات الأخرى ويقوموا بنسخها من هذا المنتدى بالإشارة الى أنها مأخوذة من هذا المنتدى حيث لا حظنا في الأيام الأخيرة أن بعض الأخوة في المنتديات الأخرى يكتبوا الأخبار حرفياً كما هي مكتوبة هنا وخاصة من الصحف الغير موجودة في الانترنت ،،، لذا وجب التنويه ،،،

جريدة الرياضية:
@@ غاب مدرب الفريق الهلالي صفوت سوزيتش عن مران فريقه أمس بعد أن منح نفسه راحه مع اللاعبين الذي خاضوا مباراة الرائد الأخيرة .. ورفض سامي الجابر قرار المدرب وكان أول الحاضرين لتدريب الفريق أمس والذي قاده مساعد مدرب فريق الناشئين بالنادي وركز فيه على التدريبات اللياقية ثم اجرى تقسيمة في منتصف الملعب وغاب عن المران اللاعبان الموقوفان الكولمبي الكاتو وعبد الله الجمعان واوضح مدير الفريق فهد المصيبيح انهما اعتذرا عن المران مشيرا الى أن ماينطبق على لاعبي الفريق الأساسي ينطبق عليهما ايضا..

@@ رفضت الإدارة الهلالية تقديم أسماء اللاعبين المشاكرين في بطولة النخبة التي ستقام في سوريا رغم مطالبة الاتحاد العربي بذلك وانذاره بعقوبة مالية مقدارها ثلاثة الاف دولار ويأتي تأخير الهلاليين بسبب بحثهم عن لاعب أجنبي ثالث لتدعيم صفوف الفريق به في البطولة ..

@@ لن يتمكن قائد الفرق يوسف الثنيان من المشاركة في اللقاء المقبل امام سدوس بسبب حصوله على البطاقة الحمراء امام الرائد وسيكون بمقدوره المشاركة في لقاء الشباب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات كاس دوري خادم الحرمين الشريفين.

@@ رفعت الادارة الهلالية امس شكوى ضد الحكم الدولي محمد البشري والذي ادار لقاء الفريق امام الرائد في دور الـ 16 من كاس ولي العهد وتضمن الشكوى في تغاضي الحكم عن طرد مدافع الرائد الذي اعاق سامي الجابر في خطأ احتسب على اثره ضربة جزاء للهلال الى جانب القرارات العكسية التي احتسبها ضد لاعبي الهلال.

جريدة عالم الرياضة:
يعلن اليوم الأحد مدرب الهلال صفوت القائمة الرسمية التي ستدخل معسكر الفريق استعداداً لملاقاة سدوس التي تجري ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين غداً الاثنين على ملعلب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

جريدة الاقتصادية:
@@ كشفت مصادر خاصة بالاقتصادية أن حارس مرمى الهلال صالح السلومي كان الوسيط في المفاوضات بين الاتحاد واوسكار وانتهت الصفقة بنجاح للاتحاد...

@@ كشفت للاقتصادية مصادر خاصة أن شرفيين هلاليين فاعلين شرعوا بالضغط على الأمير سعود بن تركي رئيس النادي للبحث عن مدرب كفء يقود الفريق الكروي خلفا للفرنسي صافيت سوساك مدرب الفريق... بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق في ايران وفي مباراة الرائد.
  #6  
قديم 18/03/2001, 08:05 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Talking

أخوي الغالي ومشرفنا وصحفينا ونجمنا (طلال) ,,,

(شفت وش كثر القابك ياطلال ) ;),,,

الله يعطيك الف عافيه على أخبارك ومجهودك الحلو , وباءذن الله تكون أحوال نادينا افضل مع الايام القادمه ,,,

وبعدين ليه (التشهير ) يا صنيدح يعني تبي توضح للكل حتى اللي ماعرفوا بالقصه يروحون يقرونها ويعرفون (أني العب كونغ فو ) (ايه طيب) ,,,

اللي محيرني (سفر) ليه ماهو مقتنع يا(صنيدح) اني فيه فرنسا ثانيه في اسيا , ( بس مانقدر نعتب عليه لانه مامعه جواز وراح شافها بنفسه) ,,

الله يسامحك ياسفر تكذبنا ,,,

وتسلم ياغالي على أخبارك , عساك سالم انت وكل الاعضاء دوم ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,

<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة الاســـطــــوره التاريخ:18-03-2001 الساعة: 09:21 AM]</font>
  #7  
قديم 18/03/2001, 08:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

حبيبي الاسطورة أنا رديت على سفر ولكن في موضوعه

جريدة المدينة:
أكدت مصادر (( المدينة )) أن نادي الهلال على وشك التوقيع مع مدرب ولاعب على مستوى عالمي ولم يتبق على هاتين الصفقتين الا الاتفاق على الأمور المادية واذا ماتم هذا الاتفاق فانه سوف يكون مفاجأة سارة للجمهور الهلالي وسوف يكون الحديث الرياضي في الأيام المقبلة عن هذا التعاقد.

جريدة عكاظ:
@@ أكد الأستاذ وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال أن نادي الهلال يرغب في اضافة لاعب اجنبي آخر الى جانب البرازيلي توليو لدعم صفوف الفريق في بطولة النخبة العربية بعد ايقاف الكاتو.

@@النعيمة يضح النقاط على الحروف في حوار ساخن لـــ (( عكاظ )):

$$ الهلاليون ... مفلسون .... بلا روح ... تحولوا لنجوم (( وهمية ))..!!!
$$ سوساك لايفقه شيئاً والتدخلات اضاعت الفريق.
$$ أطالب بشطب الكاتو... والجمعان غير مسئول وهؤلاء مفلسون..
$$ ابعدوني بسبب صراحتي وابعدوا بلاتشي لاصراره على رأيه.
$$ الاتحاديين ناموا في العسل وادعوا النصراويين لاحترامنا.
$$ لم اشارك في اعتزال محيسن لانني غير مرغوب في النصرز
$$ لابد من ثلاثة محترفين اجانب في مستوى روماريو.

(( حوار مطول مع جريدة عكاظ صفحة كاملة لحساب النعيمة ... اللي يبي الحوار يشتري الجريدة ))


  #8  
قديم 18/03/2001, 09:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Wink

الف شكر ياطلال والله يخليك لنا

بالتوفيق انشالله
  #9  
قديم 18/03/2001, 09:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Red face تسلم لنا...

صباح الخير يا طلال وعالبركه الترقيه..أول ما قمت من النوم جاء في بالي على طول النت والزعيم وأخبارك الحلوه .. الله يديمها علينا..

...ألا ما تلاحظ أن أعضاء الشرف صارو هالايام تكثر اعترضاتهم ... لما كان في( بالاتشي) كانوا يتكلمون عنه وأنهم لا يرغبونه.. وفهمها بالاتشي وراح من نفسه... رجعوا مره ثانيه وأصبحوا يتكلمون عن (صفوت )... صراحه بعض أعضاء الشرف كثر كلامه ولانرى منه أي شيء... صراحه الوضع خطير وينبىء بمستقبل مجهول..

ألف شكر لك يا صحفي الزعيم...
  #10  
قديم 18/03/2001, 09:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم يالغالي

تسلم يالغالي طلال ماقصرت
  #11  
قديم 18/03/2001, 10:52 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile الهوى شرقي



اخوي @@@ طلال


طاب صباحك
اخبارك دائماً رائعة ، ولكن وين اخبار جريدة اليوم ( والا ماتعترف في المنطقة الشرقية لرداءة مستوى كرة القدم فيها ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟)
  #12  
قديم 18/03/2001, 11:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 54


اخي طلال الجهني هل انت مع سياسة ادارة الموقع في تكميم افواه جماهير الهلال
وعدم ارد بقوة على من يتطاول علىالهلال
لأن في الصحافة والمنتديات الاخري شتم وسب في الهلال وجماهير الهلال
فليس لنا الحق في منتدي الجمهور الهلالي ان ندافع عن الهلال
لقد كتبت موضع امس بينت فبه الأحتجاج ولكن حذف الموضوع في حينه
احنا جماهير الهلال فين نذهب لدحر الظلم عن الهلال بعد ما طردنا منتدانا
نريد الراحه من غير مثاليات


اخوك ابوحســـــــــــــــــــــــــــــــــام ( جدة )


  #13  
قديم 18/03/2001, 02:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
أخوي الغالي طلال ...

في البداية أنت ما تحتاج شهادة يالغالي ... ماشاء الله عليك شعلة نشاط ... وبالنسبة لباقي المنتديات التي تنشر الأخبار فكلامك سليم جداً ... فأتمنى أي شخص مشترك مع أي منتدى يجد مثل ذلك ... عليه الإشارة والتنوية بمكان الأخبار الصحيح وصاحب الأخبار اللي هو الغالي طلال ...

أما قصة صنيدح والكونغ فو ...!!

هذي لك أنت والغالي الأسطورة ... لا تحاولون تهربون ...!!

الموضوع واضح ...

هاهاهاهاهاها ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #14  
قديم 18/03/2001, 02:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافيه ياطلال ما قصرت والله
  #15  
قديم 18/03/2001, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
تدرون وش أحسن مافي هذا الموضوع ؟!!!

إنه جمع طلال والأسطورة وسفر مع بعض يعني وفر علي مشاوير كثيرة كنت أبغى أروح لطلال وأهنيه وبعدين أروح للأسطورة وبعدين لسفر لكن الحين شفتكم مع بعض وأحب أقولكم( كل أبوكم ) :


مــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك


وتستاهلون كل خير.........

المحب لكم: الغريب .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube