#1  
قديم 17/03/2001, 07:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقه لااعلم ماهو سبب تنافس اعضاء نادينا العزيز على التصريح للصحف والمجلات فهم يتسابقون للادلاء بارائهم ووجهة نظرهم في سابقه لم نتعودها منهم ابدا حتى فى الظروف الاسواْ من الموجوده حاليا وكلهم تفرغوا للتصاريح والنقد في الصحافة وتحميل جهات لم يصرحوا عنها بالهزة التي يتعرض لها النادي وكل يبعد المسؤليه عن عاتقه وتناسيتم ان للنادي رئيس لنتم من حمله المسؤليه بعد ان رفظتموها فاصبح القاصي والداني (واللي يسوي واللي مايسوى) ينتقد هذا الرئيس ويتهكم عليه وكأنه ليس اعلى سلطه في هرم نادي الهلال حتى انكم (يااعضاء الشرف)تتحدثون بامور دقيقه لم نكن نعرفها نحن حتى وهمشتم دور الرئيس الشاب والذي بدل ان تكونوا عونا له اصبحتم مصدر قلق وخوف دائمين له.. ارجوكم قبل ان تبدأو اي تصريح صحفي ان تخبرونا بالضبط ماذا تريدون؟

اذا كنتم تريدون مصلحة الزعيم فعلا فليست هذه ةالطريقه المثلى لهذا الامر وانما حلوها داخل النادي واعتقد انكم لستم مثل الاخرين الباحثين عن الشهرة.


ملحوظه/ اعزائي اعضاء شرف نادي الهلال اعتقد انكم حينما رفضتم تولي منصب الرئيس عندما كان شاغرا كنتم تقصدون احد امرين اولهما التهرب من المسؤليه او التفرغ للنقد عبر وسائل الاعلام .


رجاء / ارجوكم ان ناديكم ونادينا ونادي كل هلالي هو بحاجتكم اكثر من اي وقت مضى خصوصا وانه لم يتبقى على المشاركه العالميه سوى اشهر قليله فهل اذا
(لاسمح الله) وقدمنا عروض سيئه فيه هل تضمنون لنا فرصة المشاركه فيه مره اخرى .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube