#1  
قديم 16/09/2003, 11:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
فوز منتخبنا للناشئين ببطولة الخليج في عيون الصحافة السعودية والخليجية

[ALIGN=CENTER][ALIGN=CENTER]الصحافة السعودية [/ALIGN]
[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
<div align=center><center><table borderColor="#bdc4fd" cellSpacing=0 cellPadding=3 width="80%" border=3><tr><td vAlign=top width=714 bgColor="#d3e0f8" height=1><p dir=rtl align=center><a style="font-weight: 700; : none; color: navy; font-family: sans-serif; font-variant: normal; font-size: 10pt; font-style: normal; -decoration: none; -transform: none" name=spt1> <font size=5 face="Simplified Arabic" color="#ffffff"><b>مواصلاً إنجازات الكرة السعودية<br>احتفالات سعودية باللقب والتتويج مساء اليوم<br>&nbsp;</b></font></a></td></tr><tr><td dir=rtl vAlign=top borderColor="#d3e0f8" width=714 bgColor="#fafaff"><p style="line-height: 150%" align=justify><span id=m1> <font face="Times New Roman" color="#000073"><b>* كتب- المنسق الإعلامي- خالد الحربي- الدوحة:<br>توج منتخبنا الوطني للناشئين بطلاً لكأس الخليج الثالثة والمقامة في قطر وذلك بعد فوزه مساء أمس على المنتخب الاماراتي بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب سحيم بن حمد.<br>وسجل هدفي المنتخب اللاعب عليان القيسي في الدقيقتين «18- 64» وسجل للامارات عيسى بخيت في الدقيقة «10» وسيتم تتويج المنتخب بالكأس مساء اليوم الثلاثاء في ختام البطولة.<br>ومن جانب اخر ستعود بعثة المنتخب صباح غد الاربعاء إلى المملكة.<br>نواف بن سعد يهنئ بعثة الأخضر بالفوز بالبطولة<br>قدم سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على المنتخبات السنية «شباب- اولمبي- ناشئين» التهنئة لبعثة المملكة المشاركة في كأس الخليج الثالثة للناشئين على الفوز الخامس على التوالي الذي كان عبر منتخب الامارات للناشئين بهدفين مقابل هدف.<br>جاء ذلك في اتصال هاتفي برئيس البعثة خليل الزياني عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب المشرف العام على المنتخبات السنية.<br>هذا وقد بارك سموه على الحصول على كأس الخليج الثالثة بعد هذا الفوز الذي تحقق، مثمناً الجهد والعطاء الذي بذله اللاعبون في المباراة.<br>الزياني.. يبارك للمنتخب الفوز<br>فيما بارك الاستاذ خليل بن إبراهيم الزياني رئيس بعثة المملكة المشاركة في بطولة الخليج الثالثة للناشئين، للاعبي المنتخب الفوز الخامس الذي تحقق على منتخب الامارات الذي ادى إلى تصدر منتخب المملكة لترتيب المنتخبات المشاركة وتحقيق الكأس الخليجية للمرة الثانية على التوالي.<br>هذا وقد نقل لهم تهاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.<br>أيضاً تهنئة سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على المنتخبات السنية «شباب- اولمبي- ناشئين».<br>وأثنى على الجهد الذي بذله اللاعبون لتحقيق الفوز بهذه المباراة وجميع المباريات السابقة التي كان نتاجها تحقيق منتخب المملكة للناشئين الكأس الخليجية الثالثة للمرة الثانية على التوالي.<br>&nbsp;</b></font></span></td></tr></table></center></div>
[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER] الأخضر (الأمل) يجدد الزعامة الخليجية [/ALIGN]
إقتباس
كتب - خالد الحربي:
حقق منتخبنا الوطني للناشئين بطولة كأس الخليج الثالثة لكرة القدم بعد فوزه على شقيقه المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد. بادر منتخبنا بالتسجيل اولا عن طريق خالد بلقاسم وعادله المنتخب الاماراتي في شوط المباراة الاول وفي الشوط الثاني استطاع هداف المنتخب عليان القيسي تسجيل هدف الفوز.
وهذا هو الفوز الخامس لمنتخبنا من أصل خمس مباريات.. وهي المرة الثانية على التوالي التي يحقق فيها منتخبنا البطولة وبجدارة.
وقد تلقت ادارة المنتخب السعودي للناشئين تهنئة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بهذا الانجاز الخليجي لصغار الأخضر.

[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]الأميران سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يهنئان المنتخب
الأخضر الصغير بطل لدورة الخليج
مضاعفـة مكـافـأة الفوز.. والبعثة تعود الأربعاء
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
متابعة - عيسى الجوكم
حافظ المنتخب السعودي للناشئين على لقبه في دورة الخليج لدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حاليا في الدوحة، وذلك عقب فوزه مساء امس على الامارات 1/2 ليرفع رصيده الى (15) نقطة وهو المنتخب الوحيد الذي لم يهزم في الدورة. وجاء تحقيق اللقب قبل نهاية مباريات الدورة بيوم واحد، حيث تقام اليوم مباراة قطر والامارات، ونتيجتها لا تهم المنتخب السعودي باي حال من الاحوال.
هدفا المنتخب السعودي سجلهما عليان القيس وحصل اللاعب صالح الشريف الذي كان شعلة في الوسط على جائزة افضل لاعب في المباراة. وشهدت المباراة طرد لاعب من الامارات، ومدرب الحراس درجان للمنتخب السعودي، وجاء اللقاء متكافئا، وكان المنتخب الاماراتي هو البادئ بالتسجيل، وكان الفوز وحده هو الذي يتوج المنتخب الاماراتي بطلا للدورة، في حين ان الاخضر يلعب بفرصتين التعادل والفوز وعندما سجل هدف التعادل لم يكتف النجوم الخضر بالتعادل الذي يتوجهم ابطالا للخليج وانما سجلوا هدف الفوز وهدف التفوق.
وتصدر مهاجم الاخضر عليان القيس قائمة هدافي الدورة برصيد (10) اهداف متساويا مع لاعب اماراتي.
على نفس الصعيد تقرر ان تصل بعثة المنتخب السعودي للشباب غدا الاربعاء وسيتم اليوم تتويج لاعبي الاخضر وتسليم الكأس لهم عقب مباراة قطر والكويت.
من جهته بارك رئيس بعثة المنتخب السعودي للناشئين عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي خليل الزياني لسمو الرئيس العام وسمو نائبه هذا الانجاز مؤكدا ان الكرة السعودية في ايد امينة وتسير وفق ما هو مخطط لها.
من جهة أخرى رفع صاحب السمو الملكى الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم التهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكى الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطنى والى صاحب السمو الملكى الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظهم الله) بمناسبة حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على المركز الاول وكأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة للناشئين التى ستختتم مساء اليوم بدولة قطر الشقيقة.
وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هذا الانجاز الجديد للرياضة السعودية الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم اللامحدود الذى يجده قطاع الرياضة والشباب فى المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.
كما رفع صاحب السمو الملكى الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم التهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والى سمو ولى عهده الامين والى سمو النائب الثانى (حفظهم الله) بمناسبة حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على المركز الاول وكأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة للناشئين.
وبهذه المناسبة أجرى سمو الامير سلطان بن فهد ابن عبدالعزيز مساء أمس اتصالا هاتفيا برئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم هنأهم سموه خلاله على ماحققوه من انتصار فى هذه البطولة مشيدا بالمستوى الفنى والروح المثالية التى ظهر بها لاعبو المنتخب والتى عكست الواقع الحقيقى الذى وصلت اليه الرياضة السعودية وأثمرت عن احتفاظ المنتخب بلقب هذه البطولة لعامين متتاليين. وطلب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال من رئيس بعثة المنتخب خليل ابراهيم الزيانى نقل تحيات سموه وتقديره لجميع أفراد المنتخب عقب فوزه اليوم على شقيقه المنتخب الامارتى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد منوها سموه بالنجاح الذى حققته هذه البطولة من الناحية التنظيمية والفنية.
وأشاد سموه بالجهود التى تبذلها اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لكرة القدم فى سبيل تطور ورقى كرة القدم فى دول مجلس التعاون وبالجهود التى يبذلها سمو الامير نواف بن سعد بن عبد الله عضو الاتحاد السعودى لكرة القدم المشرف العام على منتخبات المملكة الاولمبى والشباب والناشئين التي حققت جملة من الانجازات المشرفة باسم المملكة 0 وقد وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال بمضاعفة مكافأة الفوز للاعبين تقديرا لما حققوه من انجاز فى هذه البطولة.

[HR]
إقتباس
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الرئيس العام ونائبه والأمير نواف بن سعد يهنئون منتخبنا
الاخضر الصغير ''كبير''... وبلقب الخليج ''جدير'' [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
المصدر : خالد الحربي (الدوحة)
حافظ منتخبنا الوطني للناشئين مبكرا على لقبه بطلا للبطولة الخليجية الثالثة لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة بفوزه على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء امس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح الجولة الخامسة والاخيرة للبطولة التي تختتم اليوم الثلاثاء.
وحقق منتخبنا الوطني فوزه الخامس على التوالي ليكون المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته فهو فاز على الكويت (2-0) وعلى قطر والبحرين (4-2) وعلى عمان (3-1) سجل منتخبنا في مباراة الامس خالد بلقاسم بالدقيقة 18 وعليان قيسي بالدقيقة 20 وسجل للامارات عيسى عبيد بالدقيقة 10.
وتقام اليوم مباراتان في ختام البطولة تجمع الاولى البحرين مع عمان تعد تحصيل حاصل ويلتقي في المباراة الثانية قطر مع الكويت والتي يتحدد على ضوئها وصيف البطل.
ورفع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني والى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظهم الله) وذلك بمناسبة حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على المركز الاول وكأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة للناشئين وارجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هذا الانجاز الجديد للرياضة السعودية الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم اللامحدود الذي يجده قطاع الرياضة والشباب في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.
كما رفع صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والى سمو ولي عهده الامين والى سمو النائب الثاني (حفظهم الله) بمناسبة حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على المركز الاول وكأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة للناشئين.
وبهذه المناسبة اجرى سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مساء امس اتصالا هاتفيا برئيس واعضاء بعثة منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم هنأهم سموه خلاله على ماحققوه من انتصار في هذه البطولة مشيدا بالمستوى الفني والروح المثالية التي ظهر بها لاعبو المنتخب والتي عكست الواقع الحقيقي الذي وصلت اليه الرياضة السعودية واثمرت عن احتفاظ المنتخب بلقب هذه البطولة لعامين متتاليين.
وطلب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال من رئيس بعثة المنتخب خليل ابراهيم الزياني نقل تحيات سموه وتقديره لجميع افراد المنتخب عقب فوزه على شقيقه المنتخب الامارتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد منوها سموه بالنجاح الذي حققته هذه البطولة من الناحية التنظيمية والفنية.
واشاد سموه بالجهود التي تبذلها اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لكرة القدم في سبيل تطور ورقي كرة القدم في دول مجلس التعاون وبالجهود التي يبذلها سمو الامير نواف بن سعد بن عبد الله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبات المملكة الاولمبي والشباب والناشئين والتي حققت جملة من الانجازات المشرفة باسم المملكة.
وقد وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال بمضاعفة مكافأة الفوز للاعبين تقديرا لما حققوه من انجاز في هذه البطولة.
من جهته أعرب سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات في اتصال هاتفي مماثل برئيس البعثة خليل ابراهيم الزياني عن اعتزازه وسعادته بالانجاز الذي حققه منتخب المملكة للناشئين والذي يأتي امتدادا للانجازات المشرفة التي حققتها الرياضة السعودية في ساحات المنافسات القارية والدولية وذلك بفضل من الله ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله) وللمتابعة والاهتمام من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأشاد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بالمستوى الرفيع والروح الرياضية التي قدمها منتخب المملكة خلال مشاركته في هذه البطولة وتوجها بالحصول على المركز الاول وكأس البطولة للمرة الثانية على التوالي.
وعبر سموه عن تقديره للمستوى الذي ظهرت به البطولة من الناحية التنظيمية والذي مرده ما تهيأ من امكانات النجاح من قبل الاشقاء في دولة قطر الشقيقة والجهود التي بذلها أعضاء اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون.
وأشاد سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي بذلها الجهاز المشرف على المنتخب والجهود المبذولة من قبل الجهاز الاداري والفني لمنتخب المملكة للناشئين مما ساهم في الحصول على كأس هذه البطولة.
وقدم الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على المنتخبات السنيّة التهنئة لبعثة المملكة المشاركة في كأس الخليج الثالثة للناشئين على الفوز الخامس على التوالي والذي كان عبر منتخب الامارات للناشئين بهدفين مقابل هدف.
هذا وقد بارك سموه على الحصول على كأس الخليج الثالثة بعد هذا الفوز الذي تحقق, مثمناً الجهد والعطاء الذي بذله اللاعبون في المباراة.
رئيس بعثة المملكة خليل الزياني بارك للاعبين الفوز الخامس الذي تحقق على المنتخب الاماراتي والذي أدى الى تصدر منتخب المملكة لترتيب المنتخبات المشاركة وتحقيق الكأس الخليجية للمرة الثانية على التوالي.
ونقل لهم تهاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم, وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ايضاً تهنئة سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على المنتخبات السنية.
وأثنى على الجهد الذي بذلة اللاعبون لتحقيق الفوز بهذه المباراة وجميع المباريات السابقة والتي كان نتاجها تحقيق منتخب المملكة للناشئين الكأس الخليجية الثالثة للمرة الثانية على التوالي.

[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]العليان سجل هدفي الفوز
الأخضر الصغير بطلاً لناشئي الخليجية الثالثة[/ALIGN]

الرياض: عبدالله الفراج
حقق المنتخب السعودي لكرة القدم "ناشئين" تحت سن 17 سنة أمس في الإمارات لقب البطولة الخليجية الثالثة بعد فوزه أمس على منتخب الإمارات للناشئين 2/1. وكان الشوط الأول قد انتهى بتعادل المنتخبين 1/1 افتتح التسجيل للإمارات يوسف عبيد (د: 10) ثم عادل النتيجة للسعودية العليان (د: 22).
وفي الشوط الثاني استطاع العليان أن يسجل الهدف الثاني له وللمنتخب إثر انفراد تام استطاع من خلاله العليان إنهاء اللقاء لصالح منتخب بلاده 2/1.
وبذلك يحقق المنتخب السعودي للناشئين تحت 17 سنة كأس البطولة.
كما تحصل لاعب المنتخب السعودي صالح الشريف على أفضلية لاعب المباراة.

[HR][HR]
[ALIGN=CENTER]الصحافة الخليجية [/ALIGN]
[HR]
[ALIGN=CENTER]الصحف الإماراتية [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]السعودي يهزم منتخبنا ويتوج بطلاً لـ «خليجي 3» للناشئين[/ALIGN]
احتفظ المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم بلقبه اثر فوزه باللقب الجديد للبطولة الثالثة لمنتخبات الناشئين لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي والمقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك قبل جولتها الآخيرة اليوم التي تعتبر تحديداً لمراكز المنتخبات المشاركة في البطولة عقب تغلبه على منتخبنا الوطني للناشئين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.
بكر منتخبنا بالتسجيل حيث احرز مهاجمنا عيسى عبيد هدف الامارات الوحيد في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول وسجل للمنتخب السعودي مهاجمه خالد بالقاسم في الدقيقة 18 هدف التعادل، فيما سجل اللاعب عليان قيس هدف الترجيح للمنتخب السعودي في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وهو أغلى أهداف الأخضر والذي أعلنه بطلاً ليعتلي منصة التتويج قبل ختام الجولة الأخيرة للبطولة مساء اليوم.
وكان المنتخب السعودي قد دخل اللقاء مساء أمس امام منتخبنا الوطني بفرصتي الفوز أو التعادل ليتوج بطلاً وقد تحقق له ما أراد بفوزه على منتخبنا الوطني للناشئين ليحقق العلامة الكاملة في مبارياته بالبطولة ورغم أفضلية منتخبنا الناشئ على مدار شوطي اللقاء إلا ان لاعبينا لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي أتيحت لهم للتهديف والابقاء على اللقب حتى الجولة الأخيرة اليوم بينهم والمنتخبين السعودي والقطري ورغم سيطرة منتخبنا وأفضليته في الأداء إلا أن السعودي تمكن من استغلال ما أتيح له من فرص وسجل هدفيه اللذين توج بهما بطلاً للبطولة الخليجية الثالثة للناشئين.
ورغم عدم فوزه باللقب إلا ان منتخبنا بما قدمه من مستوى طيب خلال مبارياته بالبطولة استحق كل التقدير والاحترام من المتابعين لنتائجه الجيدة التي حققها حتى قبل مباراة قطر التي خسرها 3/صفر والتي أثرت على معنويات لاعبينا ورغم ذلك ظهروا بالأمس بمستوى جيد عما ظهروا به في لقائهم أمام قطر.
هذا وتقام الجولة الأخيرة لمباريات البطولة اليوم بلقاءي البحرين وعمان في السابعة والنصف مساء يليها لقاء الكويت أمام قطر في التاسعة والربع لتحديد المراكز.هذا وقد قدم سالم سعيد عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة جائزة أفضل لاعب في المباراة لصالح محمد من المنتخب السعودي.

[HR]
[ALIGN=CENTER]الصحف القطرية[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]بجدارة وبلا خسارة
السعودي بطلاً لخليجي الناشئين[/ALIGN]

احتفظ المنتخب السعودي بلقبه كبطل لكأس الخليج الثالثة لناشئي الكرة وذلك عقب فوزه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 1/2 في ختام مباريات الفريقين وبهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده الى 15 نقطة بعد ان حقق الفوز في كل مبارياته وبدون خسارة أو تعادل، وكان المنتخب السعودي قد فاز في الافتتاح على الكويت 0/2 ثم على قطر 2/4 وعلى البحرين 2/4 وعلى عمان 1/3 وعلى الإمارات 1/2، واستحق المنتخب السعودي لقب البطولة ومبروك للاشقاء السعوديين الفوز المستحق بكأس البطولة والمركز الأول.

[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]السعودي حافظ على لقبه بطلا للخليج[/ALIGN]
حافظ المنتخب السعودي للناشئين على لقب بطولة مجلس التعاون للمنتخبات لكرة القدم اثر فوزه على الأبيض الاماراتي 2/1 في المباراة التي جرت امس وحسم السعودي اللقب قبل يوم الختام بعد ان تجاوز العقبة الاماراتية الصعبة‚ وسجل هدفي الفوز لاعبه المتألق عليان أحمد قيسي فيما سجل هدف الامارات عيسى عبيد واستطاع السعودي ان يقلب تأخره إلى فوز مثير بعد ان هزت شباكه من قبل الاماراتي بالهدف الأول بالمباراة وسيتوج اليوم السعودي كبطل لخليجي 3 لكرة القدم للناشئين في ختام البطولة بحضور ورعاية سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية‚ كما اكد ذلك رئيس اللجنة التنظيمية عبدالعزيز بن حمد العطية وسيقابل فريقنا العنابي الصغير اليوم نظيره الكويتي‚ حيث يتطلع للحصول على لقب الوصيف الذي هو فيه الآن‚
وستجرى المباراة بالساعة الثامنة والربع مساء في نادي قطر وتسبقها مباراة البحرين وعمان‚
من جهة اخرى عقد عبدالعزيز بن حمد العطية رئيس اللجنة التنظيمية لمجلس التعاون بدول الخليج العربية لكرة القدم يوم أمس في المركز الإعلامي بمقر إقامة الوفود المشاركة بالبطولة الخليجية الثالثة للناشئين مؤتمرا صحفيا استعرض خلاله العديد من النقاط التي تخص الكرة الخليجية بشكل عام والبطولة التي ستنتهي اليوم على وجه الخصوص والبداية كانت مع الزميل محيي التميمي مسؤول اللجنة الإعلامية بالبطولة حيث رحب بالعطية مقدما إياه الى الزملاء الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية المحلية والخليجية ليكون الترحيب بالحضور من جانب العطية الذي أكد أنه بالصعوبة بمكان اعطاء الإعلام حقه في قيامه بالتغطية الكبيرة لفعاليات البطولة التي نجحت على كافة المستويات ورفع نيابة عن جميع اعضاء اللجنة التنظيمية وأصالة عن نفسه أسمى آيات الشكر لصاحب السمو أمير البلاد المفدى ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة استضافة دوحة الخير والرياضة للبطولة الخليجية الثالثة للناشئين‚

[HR]
[ALIGN=CENTER]الصحف البحرينيه[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]المنتخب السعودي بطلاً للبطولة[/ALIGN]
حقق منتخب المملكة العربية السعودية كأس بطولة الناشئين بعد فوزه يوم امس في المباراة الحاسمة امام منتخب الامارات بهدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة تصدر المنتخب السعودي فرق البطولة وخطف الكأس.
وسوف يتوج اليوم رسمياً بطلاً للمسابقة في ختام البطولة.

[HR]
[ALIGN=CENTER]الصحف الكويتيه والعمانيه لم تذكر اي خبر بسبب توقيت الطباعه [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الف الف مبروووووك لمنتخبنا هذا الفوز للمرة الثانية على التوالي [/ALIGN][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/09/2003, 01:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: جده
مشاركات: 304
[ALIGN=CENTER] مبروك الف مبروك وعقبال المنتخب الاول يأخذ الكأس في الكويت ان شاء الله
وكل الشكر لأدارة الاخبار على هذي التغطيه المميزة للصحف.....[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/09/2003, 08:28 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
يعطيكم ألف عافيه على التغطيه وعلى الأخبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube