#1  
قديم 17/03/2001, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس اداره منتدانا , الامير الخلوق ( بندر بن ثامر) حفظه الله ورعاه ,,,

وأشكر كذلك الأخوة الغاليين على قلوبنا في أعضاء مجلس الاداره (كوكتيل والاعصار وسلمان) ولجميع أخواننا وأخواتنا الاعضاء الغالين علينا بدون استثناء ,,,

على ثقتهم الغالية بتعيني مشرف مع الأخوة الأعزاء ( الأسطورة وأبوناصر وسفر )

وكذلك تجديد الثقه بأخونا المبدع دائما (الاولاني) ,,,

وألف مبروك فوز الهلال بالأمس على الرائد والتأهل لدور الثمانية لملاقاة الأهلي وعقبال الكأس ان شاء الله وهذه نشرة الأخبار

جريدة الرياض:
@@ نجوم الرائد أحرجوا الزعيم (بمستواهم) الرائع.
@@ بهدف الجابر "الذهبي" الهلال يتأهل لمواجهة الأهلي!


جريدة الرياض:
انقذ مدافع الرائد "السلامة" فريق الهلال من اخفاق كروي جديد كان سيلحق به ويزيد من وضعه الحرج امام جماهيره ويجعلها تواصل هز الثقة بعطائه جاء ذلك بعد ان ارتكب "السلامة" خطأ في الوقت الاضافي باعاقته لسامي الجابر داخل المنطقة المحرمة منحت الفريق ضربة جزاء صريحة بقرار من حكم اللقاء الدولي محمد البشري وجعلت الهلال يحسم اللقاء بالهدف الذهبي الذي نجح الجابر في تسجيله بعد ان كان الرائد الافضل وسط غياب تام للاداء والروح الهلالية رغم تقدم الهلال بهدف الدوخي الا ان الرائد عادله عن طريق مهاجمه المتألق محمد السلال في الشوط الثاني..

المباراة
كانت تشكيلة الفريق الهلالي منذ بداية اللقاء توحي برغبة مدرب الفريق "سافيت" بالتحفظ نوعا ما وعدم الاندفاع للامام بشكل مكثف للتعرف اكثر على الاسلوب الرائدي الذي عمد له مدرب الفريق "شينا" والذي تشابهت طريقته الى حد كبير مع المدرب الهلالي من خلال الاعتماد على رأس حربة واحد فقط "سامي" في الهلال والسلال في الرائد ونتيجة لذلك انحصر اللعب في وسط الميدان ولم تكن هناك اي بوادر تبشر لوجود هدف لأحد الفريقين.
بعد مرور خمس دقائق فقط تحصل الفريق الهلالي على "فاول" قريب من ضربة الزاوية نفذها بذكاء الخبير يوسف الثنيان على رأس القوس للمندفع احمد الدوخي والذي سدد الكرة قوية ومباشرة في حلق المرمى كهدف هلالي اول اضفى على المباراة نوعا من الحرارة بعد هذا الهدف حاول الرائديون تنظيم صفوفهم من جديد وفرض رقابة صارمة على مكامن الخطر في الفريق الهلالي ومن ثم الاعتماد على الغزو من العمق لاستغلال تواجد رباعي الدفاع الهلالي على خط واحد والاعتماد على مصيدة التسلل والتي كاد الهجوم ان يكسرها اكثر من مرة.
في منتصف هذا الشوط تقريبا تحرر الفريقان نوعا ما من الاداء "التحفظي" وتبادل الفريقان الهجمات "الفردية" التي كان يقودها الخبير يوسف الثنيان في الهلال وعلي مال في الرائد الا ان تواجد مهاجم واحد في كل فريق ابطل مفعول تلك الهجمات اضافة لعدم مساندة خطي وسط الفريق للهجمات حيث كان التمياط بعيداً عن مستواه في حين كان محمد النزهان يقوم بدور مزدوج وراءه في الدفاع والهجوم وحاول كثيراً وكان اكثر لاعبي الفريق الهلالي عطاءً طوال دقائق المباراة.
في الدقيقة (31) اشهر الحكم محمد البشري البطاقة الحمراء في وجه قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان اثر مخاشنته لعلي مال لاعب الرائد بعد ان تحصل على كرت اصفر قبله بدقائق معدودة. وقد احرج هذا الطرد الفريق الهلالي نوعاً ما في هذا الشوط وارتبك لاعبو الفريق وكثرت التمريرات الخاطئة والتي لم يستفد منها لاعبو الرائد نتيجة نقص الخبرة لينتهي هذا الشوط بتقدم الهلال بهدف واحد مقابل لا شيء للرائد.
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الرائد بعض التغييرات الهجومية حيث ادخل عبدالعزيز الشمراني ومحمد الحسين كبديلين لاحمد غانم وخالد العنزي في حين ادخل المدرب الهلالي تغييراً واحداً بادخاله لفيصل ابواثنين بديلاً لنواف التمياط بغية تحصين المنطقة الدفاعية باكبر عدد من اللاعبين والاعتماد على الهجمة المرتدة والتي كان يقودها الثنائي احمد الدوخي ومحمد النزهان عن طريق الاختراقات الطولية رغم خطورتها لاحتفاظ اللاعبين بالكرة وقتاً طويلاً مما يسمح للاعبي الرائد بالعودة لمناطقهم الخلفية وقطع الكرة وبناء هجمة مرتدة وهذا بالفعل ما تحصل عليه الرائد في الدقيقة (21) من الشوط الثاني حينما انطلق الدوخي بكرة من وسط ملعب الفريق الهلالي (تفلسف) بها كثيراً حتى خطفها على مال ومررها رائعة للمتحرك محمد السلال بعد ان ارتكب الصويلح غلطته الوحيدة في هذا اللقاء بعدم مراقبة اللاعب ليواجه حسن العتيبي ويودها على يساره على طريقة الكبار كهدف تعادل اشعل المدرجات الرائدية. بعد هذا الهدف اعتمد الفريق الهلالي على اجتهادات فردية في ظل غياب دور المدرب الفعلي فانكمش لاعبي الفريق في منطقتهم واعتمدوا على سامي الجابر في المقدمة والذي بدوره لم يبذل اي جهد يذكر في هذه الدقائق وظل النزهان وحيداً في اجتهاداته فانعدم التركيز وسادت العشوائية وعاب لاعبو الهلال الاحتفاظ الزائد بالكرة وعلى الجانب الآخر حاول الرائديون الوصول للمرمى الهلالي واستغلال النقص إلا ان المخزون اللياقي للاعبين لم يساعدهم في ترجيح التفوق الميداني.
في الدقيقة (42) قام حكم اللقاء بطرد مدافع الرائد بندر العليقي بعد ان اعاق انطلاقة سامي الجابر نحو المرمى في وضع شبه انفراد اثر كرة وصلت لسامي تعامل معها بذكاء كبير لتتساوى كفة الفريقين العددية، وتعود بعدها السيطرة الميدانية للهلال والذي كاد ان ينهي المباراة لولا التحفظ المبالغ فيه من قبل المدرب الهلالي سافيت والذي فضل ركن حسين العلي على دكة الاحتياط وعدم استغلال الارتباك الرائد في هذه الدقائق ليحتسب حكم اللقاء خمس دقائق كوقت بدل ضائع لم ينجح فيه الفريقان في اضافة هدف ثان لاحدهما، ليلجأ الفريقان للأشواط الاضافية الحاسمة. كان من المفترض ان يجري المدرب الهلالي تغييراً هجومياً بدل التغيير السلبي الذي قام به باستبدال توليو وادخال حسين المسعري والذي لم يضف اي جديد على الفريق بل ان الرائد انتفض في الخمس الدقائق الاولى من الشوط الاضافي الاول وهدد المرمى الهلالي بأكثر من كرة خطرة عن طريق السلال كان حسن العتيبي لها بالمرصاد بعد هذه الانتفاضة الرائدية بدأ الهلاليون بالاندفاع المقنن نحو الامام وكادت احدى الكرات الخطرة التي سددها ابوثنين ان تنهي اللقاء لولا براعة حارس المرمى الرائدي.
وفي الدقيقة (6) من هذا الشوط مرر ا حمد الدوخي كرة كان اروع ما فيها التحرك الاحترافي لسامي الجابر والذي استطاع ان يتخلص من المدافع عبدالسلام السلامة والذي بدوره لم يجد بداً من دفع سامي داخل الصندوق ليحتسب حكم اللقاء محمد ا لبشري ضربة جزاء (باردة) تقدم لها سامي الجابر ووضعها على يمين الحارس كهدف ذهبي انهى اللقاء واهل الهلال لدور الثمانية لمقابلة الاهلي، وانقذهم من الاداء المتواضع الذي ظهر به الفريق طوال دقائق المباراة.

من المباراة
* فريق الرائد قدم مباراة كبيرة جداً ولم يكن يستحق الخروج خاسراً.
* الهلال وضع اكثر من علامة استفهام حول مستوى لاعبيه وغياب الروح.
*النزهان كان افضل لاعبي الفريق في حين كانت لخبرة سامي الدور الاكبر في حسم النتيجة.
* المدرب الهلالي لازال يتخبط ويسير الفريق بالبركة.


جريدة الرياض:
ارجأت ادارة نادي العين الاماراتي صفقة انضمام مهاجم فريق الهلال (سامي الجابر) إلى الموسم المقبل، ذكر ذلك ل"دنيا الرياضة" مدير النادي حمد العامري وقال ان ارتباط (الجابر) مع الهلال بالمشاركة في بطولة أندية العالم التي ستقام باسبانيا، جعلنا نصرف النظر عن اللاعب بالفترة الحالية، إلا اننا سنعاود الاتصالات مع الهلاليين مع بداية الموسم المقبل بغرض ضم (الجابر) لصفوف العين، واستطرد بقوله: ان الرغبة موجودة لدى (الجابر) بالانتقال لفريق العين، كذلك علاقاتنا بالهلاليين جيدة مما سيساعد بانتقال اللاعب.

جريدة الرياض:
ستكون المنافسة شديدة بين اربعة لاعبين على لقب افضل لاعب اسيوي لعام 2000في الحفل الذي ينظمه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في 9ايار مايو المقبل في سنغافورة. واللاعبون الاربعة الذين قدموا مستويات لافتة العام الماضي هم: السعودي نواف التمياط والصيني لي دونغ غوك واليابانيان ريوزو موريوكا وهيروشي نانامي.
وساهم التمياط، صانع العاب منتخب السعودية والهلال، في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لكأس آسيا 2000في لبنان في تشرين الاول اكتوبر الماضي رغم خسارته في مباراته الاولى امام اليابان 1- 4في المباراة الاولى، واختير افضل لاعب سعودي في البطولة.كما كانت جهود التمياط ملموسة مع الهلال عام 2000في البطولات المحلية والخليجية والآسيوية ففاز معه بثلاثة القاب محلية، كأس الامير فيصل (كأس الاتحاد سابقا) بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى الشباب، وكأس المؤسس (الملك عبد العزيز) بتسجيله هدف الفوز، وكأس ولي العهد. كما فاز مع الهلال بلقبين آسيويين، كأس الابطال والكأس السوبر، وتألق في مباراتي الذهاب والاياب للكأس السوبر واسهم بشكل كبير في ضمان مقعد للهلال في بطولة العالم الثانية للاندية التي تقام الصيف المقبل في اسبانيا.
يذكر ان التمياط بدأ مسيرته مع الهلال عام 1993وكان في سن السادسة عشرة مقابل 60الف ريال، ولعب نحو 40مباراة دولية سجل خلالها 15هدفاً وشارك في نهائيات كأس العالم في فرنسا عام
1998.وكان اداء لي دونغ غوك لافتا مع منتخب الصين في كأس آسيا ايضا وتوج هدافا لها، كما شارك مع منتخب بلاده في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني، وهو يحترف حاليا في فريق فيردر بريمن الالماني.
ونال الياباني ريوزو موريوكا جائزة افضل مدافع في البطولة الآسيوية المذكورة وساهم في احراز منتخب بلاده اللقب وشارك في اولمبياد سيدني ايضا واحرز مع فريق شيميزو بولسه لقب بطولة كأس الكؤوس الآسيوية.
وشارك المرشح الرابع لاحراز جائزة افضل لاعب اسيوي لعام 2000ايضا الياباني هيروشي نانامي في كأس آسيا الاخيرة مع منتخب بلاده واختير افضل لاعب فيها، وهو كان يحترف في نادي فيتشنزا الايطالي قبل ان يعود إلى فريقه السابق جوبيلو ايواتا الصيف الماضي.
ومن الفائزين بلقب افضل لاعب اسيوي الايراني خوداداد عزيزي احرز عام 1996والياباني هيديتوشي ناكاتا عام 1998.وعلى صعيد اختيار افضل لاعب اسيوي لفئة الشباب، فان المنافسة بين اربعة لاعبين ايضا هم: العراقي عماد محمد والكويتي شهاب كنكوني والايراني جافد كازيميان والياباني ريويشي مايدا.
ويتنافس على لقب افضل مدرب، العراقي عدنان حمد الذي قاد منتخب الشباب (دون 19عاما) إلى لقب آسيا للمرة الخامسة في تاريخها وفريق الزوراء إلى المباراة النهائية لكأس الكؤوس الآسيوية بفوزه على الاتحاد السعودي حامل اللقب، والسعودي ناصر الجوهر الذي خلف التشيكي ميلان ماتشالا في تدريب منتخب السعودية في كأس آسيا 2000واهله إلى المباراة النهائية، والفرنسي فيليب تروسييه الذي ساهم في احراز اليابان لقب كأس آسيا، والانكليزي بيتر ويذ مدرب تايلاند.
وسيختار الاتحاد الاسيوي ايضا خلال الحفل الذي كان يقام عادة في كوالالمبور افضل اللاعبين الموهوبين في القارة العام الماضي.

جريدة الجزيرة:
دخل اسم المهاجم اليوغسلافي الدولي بردراج ميهانوفيتش في الملف الهلالي الخاص باللاعبين الاجانب الذين يزمع النادي التعاقد مع احدهم لمشاركة الفريق في البطولات القادمة.. حيث ينافس ميهانوفيتش الارجنتيني بالبو مهاجم نادي روما الايطالي .. ويبلغ ميهانوفيتش 33 عاما وانتقل بداية هذا العام من ريال مدريد الى فيورنتينا الايطالي.. وسبق له اللعب لمنتخب بلاده عددا كبيرا من المباريات آخرها في نهائيات كأس العالم بفرنسا 98م.
وينتظر ان يتخذ الهلاليون قرارهم النهائي حول اللاعب الاجنبي الثالث خلال هذا الاسبوع.
من هو ميها توفيتش؟
هو النجم اليوغسلافي الشهير بردراج ميهاتوفيتش.
ولد في شهر يناير وتحديدا في التاسع والعشرين من شهر يناير لعام 1969م وطوله 177سم ووزنه 73 كج ويلعب الان لنادي فيوزنتينا الايطالي بعد انتقاله من ريال مدريد.
ويلعب مهاجما ولعب 26 مباراة دولية.وهو افضل هداف اوروبي في تصفيات كأس العالم 98م سجل (14 هدفا) في (12) مباراة.
وكان من المفترض ان ينتهي عقده مع ريال مدريد عام 2003م الا ان فورنتينا اشترى عقده من ريال مدريد.

جريدة الجزيرة:
جدد صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف الهلال مطالبته بتصحيح وضع الفريق واعادته لمساره الطبيعي..
وقال سموه في حديثه للجزيرة: انني أطالب المصيبيح وادارة الهلال بالعمل بالنصيحة التي قلتها لهم في الاجتماع الخاص الذي جرى في النادي الأسبوع الماضي..
فمدرب الفريق ثبت بالدليل القاطع انه فاشل ولا يمكن ان يحقق طموحات الهلاليين..
واستمراره سيؤدي الى مزيد من الخسائر وفقدان البطولات القادمة.. فالأداء سيىء واللاعبون يلعبون بتعال واضح يقودهم لاعب متهور هو يوسف الثنيان.
وأضاف سموه ان الأجانب فاشلون ويجب أن يتم البحث عن لاعب جيد يفيد الفريق.
وأبدى سموه استياءه من المستوى الهزيل الذي كان عليه الفريق في لقاء الرائد.. وقال انه اذا استمر عدم تعديل الهلاليين للوضع والاهتمام بالفريق ومعالجة وضع المدرب فإن عليهم عدم انتظار نتائج ايجابية..
فالأمور واضحة وتحتاج لعمل كبير من الادارة وأعضاء الشرف لانتشال الفريق من الهبوط النفسي الحاد الذي يعيشه معظم عناصره والذي كانت أولى بوادره ما شاهدناه أمام الرائد..!

جريدة الجزيرة:
حسم الذئب الهلالي مسألة التأهل لدور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد بعد ان ارغم لاعبو الهلال جماهيرهم وانصارهم الى الانتظار الى الدقيقة الثامنة من الشوط الاضافي الاول للمباراة التي جمعته بالرائد على استاد مدينة الامير عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ليكون الهدف الذهبي الذي سجله اللاعب الدولي والمحترف العالمي سامي الجابر من ضربة جزاء ارتكبت ضده بعد عرقلته من مدافع الرائد مثنى الحوذان.
وبعد ان كان الوقت الاصلي من المباراة قد انتهى بتعادل الهلال والرائد بهدف لمثله بعد ان قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى كان فريق الرائد ندا للهلال وارغمه على حسم اللقاء في الوقت الاضافي بهدف ذهبي بعد ان قدم مباراة كبيرة على ارضه وبين جماهيره واحرج الهلال بدولييه الذي لا يزال يقدم مستويات بعيدة عن المستويات المعهودة عنه واهدر فرصا سنحت لمهاجميه احمد غانم ومحمد السلال في وقت المباراة الاصلي في الوقت الذي كان فيه الهلال ولاعبوه يواصلون مسلسل مستوياتهم المتواضعة حتى ان المباراة كادت ان تذهب لمصلحة فريق الرائد المكافح في بعض فترات الوقت الاصلي.
ولعل ابرز احداث المباراة هو الطرد الذي طال قائد الهلال يوسف الثنيان بعد نصف ساعة فقط ومن ثم لحق به لاعب الرائد بندر العليقي اواخر المباراة في وقتها الاصلي نتيجة للشد العصبي الذي صاحب دقائق المباراة الاخيرة والذي نتج عنه اشهار حوالي ست بطاقات صفراء وزعت على لاعبي الفريقين بالتساوي.

جريدة الجزيرة:
بعد فوز الهلال على الرائد مساء امس في بريدة بالهدف الذهبي الذي سجله سامي الجابر من ضربة جزاء وبلوغه دور الثمانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد فانه اكتملت الفرق التي وصلت لهذا الدور وهي فرق الهلال والاهلي والاتحاد والاتفاق والطائي والشباب والرياض والوحدة وستكون مباريات دور الثمانية على النحو التالي:
الخميس 4/1/1422هـ
الهلال x الاهلي الرياض
الطائي x الاتفاق حائل
الجمعة 5/1/1422هـ
الوحدة x الشباب مكة المكرمة
السبت 6/1/1422هـ
الرياض x الاتحاد الرياض

باقي الجرائد بعد قليل ان شاء الله
  #2  
قديم 17/03/2001, 06:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
طلال اول شىء مبروك تستاهل ما حطوك مدير الى انت كفو والف الف مبروك عقبال القادم يا مديرنا طلال
  #3  
قديم 17/03/2001, 06:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Wink

مشكور مشرفنا الرائع,,
مبروك الأشراف ويعطيك العافيه على هالأخبار
أخوي طلال أتفق تحليل جريدة الرياض وحديث أمير الهلاليين في
* المدرب الهلالي لازال يتخبط ويسير الفريق بالبركة.
نتمنى أن تضع الإداره الهلاليه حلاً لتخبطات هذا المدرب وخطة 4/5/1


<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة مجنون سامي999999999 التاريخ:17-03-2001 الساعة: 07:04 AM]</font>
  #4  
قديم 17/03/2001, 06:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الف مليون مبروك على هذه الثقه الغاليه


الى الامام يا مبدع
  #5  
قديم 17/03/2001, 07:00 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Thumbs up

أخوي الغالي ومشرفنا وصحفي المنتدى ( طلال ) ,,,

( والله كثرت القابك ياطلال ) ;) ,,,

بدايه أحب اقول لك الف مبروك تعيينك كمشرف (وتستاهلها والله بكل جداره ) ولا يصح الا الصحيح , وهذا نتيجه لجهودك المتميزه في المنتدى ,, واشكر أداره الموقع الرائعه بتوفيقها باختيارك وأختيار أخواني الغالين (ابوناصر وسفر وتجديد الثقه بالمتميز الاولاني) ,,

والله يعطيك الف عافيه ياغالي على الاخبار الصباحيه والذي تبذله دائما في ايصالها لنا , والف مبروك لك الفوز على الرائد , رغم المستوى المهزوز والغير مطمئن ,,

فتصريح الامير (هذلول) قوي , وهو تكلم باسمنا لاننا نرى ان هذا وضع لايسكت علينا خاصه واننا مقبلين على بطولتين مهمتين هما (النخبه وكاس العالم للانديه) ,,,

واتمنى ان تتحرك اداره النادي مع اداره الكره على تلافي هذه الاخطاء وبحث مسببات النتائج المترديه حتى لانخسر بطولات ومباريات قادمه ,,,,

والله يعطيك الف عافيه ياغالي على مجهودك الرائع يانجم المنتدى ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #6  
قديم 17/03/2001, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

شكراً لكم جميعاً ,,,,,,

جريدة الرياضية:
@@ رغم طرد الثنيان .... تأهل لربع النهائي بضربة الذهبي (( سامي )).

@@ الزعيم (( العائد )) كسر عناد الرائد.

@@ العين يخطف وياه من الهلال بثلاثة ملايين دولار شاملة مقدم العقد والرواتب الشهرية مع تأمين سيارة فاخرة وفيلا سكنية وجاء التعاقد مع وياه بتوصية من المدرب الروماني يوردانيسكو .

@@ الهلال (( بلا قائد )) قهر عناد الرائد..... ,,,, (( نسيتو سامي القائد بعد الثنيان!!!! )).

عالم الرياضة:
@@ الهلال بثقة الكبار يطيح بالرائد خارج الاطار..

@@ تألق رائد القصيم والفيلسوف أحرج الزعيم..

@@ الهلال يفاوض اميريز البرازيلي لاعب فريق ارتيش الكازاخستاني ... هذا ماعلمته عالم الرياضة من مصادرها المقربة من أحد أعضاء الشرف الذي رفض ذكر اسم اللاعب ولكن بين ان اللاعب ظهر بالتصفيات في ايران بمستوى ملفت...

الاقتصادية:
@@ جزائية ذهبية تنقذ الهلال من الرائد..

  #7  
قديم 17/03/2001, 07:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
Thumbs up

اخوي العزيز طلال الف مبروك لنا تعيينك مشرف على المنتدى فانت بالفعل تستحق اكثر من ذلك ... وزي ماكان توقعنا با مباراة الامس ستكون صعبة جدا على الهلال ...
واقولها للمره الثانية الهلال بحاجة لوقفة جدية من اعضاء الشرف فهناك كثير من الجهد يجب ان يبذل لإنتشال الفريق من الوضع المعنوي اولا ومن ثم والفني ....
وسلامتكم ....
  #8  
قديم 17/03/2001, 07:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
مبروك أخوي طلال و اخوي الأسطور و أخوي أبو ناصر وأخوي الأولاني وأخوي سفر و عقبال الزواج إنشاء "ما أدري وش دخل الزواج "الله يوفقكم يارب

مشكور أخوي طلال على المجهود اللي تقوم فيه و تستاهل كل خير

أنا لا أتفق مع الأمير هذلول مو معقول والله كل يوم و الثاني طاب لك في واحد المصيبيح بعدين المدرب و الحين الثنيان "اجل لا عب متهور" واللاعبين مو باقي إلا الرئيس بس !!
أنت تقول يا طويل العمر :
- وأضاف سموه ان الأجانب فاشلون ويجب أن يتم البحث عن لاعب جيد يفيد الفريق "يالله على يدينك جب لنا لاعبين يفتحون النفس الله يعطيك القوة يارب"
-الأمور واضحة وتحتاج لعمل كبير من الادارة وأعضاء الشرف لانتشال الفريق من الهبوط النفسي الحاد الذي يعيشه معظم عناصره والذي كانت أولى بوادره ما شاهدناه أمام الرائد..! "هذا العلم عندك مو عند الجماهير ولا الصحفيين معقول هالتصريح راح يسوي إجتماع لأعضاء الشرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"

والله إني إنقهرت نلقاها من مين وإلا مين ؟؟؟؟

ما اقول إلا والله ضاعت الطاسة والله يستر من الجاي

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  #9  
قديم 17/03/2001, 09:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2000
مشاركات: 54
المشرف ........................طلال

تستاهل والله تستاهل مشرف يا صحفي المنتدى والف مبروك وعقبال لقب جديد ان شاء الله .................... ومبروك الفوز ولو انه .......... الله يستر من الجاي ..دام هذا مستواهم ....
  #10  
قديم 17/03/2001, 09:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: الرياض السعوديه
مشاركات: 124
الله يعطيك العافيه 00

ومبروك الثقه من ادارة الموقوع وتستاهل0
  #11  
قديم 17/03/2001, 10:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الاخ المشرف الاعلامي الموقر ماادري ابارك لك والا لنا...


شكرا مبروك ...................مبروك شكرا .
  #12  
قديم 17/03/2001, 11:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Thumbs up

تسلم أبو الطل على هالأخبار ...

لكن والله أعضاء الشرف الله يهديهم لو يخلون علومنا بينا بدل الجرايد كان أحسن ...

ويعطيك العافية طلال ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #13  
قديم 17/03/2001, 12:30 PM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile قهوتنا الصباحية طلالية ومحمدية ......



تسلم ياطلال ، وأصبحت أخبارك مثل قهوة الصباح بالنسبة لنا( ومحمد ماننساه) ، ثقا تماماً بأنكم محل تقدير الجميع،،،
  #14  
قديم 17/03/2001, 01:17 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال (الصحفي الهلالي الاول)
  #15  
قديم 17/03/2001, 01:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 385
مبروك يامشرفنا طلال
والله يعطيك العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube