#1  
قديم 16/03/2001, 04:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
تحية طيبة وبعد
هذا اخبار الكالشيو التي تاتيني عن طريق الايميل وعذرا لتاخر فهي وصلت منذ يومين

يبقى على تارديللي مدرباً للفريق

أعطى رئيس نادي الأنتر الضوء الأخضر للمدرب تارديللي للإستمرار في تدريب الإنتر ليضع حد للشائعات والتي تدور حول انتقال المدرب زاكروني من ميلان للإنتر. وبالنسبة للإنتر فأن أمر المنافسة على لقب الدوري الإيطالي قد حسم منذ فترة طويلة حيث ابتعد عن ركب الصدارة بسلسلة من النتائج السيئة لكن مايحاول أن يفعله الإنتر هو الحصول على مركز متقدم ليضمن له مكان في بطولة (التشامبيونز ليج) بطولة الاتحاد الأوروبي. وتحدث موراتي (والذي يقضي سنته الخامسة كرئيس للنادي قد عاصر ثمان مدربين للفريق وهو ما أثر على نتائج الأنتر في السنوات الأخيرة)، حول ثقته في المدرب الحالي تارديللي وعن إعطائة فرصة أخرى نافياً أمر تدريب زاكروني للإنتر. ويشاع بأن مصير زاكروني معلق بنتيجة ميلان ضد ديبورتيفو لاكرونا.



تيريم: سأعود لفيورنتينا

يبدو انه من المستحيل توقع مصير نادي فيورنتينا، خصوصاً بعد عزوف جماهير الفريق عن الحضور إحتجاجاً على إقالة فاتح تيريم مدرب الفريق. في حين أنه يمكن توقع مصير تيريم كمدرب حيث أعلن بأنه سيعود لفيورنتينا بعد عامين على الأقل، ويأمل أن يرى صديقه جيانكارلو انتوجنوني كرئيس للنادي عندما يعود لإيطاليا مرة أخرى. وعبّر انتوجنوني عن رغبته ببقاء تيريم حيث قال: لو كان الأمر لي لأبقيت على تيريم. لا أدري لماذا تأخذ جماهير فيورنتينا الأمر بحساسية زائدة، فنحن حالياً في نفس الموقف الذي كان به الفريق في الموسم الماضي، فلقد وصلنا لنهائي كأس إيطاليا ويمكننا أن نتأهل لبطولة الأندية أبطال الدوري للموسم المقبل. الجدير بالذكر أن تيريم قد استلم منصبه كمدرب لفيورنتينا في الصيف الماضي، ولكنه قدم استقالته بعد مشاكل مع رئيس النادي الحالي كيتشي جوري وتفاقمت هذه المشاكل بعد تعادل الفريق مع بريشيا بهدفين لكل منهما في ملعب فيورنتينا. والمعروف أن فيورنتينا قد عانى من الكثير من المشاكل هذا الموسم، وقال نجم الفريق السابق باتيستوتا بانه متفاجئ بان تيريم لم يغادر فيورنتينا من قبل، وتعجب من سر الإبقاء عليه كمدرب لفيورنتينا فريقه السابق. وغادر تيريم وهو يشعر بالغضب نتيجة عدم سماح الإدارة له بإلقاء التحية على اللاعبين وتودعيهم قبل رحليه إلى تركيا. وقد عبّر نجم الفريق روي كوستا عن إستياءه الشديد من طريقه إقالة تيريم، وقال بأنها ليست طريقة جيدة لتغيير المدرب ولم أتوقع ناد كبير مثل فيورنتينا بأن يقوم بمنع اللاعبين من توديع مدربهم. ويشاع بان تيريم سيخلف زاكروني في نادي ميلان.



تشيلسي يحاول ضم ندفيد وسالاس

يحاول نادي تشيلسي اللندني ضم لاعبي لاتسيو ندفيد وسالاس في صفقة قيمتها 30 مليون جنيه استرليني. ويتوقع أن ينتقل سالاس خصوصاً بعد ان خسر مركزه للثنائي الأرجنتيني لوبيز وكريسبو. وأكد رئيس نادي تشيلسي كين باتس اهتمام فريقه بهذين اللاعبين.



روبرتو باجيو يحلم بكأس العالم 2002

عاد روبرتو باجيو لدائرة الأضواء في الدوري الإيطالي بعد تسجيله هدفي فريقه بريشيا ضد نادي فيورنتينا، وهذه الأهداف هي سبب استقالة مدرب فيورنتينا فاتح تريم مما أحدث هزة في فريق فيورنتينا. والآن سيقابل بريشيا فريق لاتسيو وسيحاول باجيو مساعدة فريقه للحصول على نتيجه جيدة أمام بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي. لكن المشكلة الحقيقية بأن لاتسيو فريق قوي جداً، ولن يفرط بأن نقاط حالياً لأنه يريد المنافسة على لقب الدوري. ومن ناحية أخرى فقد عبر باجيو عن رغبته بالعودة لصفوف المنتخب الإيطالي حيث قال: ليس لدي وقت طويل لكي ألعب كرة القدم، لكن لدي هدف، وهو أن اكون ضمن تشكيلة منتخب ايطاليا في كأس العالم 2002، وسوف يكون هذا الأمر رائعاً بالنسبة لي لو تحقق، ويجب القول بأن تراباتوني لم يعدني بشيء، لكن آمل أن أقنعه بمستواي من خلال لعبي في فريقي بريشيا. وعن مستقبله مع فريق بريشيا، قال باجيو بأنه يريد البقاء في فريقه الحالي ويساعده في البقاء في دوري الدرجة الأولي (Seire A) وإذا مانجحنا في تحقيق ذلك فيمكنني القول بأني قد أديت عملاً جيداً، وأكثر مايزعجني هو ما تتناقله وسائل الإعلام حول وجود اتصالات بيني وبين الأندية اليابانية وهو أمر غير صحيح ولا اعلم لماذا تستمر هذه الشائعات. وحول آرائه بالنسبة للكرة الإيطالية قال باجيو: ليعلم الجميع بأن للكرة الإيطالية مساوء ومن بينها التعرض للضغط العصبي بشكل دائم ويكبر هذا الشد العصبي والضغط النفسي حول جميع اللاعبين بصفة عامة، وعلى الرغم من كوني لاعب ذو خبرة كبيرة لكن لايمنع ذلك من معاناتي للضغط العصبي والنفسي، لذلك لا يمكنني أن أتخيل كيف يعاني اللاعبين الشبان في جو مشحون كالذي نعانيه في الدوري الإيطالي. وقال روبرتو باجيو بأنه معجب جداً بكاسانو وانه لاعب جيد لكنه طريقة آداؤه لاتشبه طريقتي، وعلى أية حال فأن الكرة الأيطالية حالياً تزخر بمواهب شابة تنتظر الفرصة. وعلق باجيو على خبر تدريب مانشيني لفيورنتينا فقال: أنه لاعب متمكن يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم، وأنا متأكد من نجاحه كمدرب لأنه قدم الكثير من الخدمات لفريقه وهو لاعب وأتوقع نفس الشيء منه وهو مدرب.



كوردوبا : الإنتر سيحاول وقف زحف روما نحو البطولة

عاد لاعبو نادي الإنتر للتدريب بعد عودة اللاعبين الدوليين من منتخباتهم بعد مشاركتهم في المباريات الودية والدولية مع منتخبات بلادهم في الأيام القليلة الماضية، ومكن سطوع الشمس في ظل الجو البارد حالياً في إيطاليا من إقامة الفريق لتدريب مطوّل بمشاركة جميع اللاعبين. وعلى الرغم من صعوبة مباراة الإنتر القادمة ضد روما، ويعلم جميع اللاعبين بأنهم لايستطيعون العودة من روما خالي الوفاض. وبنبرة متفائلة قال اللاعب ايفان كوردوبا بأنه متفائل ويعتقد بأن لدى فريقه فرصة جيدة للفوز، وقال أيضاً بأن روما سيلعب المباراة وهو تحت ضغوط كيبرة لتحقيق الفوز والمحافظة على الصدارة، وفترة الإنتر السيئة مضت بعد فوزنا على أودنيزي واستعادة الفريق لروحه لمعنوية، وأوكد للجميع بأن الإنتر سيكون مختلف بداية من مباراة الإنتر ضد روما. ومن المعروف بأن الأنتر قد فاز على روما في الدور الأول ولعب الإنتر مباراة جيدة ضد فريق كابيللو (روما). وعلق كوردوبا قائلاً: إن نتيجة مباراة الدور الأول تعتبر من الماضي ولاتهمنا في شيء الآن، والشيء اللي نركز عليه حالياً هو التصميم على تقديم كرة جميلة والظفر بنقاط المباراة خصوصاً ونحن نواجه فريق قوي لا يعاني كثيراً من ظروف غياب بعض اللاعبين فلديهم لاعبون بدلاء أكفاء وهم متربعون على قمة الدوري. وبالطبع فإن كوردوبا لا يعتقد بأن روما فريق لايقهر، وقال: يجب علينا أن نستغل نقاط ضعف روما ومنها استخدام المساحات التي تنتج من تقدم لاعبي روما إلى الأمام في حالة الهجوم ويتبقى في الدفاع ثلاثة مدافعين فقط، لذلك على خط وسط الإنتر التركيز على هذه النقطة والإستفادة منها لمصلحة الفريق بطريقة الهجمات المرتدة السريعة. وكابيلو سيفتقد جهود كل من باتيستوتا، كافو وأيمرسون، لكن كوردوبا يعتقد بأنها ليست مشكلة كبيرة لروما، فمونتيلا سيكون بديلاً لباتيستوتا وهو لاعب كبير، وهناك أيضاً توتي وهو لاعب يصعب إيقافه لأنه يتحرك في جميع أرجاء الملعب، وعلى أية حال لن ندعه يلعب بحرية وسوف نراقبه كظله.



وإليكم نتائج مباريات الأسبوع الثاني والعشرين

فيتشنزا
2-0
نابولي

اتلانتا
1-1
ميلان

بيروجيا
2-2
فيورنتينا

ليتشي
2-1
اودينيزي

اليوفنتوس
1-0
ريجينا

الإنتر
2-0
فيرونا

بولونيا
2-0
لاتسيو

روما
3-1
بريشيا

بارما
4-0
باري

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube