#1  
قديم 16/03/2001, 03:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 476
بعد الاتفاق التاريخ بين مالك هذه الغبيه الدمويه( جريده الرياضيه) وبين ذالك المتغطرس صاحب اللسان السليط
وما نتج عنه من قرارات كان ابرزها :
اعفاء صالح الطريقي من الكتابه في الرياضيه ( ودجه مع الباب)
اعفاء الكاتب ماجد التويجري وكذالك ( دجه مع الباب )
تغيير سياستها ضد نادي النصر ( بمعنى التهجم على نادي الهلال)
التفرغ والتفنن في الهجوم على نادي الهلال العالمي ( زعيم اسياء والعرب )

فلا يمر يوم الا وتخرج لنا بمقال غبي وحقير والقصد من تشويه الصوره الهلاليه الجميله
ففي طهران اخفق الزعيم والعميد ..... فجندت كل كتابها من اصحاب الفكر الواطي في تشخيص ما مر به الهلال والاتحاد
بأبشع انواع الوصف ورغم مرور اكثر من اسبوع على انتهاء التصفيات الا انها مازالت تكتب عن ما حدث في هذه التصفيات
فمازلت تتبجح على الهلال مع شقيقة الاتحاد يأنهما كانا قمة المهزله الكرويه لممثلي الكره السعوديه
... الكل شاهد مدى سوء التحكيم في هذه التصفيات والكل شاهد مدى سوء الارضيه للملعب والتى لاتصلح حتى حلبه لمصارعة الثيران
ورغم اعتراف مراقب المبارة بين الهلال وبيروزي الايراني بأن الحكم كان غير نزيه في هذه المباراة الا ان هذه (الغبيه)
مستمره في التجني على لاعبين الهلال

اضف الى هذا كله المحاولات الفاضحه والمكشوفه من هذه الدمويه اشعال نار الفتنه بين الهلاليين والاتحاديين بتصاريح ومانشتات عريضه
القصد منها الايحاء بأن الهلال هو السبب في خروج الاتحاد وكذالك العكس


الجمعان وما ادراك ما الجمعان : بأبشع وبأحقر العبارات مازلت تكتب عن قضيه عبدالله الجمعان ...وكأن الجمعان لاعب غير سعودي
ففي كل يوم ومنذو انتهاء التصفيات استمرت في الكتابه عن عبدالله الجمعان بالكلمة والصوره واطلاق التعليقات على ما تنشره من صور
للجمعان اثناء المباراة .....حتى الكاتو ( غير سعودي ) لم تكتب مثل ما كتبت عن الجمعان

ماذا تريد منه هل تريد شطبه هل تريد ايقافه عام او عامين ..اللاعب اعترف بخطئه وتم معاقبته من قبل الاتحاد السعودي وناديه الهلال
ولكنها وعلى ما يبدوا غير مرتاحه لمثل هذه العقوبه وكأنها هي الامر الناهي

ين هي من الخوجلي والداود .....ين هو بن ناصر وتصريحات الرنانه في هذه الجريده المشؤمه

لماذا كل هذه الهجمه الشرسه من هذه الغبيه الدمويه ضد الهلال نادي ولاعبين ولمصلحة من ؟؟؟؟
لماذا هذا التوقيت بالذات فالهلال مقبل على بطولات


في عرف كرة القدم الكل يخطئ والكل يعاقب على خطئه ولكن ما تفعله هذه الجريده الكريهه خالف كل الاعراف وكأن الهلال نادي غير
سعودي .

حسبنا الله ونعم الوكيل
  #2  
قديم 16/03/2001, 03:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
المكان: عنك
مشاركات: 156
Thumbs up

يا اخ زعيم الدنيا صدقني ان الهلال ولاعبيه وجماهيره تعرف ان هذي الجريده لاهم لها سوى محاربت الهلال ونجومه ولاكن لان يستطيعون لان الهلال ولاعبينه وجماهيره المخلصه اكبر من هذي الجريده وجميع من يعمل فيها واهم شي لدينا نحن جمهور الزعيم اننا احترمنا قرار الاتحاد السعودي تجاه الكاتو والجمعان ونتمى من الكاتو والجمعان الاستفاده من هذا القرار اما هذي الجريده فلكل يعرف سبب انقلبها على الهلال وهو عند رئيس النادي المسكين الذي يطلق على رئيس التحرير ابو شامه واظنك عرف السبب 00000000 ولك مني الف شكر وتقدير
  #3  
قديم 16/03/2001, 04:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
في مثل هذا السكوت الهلالي توقع اي حاجه تحصل
من صحافه وفضائيات ورعاية شباب فالجميع سيحاربك
  #4  
قديم 17/03/2001, 12:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الاخ زعيم الدنيا .. ما الغبيه الا قطره من بحر.......





الاخ عاشق الثمامه 100% في الصمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم.
  #5  
قديم 17/03/2001, 12:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الاخ العزيز زعيم الدنيا
يقول المثل من أمن العقوبة اساء الأدب
فما تتوقع يأخي من هولاء المتسلقين في ضل السكوت المطبق
من قبل المسؤلين الهلاليين!!!!!!!!!!
ومع ذلك فالحل بيدنا نحن الجمهور فلو طبق ما نادينا به سابقا لمقاطعتها
لما تجرأت على أفعالها!!
وعلى العموم الله يرحم الامير عبدالله بن سعد !!!!
  #6  
قديم 17/03/2001, 12:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
دعهم يقولوا ما يقولوا فلن يؤثروا علينا....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube