المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2003, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم من الصحف ليوم الثلاثاء 12/7/1424هـ

<center><normalfont><u></u></center>
<center><normalfont><u> </u></center>
<center><normalfont><u> </u></center>
<center><normalfont><u> </u></center>
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:90%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:6 solid black;][CELL=filter:;][COLOR=black][ALIGN=center]





واقع الفريقين الحالي يقول ذلك
«قطبا العاصمة» استعدا للديربي المنتظر على «طرفي نقيض»


* * كتب طارق العبودي:
أتم «قطبا العاصمة» الهلال والنصر تحضيراتهما الفنية لمواجهة الـ«ديربي» المرتقبة التي ستجمعهما مساء الاربعاء في استاد الملك فهد الدولي «درة الملاعب».. ولم يبق من هذه التحضيرات سوى وضع اللمسات النهائية على التشكيل وطريقة اللعب والتي بطبيعة الحال سيكون المجال لها مفتوحا الى ما قبل انطلاقة المواجهة بسويعات وسط تطلعات وآمال عراض تراود كلا منهما لكسب نقاطها الثلاث كاملة واضافتها الى رصيديهما السابقين في بنك الدوري.
ورغم ان هذه المواجهة ليست الاولى بينهما ولن تكون الاخيرة الا انها تبدو «فريدة» من نوعها عطفا على الظروف المحيطة بالفريقين والتي تميل في كاملها لمصلحة النصر «نفسيا واداريا وفنيا وجماهيريا».
والمتابع لتحضيرات الفريقين واستعداداتهما طوال الايام الماضية يلحظ وبوضوح تام مدى «التباين» في هذه الاستعدادات والتي جاءت على «طرفي نقيض» بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى.
ففي النصر متابعة ادارية وشرفية كبرى بقيادة سمو رئيس النادي الامير عبد الرحمن بن سعود واعضاءادارته الذين حرصوا على الحضور والمتابعة ودعم اللاعبين نفسيا ومعنويا.
اما في الهلال فقد ابعدت «الاجازة» سمو رئيس النادي الامير عبد الله بن مساعد ونائبه وعدد من اعضاء الادارة واعضاءالشرف.
وفي النصر جاءت عودة المشرف العام عساف العساف لتشكل انتصارا معنويا كبيرا للفريق بأكمله بعكس الفريق الهلالي الذي ما زال لاعبوه في حزن لاقالة «محبوبهم» منصور الاحمد رغم ان بديله ابراهيم اليوسف لا يقل كفاءة وقدرة عنه.
وفي النصر استقرار فني وثبات في التشكيل بعد ان اعتمد مدربه اليوغسلافي تمبكفتش على تشكيل ثابت لعب به مباريات الصداقة والمباريات الاعدادية باستثناء استبعاد عنصر او عنصرين ممن يرى انهم لم يعد لديهم اي جديد فني يمكن ان يخدموا به فريقهم.
بينما في الهلال لا يزال الهولندي اديموس يواصل تخبطاته واختراعاته ويشرك عددا من اللاعبين في غير مراكزهم على حساب آخرين يصر على توزيعهم ما بين دكة البدلاء والمدرجات.
وفي النصر تكامل عناصري مدعم بمحترفين اجانب لدرجة ان الادارة بادرت وفي وقت قياسي بتعويض غياب الاكوادوري تينيريو «إن حدث» بالعراقي الاولمبي نشأت اكرم الى جانب البرازيلي كاريوكا.
في حين ان الهلال لا يزال يئن من الغياب المؤثر والكبير لعدد من اعمدته الرئيسية «سامي ونواف والخثران وبادرا» عدا غياب العنصر الاجنبي حيث لا يوجد مع الفريق حاليا سوى العاجي كانديا تراوري الذي لم يتأقلم بعد مع زملائه وطريقة لعبهم.
في النصر يبحث الفريق عن النقاط الثلاث ليدعم بها موقعه في المنافسة على القمة بينما في الهلال البحث عن كسب نقاط المواجهة هو مطلب الجميع من اجل «تحسين المركز ليس الا» وبدء رحلة المنافسة وتعويض ما فات في الجولتين السابقتين.
في النصر ارتياح كبير على جميع الاصعدة الادارية والفنية والجماهيرية لنتيجتي المباراتين السابقتين امام الشعلة والطائي وهو ما ساهم في منح اللاعبين الثقة النفسية المطلوبة.
وفي الهلال تحيط الضغوط النفسية باللاعبين والجهاز الفني بعد الانتقادات «الحادة» للمستوى المتدني الذي قدمه الفريق امام الاتفاق والحصة الاولى خصوصا امام الشباب.
ورغم كل هذا تبقى مواجهات الفريقين في كل مكان وزمان ذات نكهة خاصة ولا تخضع لاي مقاييس.
ويبقى السؤال قائما هل يستغل الاصفر كل هذه العوامل ويحقق الانتصار؟ ام يرفض الازرق ذلك ويتغلب على ظروفه ويعود للمنافسة.
هذا ما سيتابعه انصار الفريقين وعشاق كرة القدم مساء الاربعاء.






مدرب الحراس الجديد يبدأ مهامه.. وتأكد غياب الخثران وبادرا..
آدديموس يؤجل الكشف عن تشكيل فريقه واللاعبون يعدون بالتعويضCOLOR]


* كتب طارق العبودي:
أجل الهولندي آدديموس مدرب فريق الهلال الكروي وضع اللمسة الأخيرة على الطريقة الفنية والتشكيل النهائي الذي سيخوض بهما المباراة الدورية الثالثة للفريق الهلالي التي ستجمعه غداً الأربعاء بالنصر إلى مران الليلة الذي يسبق المباراة بـ24 ساعة فقط بعد أن فضل تخصيص مران الأمس «الرئيسي» للنواحي الفنية دون أن يعمد وعلى غير العادة إلى إقامة أي مناورة كروية ودون أن يكشف هوية التشكيل حتى للاعبين أنفسهم.
وقد كان مران الأمس محاطاً ب«السرية» التامة وأغلقت المنافذ والممرات المؤدية إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بناء على طلب المدرب الذي شدد أيضاً على أهمية إغلاق مران الليلة.
ولم يسجل مران البارحة أي حالة غياب وسط حماس كبير ورغبة أكيدة من جميع اللاعبين لتعويض ما خسروه من نقاط في مباراتي الجولتين السابقتين.
تأكد غياب الخثران
من جهة ثانية، تأكد وبشكل قاطع غياب نجم الوسط الدولي عبدالعزيز الخثران عن مشاركة زملائه في مباراة الغد بل والمباراة التي تليها أمام الأهلي بعد أن فشل في اجتياز الاختبار الطبي الذي خضع له قبل انطلاق الحصة التدريبية مما حدا بطبيب الفريق «ستاين» إلى منحه راحة إجبارية بعيداً عن تمارين الكرة مع ضرورة مواصلة برنامج العلاج الطبيعي.. كما تأكد غياب العاجي بادرا للسبب ذاته.
وفي المقابل باتت عودة النجم نواف التمياط إلى الملاعب وشيكة ولن تتجاوز الأسابيع بعد أن كشفت الاختبارات مدى التحسن الكبير الذي طرأ على موضع إصابته في الركبة.
مدرب الحراس الجديد يبدأ مهامه
وفي شأن هلالي آخر ينتظر أن يكون قد وصل في ساعة مبكرة من فجر اليوم الروماني «يونيتا مارين» عن طريق دبي بعد أن تعاقد معه الهلاليون مؤخراً للإشراف على تدريبات حراس مرمى الفريق الكروي الأول خلفاً للبرازيلي «ويلسون» الذي استقال قبيل بدء التدريبات.ويبلغ المدرب الجديد من العمر 45 عاما وكان الحارس الأول في رومانيا لعدة سنوات لم يتمكن أحد خلالها من منافسته قبل أن يتسلم راية تدريب الحراس الرومان في المنتخب الوطني وتخرج على يديه العديد من الحراس البارزين وآخرهم الحارس الحالي للمنتخب والذي انتقل إلى أجاكس الهولندي.





طالب بعدم القسوة على المدرب وشدد على أهمية خروج فريقه بالنقاط كاملة اليوسف : سنعوض ما فاتنا بـ«النصر» حتى لا نندم على التفريط وستشاهدون تشكيلاً مختلفاً

* كتب طارق العبودي:
كشف مدير كرة الهلال ابراهيم اليوسف عن نية الهولندي ادديموس باجراء بعض التبديلات في خارطة الفريق وتقديم تشكيل جديد امام النصر يختلف جزئيا عن التشكيل الذي لعب به مباراتي الجولتين الاولى والثانية مشيرا الى ان المدرب سيعيد بعض العناصر ذات الاداء الايجابي ويبعد عناصر اخرى وفقا لنظرته الفنية من جهة ووفقا لحاجة الفريق من جهة.
وقال اليوسف في تصريح صحافي: ان هذه المباراة على وجه الخصوص هامة جدا للفريقين غير انها في الهلال تبدو اكثر اهمية ليس لانها امام الفريق المنافس تقليديا ولكن لاننا نبحث من خلالها عن النقاط كاملة وتدارك الوضع لتعويض ما فقدناه من نقاط حتى لا نضطر للدخول في حسابات معقدة ثم نندم على التفريط.
وأضاف: الهلال والنصر دائما ما يلتقيان وفي مناسبات مختلفة منذ قديم الازل ومن الطبيعي جدا ان تكون مواجهاتهما قوية وذات طعم خاص.. ولا جديد في امر هذه المواجهة سوى انها تأتي هذه المرة في بداية الموسم بخلاف المواسم الماضية التي كان الفريقان يلتقيان في اسابيعها الاخيرة.
وامتدح مدير الكرة الهلالي استعدادات فريقه وقال: استعدادنا جيد لانه امتداد لاستعداداتنا التي سبقت مواجهتينا امام الاتفاق ثم الشباب ولم نجر أي استعداد مختلف او خاص.
واعتبر الغياب العناصري المتوقع حدوثه في فريقه لدواعي الاصابات مؤثراً جداً واشار لذلك بقوله: بدون ادنى شك فالغياب في الصفوف الهلالية كبير ومؤثر لان الغائبين من طراز النجوم الكبار ومن قال غير ذلك فهو يحاول طمس الحقيقة.. ثم استدرك وقال: لكن والحمد لله لدينا بدلاء قادرون على التعويض ولا يقلون في اهميتهم ومستواهم عن الغائبين ولعل تألقهم الكبير وخطفهم للانظار في دورة الصداقة الدولية في أبها هو أكبر دليل على ذلك.
واختتم ابراهيم اليوسف حديثه بمطالبته لوسائل الاعلام «أولا» والجماهير «ثانيا» بالتريث قبل اطلاق احكامهم على الجهاز الفني الذي يقوده الهولندي ادديموس وبعدم القسوة عليه او على عناصر الفريق او على المستويات الفنية التي يقدمها وقال: يعد مدربنا واحدا من افضل مدربي العالم وانا شخصيا اتمنى استمراره لاكثر من موسم لانه سيفيد الفريق «فنيا» ومن الافضل لنا جميعا ان نمنحه الوقت والا نقسو عليه لان الموسم الكروي ما يزال في بدايته.







«صافرة» يبرهن مثالية الهلالييّن


* كتب سامي اليوسف:
رغم أن الحكم الدولي عبدالرحمن العمري قد أغفل احتساب ركلة جزاء واضحة للهلال في مباراة الشباب في الشوط الثاني عند إعثار المدافع صالح صديق المهاجم أحمد الصويلح عند الدقيقة (22).. إلاّ أن التصريحات الهلالية سواء من إداريين أو لاعبين أو مدرب وحتى أعضاء شرف لم تنل من شخص الحكم أو تتهكم عليه وتطلق الألفاظ والأوصاف غير اللائقة عبر الصحافة والتلفاز.. بل على العكس كانت التصريحات هادئة ومتزنة بل وذهب بعضها إلى الإشادة بمستوى الحكم العمري كما فعل عضو الشرف والرئيس الأسبق للهلال الأمير بندر بن محمد.. رغم أن «البلنتي» فيما لو احتسب لأعطى الفريق الهلالي فرحته بقلب موازين المباراة باكراً..
يجدر بالذكر أن المنسق والمحلل الفني في لجنة الحكام الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد قد اعترف عبر برنامج (صافرة) الذي تذيعه القناه الثالثة مساء كل أحد بخطأ تقدير الحكم في عدم احتسابه لركلة الجزاء الهلالية.










غياب إداري في "الهلال" وآلام البطن تبعد "الخثران" أمام النصر

كتب - سطام النفيسة:
* عادت أعراض التهابات البطن والتي يعاني منها اللاعب الدولي عبدالعزيز الخثران وهي الآلام الشديدة في منطقة عضلات اسفل البطن الظهور مرة ثانية يوم أمس رغم تلقيه برنامجا مكثفا خلال الأيام الثلاثة الماضية الأمر الذي استلزم راحته عن التدريبات.
وأكد مدير الكرة الكابتن ابراهيم اليوسف ان اللاعب رغم التقدم الكبير الذي بدا على اصابته يوم أمس الأول، إلا انه شعر بآلام أخرى في نفس المنطقة المصابة. وقال اليوسف ان اللاعب بحاجة إلى الراحة مستبعدا مشاركته في مباراة النصر يوم غد إذا ما استمرت الآلام بنفس حدتها وأعراضها، وبهذا تكون مهمة مدرب الفريق "ادي موس" أكثر صعوبة خاصة في ظل قناعاته وتوجهه نحو إجراء بعض التغييرات في منطقة وسط الميدان.
وكان المدرب أدي موس قد اغلق التمارين ليوم أمس أمام الصحافيين في نهج يرغب من خلاله تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بعيدا عن الأعين قبل مقابلة المنافس التقليدي النصر.
وركز أدي موس أمس على الجوانب التكتيكية بعد ان قسم اللاعبين إلى عدة مجموعات وسيواصل ادي موس اسلوبه في تدريبات الفريق الأخيرة، حيث سيتم إغلاق التمارين واعلان قائمة اللاعبين الثمانية عشر.
ومن جهة أخرى يبدأ مدرب حراس الفريق الجديد الروماني يونيتا مارين مهمة عمله بشكل رسمي اليوم أو بعد مباراة النصر، حيث يفترض ان يكون وصل في وقت متأخر من مساء يوم أمس قادما من دبي وسبق للمدرب يونيتا مارين ان لعب للمنتخب الروماني.
وشهد النادي أمس غيابا إداريا كبيرا لتمتع رئيس النادي ونائبه باجازتيهما ولتواجد أمين عام النادي أحمد الخميس في لبنان لحضور قرعة الأندية العربية، حيث يرجح وصوله اليوم الثلاثاء للرياض.



الهلال والاتحاد يواجهان الجيش والاتحاد السوريين والأهلي يلاقي القادسية الكويتي

* أسفرت قرعة دوري أبطال العرب التي أجريت مساء أمس في بيروت عن مواجهتين سعودية سورية، حيث سيلعب الهلال مع الجيش السوري والاتحاد مع الاتحاد السوري، فيما سيواجه الأهلي فريق القادسية الكويتي.





ناشئو الهلال تعادلوا مع الأمل3/3


البكيرية - ماجد البشري:
* تعادل ناشئو الهلال مع نظيرهم وصاحب الأرض نادي الأمل بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب نادي الأمل بالبكيرية في إطار المباريات الودية التي يلعبها نادي الهلال في معسكره الإعدادي الذي يقيمه هذه الأيام في البكيرية استعداداً لدوري الممتاز. وسجل أهداف الهلال سعد الدوسري وحسن خيرات ويحيى ناصر وسجل أهداف الأمل بدر الشمري وأحمد جابر وصالح الزويد.





أخر الصيد


ما زالت مشاكل ذلك الفريق تتواصل حتى خارج الحدود ومن كثرها أصبح رئيس الاتحاد الدولي لا يرد على الاتصالات تجنباً لوجع الرأس!!

المذيع الشاب حرص على ارتداء العدسات اللاصقة ومن زود الميانة يطلب من المخرج بالتركيز على عيونه.

المدافع الدولي المنسق من كشوفات ناديه أصبح متردداً في الذهاب للنادي المنافس خوفاً من تكرار تجربة زميله المنسق الآخر!!

توقيع العقد مع القناة جعله يسرب بعض الأخبارللمقربين منه بينما هو يتكتم عليها عندما يسأل من الصحف الأخرى!!

جماهير الفريق العاصمي متخوفة من البداية القوية بعد تكرار سيناريو السنين العجاف والتي كان آخرها العام الماضي!!

الإداري المقرب للرئيس احتفظ بجواز اللاعب الأجنبي لأكثر من ثلاثة أيام بهدف عرقلة مغادرته إلى بلاده!!

الإداري أصيب بصدمة قوية عندما تجاوزت أهداف فريقه في مباراة واحدة عدد جماهير ناديه!!

لو كانت خبرة بقية الأعضاء بمستوى خبرة وثقافة الرئيس لأصبح الفريق العاصمي بوضع أفضل ولكن الأمور إذا غاب الرئيس تعود إلى الأسوأ!!

المعلق المتحمس للبروز على حساب زملائه اضطر للكتابة باسم مستعار من أجل املاء بعض الاقتراحات على رئيس اللجنة وختم ذلك بالمطالبة بمنح المعلق صاحب الاسم المستعار الفرصة وتكليفه في المباريات المهمة!!

المدرب في وادي لبن يفكر بالهروب وترك مهمته الحالية بعدما اكتشف ضياع الطاسة في ناديه!!

المحرر حاول استخدام خفة الدم أمام المسؤول في أحد الأندية وعندما (شاف) العين الحمراء أخذ يرقص الأخير بعبارات غاية الجمال ومع ترديد عبارة (سم)!!

يبدو أن مصير المدافع لن يختلف كثيراً عن مصير لاعب الوسط الذي ترك فريقه واتجه للمنافس ولم يلعب سوى شوط واحد خلال موسمين.. فخسر فرصة تمثيل فريقه الجديد وخسر إمكانية تكريمه من ناديه السابق!

الدفاع عن مخالفة اللاعب يكشف مستوى تفكير بعض الإداريين في أنديتنا.. "إذا كان رب البيت بالدف ضاربا.. !

النائب المستقيل بالاكراه استقبل خسارة الفريق الكبيرة بسعادة!

عضو مجلس الإدارة قال باننا لن نفرط باللاعب.. ولكننا سنوقع معه بشروطنا وليس بشروطه!!

المدرب كان يطمع بأجانب عليهم القيمة.. ولما شعر باليأس من تحقيق ذلك عاد للارشيف القديم وطلب باعادة من سبق واستغنى عنه.

خلافات أعضاء الشرف ساهمت في هروب المرشحين للرئاسة!

النادي الكبير احرج بطلب اللاعب المنسق.. وللتخلص من الاحراج أوكل المهمة للمدرب!

عندما كان على رأس العمل كان يرى الأمور جيدة.. وعندما استبعد كثرت اقتراحاته وانتقاداته لعمل الإدارة!

اللاعب الذي اشترط الوظيفة.. رفض الوظيفة داخل النادي لانها غير مضمونة ولا تحكمها عقود أو لوائح!

المدرب اعتذر عن التصريح خوفاً من تكرار الخطأ!.

(صياد)






اديموس يقلل من اهمية النصر ويعد بهزيمته


المصدر : ناصر الطلحي (الرياض)
هدد مدرب فريق الهلال اديموس فريق النصر وحذره من مستوى هلالي مغاير عن اللقاءات الماضية التي قدمها الفريق امام الاتفاق والشباب وقال في تصريحات صحفية بعد نهاية المران .. امامنا مباراة صعبة امام النصر والهلال سيكون في ثوب مغاير جداً عن مظهره في اللقاءات الماضية وسيقدم افراد الفريق صورة جيدة والفريق الذي يستطيع ان يتقدم بالهدف الأول بالتأكيد الفريق القادر على السيطرة على زمام المباراة فيما بعد وقلل اديموس من شأن الفرق التي قابلت النصر في جولته الاولى والثانية وقال ان النصر واجه اندية الشعلة والطائي ولم يواجه فرقاً قوية مثل الهلال الذي واجه الاتفاق والشباب مؤكداً تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية امام النصر.وفي تطور مفاجئ شارك اللاعب نواف التمياط في التدريبات وانضم للفريق في المناورة الكروية وتحول في فترات من الفريق الرديف للأساسي وحسب تعليقات التمياط ان مشاركته جزء من برنامجه العلاجي واختبار لتطورات اصابتهووسط تأكيدات بعدم امكانية مشاركة عبدالعزيز الخثران وسيبي بدرا امام النصر في الوقت الذي قدم الخثران اداء جيداً في المناورة ظهرت بوادر بإمكانية مشاركته وبقاء بدرا في مقاعد الاحتياط.الى ذلك اعلن مدرب الهلال اديموس اغلاق التدريبات اليوم وابدى مدير الكرة ابراهيم اليوسف في تصريح لـ(عكاظ) تذمره من اقامة لقاء النصر والهلال في الاسبوع الثالث وسط غياب متوقع من الجماهير لتواجد الكثير من اهالي الرياض في الخارج وايضا لم يأخذ الفريقان الفرصة الكافية لبداية تجانس العناصر مع لقاءات الدوري.







الأمور تتصاعد في الهلال
مباراة النصر الفرصة الأخيرة للهولندي أديموس
يوردانيسكو رشح للعودة من جديد للأزرق




حمد الصغير
تصاعدت الامور سوءا في نادي الهلال بعد مستويات الفريق الضعيفة بقيادة الهولندي اديموس فقد كشف مصدر مطلع هلالي لـ (الميدان) عن انقسام بين اعضاء الشرف بسبب المدرب واسلوبه التكتيكي غير المناسب للهلال بجانب الغضب الجماهيري الذي وصل داخل اروقة النادي فالجانب المعارض والذي يقف وراءه عضو شرف فعال دعا الى حوار لجميع الاطراف والاتفاق على صيغة موحدة وعلم المصدر ان العضو طرح اسماء مدربين منهم يوردانيسكو واوسكار وبلازفيتش في حين قدم مكتب رياضي اسم مدرب اوروبي له سمعة كبيرة في عالم التدريب كما سيكون الاجتماع المذكور يحث على زيادة الدعم المادي للفريق وفي حالة عدم رغبة الادارة بالاستمرار.
وعلى نفس الصعيد طالبت الجماهير المؤثرة محاسبة اللاعبين المقصرين واضاف المصدر ان المدرب اديموس والتي ضعفت اسهمه بان مباراة ديربي الوسطى مع النصر ستكون الفرصة الاخيرة للمدرب وسيتحدد بشكل كبير رحيله وسيعطى مهلة الى حين البحث عن البديل.





الأمير بندر بن محمد يؤكد:
الهلال سيلحق بالنصر هزيمة ثقيلة


الرياض - خالد الجابر
ابدى سمو الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال والمشرف على قطاع الشباب والناشئين ثقته الكبيرة في فريقه الهلال الاول لكرة القدم بتجاوز غريمه التقليدي النصر غدا الاربعاء في المرحلة الثالثة من الدوري.
وقال سموه: ثقتي كبيرة في نجوم الهلال وأعتقد ان مباريات القمة تختلف كليا عن باقي المباريات، لذلك سيبذل نجومنا مجهودا ضخما من أجل اسعاد جماهيرهم.
وأضاف سموه: الهلال قادر على الحاق هزيمة كبيرة بالنصر بصرف النظر عن نتيجتي مباراتي الفريقين في الجولتين الاولى والثانية.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]</normalfont> \</normalfont></normalfont></normalfont>

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 09/09/2003 عند الساعة » 05:38 AM
  #2  
قديم 09/09/2003, 03:53 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
صباح الخير لكل زعيم ,,

مشكورين وبأنتظار البقيه ,,
  #3  
قديم 09/09/2003, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوووووووووووووووورين
  #4  
قديم 09/09/2003, 04:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 361
والله جهد جبار تشكرون عليه الساعة 4 الفجر والأخبار عندنا!

هذي وين نلقاها بغير شبكتنا؟
  #5  
قديم 09/09/2003, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة إبراهيم 11 </u></center>
مشكوووووووووووووووورين</normalfont>

  #6  
قديم 09/09/2003, 05:57 AM
مشرف اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
المكان: في كل مكان, وفي رواية أخرى (شبكة الزعيم)
مشاركات: 6,786
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة احمد السليمان </u></center>
والله جهد جبار تشكرون عليه الساعة 4 الفجر والأخبار عندنا!

هذي وين نلقاها بغير شبكتنا؟</normalfont>

  #7  
قديم 09/09/2003, 06:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مكشور والله يعطيكم الف عافية
  #8  
قديم 09/09/2003, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
صباح الورد .

مشكورين والله يعطيكم الصحه والعااااااااافيه على هل مجهود اليومي

بالتوفيق إن شاء الله للزعيم .

تحياتي .
  #9  
قديم 09/09/2003, 06:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2003
مشاركات: 468
الله لايخلينا منكم الفجر والاخبار عندنا

مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مع تحيات المهاوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
  #10  
قديم 09/09/2003, 06:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2003
مشاركات: 2,230
يعطيكم الف عافيه لكن وش بلا القسم الرياضي بجريدة اليوم مركز على اقالة اد ديموس الناس بوادي وهم بوادي الله من قل الصنعه .

بعدين منهو عضو الشرف الفعال اللي ما حصل الا جريدة البوم وحمد الصغير يفضفض له عن
احوال الزعيم . شر البلية مايضحك.

ترى نحبك محمد البكر لكن وش اللي قاعد يصير بالميدان انتهت الاخبار ولا تحبون لفت الانظار .

بس ماهو بهذا الاسلوب يامحبوب.

شكرا لكم.
  #11  
قديم 09/09/2003, 07:14 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]
شكرا لك اخوي شعاع الهلال .. وكل القائمين على كتابة اخبار اليوم في ادارة الاخبار ;)
[/c]
  #12  
قديم 09/09/2003, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الموهوب </u></center>
[c]
شكرا لك اخوي شعاع الهلال .. وكل القائمين على كتابة اخبار اليوم في ادارة الاخبار ;)
[/c]
</normalfont>

  #13  
قديم 09/09/2003, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2003
المكان: قلب الزعيم النابض
مشاركات: 1,317
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الموهوب </u></center>
[c]
شكرا لك اخوي شعاع الهلال .. وكل القائمين على كتابة اخبار اليوم في ادارة الاخبار ;)
[/c]
</normalfont>

  #14  
قديم 09/09/2003, 10:26 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيكم ألف عافيه على مجهوداتكم يالغاليين
  #15  
قديم 09/09/2003, 10:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
مشكورين على الجهد الجبار

والله يعطيكم العافيه وانشاء الله نشوف الازرق في

احلى واجمل اداء ويتوجها بثلاث نقاط 0

تنسينا اللي فات0

تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube