المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2001, 07:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

وصل منتخب بريطانيا للتنس الى الرياض وذلك لاقامة معسكر اعدادي مع منتخبات السعودية للتنس، وذلك بمدينة الرياض على ملاعب الاتحاد السعودي بالملز. ويستمر حتى يوم 28من الشهر الجاري.
وصرح رئيس الاتحاد السعودي للتنس عبدالعزيز بن سعد الكريديس بأن زيارة منتخب بريطانيا للمملكة تأتي في اطار مذكرة التفاهم السعودي البريطاني في مجال الشباب والرياضة والمعتمدة من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب، واشار الكريديس بأن المعسكر يقام بين المنتخبين في هذا الوقت حرصاً من الاتحاد السعودي لكرة المضرب على الاستعداد الامثل لبطولة منتخبات دول الخليج الرابعة عشرة والتي ستقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 1421/12/30ه وحتى 1422/1/4ه.
وقد دخل اللاعبون المعسكر المشترك بين المنتخبين والذي اعده الاتحاد وتجري التمارين اليومية الصباحية والمسائية وتقام اللقاءات الودية بين اللاعبين وقد ابدى اللاعبون سعادتهم من اقامة هذه المعسكر مع منتخب بريطانيا والذي يملك لاعبين على مستوى عال والاستفادة ستكون قوية بإذن الله وسوف ينعكس ذلك على اداء اللاعبين في بطولة الخليج التي تمنى ان يحقق منتخبنا بطولتها ان شاء الله.
و يتكون منتخب السعودية للتنس من (بدر المقيل، عثمان العنزي، باقر ابو خليف). ومنتخب الشباب (عمر سليمان الثاقب، عبدالله فوزي، عبدالاله ابو رشيد، صالح الراجح، فهد السعد) فيما يمثل منتخب السعودية للناشين (عبدالعزيز رشيد ابو رشيد، حسين العبيدان، عبدالله الملحم، حسن شيبه، على الفرج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube