#1  
قديم 15/03/2001, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
Lightbulb

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ، وبعد

أرجو من الامير بندر بن ثامرنقل هذا الاقتراح لرئيس النادي.
معشر الهلاليون

الحل الذي أراة مناسبا في هذا الظرف الدقيق والعصيب هوتشكيل لجنة عاجلة للأشراف على الفريق الاول مكونة من الرئيس الذهبي بندر بن محمد و العضو الرائع خالد بن طلال تكون مخولة بالأتي؛

1ـ بحث أمكانية أستمرار المدرب من عدمها ، ومالذلك من أ يجابيات أو سلبيات وأختيار مايرونه مناسب.

2ـ التعاقد وبشكل عاجل مع مهاجم على مستوى ممتاز كي يقود الهجوم في ظل تواضع الهجوم الهلالي, ومامباراة الرائد عنا ببعيد.


3ـ مخاطبة الامير سلطان بخصوص التصدي للحملة الغير مبررة من د/صالح بن ناصروأيقافة عن الاستمرار هو أو غيرة من أستفزاز الهلال ككيان،فلا هو ولاغيرة من يقرر ذلك فصاحب القرار الامير سلطان، حيث ممكن رفع التماس نظرا لظروف الهلال ومشاركته الخارجية،كي يوافق على تسجيل مهاجم نظرا لايقاف مهاجمين.

4ـ التصدي لأي أساءة للهلال سواء كانت من الصحافة أو القنوات الفضائية أو أي رئيس نادي معتوة أو سفيه أو أي شخص يسئ للهلال بقوة وعن طريق وسائل الاعلام كي يفكر من ير يد الاساءة الف مرة قبل أن يقدم عليها.

وللحديث بقية والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته .
[عدلت بواسطة DrSaud69 التاريخ:19-03-2001 الساعة: 07:06 PM]
  #2  
قديم 15/03/2001, 10:37 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز DrSaud69

اشكرك يااخي الهلالي على حرصك واهتمامك الذي ان دل على شي فانما يدل على مدى
حبك وغيرتك على الهلال .
اخي , باالنسبه للنقطه الاولى اعتقد ان الوقت ضيق ولا مجال للبحث عن مدرب جديد
في الوقت الراهن , وانا في اعتقادي الشخصي ان المدرب جيد ولكنه لم يتوفق في
تصفيات مربع غرب اسيا لظروف تعلمها ولا يسع المجال لذكرها .

اما النقطه الثانيه , اتفق معك فيها فابن ناصر انكشف على حقيقته قبل موسمين على
مااعتقد وذلك عندما شن هجوما كاسحا على حكم مباراة الهلال والاهلي الحكم عبدالعزيز الدخيل وكان اشد هجوما على الحكم اكثرمن الاهلاويين رغم انه من كبار
المسؤولين في رعاية الشباب الذين يفترض منهم الحياديه وعدم الميل لمصلحة نادي
ضد نادي اخر. واخيرا ما حصل منه مؤخرا من انتقاد لاذع للاعبي الهلال وتأكيده
على قرار ايقافهم قبل ان يصدر القرار من الرئيس العام لرعاية الشباب مع انه لم
يفعل نفس الشي للاعبي الانديه الاخرى الذين صدرت منهم تجاوزات تستحق الشطب
وليس الايقاف .

اما وقف الاساءات فأرى ان تكون عن طريق الجهات الرسميه وليس الرد باالمثل
وخصوصا الرد على بعض اداريي الانديه الذين يثيرون البلبله وتشويه الكره السعوديه
بزرعهم العداوات بين ابناء الوطن والذين لم يسلم من شرهم بعض الاخوه العرب من حكام وانديه . فنحن يجب ان لا نحرج اعضاء الشرف ونطالبهم بالرد بالمثل لأن مكانتهم
في المجتمع لاتسمح لهم باالخوض في هذه الامور وذلك لاعتبارات عديده اظنك لاتجهلها وكذلك لا ننسى ان الفتنه اشد من القتل وهذا مالا نريده ولا نرتضيه لاعضاء
شرف نادينا .

عندي ملاحظتين كلهن لقافه :
الاولى : هل DrSaud69 هو نفسه دكتورMassachusetts والا انا غلطان ؟
الثانيه : وش هو له 69 ؟ ما قلت لك اني ملقوف , ارجو عدم المؤاخذه .
ولك جزيل الشكر .
  #3  
قديم 15/03/2001, 10:47 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: RIYADH
مشاركات: 2,282
MSO

الأخ حاط له اسمين ولا وش قصدك ؟

يعني قاعد يغش مثل البلوت .

يمكن أكون غلطان ........ سامحوني .
  #4  
قديم 15/03/2001, 11:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
الأخ الفاضل mso السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد ،

أنا لاأقصد الرد على الناعقين بنفس أسلوبهم ولكن عدم السماح لهم بالأساءة.

بانسبة للسؤال الاول نعم drsaud69 هو نفسة drsaud Massachusetts

بانسبة للسؤال الثاني فهو متعلق بعمري فأنا من من مواليد عام 1969 ،ولك فائق الاحترام.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.


  #5  
قديم 15/03/2001, 11:45 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
اخي وحبيبي الغاليDrSaud69
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا مشاركتك يادكتور سعود في هذا المنتدى شرف لي ولجميع اخوانك الهلاليين وخصوصا وانت تعتبر من الهلاليين الا قحاح . كذلك لاانسى اتصالاتك من امريكا مداخلاتك الجميله في قتاة ART الرياضيه في كل مباراه يكون الهلال طرفا فيها ودفاعك عن الهلال بمنطقيه ورقي .
واستميحك عذرا على مابدر مني وحسبي اننا هنا في هذا المنتدى اكثر من الاخوان كل واحد منا يمون على الاخر ومن هذا المنطلق اخذت راحتي , قلت لك ملقوف .
مع تمنياتي لك بطول العمر 1969(you are still young ) العمر كله .

مع تقديري لوجهة نظرك , لكن كيف نوقف اساءات الناعقين؟ وباالاخص ابو لسان طويل .
ارجو المعذره مره اخرى ولك الشكر.
هميسه :
ازين الدفأ والا البرد ؟ ابوطبيع مايخلي طبعه , ملقوف ! .
  #6  
قديم 16/03/2001, 01:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
الأخ الفاضل mso السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد ،

أولا شكرا لك على الاطراء، وجزاك اللة خيرا.


ثانيا لو أنبرى أحد رجالات الهلال ، أو شكلت لجنة أعلامية برئاسة خالد بن طلال هذا الرجل المفوة المؤدب للرد على أعداء النجاح وأعداء الذوق الرفيع لتردد المرجفون والمأفونون من أن يطأوا لهذا الكيان على طرف، وأنا لاأقول بأن يكون الرد عليهم بطريقتهم ،بل بطريقة وأخلاق الفرسان المعروفة عن منسوبي هذا الكان العملاق.


كفانا اللة وأياك شر الزمهرير.الديرة هذة كأنك في فريزر ،ولك فائق الاحترام.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.




  #7  
قديم 16/03/2001, 01:52 AM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
شكرا اخوي DrSaud69 على هذا الحوار الراقي اللي ما يستغرب على الهلاليين .
رجال الهلال قدها وقدود وما اكثرهم ولكنهم يطبقون المثل القائل :
يخاطبني السفيه بكل قبح .......................وارفض ان اكون له مجيبا .
او بما معناه . ودمت ياعزيزي .
  #8  
قديم 16/03/2001, 02:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2001
مشاركات: 63
مداخله على الأثنين ......!

الإخوة الأعزاء DrSaud69 ، mso حفظهم الله .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...
لي مداخلة بسيطه وهي : لو اراد نادي الهلال أن يجعل أحداً متحدثاً رسمياً يرد على من يتهجم على الهلال ..لتطلب الأمر التفرغ الكامل لذلك .
وعلى هذا سوف نترك متابعة كرة القدم وكرة الطائرة وغيرها من أمور النادي .. ونجلس نرد ..... كذلك نترك متابعة البطولات والمعسكرات وغيرها..

يا أخي ( كلكمDrSaud69 ، mso ) النادي محارب من الكل قضيته ليش هو بطل ..
نهمل النادي ونرد على الناعقين .. ما صارت .. خلهم يقولون ما يريدون .. والآن ....... والأجيال القادمة بإذن الله سوف تعرف تلك الحركات ( الصبيانية ) .
عموماً هذه وجهة نظر فقط....
وآسف على المداخلة ..
  #9  
قديم 16/03/2001, 02:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
أخوتي الأعزاء
.... صدقوني أن جحا لن يسكت عن اطلاق نكاته , فأبو طبيع مايخلي طبعه , يقولون أن من أمن العقوبة أساء الأدب .
وبالرغم من صفاقة( جحا ), الا أنه أخف من ( جحجوح ) وأذكى . وأرى أن نترفع عن النزول الى مستواهم , وأجزم بأننا لانستطيع .
ولكن الا ترون ان اهمالهم يزيدهم غيضا.... وهم ممن ينطبق عليهم أحد الامثال التالية ( ان لم تكن كلها ):
1ـ كل اناء بما فيه ينضح .
2ـ رمتني بدائها وانسلت .
3ـ كل يرى الناس بعين طبعه .
4ـ واذا اتتك مذمتي من ناقص ....فهي الشهادة لي باني كامل .
ونحن لا ندعي الكمال ( استغفر الله ).
واخيرا .....
5ـ اذا نطق السفيه فلا تجبه ..... فخير من اجابته السكوت .

...... تحياتي لكم جميعا ,,,,,,,,
  #10  
قديم 16/03/2001, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
Unhappy

هو ترى مسكين يا شباب من زمان وهو يحلم بمناظرة تلفزيونية واللي شاف تصريحه اليوم في الجرايد من بعد هزيمتهم أمام الطائي أكيد ضحك على زكيه زكريا .
  #11  
قديم 17/03/2001, 11:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
دعونا عن ذلك المسكين، وأرجو من الامير بندر بن ثامرنقل هذا الاقتراح لرئيس النادي.
  #12  
قديم 19/03/2001, 07:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
Question

للرفع*****
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube