المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/03/2001, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياضية:
@@ الهلال يفاوض المدرب الذي أوصل غلطة سراي للعالمية..
كشفت الرياضية عن مفاوضات هلالية مع المدرب التركي (( فاتح توريم )) الذي استقال من تدريب فريف فورنتينا الايطالي بسبب تعرضه للاهانة من قبل رئيس النادي الايطالي وسبق لتوريم أن درب فريق غلطة سراي التركي وفاز معه ببطولة كأس أندية أوروبا للأندية أبطال الكؤوس وكأس بطولة السوبر الأوروبية في الموسم الماضي وأوصل غلطة سراي الى بطولة أندية العالم الثانية التي ستقام بأسبانيا في أواخر يوليو.

الرياض:
رفض أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي (بيتر فلمبان) كل ما تردد في الأوساط الرياضية (المحلية) حول نية الاتحاد الآسيوي بإيقاف لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عبدالله الجمعان والكولومبي الكاتو نتيجة ما صدر منهما من تصرفات خارجة عن الروح الرياضية في اللقاء الأخير من تصفيات مربع غرب القارة الآسيوية للبطولة الـ 20للاندية أبطال الدوري بين فريقي الهلال السعودي وبيروزي الإيراني جاء ذلك عبر اتصال هاتفي اجرته "الرياض" معه مساء أمس وأكد خلاله بأن ملف منافسات مربع غرب القارة والذي اختتم قبل أيام قليلة في العاصمة الإيرانية (طهران) قد اقفل بكامل محتوياته الفنية والإدارية مشيراً إلى أن تقرير حكم المباراة الياباني (اوكادا) لم يتضمن أي توصيات تعطي الاتحاد فرصة دراسة إصدار (عقوبات) ضد لاعبين معينين سواء في فريق الهلال أو بيروزي.
ونفى بيتر فلمبان ما تناقله البعض حول أن الحكم الياباني اوكادا (مطرود) من التحكيم في تصفيات كأس العالم.

الرياض:
أصدرت ادارة نادي الهلال بياناً يوم أمس عقب الأحداث التي صاحبت مشاركة الفريق الأول الكروي في مربع غرب آسيا للبطولة العشرين التي اقيمت في طهران وذلك بعد الاطلاع على التقرير المقدم من رئيس الوفد وجاء في البيان:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الأمين وبعد:
بعد مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في مربع غرب آسيا للبطولة العشرين لكرة القدم بطهران خلال الفترة من 10ـ 1421/12/16هـ والتي لم يوفق فيها الفريق في التأهل إلى النهائيات وتحقيق طموحات وتطلعات اعضاء شرفه وادارته وجماهيره العريقة الذين ساهموا في الوقوف مع الفريق ودعمه مادياً ومعنوياً فإن النادي يرغب في كل محبيه تقبل النتيجة بكل شجاعة واصرار واعتبارها دافعاً قوياً لتحقيق مكاسب قادمة في بطولات محلية وخارجية إن شاء الله، كما يقدر النادي وعي جماهيره ووقوفها الدائم مع الفريق والذي مايزال يتسنم مكان الصدارة والزعامة بين أندية القارة الآسيوية.
وما من شك ان الفوز والخسارة هي أمور واردة في كرة القدم ونؤكد بمشيئة الله تعالى ان خسارة الفريق وبالتالي عدم تأهله لهذه البطولة لن تعيق الفريق في تحقيق البطولات مستقبلاً والمشاركة فيها بشكل مشرف مؤكدين على أهمية الالتزام بالروح الرياضية والانضباط العام وهما أمران يقعان في أولويات النهج الذي سار عليه النادي وسيسير عليه في المستقبل إن شاء الله، كما ان الفرصة لازالت قائمة للمشاركة في بطولة العالم الثالثة كون الفريق سيشارك في بطولة الأندية ابطال الكؤوس الآسيوية الموسم القادم ممثلاً للمملكة.
وقد أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس ادارة النادي انه بعد الاطلاع على التقرير المقدم من رئيس الوفد المشارك في التصفيات قد تقرر:
1ـ توجيه الشكر لرئيس البعثة الأستاذ محمد العقيلي لقاء جهوده المميزة في ترتيب أمور البعثة وتفانيه في أداء واجباته والتي اثمرت عن توفير أجواء تتسم بالانضباطية المميزة لبعثة الفريق وعدم حدوث أية تجاوزات وذلك خلافاً لما تردد في وسائل الإعلام في حدوث حالات تسيب في أفراد البعثة انعكست على نتائج الفريق في التصفيات وان ما حدث في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة لا يعكس واقع انضباطية أفراد البعثة والتي كانت موضع تقدير الفرق المشاركة جميعها.
2ـ تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة سافيت سوساك.
3ـ سيقوم النادي باتخاذ عقوبات اضافية على كل من اللاعبين عبدالله الجمعان والكاتو حسب ما تنص عليه انظمة الاحتراف ولوائح النادي الداخلية.
4ـ التأكيد على اللاعبين بضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية واحترام قرارات الحكام مهما كانت وأهمية المباريات استمراراً للصورة الناصعة والطيبة للاعبي الهلال مع تحفظنا الكامل على مستوى التحكيم في المباراة الأخيرة.
مع تقدير النادي وشكره للاعبين الذين تميزوا بحسن السلوك والانضباطية طوال مباريات التصفيات وخاصة المباراة الأخيرة منها.
وفي الختام يؤكد النادي ثقته المطلقة في لاعبيه في تحمل المسئولية وتقديم ما يرضي جماهيره في المشاركات القادمة.
والله أعلم.
وصلى الله على نبينا محمد.

جريدة الرياض:
تلقى الاتحاد العربي لكرة القدم أمس قائمة بأسماء " 35لاعبا" سيمثلون فريق الجيش السوري الذي سيستضيف بطولة النخبة العربية الخامسة لكرة القدم التي ستقام في الفترة من ( 8الى 12محرم) الموافق ( 2الى 6ابريل) المقبل في مدينة اللاذقية وضمت القائمة ثمانية لاعبين دوليين، كما وصلت اسماء لاعبي فريقي الصفاقسي التونسي وضمت لاعبين دوليين هما حاتم الطرابلسي ورشيد بوعزيز بالاضافة الى اللاعب الدولي السابق اسكندر سويح الذي وافق اتحاد كرة القدم التونسي على عودته للصفاقسي بعد ان رفض ذلك اثر اعارة اللاعب للعين الاماراتي وشهدت القائمة التونسية وجود اسم اجنبي واحد هو المهاجم الكونجولي "بانرا" المعار من نادي "فولزبورج" الألماني.
وكان نادي النصر قد ارسل قائمة اسمائه قبل ثلاثة ايام وضمت فهد الهريفي وثلاثة اجانب هم "جونيور ورينالدو" البرازيليان والتونسي المهدي بن سليمان ولم يتبق من الفرق الاربعة التي تتنافس على لقب بطولة النخبة سوى نادي الهلال الذي لم يرفع بعد قائمة اسماء لاعبيه، وذكر مصدر مسؤول في الاتحاد العربي ان نادي الهلال بامكانه تسجيل لاعب أجنبي جديد حتى ولو لم يبعث بقائمته قبل المدة المحددة شريطة ان تكون مدة عقد اللاعب مع ناديه لا تقل عن ثلاثة اشهر مشيرا الى أن تسجيل الفريق لأي لاعب وتأخر رفع قائمة الاسماء يعني معاقبة النادي بغرامة مالية فقط.

جريدة الرياض:
علل مدير فريق الهلال فهد المصيبيح استبدال رقم المهاجم سامي الجابر بمربع أندية غرب آسيا بطهران إلى رقم (25) بأنه تم بموافقة الجابر نفسه وقال اثناء تسجيل الأسماء كان هناك رغبة من الكولومبي الكاتو بارتداء (رقم 9) بالتصفيات الآسيوية وتم عرض تلك الرغبة اثناء اجتماع ثلاثي بين الجابر والكاتو واداري الكرة وتنازل (الجابر) بكل رضا عن (رقم 9) بالتصفيات الآسيوية فقط على أن يعود لارتدائه في الرياض ووافق الكاتو على ذلك، والجميع يعرف ان الجابر انقطع بداية الموسم لدواعي احترافه بانجلترا فكان ارتداء الكاتو (للرقم 9) وعموماً يظل الرقم اساساً للجابر الذي شارك في لقاء منتخب اليمن قبل الذهاب لطهران.
وقال المصيبيح بأن المترجم الجديد سيحضر في غضون الأيام القادمة وقال تم تقديم الشكر للمترجم السابق على الفترة التي قضاها مع الفريق، إلا ان النادي رأى البحث عن الأفضل فتم الاستغناء عنه.
من جانب آخر ارجأ المدرب (سافيت) اعلان قائمته التي ستغادر للقصيم عصر اليوم لملاقاة فريق الرائد يوم غد في اطار دور الستة عشر لكأس ولي العهد.
وكانت الحصة التدريبية أمس قد شهدت تواجد جميع العناصر مع دخول (الشلهوب وسليمان) بتمارين انفرادية بالدوران حول المضمار في بداية للعودة مجدداً للتمارين الجماعية عقب اسبوع من الآن بعد شفاء اصاباتهم.

جريدة الرياض:
تدرس الإدارة الهلالية فكرة الاستفادة من خدمات المهاجم الليبيري المحترف (كرستوفر) لمصلحة فريقها الكروي الاول في المنافسات المحلية والخارجية المقبلة وذلك بعد ان تم ايقاف اللاعب الكولومبي (الكاتو) مدة شهر كامل من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم نتيجة التصرفات الخارجة عن الروح الرياضية التي صدرت من الكولومبي اثناء مباراة فريقه الاخيرة امام بيروزي الايراني ضمن منافسات مربع غرب القارة الآسيوية.. وكانت الادارة الهلالية قد وقعت عقداً سابقاً مع اللاعب الليبيري كرستوفر لمدة ثلاثة اشهر بنظام الاعارة من نادي الارسنال الانجليزي وتسلم اللاعب 60الف دولار امريكي من قيمة العقد غير ان قناعة الاجهزة الفنية والادارية حالت دون ارتدائه للشعار بصورة رسمية من جهته كشف الأمير نواف بن محمد عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم انه يحق للهلال الاستفادة في الفترة الراهنة من خدمات الليبيري كرستوفر في جميع بطولاته المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي حسب النظام المعمول به في اتحاد الكرة كون اللاعب مسجل في لجنة الاحتراف

جريدة الجزيرة:
أجل الفرنسي سافيت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي اختيار قائمة لاعبيه الذين سيلاقي بهم الرائد عصر غد الجمعة في مسابقة كأس سمو ولي العهد إلى مابعد نهاية مران اليوم الذي سينطلق في تمام الساعة 10 صباحاً لظروف سفر الفريق عصراً إلى بريدة.
وجاء هذا التأجيل استجابة لرغبة البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي بالهلال الذي لاحظ عدم قدرة بعض اللاعبين على أداء المباراة لشعورهم بالارهاق فيما لايزال عدد آخر يتلقون علاجاً طبيعياً مكثفاً حيث يعانون من بعض الإصابات المختلفة.
مناورة ساخنة جهزت الفريق
وكان سوزيتش قد فرض مساء أمس على لاعبيه تأدية مناورة كروية في كامل مساحة الملعب اتسمت بالقوة والسخونة وكشفت ملامح التشكيل الذي سيخوض به المباراة والمكون من:
محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله الشريدة، محمد النزهان، وأحمد خليل وتركي الصويلح وعبدالله المطرف ومنصور الشهراني وعمر الغامدي ومحمد القحطاني ونواف التمياط ويوسف الثنيان وسامي الجابر وحسين علي .
مران الأمس شهد غياب الثنائي الدولي محمد الشلهوب وعبدالله سليمان اللذان أمضيا وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي إلى جانب فهد المفرج وأحمد المطرف وقام المدرب الوطني منصور المنصور بدور الترجمة بين المدرب واللاعب بالانجليزية خلفاً للجزائري المقال عبدالحميد سلطان الذي اكتفى بمتابعة المران من دكة البدلاء بملابسه الرسمية.
وقد وجه الهلاليون شكرهم وتقديرهم لسلطان على تعاونه خلال الفترة الماضية مؤكدين أنه كان مجتهداً في عمله وأن إقالته فقط من أجل التجديد حيث سيتم التعاقد مع مترجم بديل خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل السفر إلى سورية.
معاقبة كرستوفر:
أكد مصدر هلالي مسؤول أن النادي سيعاقب المهاجم الليبيري كرستوفر حسب ما تمليه اللوائح الداخلية للنادي بعد أن أخل بوعده ولم يحضر في الوقت المحدد إثر الإجازة الخاصة التي طلبها أثناء مشاركة الفريق في تصفيات طهران.
يذكر ان كرستوفر مرتبط بعقد مبدئي مع الهلال تم توقيعه يوم الثلاثاء 16 من شهر رمضان المبارك الماضي!!

جريدة الجزيرة:
قطع الهلاليون شوطاً متقدما في مفاوضاتهم مع النجم الأرجنتيني الشهير أبل ادواردو بالبو «32 سنة» وذلك لدعم الفريق الهلالي في بطولتي النخبة وكأس العالم للأندية.
حيث يواصل الهلاليون سعيهم الحثيث لانهاء المفاوضات معه خلال الأيام القليلة القادمة. ولا تزال النواحي المالية تقف عائقا أمام انهاء الصفقة الزرقاء الجديدة والتي تعد صفقة عالمية إذا ما نجح الهلال في انهائها لمصلحته خاصة وانه لاعب عالمي شهير.
وبالبو يلعب مهاجما في فريق روما الايطالي الى جانب زميله باتيستوتا والذي نقله معه الى روما من فورنتينا.
وبلغت قيمة الصفقة مليون دولار حسبما عرض على الهلاليين لتمثيل الفريق في بطولتي النخبة وكأس العالم الثانية للأندية.
إلا أن الهلاليين يرون بأن القيمة المالية مبالغ فيها ويسعون الى تخفيض القيمة أو التعاقد معه بهذه القيمة لمدة موسمين بحيث يكون محترفا في الفريق الموسم المقبل وبعد أن يمثل الفريق في بطولة النخبة وكأس العالم.
وإذا ما توصل الطرفان الى اتفاق نهائي فإن اللاعب سيصل الى المملكة في غضون الأسبوع القادم لينضم الى بعثة الفريق المغادرة الى سوريا.
واللاعب بالبو يعد واحدا من أشهر لاعبي المنتخب الأرجنتيني والذي لعب في نهائيات كأس العالم 98 في فرنسا كما مثله في بطولة كأس أمريكا الجنوبية.
من هو بالبو
بالبو هو آبل ادواردو بالبو الشهير ب(بالبو).
أما مشواره كلاعب فهو:
1987م 1988م لعب لفريق نيولنس أولد.
1988م 1989م لعب لفريق ريفو بليت.
1989م 1993م لعب لفريق أودنيزي الايطالي.
1993م 1997م لعب لفريق فورنتينا الايطالي.
ثم انتقل الى روما الذي يلعب له الآن.
وقد سجل واحدا وعشرين هدفاً في 59 مباراة لعبها.


جريدة الرياضية:
أبلغت الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم ادارة نادي الهلال السعودي بسرعة توريدها باسماء اللاعبين الذين سيشاركوا في بطولة النخبة وستلزم الأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم ادارة النادي بدفع مبلغ 2.000 دولار بسبب هذا التأخير.

هناك بقية ولكن بعد نصف ساعة تقريباً.... انتظرونا ...
  #2  
قديم 15/03/2001, 06:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
هلا أخوي طلال يعطيك ربي العافية
أنا عتبان عليك أخوي طلال الهلال هو الزعيم و راح يبقى الزعيم إلى أن نشوف فريق يحقق ما حققه الهلال في أسياء و العرب و السعودية ياليت ترجع كلمة الزعيم طلب مني و أنا أخوك و مو خسارة بطولة أو عشر يغير شيء فينا والله يعطيك العافية
  #3  
قديم 15/03/2001, 06:38 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
اخوي الغالي (طلال) ,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي ,,,

دائما صاحب مجهود كبير ورائع , والحقيقه مافيه كلمه شكر او امتنان توفيك حقك ,,,

ولكن لي تعليق على الخبر الذى اصدره فلمبان بانه لايوجد هناك عقوبات على لاعبي الهلال من الاتحاد الاسيوي !!!!!!

بينما الاتحاد الوطني الذى ننتمي اليه يقوم باالايقافات للاعبينا (لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم) ,,

وتسلم ياغالي ماقصرت على جهدك ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,

  #4  
قديم 15/03/2001, 06:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

حبيبي عواكيس أشكر لك مداخلتك وعتبك وبصراحة ماني قادر أكتب الأخبار ولكن لحبي للجميع أكتبها نفسي أكسر الكيبورد وأنا أكتب أخبار محزنة للهلال ولكن تركت اسم الزعيم لأني بصراحة (( عامل اضراب )) الى تحقيق بطولة وعندنا بطولتين (( النخبة وكأس ولي العهد )) اذا أخذنا أحدهما سأعود واكتب الزعيم ان شاء الله تعالى.
والهلال زعيم الزعماء شئنا أم أبينا ولايستطيع أي شخص يشكك في ذلك هلالي كان أو ضـــد الهلال.
وهذا للتوضيح لك وللجميع وشكراً لك مرة أخرى .

أســـ المنتدى ـــطورة:وسع صدرك حبيبي . وصباحك عسل ياغالي.

الرياضية:
اتخذت الادارة الهلالية أمس قرارا سريا بمنع مهاجم الفريق عبد الله الجمعان من اللعب مع الفريق طوال الموسم الحالي على أن يستمر في التدريبات الانفرادية دون الدخول مع المجموعة .
كما تنوي الادارة عرض عقد المهاجم الكولمبي (( الكاتو )) للبيع لأي نادي يرغب في شراء عقده .
وتأتي هذه القرارات بعد التصرفات اللأخلاقية التي قام بها اللاعبان وسببت احراج للفريق أمام بيروزي الايراني.

الجزيرة:
رغم صدور قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بإيقاف المهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز "الكاتو" وحرمانه من مشاركة فريقه الهلال لمدة شهر إلا ان اللاعب طالب الهلاليين بدفع مرتبه الاحترافي كاملاً والبالغ "500.12 دولار" مستنداً في ذلك على ما نصت عليه لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تكفل للاعبين المحترفين حقوقهم كاملة بغض النظر عن قرار العقوبات الصادر بحقهم.
** من جهته قال مسؤول الاحتراف بنادي الهلال وعضو الجهاز الاداري للفريق الكروي المهندس عبدالله الجربوع اننا هنا نعمل وفق انظمة ولوائح الاحتراف المعمول بها في المملكة والتي تؤكد على معاملة المحترف غير السعودي بنفس معاملة المحترف السعودي حيث تنص على انه في حالة ان عوقب المحترف الاجنبي بإيقاف لمدة شهر كامل فان النادي يحسم ما نسبته 50% من راتبه الا اذا كان للنادي رأي آخر.. اي بمعنى ان النادي يقرر اما الالتزام بما نصت عليه اللائحة او يدفع المرتب كاملاً او يقدر الحسم حسب رؤيته الخاصة..

الجزيرة:
لقد فرط الهلال بمدربه السابق بلاتشي الذي اعاد مستوى نادي الهلال الى سابق عهده بالاضافة الى البطولات التي حققها خلال فترة تدريبه 3 بطولات من اصل اربع شارك بها. إلا ان البعض لم يعجبه ذلك فأراد أن يغير المدرب فقامت إدارة النادي بإقالته وبعد ذلك ذهب هذا العضو ولم يعد يدعم كما كان، ثم بعد ذلك جاءت بمدرب الطوارئ "كامبوس" ومن خلال تسع مباريات حقق الفريق المركز التاسع ومن ثم جاءت الادارة بالمدرب الفرنسي "صفوت" ومن خلال سبع مباريات في ا لدوري انتصر خلالها الفريق على فرق ضعيفة اغترت الادارة بهذه الانتصارات حتى سافر الفريق الى طهران وبعد3 مباريات لم يقدم الفريق فيها لا مستوى بل عاد بفضيحة المركز الاخير، عرفنا ان هذا المدرب قليل خبرة وقليل حيلة وانه لا يفقه في التدريب شيئا حتى انه سبق وان طرد من فريق مغمور في تركيا وانه كان عاطلاً عن العمل حتى جاءه عرض الهلال المغري.فنتمنى نحن جمهور الهلال ان تعيد ادارةالهلال بلاتشي او يوردانيسكو لتدريب الفريق وان يتم اقالة هذا المدرب قبل خراب مالطا.
فيصل أبو حيمد

الاقتصادية:
@@ الدبل: عقوبة الكاتو والجمعان الآسيوية يقررها الحكم!!!

عالم الرياضة:
ينتظر أن يوقع الاتحاد العربي لكرة القدم على نادي الهلال غرامة مالية قدرها 3 الاف دولار نتيجه لعدم ارساله القائمة الاساسية للاعبي الفريق المشاركين في بطولة النخبه العربية السابعه المقرر اقامتها في اللاذقية مطلع ابريل القادم.
وقد اكد مصدر في الاتحاد العربي بأنه قد تم بعث عدة خطابات لنادي الهلال من اجل ارسال القائمة والتي لم تصلنا حتى الان موضحا استغرابه من هذا التأخير رغم أن الجميع يعلم بأن نظام البطولة يتطلب رفع القائمة قبل انطلاقتها بشهر.

لقائنا السبت بإذن الله تعالى وغداً مع الأخ المبدع دائما محمد (mksa) .
<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة طلال التاريخ:15-03-2001 الساعة: 06:40 AM]</font>
  #5  
قديم 15/03/2001, 07:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink ووووووووووووووووورررررررررررررررعــــــــــــه

مــــــــــــــــــــــــــاروعـــك يا طلا ل ...
- الى ريئس التحرير .. صحيفة الزعــــــــيم ...
- صـــــــــبا ح الورد الازرق و الابيض .يـــــــا احـل الاسامي انت وسامي الجابر..
-تـــــسلم ثم تسلم يمينك يا طلال على العمل الحلو
- طــــــــــــلال هذه كلما ت بسيطه لك ......

- طــــــــــــلال أذا أحـــــــــــــــــــب ‘ يحب بفن وقلبه
- طـــــــــــلال أذا عــــــــــــــــمل ‘ يعمل بعقله
- طــــــــــــلال أذا تــــــــكــــــــم ‘ يتكلم بحكمه
وسلامتك يـــــــاالغا لي من كل مكروه
مـــــــــــــــــع تحيات محبك الكف الازرق



  #6  
قديم 15/03/2001, 07:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
مشكور يا طلال على هالمجهود الرائع ،، الله يعطيك العافية
  #7  
قديم 15/03/2001, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Wink تسلم اخوي طلال

يعطيك العافية على الاخبار الطازجة ...انت نسيتني اشتري جرايد ..خلاص ماصرت اشتري جرايد مشكور ياطلال ...


تحياتي واشواقي
  #8  
قديم 15/03/2001, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
مشكور اخ طلال لهذا الجهد المميز دائماً
  #9  
قديم 15/03/2001, 10:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
يعطيك العافيه والله يوفق ازرقنا بكرا
  #10  
قديم 15/03/2001, 11:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 545
Wink

مشكوووووووووووووووووووووور وما قصرت يا اخوي طلال وانا اعتبر نفسي قاري جريده كامله يعني مالها داعي اقرا الجريده اليوم .
  #11  
قديم 15/03/2001, 01:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الزعيم
مشاركات: 48
Cool

طلال ............ شكرا
  #12  
قديم 15/03/2001, 01:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Wink

طلال مع الظهر أخبارك مع فنجال شاهي ...

وأشوف إسمك قدامي وأذكر الغيمة الجميلة ...!!

أخبار عسل يا عسل ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #13  
قديم 15/03/2001, 02:24 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
Talking

شكرا الف طلال
  #14  
قديم 15/03/2001, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
Talking الـــــــــــــــف شكـــــــــــــــــــــــــــرررر

الله يعطيــــــــــــــك الـــــــــــف عــــــــــافيه
عـــــــــــلى الاخبـــــــــــــــار الطازجــــــــــه
  #15  
قديم 15/03/2001, 05:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود

الأخ الكف الأزرق: حبيبي تســـلم ثم تســــلم ثم تســـــلم وألف شكر لك ياغالي ....

الأخ العزيز سيف السيف: الله يعافيك ياغالي ,,,, وماهذا الا هدية بسيطة لك ولك أخ عزيز خارج الوطن... وترجع لن بالسلامة.

الأخ جابر العثرات: لا شكر على واجب حبيبي ,,, و الله لا يحرمني منك..

الأخ مجنون سامي999999999: لا شكر على واجب يامجنون

الأخ واهلالاه : الله يعافيك وإن شاء الله نفوز بكرة وعلى الأهلي كمان في دور الثمانية ,,,, آمـــــين.

الأخ الازرق999: تسلم ... أهم شيء تعجبك جريدتي

الأخ DOUB: شكراً لك ياغالي .... ووينك من زمان ماشفناك.

الأخ صفر: عسل ..... الله حلوة منك يا أحلى سفر.

الأخ الشاطر: لا شكر على واجب.

الأخ الصقر الهلالي: الله يعافيك وجزاك الله خير...

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube