#1  
قديم 15/03/2001, 03:25 AM
F.M F.M غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: O N A I Z A H
مشاركات: 738
بعد خروج الزعيم الاسيوي من البطوله الاخيره التي احتكرها لسنوات عديدة, خرجت تلك الخفافيش والغربان من مغاراتها وبدأت تنعق وتهذي وتتباهى بخروج الزعيم من تلك البطوله صفر اليدين كنتيجة طبيعيه وظروف يعرفها الجميع , وخلال (48) ســاعـه فقط! خرج فريقهم الذي يتباهون به ويمجدونه من تلك المسابقة التي فرشت قرعتها الطريق لهم بالورود لنيل كأسها , أخرجهم فريق ينافس على الصعود الى الدرجة الممتازه!!! انا لا اقول هذا من باب الشماته بل من باب التذكير بعاقبتها,ومن يدري فلربما خرج الهلال يوم الجمعه من المسابقه من فريق في نفس الدرجه!؟ لكن العاقل من لايشمت بغيره ولا ينتقصه ولايحتقره,وغدا سيخرج علينا ذلك xxxxx ويبرر هزيمته باسطوانته المشروخه على قول المثل (عذر اقبح من ذنب) ويظلل بها الحقائق الظاهرة للعيان.
**اذا كان بيتك من زجاج ,,,لاترمي الناس بالحجر.........
[عدلت بواسطة ادارة الموقع التاريخ:15-03-2001 الساعة: 06:29 AM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube