المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree16Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/09/2020, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: الوسطى
مشاركات: 632
اكتشاف حقل نفط بمقر نادي النصر بالعريجاء على غرار حقل الشيبة بالربع الخالي

تحياتي للأمة الهلالية
اللهم لك الحمد والشكر على تحقيق البطولات والزعامة محليا اسيويا والوصول عالميا عن الطريق الملعب .
الموضوع
في الحقيقة تعاقدات النصر مع العديد من اللاعبين المحليين والأجانب تثير عده اسئله لدي الوسط الرياضي من اصغر رياضي الي اكبرهم ، حيث ان تكلفه هذه التعاقدات تصل الي 500 مليون تقريبا هذا مبلغ كبير جدا واللاعبين هم :
الصليهم
امين بخاري
عبدالفتاح عسيري
اللاعب الكوري
الشنقيطي
اسامة الخلف
على لاجامي
العلاوي
مارتينز
بالاضافة للاعبين اخرين تحت التفاوض

واذ أظفنا تكلفه اللاعبين السابقين تصبح المبالغ التي صرفت على نادي النصر تقارب مليار ريال سعودي وهاذي سابقة تاريخيه لم يصرفها اي نادي سعودي من قبل ولا حتى نادي الهلال صرف هذا المبلغ .

نرجع لمحور الموضوع وهو التساؤلات من اين هذه المبالغ التي صرفت على النصر
مستحيل ان تكون من الادارة النصراوية او الأعضاء اوغيرهم لن يستطيع اي عضو وحتى رئيس النصر لن يستطيع اي واحد منهم دفع اكثر من 30 مليون ريال والسنوات الماضية اكبر دليل على ذلك .
وكذلك اذا قارنا الهلال ومايدفعه لنديصل الي ربع هذه المبالغ التي دفعت على النصر حتى الامير الوليد بن طلال لن ولَم يدفع للنادي الهلال اكثر من 20 الي 25 مليون ريال سنويا .

اذا السوال هل النصر عثر على كنز مدفون مثلا :
هل أكتشف حقل نفط داخل مقر النادي بالعريجاء على غرار حقل الشيبه بالربع الخالي .

لذلك أطالب الأندية بمخاطبة أرامكو بالتنقيب عن النفط في مقراتها لعل وعسى يتم اكتشاف النفط
او على الاقل كل سنه يتم تداول هذا الحقل بين الانديه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2020, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,322
وااضح ومايحتاج لها سين جيم وسيتي بيتي ..
دعم حـ .... لهم وبكل مااوتوا من قووه !!!

لطالماااا عرفنا الدعم الكبير والواااضح لهم على مر السنين والازمان والامكنه ..

وطبعاً لازم يراضون النونو دام الزعـيم خذا الدوري على راسهم !!
وايضاً دام الزعـيم خذاا بطولة دوري آسيـااا اللي حرقتهم وطلعت حجمهم والترشيح والخرقه لازم نعوضكم يالفقر لاجل ماينفجر الضغط عندكم ههههه

لكن لو جينا كواقع طبعا هالشي يعتبر فساااد ويخل بالعداله والانظمه ،،
على اي اساس هالفريق يتم تفضيله على باقي الفرق وخزينه مفتووحه ع الآخر ؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2020, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رعــد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2002
مشاركات: 224
واحد فقير واغتنا بسرعة تظهر عليه علامات الاسراف والبذخ والكل يسأل من اين لك هذا

الخبر عند مكافحة الفساد اذا قدرو يوصلونهم , لكن لن يتغير شي النافذ تخطى نفوذه المحليه وسيحصل النصر على كاس اسيا بالنفوذ ويتأهل لكاس العالم بالنفوذ

بوادرها بانت في قطر اي هلالي يفكر بكاس اسيا يحلم الا اذا حدثت معجزه وسلط الله على الظالم وخذله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2020, 03:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: الوسطى
مشاركات: 632
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خيال هلاليه
وااضح ومايحتاج لها سين جيم وسيتي بيتي ..
دعم حـ .... لهم وبكل مااوتوا من قووه !!!

لطالماااا عرفنا الدعم الكبير والواااضح لهم على مر السنين والازمان والامكنه ..

وطبعاً لازم يراضون النونو دام الزعـيم خذا الدوري على راسهم !!
وايضاً دام الزعـيم خذاا بطولة دوري آسيـااا اللي حرقتهم وطلعت حجمهم والترشيح والخرقه لازم نعوضكم يالفقر لاجل ماينفجر الضغط عندكم ههههه

لكن لو جينا كواقع طبعا هالشي يعتبر فساااد ويخل بالعداله والانظمه ،،
على اي اساس هالفريق يتم تفضيله على باقي الفرق وخزينه مفتووحه ع الآخر ؟!!

تحياتي
كلام في الصميم لله درك وأزيد الآتي :
أليس من شروط الاتحاد الآسيوي تقديم تقرير مالي عن الامور المالية واذكر من شروطهم ان لا يتعدي التبرعات الشرفيةاكثر من 30 بالمئة من دخل النادي وكان هدفهم ان يعتمد النادي على الاستثمار
ولكن لا حياة لمن تنادي .

يجب علينا تصعيد الامر لدي
FIFA
FIFA
FIFA
FIFA
FIFA
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2020, 04:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: الوسطى
مشاركات: 632
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعــد
واحد فقير واغتنا بسرعة تظهر عليه علامات الاسراف والبذخ والكل يسأل من اين لك هذا

الخبر عند مكافحة الفساد اذا قدرو يوصلونهم , لكن لن يتغير شي النافذ تخطى نفوذه المحليه وسيحصل النصر على كاس اسيا بالنفوذ ويتأهل لكاس العالم بالنفوذ

بوادرها بانت في قطر اي هلالي يفكر بكاس اسيا يحلم الا اذا حدثت معجزه وسلط الله على الظالم وخذله

تحياتي لك اخي الكريم
لطالما الأمة الهلالية اهتزت لها المدرجات واثرت على الشارع الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/09/2020, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 15,440
اشفيك انت خالد بن فهد قالهم ميزانيه مفتوحه

طبعا الحمار يصدق هالشي وينه خالد بن فهد يوم كان البلوي يكد عليهم

ع العموم فكونا منهم ومن سيرتهم ماعلينا منهم مهما وصل دعمهم مازال الهلال اعلى منهم

هم من بعد اربعة وعشرين نوفمبر ماهم بخير خليهم يستانسون بالتعاقدات
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/09/2020, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: الوسطى
مشاركات: 632
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه زي القمر
اشفيك انت خالد بن فهد قالهم ميزانيه مفتوحه

طبعا الحمار يصدق هالشي وينه خالد بن فهد يوم كان البلوي يكد عليهم

ع العموم فكونا منهم ومن سيرتهم ماعلينا منهم مهما وصل دعمهم مازال الهلال اعلى منهم

هم من بعد اربعة وعشرين نوفمبر ماهم بخير خليهم يستانسون بالتعاقدات

تحياتي
مستحيل احد يصدق ان الأموال التي انهالت على النصر من أشخاص مايصدق الا من لا عقل له
ولكن خذوها من واحد أقلكم فهم

نحن الهلالين سوف تشاهدون ايام تجعلنا نكره الرياضة المتنفس الوحيد بل سوف تشاهدون الجماهير تخرج عن طورها وتسمعون ما لم تسمعونه من قبل ربما تجعل الداعم الرئيسي يتراجع عن الدعم .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/09/2020, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نارالنشاما
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/01/2014
مشاركات: 668
يقول المثل الشعبي ..انفخ ياشريم قال مامن برطم ...
الفقر مهما جمع من لاعبين لكن ينقصه الفكر الاداري المحترف لبطولات مثل آسيا ..
اقوى تشكيله للفقر كانت هذا الموسم وخرج بموسم صفري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/09/2020, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: الوسطى
مشاركات: 632
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نارالنشاما
يقول المثل الشعبي ..انفخ ياشريم قال مامن برطم ...
الفقر مهما جمع من لاعبين لكن ينقصه الفكر الاداري المحترف لبطولات مثل آسيا ..
اقوى تشكيله للفقر كانت هذا الموسم وخرج بموسم صفري

تحياتي
لست معك ابدا
النصر استطاع التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب
الدليل :
النصر الي حد قريب ينافس على الدوري
تصور تم تدعيمه بحوالي 7 محليين وأجنبي على مستوى عالي والآخر بالطريق
يعني سوف يزداد قوه .
والدعم اللي تلقاه لن تستطيع الانديه جميعا توفيره هذه حقيقة وسوف ترى النتيجه والذي اتمنى ان لا تحدث ابدا واذا قدر وحدث ذلك سوف تكره الرياضه بسبب هذا الدعم الظلم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/09/2020, 11:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/10/2013
مشاركات: 114
بسم الله الرحمن الرحيم

النصر كانادي واداره ((مفلسه ولاتملك المال لتوقيع مع اي لاعب))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لاكن كذبه خالد بن فهد التي اطلقها اعلام النصر فجاءه انه الداعم للنصر ((لايصدقها العقل))لعدة اسباب

ان مكتب الامير اخرج بيان قبل سنتين اعلن ان الامير خالد توقف الدعم بعد ان اكتشف 50%من الصفقات تذهب عمولات !!!!!!!!!!!

حتي لو فتح الامير خالد ميزانية مفتوحه فهيا باهضه الثمن كداعم حتي لو معه 10داعمين الفواتير باهضه لداعم واحد ((المشكله

ليست بتوقيع العقود مئات الملايين.... انما في المخالصات التي بمئات من الملايين سواء محليين او اجانب))


(((((الكارثة الكبرى)))))) ام ((((((الكذبة الكبرى))))))

عندما بدات الجماهير الرياضيه تطلق ان خلف النصر (( داعم خفي )) خرج اعلام النصر بكذبة الداعم الامير خالد ((فيجب التركيز على كلمة الد اعم الخفي))


الحقيقه المره خرجت من ((تركي ال شيخ))الله يشفيه ويعافيه ويلبسه ثوب الصحه والعافيه وطهور ان شاء الله وتكفير ذنوب

(((((((((((((الحقيقه المره خرجت بمقطع يوتيوب لتركي ال شيخ ))))))))))) كدليل شاهد اثبات

في مداخلة هاتفيه في برنامج في القناة الرياضيه اعتقد مستضيف المكلف برئاسة النصر سلمان المالك وموجود المقطع باليوتيوب (( وقال بالحرف انا من نقلت اظهرة الفيصلي ولاعبي القادسيه الى النصر والهيئه من دفعت ))

نخيلو بس ان اللاعبيين السعوديين المحليين ان هيئه الرياضه من نقلتهم ودفعت الملايين لهم !!!!!!!!!!!!!! بالعالم كله لم تحصل ان الهيئه تقف مع نادي ضد الانديه ((تدلع تدلل))

وهو من قال الهلال والاهلي يكدسون اللاعبين حتى تم تدمير الاهلي ((والان النصر يكدس ))

الخلاصه

خلف النصر داعم خفي معروف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/09/2020, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2014
مشاركات: 1,952
ماياخذه نادي سعودي زياده بدون وجه حق من الاتحاد السعودي هو على حساب نادي اخر مستحق للدعم وحكايه دعم اعضاء الشرف بملايين ومئات الملايين غير صحيح وطالما ان غالبيه الانديه ساكتين ولا يطالبون بحقهم الذي سلب بسبب دلال النادي الاصفر والتكفل باغلى صفقاته فلن يجدي الكلام نفعا اجل احمد موسى فوق 73 مليون كاغلى صفقه لنادي سعودي عبث في عبث ولا حسيب ولا رقيب ولا مكافحه لفساد هذا النادي الذي يعبث بمقدرات رياضتنا ويزور ويعربد ولا احد يوقفه عند حده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/09/2020, 04:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2009
مشاركات: 500
على كذا الواحد بيكره الرياضة مو معقول هذا الهدر المالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/09/2020, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 2,817
هذا غير اللي دفعوه في محيط الرعب
باختصار القوة الغاشمة شغالة ومستمره بالهدر وغرف أموال مريب
ولا استبعد ثم لا استبعد يصل الهدر إلى مكاتب الاتحاد الآسيوي
والبوادر ظهرت وننتظر ماذا تخبيء الصافرة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/09/2020, 06:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تميم الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2012
مشاركات: 1,695
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خيال هلاليه
وااضح ومايحتاج لها سين جيم وسيتي بيتي ..
دعم حـ .... لهم وبكل مااوتوا من قووه !!!

لطالماااا عرفنا الدعم الكبير والواااضح لهم على مر السنين والازمان والامكنه ..

وطبعاً لازم يراضون النونو دام الزعـيم خذا الدوري على راسهم !!
وايضاً دام الزعـيم خذاا بطولة دوري آسيـااا اللي حرقتهم وطلعت حجمهم والترشيح والخرقه لازم نعوضكم يالفقر لاجل ماينفجر الضغط عندكم ههههه

لكن لو جينا كواقع طبعا هالشي يعتبر فساااد ويخل بالعداله والانظمه ،،
على اي اساس هالفريق يتم تفضيله على باقي الفرق وخزينه مفتووحه ع الآخر ؟!!

المليار لا يستطيع احد من ادارة النصر دفعه ولكن الرجل الخفي يستطيع الدفع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/09/2020, 06:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 58
Thumbs up

السلام عليكم


ممتاز خلنا نلاقي فريق منافس لنادي الهلال لان مافي فريق منافس لنا مهما اشتغل الناس والهلال في اوج قمته ياجبل ميهزك ريح فراضا" مثلا" اشتغل النصر زي ماتقولون كم سنه يبي لياصل هذا اذا سمح له الزعيم بتحقيق بطوله يعني كم بطوله . بطولتين . 10 بطولات ياساده انتم تتكلمون عن نادي الزعامه لا ياخذكم الخوف والهلع متى مكان رجال الزعيم حاضرين لو يضيفو نادي برشلونا او ريال مدريد لدوري السعودي لايمكن ان يهتز كيان الزعيم فلا ياخذكم الخوف والهلع الزعيم برجالاته ولاعبيه عندكم افظل لعيبة العرب واسياء في الزعيم ثروة تعادل مليارات الانديه التي سوف تصرف على لاعبين لاحياء نادي ميت اتركو الكلام وفكرو بالفعل هذي هي الحرب النفسيه التي سوف يلعبها كارهي الهلال على جمهور الزعيم وعلى لاعبين النادي فكرو بالبطولات واتركو لهم الاشاعات والحرب النفسيه الفعليه في الميدان وماخلف الكوليس لا يهمنا يازعماء . تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube