المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes
  • 1 Post By aommasi
  • 1 Post By DAWADMI

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/06/2020, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,293
Post أخبار نادي الهلال ليوم الإثنين 1 / 11 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








محمد بن دوس إلى رحمة الله




فهد الدوس

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن دوس، والد الزميلين الإعلاميين فهد وخالد الدوس، ويصلى على الفقيد بعد صلاة العصر اليوم الاثنين بمقبرة المنصورية بمدينة الرياض. ويستقبل أبناؤه العزاء في المقبرة وعبر الجوال فقط، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

و»الجزيرة» تتقدم إلى الزميلين فهد وخالد الدوس وأشقائهما وشقيقاتهما وإلى أسرة الدوس بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلين الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. (إنا لله وإنا إليه راجعون).





إعلام «هشك.. بشك»!




د.نايف الحمد

بعد أن هدأت عاصفة كورونا، وبدأ غبار جائحتها ينقشع، وتخففنا من قيودها التي لازمتنا لشهور عدة، كل ذلك كان بفضل من الله سبحانه، ثم ما أولته قيادتنا الرشيدة من اهتمام وتعاطٍ مثالي، أصبح مضرب مثل في العالم كله.. وبعد أن وصل الجميع لقناعة أن الدور المتبقي يقع على عاتق الفرد نفسه بعد أن تم إعداده لهذه المرحلة ليكون مستعدًّا لتطبيق التدابير الوقائية كافة؛ ليحمي نفسه والآخرين.

لقد خلفت هذه الجائحة الكثير من المظاهر التي لم نكن نرغب في رؤيتها في الوسط الإعلامي من إعلاميين حاولوا استغلال هذه الظروف.. وبدلاً من أن تكون فرصة للتعاطي بصدق مع المجتمع الرياضي ظهر لنا من ركب موجة الجائحة؛ ليفسد الموسم الكروي من خلال أطروحات تخدم أجندة خاصة.. وهذا - لعمري - لا يصح أن يصدر ممن يسمون أنفسهم إعلاميين، ويظهرون على القنوات الفضائية والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، وينظّرون على المشجعين، وهم - بكل أسف - أقل من متابعيهم فكرًا وطرحًا وحرقة على هذا الوطن.. وفي مثل هذه المواقف الصعبة تظهر معادن الناس، وتنكشف خباياهم.

كانت البداية بالدندنة على ضرورة إلغاء الموسم، وكأنهم أعلم من المسؤولين بتقدير مثل هذه المسائل.. والهدف حرمان الهلال من حقوقه كونه المتصدر، وأقرب الفرق لانتزاع اللقب.. حتى أن أحدهم قال: «ما أعرفه أن الدوري سيُلغى، وستُشطب نتائجه بنسبه 99.9 %»! وهنا أتساءل: أليسوا هم مَن يتشدق بالعدالة ويطالب بها؟.. أم إن وجود الهلال كافٍ لنسف كل ما نادوا به؟!

هم يعلمون أن العجلة ستدور، سواء كان ذلك تكملة للموسم الحالي أو بداية لموسم جديد، ولن يكون بين الموعدين ذلك الفرق الكبير.. والجائحة لن تنتهي في يوم وليلة!

يحاولون تأليب الرأي العام على الهلال، وإظهاره كنادٍ ذي نفوذ وسطوة.. ويكرسون بعض القصص البليدة للدلالة.


على ذلك، فما فعلوه بقصة المليار ونصف المليار التي يدعون أن الهلال دعم بها - وهي قصة من وحي الخيال! والفراج عندما ذكرها كان يتحدث عن تقدير قيمة فريق تم بناؤه عبر سنوات - عادوا ليكرروها مع جوفنكو عندما صرح بأن الموسم سيعود في أغسطس.. فتعالت أصواتهم: كيف عرف بالموعد؟! رغم أن الكثيرين أشاروا لذلك، ومن بينهم مدرب النصر فيتوريا!!

لقد سقط الكثيرون في اختبار الجائحة.. وأعتقد أن الرياضة لم يعد بالإمكان أن تستمر بمثل هؤلاء الإعلاميين؛ فقد تجاوزهم الزمن، وأصبح المشجع على درجة من الوعي؛ فلم تعد تنطلي عليه مثل هذه الأساليب.

بلا شك إن الرياضة تعيش مرحلة جديدة في ظل رؤية سديدة لسمو ولي العهد -حفظه الله- ودعمه الكامل للأمير الشاب وأول وزير للرياضة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي. وقد بدأنا نجني ثمار هذا الدعم اللامحدود. كما يقف على هرم الاتحاد السعودي رجل خبير بدهاليز الرياضة، وقادر في ظل هذا الدعم على تحقيق مبدأ العدالة في مسابقاتنا الرياضية وتطويرها.. وقد أظهر شجاعة في اتخاذ قرار استئناف الدوري دون أن يصغي لتلك الأصوات القديمة التي ما فتئت تحاول العودة بنا للوراء.


نقطة آخر السطر

رسالة أوجّهها لجماهير الهلال: سيكون الهلال - كعادته - محورًا للأحداث.. وسيواجه حربًا شرسة في محاولة لإخراجه من الملعب! فكونوا الدرع الواقية لهذا الكيان.. لا تسمحوا لأحد بالدخول بينكم.. ادعموا الفريق حتى يعتلي منصة الذهب التي اعتاد صعودها بشموخ وكبرياء.





كاريكاتير




رشيد السليم










‏‏وزير الرياضة: شعارنا حالياً «نعود بحذر»




الرياض - أسامة النعيمة

وجه وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي كلمة للرياضيين مؤكدا فيها أن "العودة بحذر" هو شعار المرحلة الحالية.

وقال: "بعد غيابٍ فاق الثلاثة أشهر، ها قدّ عدنا وبحمد الله مجدّدا إلى الركض في مياديننا وملاعبنا الرياضيّة، فعوداً حميداً آمناً حذراً، نستشعر من خلاله النعمة التي حبانا الله إياها بهذا الوطن العظيم وقيادته الحكيمة وشعبه الواعي والمدرك للمسؤولية المهمة والملقاة على عاتقنا جميعاً في هذه المرحلة الدقيقة".

وأضاف: "إبّان فترة تعليق النشاط الرياضي، كنتم كما انتظرناكم، مثالاً يحتذى به بالالتزام الرفيع والاستشعار للدور المحوري الذي تلعبه الرياضة والرياضي على حدٍّ سواء في بناء الوعي المجتمعي نحو الوقاية من خطر هذه الجائحة، وهو ما لمسناه منكم بكل الحب والتقدير، إضافة إلى حفاظكم على تمارينكم وجاهزيتكم الدائمة للعودة إلى خوض المنافسات من جديد، فشكراً لكم على صبركم ومثابرتكم، وهنيئا لنا ولكم هذه العودة".

وأشار إلى أن شعار هذه المرحلة هو "نعود بحذر"، وقال: "الجائحة مازالت خطرة وتهدد حياة من نحب، فكونوا كما أنتم، مثالاً رفيعاً في الإبقاء على الوعي بضرورة الالتزام بما تم إصداره من بروتوكولات وإرشادات تهدف للحفاظ بعد الله على سلامتكم أولا وسلامة من تحبون ممن اشتاقوا لرؤيتكم مجدّداً في مختلف المنافسات الرياضية".





في الشباك


• إضافة فكرة استثمارية جديدة تتعلق بالإعلان داخل الملعب وعلى قمصان اللاعبين لجميع الألعاب بجانب فكرة «أنا هلالي» من قبل إدارة الهلال لم تكن مستغربة من قبل نادٍ مؤسساتي بحجم الهلال الذي يعتبر قدوة لبقية الأندية في مجالات عديدة ومن ضمنها الاستثمار!

• موافقة النجمين المخضرمين قائد الأهلي حسين عبدالغني وقائد الهلال محمد الشلهوب على التمديد تبدو طبيعية، إذ ليس أمامهما خيار إلا التمديد حتى بشروط الناديين كون النجمين قريبين جدا من توديع الملاعب وربما يعلنان قراري الاعتزال قريبا!

• في ظل عدم توفر المعلومة الصحيحة يفترض على الشركة الراعية وإدارة الاستثمار بجامعة الملك سعود توضيح تاريخ نهاية استئجار الملعب، وهل هناك تمديد للعقد كتعويض عن المدة الطويلة التي حدث فيها التوقف أم أن العلاقة ببن الطرفين ستنتهي بنهاية العقد المبرم قبل ما يقارب ثلاثة أعوام!

«صياد»








‏الهلال يمنح رازفان قرار التجريبية




الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الله الحنيان

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الهلال تدرس المشاركة في بطولة تجريبية ستنظمها إحدى الشركات الرياضية في محافظة الطائف، خلال فترة معسكر فريقها الأول لكرة القدم في يوليو المقبل، استعدادًا لاستئناف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي العاصمي لا تمانع المشاركة في البطولة بشكل مبدئي، وستترك القرار الأخير في يد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريقها الأول لكرة القدم. وبيّن لـ “الرياضية” مصدر رسمي في إدارة النادي، أنهم تلقوا خطاب المشاركة بشكل رسمي، وحتى الآن لم تتأكد بعد مشاركة الفريق من عدمها.
ومن جهة أخرى، مددت الإدارة الزرقاء، عقد صالح الشهري، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الجاري.
وأفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن ملف شراء عقد الشهري من الرائد سيُفتح لاحقًا، وتبقى منه عامان بعد طلب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق ضرورة الإبقاء على اللاعب لأعوام عديدة مع الفريق.





الهلال يتكفل بعودة الأجانب




الرياض ـ عبد الإله المرحوم

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي نادي الهلال تكفلت بمصروفات اللاعبين الأجانب في فريقها الأول لكرة القدم، والمتوقع أن تكون نهاية الأسبوع الجاري.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن كافة الأمور الخاصة بمعسكر الفريق وعودة اللاعبين الأجانب تسير وفق ما خطط له، وذلك بالتنسيق مع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق.
وتقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية دورية شاملة وعلى شكل مجموعات، بالتنسيق مع الشريك الطبي، على أن يشتمل برنامج الفحص على تخطيط القلب، الجهد اللياقي، التنفس، التحاليل الروتينية والقياسات العضلية، التي تتم عادة كإجراء روتيني قبل انطلاق أي معسكر إعدادي للفريق.
إلى ذلك، حاولت “الرياضية” الاتصال بإدارة الهلال للتعليق على هذا الخبر، إلا أن الإدارة فضلت عدم التعليق.





ذكريات حمادة




الرياض - الرياضية

استعاد محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، ذكرياته مع الراحل حمادة، مشجع الفريق، من خلال نشر فيديوهات جمعته به، يظهر فيها يتبادل الحديث معه حول العديد من الأمور الهلالية.





جوميز.. سياحة ولقاء الأصدقاء




ظهر الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، يجلس إلى جانب قبر والده في صورة، نشرها عبر حسابه في تويتر، وعلَّق بقوله: “يوم آباء سعيد لوالدي الذي رحل.. ولكل أولئك الذين ما زالوا محظوظين بأخذ وقتٍ مع آبائهم .





آخر الأخبار





«غرفة عمليات» لتسهيل استئناف تدريبات الأندية




الرياض - الرياضية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، إنشاء غرفة عمليات تهدف للتنسيق مع وزارة الرياضة والأندية فيما يتعلق باستئناف تدريبات الأندية وتطبيق البرتوكول الطبي المعتمد من قبل الوزارة.
ومن المقرر أن تعمل الغرفة على إنجاز العديد من المهام أبرزها تسهيل متابعة أي استفسارات أو احتياجات فيما يخص الدليل الإرشادي لعودة التدريبات، وغير ذلك من الإجراءات الاحترازية التي من شأنها تسهيل عودة النشاط الرياضي والحفاظ على صحة عناصر اللعبة وتقديم المساندة على مدار الوقت للجميع.
وثمن إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد القدم الاهتمام الذي توليه وزارة الرياضة بعودة النشاط الرياضي في السعودية وتذليل كافة العقبات من أجل عودة المنافسات الكروية بشكل آمن.
وأكد القاسم أن الغرفة ستعمل إلى جانب الأندية تحت إشراف الدكتور صالح الحارثي رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد، مبينًا أن ذلك يأتي في سبيل متابعة تطبيق البروتوكول الطبي المعتمد من وزارة الرياضة.
وتمنى الأمين العام للاتحاد السلامة لكافة منسوبي الأندية والعاملين في كرة القدم، وأن تكون عودة المنافسات الكروية بالشكل المطلوب.





الفيصل يهنئ الرياضيين.. ويحث على العودة بحذر




الرياض- الرياضية

وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رسالة إلى الرياضيين والرياضيات بعد رفع الحظر عن الأنشطة ابتداءً من الأحد، أثنى في ثناياها على التزامهم طيلة فترة التوقف بالعمل وبناء الوعي المجتمعي، مطالباً إياهم بالعودة بحذر حفاظاً على سلامتهمم وأسرهم.
وجاء في رسالة الفيصل:« إلى لاعبينا ولاعباتنا، اليوم نعود والعود أحمد، بعد غياب فاق الثلاثة أشهر، عدنا وبحمد الله مجدداً إلى الركض في مياديننا وملاعبنا الرياضية، فعوداً حميداً آمنا حذراً، نستشعر من خلاله النعمة التي حبانا الله إياها بهذا الوطن العظيم وقيادته الحكيمة وشعبه الواعي والمدرك للمسؤولية الهامة والملقاة على عاتقنا جميعا في هذه المرحلة الدقيقة».
وأشار وزير الرياضة إلى التزام اللاعبين واللاعبات بالتمارين الدائمة:« التزامكم ببناء الوعي المجتمعي ما لمسناه منكم بكل الحب والتقدير، إضافة إلى حفاظكم على تمارينكم وجاهزيتكم الدائمة للعودة إلى خوض المنافسات من جديد، فشكرا لكم على صبركم ومثابرتكم وهنيئا لنا ولكم هذه العودة».
وحث الفيصل الرياضيين، بتطبيق بروتوكول وزارة الرياضة الإرشادي:«لنتذكر دائماً أن شعار هذه المرحلة هو نعود بحذر، فالجائحة لا زالت خطراً يهدد حياة من نحب، للحفاظ بعد الله على سلامتكم أولا وسلامة من تحبون ممن اشتاقوا لرؤيتكم مجدداً في مختلف المنافسات الرياضية».








اتحاد القدم ينشئ غرفة عمليات لتسهيل احتياجات الأندية




واس - الرياض

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إنشاء غرفة عمليات تهدف للتنسيق مع وزارة الرياضة والأندية فيما يتعلق باستئناف تدريبات الأندية وتطبيق البرتوكول الطبي المعتمد من وزارة الرياضة.

ومن أبرز مهام الغرفة تسهيل متابعة أي استفسارات أو احتياجات فيما يخص الدليل الإرشادي لعودة التدريبات، وغير ذلك من الإجراءات الاحترازية التي من شأنها تسهيل عودة النشاط الرياضي والحفاظ على صحة عناصر اللعبة وتقديم المساندة على مدار الوقت للجميع.

وثمن الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم الاهتمام الذي توليه وزارة الرياضة بعودة النشاط الرياضي في المملكة وتذليل جميع العقبات من أجل عودة المنافسات الكروية بشكل آمن.

وأكد القاسم أن الغرفة ستعمل إلى جانب الأندية تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الدكتور صالح الحارثي، مبينًا أن ذلك يأتي في سبيل متابعة تطبيق البروتوكول الطبي المعتمد من وزارة الرياضة.





وزارة الرياضة تتابع تنفيذ بروتوكول العودة في الصالات والمراكز الرياضية




اليوم - الرياض

بدأت الصالات والمراكز الرياضية في جميع مناطق ومدن المملكة، وبإشراف من وزارة الرياضة أمس الأحد الموافق 21/6/2020م، في استقبال المستفيدين من الأنشطة الرياضية المقدمة في تلك المراكز، وذلك وفق الاشتراطات الاحترازية المعلنة من قبل الوزارة في (البروتوكول الطبي) المخصص لهذه الأنشطة.

وتابعت فروع وزارة الرياضة بمختلف مناطق ومدن المملكة عودة النشاط في الصالات والمراكز الرياضية، حيث أشرفت على تطبيق الإجراءات الاحترازية للدليل الإرشادي الخاص بالبروتوكول الطبي، واتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير التوعوية على كافة مرتادي هذه المراكز الرياضية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد (covid-19).





ثلاث طائرات تعيد اللاعبين إلى المملكة




سعد السبيعي - الخبر

علمت مصادر "اليوم"، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنهى اجراءات وصول عدد من اللاعبين والمدربين والعاملين بالأندية، الذين يتواجدون خارج المملكة، على متن ثلاث طائرات قادمة من تونس والبرازيل ومصر، وذلك استعدادا لعودة التمارين الجماعية للأندية التي سوف تنطلق اليوم.

وستكون مواعيد وصول الرحلات إلى المملكة خلال على مدار يومين، حيث ستصل الطائرتان القادمة من مصر والبرازيل يوم الاربعاء القادم، فيما سيكون موعد وصول رحلة الطائرة القادمة من تونس يوم الخميس القادم، وسيخضع جميع القادمين إلى الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا الجديد PCR فور وصولهم إلى المملكة، وتحمل الطائرة القادمة من تونس العدد الاكبر بـ 150 شخص، فيما بلغ عدد القادمين من البرازيل 80 شخصا، والطائرة القادمة من مصر تحمل 70 شخص.








أكد أن الفروق الفردية ستختلف بين اللاعب والآخر
القصبي: تفادوا الإصابات بتقوية «مستودع الطاقة»


عادل الخنين من الرياض

بعد قرار استئناف النشاط الرياضي وعودة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من آب (أغسطس) المقبل، نصح مختصون الأجهزة الفنية، بضرورة معرفة المستويات اللياقية للاعبين قبل دخولهم التدريبات الجماعية بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، أثرت سلبيا في عضلاتهم وجعلتها عرضة للإصابات المختلفة، وأن مراعاة الفروق الشخصية تعد وصفة النجاح لتفاديها.
وأكد عثمان القصبي إخصائي أول علاج طبيعي أن نمط الحياة يؤثر في مستودع الطاقة داخل العضلات، وقال "لتفادي الإصابات بعد العودة، يجب أن يعرف اللاعبون مستواهم اللياقي، كون التمارين التي يؤدونها في المنزل قد تكون محدودة، وبالتالي يفقدون جزءا كبيرا من القوة العضلية ما يسهم في الإصابات".
وأضاف في حديثه لـ"الاقتصادية" "والأمر الثاني البعد النفسي للجائحة، وللرياضي يعد جزءا مهما، قد يكون اللاعب لديه نوع من القلق ولا يكون حاضرا نفسيا، ونحن نعرف تأثير هذا الفيروس في نفسيات الناس في المجتمع بشكل عام، واللاعبين جزء من هذا المجتمع".
وأضاف "الأمر الثالث عدم ممارسة اللعبة خلال فترة طويلة يفقد اللاعب حساسية الكرة، وتفقده التوافق العضلي العصبي ما يعرف بردة الفعل، وهذا نشاهده لدى اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة طويلة يعودون لممارسة التمارين التي تساعدهم على ردة الفعل من أجل أن يؤدون بشكل جيد".
وزاد "الأمر الأخير من المهم أن يكون المستودع اللياقي بشكل عام جيدا لأن نقصانه يؤثر بشكل كبير فيهم ويجعلهم عرضة للإصابات، وأيضا نمط حياة اللاعب يؤثر فيه كالتغذية والنوم وهذا بدوره يؤثر في الكتل العضلية وفي مستودع الطاقة داخل العضلات وبالتالي يحتاج اللاعب إلى فترة معينة من أجل استرجاع البروتينات والفيتامينات التي في جسمه".
وتابع "من الذكاء أن وزارة الرياضة وضعت فترة معينة لا تقل عن ثلاثة أسابيع تسبق عودة التنافس، وهي فترة مهمة جدا خصوصا للإعداد، وما لم تأخذ الأجهزة الطبية العوامل التي ذكرناها سابقا، أعتقد أننا سنشاهد كثيرا من الإصابات الإجهادية، ويجب أيضا أخذ بعين الاعتبار الفروق الشخصية بين كل لاعب وآخر، والطب الرياضي يوصي بعدم وضع خطة للعلاج أو التمارين البدنية للفريق بشكل عام بل يجب أن تستهدف كل لاعب وفقا لاحتياجاته البدنية والنفسية والسلوكية".





عد 20 ألف ريال للرخصة مبلغا مرتفعا
غرم: طالبنا بالميثاق وتخفيض الرسوم


محمد سعدالله من الرياض

أكد لـ"الاقتصادية" غرم العمري، وسيط اللاعبين المعتمد من الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الاجتماع الذي عقد مع لجنة الاحراف وأوضاع اللاعبين كان مثمرا وتشكر عليه اللجنة لاستماعها لجميع المعوقات التي تواجه عملنا خلال الفترة الماضية، وقال "أبرز المعوقات هو ارتفاع سعر الرسوم للحصول على الرخصة بمقدار 20 ألف ريال حيث طالبنا بتخفيض المبلغ لأنه يعد عاليا جدا".
وأضاف "طالبنا بتنفيذ القرارات للوكلاء وللاعبين وعمل ميثاق بين الوكاء في عدم التعدي على الطرف الآخر وعدم مفاوضة أي لاعب يسري عقده مع وكيل آخر، إضافة إلى بحث الأندية عن عدم الاتفاق مع أشخاص لا يحملون رخصة الوسطاء ولا سيما أن هذا الأمر يعطل عملنا الاحترافي الذي نقوم به كوننا نقوم بمتابعة اللاعبين ودفع الرسوم وغيرها من المتاعب التي تواجهنا ونحن بانتظار المسودة الجديدة للائحة، فالوسطاء من العناصر المهمة في اللعبة خصوصا أنه يكون ما بين اللاعب والنادي ويساعد اللاعبين على الاهتمام وبذل مزيد من الأداء". وكانت لجنة الاحراف وأوضاع اللاعبين برئاسة معيض الشهري، قد عقدت اجتماعا "عن بعد" مع ال 35 وسيطا المعتمدين لدى اتحاد القدم لمناقشة لائحة العمل، حيث وافقت على توقيع اتفاقية ملزمة بن الوسطاء، فيما تضمنت الاتفاقية عقوبات للمخالفين، وستكون من ضمن الماحق الموجودة في لائحة العمل مع الوسطاء.








  #2  
قديم 22/06/2020, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,391
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 22/06/2020, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,424
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #4  
قديم 22/06/2020, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,424
نقطة آخر السطر

رسالة أوجّهها لجماهير الهلال: سيكون الهلال - كعادته - محورًا للأحداث.. وسيواجه حربًا شرسة في محاولة لإخراجه من الملعب! فكونوا الدرع الواقية لهذا الكيان.. لا تسمحوا لأحد بالدخول بينكم.. ادعموا الفريق حتى يعتلي منصة الذهب التي اعتاد صعودها بشموخ وكبرياء.
د- نايف الحمد
kh2001k likes this.
  #5  
قديم 22/06/2020, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,652
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 22/06/2020, 08:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,965
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #7  
قديم 22/06/2020, 09:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,252
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #8  
قديم 22/06/2020, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,538

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #9  
قديم 22/06/2020, 02:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 166
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الآسيوي العالمي
رفع الله الوباء عنا عاجلا
  #10  
قديم 22/06/2020, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,545
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
  #11  
قديم 22/06/2020, 04:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 15,773
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي





اللهم إنّ هذا الوباء طال أمدُه واشتدّ بلاؤه
فبقدرتك و رحمتك و قوتك ارفعه عنّا
حتى نمشي في مناكب الارض مُطمئنين
اللهم حرّمه على أجسادنا وأجساد والدينا وأحبابنا و المسلمين والمسلمات
اللهم برحمتك استغيث احفظنا بحفظك يارب العالمين يا ارحم الراحمين .
kh2001k likes this.
  #12  
قديم 22/06/2020, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,467
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube