#1  
قديم 13/03/2001, 07:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 568
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك و كذلك بقرب حلول السنة الهجرية الجديدة و أقول كل عـــــــــــــام و أنتم بألف خير و صحة و سعادة يا رب .
في الحقيقة احترت من أداء الهلال في هذا الموسم و لكن احترت أكثر من أعضاء المنتدى من بعد تعادل الهلال من فريق أرتش إلى الهزيمة من بيروزي شفت الشيء العجاب من البعض و بعض ما تم طرحه ما بين نقد و سب و تجريح و قليل جداً من شخص العلّة هناك بعض الأعضاء كتبوا عن الأوضاع و خصوصاً عن أعضاء الشرف ولكن أردت أن اكتب اللي في نفسي لعله يلقى صدى هالمرة:
- أعضاء الشرف : هل ما يقوم به أعضاء الشرف الآن هو دور هم الرئيسي هل التخلّي عن الفريق و عدم دعمه لعدم إحضار المدرب هو الدور الرئيسي الأول يحضر بلاتشي بدون علم الأعضاء و يصر عليه و الثاني ما يبغى المدرب الثالث يسهل احتراف سامي بدون رضى الأعضاء و الرابع يرفض الاحتراف و يصفه بالابن العاق ولخامس لا يريد مدير الفريق ووووو يا عيني عليكم أعضاء التصاريح كل يوم و الثاني نشوف لنا عضو رازٍ نفسه بتصريح يثلج الصدر المدرب ما ينفع مدير الفريق أي كلام اللاعبين خرطي حلو والله قمتم بالدور على أكمل واجه والدليل إنكم قاعدين تدافعون عن حقوق الهلال الكل قاعد ينهش فيكم و أنتم حاطين حيلكم في بعضكم " الله يسامحكم على كثر ما أحرقتوا أعصابنا معكم " ليش ما توقفون مع ناديكم و تخلون عنكم الاختلافات اللي ما لها داعي والله ما راح يتضرر و يرتفع ضغطه إلا حنا يا لمساكين مالنا لا حول و لا قوة وينكم عن الفريق قبل السفر إلى طهران ما فيه و لا عضو ودع الفريق ودعمهم معنوياً و شجعهم ما فيه و لا عضو كبير رافق الفريق و سهل مهمته ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل ما تحاسبون المدرب و اللاعبين صفوا اللي بينكم و و قفوا مع الفريق بعدين تفرغوا للمدرب و اللاعبين ما أقول إلا سحابة صيف إن شاء الله و تزول و نشوفكم مع الفريق قلب و قالب يــــــــــــــــــــا رب.
-رئيس النادي : أما الرئيس ما أدري وش أقول صراحة الله يكون في عونك يا أبو تركي الأمير سعود إنسان طيب متحمس بس للأسف خذلوه الأعضاء كل واحد يقول له رأي شكل و الرجال تورط ما يدري يرضي مين و إلا مين عمره صغير خبرته قليلة يحتاج وقت كبير حتى يتمكن من إدارة النادي بشكل صحيح في حالة إن الجو المحيط فيه يكون جو صحي بس للأسف الجو ما يساعد أفضل رئيس ما دام هذا و ضع الأعضاء ما راح أتطرق للأخطاء اللتي وقع فيها "ولا لاعب أجنبي يفتح النفس ومدرب مغمور من دون تاريخ " و مو معنى كلامي إني أتمنى بقاءه ولكن أحسن من أن نكون من دون رئيس و نتورط مثل بداية الموسم يترشح 6 رؤساء و بقدرة قادر يعتذرون بأعذار ما ادري من وين جابوها .
-إداري الفريق: أي فريق في العالم عندهم إداري واحد و ماشي حالهم لكن الهلال عندهم أثنيـــــــــــــــــــــــــــــــن و مختبصين خبص "اللهم يا كافي" معقولة لا يعلم إداري الفريق عن مشاركات الهلال لعب حتى الآن (بطولة الصداقة والبطولة الأسيوية وكاس الاتحاد و كاس الدوري و البطولة العربية وبطولة السوبر الأسيوية) حتى تاريخ هذا اليوم ست بطولات بنفس اللاعبين وين التخطيط يا أبو محمد؟؟؟؟؟؟ والله أنا ما أسمع بفهد المصيبيح و ما أرضى أحد يتهجم عليه لكن يا أبو محمد أخطأت بطولة الصداقة و كاس الاتحاد ليش ما شاركت بالصف الثاني منها للتجربة و منها حتى يرتاح اللاعبين والله يا عالم ضغط غير طبيعي و شلون تبون اللاعبين يلعبون بنفس الرتم و الأداء الله يلوم اللي يلوم اللاعبين , كذلك سفر سامي و إلى إنجلترا ونواف إلى إيطاليا في هذا الوقت الحرج هل لا تستطيع إقناع اللاعب بتأجيل السفر أو إرسال من ينوب عنه ؟؟ إذا رفض اللاعب هل لا تملك الحلول المناسبة ؟؟ خذ هذي بعض الحلول الخصم من المرتب عدم إشراكه في البطولة المقامة في طهران التصريح بالصحف علشان تقتنع الجماهير وتعرف إن اللاعب أخطاء في حقه نفسه و حق ناديه هناك أمثلة كثيرة اتبعتها مع بعض اللاعبين ما بين خصم و عدم إشراك في بطولة كم تمنيت أن أرى صرامتك مع الجميع من دون استثناء ليعلم اللاعبين أن من أخطاء لا مكان له في الهلال و الهلال في غنى عن جميع من يخالف الأنظمة و يستهتر بهذا الكيان ,وين دورك الأساسي في تهيئة اللاعبين و محاسبتهم في التقصير هل هؤلاء هم اللاعبين اللذين سوف يشاركون في كأس العالم , وين المواهب الهلالية هل هلال2000 اللذي وعدت به هو محمد الشلهوب فقط كان أمامك بطولتان الصداقة و كاس الاتحاد في هذا الموسم وين اللاعبين الجدد وين اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب ؟؟؟؟ و أخيراً أعتقد من الصعب أن تجمع بين الإشراف على ثلاث درجات و أتمنى أن تتفرغ لواحد من الثلاث " وأتمنى أن لا ينطبق عليك المثل القائل راعي الصنعتين ..و الثلاث .."
-أما مدرب الفريق أذكر في موضوع للأخ الغريب قلت إن المدرب يا إما أنه داهية و أنا بتفكيري المحدود ما قدرت أفهمه أو أن الحظ لعب معه و حقق الانتصارات "يعني ما يدري معين هي متدربية" بعد عودت لاعبين المنتخب كان أمامك 3 مباريات الاتفاق و الاتحاد و الرياض و عندك أسبوعين قبل السفر إلى طهران أعتقد مده معقولة تستطيع أن تعرف إمكانيات كل لاعب هذا غير الأشرطة اللتي يمكنك طلبها من إدارة النادي "يعني مو عذر تقول ما يمديني أعرف الإمكانيات" الثانية للمعلومية عند الخسارة أنت من سوف يتحملها يعني تقول لعبت اللاعب الفلاني علشان الجماهير ما توكل عيش "يعني بتآكلها بتآكلها الله لا يعوق بشر"الثالثة طريقتك أعتقد علشان تطبق بشكل سليم و صحيح تحتاج أشهر من تدريب اللاعبين عليها مو أيام و أنت مقبل على مشاركات عديدة طريقة اللعب الجماعي و أن اللاعبين يتحركون كتلة واحدة دفاعا ًو هجوماً و تريد من اللاعبين يركضون في كل مكان و اللعب من لمسة واحدة تحتاج وقت خصوصاً أن لاعبين الهلال يعتمدون على المهارات يعني من الصعب تطبيق طريقتك بشكل سليم والتأقلم معها بشكل سريع رابعاً الاختراعات في تغير مراكز اللاعبين ما تحسون أن ما لها داعي , كم كنت أتمنى أن يتركون كامل الحرية للمدرب باختيار التشكيلة و اللاعبين المشاركين علشان نستطيع تقييمه بشكل صحيح "يعني الواحد يطب و هو متواسي".
على الطائر :
- طبيب النادي أخبر المدرب أن جميع اللاعبين جاهزين و لا يعانون من أي إصابة.
- تدريب يوم عرفة المدرب طلب أن يكون التدريب في هذا الوقت علشان جميع المباريات سوف تقام ظهراّ في طهران .
- عتبي كبير على من أساء إلى أي لاعب والله ثم والله لا يوجد لاعب في العالم يريد أن يظهر بشكل سيئ لم و لن أتطرق للاعبين لأنهم لا يتحملون أدنى مسئولية في هذا الخروج المر عندما يكون كل شيء مهيأ لهم تعالوا طالبوهم.
- الغامدي رفض المشاركة في المباراة الأولى بسبب الإصابة.
- الثنيان رفض المشاركة في المباراة الثانية بسبب الإجهاد.
- الشلهوب رفض المشاركة في المباراة الثانية و الثالثة بسبب الإصابة.
- هل تريدون من اللاعبين المشاركة و هم مصابين" لا تحملونهم فوق طاقتهم" .
- يجب أن يعطى المدرب فرصه .
- الهلال لا يستحق التأهل عطفاً على مستواه.
- لم يحدث أي اختلاف بين اللاعبين ولا بين الإدارة خبر أكيد على خلاف ما يتناقله الأعضاء .
- أرضية الملعب لعبة دور كبير و الدليل هدف إيران الأول.
- الحكم ما قصر طرد لاعب لا يستحق الطرد و حسب ضربة جزء صحيحة و لكن ما شافها و الدليل سليمان لمس الكرة و عاقب الشريدة!! وما قصر في استفزاز اللاعبين .
- لماذا لا يحكم تصفيات غرب آسيا حكام من غرب آسيا .
- الاتحاد المشرف على بطولة محددة هو من يقوم بمعاقبة اللاعبين ما بين غرامة مالية أو إيقافهم لبعض المباريات عند القيام بتصرفات خاطئة أثناء المباراة .
- الجمعان أخطاء و كذلك الكاتوا بس يجب أن يكون العقاب من الاتحاد الآسيوي أو النادي .
- سلم لي على أعضاء الشرف و المثالية.
- عندما يلّتم أعضاء الشرف فلا خوف بإذن الله على الهلال .
- الحين أقول حماري ما له ذنب بعد قرار الإيقاف و تقاعس أعضاء الشرف http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=10866
- المتابع للهلال في هذا الموسم مع تحقيق 3 بطولات من أصل 5 و هذا يعتبر إنجاز إلا أن الهلال لم يقدم المستوى الجيد إلا في تقريبا 3 أو 4 مباريات حتى الآن أما باقي المباريات مع تحقيق الانتصارات إلا أني لم أرى الهلال صاحب المستويات الرائعة والكرة الساحرة اللي حتى و هو يخسر لا نتحسر عليه لعلمنا أن الحظ أو التحكيم لعب دوره و الدليل أنظر إلى ما يكتبه الأعضاء و الاختلاف في الآراء "تعرف إن الطاسه ضائعة "
- الدور علينا نحن الجماهير بدعم اللاعبين و تعويضهم و مساندتهم و الابتعاد عن الانفعالات .
- هذا غيض من فيض و الخافي أعظم.
- والله ما كتبت إلا من حبي للهلال و غيرتي و خوفي عليه و الله يستر من اللي راح يجي و كذلك عندما شاهدت كلام بعض الأعضاء اللي عليهم الشرهة في تجريح بعض اللاعبين .
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته


  #2  
قديم 13/03/2001, 08:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 162
اعضـــــــــــاء الشرف

يااخي الا تراك قسوت على اعضاء الشرف
ولعلمك الهلال محسود على اعضاء شرفه ولولا الله
ثم اعضاء الشرف ماوصل الهلال الى ماوصل اليه
الا بدعمهم وتحفيزهم للبطولات ولعلمك اعضاء الشرف
حبهم للهلال ودعمهم له ترى اختياري وليس اجباري
حتى تطالبهم بكل هذا
واراك محامياَعن اللاعبين وجردتهم من المسؤوليه
فالمفروض نعطي كل ذي حق حقه
  #3  
قديم 14/03/2001, 07:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 568
هلا كمبيوترالهلال يسعد لي ربي صباحك و صباح الجميع إن شاء الله
الله يعطيك العافية يارب أخوي كمبيوتر الهلال حنا عشمنا بعد الله في الوقوف مع النادي هم أعضاء الشرف ياليت لكل هلالي القدره في دعم والدفاع عن الهلال و الله إني أتمنى بس ما لنا غير الحضور و حرق الأعصاب لا تلومني يوم أشوفهم تاركين النادي و متفرغين للمشاحنات و التصريحات بعدين أنا أدافع عن اللاعبين بأعتقد انه من الواجب تحفيزهم مو تحطيمهم اللي عليه محاسبة اللاعبين مدير الفريق مو الجماهير و اللي الكثير منهم قلبها تجريح للاسف بعدين لو كنت متأكد من أن كل شيء مهيأ لهم كان ما دافعت عنهم بس الله يوفق هلالنا ويجمع لنا اعضاء الشرف و يحقق لنا الإنتصارات و البطولات و مشكور أخوي كمبيوتر الهلال
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  #4  
قديم 14/03/2001, 03:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الاخ عواكيس لا شلت يمينك والله يعطيك الف عافيه والله اصبت وكشفت الداء .بس يالله ما يتاخر الدواء قبل المونديال .



الاخ الغالي كمبيوتر الهلال . يبيلهم قسوهم خاصة في هذا الوقت با الذات يا رجل خلهم يتوحدون شوي ..
  #5  
قديم 16/03/2001, 02:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 568
هلا أخوي يا ابو مصعب و لا شلت يمينك يا رب و الله يعافيك و يطول في عمرك مشكور أخوي ما قصرت و الله يسمع مناومنك و يلتم أعضاء الشرف و يرجه الهلال لتحقيق الإنتصارات و الرجوع للبطولات مع إنا مو بعيدين هنا بس تعودنا و انا أخوك

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube