#1  
قديم 13/02/2020, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,158
Post أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 19 / 6 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








ضمن الجولة الـ(18) بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس
الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء.. والاتفاق يلاعب الحزم لتأمين الأوضاع


الهلال يسعى لتأكيد الصدارة بالفيحاء


«الجزيرة» - عمار العمار:

تتواصل مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين في غاية الأهمية، فالفريق الهلالي الراغب في تثبيت الصدارة سيحل ضيفاً على الفيحاء الساعي لتأمين أوضاعه في منطقة الدفء في المباراة التي ستقام في المجمعة، فيما سيتنافس الاتفاق والحزم من أجل الابتعاد أكثر عن الخطر في اللقاء الذي سيقام في الدمام.


الاتفاق × الحزم

يقام اللقاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة 3.30 وهو لقاء من أجل البحث عن تأمين الأوضاع والهروب أكثر خوفاً من الخطر نظير فارق النقطة بينهما والذي يصب لصالح الفريق الاتفاقي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، وخسر أمام الأهلي بهدفين لثلاثة بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين، ليبقى الفريق قريباً من الخطر وسيبحث عن الفوز للتقدم للأمام، ولا سيما بعد تحرك فرق المؤخرة، فيما يدخل الفريق الحزماوي بعدما التقط أنفاسه قليلاً بفوزه على الفيحاء 4 - 2 وابتعد قليلاً عن الخطر ويريد مواصلة الانتصارات، ليبتعد أكثر بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، ويدرك أن فوزه سيقفز به لمركز أفضل ولذا سيدخل من أجل الفوز ولا شيء غيره.


الفيحاء × الهلال

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يحل الفريق الهلالي ضيفاً على الفيحاء في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 6.30 ، وتعتبر نقاطها مهمة لكلا الفريقين خصوصاً الفريق الهلالي الساعي لتثبيت نفسه في صدارة الترتيب، بعدما تشبث بالصدارة بفوزه على الرائد في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 38 نقطة، مستفيداً من تعثر غريمة التقليدي النصر أمام الفتح ليوسع الفارق إلى 3 نقاط، ويأمل في مواصلة انتصاراته والحفاظ على الفارق، ويدخل الفريق بمعنويات جيدة بعد فوزه الآسيوي على حساب خودرو الإيراني 2 / 0، في المقابل يدخل فريق الفيحاء بعد خسارته أمام الحزم 2 / 4 وتجمد رصيده على 21 نقطة في المركز العاشر، ويعاني من غيابات مؤثرة جداً بغياب هدافه روني وقائده المدافع سامي خيبري، ويعلم صعوبة المباراة، ولذا سيدخل بكثافة دفاعية بحثاً عن نقطة التعادل لدعم موقفه في الترتيب قبل المباراة القادمة أمام الوحدة.





قبل لقاء اليوم أمام الفيحاء
البريك وخربين يعودان للهلال.. والشهراني وعطيف يغيبان عن مواجهة اليوم


من المران الهلالي أمس


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

أوضحت الأشعة والفحوص الطبية التي أجراها اللاعب ياسر الشهراني سلامته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمس الأول أمام فريق شهر خودرو الإيراني في افتتاح مباريات كبير آسيا في رحلة المحافظة على اللقب القاري، ومع هذا لم يرافق اللاعب الفريق إلى المجمعة، في حين لم يشارك عبد الله عطيف في المران نظير تعرضه لوعكة صحية.

على الجانب الآخر تقدم الثنائي محمد البريك والسوري عمر خربين قائمة البعثة الهلالية المتوجهة إلى المجمعة استعداداً لمواجهة فريق الفيحاء التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أنهى الفريق الأزرق مساء أمس استعداداته الميدانية، تأهبا لمواجهة مضيفه «الفيحاء» عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الخميس.

وغلب الجانب التكتيكي على الحصة التدريبية، وتخلل المران تطبيقات تكتيكية، وجمل فنية، ومناورة على جزء من الملعب.








تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء


استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء، اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يخص تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء، فقد تواجها في 5 مباريات بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، تمكَّن الفريق الهلالي من الفوز في ثلاث مباريات، فيما نجح الفريق الفيحاوي في الانتصار بمباراة وحيدة، في حين حسمت نتيجة التعادل مباراة أخرى.

وخلال المباريات الخمس السابقة سجل لاعبو الهلال 10 أهداف في شباك الفيحاء، فيما سجّل لاعبو الفيحاء 5 أهداف فقط في شباك الزعيم.

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجّل حينها نواف العابد هدف الأزرق، فيما سجل للبرتقالي أرسينيو مارتينز.





الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاثنين المقبل
لوتشيسكو يحذِّر لاعبي الهلال من مباريات آسيوية أكثر صعوبة


لوتشيسكو


دبي - وكالات:

تصدَّر الزعيم العالمي حامل اللقب الترتيب بعد الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام باختاكور، في حين بقي رصيد شباب الأهلي وشهر خودرو خاليًا من النقاط؛ وذلك بعدما تغلب على شهر خودرو الإيراني 2-1 يوم الاثنين الماضي على استاد نادي الوصل في دبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020.

وسجَّل أندريه كاريللو (45) وبافيتمبي غوميز (69) هدفَي الفوز لصالح الهلال.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الاثنين أيضًا فوز باختاكور الأوزبكي على ضيفه شباب الأهلي دبي 2-1 على استاد باختاكور في طشقند.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين 17 فبراير، وفيها يلتقي شباب الأهلي مع الهلال في دبي، وباختاكور مع شهر خودرو في طشقند.

يُشار إلى أن أول فريقين من كل مجموعة يحصلان على بطاقتَي التأهل إلى دور الـ16.

واعتبر ستيفان كوزين مدرب شهر خودرو أن لاعبي فريقه عانوا أمام حامل اللقب الذي يمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة الكبيرة. وقال كوزين: هناك فارق كبير بين فريقنا والهلال. ليس من السهل اللعب أمام فريق مثل الهلال الذي يحمل لقب البطولة. وأوضح: نحن نشارك للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا، وقد قدم لاعبونا أفضل ما بوسعهم أمام أحد أقوى الفرق في البطولة.

من جهته، قال لوتشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لم تكن مباراة اليوم أمام شهر خودرو سهلة، ولكن فريقنا جعل الأمور أسهل، وكان يجب أن نسجِّل المزيد من الأهداف. وأضاف: من خلال النظر إلى أداء اللاعبين فقد كان يجب أن نحقِّق نتيجة أكبر، ولكن الفريق المقابل قاتل بقوة، ووضع لاعبينا تحت الضغط.

وشدَّد مدرب الهلال على أن الفريق سيواجه مباريات أصعب في المراحل التالية، وقال: أمامنا تحديات كبيرة في البطولة؛ لأن الفرق التي سنقابلها تُضاعف جهودها أمامنا كونها ستواجه حامل اللقب. في المقابل أعرب المهاجم بافيتمبي غوميز صاحب الهدف الثاني وهداف البطولة العام الماضي عن سعادته بالفوز. وقال اللاعب: الشيء الأهم هو أننا حققنا الفوز الليلة، ولكن يجب أن نتحسن أكثر. تحقيق بداية قوية في البطولة أمرٌ إيجابي؛ إذ إننا ندرك أن جميع الفرق ستحاول تحقيق الفوز أمامنا.

وأردف بالقول: نحن نمتلك الثقة بقدرتنا على الفوز باللقب من جديد. لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ولدينا مدرب رائع، أسهم بدور كبير في نجاحاتنا.











صح لسانك


هيرفي رينارد


* وجدتُ في السعودية أفضل مما توقعت

(رينارد هيرفي)

- ما لك عذر الحين





أكثر من عنوان
«أحلى من العقد.. لباسة»




علي الصحن

وهذا مطلع قصيدة شهيرة للأمير خالد بن يزيد، أما في كرة القدم فيقال (أحلى من العقد.. هلاله) ويتأكد ذلك بعد أن أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مطلع الأسبوع الجاري، حصول نادي الهلال السعودي على المركز الأول في استفتاء أفضل نادي بالعقد الأخير، وفق آراء الجماهير والمصوتين.

الهلال وزعامة القارة الصفراء صنوان لا يفترقان، ولا تكاد تذكر آسيا إلا ويذكر الهلال، ولا يأتي حديث عن البطولات القارية، إلا ويكون الزعيم الآسيوي سيده وصاحب الصدارة فيه.

قبل عقد من الزمان توج الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء نادي الهلال بلقب فريق القرن الآسيوي، وفي ذلك الزمن خرج المشككون كعادتهم وقللوا من قيمة اللقب، ومن الجهة المانحة له، وهم من هلل لاحقاً لألقاب صدرت من نفس الاتحاد، وأولئك لا ينظرون إلى لقب ولا مانح له، بل ينظرون للممنوح، فيقدمون وجهة نظرهم من خلاله، واليوم يأتي الاتحاد الآسيوي برمته وعبر موقعه الرسمي ليسمي الهلال فريقاً للعقد، ولا أظن اللقب سيخلو من تشكيك كما هي العادة - ألم يقل أحدهم أنه لن يعترف بأن الهلال قد حقق المركز الرابع في بطولة العالم حتى يشاهد شهادة موثقة من الفيفا بذلك - لكن الهلال لن يضره شيء، ولن يضن على مدرجه بالمزيد من الألقاب في المناسبات القادمة، فمع كل هذا التقليل، ظل الزعيم العالمي يغنم الكثير ويترك لهم القليل!!

لقب العقد الآسيوي لا يضيف جديداً، ولا يعرف معروفاً، ولا يضيف لمن يمنح الألقاب الإضافة والضوء، واللقب الجديد عادي في روزنامة الألقاب الزرقاء، وقد وثقه الهلاليون من الملعب، قبل أن يمنحه إياهم المصوتون، فالحضور الدائم والأرقام الصعبة والطموح الذي لا يعرف التوقف والإصرار الذي طوى كل العراقيل، والذهب الذي تحقق بعد طريق صعب، كلها أمور كفيلة بأن تصير الفريق فريقاً للعقد وكل العقود، والمتبحر في تاريخ الهلال يعرف أن له في كل سماء قمر، وفي كل عرس قرص، وفي كل منافسة مقعد متقدم، فريق لا يعرف الغياب والسبات، بل إن المركز الثاني في التقاليد الزرقاء يعتبر مشكلة قد يدفع لاعبون ومدربون وإداريون ثمنها غالياً.

يقول الشاعر الراحل (رحمه الله): «أحلى من العقد لباسه» ولئن كان العقد المحيط بالعنق والمرصع بالجواهر والألماس، لم يضف جديداً كما يصف الشاعر، ولم يكن جماله بجمال من يتزين به، فإن الهلال أيضاً قد طوق العقد الزمني بالألقاب والكؤوس والأرقام والذهب وكل جوهر ثمين، وهو في الحقيقة من أضاف للقب وحسنه وجعل له قيمة بين الألقاب، وفي كلا الحالتين فإن (الماسة تلبس الماسة)..!!





كاريكاتير




رشيد السليم










الهلال في ضيافة الفيحاء والاتفاق يواجه الحزم


الهلال تجاوز الرائد في الجولة الماضية


المدينة المنورة - خالد الحربي

تستكمل اليوم (الخميس) مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام مواجهتين، إذ يستضيف الاتفاق نظيره الحزم، وتقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، الساعة 3:30 مساء، ويعد اللقاء مهما للطرفين، إذ يطمح لاعبو الاتفاق تحقيق الفوز السابع لهم، ويحتل "أصحاب الضيافة" المركز الحادي عشر وبحوزتهم 20 نقطة، ويدرك مدرب الفريق الوطني خالد العطوي، ارتفاع مستوى نادي الحزم والذي استطاع في الجولة الماضية الفوز بنتيجة كبيرة على الفيحاء، ومن أبرز الأسماء في صفوف الاتفاق المدافع سعيد الربيعي والمهاجمان هزاع الهزاع والفرنسي سوليمان دوكارا.

وفي المقابل، الحزم يبحث عن نقاط المباراة، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر، ويحتل "الضيوف" المركز الثالث عشر بـ19 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب البرازيلي أندري لويز، المدافع البرازيلي فاغنر اليماو ولاعب الوسط عبدالرحمن اليامي، والمهاجم الغاني إرنست أسانتي.

وفي المجمعة، يواجه الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضيه نظيرة الهلال، وتبدأ المواجهة الساعة 6:30 مساء. الفيحاء يملك 21 نقطة في المركز العاشر، ويطمح المدرب البرتغالي خورخي سيماو إلى تحقيق الفوز السادس له في المسابقة للابتعاد باكرا عن المراتب الأخيرة في سلم الترتيب، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المهاجم الغاني صامويل اوسو، ولاعبا الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي انجيلو نيتو.

وفي المقابل، الهلال يسعى للفوز للابتعاد بالصدارة، ويملك الفريق "الأزرق" 38 نقطة. ومن المتوقع أن يلعب مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة التي شاركت أمام الرائد في اللقاء الماضي، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعبو الوسط محمد كنو وعبدالله عطيف والبيروفي أندري كاريللو، والمهاجمان الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.





‏رازفان يستبعد غوميز والشهراني عن الفيحاء


الشهراني تعرض للإصابة أمام شاهر خوردو
(عدسة/ المركز الإعلامي بنادي الهلال )



الرياض - خالد العمار

كشفت مصادر "دنيا الرياضة" أن مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو يعتزم إبعاد المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز والمدافع ياسر الشهراني عن لقاء الفيحاء اليوم (الخميس) في الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لإراحتهما، وسيعتمد على المهاجم السوري عمر خربين بعد تأكد جاهزيته.

وأغلق "الزعيم" تدريباته التي أجراها أمس (الأربعاء) في مقر النادي بمناورة تدريبية وسط غياب لاعب منتصف الميدان عبدالله عطيف، إثر تعرضه لوعكة صحية قبل مغادرة بعثة الفريق إلى المجمعة.

من جانب آخر، تكفل عضو شرف «الهلال» الذهبي عبدالعزيز الراجحي بنقل ودخول أعضاء القوة الزرقاء لمواجهة الفريق أمام الفيحاء.

وكان الهلال قد خاض لقاءً في دوري أبطال آسيا الاثنين الماضي أمام شاهر خوردو الإيراني في دبي انتصر فيه بنتيجة 2 - صفر، وبدأ استعداده للفيحاء في اليوم التالي، إذ يفصل بين اللقاءين يومان فقط.





في الشباك


• يلعب الهلال اليوم أمام الفيحاء على ذكرى تعادل الفريقين في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويؤدي لاعبو الزعيم العالمي بعد راحة 48 ساعة على عكس الفيحاء، الذي يلعب لاعبوه بعد أن تمتعوا براحة طويلة منذ لقاء الحزم، والحال ينطبق على النصر الذي سيلعب أمام الشباب بعد 48 ساعة من لقائه مع السد القطري!

«صياد»





قول على قول



لوشسكو

* كنا نستطيع تسجيل المزيد
- واذا ما سجلتوا جاء فيكم المزيد!




سعد الكثيري

* الحكم تجاهل ضربتي جزاء للهلال
- اجل التجاهل محليا وآسيويا!


دنيا الرياضة




الأشعة تؤكد سلامة الشهراني.. ووعكة تبعد عطيف عن مران الهلال




متابعة - الرياض الإلكتروني

أنهى نادي الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة مضيفه الفيحاء على استاد مدينة المجمعة الرياضية ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن نادي الهلال بأن الأشعة والفحوصات أوضحت سلامة الظهير الأيسر ياسر الشهراني من الإصابة، فيما لم يشارك عبدالله عطيف في مران اليوم نظير تعرضه لوعكة صحية، وستغادر بعثة الفريق اليوم إلى المجمعة استعداداً لملاقاة مضيفه الفيحاء مساء يوم غدٍ.

وقد تخلل مران الهلال اليوم تطبيقات تكتيكية وجمل فنية ومناورة على جزء من الملعب.
































تشكيلة الجولة الأولى من «أبطال آسيا» تضم 4 لاعبين من الهلال




متابعة - الرياض الإلكتروني

شهدت تشكيلة الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا تواجد أربعة لاعبين من الهلال (حامل اللقب) وهم (مدالله العليان، عبدالله الحافظ، سلمان الفرج، أندريه كاريلو ) إثر تألقهم في مباراة فريق الهلال أمام شاهر خوردو الإيراني، فيما غاب عن تشكيلة الجولة الأولى جميع لاعبي الأندية السعودية المشاركة في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا 2020.

الهلال حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الإيراني، بهدفين مقابل لا شيء، ليحصد أول 3 نقاط، متصدرًا بها جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وكان الهلال قد توج بلقب دوري أبطال آسيا خلال النسخة الماضية بفوزه على أوراوا الياباني، بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين النهائيتين.

ويحل الهلال ضيفًا ثقيلا على نظيره الفيحاء، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف.

يذكر أن الهلال حقق فوزًا مثيرًا على حساب الرائد، بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية من المسابقة.








رازفان يستبعد هتان والشهراني


أمس الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال يستقبل الكرة أثناء تفاعله
مع مجريات الحصة التدريبية لفريقه (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الله الحنيان

استبعد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الرباعي ياسر الشهراني، وعبد الله عطيف، وهتان باهبري، وعلي البليهي، لاعبي الفريق، عن قائمة الفريق المغادرة إلى المجمعة، لمواجهة الفيحاء، اليوم، ضمن الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على الرغم من أن الفحوصات الطبية أكدت سلامة الشهراني من الإصابة التي تعرض لها، فيما يغيب هتان والبليهي بسبب الإصابة وعطيف لتعرضه لوعكة صحية.





الإصابة تغيّب الشلهوب.. والبريك وخربين يعودان
الهلال يبعد الشهراني


أمس الثنائي ياسر الشهراني وعبد الله الحافظ لاعبي فريق الهلال يتقدمان زملاءهما في
التدريبات اللياقية بلباس الشتاء ويبدو الفرنسي جوميز زميلهما (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

يغيب ياسر الشهراني، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن لقاء اليوم أمام الفيحاء ضمن الجولة 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على الرغم من أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس على موضع إصابته أثبتت سلامته.
وتعرض الشهراني للإصابة في العضلة الأمامية للفخذ في لقاء شهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا 2020، لكن المدرب فضل إراحته والزج به أمام شباب الأهلي الإماراتي في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية الاثنين المقبل.
وأبدى محمد البريك والسوري عمر خربين، لاعبا الفريق، جاهزيتهما الكاملة للمشاركة أمام الفيحاء بعد تجاوزهما التأهيل البدني والفني، في حين لن يتمكن محمد الشلهوب من المشاركة بسبب إصابة العضلة الخلفية للفخذ.
وكان الفريق أنهى تحضيراته للقاء أمس بمران مغلق، شرح خلاله الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، التكتيك الفني للمباراة قبل أن يطبق جملًا فنية بنهج هجومي مناسب.





إقبال على التذاكر


المجمعة ـ محمد السناني

طرحت إدارة نادي الفيحاء تذاكر مواجهة الفريق أمام الهلال، اليوم، ضمن الجولة 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للبيع في متجر النادي منذ أمس الأول، لتمكين الجماهير من الحصول على التذاكر بسهولة ويسر.
وبلغت نسبة التوزيع في المتجر نحو 60 في المئة من القيمة الإجمالية للتذاكر، ويتوقع أن تنفد الكمية المطروحة عندما يبدأ البيع اليوم في الملعب.
وسيقتصر بيع التذاكر اليوم في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الملعب الذي سيحتضن اللقاء





غناء جوميز.. التفاعل الأكثر




الرياض ـ الرياضية

تفاعل الهلاليون بشكل كبير مع تغريدة الفرنسي بافيتيمبي جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي تضمنت مقطع فيديو يغني فيه عن الهلال، لتصبح ضمن أعلى التغريدات تفاعلاً خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقال جوميز في الأغنية “أستيقظ مع الهلال.. أستمتع بيومي مع الهلال، النوم مع هلال.. أحبك يا هلال”.
وحقق الفيديو 200 ألف مشاهدة، بينما كان التفاعل مع التغريدة بـ 1100 تعليق، و2.8 ألف رتويت، مقابل 5.3 ألف تفضيل.
وعلق أحد الحسابات الرياضية على المقطع بقوله “مهارات غنائية رائعة”، فيما رد جوميز “آسف، لا يمكن أن يغني الأسد جيدًا، ولكنه يحاول الغناء كما لو أنه يلعب دائمًا بقلب مع الهلال”.








‏الشلهوب يلبى طلب طفل هلالي




الرياض ـ الرياضية

قاد البيروفي أندريه كاريلو، فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الانتصار على ضيفه شهر خودرو الإيراني أمس، بهدفين نظيفين، سجل أولهما، وصنع الآخر لزميله بافيتمبي جوميز، في مباراة افتتح بها حامل لقب دوري أبطال آسيا رحلة الدفاع عن لقبه.
وأعاد البيروفي إلى أذهان الهلاليين أمس، ذكريات تألقه في الدور النهائي للنسخة الماضية من البطولة، عندما سجل ذهابًا، وصنع إيابًا لجوميز أيضًا، مساهمًا بصورة كبيرة في تتويج الفريق العاصمي باللقب على حساب أوراوا ريد دايموندز الياباني. وهدف الأمس، هو الشخصي الثالث للجناح البيروفي في دوري أبطال آسيا، بعدما سجل هدفين في نسخة 2019، أولهما استقبلته شباك الاتحاد في إياب ربع النهائي، وثانيهما تلقاه مرمى أوراوا في ذهاب النهائي. وإلى جانب التسجيل، قدَّم كاريلو لزميله الفرنسي جوميز، أمس، ثالث تمريراته الحاسمة في دوري الأبطال، بعدما صنع له مرتين في النسخة الماضية، الأولى أمام الأهلي في ذهاب دور الـ 16، والثانية في إياب النهائي.








‏البليهي: عودتي بعد الفيحاء


الدمام ـ وليد الصيعري

طمأن علي البليهي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنصار ناديه على إصابته التي تعرض لها بعد مباراة فريقه أمام شهر خودرو الإيراني، على ملعب زعبيل في دبي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية.
وأوضح لـ “الرياضية” البليهي، أن إحدى بوابات غرف الاستحمام في ملعب زعبيل تهشمت دون أي سبب وسقطت على يده، وأجزاء متفرقة من جسده، تسببت في إجراء عملية جراحية بعمل 3 غرز في يده، وغرزة في قدمه.
وأضاف البليهي: “الموقف حدث وانكسر الباب دون أن ألمسه أو أقترب منه، والحمد لله كانت بسيطة، وتم نقلي إلى أقرب مستشفى وخضعت فيه للفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية في الرياض”. وأكد البليهي أن عودته للتدريبات الجماعية ستكون بعد مواجهة الفيحاء، استعداداً لمواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي في الجولة الآسيوية الثانية.





آخر الأخبار





«وعكة» تبعد عطيف عن الهلال.. والشهراني يعود




الرياض- الرياضية

شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم غياب عبدالله عطيف لاعب وسطه إثر تعرضه لوعكة صحية استلزمت راحته وعدم مشاركته خلال حصة الأربعاء، في وقت أثبتت الفحوص الطبية سلامة ياسر الشهراني وبالتالي دخوله التدريبات.
في غضون ذلك، اختتم الأزرق استعداداته لمواجهته مع الفيحاء يوم غد الخميس ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وطبق الروماني رازفان لوشيسكو خلال المران، عدداً من لاجمل التكتيكية، إضافة إلى شرح بعض الحالات الفنية لعناصر الفريق، قبل أن يفرض مناورة على جزء من الملعب، لتغادر بعد ذلك بعثة الفريق إلى المجمعة تأهباً للمباراة الدورية.
ويحتل الهلال المركز الأول في مسابقة الدوري، في وقت حقق الفوز في انطلاقته على صعيد دوري أبطال آسيا أمام شاهر خودرو الإيراني، بينما تنتظره مواجهة مع شباب الأهلي الإثنين المقبل في الإمارات ضمن المرحلة الثانية قارياً.





الهلال يخشى «سيناريو» الدور الأول أمام الفيحاء




الرياض - الرياضية

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفيحاء، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعيش الفريق الهلالي أفضل أيامه على الصعيد الفني، حيث يتصدر ترتيب فرق الدوري برصيد 38 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر.
على الصعيد القاري، بدأ مشوار المحافطة على لقبه في دوري أبطال آسيا 2020 بانتصار على شاهر خودرو الإيراني 2-0 الإثنين الماضي ليتصدر مجموعته.
ويسعى الروماني لوشيسكو إلى الاستعانة بخدمات اللاعبين الذين لم يشاركوا في البطولة القارية أمثال البرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه جوستافو كويلار والسوري عمر خربين الذي تعافى من إصابته للزج بالثلاثي في مواجهة الفيحاء.
ويأمل الهلاليين تحقيق الانتصار أمام الفيحاء لتوسيع الفارق والابتعاد في الصدارة خصوصاً أن الوصيف النصر سيخوض مواجهة صعبة أمام الشباب الجمعة المقبل.
على الصعيد المقابل، يأمل الفيحاء في تكرار سيناريو مواجهة الذهاب مع الهلال في الرياض التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث يحتل الفريق البرتقالي المركز الـ10 برصيد 21 نقطة.
وخسر الفيحاء مباراته في الجولة الماضية أمام الحزم بنتيجة كبيرة قوامها 2-4 وبات مدربه خورخي سيماو في وضع لا يحسد عليه بسبب تذبذب نتائج الفريق وفقدانه أيضاً أحد أهم عناصره بعد إصابة التشيلي روني فرنانديز هداف الفريق بإصابة بليغة ستبعده حتى نهاية الموسم الجاري.
وعوضت إدارة الفيحاء فقدان فرنانديز بالتعاقد مع المدغشقري الدولي فانيفا إيما أندرياتسيما، حيث ستكون مواجهة الهلال الظهور الأول للمهاجم الجديد.





الكشوفات الطبية تؤكد سلامة الشهراني




الرياض - عبدالإله المرحوم

أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها ياسر الشهراني مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأربعاء، سلامته من الإصابة بعد الكشف على العضلة الأمامية للفخذ.
وتعرض الشهراني للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام شاهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا الإثنين الماضي.
وبحسب مصادر "الرياضية" يتجه الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال إلى إراحة الشهراني وعدم الزج به في مواجهة الفيحاء الدورية الخميس المقبل، على أن يتواجد في لقاء شباب أهلي دبي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الإثنين المقبل.
وكان النادي العاصمي أعلن يوم أمس تواجد الشهراني في عيادة النادي لشعوره بالآم في عضلة الفخذ خلال مجريات لقاء الفريق أمام شاهر خودروالإيراني، ويحتاج لفحوصات إشعاعية للإطمئنان على موضع الإصابة.








الهلال يدافع عن الصدارة أمام الفيحاء بالبدلاء!!


الشهراني


عساف الخليفي - الرياض

خلت بعثة فريق الهلال المغادرة إلى المجمعة من تواجد اللاعب ياسر الشهراني، بعد أن فضل مدير الجهاز الفني للفريق الروماني رازفان لوشيسكو إراحته، بعد المجهودات التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وكان الشهراني قد غادر المباراة الماضية متأثرًا بإصابة لحقت به في الدقائق الأخيرة، قبل أن تكشف الأشعة سلامة اللاعب من إصابة العضلة الخلفية.

واضطر عبدالله عطيف لمغادرة تدريب الأمس على إثر تعرضه لوعكة صحية أجبرته على الخروج من تدريبات الفريق الجماعية.

وينتظر أن يدخل الأزرق المواجهة بتشكيل يضم عددا من اللاعبين البدلاء، لاسيما وأن الفريق كان قد خاض مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا قبل يومين.ووصلت بعثة الهلال إلى محافظة في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، وذلك استعدادًا لملاقاة الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

واختتم الفريق تحضيراته لمباراة الفيحاء بمران مغلق أقيم في مقر النادي، تركز على النواحي الفنية، إذ فرض رازفان لوشيسكو مناورة طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن تغادر بعثة الفريق إلى المجمعة





الفيحاء والهلال.. لقاء «التعويض والتعزيز»


صالح الشهري


علي السلمي - جدة

يسعى الهلال للمحافظة على الفارق النقطي بينه وبين النصر الوصيف وربما توسيعه، عندما يحل ضيفا على الفيحاء في مباراة مهمة للفريقين تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية برسم الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتبدو مهمة الفيحاء العاشر برصيد 21 نقطة، في اقتناص النقاط الثلاث صعبة ولكنها ممكنة، خصوصا وأنه فرض على ضيفه التعادل في مباراة الذهاب بالرياض. وستشهد صفوف الفريق البرتقالي الظهور الأول للمهاجم الملغاشي فانيفا اندرياتسيما الذي تم التعاقد معه خلفا للتشيلي المصاب روني فرنانديز لينضم إلى بقية لاعبي الفريق الذي سيحاول تجاوز خسارته الأخيرة أمام الحزم والخروج بنتيجة إيجابية.

وفي المقابل، يبحث الهلال المتصدر برصيد 38 نقطة، عن ثلاث نقاط جديدة يتخطى من خلالها حاجز الأربعين نقطة ويحافظ من خلالها على الصدارة بفارق 3 نقاط عن مطارده النصر وربما يوسع الفارق في حالة تعثر الأخير في مباراته غدا أمام الشباب. ومع أن الهلال الذي استهل مشواره الآسيوي بفوز سهل، سيفتقد لخدمات ياسر الشهراني وعلي البليهي بداعي الإصابة إلا أنه يملك البديل الجاهز لتعويض الغيابات.

ومع أن كفة الهلال تعتبر هي الأرجح عطفا على فارق الإمكانيات إلا أن المباراة لن تكون سهلة، وسيدافع الفيحاء عن حظوظه بكل قوة لتحقيق مبتغاه.





الزعيم يفتش عن فوزه الرابع




علي السلمي - جدة

يفتش الهلال عن فوزه الرابع أمام الفيحاء عندما يلتقيان اليوم في المجمعة. والتقى الفريقان في دوري المحترفين 5 مرات سابقة، فاز الهلال في 3 مباريات، بينما فاز الفيحاء في واحدة وحسم التعادل مباراتهما الأخيرة، وسجل الهجوم الأزرق 10 أهداف، فيما سجل الهجوم البرتقالي 5 أهداف.

وتعود أول مباراة بينهما إلى يوم الخميس 10 أغسطس 2017 وانتهت بفوز الهلال 2-1 سجلها عبدالله الحافظ والسوري عمر خربين للهلال والتشيلي روني فرنانديز للفيحاء، في حين تعود آخر مباراة إلى يوم السبت 14 سبتمبر 2019 وانتهت بالتعادل 1-1، سجل للهلال نواف العابد وللفيحاء البرتغالي أرسينيو مارتينز.

جرافيك :-

تقابلا 5

فاز الهلال 3

فاز الفيحاء 1

تعادل 1

سجل الهلال 10

سجل الفيحاء 5








وعكة تغيب عطيف


«الاقتصادية» من الرياض

سيكون عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال لكرة القدم، خارج حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عن مباراة اليوم أمام الفيحاء في الجولة الـ18 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر تعرضه لوعكة صحية أبعدته عن تدريب أمس، فيما أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب ياسر الشهراني سلامته من أي إصابة، ورغم مشاركته في التدريب إلا أنه ربما يكون خارج خيارات لوشيسكو الذي يفضل إراحته.
وكان الهلال قد اختتم تحضيراته بحصة تدريبية، أمس، طبق فيها لوشيسكو عديدا من الجمل الفنية والتكتيكية، وسبقتها تدريبات لياقية كالجري حول الملعب، ومن ثم فرض مناورة على جزء من الملعب، صحح من خلالها الأخطاء.
يشار إلى أن لوشيسكو ضم الثنائي عمر خربين، ومحمد البريك لقائمة الفريق الأزرق التي غادرت إلى المجمعة.





الهلال .. الابتعاد بالصدارة
يحل ضيفا على الفيحاء .. والحزم برفع راية الثأر


لوشيسكو يشارك اللاعبين في المناورة "مركز الهلال الإعلامي


تقديم: إبراهيم بن محمد

لن يجد فريق الهلال لكرة القدم خيارا أفضل من الفوز لتأمين والابتعاد بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عندما يحل ضيفا على الفيحاء اليوم ضمن الجولة الـ 18، فيما يستضيف الاتفاق نظيره الحزم.
ويدخل الهلال المتصدر بـ38 نقطة إلى المباراة منتشيا بفوزه على شهار خودرو الإيراني 0/2 في أول المشوار في حملة دفاعه عن لقب دوري أبطال آسيا، يدرك أهمية المواجهة أمام الفيحاء صاحب الـ21 نقطة الذي نجح في فرض التعادل عليه 1/1 في الجولة الثالثة.
وأبعد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال الثنائي علي البليهي للإصابة، بجانب ياسر الشهراني الذي آثر إراحته بعد أن أظهرت الفحوص الطبية سلامته من الإصابة.
في المقابل، سيكون البرتغالي خورخي سيماو أمام مهمة صعبة لتعويض خسارته الأخيرة أمام الحزم 4/2، في ظل غياب القائد سامي الخيبري، والمهاجم التشيلي روني فيرناديز بداعي الإصابة، ولكن سيكون بمقدوره الدفع بالمدغشقري فانيفا أندرياتسيما ضمن خياراته بعد أن أدى تدريبين مع الفيحاء عقب التوقيع معه أخيرا.
وسيكون عنوان مباراة الاتفاق والحزم الأبرز هو الثأر وتحسين المراكز وتأمين موقعيهما أكثر، حيث يحتل الأول المركز الـ11 بـ20 نقطة، والثاني الـ13 بـ19 نقطة.
ويسعى الاتفاق للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته الماضية أمام الأهلي 3/2، إلا أنه يصطدم بالحزم المنتعش والعائد إلى سكة الانتصارات بفوز كبير على الفيحاء 2/4 في الجولة الأخيرة، ويريد الثأر لخسارته منه في الجولة الثالثة على أرضه 6/0.








  #2  
قديم 13/02/2020, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,986
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم.


مباراة الفيحاء اليوم
خطيرة جدا . لابد من الحسم المبكر
ولاننسى نتيجة الدور الاول والتي خسر
فيها الهلال بالتعادل.
سيفتقد الهلال ٥٠% من قوته الهجومية
بغياب الشهراني.
  #3  
قديم 13/02/2020, 07:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2012
المكان: قطر الدوحه
مشاركات: 1,274
اليوم فوز هلالى ان شاء الله لتعزيز الصدارة
علي الصحن قبل آخر مبارتين كان ينتقد الادارة واللاعبين والمدرب وبشدة وبعد آخر مبارتين تبدل النقد الى مدح
سبحان مغير الاحوان لنرى ماذا يقول بعد مباراة اليوم
  #4  
قديم 13/02/2020, 07:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,223
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
فالنا الفوز مستوى ونتيجة بحول الله وقوته


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 13/02/2020, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,414
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي

ابوعبدالله
  #6  
قديم 13/02/2020, 08:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,425
بالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم ان شاء الله
  #7  
قديم 13/02/2020, 10:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,927
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #8  
قديم 13/02/2020, 10:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,139
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
فالنا الفوز مستوى ونتيجة بحول الله وقوته


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 13/02/2020, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 7,473
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي




  #10  
قديم 13/02/2020, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,352
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
فالنا الفوز مستوى ونتيجة بحول الله وقوته
  #11  
قديم 13/02/2020, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,372

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #12  
قديم 13/02/2020, 04:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
مشاركات: 389
بالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم ان شاء الله
  #13  
قديم 13/02/2020, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,253
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #14  
قديم 13/02/2020, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,253
بالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم ان شاء الله
  #15  
قديم 13/02/2020, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين جمعان الزهراني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2012
مشاركات: 218
الف مبروك ‏فوز الهلال على الفيحاء وحصوله على ثلاث نقاط وتصدره ‏ ‏الدوري الامير محمد بن سلمان
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube