المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/02/2020, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,158
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 15 / 6 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








الشلهوب ينضم إلى قائمة المصابين
زعيم آسيا في دبي تأهباً لمواجهة شهر خودرو الإيراني غداً


اللاعبون في الطائرة لحظة الوصول إلى دبي


«الجزيرة» - طارق العبودي:

أدى فريق الهلال الكروي عصر أمس مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة فريق شهر خودرو الإيراني غدا الاثنين في ملعب نادي الوصل بزعبيل بدبي في افتتاحية مشواره في حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لآسيا, وكان مران الأمس قد تركز في مجمله على النواحي الفنية المنوعة من خلال مناورة كروية على جزء من مساحة الملعب سعى فيها الروماني رازافان لوشيسكو مدرب الفريق لتطبيق طرق لعب عدة ليختار الأنسب منها أمام الفريق الإيراني.

وشهد المران الهلالي أمس خروج قائد الفريق محمد الشلهوب قبل نهايته, إثر تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ , على أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد نوعية الإصابة ودرجتها ومدة علاجها, وبذلك سيكون الشلهوب ثاني الغائبين رسميا عن المواجهة الآسيوية الأولى إلى جانب زميله محمد البريك الذي ما زال بحاجة إلى مزيد من الوقت لتكتمل جاهزيته تماما رغم عودته للتدريبات قبل يومين.

وكانت بعثة الفريق الهلالي «حامل اللقب» قد وصلت البارحة إلى دبي, وسيؤدي اللاعبون اليوم مرانا خفيفا في ملعب نادي الوصل « ملعب المباراة «؛ تأهبا لمواجهة الغد, ويسبقه المؤتمر الصحفي التقديمي للمدرب لوشيسكو وأحد اللاعبين.








رئيس الاتحادين العربي والخليجي يطمئن على البخيت
الهلال يفقد المنافسة على لقب خليجي 37 للكرة الطائرة


الشيخ علي آل خليفة يسلم البخيت باقة ورد


«الجزيرة» - الرياضة:

فقد فريق الهلال المنافسة على لقب البطولة الخليجية الـ37 لكرة الطائرة، بعد خسارته الثانية من المستضيف الكويت الكويتي بنتيجة 3 / 0 ، حيث سبق له الخسارة من دار كليب البحريني .

واقترب الشرطة القطري من تحقيق اللقب بعد فوزه الرابع على التوالي على حساب السيب العماني، كما فاز دار كليب البحريني على العين الإماراتي 3 / 0. وتختتم البطولة اليوم بإقامة ثلاث مباريات تجمع الهلال السعودي والشرطة القطري ، ويواجه العين الإماراتي السيب العماني ، فيما يلتقي دار كليب البحريني الكويت الكويتي.

من جهة ثانية زار رئيس الاتحادين العربي والخليجي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أمس رئيس البعثة الهلالية منصور الشريف , وذلك للاطمئنان على قائد الفريق ونجمه الأسطوري أحمد البخيت بعد إصابته بتمدد في الرباط الصليبي الأمامي للركبة خلال مشاركته أمام دار كليب البحريني أمس الأول , ووفق تأكيد الجهاز الطبي فن الراحة ستكون لمدة لن تقل عن 3 أسابيع للعلاج والتأهيل قبل العودة مجددا لقيادة الفريق.





صح لسانك

* رابطة المحترفين خارج الخدمة

(عنوان صحفي)

- من زمان





فواصل


- يعاني المشاهدون من معلقي بعض مباريات الدوري الذين لا يملكون صوتاً مناسباً ولا مخارج حروف سليمة ولا حضوراً ذهنياً ومتابعة جيدة للمباراة أثناء التعليق.

* * *

- حديث رئيس لجنة الحكام تريساكو عن عدم القدرة على جلب حكام من النخبة الأوروبية غير مقبول إطلاقًا! فإلى وقت قريب جداً كانوا يحضرون للمملكة ويديرون المباريات فما الذي تغير؟! لماذا كان كلاتينبرغ كان يحضرهم وتريساكو يعلن عجزه؟!





كاريكاتير




رشيد السليم










المعيوف.. «أسد الحراسة الهلالية» يـواصــــل الإبـــداع


الرياض - محمد الحطيم

مازال حارس الهلال عبدالله المعيوف يواصل تألقه في مباريات فريقه من بعد عودته للفريق موسم 2016، وتحقيق الدوري في ذلك الموسم والذي يليه وتحقيق البطولة الأغلى دوري أبطال آسيا 2019.

وكان لأسد الحراسة الهلالية الفضل بعد الله في تحقيق الهلال لنقاط المباراة أمام الرائد بعد تصديه لضربة الجزاء في آخر دقائق المباراة والبقاء في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واختتم الإبداع بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في آخر دقيقة من المباراة.

المعيوف بهذا الأداء يرد على كل الانتقادات التي توجه له بعد كل مباراة دون مبرر ويثبت أنه الحارس الأول في الهلال وأحد اللاعبين المؤثرين في نتائج الزعيم خصوصاً في كأس آسيا، ومن بعدها بطولة كأس العالم للأندية.

ولم يكن يحتاج المعيوف الحديث في وسائل الإعلام للرد على ما وجه له من نقد لاذع دون وجود أدلة كافية لانتقاده، وإنما كان أداؤه في جميع المباريات أحد عوامل النجاح، وعندما تأتي الإشادة من مدربين عالميين أمثال المدرب السابق للأخضر الهولندي مارفيك عندما قال: «المعيوف من أفضل الحراس في السعودية وأفضل حارس يستخدم قدمه في صناعة الهجمة»، وكان اعتماده أيضاً عليه بشكل كبير في تشكيلة «الأخضر» في تصفيات كأس العالم 2018 كبيراً، وسبباً في التأهل للبطولة ذاتها.

الجماهير بدورها احتفت باللاعب بعد نهاية المباراة بترديد أهازيج خاصة تحمل اسمه على ما قدمه من أداء فني عالٍ في مواجهة الرائد.





‏الإصابة تُبعد الشلهوب عن شهر خوردو


لوشيسكو سيعقد مؤتمراً صحافياً اليوم (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)


الرياض - خالد العمار

وصلت بعثة الهلال إلى دبي مساء أمس (السبت) استعدادا لمواجهة شهر خوردو الإيراني في مستهل مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2020.

وكان حامل اللقب قد أجرى تدريباته في مقر النادي قبل المغادرة، والتي شهدت مشاركة المدافع محمد البريك بعد تأكد جاهزيته، فيما تعرض قائد الفريق محمد الشلهوب إلى إصابة في العضلة الخلفية، منعته من مرافقة زملائه إلى دبي.

ويعقد مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو إلى جانب أحد اللاعبين مؤتمراً صحافياً ظهر اليوم (الأحد)، للحديث عن مواجهة شهر خوردو في محل إقامة الفريق، وسيجري بعدها اللاعبون مراناً أخيراً على ملعب زعبيل الذي سيحتضن مواجهة الفريقين غداً (الاثنين) عند الساعة 6:30 مساءً.





في الشباك


• تفوق الهلال على الرائد بثلاثية وحافظ على صدارته، ولم ينجح الرائد في تعطيله كما حدث في الموسم الماضي، لكن الزعيم مازال يعاني من مشكلات الدقائق الأخيرة والتي يتراجع فيها مستوى الفريق بشكل غير جيد له وهو يتصدر وينافس على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والملاحظ على الفريق أنه لا يوزع مجهوده البدني على مدار شوطي المباراة، وإنما يبذل جهدا كبيرا في الشوط الأول، ويصيب لاعبيه الإعياء في الثاني!

• جميع محللي التحكيم أكدوا أن ضربة الجزاء الثانية التي احتسبت للرائد غير صحيحة، والسؤال، مثلا لو نجح محمد فوزير في تسجيلها ولم ينجح رجل المباراة «عبدالله المعيوف» في التصدي لها، من المؤكد خطأ تحكيمي سيكلف الأزرق الشيء الكثير ويحرمه من فوز مستحق ونقاط ثمينة!

• تحمل النجم الكبير حارس الهلال كل أخطاء زملائه ومدرب الفريق رازفان، وكان في الموعد عندما تألق في صد ضربة جزاء في توقيت حساس، وسجل هدفا أيضا في توقيت حساس عزز فيه انتصار فريقه وأكد جدارته بالفوز ونقاط المباراة الثلاث، وأعاد للأذهان تألقه في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري وتحديدا عندما صد كرة السد القطري الخطرة جدا في الثواني الأخيرة من المباراة، ونقل الزعيم العالمي للنهائي الآسيوي!

• في قاموس بعض الإعلاميين المشجعين المتعصبين ممنوع أن تفوز أو تتعادل مع فريقهم، وإن كنت تستحق، وأيضا ممنوع على لاعبي الفرق الأخرى ومدربيهم وإدارييهم التصريح إلا بإذن مسبق، لذا لا يستغرب أن يخصص أسبوع كامل للهجوم على مدرب ذنبه أنه انتقد التحكيم ودافع عن فريقه وتحدث عن الأمور الفنية!

• لم يأت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بجديد وهو يعلن أن الدوري السعودي بدأ بشكل رسمي منذ موسم 1976م، وأن ما سبقه هو تصفيات مناطق وبطولات تصنيفية، وهذا بالطبع سيغضب عشاق دورات «قريقعان» التنشيطية ومسابقات المناطق والجماهير وهي تستمع لرئيس اتحاد الكرة تتمنى وتطالب بأن يكون هناك توثيق رسمي يصفع هواة التزوير والأكاذيب ومؤرخي الغفلة!

«صياد»





قول على قول



سعد الكثيري

* الجزائيات الخمس صحيحة
يقولون أربع صحيحة وواحدة فوق البيعة




عبدالله المعيوف

* زملائي سمحوا لي بتسديد ركلة الجزاء
- حتى ولو لم يسمحوا




ياسر المسحل

* اتحاد الكرة يتجه لتوثيق تاريخ الدوري
- اضغط المضغوط





دنيا الرياضة




بعثة الهلال تصل دبي لمواجهة شهرخودرو الإيراني




متابعة - الرياض الإلكتروني

وصلت بعثة نادي الهلال إلى دبي اليوم السبت وذلك تأهبا لمواجهة شهرخودرو الإيراني يوم الاثنين في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020 .

حيث توجهت بعثة الهلال إلى مقر إقامتها بدبي فور إتمامها إجراءات الدخول، وسيعقد مدرب الهلال رازفان لوشيسكو مؤتمرا صحفيا عند الخامسة من مساء يوم غدٍ الخميس في قاعة الإمارات باستاد زعبيل في نادي الوصل الإماراتي على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة، وسيتختتم الهلال تحضيراته الميدانية بمران مغلق مساء يوم غدٍ الخميس في استاد زعبيل.




















الآسيوي يوصي بـ VAR




الرياض - عبد الله الحنيان

رفعت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توصيةً رسميةً إلى إدارة المسابقات في الاتحاد ذاته باعتماد تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” في الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا 2020.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر رسمية عن أن اللجنة، أكدت في توصيتها وفرة العدد المناسب من الحكام الآسيويين المعتمدين من قِبل مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “IFAB”، الجهة المشرِّعة لقوانين لعبة كرة القدم. وأضافت المصادر نفسها، أنه من المنتظر اعتماد التوصية من إدارة المسابقات، تمهيدًا لرفعها إلى المكتب التنفيذي في الاتحاد القاري، الذي يدخل ضمن اختصاصاته المصادقة على جميع القرارات الصادرة من اللجان الدائمة والهيئات القضائية العاملة تحت راية الاتحاد الآسيوي. من جهته، أوضح لـ “الرياضية” مصدر رسمي في لجنة الحكام الآسيوية، أنه كان من المفترض تطبيق تقنية “VAR” في نهائي نسخة العام الماضي من دوري الأبطال، لكنَّ إدارة المسابقات لم تعتمدها بسبب ضيق الوقت للتعاقد مع شركة مشغِّلة للتقنية.





العضلة.. تبعد الشلهوب




الرياض ـ عبد الإله المرحوم

تعرض محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ خلال أدائه تدريبات فريقه التي أجريت عصر أمس.
ولم يرافق الشلهوب لاعبي الفريق الذين وصلوا، أمس، إلى مدينة دبي الإماراتية لخوض مواجهة شهر خودرو الإيراني في افتتاح أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020، التي ستجرى غدًا على ملعب نادي الوصل الإماراتي في زعبيل. وسيخضع الشلهوب لبرنامج علاجي تأهيلي خلال الأيام الـ 10 المقبلة للعودة مجددًا إلى تدريبات الفريق الجماعية.





عطيف يدخل قائمة الـ 18 أمام شهر خودرو
الفيحاء يشغل الهلال في الإمارات




الرياض - عبد الإله المرحوم

تقدم عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بعثة فريقه التي غادرت أمس إلى أبوظبي بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الساق خلال مباراة الرائد الأربعاء الماضي ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يكون عطيف ضمن قائمة الـ 18 التي سيعتمدها الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق، أمام فريق شهر خودرو الإيراني غدًا على ملعب نادي الوصل الإماراتي في زعبيل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.
واصطحب رازفان معه جميع اللاعبين السعوديين، وهي المرة الأولى التي يتخذ فيها مثل هذا القرار، حرصًا منه على إعدادهم لمباراة الفيحاء الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في المجمعة، وأبقى على الثلاثي، البرازيلي كارلوس إدواردو والكولمبي جوستافو كويلار والسوري عمر خربين في الرياض لخوض برنامج لياقي في مقر النادي. وكان الفريق تدرب أمس في ملعبه قبل أن يغادر بطائرة خاصة إلى أبو ظبي.





خودرو.. تأسس 2012




الرياض ـ عبد الإله المرحوم

تأسس نادي شهر خودرو الإيراني الذي سيلتقي الهلال غدًا، عام 2012، وكان يسمى بـ”باديا”.وصعد إلى الدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه في 2013. ويحتل حاليًا المركز الخامس في الدوري.
ويشارك للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا، بعد أن تأهل من خلال الملحق إثر تجاوزه الرفاع البحريني والسيلية القطري.
وفي آخر خمس مباريات خاضها محليًا، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر واحدة، ويقوده تدريبيًا مجتبى ساراسيبي لاعب منتخب إيران سابقًا.





‏الحارسان يخطفان أضواء الجولة الـ 17
‏دوخة والمعيوف تخصص وجزائيات




الرياض ـ الرياضية

خطف عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره عز الدين دوخة حارس الرائد الأضواء في المباراة التي جمعت فريقيهما في الرياض الأربعاء ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت بفوز الأزرق 3ـ1.
المعيوف صد ركلة جزاء للرائد قبل نهاية المباراة بدقيقتين، كانت كفيلة بتعادل الرائد 2ـ2، ثم تقدم وأحرز هدف الهلال الثالث من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل ضائع، وهو ما جعل اسمه أنشودة في شفاه جماهير الهلال. أما دوخة فقد برع في الذود عن مرماه، وتصدى لكثير من الكرات الخطرة بما فيها ركلة الجزاء التي سددها الفرنسي جومير لاعب الهلال في الدقيقة 51. ويعد اللاعبان الأكثر مشاركة مع فريقيهما، في هذا الموسم إذ بلغت نسبة مشاركة دوخة 100 في المئة، فضلًا عن تصديه لثلاث ركلات جزاء، كأكثر الحراس تصديًا للركلات، بينما بلغت نسبة مشاركة المعيوف 94 في المئة.








فنجان جوميز






(مركز الهلال الإعلامي)

المهاجم الفرنسي جوميز يرتشف القهوة في فنجان عملاق قدمه له زميله محمد الشلهوب قبل تدريب الهلال أمس.





الهلال يغادر بلا 3
العضلة تغيب الشلهوب عن شهر خودرو


كاريلو في تدريب الهلال الأخير قبل السفر إلى دبي أمس. "مركز الهلال الإعلامي"


«الاقتصادية» من الرياض

تعرض محمد الشلهوب قائد فريق الهلال لكرة القدم، إلى إصابة في العضلة الخلفية خلال تدريب أمس، ما يعني غيابه عن مواجهة شهر خودرو الإيراني غدا في دبي في أول مبارياته للدفاع عن لقبه ضمن مجموعات دوري أبطال آسيا 2020.
وكان الهلال قد أجرى مرانه الرئيس أمس حيث تركز في مجمله على الجوانب الفنية، وبدأ المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الحصة التدريبية بتمارين لياقية منوعة، قبل أن يخضع اللاعبين لتطبيق عديد من الجمل التكتيكية، ومن ثم فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب اهتم فيها بتصحيح الأخطاء أولا بأول.
هذا وبعد نهاية المران غادرت مباشرة بعثة الهلال وتوجهت إلى دبي تأهبا للمباراة المرتقبة أمام شهر خودرو، وخلت من الثلاثي محمد البريك، محمد جحفلي، وأمير كردي.








  #2  
قديم 09/02/2020, 06:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,372

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #3  
قديم 09/02/2020, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (Alzaeem)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: مع alzaeem
مشاركات: 1,057
يعطيكم العافيه علي اخبار الحلوه
  #4  
قديم 09/02/2020, 07:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,986
بالتوووووفيق
للأسف اباتشي الهلال خلال
الفترة الماضية لم تستطع انجاب او استقطاب
لاعب بديل للأسطورة احمد البخيت
وزاد الطين بلة ضعف الدعم للتعاقد مع اجانب
من مستوى هذا اللاعب .
وهذا للأسف يؤكد انهيار اباتشي الهلال
وقد يعود مجد الأهلي لكرة الطائرة كما كان قبل قدوم البخيت للهلال.
DAWADMI likes this.
  #5  
قديم 09/02/2020, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,253
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #6  
قديم 09/02/2020, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,223
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي



بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 09/02/2020, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,425
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 09/02/2020, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,927
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #9  
قديم 09/02/2020, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعيد الحمادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 1,350
بالتوفيق ان شاء الله

والحمد لله تم تعديل موعد مباراة الهلال مع خودرو

من الساعة 12 ظهراً الى 5.40 مساء
  #10  
قديم 09/02/2020, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,029
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
  #11  
قديم 09/02/2020, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,139
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي



بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 09/02/2020, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,414
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #13  
قديم 09/02/2020, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 7,473
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي


  #14  
قديم 09/02/2020, 04:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,269
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #15  
قديم 09/02/2020, 07:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,442
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube