#1  
قديم 08/02/2020, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,158
Post أخبار نادي الهلال ليوم السبت 14 / 6 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








كبير آسيا وزعيم القارة يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بالشعار الذهبي
الهلال يبدأ الإعداد لمواجهة خودرو الإيراني في افتتاح مبارياته القارية


القميص الهلالي بالشعار الذهبي


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

سيزين شعار بطل دوري أبطال آسيا الذهبي كبير آسيا وزعيمها الفريق الهلالي حامل لقب بطولة القارة الصفراء صدور قمصان اللاعبين عندما يواجهون فريق شهر خودرو الإيراني بعد غدٍ الاثنين في انطلاق مباريات فريق الهلال في النسخة الجديدة من البطولة القارية 2020 كون الفريق الهلالي حامل لقب النسخة الماضية، والذي توج بها على حساب فريق أوراوا ريد الياباني 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب بهدف كاريلو، والإياب بهدفي سالم الدوسري وقوميز.

وستقام أولى مباريات الفريق الأزرق على ملعب نادي الوصل الإماراتي كأرض لفريق الهلال في مواجهته للفرق الإيرانية في هذه النسخة، والتي يلعب فيها في المجموعة الثانية بجانب فرق كلا من باختاكور الأوزبكي وشباب أهلي دبي الإماراتي وشهر خودرو الإيراني، ويأتي وضع الشعار الذهبي على قمصان الفريق حامل اللقب في كل بطولة لدوري أبطال القارة في البطولة القارية التي تليها مباشرة.

وكان المدير الفني للفريق الهلالي السيد رازفان لوشيسكو قد قرر ضم حارس فريق درجة الشباب الحارس عبدالله البيشي لقائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا بدلا من الحارس يزن جاري لإصابته بالرباط الصليبي مؤخراً.

وكان فريق الهلال قد بدأ الإعداد لأولى مبارياته بعد غدٍ الاثنين من عصر أمس الجمعة بعد الفراغ مباشرة من لقاء الفريق الدوري أمام الرائد، والذي كسبه بثلاثية مقابل هدف أمس الأول الخميس استعدادا لخوض مباراته أمام فريق شهر خودرو الإيراني، فبدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب، ومن ثم عمد الى تطبيق عدد من التدريبات التكنيكية، ليطبق بعدها المدير الفني رازفان لوشيسكو عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية، وبعدها ختم المران بفرض مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وستغادر بعثة الفريق الهلالي إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة اليوم السبت على متن طائرة خاصة وتحديداً عند الساعة السابعة والنصف مساءً، حيث سيكون مران اليوم عصراً، وسيكتفي الفريق بمران رئيسي غداً الأحد على ملعب المباراة ملعب نادي الوصل الإماراتي بزعبيل. وسيعقد مدرب الفريق السيد رازفان لوشيسكو عصر غدٍ مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة بصحبة أحد لاعبي الفريق.








أعلنها الاتحاد الآسيوي
طاقم حكام كوري للهلال وفريق شهر خودرو الإيراني.. وعماني للوحدة الإماراتي والأهلي


كو هيونج


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تكليف طاقم حكام كوري جنوبي بقيادة الدولي كو هيونج جين لقيادة المواجهة، والتي ستجمع فريق الهلال وفريق شهر خودرو الإيراني. في حين تم تكليف طاقم تحكيم عماني لمواجهة الوحدة الإماراتي والأهلي بقيادة الحكم الدولي العماني أحمد الكاف.





واجه اليوم المستضيف الكويت
أباتشي الهلال السعودي يخسر من دار كليب البحريني ويخسر البخيت بالإصابة


النجم احمد البخيت خرج في الشوط الثاني مصاباً في الركبة


«الجزيرة» - البحرين:

خسر ممثلنا الهلال السعودي أمام دار كليب البحريني في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة على صالة نادي الكويت بكيفان بنتيجة 3 / 0، ضمن الجولة الثالثة من خليجي 37 للكرة الطائرة للأندية الأبطال.. جاءت نتائج الأشواط 25 / 23 - 25 / 21 - 25 / 22.

ولم يظهر الهلال بمستواه المعهود الذي قدمه في مباراة السيب والعين بعد أن كثرت الأخطاء وضياع الارسالات، وربما خروج القوة الضاربة وقائد الفريق احمد البخيت بعد إصابته بالركبة في الشوط الثاني التي نقل على أثرها للمستشفى، وكانت النتيجة 5 / 5، وكان له تأثير في تراجع مستوى الفريق، حيث تقدم دار كليب البحريني بفارق 6 نقاط وظهور لاعبيه بمستوى جيد، كما أن فوزه بالشوط الأول كان له دور كبير في ارتفاع الروح المعنوية للفريق.

وحقق الشرطة القطري فوزه الثالث على التوالي على حساب السيب العماني وأصبح قريباً من تحقيق اللقب، فهو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة وسيخوض اليوم مباراة سهلة أمام العين الإماراتي.

وتقام اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة من البطولة، حيث يلتقي الهلال السعودي مع المستضيف الكويت الكويتي 7 مساء، وتسبقها مباراة العين الإماراتي ودار كليب البحريني 3 عصراً والسيب العماني والشرطة القطري 5 مساء.








غومـيز والسـومة يدخــلان ضــمن قــائمــة الهــدافـــين
«الآسيوي» يرشح عشرة لاعبين لجائزة هداف «الأبطال»




كوالالمبور - د ب أ

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على عشرة لاعبين من المتوقع تألقهم ومنافستهم على لقب الهداف خلال النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال آسيا، مع تبقي أيام قليلة على انطلاق منافسات دور المجموعات.

ورشح موقع اتحاد الكرة الآسيوي عشرة لاعبين للفوز بلقب الهداف في مقدمتهم الجزائري بغداد بونجاح نجم السد القطري.

وبحسب موقع اتحاد الكرة الآسيوي فقد قدم بونجاح مستويات رائعة في البطولة القارية عام 2018، حيث سجل 13 هدفاً وقاد فريق السد إلى الدور قبل النهائي.

ورغم أن بونجاح لم يتمكن من تكرار هذا الإنجاز في العام الماضي، لكنه حافظ على أهمية دوره في خط هجوم الفريق القطري. وهذا العام يدخل اللاعب المنافسة القارية وهو يتصدر ترتيب هدافي الدوري القطري برصيد 13 هدفا خلال 13 مباراة.

وضمت قائمة المرشحين أيضا الياباني تيروهيتو ناكاجاوا مهاجم يوكوهاما مارينوس.

وحصل ناكاجاوا على جائزتي أفضل لاعب وهداف الموسم الماضي من الدوري الياباني، كما قاد فريقه للفوز بلقب البطولة.

وسجل ناكاجاوا 15 هدفا في الدوري الياباني الموسم الماضي، إلى جانب صناعة تسعة أهداف.

وشملت القائمة أيضا اسم المالي شيخ دياباتي مهاجم الاستقلال الإيراني بعدما سجل ثلاثة أهداف في مباراتين خلال الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا.

وجاء في القائمة أيضا الأسترالي آدم تاجارت – سوون مهاجم سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي بعدما أصبح أول لاعب أستراليا يفوز بجائزة هداف الدوري الكوري بعدما سجل 20 هدفاً في 33 مباراة.

وفرض التوجولي كوديو لابا مهاجم العين اسمه على القائمة في ظل تألقه منذ انتقاله إلى النادي الإماراتي قادماً من نادي النهضة البركاني المغربي، وهو ينافس حالياً بقوة على صدارة هدافي الدوري الإماراتي.

وضمت القائمة أيضا اسم البرازيلي اندرسون تاليسكا مهاجم قوانجتشو ايفرجراند والذي سجل أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات في البطولة القارية العام الماضي لكنه عانى كثيرا من الإصابات.كما شملت القائمة اسم السوري عمر السومة هداف الأهلي السعودي والذي يبلغ معدله التهديفي حوالي هدف واحد في كل مباراة منذ انضمامه للأهلي في 2014.

وجاء أيضا في القائمة آدم لو فوندر مهاجم سيدني، وحل أيضا دراجان سيران مهاجم باختاكور في القائمة.

وبالتأكيد لم تخلو القائمة من اسم الفرنسي بافيتمبي جوميز نجم الهلال السعودي والذي يتطلع لأن يصبح أول لاعب يفوز بجائزة الهداف عامين على التوالي في دوري أبطال آسيا.

ويواصل جوميز البالغ من العمر 34 عاماً التألق هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، كما يطمح للفوز بلقب الدوري السعودي إلى جانب الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا.

وتوج جوميز بلقب هداف دوري الأبطال الموسم الماضي برصيد 11 هدفا.

وأعطى الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الآسيوية الفرصة للجماهير للمشاركة في التصويت على لاستطلاع التوقعات بشأن هوية هداف النسخة المقبلة من البطولة القارية.





‏الهلال يطير إلى دبي.. اليوم


جانب من مران الفريق


الرياض - خالد العمار

تغادر بعثة الهلال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عند الساعة 7:30 مساء اليوم (السبت) عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، لمواجهة شهر خوردو الإيراني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بعد غدٍ (الاثنين) على ملعب نادي الوصل الإماراتي.

ميدانيا، واصل الفريق تدريباته للمواجهة الآسيوية، ووضع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو برنامجا خاصا للاعبين، يبدأ من صباح اليوم (السبت) ويشتمل على تدريبات فنية خلال فترة العصر وبعدها يتناول اللاعبون وجبة العشاء.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني ضم الحارس عبدالله البيشي للقائمة الآسيوية بديلا عن المصاب يزن الجاري.





دنيا الرياضة




كاريلو: فضلت الهلال على بنفيكا ومواجهة الاتحاد كانت الأصعب في أبطال آسيا




الرياض - د ب أ

أعرب البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال السعودي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة باللعب بقميص فريقه الحالي.

وذكر كاريلو أنّ أصعب لحظاته مع الأزرق كانت أمام الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حين انتهت المباراة بالتعادل، والثانية كانت في الرياض أمام السد القطري، في إياب قبل نهائي ذات البطولة، حيثُ سجّل السد أربعة أهداف في دقائق قليلة، وبالتالي كان يخشى عدم الوصول إلى المباراة النهائية.

وأكّد البيروفي أنّ المقارنة بين الهلال وفريقه السابق بنفيكا تأتي لصالح الأزرق، فهو حصل على فرصة أكبر في اللعب معه، كما أنّ جماهيره تحبه للغاية وتحب المنافسة على الألقاب، لافتا النظر إلى أنّ بنفيكا لا ينافس على دوري أبطال أوروبا، عكس الهلال المنافس القوي على اللقب الآسيوي.

وعن الاستقرار داخل النادي، أوضح كاريلو أن تغيير 4 رؤوساء و4 مدربين خلال عام ونصف هو أمر مبالغ فيه، فأهم شيء هو الاستقرار، كما أنّ سامي الجابر صديق له ويتواصل معه باستمرار، والرئيس فهد بن نافل دائمًا يعطيهم الثقة.

وتوج كاريلو بلقب دوري أبطال آسيا النسخة الماضية مع الهلال وكان أحد الأعمدة الأساسية خاصة بعدما سجل هدف الفوز في ذهاب المباراة النهائية في شباك أوراوا الياباني.

















رازفان يجهز مبعدي آسيا


أمس الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال يوجه اللاعبين خلال الحصة التدريبية استعداداً
لمواجهة شهر خودرو الإيراني في دوي أبطال آسيا 2020 (المركز الإعلامي - الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قرر إخضاع السوري عمر خربين، والكولومبي جوستافو كويلار، والبرازيلي كارلوس إدواردو، الثلاثي المبعد آسيوياً، لبرنامج لياقي مكثف مع المعد البدني. وأضافت المصادر ذاتها، أن الثلاثي لن يغادر مع بعثة الفريق إلى دبي الإماراتية، من أجل المشاركة في التدريبات الختامية مع الفريق استعداداً لمواجهة شهر خودرو الإيراني، في أولى جولات بطولة دوري أبطال آسيا 2020. وأوضحت المصادر، أن قرار الروماني جاء لرغبته في تجهيز الثلاثي للقاء الفيحاء الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك ضمن خطته في تدوير اللاعبين تجنباً للإرهاق، في ظل ما تشهده الفترة المقبلة من ضغط مباريات على الصعيد المحلي والآسيوي.





الهلال يخسرتحدي دار كليب


أمس لاعبي الهلال يقفزون عاليًا لصد كرة من دار كليب البحريني في المباراة التي جمعت الفريقين
ضمن منافسات “خليجي 37 للكرة الطائرة للأندية الأبطال” (المركز الإعلامي - اتحاد الطائرة)



عرعر - أنور قمقوم

خسر فريق الهلال الأول للكرة الطائرة، أمس، أمام نظيره دار كليب البحريني في المباراة التي جمعتهما في صالة نادي الكويت في كيفان 0ـ3 ضمن الجولة الثالثة من “خليجي 37 للكرة الطائرة للأندية الأبطال”.
وجاءت نتائج الأشواط 23ـ25 و21ـ25 و22ـ25.
كذلك، خسر الهلال خلال اللقاء خدمات أحمد البخيت، قائد الفريق، بعد إصابته في الركبة، وتحديدًا في الشوط الثاني، ليُنقل على إثرها إلى المستشفى.





الآسيوي يرشح جوميز والسومة




الرياض - الرياضية

رشَّح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، عشرة لاعبين للفوز بلقب هداف النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال آسيا 2020، بينهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، والسوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، فيما خلت القائمة من المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر.
وألقى التقرير الضوء على عشرة هدافين، يمتلكون القدرة على المنافسة للفوز بلقب الهداف في البطولة في العام الجاري، على رأسهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تُوِّج بلقب الهداف في نسخة العام الماضي برصيد 11 هدفًا.





رازفان يعتمد عطيف ويضم البيشي


أمس البيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال يحاول تجاوز البريك أثناء التدريبات
استعدادًا للقاء شهر خودرو الإيراني الإثنين (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

شارك عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم في التدريبات التي جرت عصر أمس بعد الاطمئنان على إصابته في الساق التي تعرض لها في لقاء الرائد، الأربعاء ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يغادر اللاعب ضمن البعثة المتوجهة اليوم إلى مدينة دبي الإماراتية استعدادًا للقاء شهر خودرو الإيراني بعد غد في افتتاح مباريات المجموعةالثانية بدوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة.
من جهة أخرى، قرر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق ضم عبدالله البيشي حارس مرمى فريق درجة الشباب إلى القائمة الآسيوية عوضًا عن يزن جاري المصاب بالرباط الصليبي ليصبح الحارس الرابع في الفريق بجانب عبدالله المعيوف ومحمد الواكد ونواف الغامدي.





‏شعار البطل يسيطر على حسابات الهلاليين




الرياض ـ أسعد حسن

سيطر شعار بطولة دوري أبطال آسيا الذي وضع على قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال على تغريدات الهلاليين ومنشوراتهم في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
ونشر حساب النادي على تويتر تغريدة تضمنت 4 صور للشعار الجديد الذي سيلعب به الفريق في البطولة الآسيوية وعلق عليها بقوله “شعار البطل يزين قمصان كبير آسيا” إذ بلغ التفاعل معها 10 آلاف خلال ساعة”، و1100 تعليق، و4900 رتويت، و3400 تفضيل.
ووثق حساب النادي عبر سناب شات جلسة التصوير للاعبين بالشعار الجديد.
وبث عبد الله عطيف لاعب الفريق قميصه بالشعار الجديد عبر حسابه على إنستجرام وعلق بقوله “فلنذهب، نحن هنا”، فيما كتب الفرنسي جوميز زميله “الأسد قادم”.
أما عبد الله المعيوف حارس الهلال فنشر عبر حسابه على سناب شات صورة له خلال جلسة التصوير مع الشعار وعلق قائلًا “آسيا نحن قادمون مجددًا”.





‏تحدي جوميز




بث الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال عبر حسابه على سناب شات مقطع فيديو مع نواف العابد ومحمد جحفلي زميليه. وعلق جوميز على الفيديو بقوله “عندما أشرب القهوة نواف وجحفلي لا يستطيعان مجاراتي في اللعب”.





آخر الأخبار





شعار «بطل آسيا» يظهر على قميص الهلال




الرياض- الرياضية

يظهر شعار بطل دوري أبطال آسيا، على قمصان فريق الهلال الأول لكرة القدم، في نسخة البطولة القارية 2020 التي تنطلق الأسبوع المقبل، بصفته حامل لقب النسخة الماضية.
وكان الهلال توج باللقب القاري الموسم الماضي، بعد فوزه على فريق أوراوا ريد الياباني 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتوج الفريق العاصمي بالقب القاري الغائب عن خزائنه نحو 19 عاماً.
وسيظهر لاعبو الهلال بالقميص المزين بالشعار الجديد خلال مواجهته، الإثنين المقبل، أمام شاهر خودرو الإيراني، على ملعب زعبيل في الإمارات لحساب الجولة الأولى من البطولة القارية.
ويسعى أزرق العاصمة للحفاظ على لقبه في النسخة الحديثة، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية برفقة باختاكور الأوزبكي وشباب أهلي دبي الإماراتي وشاهر خودرو الإيراني.
وكان بطل النسخة ما قبل الماضية فريق كاشيما أنتلرز الياباني، وضع ذات الشعار على قميصه في البطولة القارية، بصفته حامل اللقب.

















حامل اللقب يفتح ملف أولى مبارياته الآسيوية




الرياض - الرياضية

فتح فريق الهلال الأول لكرة القدم حامل لقب دوري أبطال آسيا 2019، الجمعة، ملف أولى مبارياته في البطولة القارية 2020، التي يواجه فيها نظيره شهر خودرو الإيراني، الإثنين المقبل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، في لقاء يجمعهما على ملعب زعبيل في دبي الإماراتية.
توج الهلال بلقب البطولة القارية في نسختها الماضية، بعد فوزه على فريق أوراوا ريد الياباني 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وبدأ الروماني رازفان مدرب الفريق الحصة التدريبية، بالجري حول الملعب، قبل أن يعمد إلى تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، التي طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية، قبل أن يفرض مناورة على جزء من مساحة الملعب.
هذا وقرر رازفان ضم الحارس عبدالله البيشي لقائمة الفريق في البطولة القارية، بدلاً من يزن جاري زميله، بعد إصابة الأخير بالرباط الصليبي.





«الآسيوي» يرشح جوميز والسومة لهداف الأبطال.. ويستبعد حمدالله




كوالالمبور- الألمانية

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،الجمعة، عشرة لاعبين للفوز بلقب هداف النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال آسيا2020 ،بينهم الثنائي الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال والسوري عمر السومة مهاجم الأهلي، فيما خلت القائمة من المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر .
وألقى التقرير الضوء على 10 هدافين يمتلكون القدرة على المنافسة للفوز بلقب الهداف في البطولة هذا العام، على رأسهم الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، الذي توج بلقب الهداف العام الماضي برصيد 11 هداف.
وضمت القائمة أيضاً السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، حيث اعتبروه من أفضل المهاجمين في كرة القدم الآسيوية، مع تميزه بالقوة البدنية والخطورة الكبيرة أمام المرمى والقدرات العالية في ألعاب الهواء إلى جانب الكرات الثابتة.
وشملت الترشيحات أيضاً بغداد بونجاح مهاجم السد، كوديو لابا مهاجم العين، وكل من شيخ دياباتي مهاجم الاستقلال، تاليسكا مهاجم ايفرجراند، تيروهيتو ناكاجاوا مهاجم يوكوهاما، آدم لو فوندر مهاجم سيدني، دراغان سيران مهاجم باختاكور، وآدم تاغارت مهاجم سوون سامسونج.
الجدير بالذكر أن القائمة لم تشمل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، بعد تسجيل اللاعب 4 أهداف خلال النسخة الماضية من البطولة.








جماهير الرائد تجبر الشهري على الاعتذار


صالح الشهري


محمد العياف - بريدة

قدم صالح الشهري مهاجم فريق الهلال والمعار من نادي الرائد اعتذاره لجماهير نادي الرائد، التي أبدت امتعاضها وغضبها من اللاعب؛ بسبب ردة فعله بعد الهدف الثالث الذي سجله الحارس عبدالله المعيوف من ضربة الجزاء في شباك فريقها في الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف.

وكتب صالح الشهري عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جمهور الرائد الغالي المعذرة منكم إن كانت ردة فعلي قد أزعجت بعضكم، ولكن أرجو التفهم بأنها كانت عفوية بحكم صعوبة المباراة وأهميتها.. كنتم دائما سندا لي وأتمنى التوفيق للجميع».

يذكر أن الشهري انتقل لنادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بنظام الإعارة قادما من الرائد، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.





الذهب يزين أطقم الهلال في الآسيوية


الهلال يستعد لبدء حملة الدفاع عن اللقب الآسيوي (نادي الهلال)


عساف الخليفي - الرياض

كشف نادي الهلال عن أطقم الفريق التي سيخوض بها مبارياته في البطولة الآسيوية، حيث يظهر شعار بطل دوري أبطال آسيا، على قمصان الفريق الأزرق في نسخة البطولة القارية 2020 التي تنطلق الأسبوع المقبل، بصفته حامل لقب النسخة الماضية.

وسيدشن الهلال مشواره في البطولة مساء يوم الاثنين عندما يقابل فريق شهر خوردو الإيراني، ضمن الجولة الأولى في اللقاء الذي سيقام على استاد زعبيل في الإمارات.

من جهة أخرى، استبدل الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، الحارس يزن جاري، بحارس فريق شباب الهلال عبدالله الغامدي، وذلك من قائمة الفريق الأول المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، نظير تعرض يزن لإصابة الرباط الصليبي، حيث أجرى قبل أيام عملية الرباط الصليبي وتكللت بالنجاح ولله الحمد.





المعيوف: أجمل من الأخيلة..!!




جابر الغامدي يكتب :

في ظل السماح للأندية السعودية بجلب حراس مرمى أجانب، تسابق العديد من الأندية سواء على مستوى المحترفين أو الدرجة الأولى في استغلال هذه الفرصة، وجلب حارس بإمكانيات عالية؛ كون مستويات اللاعبين المحليين «لا تسر الناظرين».

هذا القرار قد لاقى قبولا واسعا، وخصوصا على مستوى المدراء الفنيين للأندية؛ كونه يخدم بعض العمل الذي يقدمونه، بالإضافة إلى أن حارس المرمى يعتبر نصف الفريق.

الشيء المميز أن بعد كل هذا الزخم الكبير استطاع حارس العرين الأزرق عبدالله المعيوف إثبات نفسه بشكل قوي، والتواجد بشكل فعال في كل البطولات، مما جعل منه حارسا بإمكانيات عالية.

عندما شاهدت ما فعله المعيوف في لقاء الهلال بالرائد أدركت حينها حجم الثقة والإمكانيات التي يعيشها هذا اللاعب، عطفا على ركلة الجزاء التي تصدى لها، وإضافة لركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثالث لفريقه حتى بات «أجمل من الأخيلة».

لو عدنا قليلا للإحصائيات الماضية لوجدنا المعيوف في مقدمة الحراس «خيري الذكر» الذين كان لهم دور بارز في جلب البطولات مع أنديتهم. ومن القلائل الذين استطاعوا وضع مسافة كبيرة بينهم وبين المنافسين في نفس الخانة.

أتمنى أن نجد «معيوفا» في كل ناد؛ لأنه -وحتى الآن- ما زال الحراس السعوديون يعانون من عدم استطاعتهم إثبات أنفسهم بشكل ملفت للانتباه، وهو الشيء الذي ساعد في اتساع المساحة بينهم وبين الوقوف أمام الخشبات الثلاث.

وقفة في الظلام:

مستوى تميزك سوف يحدد مقدار ما يتاح لك من الفرص في الحياة.








«الرباط» يبعد يزن عن آسيا


«الاقتصادية» من الرياض

أستبعد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال لكرة القدم, الحارس يزن جاري من القائمة المشاركة في دوري أبطال آسيا, بداعي إصابتهفي الرباط الصليبي, وضم مكانه الحارس عبدالله البيشي.
وكان الهلال قد واصل تدريباته الاعتيادية استعدادا لخوض أولى مواجهات دور المجموعات في البطولة الآسيوية أمام نظيره شهر خودرو الإيراني بعد غد, بدأها لوشيسكو بتدريبات الجري حول الملعب, قبل أن يعمد إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية, ومن ثم فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب.
هذا وسيكون مران اليوم مغلقا, حيث سيعمد خلاله لوشيسكو إلى الاطمئنان على جميع العناصر التي سيعتمد عليها في اللقاء المرتقب, قبل المغادرة بعد تناول وجبة العشاء إلى دبي.








  #2  
قديم 08/02/2020, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,372

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #3  
قديم 08/02/2020, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,253
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #4  
قديم 08/02/2020, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,986
بالتوووووفيق
والقادم افضل بإذن الله
  #5  
قديم 08/02/2020, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,425
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 08/02/2020, 08:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,223
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي



بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 08/02/2020, 08:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شاهت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2008
مشاركات: 445
بالتوفيق داااااااائماً للزعيم العالمي
  #8  
قديم 08/02/2020, 10:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,139
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي



بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 08/02/2020, 10:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,269
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأســـــيوي
  #10  
قديم 08/02/2020, 12:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 15,205
بالتوفيق للملكي لتخطي اول مباراة في اسيا وان شاءالله مستوى ونتيجة

يعطيكم العافية
  #11  
قديم 08/02/2020, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 7,473
سلامات احمد البخيت


الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube