المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By أخبار الصحف

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/01/2020, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,151
Post أخبار نادي الهلال ليوم الإثنين 25 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال يحل ضيفاً على الفيصلي لمواصلة الصدارة في مباراة مؤجلة


من لقاء سابق بين الهلال والفيصلي


«الجزيرة» - عمار العمار:

يمتلك الفريق الهلالي فرصة كبيرة لتوسيع الفارق مع منافسه النصر إلى ثلاث نقاط عندما يحل ضيفاً على الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 6:05.. يدخل الفيصلي هذه المباراة بعد فترة غير جيدة فنياً وعلى مستوى النتائج فخسر في آخر لقاءين له في الدوري أمام الوحدة والرائد بنفس النتيجة 1/0 وخسر أمام الهلال أيضاً بدور الستة عشر بكأس الملك بركلات الترجيح، وسيدخل من أجل الخروج من أزمة الخسائر المتتالية ولو بنقطة التعادل لتعديل أوضاعه في جدول الترتيب وإيقاف نزيف النقاط الذي تراجع معه للمركز التاسع برصيد 20 نقطة، ويحتمل أن يدخل الفريق بدفاع منظم ومكثف بغية إبعاد الخطر عن مرماه وانتهاز الفرص السانحة للتسجيل. على الطرف الآخر يدخل الفريق الهلالي منتشياً بانتصارات متتالية في الدوري وكأس الملك، ففاز على الأهلي والوحدة في الدوري بنفس النتيجة 1/3 ليعود لصدارة الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف النصر ولديه الفرصة لتوسيع الفارق بتحقيق النقاط الثلاث التي سيقاتل من أجلها باللعب بالهجوم ولا شيء غير الهجوم لحسم صدارة القسم الأول متصدراً، وكان الفريق قد تأهل لدور الأربعة بكأس الملك بعد فوزه على الاتفاق بهدفين لهدف ويأمل في وضع نفسه في المنافسة على بطولتي الموسم بمواصلة الانتصارات.





الهلال ينهي الإعداد لمواجهة الفيصلي
الكوري جانغ هيون والسوري عمر خربين يقتربان من العودة




الجزيرة - نبيل العبودي:

أنهى الفريق الهلالي الأول مساء أمس تحضيراته لمواجهة فريق الفيصلي في مباراتهم الدوري التي ستقام على استاد مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة الـ6.10، وكان المدير الفني الروماني السيد رازفان لوشيسكو» ركز على الجوانب الفنية، من خلال تطبيقه لعدد من الجمل الفنية التي ينوي انتهاجها في اللقاء، بالإضافة إلى تطبيق تدريبات تكتيكية عبر مناورة على ثلثي مساحة الملعب. على جانب آخر واصل محترفا الفريق الأزرق الكوري المدافع جانغ هيون سو، والسوري عمر خربين برنامجيهما التأهيلي المعد لهما مسبقا، واقتربا من العودة لمشاركة الفريق في التدريبات الجماعية.





صح لسانك


* أنا مَن أحضر ماتياس للهلال

(دياز)

- شكلك قلت خاربة خاربة





فواصل


- وصول منتخبنا تحت 23 سنة إلى نصف النهائي الآسيوي خطوة متقدمة، حققها نجومنا نحو الفوز بالبطولة، وبلوغ أولمبياد طوكيو 2020. والجميع يتطلع لتحقيق هذا الأمل مع المنتخب الشاب.

* * *

- وصول فريق أبها إلى نصف نهائي كأس الملك لم يكن مفاجئًا؛ فالفريق منذ صعوده لدوري النجوم وهو يقدم مستويات عالية، واستطاع حجز مركز متقدم له في سلم ترتيب الفرق، وما يقدمه يدعو للإعجاب، وليس مستغربًا فيما لو وصل للنهائي، وسيكون ذلك منجزًا كبيرًا في تاريخ النادي.

* * *

- غير معقول ما تقوم به بعض البرامج الرياضية من تبني أسماء مجهولة، وليس لها علاقة بالشأن الرياضي؛ لتصنع منها نقادًا ومحللين لمجرد أنهم يتوافقون معهم في الميول. والضحية يكون المشاهد الذي أصبح يتلقى غثاء كلاميًّا مليئًا بالتعصب والجهل. متى ترتقي بعض البرامج بمحتواها، وتحترم عقلية المشاهد، وتقدم ما يليق به!؟





كاريكاتير




رشيد السليم










الهلال يسعى لفض الشراكة مع الوصيف


المدينة المنورة - خالد الحربي

يستضيف الفيصلي نظيره الهلال مساء اليوم (الاثنين) في لقاء مؤجل من الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب مشاركة نادي الهلال في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وتقام المباراة على استاد مدينة المجمعة الرياضية، ويبحث الفريقان عن الفوز، لتعويض ما فاتهما من نقاط، وتبدأ المباراة الساعة 6:10 مساء، ومن المنتظر أن تحمل المواجهة في طياتها الإثارة والندية طوال الـ90 دقيقة، نظراً لما يملكه كل فريق من عناصر فنية قادرة على التسجيل والحسم في أي وقت من عمر اللقاء.

وتعد المواجهة الثانية بين الطرفين خلال شهر يناير الجاري، انتهى اللقاء الأول بفوز الهلال عن طريق ركلات الترجيح ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يسعى لاعبو الفيصلي إلى الفوز، ويحتل «عنابي سدير» المركز التاسع وبحوزته 20 نقطة، لذا يدرك المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا أهمية النقاط لدى الخصم، وسيبدأ بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المهاجم البرازيلي وليام اوليفيرا والمدافعان محمد قاسم والبرازيلي ايغور روسي.

وفي المقابل، الهلال يطمح في مواصلة مسلسل حصد النقاط من أجل الابتعاد بالصدارة، ويعاني الفريق «الأزرق» من الإرهاق بسبب كثرة المباريات في عدد من البطولات في الفترة القصيرة الماضية، ويحتل الهلال الصدارة وبحوزته 30 نقطة.

ومن المتوقع أن يلعب مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الاتفاق، ويغيب عن المشاركة المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو بداعي الإصابة، ومن أبرز الأسماء في قائمة الهلال، المدافع علي البليهي ولاعبو الوسط محمد كنو وسالم الدوسري ونواف العابد والبيروفي أندري كاريللو، وفي الهجوم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.





‏«الزعيم» ينهي استعداده.. ويصــل المجمعـة


الرياض - خالد العمار

وصلت بعثة الهلال مساء أمس (الأحد) إلى المجمعة لخوض المواجهة المؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.. اليوم (الاثنين)، بعد أن أنهى «الزعيم» تدريباته الاستعدادية المغلقة في مقر النادي.

وسيقود المواجهة المؤجلة طاقم تحكيم أجنبي، بعد أن تقدم صاحب الأرض بالطلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة المحددة.

وسيخوض «كبير آسيا» مواجهته الـ21 أمام «عنابي سدير» في تاريخ الدوري، وهو يطمح إلى الانتصار رقم 17، فيما يطمح المستضيف إلى اقتناص الفوز الأول على «الأزرق» في مواجهات الدوري، أو تحقيق التعادل الخامس.

وكان الهلال قد تغلب على الفيصلي في آخر مواجهة جمعتهما في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بنتيجة 2 - 2.





‏لشبونة يستهل «كأس القادة» بهزيمة الهلال


الهلال خسر بنتيجة 1 - صفر (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)


الرياض - خالد العمار

خسر شباب الهلال أولى مبارياته أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنتيجة 1 - صفر، في بطولة كأس معهد إعداد القادة، في المواجهة التي حضرها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والحارس عبدالله المعيوف ولاعب منتصف الميدان البيروفي أندري كاريو، على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض الذي يستضيف البطولة العالمية، وسيلعب شباب الهلال الجولة الثانية غداً (الثلاثاء) أمام فيتورول كونستانتا الروماني عند الساعة 4:30 مساءً.

من جانبه قال لاعب شباب الهلال محمد الدوسري: "قدمنا مباراة جيدة على الرغم من ضغط المباريات الذي نعاني منه في الدوري، وهدف لشبونة جاء من العمق، وكان على أحد لاعبي منتصف الميدان مواجهته لكنه استطاع التسجيل". وأضاف، "أمامنا مباريات مقبلة وسنحاول التعويض من خلالها".





أخطاء الحكام في حضرة "VAR" لغز محير في ملاعبنا!


مكة المكرمة - تركي الغامدي

مازال الحكام في ملاعبنا يمثلون لغزاً محيراً بأخطائهم الفادحة على الرغم من وجود تقنية الفيديو «VAR» التي يفترض أنها تقلل من عدد الأخطاء وتزيد من العدالة والنزاهة في ملاعب كرة القدم، وشهدت مباريات دورينا هذا الموسم أخطاء تحكيمية كوارثية، أثرت بشكل واضح في نتائج عدد من المباريات، وذلك بمنح نقاطها لمن لا يستحق، وسلبها من الأجدر بها، وعلى الرغم من وعود اتحاد القدم ورئيس اللجنة الجديد بتطوير أحوال التحكيم في مسابقاتنا، إلا أن الوضع حتى الآن لم يتغير كثيراً، ونطمح في أن نشاهد تحكيم أفضل مع اللجنة الجديدة التي لا يمكن الحكم نهائياً على عملها الآن، كونها بحاجة إلى وقت أكبر.

الحكام الأجانب الذين يتواجدون في ملاعبنا يفترض أن تكون اللجنة حازمة معهم، فالحكم الذي يرتكب أخطاء فادحة أو يتعامل مع المباريات بفوقية أو استهتار يفترض أن يبعد نهائياً، لأن المباريات الماضية في الدوري أبرزت لنا نوعية سيئة من الحكام، للأمانة أدائهم ضعيف، وعدد منهم لا يستحق قيادة المباريات في ملاعبنا.

زيادة عدد الكاميرات في الملاعب والمرتبطة بغرفة تقنية «VAR» أمر لابد منه، فالاعتماد على كاميرات النقل التلفزيوني وحدها لن يساعد في اتخاذ القرار الصائب في عدد من اللقطات، وبالتالي فإن ذلك سيسبب خللاً في التقنية، من خلال التأثير سلبياً على صحة القرارات خصوصاً إن لم ترصد كاميرات الناقل الواقعة من زوايا معينة يحتاج لها الحكم في اتخاذ قراره.

لجنة الحكام من أهم لجان اتحاد القدم، وواحدة من اللجان الحساسة التي من شأنها أن تثير الرأي العام وفقاً لمخرجاتها، وتزيد الاحتقان في وسطنا الرياضي، وهذا يزيد المسؤولية على اللجنة والقائمين عليها، بضرورة تحسين العمل وتطويره، وهو ما نأمله ونطمح إليه في الأيام المقبلة.





دنيا الرياضة




الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الفيصلي.. وبعثة الفريق تغادر إلى المجمعة




متابعة - الرياض الإلكتروني

أنهى بطل آسيا نادي الهلال اليوم الأحد تحضيراته لمواجهة نادي الفيصلي المؤجلة ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ركز المدير الفني لنادي الهلال رازافان لوشيسكو في تدريباته على الجوانب الفنية وطبق الجهاز الفني عددا من الجمل الفنية ا لتي يود انتهاجها في لقاء يوم غدٍ.

من جهة أخرى واصل الثنائي (جانغ هيون سو وعمر خريبين) برامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقاً، وتابع الحصة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل.

وستغادر بعثة فريق الهلال بعد قليل إلى المجمعة تأهبا لمواجهة الفيصلي.






































كاريلو بين الهلال ولشبونة


أمس البيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يستعد لاحتساء القهوة
ثناء حضوره البطولة لمتابعة مباراة الهلال ولشبونة



انطلقت منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس القادة السعودي للناشئين، في حضور عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على ملعب إعداد القادة في الرياض.
وشهد اليوم الأول خسارة الهلال أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0ـ1، وهزيمة النصر أمام أتليتكو مدريد الإسباني 0ـ3 وسط حضور عدد من اللاعبين والنجوم..





الهلال والنصر.. البداية خسارتان


أمس من مباراة الهلال السعودي لكرة القدم للناشئين أمام فريق
سبورتينج لشبونة البرتغالي التي خسرها الأول بهدف دون مقابل



الرياض - حمد الصويلحي

خسر فريقا الهلال والنصر لكرة القدم للناشئين، ممثلا السعودية في بطولة كأس القادة السعودي للناشئين، مواجهتي الافتتاح أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.
ودشن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، البطولة أمس، التي ينظمها معهد إعداد القادة على ملاعب مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة.
وشهد اليوم الأول من البطولة أربع مواجهات، الأولى جمعت الهلال وسبورتينج لشبونة البرتغالي، التي خسرها الأول بهدف دون مقابل، الثانية بين النصر وأتلتيكو مدريد الإسباني وكسبها الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل، والمواجهة الثالثة بين زينيت سانت بطرسبرج الروسي وفيتورول كونستانتا، واللقاء الرابع جمع جينك البلجيكي أمام إف سي فيتورول كونستانتا الصربي.
وحضر البيروفي أندريه كاريلو، المحترف الأجنبي، في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى جانب عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال، وأسامة هوساوي، وعبد اللطيف الغنام، وعبد الرحمن القحطاني الدوليين السابقين افتتاح البطولة.
والتقى كاريلو مع الجهاز الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي سبق أن أشرف على اللاعب في بدايته مع الفريق البرتغالي.








الهلال والأهلي في العربية


أمس عبد العزيز القرناس الأمين العام للاتحاد السعودي للكرة الطائرة
أثناء سحب القرعة (المركز الإعلامي ـ اتحاد الطائرة)



عرعرـ أنور قمقوم

يشارك فريقا الهلال والأهلي للكرة الطائرة في البطولة العربية الـ 38 للأندية، والتي تنطلق 16 إلى 28 فبراير المقبل في مصر.
ووضعت القرعة الهلال في المجموعة الأولى بجانب خبيل اليمني والسيب العماني وأساريا الليبي والأهلي المصري، فيما جاء الأهلي في المجموعة الرابعة مع الشعلة اليمني والبشمركة العراقي وكاظمة الكويتي وسنجل الفلسطيني.





قطبا العاصمة في سباق العمري


أمس الألباني هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم
يوجِّه لاعبيه قبل بدء الحصة التدريبية



الرياض - سلطان العتيبي

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن ناديي الهلال والنصر، دخلا في سباق لكسب خدمات محمد العمري، ظهير أيسر فريق الرائد الأول لكرة القدم، بعدما دخل الفترة الحرة في عقده التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي.
وبيَّنت المصادر، أن قطبَي العاصمة، يسعيان إلى التوقيع مع العمري خلال النافذة الشتوية الجارية حاليًّا “تنتهي في 30 يناير الجاري”، وأن رغبة إدارة الهلال في ضم العمري، تأتي لتعويض رحيل كادش المحتمل إلى فريق التعاون. وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة الرائد قدَّمت عرضها للتجديد مع مدافع فريقها الأول بطلب من الألباني هاسي، مدرب الفريق، وتنتظر ردَّ اللاعب في الأيام المقبلة.





‏مفصل العابد يضعه خارج تشكيلة المجمعة
‏في الهلال.. الإصابات لا تتوقف


أمس الإيطالي جيوفينكو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يداعب الكرة في التدريب الأخير
لفريقه قبل مواجهة الفيصلي الليلة المؤجلة من الجولة الـ 13 من دوري
كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

تعرض نواف العابد، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، لإصابة في مفصل قدمه، أدت إلى إبعاده عن التشكيلة المشاركة مع فريقه في مواجهة الفيصلي اليوم في المجمعة، و المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم يتحدد حتى مساء أمس موعد عودة اللاعب مجددًا للتدريبات مع فريقه، في حين اقترب الكوري الجنوبي جانج هيون والسوري عمر خربين من اكتمال جاهزيتهما وإنهاء برنامجهما التأهيلي.
إلى ذلك، حذّر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من تكرار الأخطاء الدفاعية، وذلك من خلال شرح مرئي مستفيض قبل انطلاق المران الأخير أمس، واعتمد لوشيسكو على إجراء بعض التعديلات الطفيفة في الطريقة الفنية التي يتعامل بها مع المباراة.
واختتم الهلال تحضيراته بمران مغلق، مساء أمس، على ملعب النادي، وضع خلاله اللمسات الفنية الأخيرة، جاء من أبرزها تنظيم الهجمات من المناطق الخلفية، واستغلال الفرص، والحذر من الكرات المرتدة والأخطاء الدفاعية، وأولى للكرات الثابتة أهمية، ولفت إلى ضرورة التركيز الذهني لتحقيق نتيجة المباراة.

طرح تذاكر المؤجلة
تم طرح تذاكر اللقاء صباح أمس في مقر النادي في مدينة حرمة، حيث بدأ الطرح منذ الساعة 9 صباحًا، واستمر حتى الساعة 9 مساءً، على أن يتواصل بيع التداكر اليوم في مقر النادي حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن ثم ينتقل البيع إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وشهدت منافذ البيع إقبالًا جيدًا على شراء التذاكر.

الهلاليون في حرمة
وصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء أمس، إلى مدينة حرمة “180 كيلو” شمال مدينة الرياض عبر الحافلة، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة فريق الفيصلي المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويهدف الروماني لوشيسكو، مدرب الفريق، إلى تجنب إرهاق اللاعبين على غير العادة في المواسم الماضية، حيث تعد المرة الثانية بعد مباراة كأس الملك الماضية التي يسافر فيها الفريق إلى المجمعة قبل المباراة بـ 24 ساعة.





‏شاموسكا يعالج أخطاء مواجهة الكأس


أمس الجانب الترفيهي الذي اختتم به لاعبو فريق الفيصلي الأول
لكرة القدم التدريب الأخير الذي يسبق مباراة الهلال



المجمعة ـ محمد السناني

ركز البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، في التدريب الأخير لفريقه على الجانب الترفيهي والتدريبات الخفيفة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال مساء اليوم في مؤجلة الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونبّه شاموسكا قبل انطلاق التدريبات لاعبي فريقه لمكامن القوة والضعف في الفريق الأزرق، الذي سبق أن خاض معه مباراة قبل 20 يومًا ضمن منافسات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، كسبها الهلال بركلات الترجيح. واستعاد شاموسكا بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في تلك المباراة من أجل تلافيها وتطبيق الطريقة الفنية التي تمكنه من تحقيق الفوز.
في حين واصل حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف بورديانو دانييل، مدرب الحراس، وشهدت التدريبات حضور فهد المدلج رئيس الفيصلي.





توثيق المعيوف




وثق عبدالله المعيوف حارس الهلال عبر حسابه على سناب شات لحظة وصول زملائه إلى الملعب.
وظهر المعيوف وهو يقف عند مدخل الملعب ويتبادل الحديث مع اللاعبين.





جوميز .. «القهوة يا ولد»




هيا الغامدي

ما الذي يجعل لاعب الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز ذا الأصول الإفريقية/ السنغالية قريبًا من جمهور فريقه والجمهور السعودي ككل؟! هل هي موهبته كهداف/ مهاجم يحضر بتوقيت مناسب جدًا عندما يغيب الآخرون؟! أم رقي ودماثة أخلاقه وقربه من زملائه اللاعبين وتفاعله مع مشاركات المنتخب السعودي؟! أم حبه للقهوة العربية وانفتاحه على العادات الاجتماعية السعودية من لبس ونزهة وغيرهما؟!
أعتقد كل ذلك، فهذا اللاعب الكبير شخصية محبوبة استفاد من التجارب الاحترافية مع سانت أتيان وأولمبيك ليون ومارسيليا ونيوكاسل وسوانزي سيتي وغلطة سراي، والتي أضافت له الكثير من الخبرة والنضج مع المرونة والانفتاح على الآخر فضلًا عن قصة حياته الشخصية التي أثرت فيه وأعطته صفات الأسد الجسور القوة والمكانة الفريدة والحكمة والهيبة والمسؤولية.
جوميز لاعب متعاون مع زملائه السخيين بتمويله بالكرات على طريق من حرير جوفينكو وإدواردو وسالم والفرج..، ولعل أبرز مسببات نجاح وتألق الفرنسي بالدوري السعودي وجوده في نادي الهلال كبيئة صحية يسودها الود والإثار والتعاون والحب والاحترام، وهي من أكثر العوامل التي جعلته الأكثر تسجيلًا للأهداف بالدوري والمنافسة مع المغربي حمد الله وتفوقه عليه.
“المجد دائمًا أزرق” رسالة جوميز لجماهير الهلال في الأوقات الصعبة وهو الذي نجح كثيرًا في إهدائها الفرح والسعادة، والمدرج الأزرق في نهم شديد لسماع زئير الأسد في كل المباريات التي يخوضها ويمارس عادته بالاحتفال. جوميز واحد من أبرز هدايا إدارة الأسطورة سامي الجابر مع الثعبان البيروفي كاريلو...، وأجدها فرصة لأهنئ إدارة فهد بن نافل التي حافظت على مكتسبات الإدارة السابقة بالإبقاء على النجمين الكبيرين المؤثرين بمسيرة الهلال الحالية. عقلية جوميز وثقافته الكروية وانفتاحه على الآخر/ المجتمع السعودي ومشاركاته الوطنية بالذات مع المنتخب وبث الرسائل الحماسية والروح الإيجابية أبرز العوامل التي قربته من المجتمع السعودي بكافة أطيافه مع الاستمتاع بشرب القهوة والزي السعودي والأجواء الشتوية بالصحراء وغيرها بشكل أسهم في زيادة رصيد الحب بقلوب السعوديين والإعجاب بهذا النجم المختلف، فأهم ما يميز المحترف الأجنبي ليس فقط قدرته على إنجاح مهمة فريقه وإحراز الأهداف ولكن التفاعل والإيجابية مع المجتمع والوسط الذي يعيش فيه. ماكينة الأهداف الزرقاء أفضل لاعب بأبطال آسيا هداف البطولة أتمنى أن يواصل نهمه الشديد بإحراز الأهداف وحسم أهم بطولتين للهلال حاليًا الدوري وكأس الملك. وكقناعة ذاتية أراه ناجعًا أكثر عندما يشارك بديلًا بدلًا من المشاركة أساسيًا بما يناسب عمره وأشياء أخرى.





آخر الأخبار





الهلال في ضيافة الفيصلي للابتعاد بالصدارة




الرياض - الرياضية

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الابتعاد بالصدارة، عندما يحل ضيفاً على نظيره الفيصلي الإثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الأزرق العاصمي المواجهة برصيد 30 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن نده النصر الذي له ذات الرصيد النقطي، بينما يحتل الفيصلي المركز التاسع بـ20 نقطة.
وأنهى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال تحضيراته للمباراة المهمة بتمرين مغلق بعيداً عن أعين الإعلاميين، من أجل منح اللاعبين أكبر قدر من التركيز.
وفي المقابل أنهى البرازيلي بريكليس تشاموسكا مدرب فريق الفيصلي تحضيراته بمران غلب عليه الطابع الترفيهي، بعد أن أدى الفريق مرانه الرئيس للمباراة أمس بتدريبات تكتيكية، نقل خلالها المدرب البرازيلي خطة مواجهة الهلال.
وقبل المواجهة كسب الهلال نظيره الوحدة 3-1 في الجولة الماضية، بينما خسر الفيصلي بهدف دون رد أمام الرائد في ذات الجولة.
وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في 3 يناير الحالي في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين انتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح (6-5). وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما خلال الزمن الرسمي والشوطين الإضافيين.








16 انتصارا للأزرق و4 تعادلات


من مواجهات الهلال والفيصلي


علي السلمي - جدة

لا تخلو مواجهات الهلال والفيصلي من الإثارة والندية، لاسيما في السنوات الأخيرة، التي دائماً ما يقدمان خلالها وجبة دسمة للجماهير الرياضية.

وتحمل المباراة المؤجلة من الجولة 12 للدوري، التي تجمعهما هذا المساء في المجمعة، الرقم 21 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، إذ سبق أن تقابلا 20 مرة، فرض من خلالها الهلال سيطرته المطلقة، ففاز في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات أخرى، وسجل هجومه 39 هدفاً بينما سجل الهجوم العنابي 11 هدفا فقط. وتعود أول مباراة دورية بينهما إلى 4 نوفمبر 2006 عندما التقيا في المجمعة، وفاز الهلال 1-0 سجله ياسر القحطاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، فيما تعود آخر مواجهة إلى 1 مارس 2019 عندما تقابلا على ملعب الجامعة، وانتهت بفوز الهلال 2-1 سجلها الإيطالي سيبستيان جيوفينكو «هدفين» للهلال والبرازيلي إيغور روسي للفيصلي. ولم تغب النتائج الكبيرة عن مواجهات الفريقين، حيث فاز الهلال 5-1 في ذهاب دوري المحترفين عام 2010، وسجل الأهداف الستة الروماني ميريل رادوي وياسر القحطاني «هاتريك» والسويدي كريستيان ويلهامسون للهلال والسوري وائل عيان للفيصلي، كما فاز أيضاً 4-0 في ذهاب دوري المحترفين عام 2016، تعاقب على تسجيلها ناصر الشمراني «هدفين» والبرازيلي كارلوس إدواردو «هدفين».





الهلال في رحلة محفوفة المخاطر أمام الفيصلي


صالح الشهري


علي السلمي - جدة

يسعى الهلال إلى الانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفاً على الفيصلي اليوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة 12، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وبعد البداية الجيدة، تراجع الفيصلي للمركز التاسع برصيد 20 نقطة، إذ لم يحقق في مبارياته الخمس الأخيرة سوى انتصار وحيد مقابل الخسارة في أربع مباريات، ويأمل اليوم في استعادة توازنه ورد اعتباره أمام ضيفه، الذي أقصاه من مسابقة كأس الملك بركلات الترجيح. وستشهد صفوف الفريق، الظهور الأول للبرازيلي جيليرمي أوجستو، الذي تم التعاقد معه مؤخراً إلى جانب مشاركة المدافع البرازيلي رافاييل سيلفا بعد تعافيه من الإصابة.

من جانبه، يتربع الهلال على الصدارة رفقة جاره النصر برصيد 30 نقطة ويتفوق عليه بفارق الأهداف، وفوزه اليوم يضعه في القمة دون شريك، وهو ما يطمح إلى تحقيقه، خصوصاً أنه يقدم مباريات كبيرة ويحقق نتائج إيجابية في ظل جهوزية جميع لاعبيه رغم الإصابات، التي أبعدت بعضهم عن المشاركة في بعض المباريات.

ومع أن الهلال يعتبر هو الطرف الأفضل فنياً ونقطياً، إلا أن المباراة لن تكون سهلة، لاسيما أن الفيصلي دائماً ما يظهر بصورة مختلفة أمام الأندية الكبيرة.








الهلال .. الفيصلي طريق «بطل الشتاء»
في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 من الدوري


لاعبو الهلال خلال المران الأخير قبل الفيصلي"مركز الهلال الإعلامي"


تقديم: إبراهيم بن محمد

يسعى فريق الهلال لكرة القدم لتحقيق العلامة الكاملة عندما يلاقي مضيفه الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لضرب عصفورين بحجر واحد، أولا فك الارتباط بنظيره النصر في الصدارة، والابتعاد بها بفارق ثلاث نقاط قبل ختام الدور الأول، وضمان الفوز بلقب بطل الشتاء في الدوري.
ويمر الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بفترة رائعة حيث نجح في العودة إلى الصدارة بـ(30 نقطة) بفارق الأهداف عن النصر، وحجزه مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين بعد تجاوز عقبة الاتفاق 2 / 1.
ويغيب عن الهلال بسبب الإصابة الثنائي الكوري الجنوبي جانج هيون سو، والسوري عمر خربين.
في المقابل، يمني الفيصلي نفسه باستعادة نغمة الانتصارات على حساب الهلال مستغلا عاملي الأرض والجمهور، إذ تلقى خسارتين أمام الوحدة والرائد بنتيجة واحدة 0 / 1 بعد آخر فوز حققه على حساب الاتحاد إضافة إلى رغبته في الثأر من الأزرق الذي أخرجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ16، بركلات الترجيح 5 / 6.
والفيصلي يحتل المركز التاسع في سلم الترتيب بـ(20 نقطة) من 13 مباراة، حيث فاز في ست مباريات، وخسر خمسة لقاءات، وتعادل مرتين.
ويدخل البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلي المباراة دون غيابات.





العتيبي: الفيصلي ليس صيدا سهلا


ماجد عبدالله من المجمعة

شدد بندر العتيبي عضو إدارة نادي الفيصلي على أهمية لقاء الهلال متصدر سلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين اليوم ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ12، وقال "أمامنا مباراة من العيار الثقيل، وأمام فريق منافس وبقوة على صدارة الدوري والمرشح القوي للفوز باللقب وبطل آسيا، ويملك محترفين هم الأبرز، ولن يكون الفيصلي صيدا سهلا أمامه".
وأضاف "لدينا الرغبة الواضحة والعزيمة للعودة مجددا، للمستويات التي قدمها فريقنا، لكن ظروف الغيابات والإصابات وأيضا التوقف العام للدوري أثر فنيا في تراجع مستوى الفيصلي".
وتابع "المدرب البرازيلي يريكليس شاموسكا يملك خيارات عديدة، للاستمرارية في النتائج والتقدم للأمام".
وزاد "الفيصلي تهمه النقاط الثلاث وعدم التفريط لتقليص النقاط بينه وبين النصر الوصيف، الجميع يتذكر مباراة الفريقين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن دور الـ16، كيف حسم الهلال المباراة بركلات الترجيح؟".








  #2  
قديم 20/01/2020, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,243
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #3  
قديم 20/01/2020, 06:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,243
اللهم وفق الزعييم الاسيوي العالمي بكسب الثلاث نقاط
وجنب لاعبية الاصابات والكروت
ودربك ازرق ياعالمي
  #4  
قديم 20/01/2020, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,412
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 20/01/2020, 07:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,383
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 20/01/2020, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,198
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 20/01/2020, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,132
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 20/01/2020, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,350

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #9  
قديم 20/01/2020, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عاااافييييه
وبالتووفيييق للزعيم الملكي اليوم وفالنا الفوز ودمتم سااالميين ....
  #10  
قديم 20/01/2020, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 7,313
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي




  #11  
قديم 20/01/2020, 03:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,346
اللهم وفق الزعييم الاسيوي العالمي بكسب الثلاث نقاط
وجنب لاعبية الاصابات والكروت
ودربك ازرق ياعالمي
  #12  
قديم 20/01/2020, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين جمعان الزهراني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2012
مشاركات: 217
‏بالتوفيق إن شاء الله الهلال اليوم أمام الفيصلي
  #13  
قديم 20/01/2020, 07:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,264
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube