المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By بومريم الخالدى

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/01/2020, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,122
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 17 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








ضمن مواجهات الجولة 14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال أغرق الوحدة في محيط الرعب واستعاد الصدارة


غوميز واصل التسجيل واعتلى صدارة الهدافين


حقق الهلال فوزا ثمينا وكبيرا على الوحدة بـ3 أهداف لهدف على ملعبه بجامعة الملك سعود ليستعيد صدارته بفارق الأهداف عن النصر الذي يتقدم بمباراة، وفي مباراة أخرى واصل الرائد تألقه وحقق فوزا جديدا على مضيفه الفيصلي بهدف وحيد، في حين رفض الاتفاق الخسارة من مضيفه ضمك فخطف هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع أنهى به مباراتهما بالتعادل 2-2.


«الجزيرة» - طارق العبودي:

استعاد الهلال صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بعد فوزه الثمين والهام على ضيفه الوحدة بـ3 اهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين البارحة في ملعب الهلال بجامعة الملك سعود ضمن الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.. تقدم الوحدة أولا بهدف مبكر بعد مرور 9 دقائق عن طريق أنسليمو بعد خطأ دفاعي هلالي تكرركثيرا، لكن الهلال انتفض وسجل 3 أهدف عن طريق بافيتمبي غوميز «29 و 76» وصالح الشهري «70».. وقفز الهلال لموقعه الطبيعي في قمة الترتيب بـ30 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة، في حين بقي الوحدة على رصيده السابق 24 نقطة.

بدأت المباراة قوية من جانب الهلال الذي كشف عن نواياه مبكرا وسحل هدفا عن طريق غوميز بعد عكسية من جيوفينكو قبل ان تكتمل الدقيقة الثالثة لكن راية الحكم المساعد سباستيان خورخي منعت احتسابه، ثم شن الهلال هجمة اخرى من الجهة اليسرى عن طريق الشهراني الذي حوّل الكرة بشكل خطر لكن الدفاع تمكن منها قبل غوميز «4»، ثم هجمة اخرى للهلال بطريقة تيكي تاكا «الشهراني جيوفينكو البريك وغوميز «لكن الكرة انتهت بين يدي الحارس الجدعاني «8».. ومن أول هجمة للوحدة لم تكن بتلك الخطورة أخطأ الدفاع الهلالي «كالعادة» عندما لعب البريك كرة من اقصى اليمين للبليهي فخطفها لويس غوستافو ومرر بهدوء لأنسليمو الذي لم يتوان في افتتاح التسجيل للضيوف «9» ، تراجع الوحداويون بعد الهدف، وواصل الهلال تقدمه وحصاره، وسدد كاريليو كرة تصدى لها الجدعاني «14»، وكاد الوحدة يعزز تقدمه عندما تقدم الزوري من اليسار ومرر كرة ولا أروع لغوستافو لكن الأخير أطاح بها عاليا «17»، وتحصل الهلال على خطأ في مكان خطير قبالة المرمى تصدى له جيوفينكو لكن الجدعاني تألق أمام الكرة «26» ، وتعرض جيوفينكو المتألق لإعاقة واضحة وصريحة داخل المنطقة من انسليمو لم يتردد الحكم افيدو هاتيجان في احتسابها «ركلة جزاء» وأصر على قراره رغم حديث حكام «var» معه طويلا، تقدم لها غوميز وسجل منها هدف التعديل «29»، بعد الهدف حاول الهلال تعزيزه بآخر ونوع من هجماته التي كانت في غالبيتها عن طريق الأطراف وخصوصا كاريليو وجيوفينكو والشهراني ، لكن دفاعات الوحدة كانت في قمة حضورها لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل بهدف لمثله.الحصة الثانية جاءت بدايتها مثلما هي الأولى من حيث الانطلاقة الهلالية القوية والرغبة في التسجيل، وتقدم كاريليو بكرة ابعدها المدافع ، ثم رأسية مميزة من كاريليو في الشبك الجانبي «48»، هدأ بعدها اللعب مع محاولات متبادلة من الطرفين لم تكن بتلك الخطورة، وتقدم الوحدة بهجمة مرتدة وصلت كرتها لنياكاتي سددها قوية تمكن منها المعيوف «63» رد عليه البديل إدواردو بتسديدة اعتلت العارضه «66»، رد عليه نياكاتي برأسية من أمام المرمى بلا مضايقة لكن المعيوف أ، وتألق الجدعاني في إبطال مشروع هدف هلالي قبل وصول الكرة إلى غوميز «69» ، ومن أول لمسة له بعد دخوله بأقل من دقيقة تمكن البديل صالح الشهري من تسجيل الهدف الثاني للهلال برأسية مميزة «70» لم يتمكن حكام «var» من إلغائه رغمحديثهم الطويل مع الحكم!!، وعزز غوميز تقدم فريقه بهدف ثالث بطريقته «76»، وأيضا لم يتمكن حكام»var» من فعل شيء أمامه!!!.ومضت بقية الدقائق بين محاولات هلالية لإضافة المزيد وهجمات وحداوية في محاولة للتقليص لكن النتيجة لم تتغير فانتهت المباراة بفوز هلالي مستحق 3-1، وصدارة بجدارة.


الفيصلي x الرائد

المجمعة - فهد الفهد:

واصل الرائد انتصاراته وحقق فوزه السابع على التوالي والثامن له في المسابقة، على حساب الفيصلي في عقر داره بهدف واحد سجله جلال الداودي بعد مرور 3 دقائق من بداية المباراة التي جمعتهما في المجمعة ليرفع رصيده إلى 26 نقطة محتلا المركز الثالث (مؤقتا) في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 20 نقطة وفي مركزه التاسع.

استهل الرائد المباراة بضغط مضيفه وسط ملعبه بغية التسجيل مبكرا وتحقق له ذلك في الدقيقة 3 من كرة ثابتة نفذها المتخصص جلال الداودي، بعد الهدف انحصر اللعب وسط الملعب وبعد 10 دقائق نظم الفيصلي صفوفه وأجبر الرائد على التراجع وكاد ارنود جوم يضيف هدفا ثانيا عندما عادت له كرة من الحارس إثر تسديدة رائد الغامدي إلا أن ملائكة تصدى للكرة، وتهيأت للفيصلي عدة فرص للتعديل كان أبرزها تسديدة احمد أشرف التي مرت من جانب القائم «21» وكذلك الكرة التي وصلت احمد أشرف داخل المنطقة وسددها قوية وفق الرحيلي في التصدي لها «23»، بعدها واصل الفيصلي هجومه وكاد عبد العزيز الدوسري يعدل النتيجة من تسديدة تصدى لها الرحيلي»45» لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد 1-0.

بدأ الفيصلي الشوط الثاني بالضغط بحثا عن التعادل مع تراجع رائدي، وعند الدقيقة 61 تهيأت كرة من ركنية لروسي وضعها صوب المرمى ألا أن المتألق أحمد الرحيلي أخرجها إلى ركنية، وحاول مدرب الفيصلي استثمار ضغط فريقه من خلال التغيرات المتاحة له، وتلاعب البديل يوسف الجبلي بأكثر من لاعب وسدد كرة اعتلت العارضة «79»،ولم يشكل الرائد أي خطورة سوى كرة محمد فوزير التي سددها بجانب القائم «89» لتنتهي المباراة بفوز رائدي بهدف.


ضمك x الاتفاق

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة ضمك والاتفاق التي جمعتهما في ابها.. تقدم ضمك أولا عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 35 بعدما استقبل كرة عرضية أرضية أودعها الشباك، قبل أن يدرك فيليب كيش التعادل للاتفاق من «ركلة جزاء» في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 73 عاود ضمك التقدم بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من عبدالوهاب جعفر.

وواصل الاتفاق ضغطه ليتمكن في الوقت القاتل من إدراك التعادل في الدقيقة 90+4 عن طريق صالح القميزي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ضمك لـ8 نقاط في المركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد الاتفاق لـ17 نقطة في المركز العاشر.








نتائج متوقعة في ربع نهائي كأس السعودية للطائرة


الهلال كسب الترجي


«الجزيرة» - الرياضة:

تأهلت فرق الهلال والأهلي والوحدة والاتحاد إلى الدور نصف النهائي لكأس السعودية للكرة الطائرة على ضوء مباريات الأمس.. حيث فاز الهلال على الترجي 3-1 جاءت نتائج الأشواط 23-25 - 25-15 - 25-19- 25-11, فيما فاز الأهلي على الفيصلي 3-0 جاءت نتائج الأشواط 25-20- 25-16 - 25-19, كما حقق الوحدة الفوز على النصر 3-0 جاءت نتائج الأشواط 25-17 - 25-19 - 25-22 .بينما جاء تأهل الاتحاد بعد احتساب النتيجة لمصلحته 3-0 إثر اعتذار فريق الهداية عن حضور المباراة.





في الوقت الأصلي
مالئ الدنيا وشاغل الناس




محمد بن علي الشهري

لا شك في أن ثمة فوارق جمّة بين من يملأ الأجواء صخباً وضجيجاً، ويشغل خلق الله فقط لكي يحاول إقناعهم بأنه موجود.. أو للانتقاص من نجاحات ومنجزات الآخرين.. يعني ضوضاء وإزعاج (على مافيش).. وبين الآخر الذي لا يكلّ ولا يملّ من تحقيق الألقاب الفاخرة والمنجزات الفريدة، والحصول على المزيد من الجوائز المحلية والقارّية والعالمية .. وبالتالي إشاعة الفرح في أكبر قدر من القلوب والأنفس التي لا مشكلة لديها من التعاطي مع هكذا أجواء فرائحيّة سواء كانوا من أنصاره أو من أنصار الإبداع أيّاً كان مصدره.

العيّنة الأولى التي ذكرناها في مستهلّ الموضوع معروفة وموجودة بين ظهرانينا ولا حاجة بنا إلى ذكرها بالاسم.

أمّا النموذج الآخر الذي إذا تحدّثَ تحدّثَ أمجاداً، وإذا ملأ الدنيا ملأها فرحاً وحضوراً فهو (الزعيم العالمي)، الذي ما فتئت تنهال عليه الجوائز العالمية والقاريّة والعربية من كل حدب وصوب، لكي تعزّز عالميته الراسخة أصلاً من خلال حصوله على لقب نادي القرن الآسيوي، ومن خلال ديمومة وجوده ضمن نخبة الأندية العالمية في كشوفات (الفيفا) فضلاً عن حصوله على جائزة النادي الأول في العالم على صعيد المسؤولية الاجتماعية (ما شاء الله لا قوة إلا بالله).


فتِّش عن المستفيد!

يتساءل الكثير من الناس، ما هي مصلحة مرجعيتنا الرياضية في إبقاء مسألة مهمة مثل رصد وتثبيت البطولات الرسمية للأندية هكذا (خَلَج دَلَج) وكلٌّ يغني على ليلاه؟!.

ويتساءلون أيضاً ما هي الفائدة من هكذا (تطنيش) إلى التساؤل عمّن هو المستفيد إن كان ثمة مستفيد غير أولئك الذين يريدونها فوضى، لكي يتسنّى لهم ممارسة العبث بالتاريخ من خلال ممارسة التزوير والتزييف وتضليل الجماهير، ولا سيّما توالد البطولات لدى البعض على طريقة توالد الأرانب؟!.

السؤال المحيِّر والأهم: ما الذي يفيد مرجعيتنا الرياضية، أعني (الهيئة العامة للرياضة) لو وضعت حداً لهذا العبث من خلال ضبط وتثبيت بطولات الأندية الرسمية، ولاسيّما وقد انعتقت الهيئة (نوعاً ما) من الوصاية المعروف مصادرها التي ظلّت مفروضة عليها طوال العقود الماضية.

نعم: ما الذي يُضير في ضبط هذه المشكلة أسوة بباقي بلدان العالم وعدم الرضوخ لرغبات عشاق (تفريخ) البطولات بالكلام كما هو حاصل الآن مع الأسف ؟!.


شوارد:

رغم أن الهلال قد حقّق بطولة السوبر مطلع الموسم الماضي ولكنّه خرج من الموسم دون أن يحقق بطولة الدوري أو الكأس.. لذلك اعتبره مسيّروه وأنصاره أنه خرج من الموسم خالي الوفاض .. دون أي ذِكر لبطولة السوبر التي حقّقها ولو من باب حفظ ماء الوجه على أقل تقدير.

وهنا تتّضح الفوارق بين نظرة الهلاليين لمستوى المنجزات، وبين نظرة الآخرين للمنجزات ذاتها بدليل الأفراح الخرافية النصراوية على خلفية تحقيق بطولة السوبر لهذا الموسم.

المفارقة العجيبة أن النصراويين ما انفكّوا طوال المواسم الماضية ينعتون بطولة السوبر بالوديّة تارة، والتنشيطيّة تارة أخرى!!.

على طاري الحديث عن بطولة السوبر فقد حفلت البطولة لهذا الموسم بالكثير من المكاسب (الصفراء) منها :

كسر عقدة النهائيات المقامة بملعب الجوهرة.. كسر عقدة الفوز عبر ركلات الترجيح.. كسر عقدة تحقيق السوبر.. كسر (رِجْل) المسكين (تاوامبا).. يعني يجب أن تُعرف هذه البطولة بـ(بطولة التكسير) ياسلام.

وربما اعتبرها النصراويون لاحقاً بطولة كل المواسم التي تضرب لها أكباد الإبل، من يدري!.

برنامج الديوانية: (كيف الحال)؟؟!!.





كاريكاتير




رشيد السليم










الشهري يستعيد الصدارة في دقيقة


الشهري سجل هدف التقدم (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)


الرياض – سلطان السيف
مكة المكرمة – تركي الغامدي

استعاد الهلال صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه مساء أمس (السبت) على الوحدة بنتيجة 3-1 على ملعب جامعة الملك سعود الرياض، لحساب المرحلة الـ14 من البطولة، ووصل الهلال إلى النقطة الـ30 متفوقاً على غريمه التقليدي النصر بفارق الأهداف، لكن «الزعيم» تفوق بفارق الأهداف مع بقاء مواجهة مؤجلة للفريق أمام الفيصلي بسبب مشاركتيه الآسيوية والعالمية الشهر الماضي.

ونجح مهاجم الوحدة البرازيلي إنسيلمو بتسجيل هدف مفاجئ في وقت باكر من اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من مواطنه لويس غوستافو سددها الأول بقوة ولم تفلح معها محاولات عبدالله المعيوف «9»، لكن الهلال عاد للضغط على منافسه وتحصل على ركلة جزاء تسبب فيها لاعب منتصف الميدان الإيطالي سيباستيان جوفينكو وتقدم لها الهداف الفرنسي بافتيمبي غوميز ووضعها في الشباك «31».

وفي الشوط الثاني نجح الهلال في التقدم مع أول ظهور للمهاجم البديل صالح الشهري، الذي استغل ركلة ركنية ولعب كرة رأسية في شباك الضيوف «70»، قبل أن يعود غوميز ويضع بصمته مجدداً بهدف ثالث مستغلاً عودة الكرة من دفاعات الوحدة «77».


الرائد يقتحم المقدمة.. والاتفاق يبقي ضمك أخيراً


الفيصلي - الرائد

وفي المجمعة، واصل الرائد سلسلة عروضه ونتائجه اللافتة في الدوري وأثبت أنه أحد أهم الأسماء في نسخة هذا الموسم بقيادة مدربه البلجيكي بيسنك هاسي، بعدما عاد من مواجهته مع الفيصلي على ملعب الأخير بثلاث نقاط مهمة قادته لاحتلال المرتبة الثالثة برصيد 26 نقطة وحرم الفيصلي من التقدم وأبقاه تاسعاً بـ20 نقطة.

واستخدم الرائد سلاح الركلات الحرة الذي يتقنها لاعبه المغربي جلال الداودي الذي حسم المواجهة بتسجيله الهدف الوحيد في بداية المباراة، إذ نفذ ركلة حرة من مسافة بعيدة لتسكن الشباك بشكل رائع على الرغم من محاولات الحارس مصطفى ملائكة «3»، لينجح بعدها الرائد في الحصول على ما يريد من المواجهة بفضل التنظيم الدفاعي المميز، وتألق حارسه البديل أحمد الرحيلي الذي لعب دور البطولة في عودة الفريق «الأحمر» لبريدة بنقاط المواجهة الصعبة، فيما لم تفلح تدخلات مدرب الفيصلي البرازيلي تشاموسكا بتعديل النتيجة.


أبها - الاتفاق

وفي أبها، لحق الاتفاق بمضيفه ضمك وحرم الأخير من الانتصار الثالث ومغادرة المركز الأخير بعدما سجل هدفاً في الرمق الأخير انتهت به المواجهة بنتيجة 2-2، ليحقق ضمك نقطته الثامنة في المركز الأخير، فيما وصل الاتفاق للنقطة الـ17 في المرتبة العاشرة.

وتقدم ضمك عن طريق لاعب منتصف الميدان محمد بوسبعان بعدما استغل تمريرة مثالية وضعها في الشباك «35» قبل أن يسجل فيليب كيش هدف التعادل للاتفاق من ركلة جزاء «57»، لكن ضمك عاد إلى التقدم مع أفضليته مع وجود الأسماء المنضمة حديثاً إلى صفوفه، إذ سجل عبد الوهاب جعفر هدف فريقه الثاني من تسديدة رائعة «73»، لينجح صالح القميزي بتسجيل هدف التعادل للاتفاق من تسديدة قوية «90+4».





‏لوشيسكو: طريقتي خطرة


رازفان أبدى استياءه مجدداً من كثرة المباريات


الرياض - خالد العمار

أكد مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو على أن فريقه يعاني من ضغط المباريات بعكس خصمه الذي يلعب أمامه، لافتاً إلى صعوبة المواجهة أمام الوحدة.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد مواجهة الوحدة: «مواجهتنا أمام الوحدة كانت صعبة وحقق فريقي انتصارا مهما جداً أمام فريق قوي»، مشدداً على أنه لن يغير أسلوبه في ظل تحقيق الفريق نتائج إيجابية.

وأضاف المدرب الروماني «‏أعلم أن طريقة اللعب التي انتهجها خطرة، لكنها تجعلنا ننتصر بنتائج كبيرة غالباً، خصمنا مرتاح لثمانية أيام عكس فريقنا الذي لا يستطيع حتى التدريب بكامل اللاعبين بسبب ضيق الوقت، كل شوط كان مختلفا عن الآخر والشوط الثاني سعينا لخلق فرص أكثر وأخطر ونجحنا في التسجيل والفوز».

وتابع «‏الأخطاء التي وقع بها الهلال لم تكن من الأظهرة، وكانت من خط منتصف الميدان، وليس كما ذكر مدرب الوحدة الأورغوياني دانيال كارينيو».

وختم «‏في فترة ماضية تحدثت بأنه يجب علينا أن نسير باستراتيجية محددة حتى لا نخسر نتيجة أي مواجهة، وجميع اللاعبين سيأخذون الفرصة، والقتالية بينهم مهمة وتخلق لنا نتائج إيجابية».





‏غوميز يتصدر الهدافين.. والهلال يبقي ذعار


غوميز سجل 12 هدفاً


الرياض- خالد العمار

تصدر مهاجم الهلال الفرنسي بافيتمبي غوميز صدارة هدافي الدوري السعودي بـ12 هدفا متخطيا الوصيف مهاجم النصر عبدالرزاق حمد الله الذي سجل 10 أهداف، بعد أن أحرز هدفين في مواجهة فريقه أمام الوحدة التي انتهت لصالح «الزعيم» بنتيجة 3- 1.

وتوج غوميز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا نظير تسجيله 11 هدفاً في المسابقة، أما حمدالله فقد نال جائزة هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي بـ35 هدفاً.

من جانب آخر، رفضت إدارة الهلال إعارة لاعب منتصف الميدان ذعار العتيبي للتعاون مقابل شراء الستة أشهر المتبقية من عقد المدافع مدالله العليان، لحاجة الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو إلى خدمات اللاعب والاستفادة منه خلال الموسم الجاري.

وكان «الزعيم» قد وقع عقداً مع العليان يمثل الهلال بموجبه ثلاثة مواسم، بعد أن دخل اللاعب الفترة الحرة التي تتيح له التعاقد مع أي نادٍ آخر من دون موافقة ناديه.





في الشباك


• تحول موضوع عدد البطولات إلى حراج وحدة.. حراج ثنتين يامن يزود ولم يخجل منتسبو بعض الفرق في الكذب والتزوير ومضاعفة العدد بشكل مضحك ووضع بطولات تنشيطية سداسية تتقدمها قريقعان الرمضانية!

• الاتحادات الرياضية في سبات عميق؛ فالإثارة في الألعاب المختلفة مفقودة والمدرجات خالية، والحل لدى اللجنة الأولمبية وهو الغربلة الشاملة وضخ دماء جديدة تنعش الرياضة السعودية!!

• نجاح الهيئة العامة للرياضة في تنظيم «السوبر الإسباني» هو امتداد لنجاحها الباهر في المناسبات الدولية السابقة التي أكدت للعالم أجمع أن الوطن الغالي قادر على تنظيم أكبر الأحداث العالمية.

«صياد»





قول على قول



عبدالله الشايع

* توقيع الهلال مع مدالله قانوني
- واللي يقول غير كذا مهايطي!




علي البليهي

* أحب الاحتفالات الغربية
- أجل الجايه جب وساده!





دنيا الرياضة




الهلال يخطف صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الوحدة




متابعة - الرياض الإلكتروني

خطف الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، من غريمه التقليدي النصر، بعد فوزه على ضيفه الوحدة 3/ 1 ، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وكان الوحدة قد افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق مهاجمه البرازيلي أنسيلمو، قبل أن يدرك الفرنسي بافتيمبي جوميز التعادل من ضربة جزاء للهلال في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 70 سجل صالح الشهري الهدف الثاني للهلال، قبل أن يعود جوميز ويضيف الثالث لفريقه في الدقيقة 77.

ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة ،ليرتقي إلى صدارة ترتيب المسابقة، متساويا بنفس الرصيد مع النصر، لكنه متفوقا عليه بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الوحدة عند24 نقطة في المركز الخامس.





















































غوميز ينفرد بصدارة هدافي الدوري




متابعة - الرياض الإلكتروني

انفرد مهاجم نادي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز بصدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر تسجيله هدف فريقه الأول في شباك الوحدة والـ 11 له شخصيا عن طريق ركلة جزاء ضمن مواجهة فريقه أمام نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في استاد جامعة الملك سعود.

فيما بقي الغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر بوصافة الجدول برصيد 10 أهداف.

















الأزرق والأسد يتصدران


أمس، جوميز يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لفريقه على طريقته الخاصة حيث يشير فيها
وكأنه ممسك بفنجان القهوة العربية التي يعشق احتساءها وذلك في اللقاء الذي جمع
لفريقين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الـ 14 تصوير



قاد الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم فريقه إلى استعادة صدارة ترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، واحتل صدارة ترتيب الهدافين في الوقت نفسه بعد أن ساهم مع زملائه في قلب تأخرهم أمام الوحدة إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بتسجيله هدفين، ، بينما سجل صالح الشهري الهدف الثاني في الوقت الذي كان فيه دي مورايس صاحب هدف التقدم للوحدة..





الهلال والأهلي والوحدة إلى نصف النهائي


عرعر ـ أنور قمقوم

أعلن الثلاثي الهلال والأهلي والوحدة تأهلهم إلى دور نصف النهائي من كأس السعودية لكرة الطائرة أمس. ونجح فريق الهلال الأول لكرة الطائرة في تجاوز فريق الترجي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط. وتأهل فريق الأهلي عقب فوزه على الفيصلي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل. ووصل فريق الوحدة إلى نصف النهائي بعد تجاوزه النصر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.





تخطى الوحدة 3ـ1.. وأعاد المنافس إلى وصافة الترتيب
بعد 29 يوما الهلال يعود


أمس البرازيلي دي مورايس مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم يحاول قطع الكرة
من اقدام محمد كنو لاعب فريق الهلال في المباراة التي انتهت هلالية 3/1



الرياض ـ أحمد الخلف ، حمد الصويلحي ، متعب العبد الهادي

استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من النصر، بعد أن كسب ضيفه فريق الوحدة مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الـ 14، وذلك بعد مضي 29 يومًا فقط من فقدانه الصدارة بنهاية الجولة الـ 11 لصالح النصر.
وفي تفاصيل المواجهة، افتتح فريق الوحدة الأهداف “9”، حينما تلقى البرازيلي أنسيلمو تمريرة من لويس جوستافو ليسدد الكرة في الشباك، ليرد الهلال عن طريق الفرنسي جوميز من ركلة جزاء تسبب بها الإيطالي سباستيان جيوفينكو “31”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1ـ1، وفي الشوط الثاني تمكن البديل صالح الشهري مهاجم الهلال من تسجيل الهدف الثاني “70”، بعد أن حول ركنية جيوفينكو برأسه لتستقر في شباك الوحدة، وواصل الهلال هجومه ونجح جوميز في تسجيل الهدف الثالث “77” بعد أن تابع تسديدة جيوفينكو العائدة من الحارس محمد الجدعاني ليسدد الكرة في الشباك. وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر مع تبقي مؤجلة أمام الفيصلي، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز الخامس.

الأزرق الأقوى هجوما
أحرز مهاجمو فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، الهدف رقم 40 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أنهى الفريق مواجهته أمام الوحدة، التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري.وبات هجوم الهلال الأكثر تسجيلًا هذا الموسم من بين أندية الدوري، حيث يعد الفريق المنافس له من حيث التسجيل الأهلي برصيد 24 هدفًا وبفارق 16 هدفًا.

لوشيسكو: الخصم منظم
وصف الروماني لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مباراة فريقه أمام الوحدة بأصعب المباريات التي لعبها الفريق، وقال: “واجهنا فريقًا قويًا ومنظمًا، كان كل شوط مختلفًا عن الآخر، وفي الشوط الثاني سعينا لخلق فرص أكثر وأخطر ونجحنا في التسجيل والفوز”.
وأضاف: “نمتلك أسلوبًا لن نغيره مهما كانت الظروف، استطعنا تحقيق الفوز رغم النقص الذي عانينا منه، إضافة إلى أننا لعبنا مباراة قوية قبل ثلاثة أيام”. وعن مدى رضاه عن أداء اللاعب هتان باهبري في اللقاء، قال: “من الصعب الحديث عن لاعب أو غيره، اليوم كان تحت ضغط إثبات نفسه، وأعتقد أن ضغط المباريات يجعلنا بحاجة إلى كل لاعب”.

كارينيو: خطأ إلتون
أوضح الأوروجوياني كارينيو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أنه لا يمتلك لاعبًا هدافًا لاستغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لهم في منافسات الدوري، مبينًا أن هذا الأمر سبب في ضعف نسبة تسجيل فريقه. وقال: “كانت هناك رغبة مشتركة من الفريقين في تحقيق الفوز، سعينا لإغلاق المساحات واستغلال أخطاء الهلال، خصوصًا في حال تقدم الأظهرة وسجلنا أحد الأهداف، وأضعنا بعض الفرص للتسجيل، فيما لم تكن هجمات الهلال خطرة جدًا، ولكنه يملك لاعبين رائعين”.
وأوضح كارينيو أنه تعاقد مع إلتون جوزيه عطفًا على الميزانية المالية للفريق في الفترة الشتوية، متمنيًا أن يقدم المأمول منه، وقال: “قمت بإدخاله اليوم نظرًا لظروف اللقاء، ربما أكون أخطأت في الاستعجال في ذلك، نظرًا لحاجته لبعض الوقت”.








هدفًا من أول لمسة


أمس الشهري يبادل جماهير الهلال التحية بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في شباك الوحدة


سجل صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، اسمه كأول لاعب في دوري كأس محمد بن سلمان يسجل هدفًا من أول لمسة بعد نزوله كبديل عن محمد كنو في مباراة الوحدة عند الدقيقة 70..





‏الفرنسي حقق لقب هداف التركي والآسيوي
‏السعودي.. هدف جوميز


أمس الفرنسي جوميز مهاجم الهلال الأول لكرة القدم يحتفل داخل شباك الوحدة
بعد تسجيل هدف التعادل في المباراة التي كسبها الهلال 3/1



الرياض ـ متعب العبد الهادي ، عبد الإله المرحوم

دخل الفرنسي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، في صراع جديد من أجل كسب لقب هداف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم، بعد أن تجاوز المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر “10 أهداف” بالهدفين اللذين أحرزهما أمس في شباك فريق الوحدة في الجولة الـ 14 من الدوري.
ليقفز على إثرها إلى الهدف الـ 12 كأول هدافي الدوري. ويسعى الفرنسي جوميز إلى تحقيق رقم شخصي جديد في مشواره الاحترافي مع فريق الهلال السعودي بطل آسيا 2019، بعد أن استطاع تحقيق لقب الهداف في البطولة القارية برصيد 12 هدفًا. وسبق أن حقق جوميز لقب هداف الدوري التركي، حينما احترف مع فريق جلطة سراي التركي، حيث حقق لقب الدوري مع فريقه، ولقب الهداف برصيد 28 هدفًا. وكان الفرنسي نافس مع فريقه الهلال على لقب دوري كأس محمد بن سلمان الموسم الماضي، الذي حققة النصر، وظل منافسًا مع هداف الدوري حمد الله حتى قبل الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الموسم الماضي.

ملابس شتوية
تحصَّنت الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود في الرياض بالملابس الشتوية الثقيلة أثناء متابعتها مباراة الهلال والوحدة، أمس، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، نظرًا لانخفاض درجة الحرارة في الرياض، حيث وصلت أثناء لعب المباراة إلى أقل من عشر درجات مئوية.

درجة التأهب
أجرى لاعبو الهلال والوحدة تدريبات الإحماء قبل انطلاق المباراة التي جمعتهما أمس، حيث رفع مدربا اللياقة في الفريقين درجة التأهب للاعبين بزيادة جرعات الإحماء لهم بسبب برودة الجو، لوقايتهم من الإصابات العضلية التي قد تحدث خلال مجريات المباراة.

الوليد يتقدم الحضور
تقدَّم الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال ورئيس شرك المملكة القابضة، الشريك الاستراتيجي للنادي، الحضور في المقصورة الرئيسة في ملعب جامعة الملك سعود. ولاقى الأمير الوليد ترحيبًا كبيرًا من الجماهير الهلالية الحاضرة في الملعب.

هلاليون سابقون
ضمَّت القائمة، التي دخل بها الأوروجوياني كارينيو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، المباراة أمام الهلال، أمس، عددًا من اللاعبين الذين مثَّلوا الهلال في فترة سابقة، منهم عبد الله الزوري، ومحمد القرني، والإسباني بوتيا.





‏الكثيري: جزائية جيوفينكو صحيحة %100


أمس للاعبي فريق الوحدة يطالبون الروماني أوفيديو
حكم المباراة بمشاهدة الجزائية عبر تقنية الفيديو



الرياض ـ الرياضية

أكد سعد الكثيري، المحلل التحكيمي الحصري لـ “الرياضية”، أن أوفيديو، الحكم الروماني، نجح في قيادة مباراة الهلال والوحدة التي انتهت هلالية 3ـ1، مشيرًا إلى أن المباراة لم تشهد حالات جدلية، وركلة الجزاء التي تم احتسابها في شوط المباراة الأول لمصلحة الهلال صحيحة 100%.
وقال الكثيري: “جميع الإنذارات التي أخرجها الحكم صحيحة، وكذلك الأهداف المسجلة”.





عودة السوبر


أمس يظهر إدواردو بعد نزوله بديلًا عن هتان باهبري


عاد البرازيلي إدواردو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمشاركة مع الفريق بعد أن غيبته الإصابة عن المشاركة في أكثر من أربع مباريات، ضد الحزم، والعدالة، والأهلي، دوريًا، وأمام الفيصلي في مسابقة الكأس..





صناعة الإيطالي


أمس جيوفينكو يحاول صناعة إحدى الفرص


كسب الإيطالي جيوفينكو، لاعب وسط فريق الهلال، أصوات الجماهير الزرقاء التي وصفته بالأفضل في مواجهة الأمس أمام الوحدة، حيث تسبب في ركلة جزاء سُجل منها هدف التعادل، وصنع الهدف الثاني للشهري، وشارك في صناعة الهدف الثالث لجوميز..





آخر الأخبار





الهلال يستحوذ على صدارتي النصر وحمدالله




الرياض - الرياضية

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم، عدة مكاسب من فوزه على ضيفه الوحدة، السبت، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود، لحساب الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي انتهى بثلاثة أهداف زرقاء مقابل هدف واحد للفريق المكي.
وأبرز المكاسب الزرقاء هي تصدر جدول ترتيب المسابقة بـ30 نقطة متفوقاً على النصر بفارق الأهداف، كما أن مهاجهم الفرنسي بافيتيمبي جويمز تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري بـ12 هدفاً، فاكاً اربتاطه مع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، حيث يتشاركان الصدارة بـ10 أهداف لكل منهما.
كما أن الفريق الهلالي تجاوز أزمة الإصابات التي عصفت بلاعبيه قبل المباراة، حيث غاب عنه في المواجهة 7 لاعبين، هم: الكوري سو يانج والسوري عمر خربين وعبدالله عطيف وسالم الدوسري ونواف العابد وحسن كادش للإصابة، فيما غاب سلمان الفرج بسبب الإيقاف، على الطرف الآخر كسب عودة البرازيلي إدواردو لاعب الوسط إلى المشاركة مع الفريق، بعد أن غيبته الإصابة في الأسبوعين الماضيين.
يذكر أن الفريق العاصمي، تبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 أمام الفيصلي، حيث يحل ضيفاً عليه يوم الإثنين 20 يناير الجاري، على ملعب مدينة المجمعة.





الهلال يخطف صدارة النصر بثلاثية الوحدة




الرياض - الرياضية

خطف فريق الهلال الأول لكرة القدم، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من نظيره النصر، بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1، على ضيفه الوحدة في مباراة جمعتهما، السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري.
سجل للهلال الفرنسي بافتيمبي جوميز الدقيقة 31 "ركلة جزاء" و77، وصالح الشهري 70، بينما أحرز للوحدة البرازيلي أنسيلمو في الدقيقة 9.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 30 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن النصر، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 24 في المركز الخامس.
وضع لاعبو الوحدة مضيفهم تحت الضغط مبكراً، عندما تقدم البرازيلي أنسيلمو مورايس مهاجم الفريق المكي بهدف السبق بعد مرور 9 دقائق على انطلاقة المباراة.
واحتسب الروماني أوكتافيان سوفري حكم المباراة ركلة جزاء للهلال بعد تعرض الإيطالي سيبيستيان جوفينكو لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراض من لاعبي الوحدة ليلجأ الحكم إلى تقنية الـ"VAR"، للتأكد من صحة قراره ويسجل الفرنسي بايفتيمبي جوميز هدف التعادل عند الدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني، سجل صالح الشهري هدف التقدم لصالح صاحب الأرض والضيافة من ضربة رأسية عند الدقيقة 70، وبعد سبع دقائق أمن جوميز النتيجة بهدف شخصي ثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 77 انتهت عليه المباراة.
هذا، ويحل الهلال ضيفاً على الفيصلي، 20 يناير المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12، فيما يستضيف الوحدة الحزم 24 يناير الحالي في الجولة المقبلة.








«الهلال» يخطف الصدارة بثلاثية في «الوحدة»




اليوم - وكالات

خطف الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، من غريمه التقليدي النصر، بعد فوزه على ضيفه الوحدة 3/ 1، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وكان الوحدة افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق مهاجمه البرازيلي أنسيلمو، قبل أن يدرك الفرنسي بافتيمبي جوميز التعادل من ضربة جزاء للهلال في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 70 سجل صالح الشهري الهدف الثاني للهلال، قبل أن يعود جوميز ويضيف الثالث لفريقه في الدقيقة 77.

ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة، ليرتقي إلى صدارة ترتيب المسابقة، متساويا بنفس الرصيد مع النصر، لكنه متفوقا عليه بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز الخامس.














الهلال.. الصدارة بـالـ 3
أزاح النصر للثاني .. الرائد يقفز ثالثا .. وضمك والاتفاق يتعادلان


جوميز فرحا بهدفه في الوحدة.


«الاقتصادية» من الرياض

فيما لم يفوت فريق الهلال لكرة القدم الفرصة واقتلع الصدارة من غريمه النصر بعد أن حول تأخره من الوحدة إلى فوز 3 / 1، وخطف الرائد الفوز أمام مضيفه الفيصلي 1 / 0، وتعادل ضمك مع ضيفه الاتفاق 2/2.
وأصبح الهلال في الصدارة بـ (30 نقطة) بفارق الأهداف عن النصر (30 نقطة) وله مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، وقفز الرائد إلى الثالث مؤقتا بـ ( 26 نقطة)، الاتفاق (17 نقطة)، ضمك (ثمان نقاط) بينما تجمد رصيد الوحدة عند (24 نقطة)، والفيصلي عند (20 نقطة).
الهلال وضع نفسه في المكان الصحيح رغم أنه تأخر بهدف مبكر عن طريق مورايس لاعب الوحدة بتسديدة قوية يسار المعيوف مستفيدا من تمريرة جوستافو (9)، ورد الأزرق بهدف التعادل من ضربة جزاء ارتكبت مع الإيطالي جيوفينكو تصدى لها الفرنسي جوميز بنجاح (31).
ومن أول لمسة بعد نزوله لأرض الملعب نجح صالح الشهري في تسجيل الهدف الثاني برأسية محكمة مستفيدا من ركينة نفذها جيوفينكو (70)، وأبى جوميز إلا أن يضع بصمته مرة أخرى قبل مغادرته الملعب مستثمرا كرة مرتدة من مدافع الوحدة (77)
واصل الرائد نتائجه الإيجابية محققا انتصاره الخامس على التوالي، بعد أن كسب مضيفه الفيصلي بهدف دون رد جاء في وقت مبكر عن طريق المغربي جلال الداودي (3).
وكاد الاتفاق أن يقع في فخ الخسارة أمام ضمك إلا أن المدافع صالح القميزي أنقذه عندما أدرك هدف التعديل في الوقت القاتل.
وكان عمر أبوسبعان قد تقدم لضمك بالهدف الأول (33)، قبل أن ينجح فيليب كيش في إدراك التعادل للاتفاق من ضربة جزاء (57)، ولكن ضمك تقدم بهدف ثاني عن طريق عبدالوهاب جعفر بتسديدة قوية (73)، إلا أن القميزي أدرك التعادل للاتفاق في الوقت القاتل (94).





جوميز يزيح حمدالله


«الاقتصادية» من الرياض

أزاح الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى الوحدة 1/3 أمس في الجولة الـ14 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من صدارة الهدافين، التي جلس عليها بفارق هدف.
واحتل جوميز صدارة الهدافين برصيد 11 هدفا، مقابل عشرة أهداف لحمدالله، فيما يحل البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال ورومارييهو لاعب الاتحاد المركزين الثالث والرابع بثمانية أهداف لكل منهما.
وحظي جوميز لحظة استبداله من قبل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو باللاعب ناصر الدوسري (82) بتحية كبيرة من جماهير الهلال.





لوشيسكو: أسلوبنا واحد .. وأخطاؤنا في المنتصف
كارينيو: ضياع الفرص أمام الهلال له عواقب


«الاقتصادية» من الرياض

وصف الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال لكرة القدم مواجهة الوحدة 3 / 1 أمس في الجولة الـ14 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالصعبة، وقال "الوحدة كان من أصعب الفرق التي لعبنا أمامها، لأنه فريق منظم وقوي ومحترم، ويضم لاعبين على مستوى عالٍ". وأشار خلال المؤتمر الصحافي، إلى أن الهلال صنع عديدا من الفرص ترجم منها ثلاثا إلى أهداف، وقال "في الشوط الأول لم نكن بتلك الصورة، لكن في الشوط الثاني صنعنا عديدا من الفرص، وكنا الأخطر، ونجحنا في تحقيق فوز مستحق رغم غياب بعض العناصر".
وتابع "أسلوبنا في المباريات واحد، ولم نغيره، والأخطاء التي وقعنا فيها أمام الوحدة لم تكن من الظهيرين، بل كانت في خط المنتصف، ونلعب كل ثلاثة أيام مباراة عكس الوحدة الذي يمتلك عناصر مميزة كما ذكرت".
من جانبه، قال الأوروجوياني دانييل كارينيو، مدرب الوحدة، بأن فريقه لا يملك عناصر حاسمة بتسجيل الأهداف، وضياع الفرص في مباراة أمام الهلال لها عواقب، ونسبة التسجيل لدينا ضعيفة جدا، ونعمل على تحسين إنهاء الهجمات واستغلال الفرص"، متابعا "أخطأت بالدفع بالبرازيلي إلتون جوزيه، لكن الخيارات لدينا ليست متعددة، إنه في حاجة إلى أسبوعين حتى يصبح جاهزا، ولم نجد خيارا أفضل منه في مركز صناعة اللعب قياسا بميزانية النادي، وبالنسبة للإسباني بوتيا، فإن الآلام القوية التي عانى منها تسببت في تغييره".








  #2  
قديم 12/01/2020, 06:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,296

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي
الحمدلله والشكر
‏الف الف الف مبرووووووووووك الفوز وعودة الصداره للزعيم الهلالي

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #3  
قديم 12/01/2020, 06:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2012
المكان: قطر الدوحه
مشاركات: 1,253
صباح صدارة صباح الهدافين صباح الجماهير
اللف مبروك لكل الزعماء
فكرة اتمنى ان تعجب الزعماء وتصل الى الوليد
بناء ملعب دولى للزعيم يسع خمسين الى سبعين متفرج على حساب الشركة القابضة يحتوى على مجمع تجارى باسم الزعيم ومطاعم ومتجر للزعيم ويمكن أن يكون مزودا بالتكييف عن طريق الطاقة الشمسية
على أن يستثمره الوليد من خمس الى ثمان سنوات ثم تعود ملكيته للنادى ويكون ملعب العريجاء للتدريبات والألعاب الأخرى
  #4  
قديم 12/01/2020, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,911
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #5  
قديم 12/01/2020, 10:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,245
الف مبروك الفوز والصدارة والله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 12/01/2020, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعيد الحمادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 1,327
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بومريم الخالدى
صباح صدارة صباح الهدافين صباح الجماهير
اللف مبروك لكل الزعماء
فكرة اتمنى ان تعجب الزعماء وتصل الى الوليد
بناء ملعب دولى للزعيم يسع خمسين الى سبعين متفرج على حساب الشركة القابضة يحتوى على مجمع تجارى باسم الزعيم ومطاعم ومتجر للزعيم ويمكن أن يكون مزودا بالتكييف عن طريق الطاقة الشمسية
على أن يستثمره الوليد من خمس الى ثمان سنوات ثم تعود ملكيته للنادى ويكون ملعب العريجاء للتدريبات والألعاب الأخرى


صباحك صدارة وراحة بال يازعيم

فكرة ممتازة ، لكن لم تتم الخصخصة حتى الآن

وحسب علمي موقفين تحويل الأندية إلى شركات

وإنشاء ملاعب خاصة وقناة فضائية خاصة ووو

حتى تتم الخصخصة على أرض الواقع ، وأغتقد أنها ليست في القريب العاجل

حسب تصريح وليد لفراج في برنامجه ، وهو يمتلك علاقات قوية جداً في الوسط الرياضي .
  #7  
قديم 12/01/2020, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Min1988
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: Studying
مشاركات: 493
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة





أزاح الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، بالهدفين اللذين
سجلهما في مرمى الوحدة 1/3 أمس في الجولة الـ14 في دوري كأس محمد بن سلمان
للمحترفين، المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من صدارة الهدافين، التي جلس
عليها بفارق هدف.واحتل جوميز صدارة الهدافين برصيد 11 هدفا، مقابل عشرة أهداف
لحمدالله، فيما يحل البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال ورومارييهو لاعب الاتحاد
المركزين الثالث والرابع بثمانية أهداف لكل منهما.وحظي جوميز لحظة استبداله من قبل
المدرب الروماني رازفان لوشيسكو باللاعب ناصر الدوسري (82) بتحية كبيرة من جماهير الهلال



برايكم هل جوميز افضل هداف مهاجم في الدوري حاليا هل يستطيع مواصلة صدارة الهدافين حتى نهاية

الدوري .............. كشخاتة تستحق عندي الافضل بس لاغير



مشكورين على الاخبار و اتمنى لكم التوفيق يعطيكم العافية
  #8  
قديم 12/01/2020, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,105
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #9  
قديم 12/01/2020, 11:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,426
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 12/01/2020, 12:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,308
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي
  #11  
قديم 12/01/2020, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,204
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #12  
قديم 12/01/2020, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 6,517
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي


  #13  
قديم 12/01/2020, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2010
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 1,634
ألف مبروك الصدارة وبإذن الله نواصل العطاء
يعطيكم العافية على هذا الجهد والنقل
وبالتوفيق إن شاء الله لرجالات وأبطال الهلال
  #14  
قديم 12/01/2020, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,323
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي
الحمدلله والشكر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube