#1  
قديم 12/10/2019, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,021
Post أخبار نادي الهلال ليوم السبت 13 / 2 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








وفد أوراوا الياباني يزور ملعب جامعة الملك سعود


أوراوا الياباني


«الجزيرة» - الرياض:

قبل لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا قام وفد من نادي أوراوا الياباني بزيارة ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

يُذكر أن الملعب سيحتضن مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 حال تأهُّل فريقَي أوراوا والهلال المرجح وفقًا لنتيجتَي مباراتَي ذهاب دور الأربعة.

ويتكون الوفد الياباني من أربعة أشخاص، وقد اطلع على مقر السكن الذي تعتزم البعثة اليابانية المكوث به، وبعض معالم مدينة الرياض.

الجدير بالذكر أن أوراوا سيواجه جوانزو الصيني في إياب الدور نصف النهائي بعد فوزه بالذهاب بهدفين نظيفين، فيما يلاقي الهلال السد بعد التغلب عليه بأربعة أهداف لهدف واحد.





العابد يعود لتدريبات الهلال.. والثلاثي يواصل التأهيل




«الجزيرة» - الرياض:

شارك لاعب الفريق الهلالي نواف العابد في الجزء الأول من التدريبات الجماعية للفريق الأزرق قبل أن يؤدي بعد ذلك مرانا لياقيا. في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي محمد كنو وسالم الدوسري وعبدالله المعيوف برامجهم التأهيلية.

وكان الفريق الهلالي قد أدى تدريباته أمس تحت إشراف المدير الفني للفريق رازافان لوشيسكو والتي اشتملت على التدريبات اللياقية والتطبيقات الفنية والتكتيكية، ومن ثم فرض على اللاعبين مناورة كروية بمشاركة الثنائي غوميز وجيوفينكو اللذين اكتفيا أمس الأول بالمشاركة في الجزء الأول من المران قبل أن يواصلا تدريبهما في صالة الإعداد البدني.








الجولة الثانية من دوري ممتاز الطائرة
الهلال في ضيافة الجبلين.. والأهلي في مواجهة السلام


الهلال طائرة


«الجزيرة» - الرياض:

تُقام اليوم السبت (الـ3 عصرًا) خمس مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز للكرة الطائرة؛ إذ يلتقي الهداية والوحدة على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ويقود اللقاء أمين الطريفي وعلي الشهراني حكمًا ثانيًا وماهر المطوع مسجلاً. ويحل الأهلي ضيفًا على السلام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ويقود اللقاء يعقوب السبت وأحمد الكويتي حكمًا ثانيًا وسمير الراجح مسجلاً. ويستضيف الموج النصر على صالة نادي البكيرية بالبكيرية، ويقود اللقاء سامي أمين وهاني سنان حكمًا ثانيًا وعبدالله الجلعود مسجلاً. ويلعب الجبلين مع الهلال على صالة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، ويقود اللقاء سعد اليحيوي ورائد مطر حكمًا ثانيًا وسعود الصعيدي مسجلاً. ويلعب الفيصلي مع الترجي على مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، ويقود اللقاء محمد الحناكي وعبدالله فيحان حكمًا ثانيًا ويوسف اليوسف مسجلاً.

وضمن مباريات هذه الجولة حقق الاتحاد فوزه الثاني على حساب الابتسام بنتيجة 3/ 0. وجاءت نتائج الأشواط كالآتي: 25/ 22 - 25/ 13 - 25/ 21؛ ليتصدر الترتيب بـ6 نقاط.





شركاء الهلال معجبون باحترافية وأداء سلطان آل الشيخ


سلطان آل الشيخ





«الجزيرة» - أحمد العجلان:

أبدى مسؤولون في شركة s-team وشركة جاهز في حديث لـ(الجزيرة)، إعجابهم بما يقدمه مدير الاستثمار والتسويق بنادي الهلال الأستاذ سلطان آل الشيخ، ومدى ما يتمتع به من احترافية وتعاون معهم، وذكر مسؤول في s-team لـ«الجزيرة» أن آل الشيخ يسعى بشكل كبير لتفعيل الشراكة وإنجاحها، وهذا دليل على حس المسؤولية والاحترافية التي يتمتع بها، وكان سلطان آل الشيخ قد انضم إلى نادي الهلال للعمل في الجانب الاستثماري إبان إدارة سامي الجابر للنادي قبل نحو أكثر من عام، وشهد نادي الهلال عقوداً كبيرة خلال هذه الفترة مع شركات عملاقة مثل إعمار وجاهز وs-team وفلاي إن وشماغ سيار.








محمد تقي يضبط إياب الهلال والسد بنصف النهائي


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

منحت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الفرصة لطاقم سنغافوري دولي لقيادة إياب الهلال والسد في نصف نهائي دوري الأبطال للنسخة الحالية مساء يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الحالي عند الساعة 7:15، مكون من حكم ساحة محمد تقي الجعفري "37 عاما" ويعاونه مواطنه ريو نيو كومنيت كمساعد أول، وثاني مهند قاسم من العراق، وحكم رابع مواطنه أمير داوود. ونال الحكم السنغافوري الشارة الدولية موسم 2012 واختير للنخبة الآسيوي بعدها بموسمين. وكانت أنباء تشير إلى ترشيح طاقم أسترالي بقيادة الدولي كريس سميث لقيادة اللقاء والذي قاد إياب ربع نهائي البطولة والتي جمعت الاتحاد والهلال. وكان لقاء الذهاب بالدوحة انتهى لمصلحة الهلال 4 - 1.

وتحمل المواجهة أهمية كبرى لتحديد الطرف الأول للتأهل لنهائي القارة أمام الفائز من مواجهة شرق القارة بين أوراوا الياباني وغوانغجو إفرغراند الصيني على ملعب الثاني، علما أن لقاء الذهاب انتهى للفريق الياباني بهدفين نظيفين.





كنو يبدأ التأهيل.. والعابد يعود


جانب من المران


الرياض - خالد العمار

شارك محترفا الهلال سيباستيان جيوفينكو وبافيتمبي غوميز في تدريبات الفريق الجماعية وفي مناورة فرضها الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، فيما بدأ لاعب الوسط نواف العابد الدخول في جزء من التدريبات الجماعية وواصل الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وعبدالله المعيوف برامجهم التأهيلية والعلاجية.

من جانبها أوضحت الكشوفات الطبية التي أجراها لاعب الوسط محمد كنو إلى عدم حاجته لتدخل جراحي بعد الإصابة التي لحقت به بعد مواجهة السد، على أن يخضع لبرنامج علاجي يمتد لأكثر من شهر، إذ تأكد غيابه عن مواجهة ضمك ومواجهة الإياب الآسيوية أمام فريق السد القطري والتي ستقام يوم 22 أكتوبر الجاري.





الهلال والآسيوية.. الآمال تتجدد!




صالح الصنات - الرياض

بات "الزعيم" قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب الآسيوي السابع، هذا الرأي أقوله من وجهة نظر فنية بحتة وليس تنجيما أو أمانٍ وتوقعات؛ لكن كيف سيتم تحقيق اللقب؟ للإجابة على هذا السؤال علينا أن نعرف ابتداءً كيف خسر الفريق اللقاءات السابقة التي لعب فيها على النهائي؟ الفريق لعب عدة نهائيات وخسرها، لكننا سنركز على آخر نهائيين، واللذين كانا أمام سدني وأوراوا، في تلكم النهائيين كان الفريق يلعب على مرمى واحد طوال اللقاءات الأربعة، ولم يستطع الوصول للمرمى والتسجيل إلا في فرصة واحدة فقط!! 360 دقيقة أمام فريقين مستسلمين تمامًا، عجز فيها الفريق من التسجيل إلا في فرصة واحدة، وخسر بالتالي النهائيين، الهلال وجميع فرقنا المحلية لا تحسن اللعب أمام الفرق المتكتلة وتخسر أو تتعادل في أفضل الأحوال أمام تلك الفرق! والسبب بالطبع هو عدم تأهيل لاعبينا وتأسيسهم من الصغر وكرة القدم لا تعتمد على المهارة فقط، بل هناك أشياء أهم من المهارة فاللعب الجماعي والتحرك دون كرة والتسديد من بعيد وعنصر المفاجأة والخبث الكروي والاختراق الصحيح من العمق، كلها أشياء مفقودة عند لاعبينا ولم يؤسسوا عليها من الصغر لذا من السهل على أي فريق أن يخرج بالتعادل أو حتى الفوز أمام فرقنا، وحتى منتخباتنا، والتي هي في الأساس نتاج اللاعبين، لكن الهلال مختلف هذه المرة، فلديه صناع لعب مميزين ومهاجم عندما تصله الكرة يضعها بمهارة في المرمى، وأصبحت لديه الحلول الفنية التي تحدثنا عنها، وشاهدنا كيف كان يفكك المتاريس الدفاعية ويصل للمرمى ويسجل بسهولة، في اللقاءات الآسيوية وحتى في الدوري المحلي، وفي بعض اللقاءات يعود وهو خاسر ويتعادل ويفوز، أيضًا تحرر من عقدة ورهبة كأس آسيا التي كانت تلازمه في السنوات الأخيرة، وبات يلعب بثقة عالية وبسلاسة، وعالج المشكلة التي كانت تحول دون حصوله على الكأس، وهو قريب بإذن الله! هذا التغير هو ما جعلني (أجزم) وبقوة بإمكانية حصول الزعيم هذه المرة على اللقب الذي طال انتظاره، الفريق جاهز فنيًا ونفسيًا، ولا يوجد عذر يمنعه من تحقيق اللقب، فقط ينقص اللاعبين ومدربهم الهدوء والتركيز والتوفيق، ويكون الكأس في الرياض بحول الله وقوته.








القادم أخطر يا هلال!


الرياض - فهد الحسين

تخطى الهلال مواجهة الذهاب في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري أمام السد في الدوحة برباعية مستحقة، وقطع الشوط الأول، لكن تبقى له لعب الشوط الثاني في ملعبه بجامعة الملك سعود في الرياض؛ إذ لا يمكن في علم كرة القدم الحديث عن ضمان التأهل بناء على الفوز في مباراة الذهاب حتى لو كان بنتيجة كبيرة، فكرة القدم فيها عديد من المفاجآت، وإدارة الهلال برئاسة الشاب فهد بن نافل فطنة جدا لمثل هذه الظروف والتقلبات، والمطمئن أن الرئيس نفسه صرح بعد المباراة وأوضح أن التأهل لم يحسم بعد، وهذا تصريح منطقي جدًا يؤكد الإدراك والفهم لأجواء كرة القدم، وأيضًا يقدم رسالة مهمة وعاجلة لنجوم الفريق، فحواها تريثوا ولا تحتفلوا بالتأهل، فالطريق ما زال شاقًا مهما كانت نتيجة لقاء الذهاب، وأن الثقة الزائدة والمفرطة قد تؤدي إلى نتيجة غير متوقعة لا قدر الله، ولا بد من نسيان نتيجة الذهاب واحترام الخصم، وهو فريق كبير ومدجج بالنجوم، وعودته واردة مهما حصل له من ظروف، وأنه لا وقت للحديث عمن سيقابل أوراوا الياباني أو غوانزو الصيني، فهناك قبل مواجهة السد الصعبة التي تمثل العقبة في الطريق إلى نهائي القارة للمرة الثالثة بإذن الله، في إنجاز إن حدث فهو غير مسبوق، ولم يصل إليه أي فريق سعودي من قبل.

إدارة الهلال عليها تهيئة كل الأجواء المناسبة لمثل هذه المباراة وأهميتها، والعمل على إبعاد اللاعبين عن الشحن والضغوط النفسية التي تفقدهم التركيز، وبعد تجاوز السد يكون لكل حادث حديث، ولو نظرنا إلى مواجهات مماثلة سواء قارية أو أوروبية لفرق أو منتخبات لاستخلصنا منها أن كرة القدم لا أمان لها، وليس فيها شيء مضمون مهما كانت الظروف، وعلى جماهير الهلال الوفية التي هي هذا الموسم غير كل الجماهير وأهازيجها خاصة بفريقها بطريقة احترافية عالمية، عليها أن تملأ مقاعد الملعب الأزرق، وتساند الزعيم بقوة حتى يحتفل الجميع بالانتصار والتأهل بإذن الله.











عكازات كنو.. أسبوعان




الرياض ـ حمد الصويلحي

بدأ محمد كنو، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، في استخدام عكازات طبية، استجابة لتوصية الطبيب الذي فحص حالته أخيرًا في أحد المراكز المتخصصة في إسبانيا.
وأفاد لـ "الرياضية" مصدر خاص أن الطبيب طلب من كنو الاستعانة بالعكازات لمدة أسبوعين، ضمن برنامجه العلاجي الذي يستمر لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ويعاني اللاعب البالغ 25 عامًا، إصابة في الحوض، هاجمته خلال مواجهة السد القطري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وأبعدته لاحقًا عن مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.





العابد يعود أمام ضمك


الرياض ـ عبد الإله المرحوم

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة عن أن نواف العابد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيكون جاهزًا لمواجهة ضمك الجمعة المقبل، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك العابد في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس، بعد إكماله البرنامجين العلاجي والتأهيلي، للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.
وبحسب المصادر، فإن سالم الدوسري لن يلحق بمباراة ضمك، بينما سيكون جاهزًا لمواجهة السد القطري 22 أكتوبر الجاري في إياب دور الأربعة لدوري أبطال آسيا.
فنيًّا، شارك الفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو في تدريب أمس، بعد اكتمال جاهزيتهما البدنية.





يواصل التأهيل.. وينتظر قرار الطبيب
الشكوك تحاصر الفرج


أمس لسلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يستعد لتمرير الكرة خلال التدريبات
استعداداً للقاء فلسطين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات
كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)



تغطية: عبد الله العبيد

تحوم الشكوك حول جاهزية سلمان الفرج، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل مواجهة فلسطين الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وخضع الفرج أمس إلى تدريبات انفرادية برفقة المعد البدني، اشتملت على الجري حول الملعب بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية طوال فترة معسكر القصيم، ما أجبر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب على استبعاده من حساباته في لقاء سنغافورة أمس الأول الذي كسبه الأخضر بثلاثية نظيفة. وتعرض الفرج للإصابة خلال مباراة فريقه الهلال أمام الاتفاق في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر الجهاز الفني للأخضر بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد تقرير الجهاز الطبي بشأن إصابة الفرج لتحديد مدى إمكانية مشاركته من عدمها أمام فلسطين.

- الحافلات تنقل الصقور إلى رام الله
تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم إلى العاصمة الأردنية عمّان عبر طائرة خاصة، ومنها تنتقل بحافلات خاصة إلى مدينة رام الله الفلسطينية استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
ويترأس البعثة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتضم الجهازين الفني والاداري و24 لاعباً. ومن المقرر أن يؤدي الأخضر السعودي تدريباته غداً وبعد غدٍ على ملعب فيصل الحسيني الذي يحتضن المواجهة.

- التدريب الأخير
يؤدي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريبه الأخير على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة قبل المغادرة إلى العاصمة الأردنية عمّان ومنها إلى رام الله استعداداً لمواجهة فلسطين الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023. وانتظم الأخضر السعودي في معسكر إعدادي في القصيم لمدة 6 أيام بمشاركة 24 لاعباً، ولعب خلاله المنتخب مباراة أمام سنغافورة في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

- اختيار عسيري
اختار موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت، عبد الفتاح عسيري، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ضمن قائمة مكونة من خمسة لاعبين، وصفهم بأنهم نجوم الجولة الثالثة لمنتخبات غرب آسيا، في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023. وسلط الاتحاد الآسيوي الضوء على الدور الذي لعبه عسيري في فوز الأخضر على سنغافورة بثلاثية نظيفة من خلال تسجيله هدفين في المباراة أمس الأول. وضمت القائمة السوري عمر السومة، والعراقي مهند علي، والعماني عبد العزيز المقبالي، والإماراتي علي مبخوت.

- إسلامي يعود
انضم ياسر إسلامي مهاجم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم إلى المعسكر المغلق الجاري حاليا في رام الله، استعداداً لمواجهة المنتخب السعودي الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب ياسر إسلامي لدعم خط الهجوم الذي يفتقد إلى جهود عدي الدباغ المحترف في صفوف السالمية الكويتي بداعي الإصابة.





احتفال باهبري




احتفل هتان باهبري لاعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بفوز الأخضر السعودي في ثاني مبارياته أمام سنغافورة أمس الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وعلق باهبري على البوست الذي نال نحو 26 ألفًا قائلًا: الحمد لله على كل حال والقادم أفضل.





آخر الأخبار

* * *


العابد ينعش تدريبات الهلال




الرياض - الرياضية

شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، مشاركة نواف العابد لاعب الفريق في الجزء الأول منها، فيما واصل عبدالله المعيوف ومحمد كنو وسالم الدوسري برامجهم التأهيلية.
هذا وفرض الروماني رازفان مدرب الفريق، تدريبات فنية تطبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية، قبل أن يطبق مناورة شهدت مشاركة الفرنسي جوميز والإيطالي جوفنيكو.
هذا ويستعد الهلال لمواجهة نظيره ضمك 18 أكتوبر الجاري، لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يستضيف السد القطري في 22 من الشهر ذاته، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019، الذي كسب ذهابه بأربعة أهداف مقابل هدف.








5 مواجهات في ممتاز الطائرة


خالد الحديثي - الرس

تقام اليوم السبت 3 عصراً خمس مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

يلتقي الهداية والوحدة على صالة نادي الاتفاق بالدمام، يقود اللقاء أمين الطريفي وعلي الشهراني كحكم ثان وماهر المطوع مسجلاً.

ويحل الأهلي ضيفاً على السلام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، يقود اللقاء يعقوب السبت وأحمد الكويتي كحكم ثان وسمير الراجح مسجلاً.

ويستضيف الموج نادي النصر على صالة نادي البكيرية بالبكيرية، يقود اللقاء سامي أمين وهاني سنان كحكم ثان وعبدالله الجلعود مسجلاً.

ويلعب الجبلين مع الهلال على صالة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، يقود اللقاء سعد اليحيوي ورائد مطر كحكم ثان وسعود الصعيدي مسجلاً.

ويلعب الفيصلي مع الترجي على مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، يقود اللقاء محمد الحناكي وعبدالله فيحان كحكم ثان ويوسف اليوسف مسجلاً.

وضمن مباريات هذه الجولة، حقق الاتحاد فوزه الثاني على حساب الابتسام بنتيجة 3/‏0 جاءت نتائج الأشواط 25/‏22 - 25 /‏13 - 25/‏21 ليتصدر الترتيب بـ 6 نقاط.








العابد في «الجزء الأول»


جوميز في تدريب الهلال أمس


«الاقتصادية» من الرياض

عاد نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم للتدريبات أمس استعدادا لمواجهة ضمك الجمعة المقبل في الجولة السابعة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث شارك في الجزء الأول منها قبل أن يؤدي مرانا لياقيا.
وكان العابد غاب عن الملاعب إثر معاناته تمزقا في عضلة الفخذ, حيث خضع لبرنامج علاجي.
وكان الهلال قد أجرى تدريبا أمس, استهله المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتدريبات لياقية متنوعة لتفكيك العضلات, وقبل أن يفرض عدادا من الجمل التكتيكية في النواحي الدفاعية والهجومية, ومن ثم اختتمه بمناورة شهدت مشاركة الثنائي الفرنسي بافيتيمبي جوميز, والإيطالي سيبستيان جويفينكو.
هذا وواصل الثلاثي عبدالله المعيوف ومحمد كنو وسالم الدوسري برنامجهم التأهيلي جراء إصابات مختلفة, تأهبا للعودة إلى التدريبات مع زملائهم.
يشار إلى أن اللاعبين عقب إنتهاء التدريبات, تناولوا وجبة غذاء خفيفة قبل أن يغادروا الملعب.





الفرج .. عاد


رينارد خلال مران الأخضر


«الاقتصادية» من الرياض

شارك سلمان الفرج في جزء من الحصة التدريبية للمنتخب السعودي لكرة القدم أمس وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.
وكان لاعبو الأخضر قد عادو للتدريبات أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بعد الفوز على سنغافورة 3/0 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس أمم آسيا 2023, حيث أجرى اللاعبون, الذين شاركوا بصفة أساسية تمارين استرجاعية في حين أجرى بقية اللاعبين تمارين اعتيادية. واجتمع ياسر المسحل, رئيس اتحاد القدم مع اللاعبين قبل المران, حيث قدم لهم التهنئة بعد الإنتصار على سنغافورة, مؤكداأهمية مباراة فلسطين في الجولة الثالثة, يذكر أن بعثة الأخضر تغادر في الثامنة مساء اليوم إلى الأردن قبل المغادرة برا صباح الأحد للقاء فلسطين في رام الله.








  #2  
قديم 12/10/2019, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,490
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااااافييييه ودمتم سااالميين .....
  #3  
قديم 12/10/2019, 08:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 809
مشكورين على نقل أخبار الزعيم
يعطيكم الف عافية
  #4  
قديم 12/10/2019, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,912
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 12/10/2019, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,604
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 12/10/2019, 09:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,019
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 12/10/2019, 09:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,195
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 12/10/2019, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,955
الله يعطيكم العافية على نقل أخبار الزعييم الاسيوي
  #9  
قديم 12/10/2019, 11:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,360
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 12/10/2019, 11:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 534
مشكورين على نقل اخبار الزعيم
الحمدلله على عودة العابد وان شاءالله تكمل بعودة المصابين جميعا قبل الاستحاقات القادمه والمهمه بالاسيوية والدوري
اتمنى عدم الانجراف بان الهلال ضمن التاهل في النهائي وكلنا نتذكر مباراة الغرافه
المباراة ليست مضمونه ممكن اشياء تحدث بسيطه ينهار الفريق ( الله يستر ويفرحنا بالتاهل وحصد البطولة الاسيويه)
الله يوفق الهلال في المرحلة الحالية والمستقبلية بالاستحاقات ويبعد عن اللاعبين الاصابات
تحياتي لكم وفالنا التوفيق يارب
  #11  
قديم 12/10/2019, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,985
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع مبارياته ان شاء الله تعالى
وفاألهم البطولة بحول الله وقوته .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين



الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #12  
قديم 12/10/2019, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,225
مشكورين على نقل أخبار الزعيم
يعطيكم الف عافية
  #13  
قديم 12/10/2019, 04:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 468
يصاب البريك يعود نواف من الإصابة، يصاب كاريلو يعود البريك من الإصابة، يصاب جيوفينكو يعود كارليو من الإصابة، يصاب نواف مرة أخرى ويصاب معه عطيف، يعود عطيف ويصاب سالم، يعود نواف فيصاب كنو.
صحيح قضاء وقدر لكن يجب على الإدارة دراسة الوضع والمسببات ونواحي القصور.
أمامنا ثلاث مباريات في البطولة الآسيوية لا تحتمل غياب أي عنصر.
الله يحفظ لاعبي الهلال من كل سوء ومكروه.
  #14  
قديم 12/10/2019, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,871
يعطيكم العافيه على الاخبار والنقل

وكل التوفيق للهلال فوق كل ارض

وتحت كل ســــــماء
  #15  
قديم 12/10/2019, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 1,872
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي




   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube