#1  
قديم 10/10/2019, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,021
Post أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 11 / 2 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








حل بالمركز الـ(14) عالميًّا متفوقًا على يوفنتوس
تصنيف عالمي يضع الهلال في صدارة الأندية الآسيوية والعربية والسعودية


الهلال في صدارة تصنيف الأندية


«الجزيرة» - الرياض:

تربَّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على صدارة تصنيف الأندية العربية بالتصنيف العالمي، الذي تصدره برشلونة الإسباني.

ووضع موقع «كلوب ورلد رانكينج» العالمي، المتخصص في الأرقام والإحصائيات وتقييم الأندية، الهلال على رأس الأندية العربية بالتصنيف.

وتحتسب نقاط التصنيف وفق مباريات كل فريق خلال الشهر، سواء المحلية أو القارية، مع الاهتمام بعدد الأهداف ونتيجة المباراة وأهميتها، وتصنيف الدوري، ونقاط إحصائية عدة.

وحل الهلال في المركز الـ14 على مستوى العالم متفوقًا على جميع الأندية الآسيوية والعربية والسعودية في التصنيف الذي يصدر بشكل شهري.

وحصل الهلال على 9854 نقطة بوصفه أفضل فريق عربي آسيوي في هذا التصنيف متقدمًا على أندية عالمية، مثل إشبيلية ويوفنتوس وأياكس.

ويمرُّ الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بفترة رائعة بعد النتائج التي حققها الفريق في بطولتَي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا قبل التوقف الدولي.

ويتصدر «الزعيم» جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه (الوحدة).

كما وضع الهلال قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد عبوره السد برباعية مقابل هدف في ذهاب نصف النهائي الآسيوي. علمًا بأن لقاء الإياب سيقام يوم الـ22 من الشهر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.





«سلمان الفرج» لن يشارك اليوم


سلمان الفرج


كشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي موقف سلمان الفرج، لاعب خط وسط فريق الهلال والمنتخب النهائي من دعم صفوف «الأخضر»، في مباراته اليوم أمام منتخب سنغافورة. حيث كان الفرج يعاني من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، موضحًا أن اللاعب لن يشارك مع المنتخب ضد سنغافورة، وأن الفرج أجرى تمارين تأهيلية في النادي الصحي إضافة إلى البرنامج العلاجي المخصص له.





فواصل


- اليوم يخوض منتخبنا الوطني مباراته الثانية في مشوار التصفيات الآسيوية أمام سنغافورة، وتتجه الأنظار إلى القصيم لمتابعة الأخضر على أمل تحقيق انتصار يعوض به تعثره أمام اليمن في المباراة السابقة.

* *

- إحباط كبير أصاب الشارع الرياضي بعد الحديث الذي أدلى رئيس اتحاد الكرة عن وضع الكاميرات في الملاعب، وكذلك حديث نائب رئيس لجنة الحكام الذي احتفى بأخطاء الحكام وقال إنها تزيد من إثارة المباريات، بدل من أن يقطع وعداً بالتقليل منها والسعي لتلافيها!! هذه الأحاديث تركت أثرًا موجعًا بأن الإصلاح صعب.

* *

- الاتحاد يتصدر الأندية السعودية حضوراً جماهيرياً في ملعبه كما يتصدر الهلال الأندية حضوراً جماهيرباً في كل الملاعب. هذا التميز الجماهيري للزعيم والعميد سوف يسهم في رفع تنافسيتهما الاستثمارية. ويرفع من مداخيلهما بشكل كبير.

* *

- ما لم يتخلص اتحاد الكرة من أساليب العمل القديمة فلن يستطيع التقدم للأمام. الاتحاد يحتاج إلى تغيير جذري في طرق التفكير وأساليب العمل. وكل ما يراه المتابع حتى الآن مجرد تغييرات شكلية طفيفة.

* *

- ما لم تكن رابطة أندية المحترفين تدار من قبل الأندية المحترفة فإننا نجدف ضد التيار. ونسير ضد الواقع والمنطق. فالرابطة هي صوت الأندية وهي من يجب أن يدير شؤونها. ورئيس الفيصلي تحدث عن جملة مخالفات نظامية تمارسها الرابطة ولا تستطيع الأندية أن تقول للرابطة لا.





أكثر من عنوان
المنتخب والهلال!




علي الصحن

مع كل إذاعة لقائمة جديدة للمنتخب الأول تخرج أصوات مشككة في الاختيار، وفي كل مرة تعمد لنفس الأسلوب والتوجه، يحدث ذلك رغم تغير الاتحادات والمدربين والأجهزة الإدارية والمشرفين على المنتخب.

في كل مرة أيضاً تكون الصورة واضحة، والعاقل خصيم نفسه، لكن تلك الأصوات أخذت خطاً وتلبست قناعة ويبدو أنها غير قادرة على الخروج من عباءتها!!


عجباً لهم كيف يتناقضون ولا يخجلون!!

عندما تضم القائمة لاعبين من الهلال يقولون: إنهم يجاملون الهلال بضم أكبر عدد من لاعبيه.

وعندما يغيب لاعبو الهلال يقولون: إنهم يجاملون الهلال بعدم ضم لاعبيه للمنتخب!!

حتى عندما يخرج اللاعب مصاباً، لا يتورعون من اتهامه والتشكيك بحقيقة إصابته!!

والألوان حتى الألوان.. دسوا أقلامهم فيها ونعتوا المنتخب بالكحلي!! لأن هذا اللون قريب من اللون الأزرق.


عجباً لهم بالفعل!

عندما يفوز المنتخب يشيدون به، وعندما يخسر يقولون إنه الهلال، والغريب هنا هو صمت اتحاد الكرة وكأن الأمر لا يعنيه وأنه مجرد سجال بين أصحاب ميول مختلفة!!

من نافلة القول إن لاعبي الهلال هم الأفضل، ولأنه «ليس كالحال دليلاً على صدق المقال»، فلا أدل من قدرة الفريق على مواصلة مشواره القاري، حيث لا يسمح النظام إلا بمشاركة أربعة من لاعبيه الأجانب، وهو ما أثر بوضوح على فرق أخرى تأثرت بغياب لاعبيها الأجانب وكونها لا تملك اللاعب المحلي الذي يصنع الفارق. ولا أدل أيضاً من مواصلة الفريق انتصاراته في الدوري رغم أن لاعبيه الاجانب يشاركون كبدلاء أو لا يحضرون بالكلية في بعض المباريات. حتى أولئك المتناقضين لا بد أن تجد لهم رأياً شارداً بأن نجوم الهلال هم الأفضل، والمنافسة أيضاً تؤكد أن فرقاً كان الهلال يهزمها بالأربعة والخمسة، استطاعت مجاراته بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب في المنافسات المحلية.

هنا لا نريد منهم الاعتراف بأفضلية الهلال، فدونهم وذلك خرط القتاد، وقد اعتادوا على التشكيك بالفريق وإنجازاته والتقليل منها سنوات طوالا، فلم يزدهم ذلك قيد أنملة ولم ينقص من الهلال ولو أقل من ذلك.

المطلوب منهم احترام مشاركة الأخضر والقائمين على الأخضر والمدرج الأخضر، وهم ليسوا بحاجة لمن يرد عليهم ويعلمهم الحقيقة، اليسوا من يقول عندما تضم القائمة لاعبين من الهلال: إنهم يجاملون الهلال بضم أكبر عدد من لاعبيه، وعندما يغيب لاعبو الهلال يقولون: إنهم يجاملون الهلال بعدم ضم لاعبيه للمنتخب؟ فأين هي المجاملة هنا، ولماذا لا يكون لهم رأي واحد حتى يصدقوه هم قبل غيرهم!!

كل الدعاء بالتوفيق للأخضر في مشواره القادم بغض النظر عن الأسماء التي تشاركه، الأهم أن يعود للانتصارات، ويخطف ورقة التأهل للمرحلة المقبلة.





كاريكاتير




رشيد السليم










الهلال يعاود تدريباته.. ورازفان يتقدم في التصنيف العالمي


سلمان الفرج


الرياض - خالد العمار

تعرض لاعب وسط الهلال سلمان الفرج الى اصابة في الحوض بعد مباراة فريقه امام الاتفاق في الجولة السادسة من الدوري السعودي، ويواصل الفرج برنامجه التأهيلي والعلاجي بمعسكر "الأخضر" المقام حاليا في القصيم، إذ تأكد عدم مشاركته أمام منتخب سنغافورة مساء اليوم (الخميس).

من جانبه وصل مهاجم الهلال غوميز ولاعب الوسط كارلوس إدواردو والمدافع جونغ هيون إلى الرياض استعداداً للانضمام إلى تدريبات الفريق التي ستعود مساء اليوم (الخميس) بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين نظير توقف الدوري.

من جانب آخر حصل الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال على التصنيف 75 ضمن ترتيب المدربين في العالم، وفقاً لموقع الإحصاء العالمي.





الحماد: ركون الهلال لرباعية السد سيفقده جميع مكاسبه


سعود الحماد


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

أكد المهاجم الدولي السابق لفريق الهلال سعود الحماد بأن الفريق قدم لقاءً نموذجياً أمام السد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال عن غرب القارة، وقال: "المطلوب من لاعبي الزعيم في مواجهة الإياب احترام الفريق المنافس، ونسيان النتيجة الكبيرة في الذهاب، خصوصاً في عدم مشاركة بعض لاعبي السد بسبب حصولهم على كروت صفراء وحمراء، إلا أنه لا يوجد شيء مستحيل في عالم الكرة، مع وضع التكتيك المناسب من قبل المدرب الروماني رزافان من أجل خطف بطاقة التأهل للنهائي إن شاء الله".

وأضاف "أسعدتني عودة غوميز للخطورة والتهديف بعد صيام جولات عدة، والجميع خلف ممثل الوطن في استعادة إنجاز مفقود للكرة السعودية منذ سنوات عدة".

وزاد: "في لقاء الذهاب، قدم الفريق مستوى فنياً كبيراً رغم تقدم السد بهدف من نيران صديقة بسبب عدم التركيز مع بداية المباراة إلا أنه عاد وسجل التعادل وأصبح أكثر استحواذاً على منطقة المناورة واستثمار الأفضلية خلال الشوط الثاني وزاد غلة الأهداف إلى أربعة مستحقة، وكان بإمكان نجوم الهلال الزيادة لو وفقوا باستغلال الفرص السانحة للتسجيل ونقطة التحول بعد طرد مدافع السد عبدالكريم حسن ليسطير الهلال على مجريات المباراة".

واختتم: "وصول الأزرق إلى النهائي للمرة الثالثة بنظامها الجديد خلال الخمسة أعوام الماضية مسألة وقت وفقاً لمعطيات لقاء الذهاب، وامتلاكه للخبرة الكافية، والفريق فقط لا خوف عليه سوى من الأمور النفسية والحظ الذي حرمه اللقب أمام سدني وأوراوا غير ذلك الهلال مؤهل لتحقيق اللقب".




الهلال لم يحسم مصيره حتى الآن





في الشباك


• الليلة ستكون جماهير القصيم محظوظة وهي تشاهد المنتخب السعودي الأول يلعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة وهي لا تحتاج دعوة للحضور لأنها تدرك واجبها في الدعم ومساندة الأخضر، وهو يواجه نظيره السنغافوري بحثاً عن الانتصار ومسح الصورة الفنية الباهتة جداً التي ظهر بها أمام منتخب اليمن!

* أظهرت مباراة الاتفاق حاجة الهلال الماسة لوجود حارس مرمى متمكن سواء أجنبياً أو محلياً يشارك عند غياب الحارس الأساسي عبدالله المعيوف على الرغم من أن البديل محمد الواكد لعب واجتهد لكن من الواضح أن ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة أثّر على مستواه وأن إمكاناته الفنية ضعيفة جدًا!

* إداراة الهلال لا شك عملت الكثير ونتائج الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري تترجم عملها لكنها أخطأت بعدم التعاقد مع حارس مرمى أجنبي على مستوى عالٍ يجعل خطوط الفريق مكتملة واعتمدت على عبدالله المعيوف لكن بديله ليس بنفس المستوى وربما أيضاً استعجلت في قرار الاستغناء عن الحارس مروان الحيدري الأفضل فنياً بكثير من الحراس الموجودين في دكة احتياط الفريق!

• لم يكن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل موفقاً في إجاباته وتبريراته لأخطاء الحكام وغياب تقنية الفديو "var" عن بعض المباريات ولو اعتذر عن الإجابة لكان الأمر أفضل بالنسبة له فالجماهير أصبحت على وعي كبير ولا تنطلي عليها قصص شاحن الجوال وغيرها من التبريرات المضحكة!

«صياد»





قول على قول



تشافي

* رباعية السد سببها الهلال
-غيركم خذوا إجازة بسبته!




عبدالعزيز النصيري

* أوثق للرد على محرجي البطولات
- لو توثق من الأمم المتحدة ما نفع معهم!




صالح الشهري

* تشرفت بالتسجيل لأكبر ناد
- واصل والخير قدامك!





دنيا الرياضة

* * *


المحترفين تعلن عن رصدها ثلاث جوائز لنجوم الدوري




متابعة - الرياض الإلكتروني

أعلنت رابطة المحترفين في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن رصدها لثلاث جوائز خلال منافسات دوري الأمير حمد بن سلمان للمحترفين 2019 - 2020م، وحددت اللجنة معايير الحصول على الجائزة.

وبينت الرابطة أن الجوائز تشمل أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى، مبينة أن الجائزة الواحدة ستكون قيمتها 50 ألف ريال لكل فرع.














ملعب الجامعة يحتضن النهائي




الرياض ـ عبد الإله المرحوم

كشف لـ “الرياضية” مصدر رسمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أن ملعب جامعة الملك سعود في الرياض سيشهد إجراء مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا 2019 دون أي تغيير للملعب حال بلوغ فريق الهلال الأول لكرة القدم النهائي، مستبعداً نقل المباراة إلى ملعب الملك فهد الدولي، أو إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، رغم ما تردد في وقت سابق عن تغيير للملعب، وأكد المصدر أن هذا التحديد جاء مسبقاً بعد بلوغ الهلال الأدوار الإقصائية من البطولة.
ومن جهة أخرى، استبعد المصدر الآسيوي إعادة النظر في احتمالية وجود تقنية var في النهائي الآسيوي، لما تتطلبه من تجهيزات خاصة، لافتاً إلى أن هناك توجهاً قوياً لاعتمادها في منافسات النسخة الجديدة 2020، تحديداً في الأدوار الإقصائية.





خمسة أيام مدة الاستئناف.. ورفع القائمة 31 أكتوبر
الأسبوع المقبل.. إعلان الرخصة الآسيوية




الرياض ـ عبد الرحمن مشبب

تكشف لجنة تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الأربعاء أو الخميس المقبلين “16 و17 أكتوبر الجاري”، عن أسماء الأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية لموسم 2019 /2020، وفق ما أبلغت به “الرياضية” مصادر خاصة.
وتَحدَّد منتصف أكتوبر الجاري موعدًا رسميًا للإعلان عن الحاصلين على الرخصة، لكن اللوائح تمنح اللجنة حق التأجيل يومًا أو اثنين وفق رؤيتها.
من جهته، أوضح لـ “الرياضية” محمد السليم، رئيس لجنة التراخيص، أن فريقه لا يزال مستمرًا في تدقيق ملفات الأندية، نظرًا لأن حجم التعاقدات والتدفقات المالية خلال الموسم الماضي كان كبيرًا. وأشار إلى تخصيص خمسة أيام للأندية التي ستفشل في الحصول على الرخصة، فور إعلان النتائج، للتقدم باستئناف، على أن يبت فيه خلال خمسة إلى ثمانية أيام تقريبًا، قبل الرفع بالقائمة النهائية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في 31 أكتوبر الجاري. وكشف السليم عن تقدم الثلاثي الصاعد أبها وضمك والعدالة بطلب الحصول على الرخصة المحلية، المطبقة ابتداءً من الموسم المقبل، بمعايير نظيرتها الآسيوية نفسها، مبينًا أن إدارة ولجنة التراخيص سيرفعان توصياتهما إلى الرابطة، قبل اعتماد الصيغة النهائية لتلك الرخصة.





البريك.. قوة دفاعية وهجومية


البريك


الرياض ـ الرياضية

يعد محمد البريك من أهم العناصر التي يراهن عليها الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أمام سنغافورة بوصفه أحد لاعبي الخبرة، ويمتلك الحلول الفردية.
ويشكل البريك قوة كبيرة للدفاع، وسندًا للمهاجمين من خلال تميزه في التوازن بين الوظيفتين، بجانب حماسه واستخدامه الحلول الفردية في صناعة الهجمات.
وخلال 20 مباراة لعبها مع الأخضر ظل البريك يشارك أساسيًا، فيما لعب ثلاث مرات فقط بديلًا.





حسرة الفرج




ظهر سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي متحسرًا بعد تأكد عدم مشاركته في المباراة بسبب الإصابة..
وفي الصورة التي التقطت أمس الفرج يتحدث مع أحد أفراد الجهاز الفني





خربين والسومة يظهران أمام المالديف


دمشق ـ الفرنسية

استقر فجر إبراهيم مدرب المنتخب السوري الأول لكرة القدم على التشكيلة التي سيواجه بها جزر المالديف اليوم في دبي ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.
ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم الحارس إبراهيم عالمة وحسين جويد وأحمد الصالح وعمرو ميداني ومؤيد عجان وأسامة أومري ومحمد مرمور ومحمود مواس وورد السلامة وعمر خربين وعمر السومة.
ويتطلع منتخب سوريا إلى تعزيز منافسته على صدارة المجموعة بعد فوزه الكبير على الفلبين 5ـ2 في الجولة الأولى، في حين ارتاح في الجولة الثانية التي وضعت الصين في الصدارة برصيد 3 نقاط متقدمة على سوريا والفلبين والمالديف بفارق الأهداف.
ولعل عودة عدد من النجوم الذين غابوا لأسباب مختلفة مثل عمر خربين وأسامة أومري وساعد الدفاع ومؤيد عجان الظهير الأيسر تعزز من قوة المنتخب إلى جانب الأسماء الكبيرة على غرار الهداف عمر السومة ومحمود المواس وعمرو ميداني وأحمد الصالح.








الأخضر يبحث عن الفوز والصدارة أمام سنغافورة


هتان باهبري


علي السلمي - جدة

يضع المنتخب السعودي النقاط الكاملة هدفا رئيسا له عندما يستضيف نظيره السنغافوري اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. ويتصدر منتخب سنغافورة المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب فلسطين برصيد 3 نقاط، ومنتخب اليمن بنقطتين، وكل منهم لعب مباراتين، فيما يأتي الأخضر السعودي في المرتبة الرابعة بنقطة وحيدة، يليه المنتخب الأوزبكي بدون نقاط بعدما لعب كل منهما مباراة واحدة. وأضاع الأخضر في مباراته الأولى نقاطا كانت في متناول اليد، عندما فوت فرصة الفوز على اليمن بسبب ظهوره الباهت الذي أدى إلى تأخره في النتيجة مرتين قبل أن يخرج بنقطة واحدة مع نهاية المباراة. وتبدو حظوظ المنتخب وافرة في مباراة الليلة لتحقيق عدة مكتسبات منها تحقيق الفوز الأول في التصفيات، واعتلاء صدارة المجموعة، وتأكيد تفوقه التاريخي على ضيفه، ومنح لاعبيه جرعة معنوية كبيرة قبل التحول إلى رام الله لمواجهة منتخب فلسطين. وسيجري المدرب إير?ي رونار عدة تغييرات على التشكيلة الرئيسية التي ستشهد مشاركة الحارس محمد العويس والظهير الأيمن محمد البريك، على أن يفاضل بين عبدالله مادو وزياد الصحفي لخلافة عمر هوساوي الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي، فضلا عن جهوزية عبدالله عطيف ويحيى الشهري اللذين غابا عن المباراة الأولى بداعي الإصابة، وقد يعتمد عليهما المدرب منذ البداية. وفي المقابل، يأمل المنتخب السنغافوري الذي ظهر بصورة جيدة في التصفيات، في تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أسوأ الاحتمالات، ومن المنتظر أن يلجأ مدربه للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. ورغم أفضلية الأخضر على ضيفه من كافة النواحي الفنية والعناصرية والتاريخية والجماهيرية، إلا أن المباراة لن تكون سهلة وربما يجد صعوبة في حصد نقاطها الثلاث ما لم يتعامل المدرب مع مجرياتها بواقعية ويبدي لاعبوه رغبة كبيرة في الفوز حتى لا يتكرر سيناريو المباراة الأولى.





مواجهات سهلة للكبار بدور 64 لكأس الملك


سالم الدوسري


محمد الخباز ـ الدمام

يبدو أن الغيابات والعمل على صناعة توليفة جديدة، هي أكثر ما يشغل بال إيرفي رينارد المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل المواجهة التي تجمع الأخضر بالمنتخب السنغافوري في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2022)م، ونهائيات كأس آسيا (2023)م. ولم يستدعِ رينارد الثنائي المتألق عبدالله المعيوف ومحمد كنو؛ بسبب تعرضهما للإصابة أثناء مشاركتهما مع فريقهما الهلال في المرحلة الماضية، كما تبدو احتمالية مشاركة نجم خط المنتصف سلمان الفرج بعيدة المنال، عقب تقيّده بتأدية برنامج علاجي؛ نتيجة للإصابة التي تعرّض لها في لقاء الاتفاق الماضي. الفرنسي إيرفي رينارد عمل جاهدًا على إيصال اللاعبين للتجانس المطلوب؛ رغبة منه في ظهورهم أمام المنتخب السنغافوري بشكل أكثر تكاملًا مما كان عليه ظهورهم الأول أمام المنتخب اليمني.








الأخضر .. تكتيك وتقسيمة


جانب من تدريبات الأخضر أمس


سالم الحربي من بريدة

شهدت تدريبات المنتخب السعودي لكرة القدم عودة اللاعب علي البليهي بعد زوال ظروفه, فيما اكتفى اللاعب سلمان الفرج بتدريبات الجري حول الملعب.
وكان الأخضر قد اختتم استعداداته للقاء سنغافورة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس أمم أسيا 2023, بحصة تدريبية على ملعب مدرينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم التي اشتملت على تمارين الإحماء ثم تدريبات تكتيكية قبل أن يقسم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها تقسيمة كاملة على الملعب.








  #2  
قديم 10/10/2019, 06:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,058

فااااااالـك لفوز يالأخضر
يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 10/10/2019, 06:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,955
الله يعطيكم العافية على نقل أخبار الزعييم الاسيوي
  #4  
قديم 10/10/2019, 07:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,604
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 10/10/2019, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,250
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم والمنتخب وبالتوفيق للكورة السعودية
العود ابوعبدالله
  #6  
قديم 10/10/2019, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,985
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

اللهـــم وفـــق
النسورالخضر اليوم

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #7  
قديم 10/10/2019, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم والمنتخب وبالتوفيق للكورة السعودية
  #8  
قديم 10/10/2019, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2010
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 1,626
الله يعطيكم العافية
كل التوفيق للمنتخب الليلة وللهلال ورجالاته إن شاء الله
  #9  
قديم 10/10/2019, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,490
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااااافييييه
وبالتوووفيييق للزعيييم الملكي ودمتم ....
  #10  
قديم 10/10/2019, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,912
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 10/10/2019, 11:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,871
يعطيكم العافيه علىالاخبار والنقل لكل مايخص الرياضه

وكل التوفيق للمنتخب هذا المساء ونادي الهلال في

كل مكان وزمان
  #12  
قديم 10/10/2019, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,769
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 10/10/2019, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,225
فاالـك لفوز يالأخضر
يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #14  
قديم 10/10/2019, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 1,872
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي




  #15  
قديم 10/10/2019, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sultan 07
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2012
المكان: جده - آلدمآم
مشاركات: 825
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخبار الصحف




حل بالمركز الـ(14) عالميًّا متفوقًا على يوفنتوس
تصنيف عالمي يضع الهلال في صدارة الأندية الآسيوية والعربية والسعودية


الهلال في صدارة تصنيف الأندية


«الجزيرة» - الرياض:

تربَّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على صدارة تصنيف الأندية العربية بالتصنيف العالمي، الذي تصدره برشلونة الإسباني.

ووضع موقع «كلوب ورلد رانكينج» العالمي، المتخصص في الأرقام والإحصائيات وتقييم الأندية، الهلال على رأس الأندية العربية بالتصنيف.

وتحتسب نقاط التصنيف وفق مباريات كل فريق خلال الشهر، سواء المحلية أو القارية، مع الاهتمام بعدد الأهداف ونتيجة المباراة وأهميتها، وتصنيف الدوري، ونقاط إحصائية عدة.

وحل الهلال في المركز الـ14 على مستوى العالم متفوقًا على جميع الأندية الآسيوية والعربية والسعودية في التصنيف الذي يصدر بشكل شهري.

وحصل الهلال على 9854 نقطة بوصفه أفضل فريق عربي آسيوي في هذا التصنيف متقدمًا على أندية عالمية، مثل إشبيلية ويوفنتوس وأياكس.

ويمرُّ الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بفترة رائعة بعد النتائج التي حققها الفريق في بطولتَي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا قبل التوقف الدولي.

ويتصدر «الزعيم» جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه (الوحدة).

كما وضع الهلال قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد عبوره السد برباعية مقابل هدف في ذهاب نصف النهائي الآسيوي. علمًا بأن لقاء الإياب سيقام يوم الـ22 من الشهر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

،

الأول عربياً وأسيوياً ، مآفي جديد
الأهم ،
على مستوى العالم ضروري نكسر رقم 2014 ، 11 على مستوى العالم
وإن شاء الله يسوونهآ اللعيبـه في نوفمبـر ،
آلف شكرر لكم ، وبالتوفيق للزعيم الملكـي !
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube