المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2019, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 21 / 1 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








بعثة الهلال تغادر الى جدة على متن طائرة خاصة
الهلال ينهي الاستعداد لمواجهة الاتحاد غدا.. والفرج في العيادة


من المران الهلالي


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

تغادر مساء اليوم الجمعة بعثة الفريق الهلالي الى جدة على متن طائرة خاصة، وذلك لمواجهة الفريق الاتحادي مساء الغد في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في جولة «همة حتى القمة».

وكان الفريق الأزرق قد أدى مساء امس مرانه الرئيس استعدادا للمواجهة، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية وتكتيكية طبق من خلالها عددا من الجمل الفنية التي ترسم نهجه الذي سيفرضه في اللقاء عبر مناورة فرضها على جزء من مساحة الملعب قبل أن يختتم المران بتدريبات تفكيك العضلات، وكان اللاعب عبدالله عطيف قد واصل برنامجه التأهيلي بالجري وأداء تدريبات بالكرة.

في حين تواجد اللاعب سلمان الفرج في العيادة، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال المباراة التي جمعت الهلال بالاتحاد في اياب ربع نهائي أبطال آسيا.

من جانبه تكفل عضو شرف الهلال سلطان الزاهد بمصاريف معسكر الفريق الهلالي في مدينة جده استعدادا للقاء الغد،

في حين تكفل سعود الضعيان بدعم مجلس الجمهور الهلالي والتكفل بجميع احتياجات المجلس لتجهيز المدرج الهلالي بالإضافة الى التكفل بجميع تذاكر مجلس جمهور الهلال ورابطة مشجعيه في اللقاء.





في تميّز جديد لمسؤوليته الاجتماعية..
الهلال يحصل على جائزة sport For good العالمية


سعود السبيعي يحمل جائزة التفوق متوسطاً القائمين عليها


«الجزيرة» - طارق العبودي

سجّل نادي الهلال تميزا جديداً ونجاحاً آخر يضاف إلى سلسلة نجاحاته، بحصوله على جائزة sport For Good، «الرياضة من أجل الخير»، كأفضل ناد يقدم أعمال الخير من خلال الرياضة. وتسلم الجائزة مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال الأستاذ سعود السبيعي في ختام أعمال منتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية (2019 SIGEF ) الذي أقيم في العاصمة اليابانية طوكيو. وتمنح هذه الجائزة للأندية والمنتخبات سعيا لتعزيز أعمال الخير من خلال أنشطة وبرامج الرياضة، التي تساهم في تدعيم السلوكيات الإيجابية لدى الشباب ومؤسسات المجتمع المدني. وأشار مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية سعود السبيعي إلى أن هذا التكريم أتى نظير ما يقدمه الهلال على الصعيد الإنساني المتمثل في أعمال التطوع وحماية الأطفال من التدخين، إضافة إلى الاهتمام بذوي الإعاقة والأيتام والمسنين. تجدر الاشارة الى أن نادي الهلال حاز على الأفضلية وتفوق على أقرانه من الأندية الأخرى في الأدوار الإنسانية والاجتماعية والخدمات المجتمعية التي يقدمها من خلال إدارة المسؤولية الاجتماعية التي تعد هي الأبرز والأميز، ولم يكن هذا التكريم هو الأول من نوعه بل حظي بالتكريم غير مرة من جهات عالمية مهتمة بالمسؤولية الاجتماعية، كما كُرّم غير مرة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة.





الإدارة تجدد عقد المدرب الارجنتيني والدو كانتور
الصربي نيكولا والكولومبي ويليان يدعمان أباتشي الهلال


والدو كانتور



نيكولا كوفاسيفيتش



ويليان بيرموديز


أنهت إدارة نادي الهلال التعاقد مع المحترفين الأجنبيين الصربي نيكولا كوفاسيفيتش (36 عاما) والكولومبي «ويليان بيرموديز» (23 عاما)، وذلك لتمثيل فريق طائرة الهلال خلال الموسم الرياضي الحالي 2019، ويعد اللاعبان من أبرز لاعبي المنتخبين في بلاديهما، حيث مثل الأول المنتخب الصربي في جميع الدرجات الناشئين والشباب والأول، كما مثل عددا من الأندية، وهي برلين الألماني، وأركادا الروماني، وباريس الفرنسي، وشانغهاي الصيني، ولوكوموتيف الروسي، وبايان الإيراني، وكذلك فريقي فيرونا، وبيروجيا الإيطاليين. ومن أبرز الإنجازات التي حققها اللاعب: كأس السوبر الروماني، وبطولة الدوري الصيني، وبطولة أوروبا بالإضافة الى برونزية كأس العالم مع المنتخب الصربي. في حين أن الكولومبي ويليان بيرموديز فقد مثل المنتخب الكولومبي الأول ومنتخب تحت 23 عاما، ومنتخب الناشئين وعلى مستوى الأندية فمثل كلاً من: باوك اليوناني، وفالي كالي الكولومبي، وأليانز ميلانو الإيطالي، وقطر القطري، والريان القطري، وحقق عددا من البطولات منها الدوري الكولومبي بجميع درجاته، والدوري القطري وكأس قطر، بالإضافة الى بطولة الأندية العربية.كما أنهت الإدارة الهلالية إجراءات تجديد عقد المدرب الأرجنتيني والدو كانتور، والذي حقق مع فريق الاباتشي الهلالية الثلاثية خلال العام الماضي.





الإعلام البيروفي يهتم بتأهل الهلال الآسيوي


الإعلام البيروفي أشاد بكاريلو


«الجزيرة» - الرياض:

وجه الإعلام البيروفي اهتمامه بمواجهة الهلال مع الاتحاد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تغلب الهلال بنتيجة 3 ـ 1 وتأهل إلى نصف النهائي. وقالت المواقع البيروفية: بعد غياب 7 أشهر عن التسجيل، كاريلو يتألق برفقة الهلال ويُسجل هدف ويصنع آخر لزميله الرائع سالم الدوسري، ليقود الفريق للفوز على الاتحاد 3 ـ 1 ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا. الهلال استطاع قلب نتيجة المباراة وقدم كل فنون الكرة في اللقاء». وأضافت: تلقى الهلال هدفا في البداية عن طريق زياد الصحفي بعد 10 دقائق، ثم تعادل عن طريق كاريلو في الدقيقة 43. وتابعت: وسجل الهدف الثاني سالم الدوسري بصناعة من كاريلو، قبل أن يختتم إحراز الأهداف اللاعب الإيطالي سباستيان جيوفينكو.





الفيصل يلتقي رؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


جانب من اللقاء


«الجزيرة» - جدة:

التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ظهر أمس بجدة، رؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واطلع خلال اللقاء على تقارير الأندية وما تم العمل عليه في الفترة الماضية، إلى جانب الاطلاع على أبرز العوائق التي تواجهها، مع وضع الحلول المناسبة واللازمة لتفادي تلك العقبات في الفترة المقبلة بما يسهم في تطوير الأندية السعودية في كافة الجوانب.

وأكد سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في لقائه، بحضور معالي مساعد الرئيس عبدالإله الدلاك ووكلاء الهيئة ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، ورئيس رابطة المحترفين مسلي آل معمر مع رؤساء الأندية، ثقته في الجميع وقدرتهم على تحقيق الأهداف المنشودة، التي من شأنها تفعيل دور الأندية في خدمة رياضة الوطن، مشيراً إلى أن مهمتهم تعد ركيزة أساسية ومهمة في تطوير الرياضة السعودية والارتقاء بها.





كواليس


- بدأت الحرب على الإدارة من قبل بعض الشرفيين والأصوات الإعلامية، وسيتواصل الضغط إلى درجة تشويه العمل أمام جماهير النادي لكسبهم في صفهم.

* *

- الغلبان لن يحقق ما تنتظره منه جماهير النادي. فوضعه الحالي مثير للشفقة.

* *

- النادي يسير في اتجاه الطريق «المنحدرة» الإعلام النفعي ملتزم الصمت.

* *

- أشادوا بقدوم اللاعب الأجنبي من بلاده وحضوره المباراة، وأكدوا حبه وانتماءه للنادي، فيما اللاعب قدَّم شكره للإدارة على الدعوة والاستضافة.

* *

- الإدارة الحالية تعاني من اللعب الذي يتم تحت الطاولة من المحسوبين على النادي.

* *

- رئيس النادي شعاره هذه الأيام (لاني مربط ولاني مفكوك).

* *

- ساءهم نهاية المباراة دون مشاكل لذلك سعوا للتحريض وإحداث خلاف لعل وعسى.

* *

- الذين يحرّضون ضد الإدارة الحالية بعضهم سماسرة محسوبون على النادي يرغبون في معاودة نشاطهم مع إدارة جديدة.

* *

- حاولوا إعادة الدفع الرباعي خارجياً برفع شعار (دفونا لا تنسونا) ولكن ذلك لم يحدث. فكان الخروج المر.

* *

- لم يعجبهم المشرف لأنه ظهر أكثر حضارية ورقياً في تعامله مع الآخرين. لا يعجبهم سوى المسؤول الذي يعتدي على الآخرين تلميحاً وتصريحاً.

* *

- الشرفي المجهول الذي يهاجم الإدارة أصبح فجأة أشهر من نار على علم وهذا ما يبحث عنه. الإدارة توعدته بالقضاء لمحاسبته على إساءاته.

* *

- يتسلّم الملايين وأقدامه كرتونية. تعطب من أضعف احتكاك! يجب محاسبته بشدة ليكون محترفاً حقيقياً داخل الملعب وخارجه.

* *

- تخلصوا من مستفيدي المرحلة السابقة ولكنهم تورَّطوا بمتسلقي المرحلة الحالية من النفعيين.

* *

- وقّعوا مع المدرب البديل قبل المباراة التي فازوا فيها بمستوى كبير فندموا على ضياع الأموال ومغادرة المدرب الذي بدأ يسلك طريق النجاح.

* *

- المدرب غاضب جداً بعد قرار إبعاد لاعبه الأجنبي المفضَّل الذي صدر فجراً!

* *

- اللاعب المنتهية صلاحيته في الملاعب مارس سلوكاً يريد به اختبار المدرب الوطني الجديد فكان الطرد مصيره. المدرب رغم أنه مؤقت وأصغر عمراً من اللاعب إلا أنه اتخذ القرار الصارم.

* *

- قرار رحيل اللاعب سيتبعه رحيل المدرب الذي لم يكن راضياً عن القرار.

* *

- ديون النادي قاربت الرقم السابق الذي تم تسديده نيابة عن النادي! وإذا لم يتم تدارك الإنفاق غير الرشيد فستتجاوز الديون الخيال.

* *

- تناول العشاء مع اللاعبين في أوقات متأخرة من الليل حولت المسؤول إلى مجرد مشجع.

* *

- كانت الأمور تسير بشكل جيد حتى صدر قرار الفجر الذي فجَّر الأوضاع.

* *

- المشهد القادم سيكون تغيّر في سلوك لاعبي الشمال الإفريقي وبدء المتاعب التي لن تنتهي إلا بالرحيل النهائي.

* *

- يعتقدون أنه غادر المشهد نهائياً بينما هو من خلف الستار يحرّك مثيري المشاكل تجاه الإدارة.

* *

- كبير السماسرة لن يتوقف عن محاربته من أكثر من جبهة حتى تتحقق رغباته.

* *

- الأدوار موزعة عبر أكثر من منصة لإسقاط الإدارة.

* *

- ستتحقق أهدافهم برحيل الإدارة ولكن القادم أسوأ.





كل جمعة
لأنه الهلال..




صالح الهويريني

** عندما حرم الحكم الياباني (نيشمورا) الهلال من تحقيق آسيوية 2014م أصيب الهلاليون بجرح عميق أبكى قلوبهم لأن ما حدث من هذا الحكم ضد فريقهم كان خارج نطاق أخطاء حكام كرة القدم (وأمراً دُبر في ليل) وكان بمثابة (الجريمة) التي لا تغتفر وشهد بها القاصي قبل الداني، ولأن مثل تلك الجريمة المخزية كان من شأنها وفي النهاية أن تؤثّر سلباً على مسيرة أي فريق، وأن تجعل مشاركاته اللاحقة هي مشاركة لمجرد المشاركة لا أكثر (على الأقل لفترة ليست بالقصيرة).

** ولكن لأنه الهلال الذي يملك ثقافة الفوز بالبطولات واعتاد على مواجهة التحديات وتجاوز الأزمات لم ييأس.. ولم يستسلم فاستمر داخل دائرة المنافسة وحقق عدة بطولات محلية، وكاد أن يحقق آسيوية 2016م لولا إرادة الله ثم إصابة (إدواردو.. وخريبين) أهم مفاتيح انتصاراته آنذاك.. وها هو الآن (في الموسم الحالي) وعلى حساب اتحاد جدة يكرر المحاولة ويصل إلى دور الأربعة في بطولة آسيا 2019م لمواجهة فريق السد القطري أملاً في بلوغ مباراتها النهائية ومن ثم الحصول على لقبها المستعصي على كل الأندية السعودية من خلال نسختها الحالية والجديدة.

** النصر فرَّط في التأهل على حساب السد القطري من خلال مباراة الذهاب التي أُقيمت في الرياض رغم فوزه بنتيجتها (2-1) وعلى اعتبار أنه في هذه المباراة وبسبب تواضع مستوى السد يومها كان من المفروض أن يفوز بما لا يقل عن فارق ثلاثة أهداف وليس هدف واحد.. «هاردلك» يا نصر.

** نظام البطولة الآسيوية الذي يفرض مشاركة (4) لاعبين أجانب فقط مع كل فريق أضر بالنصر كثيراً لأنه اعتاد (محلياً) على الاعتماد على أجانبه الثمانية ومن ثم السبعة ولكون بدائله المحليين لا يصنعون الفارق ولا يعوّضون غياب الأجانب الذين فرض النظام الآسيوي عدم مشارتهم.

** كانوا يحلمون بمشاركة فريقهم في مونديال رسمي للأندية لتغطية فضيحة مشاركته في مونديال ودي وبواسطة (الترشح).. ولكن أحلامهم تبخرت.. وذهبت أدراج الرياح..


تذكر (رئيس الرابطة)

* عندما قرأت انتقادات النصراويين للحكم السيرلاكي بعد خروج فريقهم من البطولة الآسيوية (أول ما جاء على بالي) هو الأخ مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين.. (جاء على بالي) لأن مسلي نصراوي الميول، ولأن الهلال عندما خسر آسيوية 2014م ورغم أن خسارته كانت بفعل (جريمة تحكيمية) كان منفذها الحكم الياباني نيشمورا إلا أن (مسلي) راح وقتها يكتب تلك التغريدة (تراكم ظالمين نيشمورا كثير، الرجل ما سوا شيء) سخرية منه بالهلاليين الذين هاجموا نيشمورا بسبب جريمته النكراء.

* الإعلام الهلالي في السابق (من خلال الصحف) كان مسيطراً ليس بسبب وفرة وتعدد منابره وإنما بواقعيته واستقلاليته، لأن الإعلام المضاد للهلال أيامها كان أكثر لكنه لم يكن صادقاً أو واقعياً أو حتى مستقلاً ولهذا انتصر إعلام الهلال وظل هو المسيطر.

* أما في الوقت الراهن فالإعلام النصراوي بالإضافة إلى أنه هو المسيطر (فضائياً) هو أيضاً إعلام غير صادق، وجل همه هو النيل من الهلال وتضليل المتلقي ومحاولة مخالفة الواقع على طريقة (سامي الجابر لعب ظهيراً)!


أحمد عيد هلالي

* في شهر أبريل من عام 1973م زار المنتخب البرازيلي الأولمبي السعودية لإجراء بعض اللقاءات الودية.. فاز على الهلال (3-0) وشارك في الهلال يومها سعيد غراب وأحمد عيد (من الأهلي).. كما أنه فاز بذات النتيجة على مختلط الاتحاد والوحدة.

* المنتخب البرازيلي تمكَّن أيضاً من الفوز على الشباب ولكن بنتيجة (1-0) واستعان الشباب يومها لمشاركته في المباراة بمبارك الناصر وطارق التميمي من اليمامة (فريق الرياض حالياً).. ومن النصر ناصر الجوهر ومحمد سعد العبدلي، وعلي عسيري من الأهلي.. وقاد المباراة الحكم فهد الدهمش - رحمه الله.

* خاتمة.. اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفّق ولاة أمرنا وانصرهم على من عاداهم.. وكن عوناً لرجال أمننا.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين.. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.








الهـلال يغادر لجدة ويتوج بجائزة عالميـة


علي البليهي خلال تدريب أمس (عدسة / المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض- خالد العمار

واصل فريق الهلال تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد مساء غد (السبت)، واشتملت التدريبات على جمل فنية وتكتيكية متنوعة اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة الكولومبي جوستافو كويلار، والذي سيتواجد في قائمة الفريق أمام الاتحاد بديلا للاعب عبدالله عطيف؛ فيما انضم لاعب الوسط سلمان الفرج الى قائمة المصابين إذ لم يشارك في تدريبات الفريق لتواجده في عيادة النادي الطبية بعد تعرضه لكدمة في مواجهة الاتحاد ضمن مباريات البطولة الاسيوية الثلاثاء الماضي، وستغادر بعثة الفريق الى جدة مساء اليوم (الجمعة) على طائرة خاصة بعد انهاء التدريب الأخير في مقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد.

من جانبه تسلم رئيس المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال سعود السبيعي جائزة "Sport For Good" الرياضة من أجل الخير كأفضل نادي في العالم، وذلك في ختام اعمال منتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية SIGEf2019 المقام في مدينة طوكيو باليابان.

وأشار السبيعي بأن هذه الجائزة العالمية أتت نظير ما يقدمه الهلال على الصعيد الإنساني المتمثل في اعمال التطوع اضافة الى الاهتمام برعاية ذوي الاعاقة والأيتام.





دنيا الرياضة

* * *


الهلال يكثف تحضيراته لمواجهة الاتحاد.. والفرج يتواجد بالعيادة




متابعة - الرياض الإلكتروني

أدى فريق الهلال، مرانه الرئيس مساء اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة مضيفه الاتحاد مساء يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الجهاز الفني المران بتدريبات لياقية وتكنيكية، وطبق مدرب الفريق رازفان عدداً مناورة على جزء من مساحة الملعب، واختتم المران بتدريبات تفكيك العضلات.

وتواجد اللاعب سلمان الفرج في العيادة بعد تعرضه لكدمة في الركبة أثناء لقاء الاتحاد، فيما واصل عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي بالجري وأداء تدريبات بالكرة.


























رازفان يبعد الفرج


الكولومبي كويلار لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مشاركته في الحصة التدريبية لفريقه
استعدادا لمواجهة الاتحاد غدا في الجولة الرابعة من الدوري(المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الرحمن مشبب

أبعد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم سلمان الفرج لاعب خط الوسط من حساباته قبل مواجهة الاتحاد غداً في الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بداعي الإصابة.
وذكرت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن قرار الاستغناء عن خدمات الفرج في لقاء الغد الذي ستحتضنه مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة جاء بعد أن أجبرته كدمة الركبة خلال اليومين الماضيين على ملازمة عيادة النادي للخضوع لعلاج مكثف بعد تعرضه للإصابة في لقاء فريقه الماضي أمام الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وذكرت المصادر نفسها، أن رازفان وضع الثنائي محمد كنو والكولومبي كويلار لاعبي الفريق ضمن مخططاته للاستعانة بهما في منطقة المحور خلال موقعة الاتحاد في ظل السعي لتجهيز الفرج وإيصاله إلى كامل جاهزيته في مواجهة السد القطري في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية المنتظرة في الأول من أكتوبر المقبل في الدوحة.





اليوم.. المغادرة إلى جدة.. وعطيف خارج الحسابات
الفيديو يجهز الهلال قبل الكلاسيكو


صالح الشهري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ينطلق بالكرة خلال التدريبات وسط مضايقة زميله
ناصر الدوسري.. ويظهر خلفهما محمد الشلهوب يترقب الموقف (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

استعان الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بجهاز فيديو لمشاهدة مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا، ضمن الاستعدادات للقاء الكلاسيكو بين الفريقين غدًا في قمة مواجهات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبلغت "الرياضية" مصادر خاصة أن رازفان حرص على مشاهدة المباراة الأخيرة عبر الفيديو برفقة مساعديه، من أجل التعرف أكثر على أبرز نقاط القوة والضعف، ومفاتيح اللعب في الفريق الاتحادي، للعمل عليها قبل مواجهة الغد.
إلى ذلك، استبعد رازفان، مدرب الفريق، عبد الله عطيف لاعب الوسط من قائمة بعثة الفريق التي ستغادر مساء اليوم إلى جدة، لعدم اكتمال الجاهزية.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته بتدريب مسائي، أمس، فرض خلاله المدرب الروماني مناورة على جزء من الملعب، أوقفها أكثر من مرة، لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.





خربين.. عودة استثنائية




الرياض ـ الرياضية

جاءت عودة عمر خربين، المهاجم السوري، إلى فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد فترة إعارة قصيرة في صفوف بيراميدز المصري بشكل استثنائي، إذ نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، بواقع هدف في الجولة الأولى وهدفين في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.





بيع 26 ألف تذكرة


جدة ـ الرياضية

بيعت أكثر من 26 ألف تذكرة من تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، غدًا، في قمة مواجهات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حسبما كشف عنه أمس موقع “مكاني” المخصص لبيع تذاكر المباراة عبر الإنترنت.
ووفقًا لموقع “مكاني”، فقد بلغ عدد التذاكر التي تم بيعها حتى وقت متأخر من مساء أمس 26 ألفا و290 تذكرة. وينتظر أن تشهد التذاكر إقبالاً كبيرًا من قبل جماهير النادي لأهمية المباراة بالنسبة للنادي في الدوري، كما أنها تأتي بعد أيام قليلة من مباراة الفريقين في إياب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.





ثنائية الهلال تدخل المنافسة




الرياض ـ الرياضية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس، ترشيحاته لأفضل هدف، خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. ورشح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي 4 أهداف للتصويت على أفضلها، بينها هدفان للهلال في شباك الاتحاد، حيث سجل سالم الدوسري من رأسية رائعة، وأحرز الإيطالي جيوفينكو من تصويبة صاروخية.





آخر الأخبار

* * *


«كدمة» تغيب الفرج عن تدريبات الهلال




الرياض ـ الرياضية

غاب سلمان الفرج لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الخميس، عن تدريب فريقه الرئيس، لمواجهة الاتحاد في قمة الجولة الرابعة «همة حتى القمة» من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت المقبل، وذلك لإصابته بكدمة بالركبة في مباراة فريقه أمام الاتحاد الثلاثاء الماضي.
وعلى ذات الصعيد، واصل عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي، بالجري، وأداء تدريبات باستخدام الكرة.
ميدانياً، بدأ الروماني رازفان لوشيسكو المران بتدريبات لياقية وتكنيكية، قبل أن يطبق عدد من الجملة الفنية، ليفرض بعدها مناورة على جزء من مساحة الملعب، فيما اختتم المران بتدريبات تفكيك العضلات.


* * *


الهلال يعتمد برنامج الاتحاد.. وطائرة خاصة تنقله إلى جدة




الرياض ـ الرياضية

اعتمد الجهازان الفني والإداري في فريق الهلال الأول لكرة القدم، الخميس، برنامج الفريق، لمواجهة مضيفه الاتحاد، حيث تقرر أن سيغادر إلى جدة بعد أن نهاية تدريبه الأخير غداً، عبر طائرة خاصة.
ويحل الفريق الهلالي ضيفاً على التحاد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «جولة قمة حتى الهمة».
وكان الفريقان قد التقيا، أمس الأول، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، في لقاء كسبه الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ليتأهل الفريق الأزرق إلى نصف نهائي البطولة القارية.
يذكر أن الفريقين، تعثرا بالتعادل والخسارة في الجولة الماضية من الدوري، حيث تعادل الهلال أمام الفيحاء بهدف لهدف، فيما خسر الاتحاد أمام ضمك بهدفين مقابل هدف.


* * *


الهلال أفضل أندية العالم في «الرياضة للخير»




الرياض ـ الرياضية

حصل نادي الهلال على جائزة «الرياضة من أجل الخير» الخميس، والتي يقدمها منتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية SIGEF 2019 والمنعقد في طوكيو .
ونال النادي السعودي الجائزة كأفضل نادٍ في العالم في تحقيق عنوان الجائزة التي تُمنح للأندية صاحبة الاهتمام الواسع في جانب المسؤولية الاجتماعية.
ويهتم المنتدى بالزوايا الاقتصادية والرياضية وعدد من المجالات، وكيفية دمجها بطريقة صحية مع المجتمعات، وخلق تواصل دائم بين الكيانات الكبرى في مجالاتها والأفراد بأبسط الطرق.
يذكر أن نادي الهلال سبق له نيل جائزة المسؤولية الاجتماعية خلال عام 2018 والتي تمنحها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية العضو في برنامج الأمم المتحدة للإتفاق العالمي .


* * *


مشاكل الأندية على طاولة الفيصل




جدة - الرياضية

اطلع الأمير الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيس هيئة الرياضة على تقارير أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأبرز العوائق التي تواجهها، مع وضع الحلول المناسبة واللازمة لتفادي تلك العقبات في الفترة المقبلة، بما يسهم في تطوير الأندية السعودية في كافة الجوانب، وذلك خلال اجتماعه مع رؤساء الأندية، الذي عقد في جدة،.
هذا، وأكد الفيصل خلال الاجتماع، الذي شهد حضور عبدالإله الدلاك مساعد رئيس هيئة الرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي، ومسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين، ثقته بالجميع وقدرتهم على تحقيق الأهداف المنشودة، التي من شأنها تفعيل دور الأندية في خدمة رياضة الوطن، مشيراً إلى أن مهمتهم تعد ركيزة أساسية ومهمة في تطوير الرياضة السعودية والارتقاء بها.








الهلال يفوز بجائزة أفضل نادٍ في العالم




عساف الخليفي - الرياض

حصل نادي الهلال السعودي على جائزة "الرياضة من أجل الخير"، التي قدمها منتدى الابتكار الإجتماعي والأخلاقيات العالمية SIGEF 2019 مساء اليوم الخميس.
حيث نال فريق الهلال الجائزة كأفضل نادٍ في العالم في تحقيق الأعمال الخيرية وتفعيل المسؤولية الإجتماعية وذلك في العاصمة اليابانية طوكيو.
يذكر أن نادي الهلال سبق له أن حصل على العديد من الجوائز في المسؤولية الإجتماعية، حيث سبق و أن نال جائزة أفضل نادٍ بالعالم في مجال المسؤولية الاجتماعية خلال منتدى الإبداع والابتكار الاجتماعي خلال عام 2015، كما نال جائزة المسؤولية الاجتماعية خلال عام 2018 والتي تمنحها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في برنامج الأمم المتحدة للإتفاق العالمي، إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل نادٍ سعودي في المسؤولية الاجتماعية 2018.





رئيس الهيئة يلتقي برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين




اليوم -جدة

التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ظهر اليوم بجدة، رؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واطلع خلال اللقاء على تقارير الأندية وما تم العمل عليه في الفترة الماضية، إلى جانب الاطلاع على أبرز العوائق التي تواجهها، مع وضع الحلول المناسبة واللازمة لتفادي تلك العقبات في الفترة المقبلة، بما يسهم في تطوير الأندية السعودية في كافة الجوانب.
وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في لقائه، بحضور مساعد الرئيس عبدالإله الدلاك ووكلاء الهيئة ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، ورئيس رابطة المحترفين مسلي آل معمر مع رؤساء الأندية، ثقته بالجميع وقدرتهم على تحقيق الأهداف المنشودة، التي من شأنها تفعيل دور الأندية في خدمة رياضة الوطن، مشيراً إلى أن مهمتهم تعد ركيزة أساسية ومهمة في تطوير الرياضة السعودية والارتقاء بها.





من قد الهلال..؟




خالد السبع

كالمعتاد ولإثبات المثبت الأكيد واستمرارا لتفرده المطلق في أنه خير من يمثل كرة القدم السعودية في العقدين الأخيرين وكما عود جماهيره الوفية بالتميز. ‏تأهل الهلال لنصف النهائي الآسيوي على حساب الاتحاد السعودي في مباراة جميلة جدا شهدت تفوق الهلال وفوزه بثلاثية جميلة. خلال المباراة تقدم الاتحاد أولا في تسجيل أول هدف مما صعب المباراة على الهلال الذي يحتاج لهدفين على الأقل لضمان التأهل. جماهير الزعيم متمثلة في القوة الزرقاء دعمت الفريق الأزرق رغم تأخره بالنتيجة، هذا الأمر الذي انعكس إيجابا على اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم. سجل الهلال التعادل فتحول ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب) إلى كرنفال جميل جدا يصف رغبة هذا الجمهور في الوصول لأبعد نقطة في دوري أبطال آسيا. ‏الهلال تأهل لنصف النهائي للمرة الرابعة في آخر 6 سنوات وذلك في 2019،2017،2015،2014. هذه الرغبة ليست موجودة إلا عند الهلال ذلك النادي الذي حقق كل البطولات الآسيوية بمختلف مسمياتها دوري أبطال وسوبر وكأس الكؤوس، وفقط دوري أبطال آسيا بالمسمى الجديد هي البطولة الغائبة عن خزينة هذا النادي العريق الذي نتمنى له التوفيق في مباراة السد القطري. ‏يحق لجمهور الهلال أن يفتخر بهذا النادي العظيم بالرغم من وجود عقبات كثيرة جدا في طريقه، إلا أنه وفي كل مرة يُثبت ويؤكد للجميع أنه الأفضل في تمثيل الوطن خارجيا، ولا يرفع راية الاستسلام مُبكرا، بل يُقاتل لآخر رمق محاولا استعادة المجد والهيبة والكبرياء ليس لنفسه فقط وإنما للكرة السعودية وإعادتها للمنصات والذهب. ‏-سالم الدوسري قدم مباراة جميلة جدا استحق أن يُتوج جهده بالصناعة والتسجيل. ‏-الدعم الجماهيري كان له دور كبير في إعادة الفريق للمباراة ومن ثم الفوز والتأهل.








  #2  
قديم 20/09/2019, 06:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 20/09/2019, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,194
كل الشكر والتقدير لأخبار الصحف
يعطيكم العافيه
بالتوفيق للزعيم امام الاتحاد
  #4  
قديم 20/09/2019, 07:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 984
مشكورين على نقل أخبار الزعيم
وان شاء الله الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة
  #5  
قديم 20/09/2019, 08:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي

بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 20/09/2019, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,939
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 20/09/2019, 10:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,245
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع مبارياته ان شاء الله تعالى
وفاألهم البطولة بحول الله وقوته .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين


الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #8  
قديم 20/09/2019, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 20/09/2019, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 2,058
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #10  
قديم 20/09/2019, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 20/09/2019, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعيد الحمادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 1,367
الله يعطيكم العافية
الهلال يحتاج الروح واللمسة السريعة
في مباراته مع الاتحاد
وفالهم الفوز باذن الله
خصوصا ان جميع الأجانب ربما يشاركون
ويشكلون قوة ضاربة
وأتمنى لسلمان الفرج الراحة والطمأنينه إلى آخر الموسم
ما أجمل الهلال دون سلمان

اخر تعديل كان بواسطة » سعيد الحمادي في يوم » 20/09/2019 عند الساعة » 02:57 PM
  #12  
قديم 20/09/2019, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #13  
قديم 20/09/2019, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sultan 07
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2012
المكان: جده - آلدمآم
مشاركات: 833
،


إقتباس
عندما قرأت انتقادات النصراويين للحكم السيرلاكي بعد خروج فريقهم من البطولة الآسيوية (أول ما جاء على بالي) هو الأخ مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين.. (جاء على بالي) لأن مسلي نصراوي الميول، ولأن الهلال عندما خسر آسيوية 2014م ورغم أن خسارته كانت بفعل (جريمة تحكيمية) كان منفذها الحكم الياباني نيشمورا إلا أن (مسلي) راح وقتها يكتب تلك التغريدة (تراكم ظالمين نيشمورا كثير، الرجل ما سوا شيء) سخرية منه بالهلاليين الذين هاجموا نيشمورا بسبب جريمته النكراء.

الهويريني شغآل في الفقرآويه ، الله يوفقه إن شاء الله


آلف شكرر لكم على الآخبـآر !

الله يوفق الزعيم الملكـي
  #14  
قديم 20/09/2019, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 40,891
الله يعطيكم العافيه
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي




  #15  
قديم 20/09/2019, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lebtiger2002
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: Germany
مشاركات: 105

inshalah mobara hilaliya


   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube