#1  
قديم 06/09/2019, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,994
Post أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 / 1 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





شهدت عودة البريك ومشاركة الشهري لأول مرة
كويلار شارك في تدريبات الهلال بعد استئنافها


الثلاثي كويلار والبريك والشهري في مران الأمس


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

شارك محترف الهلالي الكولمبي جوستافو كويلار في تدريبات الهلال مساء أمس بعد استئنافها بعد الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق بعد مباراة الهلال أمام الرائد والتي كسبها الهلال بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من دورة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين السبت الماضي، ويعد مران الأمس التدريب الأول الذي يشارك فيه اللاعب بعد التوقيع معه لمدة أربعة مواسم، كما شهدت التدريبات مشاركة الثنائي محمد البريك وصالح الشهري القادم الجديد من فريق الرائد بنظام الإعارة لموسم واحد بالجزء الأول من تدريبات الفريق الجماعية قبل أن يؤديا تدريبات لياقية وبدنية، وذلك بعد انتهاء برنامجيهما التأهيلي بعد تعرض البريك لإصابة في الركبة خلال استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الحالي وإجراء الشهري لعملية جراحية قبل انطلاق منافسات الموسم.

وكان مران الأمس قد تركز على النواحي البدنية والفنية، وتدريبات لياقية تخلله إجراء مناورة على ثلثي الملعب وسيواصل الفريق تدريباته مساء اليوم استعدادا لمباراة الفيحاء في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السبت بعد القادم.








كواليس


- مجريات الأحداث كشفت أن صاحب الأنف العجيب ليس سوى مشجع متعصب متخف بقناع خادع.

* *

- محاولة تصريف اللاعب العربي المميز ليست من أجل التخلّص من أعبائه المالية ولكن من إصاباته المزمنة التي تحتاج لتعامل خاص نتائجه غير مضمونة عند الكشف.

* *

- مهاجمه لاعبهم الرمز والإساءة إليه حدثت لأنه خالف التيار السائد الموجه في الخفاء.

* *

- شخصيات من الماضي طواها الزمن عادت للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتمارس تعصبها المقيت ولَم تعلم أن الزمن تغيّر ومثلهم لم يعد له وجود على الساحة.

* *

- بتغريدة واحدة أنهاهم.

* *

- ما إن اطفأوا نار المهاجم حتى شبت نار حارس المرمى.

* *

- سيكون آخر ظهور للإعلامي الذي (كب العشاء) وتحدث بجهل عن أمور ليست في مستوى إدراكه.

* *

- الحملة ضد الإعلامي التلفزيوني الكبير هدفها إسكات صوت الحق والعدالة.

* *

- مقطع الفيديو كشف موقع التجمع والترتيب لما يُقال. وتوزيع الأدوار.

* *

- عودة الشخصية الرياضية لموقع قيادي في النادي أغاظ الحرس القديم.

* *

- من أجل بيئة صحية ونظيفة فإن هناك فئة بحاجة إلى تدخل مكافحة الفساد، وفئة أخرى بحاجة لتدخل مكافحة التسوّل.

* *

- تبني القضية من طرف النادي الأجنبي ضد النادي المحلي ممارسة ليست جديدة فهي تتكرر كل موسم.

* *

- الضيف الذي تم تقديمه على أنه محام ليس سوى سمسار.

* *

- لا يهمه أن اللاعب الذي جلبه تم رفضه واتجه لناد آخر. فالأهم أنه قبض أتعابه.

* *

- جزء من وقت دوامه الرسمي يتم اقتطاعه لإنجاز بعض أعمال السمسرة.

* *

- الأماكن المحترمة ترفض وجوده فيها.

* *

- عندما وصف من انتقد رأيه بأنه مجرد مشجع فهو يضعه في مكانه الصحيح.

* *

- ليس هذا اللاعب فقط الذي تقوده عقليته إلى الهاوية فأمثاله كثير.





كل جمعة
لماذا انتقدنا إدارة الهلال؟




صالح الهويريني

عندما انتقدنا خلال الأسبوع الماضي القصور الذي كان وقتها يعتري عمل إدارة الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل وذلك فيما يخص تجديد عقود بعض نجوم فريقها والتأخر في إتمام الصفقات التي يحتاجها فإن ذلك لا يعني بأننا قد حكمنا بالفشل على هذه الإدارة مثلما اعتقد بعضهم ذلك لأنه من الغباء والحماقة أن نصدر هذا الحكم عليها وهي التي لم يمض على فترة إدارتها للهلال سوى شهرين تقريباً، ولأنها أيضاً وجدت (تركة ثقيلة) تسببت فيها الإدارة السابقة، وكان لا بد من وضع ذلك في الحسبان.

لقد كان انتقادنا (لإدارة ابن نافل) من أجل أن تختصر زمن معالجة قصور عملها، ولأن فترة القيد والتسجيل كانت قد شارفت على النهاية وذلك تحقيقاً لمصلحة الهلال في بعض المراكز التي يعاني بسببها، ولاسيما وأن عمل إدارات الأندية المنافسة كبير ومتواصل، وفيه دعم واضح وجبار لفرقها الكروية، وكان من الواجب أن يكون عمل إدارة الهلال موازياً بل وأفضل من عمل تلك الإدارات، فضلاً عن أن الهلال الفريق تنتظره استحقاقات عديدة وفي غاية الأهمية، وكان من غيرالمنطق ألا يكون الإعداد والتجهيز لهذه الاستحقاقات بحجم مكانة الهلال وتاريخه وتطلعات جماهيره.. وبما أن الإدارة الهلالية قد أبرمت صفقات مؤثرة وجددت عقد أكثر من نجم في فريقها خلال هذا الأسبوع بات لزاماً علينا أن نقول لها (هذا هو العمل الصح) وشكراً.

إدارة الهلال تخلصت من سوريانو وبوتيا، والحبسي وابن شرقي وديجينك ومددت عقد كاريلو وتعاقدت مع المدافع الكوري وكوريلا، وإعادة عمر خريبين وجددت عقود سالم الدوسري ومتعب المفرج.. (هذا عمل كبير) وكان محل تقدير من محبي زعيم آسيا.

إنشاء إدارة طبية في نادي الهلال وتعيين الدكتور الخبير فهد المطوع للإشراف عليها ومن أجل رفع مستوى الجهاز الطبي المسؤول عن لاعبي النادي لا شك أنها خطوة رائعة ونقلة كبيرة في الجانب الطبي الهلالي ولاسيما وأن الدكتور المطوع كفاءة عالية ومشهود له بالتميز في تشخيص إصابات الملاعب وعلاجها.. برافو إدارة ابن نافل.

يهاجمون ماجد

آخر ما كنت أتوقعه هو أن يهاجم نصراويون الأسطورة ماجد عبدالله، وأن يقللوا من تاريخه مع فريقهم.. هاجموه لأنه قال كلاماً لا يعجبهم ويناقض ما يزعمونه عن نصرهم، رغم أنهم وخلال فترات سابقة كانوا يتغنون بصراحته وقوله لكلمة الحق دون تردد لأنه كان يقول كلاما يتفق مع آرائهم ويغيظ أنصار الفرق المنافسة.

(الطامة الكبرى) أن هناك نصراويين أيضاً راحوا يقللون من الدور المؤثر لماجد في تحقيق العديد من بطولات النصر.. والأدهى والأمر هو تأكيدهم على أن (حمد الله) أفضل منه خدمة للنصر.. الأكيد أن هؤلاء يجهلون من هو (ماجد عبدالله) كنجم نصراوي أول وعلى مر التاريخ.. (مع العلم) أن أكثر لاعب ساهم في تحقيق البطولات مع النصر هو (ماجد) برصيد (11) بطولة.

بطولة المؤسس التي تقرر أن تقام كل (100) عام هي استعادة لذكرى عزيزة على قلوبنا (ونظامها) يفرض أن يشارك فيها جميع أندية المملكة لكي يحظى كل أبناء الوطن بشرف المشاركة فيها كحال البطولة التي حققها الهلال وأقيمت عام 2000م وعلى اعتبارأنها بطولة تحمل اسم موحد البلاد الملك عبدالعزيز -رحمه الله-.

الكارثة.. أن أحد إعلاميي النصر اقترح أن تقام بطولة المؤسس كل سنة وبين فريقين فقط، وأن تكون بدلاً من (بطولة السوبر) ابتداءً من نسخة الموسم الحالي ولكون فريقه المفضل سيلاقي من خلالها فريق التعاون ولعله يفوز بكاسها (كأس المؤسس) ومن أجل أن يصبح بطلاً لهذه البطولة مثل الهلال.

عندما يفهمك بعضهم بطريقة خاطئة ويفترون عليك ويهاجمونك لا تتعب نفسك بالتبرير.. فقط أدر ظهرك وواصل طريقك واستمتع بالحياة، فمن يعرفك لن يخطئ في فهمك، فالجنة والنار عند رب العالمين وليس عند أحد من خلقه.

إعلام الأهلي مرتم في أحضان إعلام النصر ضد الهلال (وهذه حقيقة لا تقبل الجدل) لكن أحياناً يكون هناك شواهد جديدة تبرهن ذلك وعلى غرار (التغريدة) التي يقف خلفها إعلامي نصراوي مؤثر وتفيد أن محترف الأهلي الجديد (يوسف بلا يلي) سبق أن تعرض للإيقاف بسبب تعاطيه للمخدرات ووقف (إعلام الأهلي) موقف المتفرج على هذه التغريدة ودون أي انتقاد لكاتبها ومن يقف خلفها لأنه نصراوي.

المونديال الرسمي

ارتفع سقف الطموح لدى النصراويين (آسيوياً) بعد وصول فريقهم إلى دور الثمانية وأصبحوا يتطلعون وبقوة إلى حصوله على بطولة آسيا 2019م ليس لأنها بطولة قارية، ولأن فريقهم لم يسبق له تحقيقها فحسب وإنما لأن حصوله عليها أيضاً سيجعله يشارك لأول مرة في مونديال (رسمي) للأندية ولاسيما وأن هذه المشاركة - إن حدثت - فإنها ستلغي (قضية الترشيح) التي منحت فريقهم دون وجه حق فرصة المشاركة في (المونديال الودي) الذي أقيم في البرازيل عام 2000م.

خاتمة:

اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. وكن عوناً لولاة أمرنا ووفقهم، وانصر رجال أمننا وجنودنا في الداخل وعلى حدود بلادنا.. اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.








البريك جاهز.. ومتجر الهلال ينتظر التدشين


البريك يشارك في الحصة الجماعية


الرياض - خالد العمار

عاود الهلال تدريباته في مقر النادي بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، إذ شهدت الحصة التدريبية مشاركة المحور الكولومبي جوستافو كويلار بعد أن قضى يوما في النادي الصحي، إلى جانب مشاركة المدافع محمد البريك في تدريبات الفريق الجماعية، بالإضافة إلى المهاجم صالح الشهري بعد أن وضع لهم الجهاز اللياقي برنامجا مكثفا خلال فترة التوقف، إذ تأكدت جاهزيتهم لمواجهة الفيحاء يوم (السبت) المقبل 14 سبتمبر.

ولازال لاعب الوسط عبدالله عطيف يواصل برنامجه التأهيلي لإصابة تمدد الرباط الجانبي في الركبة وتأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في مواجهة الفيحاء ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانب آخر، طرحت شركة "S team" الراعي لنادي ?الهلال? أطقم الفريق من الفئتين الثانية والثالثة بمتاجر رياضية في مدينة الرياض والمدن الكبرى بسعر يتراوح لقميص الفئة الثانية بين 80 و120 ريالًا، والفئة الثالثة بين 40 و60 ريالًا، وينتظر أن يفتتح متجر الهلال نهاية الشهر القادم بعد توقفه لإعادة الهيكلة من جديد للمتجر تحت إشراف شركة مشغلة متخصصة.




كويلار أثناء التدريبات





«الزعيم» يضرب بقوة ويتصدر




عمر القعيطي - جدة

واصلت فرقة الرعب الهجومية لـ"زعيم" نصف الأرض، نادي الهلال الضرب بقوة ودك مرمى الخصوم في جولتي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فبعد فوزه الكبير في الجولة الافتتاحية على الضيف الجديد أبها برباعية ها هو يكرم مستضيفه في الجولة الثانية ويدك شباك "رائد التحدي" بخماسية نظيفة مع الرأفة، ومع الرأفة أقولها لكون نجوم الهلال أضاعوا عدة فرص سهلة كانت في متناول اليد وبإمكانهم يسجلون أهدافا أكثر وزيادة الغلة، ومنذ الوهلة الأولى وبالنظر للقوة الهجومية الضاربة للهلال هذا الموسم يتبين للجميع أن منافسات هذا العام كافة ستشهد ظهور هلال مختلف عما رآه المتابعون المواسم السابقة، وتحديدا الموسم الماضي الذي اخفق فيه وفي الحفاظ على الدوري وخصوصا في الأمتار الأخيرة، ولكن هذا الموسم وفي وجود لاعبين ومهاجمين مميزين مثل الفرنسي غوميز الذي يبدو أنه عاقد العزم على مسح الإخفاق وتعويض عشاق "الزعيم" وكذلك ظهور مختلف ومغاير للمهاجم السوري عمر خربين، حيث افتقد الهلال خدماته الموسم الماضي مما أثر بشكل كبير على قوة الهلال الهجومية، وبالطبع جماهير الهلال ابتهجت كثيرا بهذا الظهور الرائع للمهاجم خربين لكونه يقوي كثيرا من قوة الهلال الهجومية، وأيضا يعوض أي غياب محتمل لغوميز، ومع أن الدوري ما زال في بداياته وقد يقول البعض إن مواجهات الهلال تعد مع فرق ضعيفة وإن الثقل ما زال أمامه، وهذا صحيح نوعا ما، ولكن وفق ما شاهده الجميع وإذا ما استمر الهلال ولاعبوه بنفس الأداء فحتما نحن موعودون بلقاءات كبيرة وممتعة، وإلى جانب الهلال فقد حقق بطل الدوري "العالمي" الفريق النصراوي فوزا صعبا على الفتح واصل من خلاله مطاردة الهلال في الصدارة وإن كان الأهلاويون في هذه الجولة هم أصحاب الحضور القوي بعد عودة فريقهم لتحقيق الفوز الأول على "فارس الدهناء" الاتفاق وبما أننا نتحدث عن جولات الدوري فلن نذهب بعيدا عن العدالة هذا الفريق الذي يقدم مستويات كبيرة إلى الآن فبعد التعادل الثمين أمام الأهلي ها هو يحقق الفوز على الوحدة وبعرض مميز وكبير وحضور جماهيري كبير أهدته جماهيره من خلاله المليون، وبصراحة فإن إدارة العدالة قدمت درسا كبيرا في جذب الجماهير من خلال فعاليات شهدتها خارج ملعب المباراة قبل بدء اللقاء لتحصد المليون ونقاط المباراة وتتواصل لقاءات الدوري في جولاته المقبلة، فكل فريق سيقدم ما لديه وحسب طموحاته فمن يريد الصدارة ومن يريد الحفاظ على موقعه في مناطق الدفء، وحتما من همه الابتعاد عن مناطق الخطر والهبوط.




عمر القعيطي








كويلار والبريك ينعشان تدريبات الهلال




الرياض - الرياضية

شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، الخميس، مشاركة الكولومبي كويلار المنضم حديثاً للفريق، ومحمد البريك وصالح الشهري الذي غيبتهما الإصابة في الإيام الماضية.
وشارك البريك والشهري ثنائي الفريق الزرق، في الجزء الأول من تدريبات فريقهما، قبل أن يؤديا تدريبات لياقية وبدنية.
هذا واستأنف الفريق العاصمي تدريباته، بعد الراحة التي منحها الروماني رازفان مدرب الفريق للاعبين، حيث ركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية، على النواحي البدنية، فيما اختتم المران بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.








الأخضر يكتفي بالتعادل في بروفة مالي


الدوسري في أحدى انطلاقته أمام مالي


علي السلمي - جدة

حسم التعادل (1-1) المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخب السعودي ونظيره المالي أمس الخميس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. تقدم المنتخب المالي بواسطة أداما تراوري في الدقيقة (38) ورد المنتخب السعودي عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة (52). وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات الأخضر للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، التي يستهلها يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة اليمن في البحرين. وكاد الأخضر يفتتح باب التسجيل بعد مرور دقيقتين على انطلاقة الشوط الأول لولا أن كرة سالم الدوسري مرت بجوار القائم (3)، ورغم السيطرة الميدانية للأخضر إلا أن المنتخب المالي تهيأت له فرصة محققة عندما لعب خليفة كوليبالي كرة رأسية تألق عبدالله المعيوف في التصدي لها وحولها للركنية (26)، ولاحت فرصة للأخضر ولكن رأسية عبدالله الحمدان اعتلت العارضة (35)، وانطلق أداما تراوري بكرة من العمق قبل أن يرسلها قوية على يمين عبدالله المعيوف كهدف أول (38)، وكاد الأخضر يعدل النتيجة بعد ثلاث دقائق ولكن كرة سالم الدوسري القوية تصدى لها الحارس المالي وحولها للركنية بصعوبة (41). وفي الشوط الثاني أجرى الفرنسي إير?ي رينارد عدة تغييرات على تشكيلة الأخضر الذي بحث عن التعديل ونجح في ذلك بعد مرور ست دقائق إثر هجمة منسقة لعب خلالها عبدالله الحمدان كرة عرضية لتجد سالم الدوسري داخل المرمى (52)، وواصل الأخضر أفضليته في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط ولكن دون خطورة تذكر باستثناء كرة عبدالله الحمدان الانفرادية التي تصدى لها الحارس دجيجي ديارا ببراعة (90).








صانع القهوة في الملعب


كويلار في مران الهلال أمس


"الاقتصادية" من الرياض

شارك الكولمبي جوستافو كويلار الملقب بـ"صانع القهوة" في الحصة التدريبية لفريق الهلال لكرة القدم أمس بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في أول تدريب له بعد انتقاله للهلال.
وشهدت التدريبات أيضا مشاركة محمد البريك وصالح الشهري في الجزء الأول منها قبل أن يؤديا تدريبات لياقية وبدنية.
وركز المدرب لوشيسكو على النواحي البدنية والفنية ومناورة على ثلثي الملعب مع تطبيقات فنية متنوعة.








  #2  
قديم 06/09/2019, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,879
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #3  
قديم 06/09/2019, 08:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,226
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #4  
قديم 06/09/2019, 09:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,184
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 06/09/2019, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,958
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الأسيوي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين



الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #6  
قديم 06/09/2019, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,731
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 06/09/2019, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,848
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 06/09/2019, 12:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,472
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عاااافييييه
وبالتوفييق للزعيييم الملكي ودمتم ....
  #9  
قديم 06/09/2019, 02:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,334
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 06/09/2019, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,197
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #11  
قديم 06/09/2019, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,985

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 07/09/2019, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,953
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube