#1  
قديم 05/09/2019, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,001
Post أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 6 / 1 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








يستقبل مستجدي فئة الشباب
الهلال يعاود تدريباته الليلة بجملة غيابات.. ومشاركة أولى لكويلار


كويلار يستهل تدريباته مع الهلال



رازافان


«الجزيرة» - طارق العبودي:

يعاود فريق الهلال الكروي الليلة نشاطه التدريبي الذي كان قد توقف منذ الأحد الماضي بقرار من مدير الجهاز الفني رازافان لوشيسكو لإراحة اللاعبين تزامنا مع توقف منافسات الدوري.

وسيشهد مران الليلة جملة من الغيابات تتمثل في الدوليين السبعة: عبد الله المعيوف وياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وهتان باهبري، إلى جانب الثلاثي الأجنبي غوميز وإدواردو وجيوفينكو الذين منحهم الجهاز الفني إجازة إضافية لمدة يومين بحيث يستأنفون نشاطهم بعد غد السبت.

وسيشهد مران الليلة مشاركة ميدانية أولى للمحترف الجديد الكولمبي جوستافو كويلار الذي أدى امس حصة تدريبية في النادي الصحي.

ويستعد الفريق الهلالي لخوض ثالث مبارياته الدورية أمام الفيحاء في الرياض يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بعد أن لعب مباراتين أمام ابها «4-2» ثم الرائد «5-0» بخلاف مبارياته في البطولة الآسيوية أمام الاهلي في ثمن النهائي ذهابا وإيابا ثم أمام الاتحاد ذهابا في ربع النهائي.

يذكر ان رازافان فضل سير التدريبات بشكل معتاد دون خوض أي مباراة ودية بسبب النقص العناصري الكبير.

من جهة ثانية يستقبل فريق درجة الشباب تحت 19 سنة اللاعبين المستجدين من مواليد «2000و2001و2002» لإخضاعهم لتجارب فنية لمدة 3 أيام «اليوم وغدا وبعد غد» في ملاعب شركة المياه بحي الدريهمية لضم البارزين منهم لكشوفات النادي.





صح لسانك


* اتحاد الكرة يجتمع مع جمعية الذوق العام

عنوان صحفي

- هذا وقتها





فواصل


- قوة وتأثير المحتوى الإعلامي الذي يقدمه الأستاذ وليد الفراج وصل إلى خارج الحدود، وأصبح ما يطرحه مثار تداول في البرامج الرياضية الخليجية والعربية. وهو تداول إيجابي بشكل يؤكد قوة حراكنا الرياضي، وقوة تأثير إعلامنا الرياضي السعودي. وليس كما كان يطرح في السابق عن إعلامنا الرياضي بسلبية تشوه جمال الوجه الرياضي السعودي بسبب طرح متأزم ومتشنج بعيد عن العقلانية والمهنية.

* *

- الأصوات النشاز التي شوهت صورة رياضتنا وإعلامنا الرياضي ما زالت تنعق مدعومة بمتعصبين من مسؤولي أندية سابقين، تجاوزهم الزمن، وأصبحوا من الماضي البائس. هذه الأصوات النشاز يجب أن تلحق بأصحابها، وتدفن معهم في صفحات الماضي الغابر.

* *

- تنبّهت الإدارة الهلالية إلى ضعف كفاءة الجهاز الطبي بالنادي؛ فسارعت إلى تغييره والتعاقد مع الطبيب المتخصص الدكتور مبارك المطوع مع إنشاء إدارة متخصصة في الطب الرياضي. وكان الهلال قد عانى الموسم الماضي من تعدد إصابات لاعبيه وطول فترات العلاج والاستشفاء ومعاودة الإصابات للاعبين بشكل متكرر. ويأمل الهلاليون أن تنتهي معاناتهم مع الإصابات وغياب النجوم بعد هذه الخطوة.

* *

- اليوم يخوض منتخبنا أولى مبارياته تحت إشراف المدرب رينارد هيرفي، وربما لا تظهر بصمة المدرب الفنية، ولكن سيظهر شيء من شخصيته وانضباطه وحزمه. الأمل بالمدرب كبير، ومع مرور الوقت سيكون للمنتخب شأن كبير -بإذن الله-.





كاريكاتير




رشيد السليم










الكثيري: موقف الهلال من فرانكو قانوني..
وخربين اعتذر عن المنتخب بسبب زوجته



خربين فرحاً بهدفه في مرمى الرائد


الرياض - خالد العمار

أكد مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال هشام الكثيري على أن ناديه غير ملزم قانونياً بدفع أي مبلغ لكورنثيانز اليرازيلي، موضحاً أن العقد المبدئي الموقع بين الناديين مشروط بالاتفاق مع لاعب منتصف الميدان البرازيلي غابرييل فرانكو.

وأشار إلى أن إدارة الهلال منحت اللاعب مهلة محدّدة للرد، وأمّنت له تذاكر طيران ليحضر إلى دبي للتفاوض بناءً على طلبه، إلا أنه تخلف عن الرحلة، ولم يرد بالقبول أو الرفض وشارك بعدها مع فريقه.

وكان "الزعيم" قد فتح خط المفاوضات لكسب خدمات فرانكو في حال تعثرت مفاوضاته مع غوستافو كويلار.

من جانب آخر شدد الكثيري على أن مهاجم الفريق السوري عمر خربين تم استدعاءه لمنتخب بلاده وأبدى موافقته، إلاّ أن ظروف زوجته الصحية التي تنتظر مولودًا استدعت اعتذاره خطياً وهاتفياً عن المشاركة مع منتخب بلاده؛ للوقوف إلى جوار زوجته التي تتواجذ في ألمانيا، وهو ما دعا الجهاز الفني في إلى منحه يومين إجازة إضافيين.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أصدر بياناً أعلن من خلاله عدم دعوة خربين إلى المنتخب الأول بسلب تخلفه عن الالتحاق بالمنتخب السوري الذي سيخوض مواجهته أمام المنتخب الفلبيني.





العودة: سلمان الفرج نجم كبير واعتذاره للجماهير شجاعة ولمسة وفاء!


سلمان الفرج


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

اتهم المدرب الوطني ولاعب الهلال السابق عبدالعزيز العودة بعض المنتسبين للإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بتضخيم ما حدث بين قائد الهلال والمنتخب الأول سلمان الفرج وتحريض قلة من الجماهير ضده، وأضاف مع ثقتي أن من هاجمه مندسون ولا يمثلون جماهير الوفاء الزرقاء، وأعتقد أنها آراء قلة وصوتهم وصل وهدفهم معروف بعيد عن مصلحة اللاعب وناديه.

ورفض التعميم على جماهير الهلال بوجود صراع دائم على أداء اللاعب، معتبرا أن هناك من يحاول تشويه صورة الفرج لغرض إحداث بلبلة بالفريق، وهذا لم ولن يحدث على الرغم مما يجده من دعم كبير من الجماهير خصوصا وأنه يمثل ركيزة مهمة في الفريق.

واستغرب العودة دوما التركيز على اخطاء سلمان الفرج والتي لا تقارن بالمستوى والاداء الكبير الذي يقدمه بالفريق ويشكل حلقة وصل وترابط للخطوط ومطلبا اساسيا لكل المدربين.

وقال: «‏لم نعهد كهلاليين وعلى مدار أعوام طويلة أن يكون هناك تنافر بين الجماهير واللاعبين، كما يحدث في اندية اخرى وما حدث من رد فعل الفرج بعد احدى مواجهات الفريق امر بسيط جدا ولكن ضخم بشكل مبالغ فيه حتى وإن كانت قاسياً تجاه النقد الذي وجده من البعض هو يظل عتاب المحب للنجوم والكيان حتى وإن كان جافاً في تقبل الفعل فهو يعلم أهمية المدرج في دعمه وخير دليل اعتذار اللاعب بوقت قصير مما يؤكد أنه نجم كبير ويهمه دعم المدرج الأزرق الفعال وان ارضاءهم هدف دائم لابقائه في تألقه المعهود».

وتحدث: «الجميع يعلم ما يملك الفرج من إمكانات وخبره في وسط الملعب وفريقه والمنتخب الأول في أمس الحاجة له خصوصا عندما يتحرك بين خطوط المنافس ويكون الخيار الامثل للتمرير وخلق مساحات وفتح الملعب، ومساعدة زملائه في التمركز والتهديف وهو ما يجعله دوما تحت الضغط ومصدر المراقبة اللصيقة من منافسيه، وهو ما يجعله يخطئ أحياننا وهذا ليس معيبا ويحدث مع أكثر نجوم الاندية الاوروبية في مركزه تحديدا ويجب إعطاؤه فرصة للعودة تدريجيا لتوهجه خصوصا وأنه عائد للتو من غياب طويل بسبب الإصابة ومع ذلك بدايته هذا الموسم أكدت أنه نجم تستمتع عندما يداعب الكرة بفكر وحرفنة محسودين عليه بالهلال».

وتابع: «رسالتي للنجم سلمان الفرج والتي اعلم أنها وصلته ولكل نجوم الفريق متى ما بدأت الأخذ والرد مع الجماهير فأنت تشتت ذهنك وتزيد من المتربصين بك، دع الملعب هو من يتكلم عنك ويجب أن تعترف في داخلك بأنك لم تكن جيداً يوما ما وتجعلهم يصفقون لك مستقبلا وهذا حال الكرة».




عبدالعزيز العودة





في الشباك


• جميل جدا تصريح عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد الراشد المتضمن إفادته بأن جدول الدوري هذا الموسم ثابت ولن يتغير وهو ما يعني الاستفادة من دروس الموسم الماضي والتي يأتي أبرزها كثرة التوقفات والتقديم والتأجيل غير المبرر!

• تصريح أحمد الراشد على ما يبدو هو رد سريع على نية أحد فرق الدوري طلب تأجيل مواجهته المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على أساس أن فوضى الموسم الماضي والتدخلات والضغوط ستستمر مع اتحاد اللعبة الجديد!

• مقطع البلوت الذي جمع الإعلاميين المشجعين المتعصبين وصديقهم الحكم الشهير بأبي عجراء لم يكن جديدا ولا مستغربا فما خفى كان أعظم، وعلى من ينادي بعودة الحكم المحلي يشاهد العينة ويغير رأيه!

• جاءت تحليلات الحكم المصري سمير عثمان في بعض الحالات الجدلية غريبة وعلى طريقة خالف تعرف إذ أن جميع المحللين التحكيميين، الخبير محمد فودة والدولي السابق عبدالرحمن الزيد وأيضا المصري أحمد عفيفي اتفقوا على رأي واحد بعد عدة مراجعات لكل الحالات، فقط وحده سمير عثمان غرد خارج السرب وسار على نهج المتعصبين!

• على الاتحاد السعودي لكرة القدم الاهتمام بموضوع إخراج المباريات بما يتناسب ومتطلبات طاقم التحكيم وحكام الفديو إذ لو أحضر الاتحاد أفضل حكام العالم لن يتمكنوا من أداء واجباتهم بنجاح في ظل وجود مخرجين مشجعين تتنقل كاميراتهم وفق أهوائهم وميولهم ولا يخجلون من إخفاء بعض اللقطات الخاصة بفرق وإظهارها لفرق أخرى وليس عيبا أن ينسق الاتحاد ويطالب بمخرجين أجانب أسوة بفكرة الحكام الأجانب التي أثبتت نجاحها وجعلت الحكم المحلي المشجع بعيدا عن الدوري!

«صياد»





قول على قول



أحمد الراشد

* جدولنا ثابت ولن يتغير
- إلا في حالة واحدة!




رازفان

* فوجئت بقوة الدوري السعودي
- وبتتفاجأ أكثر بالتوقفات يا كوتش!








البريك.. يعود تدريجيا


البريك


الرياض ـ عبدالإله المرحوم

ينتظر أن يمنح الجهاز الطبي بقيادة الإسباني خوان ديفيد دويك طبيب فريق كرة القدم في نادي الهلال محمد البريك الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه بشكل تدريجي بعد وصوله لمرحلة متقدمة من التأهيل لإصابة الرباط الجانبي للركبة التي تعرض لها مطلع أغسطس الماضي إذ خضع خلال الأيام الماضية إلى تدريبات تأهيلية مكثفة، فيما لا يزال عبدالله عطيف يواصل التأهيل لإصابة تمدد الرباط الجانبي للركبة ولم تتحدد عودته بعد، إضافة إلى صالح الشهري الذي يستعد لدخول التدريبات الجماعية.
من جانب آخر، يعاود اللاعبون مساء اليوم تدريباتهم بعد راحة الأيام الأربعة الماضية التي منحت لهم من قبل الروماني رازفان لوشيسكو.





الاتحاد الآسيوي يمتدح جوميز وجوليانو




الرياض ـ الرياضية

امتدح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تألق البرازيلي جوليانو دي باولو، لاعب فريق النصر، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، لاعب فريق الهلال، في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.وكتب الاتحاد الآسيوي عبر حسابه في "تويتر"، أن نجمَي النصر والهلال، يتنافسان على لقب الهدَّاف مع البرازيلي هالك، مهاجم شنغهاي، وشنزو كوروكي، مهاجم أوراوا ريد.





آخر الأخبار

* * *


الهلال يؤكد سلامة موقفه بشأن جابرييل




الرياض - الرياضية

أكد هشام الكثيري مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال، الأربعاء، سلامة موقف ناديه قانونياً، بشأن ما يتم تداوله عن شكوى على النادي العاصمي من نادي كورينثيانز البرازيلي تتعلق باللاعب جابرييل فرانكو.
وكتب الكثيري عبر حسابه الرسمي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي: "إشارة إلى ما يتردد إعلامياً بشأن شكوى على الهلال من نادي كورينثيانز البرازيلي بخصوص اللاعب جابرييل فرانكو.. أوضح أن موقف الهلال سليم قانونياً والنادي غير ملزم بدفع أي مبلغ، والعقد المبدئي الموقع بين الناديين مشروط بالاتفاق مع اللاعب".
وأضاف: "إدارة النادي في مسار مفاوضاتها مع اللاعب اتخذت خطوتين، الأولى: منحت اللاعب مهلة محددة للرد، والثانية: أمنت تذاكر طيران للاعب بناء على طلبه ليحضر إلى دبي للتفاوض".
وزاد: "اللاعب تخلف عن رحلة الطيران المؤمنة له من قبل النادي، ولم يرد بالقبول أو الرفض وشارك بعدها مع فريقه".
وكان الهلال قد وضع اللاعب البرازيلي خياراً ثانياً، في حال عدم إكمال التعاقد مع الكولومبي كويلا، والذي أعلن النادي الأزرق إنهاء إجراءات التعاقد معه في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية.


* * *


جوميز وجوليانو ضمن استفتاء «الآسيوي» للحذاء الذهبي




الرياض - الرياضية

نشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استفتاءً جماهيري حول هداف دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية، ووضع السباق بين أربعة لاعبين بينهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال، والبرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر.
وسجل جوميز مع الهلال 7 أهداف (الأكثر بين الرباعي)، في حين يملك جوليانو 6 أهداف في رصيده برفقة النصر منذ دور المجموعات، بينما سجل هدفين آخرين في مباراة الملحق أمام أجمك الأوزبكي ولكن الاتحاد الآسيوي لايحتسب إلا الأهداف المسجلة في إطار البطولة من بداية دور المجموعات.
وإلى جانب جوميز وجوليانو، وضع «الآسيوي» البرازيلي هالك مهاجم شنجهاي الصيني، والياباني شينزو كوروكي هداف أوراوا ريد دايموند الياباني إذ سجل كل منهما 6 أهداف أيضاً، فيما يعد هداف البطولة حتى الآن ليوناردو سوزا الذي سجل 9 أهداف مع فريق الوحدة الإماراتي الذي غادر البطولة من دور الـ16، قبل أن ينتقل في الأيام الماضبة إلى فريق الجزيرة الإماراتي.








القادة .. هوساوي ثم الفرج


نايف الثقيل من الدمام

حسم الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أمر شارة القيادة باختياره عمر هوساوي قائدا أول، على أن يكون سلمان الفرج قائدا ثانيا في حال غيابه أو خروجه من أرضية الملعب أثناء المباريات.
ومع بداية المعسكر الحالي للأخضر في الدمام تأهيا لمواجهة المنتخب اليمني في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 حرص رينارد على حسم أمر شارة القيادة حيث اجتمع بشكل منفرد مع هوساوي وأبلغه بالمهام المطلوبة منه حين توليه قيادة الأخضر، مشيرا إلى أن دوره لن يقتصر على أرضية الملعب فقط بل ستكون له مهام خارجه، بعدها استدعى الفرج وأبلغه بأنه سيكون بديلا لهوساوي في حال غيابه، وعليه القيام بالمهام نفسها.








  #2  
قديم 05/09/2019, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,900
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #3  
قديم 05/09/2019, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,368
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #4  
قديم 05/09/2019, 07:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,679
الله يعطيكم العافيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #5  
قديم 05/09/2019, 07:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,741
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 05/09/2019, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,858
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 05/09/2019, 09:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,023
شكراً للتغطية وكل التوفيق للزعيم ان شاء الله ...
  #8  
قديم 05/09/2019, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,863
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 05/09/2019, 01:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
مشاركات: 398
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخبار الصحف


سلمان الفرج


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

اتهم المدرب الوطني ولاعب الهلال السابق عبدالعزيز العودة بعض المنتسبين للإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بتضخيم ما حدث بين قائد الهلال والمنتخب الأول سلمان الفرج وتحريض قلة من الجماهير ضده، وأضاف مع ثقتي أن من هاجمه مندسون ولا يمثلون جماهير الوفاء الزرقاء، وأعتقد أنها آراء قلة وصوتهم وصل وهدفهم معروف بعيد عن مصلحة اللاعب وناديه.

ورفض التعميم على جماهير الهلال بوجود صراع دائم على أداء اللاعب، معتبرا أن هناك من يحاول تشويه صورة الفرج لغرض إحداث بلبلة بالفريق، وهذا لم ولن يحدث على الرغم مما يجده من دعم كبير من الجماهير خصوصا وأنه يمثل ركيزة مهمة في الفريق.

واستغرب العودة دوما التركيز على اخطاء سلمان الفرج والتي لا تقارن بالمستوى والاداء الكبير الذي يقدمه بالفريق ويشكل حلقة وصل وترابط للخطوط ومطلبا اساسيا لكل المدربين.

وقال: «‏لم نعهد كهلاليين وعلى مدار أعوام طويلة أن يكون هناك تنافر بين الجماهير واللاعبين، كما يحدث في اندية اخرى وما حدث من رد فعل الفرج بعد احدى مواجهات الفريق امر بسيط جدا ولكن ضخم بشكل مبالغ فيه حتى وإن كانت قاسياً تجاه النقد الذي وجده من البعض هو يظل عتاب المحب للنجوم والكيان حتى وإن كان جافاً في تقبل الفعل فهو يعلم أهمية المدرج في دعمه وخير دليل اعتذار اللاعب بوقت قصير مما يؤكد أنه نجم كبير ويهمه دعم المدرج الأزرق الفعال وان ارضاءهم هدف دائم لابقائه في تألقه المعهود».

وتحدث: «الجميع يعلم ما يملك الفرج من إمكانات وخبره في وسط الملعب وفريقه والمنتخب الأول في أمس الحاجة له خصوصا عندما يتحرك بين خطوط المنافس ويكون الخيار الامثل للتمرير وخلق مساحات وفتح الملعب، ومساعدة زملائه في التمركز والتهديف وهو ما يجعله دوما تحت الضغط ومصدر المراقبة اللصيقة من منافسيه، وهو ما يجعله يخطئ أحياننا وهذا ليس معيبا ويحدث مع أكثر نجوم الاندية الاوروبية في مركزه تحديدا ويجب إعطاؤه فرصة للعودة تدريجيا لتوهجه خصوصا وأنه عائد للتو من غياب طويل بسبب الإصابة ومع ذلك بدايته هذا الموسم أكدت أنه نجم تستمتع عندما يداعب الكرة بفكر وحرفنة محسودين عليه بالهلال».

وتابع: «رسالتي للنجم سلمان الفرج والتي اعلم أنها وصلته ولكل نجوم الفريق متى ما بدأت الأخذ والرد مع الجماهير فأنت تشتت ذهنك وتزيد من المتربصين بك، دع الملعب هو من يتكلم عنك ويجب أن تعترف في داخلك بأنك لم تكن جيداً يوما ما وتجعلهم يصفقون لك مستقبلا وهذا حال الكرة».




عبدالعزيز العودة




اولا يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم

ثانيا ليعلم العودة وغيره سواء اعلامي او مدرب اننا كجمهور هلالي عشّاق لنادينا ولسنا مندسين او نسعى لزعزعة الفريق عندما ننتقد الفرج او غيره من اللاعبين ولن نكون مطبلين له او لغيره عندما يرتكب اخطاء شنيعة ومتكررة

اما مسألة التركيزعلى اخطاء الفرج فأنت هنا تقر أن للاعب اخطاء (وليست اخطاء عادية بل متكررة وكوارثية على الفريق)
اذا هي قاعدة عامة دأب جمهور الهلال عليها نقد اللاعب على سوء ادائه وليس على شخصه
  #10  
قديم 05/09/2019, 01:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,342
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 05/09/2019, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,205
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #12  
قديم 05/09/2019, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,000

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #13  
قديم 05/09/2019, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sultan 07
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2012
المكان: جده - آلدمآم
مشاركات: 747
،


آلف شكرر لكم ، وبالتوفيق للزعيم الملكـي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube