المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/08/2019, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 15 / 12 / 1440 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








بعد أن شدد لوشيسكو على أهمية إحضار لاعب «محور»
الهلال يقترب من الكولمبي غوستافو كويلار لاعب فلامينغو البرازيلي


غوستافو كويلار


«الجزيرة» - طارق العبودي:

يسابق الهلاليون الزمن بحثا عن إغلاق ملف المحترفين الأجانب قبل انطلاق الموسم الكروي المحلي الجديد أو على أقل تقدير قبل إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي الذي لم يتبق منه سوى أقل من أسبوعين.

ووفقا لبعض المصادر فإن مفاوضات هلالية جادة مع مسؤولي نادي فلامينغو البرازيلي قد قطعت شوطا كبيرا نحو ضم لاعب المحور الكولمبي الدولي غوستافو كويلار «27 عاما»، ولم يتبق سوى بعض الأمور حول مدة العقد وقيمته ونوعية انضمام اللاعب إما بالإعارة أو بشراء العقد.

وفي حال نجاح الهلاليين في ضمه فإنه سينضم إلى جانب «الكوري جان هيون سو والإيطالي سباستيان جوفينكو والبرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي اندري كاريلو والفرنسي بافيتمبي غوميز السوري عمر خربين «، وبديلا للاسبانيين البرتو بوتيا وسياستيان سوريانو الذين سييتم تحويل أحدهما لقائمة الاستثمار وستتم إعارة الثاني.

وفي حال تعثر المفاوضات لأي سبب كان فستتجه بوصلة المفاوضات الهلالية نحو لاعب آخر في مركز المحور الدفاعي بعد أن اكد مدرب الفريق رازافان لوشيسكو على أهمية التعاقد مع لاعب في هذا المركز لحاجة الفريق لخدماته.





كل جمعة
الهلال تأهل.. ولكن!!




صالح الهويريني

فرض المنطق نفسه فتأهل الهلال عبر بوابة أهلي جدة إلى دور الثمانية الآسيوي ولاسيما وأن الأهلي في الغالب كان جسر عبور للهلال نحو الحصول على العديد من البطولات.. يعني (لا جديد).. ويظل وصول الهلال إلى هذا الدور هو أمر معتاد ولا يعد إنجازاً ما لم تكن المحصلة النهائية لمشواره في بطولة آسيا هو الحصول على (كأسها)..

** لكن وبعيداً عن منطقية تأهل الهلال إلى دور الثمانية، لا أظن أنه قادر على مواصلة المشوار والحصول على الكأس.. (نعم لا أظن) والسبب لأن الهلال عناصرياً (أقصد في بعض لاعبيه وسلبيتهم.. ودكة احتياطيه الضعيفة.. وحتى أيضاً في تواضع مردود أغلب أجانبه) لا يملك (مفتاح) حصوله عليها، أو الحلول الكاملة التي تعينه على تجاوز أي مصاعب قد تواجهه في المرحلة المقبلة من البطولة وفي ظل قوة وتكامل صفوف بعض الفرق الآسيوية الثماني التي ستتنافس على اللقب الآسيوي..

** الفرق المتأهلة لدور الثمانية هي: كاشيما واراوا (اليابان).. وجوانزهو وشنغهاي (الصين).. والهلال والاتحاد والنصر من السعودية، وفريق السد القطري..

** الأهلي فريق يعج بالنجوم ولكن مشكلته في أفكار بعض المحيطين به ويديرونه.. وبعض جماهيره، وفي أيضاً (إعلامه) الذي ارتمى في أحضان الإعلام النصراوي وأصبح شغله الشاغل هو النيل من مكانة الهلال ومحاولة تشويه صورته والتشكيك في بطولاته وإنجازاته..

** الهلال بحاجة ماسة إلى إضافات محلية وأجنبية في بعض المراكز لدعمها وتقوية دكة احتياطيه قبل خوض دور الثمانية في مواجهة الاتحاد لعله يتجاوز سلبياته الحالية وقادر على تحقيق آمال وطموحات جماهيره..

** مدرب الأهلي (برانكو) قال بعد مباراة الذهاب إن الهلال فاز بالأربعة (4/ 2) بمساعدة الحكم العماني.. وبعد مباراة الإياب التي انتهت نتيجتها أهلاوية بهدف دون مقابل راح يرشح الهلال للوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية.. تناقض كبير

عبدالغني (لغز محير)!!

** بعض النجوم السابقين بسبب (غيرتهم وحبهم لأنفسهم) لا يتمنون أن تحقق فرقهم نجاحات جديدة أو أفضل من تلك التي حققتها إبان مشاركتهم معها (قبل اعتزالهم) لكيلا تنساهم جماهير أنديتهم أو تنسحب الأضواء الإعلامية عنهم.. وهناك أمثلة عديدة على ذلك لا تخفى على جماهير أي ناد..

** قلب النصر التوقعات وتأهل على حساب الوحدة الإماراتي إلى دور الثمانية الآسيوي 2019م.. النصر مؤهل لمواصلة مشواره بل وربما تحقيق (بطولة آسيا) ولكن بشرط أن يتجاوز عقبة فريق السد القطري القوي في هذا الدور ولاسيما وأن (الحوافز المادية) للاعبي النصر ضخمة جداً ولا تتوفر للاعبي أي فريق سعودي آخر (والسبب معروف).. فضلاً عن أن النصر أيضاً يملك المهاجم (حمد الله) قادر على التسجيل حتى من أنصاف الفرص..

** أما الاتحاد فقد كان متوقعاً أن يبلغ (دور الثمانية) ليس لأنه فاز بنتيجة مباراة الذهاب فحسب وإنما لأن خصمه أيضاً في دور الستة عشر هو فريق (ذوبهان الإيراني) المتواضع..

** على طارئ (دور الثمانية) النصر هو الفريق السعودي الوحيد الذي سبق له الوصول إلى هذا الدور بواسطة (الانسحاب) ومن خلال بطولة آسيوية.. وحدث ذلك للنصر من خلال بطولة أبطال الكؤوس التي حققها عام 98م ومن جراء (انسحاب) فريق الشباب الإماراتي من مواجهته قبل خوض دور الستة عشر من البطولة..

** منتخبنا في بطولة غرب آسيا قدم مستويات متواضعة وخرج من كل مبارياته بنتائج سيئة.. والمشكلة في رأيي ليست في مدربه (يوسف عنبر) بالدرجة الأولى وإنما في ضعف إمكانات ومؤهلات أغلب لاعبيه.. (باختصار) المشاركة كانت فاشلة بكل المقاييس وكان فيها إساءة جديدة لسمعة الكرة السعودية..

** ماذا كان سيضيف حسين عبدالغني للأهلي عندما تم السماح له بالعودة مجدداً إلى صفوفه ومشاركته وهو الذي تجاوز سن الأربعين؟.. (لا شيء)!!.. الأكيد أن هذه العودة (لغز محير) حتى لدى الكثير من الأهلاويين، بل وكأن لسان حالهم أصبح يقول من يريد (دفع مهر الآسيوية) يا أمير منصور لا يمكن أن يسمح للاعب مثل (عبدالغني) بالعودة للأهلي..

إصابة الثنيان.. والفراج

** خبر عودة الزميل وليد الفراج من خلال برنامج (الدوري مع وليد) حظي بابتهاج وباهتمام واسع داخل الشارع الرياضي السعودي.. والسبب لأن (الفراج) ومن جراء مهنيته العالية.. وتميزه.. وجرأته في الطرح وحرصه على منح كل ذي حق حقه فرض نفسه، وأصبح أي برنامج يقدمه وإعجاباً بما يقدمه يحظى بقبول.. ومتابعة من لدى أغلب الجماهير السعودية..

** هناك (ضيوف) هم الذين (يضيفون) للبرامج الرياضية.. ولكن هناك أيضاً وفي المقابل (مقدمو برامج) هم الإضافة كلها للبرامج التي يقدمونها ويشرفون عليها.. وعلى رأس هؤلاء المقدمين وليد الفراج.. عودة (أبو بدر) كمذيع فضائي ناجح بعد غيابه في الموسم الماضي ومن خلال برنامجه الجديد في الموسم المقبل (الدوري مع وليد) هي برأيي مثل عودة يوسف الثنيان بعد الإصابة أيام وجوده في الملاعب.. الأغلبية متشوقون لعودتهما.. وبالتوفيق للزميل العزيز وليد..

** خاتمة.. اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا وكن عوناً لهم.. اللهم عجل بنصر جنودنا في الحد الجنوبي.. واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين.. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين..








كويـلار يقـترب مـن الهــلال


غوستافو كويلار


الرياض - خالد العمار

نجحت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل من الاقتراب من إنهاء التعاقد مع المحور الكولومبي غوستافو كويلار، والذي يلعب لنادي فلامنغو البرازيلي بعد أن تقدم نادي بولونيا الإيطالي بشراء عقد اللاعب من نادي فلامنغو، وتركت إدارة النادي البرازيلي الخيار للاعب بقبول أي العرضين.

ويبلغ كويلار من العمر 26 عاماً ويجيد اللعب في مركز المحور حيث لعب مع فريقه هذا الموسم سبع مباريات، ويمتلك نادي فلامنغو البرازيلي 70 % من بطاقة اللاعب ونادي ديبرتيفو الكولومبي يمتلك 30 % من البطاقة.

وعلمت مصادر «الرياض» أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لا يرغب باستمرار اللاعب في صفوف الفريق البرازيلي لهذا الموسم، وقدم الهلال عرضاً يفوق عرض فلامنغو بخمسة ملايين يورو.

يذكر أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو طلب من إدارة الهلال ضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المحور في ظل الإصابات المتكررة للاعبين المحليين في هذا المركز المهم.








عودة البريك في الجولة 3


البريك


الرياض ـ سلطان العتيبي

أفصحت لـ "الرياضية" مصادر خاصة عن سعي الجهاز الطبي في نادي الهلال إلى تجهيز محمد البريك، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، للحاق بمواجهة الفيحاء، في 14 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الـ 3 من دوري المحترفين.
وأصيب اللاعب بتمزق في الرباط الجانبي الداخلي للركبة، قبل مواجهة الأهلي آسيويًا في 6 أغسطس الجاري، ويخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي في الرياض. ووفقًا للمصادر، لن يكون بمقدوره، على الأرجح، اللحاق بمواجهات أبها والرائد في 23 و31 أغسطس ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدوري والاتحاد في 27 من الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.





الأزرق يفتح التدريبات أمام الإعلاميين


الرياض ـ عبد الإله المرحوم

ينتظر أن يفتح الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم التدريبات أمام الإعلاميين للمرة الأولى هذا الموسم في حصة التدريبات التي تُستأنف غدًا على ملعب النادي، بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة يومين عقب مباراة الأهلي، الثلاثاء الماضي، التي حسم من خلالها الفريق بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
وخصصت إدارة النادي مناطق قريبة من مقاعد منصة ملعب النادي للإعلاميين الذين يرغبون في حضور وتغطية تدريبات الفريق، في الأيام التي تكون فيها التدريبات متاحة أمام وسائل الإعلام.





آخر الأخبار

* * *


بولونيا الإيطالي ينافس الهلال على ضم كويلار




الرياض- الرياضية

أكدت إذاعة "راديو كولومبيا"، الخميس، أن فريق بولونيا الإيطالي تقدم بعرض رسمي لضم الكولومبي جوستافو كويلار في اللحظات الأخيرة، لينافس الهلال السعودي على ضم اللاعب.
وكشفت شبكة "جلوبو" البرازيلية عن العرض الرسمي المقدم من جانب الهلال بقيمة 7.5 مليون يورو، بينما قدم النادي الإيطالي مبلغ قريب من 8 مليون يورو.
وأشارت المصادر المقربة من إدارة نادي فلامنجو إلى أن النادي البرازيلي أعطى موافقته على العرضين، لذلك سيكون القرار النهائي للاعب نفسه الذي سيختار وجهته القادمة.
يذكر أن جوستافو كويلار يلعب في منطقة المحور الدفاعي بالوسط، ويعتبر من أبرز لاعبي فلامنجو خلال السنوات الأخيرة بعد انتقاله عام 2016 قادماً من كولومبيا.








كويلار إلى الهلال .. الهروب من جيسوس




«الاقتصادية» من الرياض

سيخدم البرتغالي جورجي جيسوس؛ مدرب فلامنجو البرازيلي الحالي، الذي سبق له قيادة الأزرق في الموسم الماضي قبل أن تقع إقالته بعد مضي ستة أشهر، حظوظ الهلال، في حسم صفقة الكولومبي جوستافو كويلار؛ بعد أن تقلصت فرص مشاركته مع الفريق منذ تولى المدرب مهمة تدريبه؛ ليصبح المحور الذي يحمل القميص رقم ثمانية منفتحا على دعم كتيبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية. ووضع وسيط نادي الهلال، 7.5 مليون يورو على طاولة إدارة فلامنجو للتوقيع مع كويلار؛ تقسّم على جزأين بواقع خمسة ملايين مع إتمام الصفقة و2.5 مليون في كانون الثاني (يناير) المقبل، فضلا عن مزايا مالية تساوي ثلاثة أضعاف راتبه الحالي، في الوقت الذي أبدى فيه مسؤولو النادي البرازيلي، ووكيل اللاعب مرونة لقبول العرض بيد أن العقبة الوحيدة التي تعترض إكمال الاتفاق هو حصة نادي ديبورتيفو كالي الكولومبي، الذي يمتلك 30 في المائة من بطاقة اللاعب مقابل 70 في المائة لفلامنجو الذي يمتد تعاقده مع ناديه حتى 30 من حزيران (يونيو) 2022.
وأبلغ كويلار؛ زملاءه اللاعبين باقتراب رحيله، خاصة أن العلاقة بينه وبين المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، ليست على ما يرام؛ ما يجبر اللاعب على الخروج رغم مودته مع الجماهير.
ويلعب فلامنجو مع فاسكو دا جاما، الأحد، ضمن الجولة الـ 15 من الدوري البرازيلي (سيريا A)، مع توقعات بغياب كويلار؛ عن قائمة خيارات جيسوس؛ الذي يطارد حلما آخر بالتعاقد مع المشاغب الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم مارسيليا السابق، على الرغم من اقترابه من الانتقال إلى بريشيا الصاعد إلى الدوري الإيطالي، في صفقة نقل مجانية.
وعلى الرغم من الموافقة المبدئية من قبل اللاعب وناديه على مقترح الهلال، إلا أن تداخل نادي بولونيا الإيطالي بتقديم عرض رسمي يلامس ثمانية ملايين يورو، بفارق 500 ألف يورو، يزيد من الغموض حول مستقبله.








  #2  
قديم 16/08/2019, 06:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2012
المكان: قطر الدوحه
مشاركات: 1,455
لا اعلم هل هى سمسرة ام ماذا
كلما حاور الهلال لاعب تدخل اندية اخرى تزيد السعر بقليل ليزيد الهلال من القيمة
صحيح هذا طبيعى فى عالم الكرة كل الاندية تبحث عن لاعبين لكن لماذا يحدث هذا مع الهلال بالذات كل الاندية تخلص مع
اللاعبين بسرعة وبسهولة ولكن اعود وأقول المفاوض الهلالى سبب مشاكل اللاعبين الأجانب ويبدو انه السبب فى تأخر الصفقات
الى نهاية فترة التسجيل ويأتى بلاعبين بسعر عالى وبدون مستوى
أيعقل ان يحدث هذا مع الهلال كل موسم ولا تنتبه له اى ادارة
  #3  
قديم 16/08/2019, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
الله يكتب الخير للزعيم الملكي وجماهيره


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 16/08/2019, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عاااافييييه
وبالتوفيق للزعيييم الملكي ودمتم ....
  #5  
قديم 16/08/2019, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,935
الإدارة هي سبب التأخر في مفاوضات اللاعبين .. المفروض لما تتفق مع اللاعب توقع نهائيا معه ما تنتظر تدخل اطراف اخري لرفع سعر اللاعب ..الله يذكر ايامك بالخير ياسمو الامير نواف بن سعد كل شي كتمان وما نعرف الا لما يوقع اللاعب مع النادي.
بالتوفيق للزعيم ان شاء الله
  #6  
قديم 16/08/2019, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 616
الله يعطيكم العافيه على جهودكم بنقل الاخبار
انا يحزني اني اشوف المنتمين للهلال ينقلون اي خبر تعاقد وبعدها يتم المزايده والضغط على الادارة لتعاقد معه بسعر غالي جدا
وانا لا الوم الإدارة بتاخير على كذا ، وبعض المتمصدرين هم سبب في التاخير والمغالات ورفع السعر اتمنى منهم السكوت حتى يتم كل شي والتوقيع وبعدها اعلن بحسابك ياخي .
الله يوفق الهلال في المرحلة الحالية والمستقبليه .

خاتمة.. اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا وكن عوناً لهم.. اللهم عجل بنصر جنودنا في الحد الجنوبي.. واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين.. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين..
  #7  
قديم 16/08/2019, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاسف الجن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 545
كلام الاستاذ صالح الهويريني في محلة الاهلي فريق اصبح شغلة الشاغل النيل من الهلال ومكانتة والتشكيك في بطولاتة ارتمى في احضان الاعلام الفقراوي
الفقر هو المرشح للنيل البطولة مع الاسف الحوافز المادية ضخمة جدا ولا تتوفر في اي لاعب اونادي سعودي (والسبب معروف)
بارب تتحق امنيتي وهي الهلال والسد نصف نهائي والهلال وكاشيما للنهائي الثالثة ثابتة
  #8  
قديم 16/08/2019, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2009
مشاركات: 409
نجحت ادارة الهلال في الاقتراب من التعاقد مع اللاعب الفلاني
هل اصبح اقتراب الهلال من التعاقد مع اي لاعب نجاح بغض النظر هل تمت الصفقة ام لم تتم ؟
  #9  
قديم 16/08/2019, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #10  
قديم 16/08/2019, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 16/08/2019, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 16/08/2019, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 16/08/2019, 04:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #14  
قديم 17/08/2019, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا مهند
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/09/2014
المكان: الرياض
مشاركات: 8
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بومريم الخالدى
لا اعلم هل هى سمسرة ام ماذا
كلما حاور الهلال لاعب تدخل اندية اخرى تزيد السعر بقليل ليزيد الهلال من القيمة
صحيح هذا طبيعى فى عالم الكرة كل الاندية تبحث عن لاعبين لكن لماذا يحدث هذا مع الهلال بالذات كل الاندية تخلص مع
اللاعبين بسرعة وبسهولة ولكن اعود وأقول المفاوض الهلالى سبب مشاكل اللاعبين الأجانب ويبدو انه السبب فى تأخر الصفقات
الى نهاية فترة التسجيل ويأتى بلاعبين بسعر عالى وبدون مستوى
أيعقل ان يحدث هذا مع الهلال كل موسم ولا تنتبه له اى ادارة

تحياتي للجميع
هذة ضريبة ان تكون كبير اسيا فانت (الهلال) لا ترغب بلاعب عادي او ناشئ و السماسره يعلمون ذلك ويرغبون برفع السعر مع الاسف يوجد تدبيل لسمسرة ايضا.
دمتم بود...
  #15  
قديم 17/08/2019, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,156
مبرووووووووك التأهل
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube