#1  
قديم 06/08/2019, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,152
Smile سكاى نيوز عربية: بعد تولى مسؤولية السعودية.. رينارد يكشف "الهدف الكبير"



حدد المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد، أهدافه مع المنتخب السعودي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، بعدما وقع الأحد العقد مع الاتحاد المحلي للعبة برئاسة ياسر المسحل.

وأفاد رينارد في المؤتمر الصحفي، الذي عقد في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بأن "الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسية التي سنعمل عليها، ونسعى لتحقيقها. ونسعى لكتابة التاريخ والنجاح الذي لن يأتي إلا من خلال العمل الجماعي".

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن الاثنين الماضي تعيين رينارد على رأس الإدارة الفنية لـ"الأخضر" في أول تجربة للفرنسي مع منتخب وطني خارج حدود القارة الأفريقية، بعد أيام من إعلان رحيله عن تدريب المنتخب المغربي، الذي أشرف عليه منذ مطلع عام 2016.

وأتت خطوة استقالة رينارد من تدريب المغرب عقب خروج أسود الأطلس من الدور الثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر، إثر خسارة مفاجئة أمام بنين بركلات الترجيح، لكن الفرنسي أكد أن قراره كان متخذا قبل انطلاق البطولة.

وخلف رينارد في الإدارة الفنية للمنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الذي أمضى عاما ونصف عام في منصبه، ولم يتم تجديد عقده بعد نهاية المشاركة في كأس آسيا 2019 مطلع العام الحالي في الإمارات، حيث خرج المنتخب السعودي من الدور الثمن النهائي أمام اليابان (صفر-1).


الـمصدر: سكاى نيوز عربية

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube