#1  
قديم 29/06/2019, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,151
Post أخبار نادي الهلال ليوم السبت 26 / 10 / 1440 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








الرئيس استقبل اللاعبين والنادي احتفى بهم
الهلال يبدأ تحضيراته للموسم ويغادر الثلاثاء للنمسا


كريري في طريقه لبداية عمله مديرا للكرة


«الجزيرة» - معاذ المسلم:

انطلقت أمس تحضيرات فريق الهلال الكروي للموسم الكروي الجديد، حيث توافد اللاعبون على مقر النادي بعد نهاية إجازتهم التي امتدت لـ38 يوما.

التقى رئيس النادي فهد بن نافل وأعضاء إدارته باللاعبين ورحب بهم متمنّيا لهم التوفيق في منافسات الموسم وتحقيق ما يسعد الجماهير.

وسلّمت إدارة الفريق بقيادة سعود كريري اللاعبين برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة الذي يتضمن مواعيد الفحوص الطبية الاعتيادية التي ستبدأ اليوم لمدة 3 أيام وموعد المغادرة إلى النمسا فجر يوم الثلاثاء المقبل لبدء التحضيرات الفعلية.

وكانت إدارة العلاقات العامة في النادي قد أقامت حفلًا مبسطًا بحضور الإدارة وأعضاء الجهاز الإداري.








إعادة شخصية (الزعيم)




إبراهيم الدهيش

أجدني أتفق مع الكثير من الأطروحات والنقاشات بخصوص المستقبل الهلالي وروشتات العلاج المقدمة لمعالجة فشل الموسم المنصرم، وما يجب أن تقوم به إدارته الجديدة بعدما تسنم فهد بن نافل دفة الرئاسة، لإعادة الفريق لسابق عهده وسالف عصره، إلا أنني في المقابل أجدني (أختلف) مع أصحاب دعوات (إغلاق صفحة الموسم الماضي) وفتح صفحة جديدة واعتبار (ما فات مات) و(حنا عيال اليوم)!!

- لا يمكن فصل الأمس عن اليوم وبالتالي فلكي تكون بحال أفضل عليك بالاستفادة من أخطاء أمسك!

- إغلاق الصفحات وجعلها من الماضي أحد معوقات كرتنا السعودية بشكل عام وعدم استفادتنا من أخطاء الماضي جعلنا نكرر أنفسنا ونعود في كل مرة لمربعنا الأول!

- وعندما يغلق الهلاليون صفحة موسمهم الفارط بسلبياته وعثراته وهفواته دونما معالجة وتقصٍّ لأسباب الفشل والسقوط، فهذا يعني استمرار الوضع كما هو بتخبطاته وأخطائه وتراكماته لموسم ربما أكثر فشلا!

- ومعالجة سلبيات المرحلة السابقة يجب أن تكون أولوية لمصلحة مرحلة لاحقة، ويمكننا اعتبار ذلك أحد معايير نجاح أو فشل منظومة العمل.

- فلا يمكن للهلاليين نسيان (الانقسامات) وتصفية الحسابات بين إدارتيه كظاهرة تحدث لأول مرة في التاريخ الهلالي!

- ولا كيف ضاعت البطولات الواحدة تلو الأخرى؟!

- ولماذا سلبت الحقوق الهلالية عيني عينك؟!

- وأين هم أعضاء الشرف؟! في وقت كان تواجدهم ضروريا ليس من أجل الدعم المادي بقدر ما هو من اجل الدعم المعنوي!!

- ملفات عديدة لا يمكن نسيانها أو القفز عليها واعتبارها من الماضي وأخطاء لا يمكن تجاوزها أو تبريرها تحتاج للمعالجة دونما عاطفة.

- من هنا يمكن بعث عنفوان وهيبة الهلال وإعادة شخصية (الزعيم)!!

تلميحات

- فهد بن نافل وجه جديد بفكر جديد متجدد يقف خلفه شخصية كبيرة مرموقة بقامة الأمير الوليد بن طلال، لم يتبق سوى اختيار الكفاءات المؤهلة ومنحها مساحة من التحرك لكي يعود الهلال إلى وضعه الطبيعي كوجهة مفضلة للبطولات وبيئة جاذبة للاستثمارات.

- في لقاء تلفزيوني قال لؤي السبيعي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم : (هناك (137) لاعبا محترفا لهم حقوق متأخرة وصدرت لهم قرارات لصالحهم وحتى الآن لم يستلموا مستحقاتهم)! وإذا ما أدركنا أن هناك التزامات عائلية وأسرية واجتماعية وشخصية لهؤلاء وأن الكرة مصدر دخلهم الوحيد! نتساءل : على من تقع مسؤولية هذا التأخير؟!

- ثقافة توزيع الألقاب يمكن إضافتها لثقافة المظلومية تلك التي يتميزون بها دون غيرهم!

- عالمية الاتحاد لقب مستحق أدبيا وتاريخيا ضاع وسط زحمة (خذوهم بالصوت) وعمادة الوحدة مسألة فيها قولان!

- وفي النهاية أستطيع أن أقول إن الأهلي وفق كثيرا في التعاقد مع الكرواتي برانكو وأن خطوة الاتفاق بالتعاقد مع خالد العطوي خطوة جريئة وشجاعة وتفاؤله وحماسه يبعث على الاطمئنان. وسلامتكم.








اجتماع يبقي «عموري» موسماً في الهلال


الرياض - خالد العمار

وصل إلى الرياض صباح أمس (الجمعة) نادر المرزوقي وكيل اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن والذي انتهى عقده مع الهلال نهاية الموسم الماضي، وسيجتمع المرزوقي بإدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل لبحث إمكانية تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي مع الفريق بعد تأكد فحوصاته بقدرته العودة إلى الملاعب بعد إصابته بالرباط "المتصالب" والذي غيبه الموسم الماضي، ويبحث عموري فرصته الاستمرار مع الهلال أو العودة إلى نادي العين والذي رحب بعودة اللاعب قبل بداية المعسكر الخارجي.

من جانبه علمت مصادر "الرياض" بإن إدارة الهلال تتجه لتجديد عقد عموري مع الفريق موسما إضافيا بدعم من عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال والذي سيتكفل بقيمة عقد اللاعب؛ فيما سيكون عموري في مقدمة القائمة المغادرة لمعسكر الهلال في النمسا والذي سينطلق الثلاثاء المقبل.





الروماني رازفـان مدرباً للهـلال


جانب من احتفالية الهلال ببداية الموسم الجديد


الرياض - خالد العمار

أنهت إدارة الهلال الاتفاق مع المدرب الروماني رازفان لوسيسكو لقيادة الفريق الأول بالموسم الجديد، ويعد رازفان واحداً من أهم المدربين الرومانيين، إذ نال جائزة أفضل مدرب في بلاده العام 2018، ويلقب بصائد الكؤوس، إذ يحوي سجله أربعة ألقاب لكؤوس في دول مختلفة، بينما تعتبر قيادته لباوك اليوناني لتحقيق لقب الدوري اليوناني هذا الموسم أول لقب دوري في تاريخ المدرب، وسيلتحق رازفان بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الفريق الهلالي بدأ أمس أولى خطواته للموسم الجديد من خلال حفل، حضره الرئيس الجديد فهد بن نافل وإدارة النادي، وشهد وجود جميع اللاعبين المحليين والأجانب، إذ سيبدأ برنامج الإعداد بالفحوصات الطبية في مستشفى المملكة الشريك الطبي للهلال من اليوم (السبت) وحتى يوم الثلاثاء موعد انطلاق المعسكر.





الفودة قاد المباراة أحسن ما تكون القيادة
من ذاكرة دنيا الرياضة:
بندر بن محمد يستغرب خروج بعض الشبابيين عن الروح الرياضية!



الأمير بندر بن محمد - شفاه الله - 1403هـ


الرياض - فهد الدوس

صاحب مباراة جمعت الشباب بالهلال في دوري موسم 1403هـ خروج عن الروح الرياضية وتصرفات فردية غير مسؤولة من بعض لاعبي الشباب في نهاية المباراة بعد خسارة فريقه تجاه حكمها الدولي محمد فودة، وكان لعضو شرف نادي الهلال آنذاك ورئيسه الألماسي السابق الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير - شفاه الله - رأي بأحداث ذلك اللقاء في تصريح خاص لدنيا الرياضة نشرته في عدد "الرياض" 5408 الصادر يوم الأربعاء 23 /6 / 1403هـ تحت عنوان: (ما حدث في مباراة الهلال والشباب هو من الأشياء الغريبة على تقاليدنا) وجاء نص التصريح:

عقب مباراة الأعصاب المشدودة بين فريقي الهلال والشباب.. التي جرت عصر يوم الجمعة قبل الماضي كان لقاؤنا مع سموه.. وقبل أن أطرح عليه سؤالي الأول بادرني سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود - عضو شرف نادي الهلال - قائلاً:

الواقع إن المباراة كانت بصفة عامة جيدة - بصرف النظر عن حكاية المكسب والخسارة.. لي كلمة أود أن أعلنها:

ما حدث في تلك المباراة من خروج على الروح الرياضية.. وتقاليد الملاعب.. هو من الأشياء الغريبة على تقاليدنا.. أشياء ما كان يجب أن تحدث خصوصاً من لاعبي الشباب.. تسألني عن تقييمي لعطاء اللاعبين.. أقول لك بصراحة وبدون مجاملة الهلال كان أفضل عطاء وإهداراً للفرص.. أيضاً الشباب - هو الآخر كانت له لمساته الفنية في بعض فترات المباراة وإلى حد أنه كان يشكل خطورة على مرمى الهلال.. الفريقان كانا من الممكن أن يؤديا مستوى أفضل لكن لكل سبب مسبباً.. وربما يكون الشد النفسي لدى الشباب الذي لم أجد له تفسيراً في تلك المباراة.. كان في رأس المسببات مسائل محيرة فعلاً.. أسئلة يطرحها المرء على نفسه وتبقى بلا إجابة!

مباريات كثيرة جرت من قبل الفريقين كانا طرفين فيها.. لا شيء مما حدث في مباراتهم الأخيرة.. أعيد التساؤل على نفسي.. إجابته شبه مقنعة تطفو على السطح.. ربما لأن الهلال خاض تلك المباراة وأمامه بطولة تنتظره.. سرعان ما تتلاشى تلك الإجابة أمام سؤال آخر.. ألم يكن الهلال يلعب مباراته بأعصاب هادئة.

وعن التحكيم استرسل سمو الأمير بندر قائلاً: التحكيم بمنتهى الصراحة كان جيد جداً.. والفودة كان يقود المباراة كأحسن ما تكون القيادة.. ثم لماذا هذا التساؤل الآن؟ إن الفودة سبق أن قاد مباريات عديدة بنجاح تام ونزاهة مطلقة، وإمكانات الحكم ليست الآن محل جدل أو مناقشة من أي أحد كان..

ورفض سموه التوقع للمباراة القادمة بين النصر والهلال، حيث قال: إن التوقع صعب، وأتمنى من الله أن يكون الفوز حليف الثاني..

وبالمناسبة أود أن أشير إلى أن مباريات الهلال والنصر غالباً ما تظهر بصورة نظيفة بعيدة كل البعد عن الخشونة وأساليبها المكشوفة.. فكلاهما (الهلال والنصر) يسعيان إلى تقديم مستوى متطور يرضي جماهيرهما بعيداً عن عامل الكسب أو الخسارة، وهذا ما يجعل مبارتهما تخرج بصورة جميلة.

ووجه سموه (عبر الصفحة) كلمة لأبناء الهلال قال فيها: أرجو أن لا تأخذ الأعصاب طريقاً إلى أنفسكم.. وإنما ينصب تفكيركم على الخروج بنقطتي المباراة، وتقديم المستوى الأفضل..

وهذا ما أطمح إليه.. كما أطلب من جماهير الأزرق العريضة الوفية أن تقف جنباً إلى جنب مع فريقها في هذه المرحلة الحاسمة من عمر الدوري لمساندته تشجيعياً ومعنوياً، وهذا ليس بمستغرب على عشاق (جن الملاعب) لأننا عهدنا ذلك منهم.

فالحصول على الدرع - إن شاء الله - ما هو إلا هدية متواضعة من لاعبي الهلال لجمهوره العريق.

عزيزي القارئ.. هذا جزء من حديث شامل أجرته الصفحة مع سموه، وسوف ننشره في الأسبوع القادم.




الحكم الفودة يخرج من الملعب محاطاً برجال الأمن





تصريح الذي نشرته دنيا الرياضة «23 /6 / 1403هـ»





صورة وذكرى




الرياض - فهد الدوس

صورة نادرة تنشر لأول مرة من أرشيف نجم المنتخب والهلال وأحد السابق عبدالله فودة (العمدة) يعود تاريخها إلى عام 1976م تجمع عددا من لاعبي المنتخب في جولة حرة على هامش معسكر الفريق في مدينة برلين الألمانية، ويظهر من اليمين:

عيسى حمدان وأحمد داود ويعقوب مرسال وأحمد الصغير وسالم مروان وعبدالله فودة وخلفهم رئيس بعثة المنتخب وعضو اتحاد الكرة آنذاك الأستاذ: عبدالله العذل.








الهلال يستقبل رازفان.. ويودع سوريانو




الرياض ـ عبد الله الحنيان وحمد الصويلحي

أنهت إدارة نادي الهلال الاتفاق مع رازفان لوسيسكو المدرب الروماني، لقيادة الدفة الفنية في الفريق الأول في الموسم الجديد.
وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر، أن إدارة الهلال حسمت المفاوضات مع المدرب الروماني مساء أمس.
وكان نادي باوك سالونيكا اليوناني الذي يدربه رازفان قد أعلن أمس فك الارتباط مع المدرب بعد دفع الشرط الجزائي ويقدر بمليوني يورو، إذ تبقى على عقده عام مع النادي اليوناني. ويتلقى راتباً سنوياً قدرة ثلاثة ملايين يورو.
من جهة أخرى كشفت لـ"الرياضية" مصادر، أن وكيل جوناثان سوريانو مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيعقد اجتماعاً مع إدارة النادي خلال اليومين المقبلين من أجل دراسة إمكانية فك الارتباط بين الطرفين، وذلك ببيع عقده في حال وجود عروض للاعب أو توقيع مخالصة مالية.
وبحسب المصادر، فإن سوريانو إلى جانب المغربي أشرف بن شرقي خارج حسابات الهلال على صعيد اللاعبين الأجانب الموسم المقبل، إذ تعمل إدارة النادي على فك الارتباط معهما بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين، وذلك قبل انطلاق المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا.





الهلال.. بداية مثالية.. وكريري ينطلق


صورة التقطت أمس لسعود كريري مدير الكرة الجديد في الهلال يتحرك من موقف السيارات في مقر النادي
نحو الملعب استعداداً لبدء مهمته مع الفريق الأزرق (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

تسلم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس برنامج الإعداد للموسم الجديد عند حضورهم إلى مقر النادي بعد تمتعهم بالإجازة الموسمية، وسط حضور سعود كريري مدير الكرة الجديد.
وحضر تسعة لاعبين أجانب في اليوم الأول، إلى جانب بقية اللاعبين والأجانب هم: السوري عمر خربين والبرازيلي إدواردو والفرنسي جوميز والعماني علي الحبسي والإماراتي عموري والإيطالي جيوفينكو والإسبانيان سوريانو وبوتيا والأسترالي ديجنيك، إضافة إلى عبدالله الحافظ الذي كان معارًا إلى الاتفاق ومتعب المفرج بعد نهاية إعارته إلى التعاون. إلى ذلك، عقد فهد بن نافل رئيس النادي اجتماعًا باللاعبين شدد فيه على أهمية المرحلة، وشرح أهداف الإدارة الجديدة وخططها.
وتقرر أن يخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية شاملة ابتداءً من اليوم وحتى بعد غدٍ قبل المغادرة إلى مدينة لينز النمساوية الثلاثاء لتنظيم المعسكر الخارجي الذي يمتد حتى 23 يوليو المقبل ويلعب خلاله أربع مباريات تجريبية مع فرق أوروبية.











مرافق وكيل عموري يثير منصة تويتر




الرياض ـ الرياضية

وضع يوسف الغيث، المرافق الدائم لنادر المرزوقي، وكيل أعمال الإماراتي عمر عبد الرحمن، لاعب الهلال، صورةً لبوابة مبنى إدارة النادي الأزرق، ثم ألحقها بصورة "الفيس الغاضب"، إضافة إلى إصبع إبهام، يشير إلى الأسفل، في تصرف غريب وغير مفهوم.
وكان الغيث، برفقة نادر المرزوقي، وكيل أعمال عموري، قد حضرا إلى النادي أمس، والتقيا الإدارة الهلالية، ثم غادرا دون الإدلاء بأي تصريح.
وفسَّر متابعون عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر اللقطتين في "سناب الغيث" بعدم الرضا عمَّا وجده في النادي، فيما رأى آخرون أنه قد يشير إلى التعب والإرهاق بسبب مباحثاته وزميله حول مستقبل عموري مع النادي العاصمي.





جوميز والقهوة




تداولت الجماهير الهلالية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للفرنسي جوميز، يحتسي القهوة العربية لحظة وصوله، أمس، إلى مقر النادي العاصمي في انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد. ويظهر جوميز في الفيديو يقول: "اشتقت كثيرًا للقهوة".





الرجل الأفضل




بث البرازيلي إدواردو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو، يسلِّم فيه على أحد حراس الأمن في النادي عند وصوله إليه أمس للدخول في تدريبات الفريق العاصمي. وعلَّق اللاعب على الفيديو: "الرجل الأفضل".





«بين إعمار وهدم»




فهد الروقي

بين الهلال والنصر بون شاسع شامل لكل شيء، يبدأ من الفرق الكبير في البطولات والجماهيرية والثقافة والعمل المؤسسي، وانتهاء بالسمعة.
وإنني أختلف مع جل النصراويين الذين يعتبرون "العالمية الأضحوكة" المنجز الأكبر لفريقهم، فعدا أنها مسمى أجوف فارغ فهي قد جاءت بغير حق، على اعتبار أن منجز النصر الأضخم هو قدرة النصراويين بما يمتلكون من آلة إعلامية ضخمة شبه مسيطرة على الإعلام بكل فروعه على ربط اسم فريقهم بالهلال، رغم أنه يقبع في المركز الرابع إنجازات وجماهيرية، لكنه بالإعلام وبمساندة إعلام "تبعي" نجح في تجاوز الاتحاد والأهلي.
ومع أن البون شاسع بين غريمي الرياض، فالهلال يمتلك ثقافة "إعمار" يقودها رجال يمتازون بالحكمة وتغليب الصالح العام والتعامل مع الأحداث بهدوء، وبمدرج فخم يرفض أي تجاوزات حتى من صناع قرار ناديهم، ولكم آخر الأدلة وليس أخيرها في الموسم المنصرم حين رفضت دخول رئيس النادي "المستقال" من الدخول في مهاترات مع الرئيس الأصفر، بل وقفت ضده في حين أن الجماهير الصفراء تحتفل وتشيد بتجاوزات رئيس ناديها وتعزز له ثقافة "اجلد" التي لا تليق بالرياضة، فكيف بالعقول والآداب العامة وبإعلام أزرق لا تعنيه الأسماء بقدر الكيان، فلا حصانة لديهم لأحد على عكس الإعلام الأصفر.
ولأن بالمثال يتضح المقال سأورد لكم مثالاً في الفروقات بين الثقافتين، فالهلال عاش مرحلة عدم استقرار بعد نهاية الموسم، ففتحت الانتخابات من قبل هيئة الرياضة وتقدم لرئاسته مرشحان أحدهما مدعوم من قبل جل أعضاء الشرف المؤثرين، والآخر لا يقل عنه، وفاز الأول وبارك له الثاني، وبدأت عملية الاستقرار وبقيت الجماهير والإعلام في حالة ترقب ومتابعة، فإن نجحت الإدارة أشادوا بها وإن أخفقت انتقدوها وربما ساهموا في إبعادها، كل ذلك والأحداث تسير بوضوح.
مقابل أن النصر بعد استقالة رئيسه السابق فتحت له الانتخابات ثلاث مرات ولم يتقدم لرئاسته أحد، "عدم الترشح يعطي دلالة بأن وراء الأكمة ما وراءها"، وكأن النادي دون رجال يتقدمون لرئاسته أو أن أجواءه غير صحية لا تجذب أحدًا حتى من عشاقه.
في الساعات الأخيرة من المنحة الثالثة تقدم لرئاسته مرشحان أحدهما مدعوم من عضو شرف كبير، وبدلاً من الترحيب بهذه الخطوة والدخول في سباق انتخابي وتفعيل خاصية الأصوات وما ستدره من أموال على النادي، استمرت الثقافة الصفراء في تمجيد الأسماء وتقديمها على مصلحة الكيان، وساهمت هيئة الرياضة في مزيد من الفوضى بقرار غريب فتحت فيه الانتخابات لجولة رابعة.

الهاء الرابعة
ما دمت عارف وش اللي داخلك من بياض
ما هو ضروري تبرّر نيّتك للبشر








لوسيسكو يطلب حريته من «صاحب المسدس»



















«الاقتصادية» من الرياض

يبدأ فريق الهلال لكرة القدم، اليوم الفحوص الطبية إيذانا بانطلاقة تحضيراته للموسم الجديد، التي تستمر على مدى ثلاثة أيام قبل السفر إلى النمسا فجر الثلاثاء المقبل لعقد المعسكر التدريبي، الذي يمتد إلى قرابة الشهر.
والتقى فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، باللاعبين الذين تقدمهم القائد محمد الشلهوب، أمس، برفقة أعضاء الجهاز الإداري وعلى رأسهم سعود كريري، في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز، متمنيا بأن يحقق الأزرق تطلعات جماهيره في الموسم الجديد.
وسلمت إدارة كرة القدم، اللاعبين برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وشهد اللقاء المهندس عبدلله الجربوع، الرئيس التنفيذي للنادي، برفقة الدكتور سلطان بن سعيد، وفيصل الغشيان، عضوا الإدارة.
ونظمت إدارة العلاقات العامة في الهلال، حفلا مبسطا للاعبين بعد عودتهم من إجازتهم بحضور رئيس النادي.
من جانب آخر، كشف موقع gsp.ro، عن اقتراب الروماني رازفان لوسيسكو، من تولي تدريب الهلال، الذي سيخصص له راتبا يلامس الأربعة ملايين يورو لكل موسم، لترك نادي باوك سالونيكا اليوناني، المنضم إليه في عام 2017، ويربطهما عقد يمتد حتى 30 من يونيو 2020، ويفضل اللعب بخطة : 4 - 2 - 3 - 1.
ووفقا لصحافيين في اليونان، حرص لوسيسكو، على عقد اجتماع عاجل بإيفان ساففيديس، مالك النادي، الذي اشتهر حينما اقتحم أرض الملعب مسلحا بمسدس، لعدم احتساب هدف لفريقه في لقاء جمعه بمنافسه آيك أثينا، في مارس من عام 2018، قبل أن يتم عقابه بالإيقاف لثلاثة مواسم.
وشرح لوسيسكو لمالك النادي موقفه بأنه يرغب في خوض التجربة مع الهلال، مشيرا إلى أن الأخير سيلتزم بدفع قيمة كسر العقد التي تبلغ مليوني يورو.
يشار إلى أن الهلال، يبحث عن مدرب، حيث كثرت الترشيحات خلال الفترة الماضية بداية من الروماني رادوي، والفرنسي برونو جينيسيو، ومواطنه هيرفي رينارد المسؤول الحالي عن المنتخب المغربي، قبل أن ينضم إليهم لوسيسكو.








‏«إعمار» الشريك الاستراتيجي للهلال لمدة 5 أعوام


ابن نافل بارك للهلاليين التوقيع مع إعمار (نادي الهلال)


الرياض- نايف محمد

وقّع مجلس إدارة نادي الهلال عقداً استراتيجياً مع شركة إعمار العقارية الإماراتية لمدة خمسة أعوام بدءاً من الموسم المقبل، تحصل «إعمار» بموجب الشراكة على عدد من الامتيازات، أبرزها الإعلان على صدر قمصان فرق كرة القدم في النادي.


وجرت مراسم التوقيع في قاعة كبار الشخصيات في استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «تويتر» بياناً، جاء فيه: «أتم مجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إعمار العقارية، لتكون بموجبه شريكاً لنادي الهلال، حيث وقّع رئيس النادي عقداً مع رئيس مجلس إدارة الشركة محمد العبار».

من جانبه، قال فهد بن نافل: «أبارك لجماهير الهلال توقيع الشراكة مع إعمار إحدى أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري، وآمل أن تعود بالنفع على الطرفين».








  #2  
قديم 29/06/2019, 07:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ malik_dm
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
المكان: منطقة جازان / محافظة صامطة
مشاركات: 183
شكرا على المجهود المتواصل
  #3  
قديم 29/06/2019, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 253
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم في ونتمنى موسما رائعا للزعيم الهلالي
  #4  
قديم 29/06/2019, 09:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
يعطيكم العافيه

بالتوفيق لزعيمنا
  #5  
قديم 29/06/2019, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,383
بمشيئة الله موسم حافل للزعيــــــــــم بتحقيق البطولات
  #6  
قديم 29/06/2019, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخنجر الهلالي1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 367
بالتوفيق للزعيم وإن شاء الله يوفق المدرب مع الهلال
ويصلح خلل الدفاع ويكون من المدربين الهجوميين
فالهلال فريق هجومي وهجومي فقط ولا يعرف الاعتماد على الدفاع
  #7  
قديم 29/06/2019, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,350

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 29/06/2019, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,925
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم ونتمنى موسما رائعا للزعيم
  #9  
قديم 29/06/2019, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـآلـهـلآلـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2009
المكان: المدينة المتواجد فيها النادي الملكي
مشاركات: 1,443
الف شكر لكم على الجهود الكبير ماقصرتوا

تحياتي لكم جميعاً
  #10  
قديم 29/06/2019, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,243
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 29/06/2019, 07:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,436
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 29/06/2019, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,346
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 30/06/2019, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,026
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
  #14  
قديم 30/06/2019, 10:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين خواجي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2016
المكان: الرياض
مشاركات: 106
الف شكر لكم على الجهود الكبير ماقصرتوا

تحياتي لكم جميعاً
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube