المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/05/2019, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,877
Post أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 12 / 9 / 1440 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








كواليس


- اتفقوا على تزييف رقم البطولة ولكنهم لم يتفقوا على الرقم.

* *

- التفوا حول عضو الشرف الثري بسرعة فائقة. وهكذا هم دائماً.

* *

- تصريح عضو الشرف الأخير أقلق المشرف العام، ففيه تلميح إلى قرب رحيله.

* *

- يبدو أن «الرمزية» ستكون عقدة جديدة ومشكلة ملازمة للنادي.

* *

- الاداري الناجح الذي صنع الإنجاز المعجزة لم ينصفه الإعلام لسبب بسيط. أنه يملك الفكر ولكن لا يملك المال.

* *

- العقلاء لم يعجبهم ما حدث ولَم يشاركوا في الفرح المزيف.

. لم يتفاعلوا مع التحركات الأخيرة ليقينهم أن لا منفعة أومصلحة من ورائها.



. لم يتكمن الفريق من الاستفادة من أجانبه الثمانية طوال الموسم كغيره بسبب إصاباتهم المتكررة الغريبة وغيابهم المستمر المثير للتساؤل دائماً.

* *

- جماهير النادي لم تغضب للخسارة لمعرفتها الدقيقة بتفاصيل الظروف التي أحاطت بالفريق.

* *

- مقطع الفيديو التاريخي لرئيس النادي الراحل وضع حداً للمزيدات والمغالطات والعبث بالتاريخ.

* *

- القناة حذفت تغريدة عدد البطولات بعد تدخل من يغضبهم ظهور الحقيقة.

. السيطرة على المنصات الإعلامية لا يعني غياب الحقائق إلا في أذهانهم فقط.

* *

- المدير المسؤول تلقى تعنيفاً شديداً من المسؤول الأول على إثر اتصال هاتفي تلقاه ممن يسوؤه العمل بأمانة.

* *

- رئيس اللجنة فقد الاحترام في محيطه غير الرياضي بعد مواقفه الأخيرة التي استهجنها كل المتخصصين.

* *

- ضيوف البرنامج الرمضاني يتم اختيارهم على طريقة (دلو ماء ودلو طين). ضيف في القمة وآخر في القاع.

* *

- اللاعب السابق لا يملك أي رؤية فنية يمكن أن يقدمها لذلك يكتفي بظهوره في البرنامج كمهرج لا أكثر.

* *

- اللاعب المبعد يضطر لمسايرتهم بالحضور والظهور ورسم الابتسامة على وجهه حفاظاً على حقوقه المتأخرة.

* *

- المرشح قوي وصريح جداً ويكره المتسلقين والانتهازيين لذلك لم يجد الترحيب الإعلامي الكافي.

* *

- التحركات الحالية لإعادة ترتيب النادي إدارياً تشير إلى أن متاعب كثيرة ستواجه النادي مستقبلاً وأن العثرات ستكون متعددة. فالعمل الحالي يسير في الاتجاه المعاكس.

* *

- وعد بتخليص النادي من السماسرة الذين نهبوا خزينته ولَم يعلم أن أغلبية المحيطين به من السماسرة والوكلاء بشكل أو بآخر.





كل جمعة
شكرًا نجوم الهلال




صالح الهويريني

* يقول صديق هلالي «تجنب دائمًا التشكيك» أو الدخول في النوايا ولكن أحيانا هناك شواهد ملموسة وواضحة للعيان تجعلني مضطرًا للتشكيك والدخول في النوايا وعلى غرار تلك الشواهد التي شهد بها كل المنصفين والمحايدين وأضرت بالهلال وساهمت في تقهقره وتراجع أحواله ونتائجه من خلال الموسم الحالي.

* ويضيف صديقي الهلالي قائلا: بعد إقالة سامي الجابر من رئاسة النادي شعرت أن هناك من لا يريد الاستقرار للهلال لا سيما وأن الفريق كان يعيش أوضاعاً جيدة للغاية إلى درجة أنني توقعت حينها أن طموحاتنا كمحبين للفريق ستكون في مهب الريح من خلال هذا الموسم.. ويؤكد ذات الصديق أن الهلال عانى من (مشكلتين).. الأولى تمثلت في تلك العراقيل والمتغيرات التي واجهها وتم وضعها في طريقه.. إضافة إلى الإصابات التي غيبت بعض نجومه عن مشاركته في أغلب المباريات.. أما المشكلة الأخرى فكانت في دعم منافسه.

* هذا الهلالي الأصيل أكد أنه من واجبهم كمحبين للهلال أن يشكروا نجومه حتى وإن لم يحقق بطولة الدوري بحجة أنه يرى أنهم بذلوا المستحيل لإسعاد جماهيرهم ولكن الظروف التي واجهوها كانت أقوى من أن يتجاوزوها.. متمنيا بأن لا يتكرر ما حدث لفريقه في هذا الموسم من خلال الموسم المقبل.

* عندما كان العالمي البرازيلي ريفالينو محترفا في الهلال خلال مواسم (79 - 80 - 81م) برز في صفوفه أيامها لاعب مبدع ويتميز بالسرعة الفائقة ولكنه (قصير القامة.. وضعيف البنية).. فقال ريفالينو أن هذا اللاعب سيخدم حاجة الهلال ولكنه لن يستمر في الملاعب لأكثر من خمسة مواسم بسبب تكوينه الجسماني وقصر قامته، لذا فإن من الواجب استغلال موهبته من خلال هذه الفترة القصيرة وبما يخدم حاجة الهلال (وهذا ما حدث).

* (هذه القصة) التي رواها لي نجم هلالي لعب إلى جوار ريفالينو (تذكرتها).. أو أتذكرها حينما أشاهد تميز الموهوب محمد الشلهوب حتى الآن وهو الذي بزغ نجمه منذ موسم 1420هـ (ما شاء الله) رغم قصر قامته وضعف بنيته وهو ما يخالف ما ذكره ريفالينو قبل (40) عامًا، ويؤكد أن الشلهوب من الحالات الاستثنائية والخاصة في ملاعب كرة القدم السعودية.


الدوري (كله شبهات)

* بقدر ما أحزننا تعرض المونديالي فريق الاتحاد كعميد للأندية السعودية لخطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.. بقدر ما أسعدنا (بعد عودة المدرب سييرا) استعادته لمستواه وتحقيقه لنتائج إيجابية وتأكيده على أن ما حدث له في هذا الموسم كان عبارة عن كبوة جواد، وأن استمراره في دوري الكبار كان هو المنطق الذي كان من الواجب أن يفرض نفسه.

* عندما أعلن اتحاد الكرة عن تكليف الحكم الإيطالي الشهير (كولينا) باختيار حكام الجولتين الأخيرتين من الدوري علقت من خلال حسابي في التويتر (هذا أطرف خبر).. كتبت ذلك لأنني لا أظن أن حكمًا عالميًّا سابقًا مثله سيوافق على مثل هذا التكليف، ولأنه أيضًا تكليف أشعر أن خلفه (سر نجهله) وربما كان من الصعب البوح به.. والله أعلم.








الهلال يقصي الشباب من المربع.. والأهلي إلى الملحق الآسيوي


على ملعبه في الرياض، كسب الهلال مواجهته أمام الشباب ولم يشفع له فوزه الذي أوصله لنقطته الـ69 بتحقيق لقب الدوري، فيما بقي الشباب على نقاطه الـ54 خامساً في الترتيب، وسجل المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز هدفاً باكراً في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعزز الإيطالي سباستيان جيوفنكو الهدف الثاني "52"، فيما سجل الشباب هدفه الأول عبر مهاجمه البرازيلي سيبا دي فريتاس "65" ليعود ويعدل النتيجة بواسطة عبدالمجيد الصليهم "89"، قبل أن يعيد الفرنسي غوميز فريقه للتقدم "90+1"





فهد بن نافل يقترب من رئاسة الهلال


فهد بن نافل


الرياض - أسامة النعيمة

علمت « دنيا الرياضة» أن الأستاذ فهد بن سعد بن نافل أصبح قريباً من الترشح لمنصب رئاسة نادي الهلال، إذ تشير المصادر إلى أن المشاورات تمت بين أعضاء شرف النادي مما جعل الاتفاق يقترب من الاجماع على ابن نافل، المتوقع أن يعلن رسمياً في الأسبوعين المقبلين، والذي على ضوئه سيعقد الجمعية العمومية للنادي لتنصيبه رئيساً للهلال لأربعة أعوام مقبلة.





"الزعيم" سيعود أكثر قوة وموسمه ليس صفرياً


فرحة هلالية تكررت كثيراً


فهد الحسين - الرياض

أسدل الستار على الموسم الرياضي وتوج النصر بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتعاون بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، وسبقهما الهلال بتحقيق كأس "السوبر" السعودي ووصيفاً لكأس السوبر السعودي المصري ولكأس الشيخ زايد للأندية العربية ولبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كل هذا ويقولون عن موسم الهلال إنه "صفري"، صحيح أن جماهير الهلال الوفية طموحها الذهب ومنصات التتويج دائماً، وفريقها البطل كبير الأندية السعودية عودها على ذلك، لكن ما جرى للهلال من مضايقات شهد عليها القاصي والداني، وضغوط من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم يجعلان أي فريق يتأثر ويسقط ويعجز عن المقاومة أمام أمور لا يقدر عليها أحد، ولعلي أشفق كثيراً على بعض الإعلاميين المشجعين وعلى وجه الخصوص "المتلونين" و"المتملقين" والذين رقصوا وفرحوا لسقوط البطل ووصفوا موسمه بالصفري، كيف هو موسم فريقه؟ وهل حقق حتى المركز الثالث في مسابقة أو بطولة أو نافس؟ أبداً هذا لم يحدث، وموسمه أصفار، وليس فقط صفرياً؛ بمعنى أن الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة، وعليه أن يكتفي بالفرح في حرمان الهلال من الألقاب، وأن يحتفل مع غير فريقه، ويثبت فعلاً أن الهلال كما قال رئيسه السابق وعضو شرفه الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد: إن الهلال هو فعلاً فريق السعادة؛ إن فاز أسعد جماهيره، وإن خسر أسعد جماهير بقية الفرق، وعلى البعض الالتفات إلى إصلاح أوضاع فريقه، والبحث عن تحسين نتائجه بدلاً من الارتماء في أحضان الفرق الأخرى التي لا تحتاجه، أما الهلال فسيبقى كياناً شامخاً لا تؤثر في مسيرته شخبطات الصغار، وسيعود - بإذن الله - يرسم الابتسامة على شفاه جماهيره الوفية التي تعذره وتدرك أن الظروف أحياناً أقوى، وأن الأهم تدارك كل أخطاء الماضي، ودراسة السلبيات من قبل الإدارة الجديدة، والعمل الجاد والتخطيط على التصحيح الفعلي دون أي مجاملات، فالبقاء في النادي للأصلح سواء كان إدارياً أو فنياً أو لاعباً محلياً أو أجنبياً.



فهد الحسين - الرياض








هدف جيوفينكو الأكثر




نال مقطع فيديو لهدف جيوفينكو لاعب الهلال عند الدقيقة 53 من زمن مباراة فريقه أمام الشباب أمس على أعلى مشاهدات من بين أهداف الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونشر حساب دوري بلس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقاطع فيديو لجميع أهداف المباريات الثماني للجولة الأخيرة من الدوري.
ونال مقطع هدف جيوفينكو 77.1 ألف مشاهدة.





الهلال يكتفي بالوصيف


صورة التقطت أمس للبرازيلي إدواردو لاعب الهلال محاصراً من عبد المجيد الصليهم وعبد الملك الشمري لاعبي الشباب
أثناء مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت بفوز الهلال 3ـ2



الرياض ـ بهاء الدين فرح

احتل فريق الهلال الأول لكرة القدم، المركز الثاني في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر فوزه المثير أمس على نده الشباب في آخر مباريات الفريقين في الدوري، الذي ظفر بلقبه فريق النصر، بفارق نقطة، بعد فوزه أمس على الباطن الذي هبط إلى مصاف دوري الأولى من الجولة السابقة.
وكان الهلال بحاجة إلى الفوز، مع خسارة النصر، لضمان اللقب، الذي ظل الصراع عليه محتدماً في الجولات الأخيرة، أما الشباب فكان أيضاً بحاجة إلى الفوز لضمان مقعده في دوري أبطال آسيا، إلا أن الأهلي ظفر بالمقعد الثالث بعد فوزه على الاتفاق بخماسية نظيفة.








مدرب الهلال : نافسنا على اللقب حتى الثانية الأخيرة


الهلال والشباب


الرياض- "الحياة"

أشار المدير الفني للهلال بريكلس شاموسكا إلى أن فريقه نافس على لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى الثوان الأخيرة من عمر المنافسة.


وتغلب الهلال على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جرت بينهما في ختام مسابقة الدوري، وقال شاموسكا في تصريحات عقب نهاية اللقاء "المهم لدينا إننا حققنا الفوز بجدارة والأهم استطعنا تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات".

أضاف "نافسنا على اللقب حتى الثواني الأخيرة واستعدنا ثقة المدرج في لاعبي الهلال، حصل بعض التذبذب خلال دقائق من المباراة استغلها فريق الشباب وسجل هدفين، في حين أغلب المباراة كانت استحواذ إيجابي للهلال وسجلنا خلاله 3 أهداف وكسبنا المباراة".

يذكر أن الهلال خسر لقب دوري المحترفين لصالح النصر، بفارق نقطة واحدة حيث حصد 69 نقطة محتلاً المركز الثاني في سلم الترتيب.

شرح الصورة : الهلال حل وصيفاً بـ69 نقطة( نادي الهلال)








  #2  
قديم 17/05/2019, 12:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,649
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
من القلب شكراً لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وشكراً للأستاذ سامي الجابر وشكراً للمدرب جيسوس وشكراً لنجوم الزعيم نافستم بكل قوة على الرغم من العراقيل التي وضعت أمامكم وشكراً لجماهير الزعيم هلالنا هو البطل الغير متوج من هيئة الرياضة لكن يستحق أن نتوجه بحبنا

بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 17/05/2019, 01:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 453
لا تأسفن على( غدر ) الزمان لطالما

رقصت على جثث الأسود كلابُ

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها

تبقى الأسود أسودُ و الكلاب كلابُ.

هاردلك يا زعماء، بإذن الله القادم أفضل.
  #4  
قديم 17/05/2019, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,548
يعطيكم العافيه يا رب

بالتوفيق للزعيم
  #5  
قديم 17/05/2019, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,941
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

إقتباس
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
من القلب شكراً لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وشكراً للأستاذ سامي الجابر وشكراً للمدرب جيسوس وشكراً لنجوم الزعيم نافستم بكل قوة على الرغم من العراقيل التي وضعت أمامكم وشكراً لجماهير الزعيم هلالنا هو البطل الغير متوج من هيئة الرياضة لكن يستحق أن نتوجه بحبنا

اتفق معك اخي الكريم
والحمد لله على كل حال

بالــتــو فــيــق
للزعيم الأسيوي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود
kh2001k
  #6  
قديم 17/05/2019, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,339
اقول حسبنا اللة ونعم الوكيل علي كل من سلب من زعيم اسياء بطولة الدوري
بالتوفيق للزعيم الملكي
  #7  
قديم 17/05/2019, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,741

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم
الحمد لله على كل حال

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 17/05/2019, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,233
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 17/05/2019, 05:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,100
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #10  
قديم 17/05/2019, 06:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,672
الحمد لله على كل حال القادم اجمل واسعد للكيان الهلالي
  #11  
قديم 17/05/2019, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,672
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #12  
قديم 17/05/2019, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,026
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #13  
قديم 18/05/2019, 01:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 751
ما قصرتو

والله يعطيكم العافية على المجهود
  #14  
قديم 18/05/2019, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,267
من جد حسبنـا الله ونعـم الوكيـل على كل من سلب من الزعيم بطولة الدوري ..

اللهم دمره واجلب له كل القهـر والحسرات دنيا وآخره ..

الله مايرضى بالظلم وهذا اقل شي نسويه ان ندعي على كل من سرق هالبطوله من الهلال واعطاها للفقر بغش وفساد ومن دون أي وجه حق .. الله حسيبهم

شكـراً على أخبـار الهلال
  #15  
قديم 18/05/2019, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
يعطيكم العافية ، جهود تشكر فتذكر
وفقكم الله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube