المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree10Likes
  • 4 Post By سامي السبيعي
  • 2 Post By سعودالقثامي
  • 1 Post By خيال هلاليه
  • 2 Post By زمن نواف
  • 1 Post By عاشق الزعيم505

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/05/2019, 05:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 49
منقول وكلام في الصميم وبعض من فيض

سلمت أناملك يا مبدع
دعونا نحتفل بشموخ وكبرياء الزعيم
ونترك غيرنا كعادتهم يفرحون ببطولة بالغصب

‏1️⃣

مؤمن تماماً أن إدعاء المظلومية ينافي ثقافة الهلال وأن واحد من أسرار نجاحه وزعامته هو تركيز عمل رجالاته دائماً داخل الملعب

ولكن هذا الموسم تعرض الهلال لأخطاء ظُلم بها ولم يكن لأي فريق أن يصمد أمامها.

هذا رصد لأهمها

‏2️⃣

نبدأ بمصروفات الأندية تكفلت بها الهيئة واللي كان فيها تباين كبير

الأتحاد .. 214 مليون ريال
النصر .. 205 مليون ريال
الأهلي .. 148 مليون ريال
الوحدة .. 73 مليون ريال
الهلال .. 67 مليون ريال

الهلال خامساً مع الإنتباه لـ:
هو أقل الأندية ديون
أكثرها مداخيل
وبطل دوريين متتاليين

‏3️⃣

بدأ الهلال موسمه بنهائي السوبر أمام الأتحاد

• جوناس لا يحق له المشاركة تم شراء عقوبته من الأتحاد البرازيلي
• رومارينهو لا يحق له المشاركة ولم يتم قيده شارك بحجة أنها بطولة ودية

هلال بداية الموسم كان أقوى من هذه العراقيل وفاز بلقب السوبر

‏4️⃣

إنتهت فوضى السوبر وبدأت فوضى الدوري
قبل بداية الدوري صُدم الجميع بتغيير الجدول وهذا لا يحدث في أي مكان في العالم.

الإحتجاج على الجدول السابق كان من طرف واحد “النصر” وتم إنفاذ ذلك في بداية مرتبكة للموسم وتنبئ بما هو أسوأ

‏5️⃣

لجنة المسابقات 1-3:
• مواجهة الحزم مقررة بتاريخ 16 ديسمبر وبسبب خطأ مطبعي من اللجنة يضطر الهلال للعب يوم 15 ديسمبر علماً أنه واجه أحد قبلها بثلاثة أيام فقط

كانت هذه أولى خسائر الهلال في الدوري

‏6️⃣

لجنة المسابقات 2-3:
في حالة فريدة على مستوى العالم أجمع الدوري يُلعب والمنتخب يخوض غمار كأس آسيا

الهلال وقتها كان أكبر المتضررين بخسارة لاعبيه الدوليين كم وكيف

للتذكير:
12 نادي صوتوا بتوقف الدوري
4 فقط صوتوا بإستمراره “من بينهم النصر” وإستمر الدوري

‏7️⃣

لجنة المسابقات 3-3:
الهلال إضطر بسبب جدولة كارثية للعب 11 مباراة حاسمة في ظرف شهر واحد فقط وبسببها خسر معظم هذه الإستحقاقات وقد يخسرها جميعاً

حالة لم يعيشها أي فريق في العالم

‏8️⃣

لجنة الإنضباط:
قرارات اللجنة كانت متباينة على مدار الموسم ، يكفي أن نستذكر إيقاف بيتروس مباراة فقط لسلوك حدث من غيره وتم إيقافهم مباراتين.

المباراة اللاحقة لبيتروس كانت أمام الهلال ولعبها وبسببه تم إيقاف كاريو “خسره الهلال أمام الحزم وخسر أول مبارياته في الدوري حينها

‏9️⃣

لجنة الحكام:
• رئيس نادي النصر “تحدث بالفم المليان” أنه هو من أقال رئيس لجنة الحكام.
• رئيس النصر نفسه أرسل خطابات للجنة تدخل فيها في تحديد حكام مباريات فريقه + منافسه المباشر.

كارثتين مرت مرور الكرام 🤷🏻‍♂️

‏1️⃣0️⃣

مركز التحكيم:
المركز الذي تم إنشاءه لحل قضايا أنديتنا ، يرفض النظر لدعوى الهلال بحجة عدم الإختصاص مع أن خطاب الفيفا أنصف موقف الهلال وإحتجاجه.

4 نقاط هي حق صريح للهلال من شأنها تغيير مسار الدوري ويُحرم منها بدون مبرر واضح

‏1️⃣1️⃣

ما هو أسوأ من كل ما سبق ، أن الهلال بعد جولتين فقط من بداية الدوري خسر إستقراره الإداري.

كانت بداية النهاية لموسم إنتهى بثلاث إدارات وثلاث مدربين وشتات إداري وفني غير مسبوق

‏1️⃣2️⃣

ختاماً
ما هو أمر سهل أن تتعرض لكل هذه الأخطاء من لجنة المسابقات والإنضباط والحكام وحتى مركز التحكيم وتظل منافساً على كل الإستحقاقات حتى النهاية.

مؤمن أن الهلال لو كان قوي من داخله لتجاوز معظم ذلك ، لكن معاناة الهلال من داخله أكثر بكثير مما تعرض له من خارجه

‏‎قبل الجولة الثانية بليلة اقالة سامي " فزنا "
قبل الجولة الثالثة " بيراميدز " يعلن انتقال خربين والهلال يتفرج
تغيير تشكيلة ‎الهلال ثلاث مرات ضد الزمالك

‏‎ولا تنسى السماح للاعب الأتفاق الموقوف أربع مباريات لعب ضد الهلال وبعدها تم صدور قرار إكمال إيقافه

‏‎لا تنسى أن مركز التحكيم تم احيأه بعد إحتجاج الهلال على قرني الوحدة حتى يكون حجر عثرة في طريق الهلال للحصول على حقه القانوني وللأسف كانت هئية الرياضة شريك في ظلم الهلال بهذا العمل حسبي الله ونعم الوكيل

‏‎وأضف عليها تأخير الرواتب من قبل الهيئه،،بينما النصر لم تتأخر

‏‎ولا تنسى تغيير التشكيلة ٤ مرات قبل بداية مباراة السوبر ضد الزمالك بربع ساعة
وقتها تم استبعاد غوميز بدون أي مبرر 😅

‏‎عقوبة ادواردو ٤ مباريات "للوحشية" والمنافس مافي شي لانها "بنعومة"
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/05/2019, 05:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,548
كل هذه النقاط لو لم نشاهدها لقلنا انها لا تحدث حتى في اضعف الدول رياضياً

للأسف شاهدناها

وللأسف وللأسف وللأسف انها لدينا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/05/2019, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,267
حسبنـا الله ونعـم الوكيـل في كل ظالم بالاتحاد السعودي ولجانه

حسبنـا الله ونعـم الوكيـل في كل ظالم بالاتحاد السعودي ولجانه

حسبنـا الله ونعـم الوكيـل في كل ظالم بالاتحاد السعودي ولجانه

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/05/2019, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيسرا
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
المكان: جوف الجوف
مشاركات: 1,157
كل هالكلام مايفيدنا بشيء مالم ترفع ادارة الهلال شكوى لمحكمة الكاس وتستعيد النقاط
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/05/2019, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زمن نواف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2015
المكان: في قلب وطني
مشاركات: 3,266
على إدارة (الهلال) أن تسارع بالرفع بهذه القضية لمحكمة (الفيفا) فالحق واضح وجلي لصالح (الهلال) وإيقاف هذا العبث الرياضي فالمثل يقول (من أمن العقوبة أساء الأدب) وإذا لم تتحرك إدارة النادي فأن هذا العبث سيستمر لسنوات قادمة كما هو حاصل الآن لأجل خدمة نادي (الفقر) وستتذكرون كلامي هذا الموسم القادم .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/05/2019, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/06/2011
مشاركات: 226
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمن نواف
على إدارة (الهلال) أن تسارع بالرفع بهذه القضية لمحكمة (الفيفا) فالحق واضح وجلي لصالح (الهلال) وإيقاف هذا العبث الرياضي فالمثل يقول (من أمن العقوبة أساء الأدب) وإذا لم تتحرك إدارة النادي فأن هذا العبث سيستمر لسنوات قادمة كما هو حاصل الآن لأجل خدمة نادي (الفقر) وستتذكرون كلامي هذا الموسم القادم .


يدٍ ما تقواها ...
صافحها
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/05/2019, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 453
صافحها وأدع عليها بالقطع، لأنها يد فاسدة مفسدة.وهذا حال إتحاد الكرة لدينا فاسد في نفسه مفسد لغيره.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/05/2019, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 2,147
المصيبة والطامة الكبرى
انهم مايستحون ولا فيهم غيرة ولاشرف على رياضتنا
العالم حوالينا يشوفون كل شيء ويتابعون ويتعجبون
وبعضهم يستغربون من اللي يحدث
وبعضهم يسخرون من عدم تطبيق العدالة
و الانفلات وشغل العصابات والمؤمرات
يارجل خذلونا قدام الله وخلقه
حتى الانتخابات الآسيوية مطرودين منها
بسبب فضايح بنو فقر وعمايلهم لأخذ الدوري بكل الطرق الغير مشروعة
تخبط الشخص الخفي.. واستعانته بواحد ارعن وغير منتظم في العقلية والسلوك لا شك خسف برياضتنا سنوات للوراء
كنا نتمنى استمتاع بدوري نزية
ونبارك للبطل مهما كان ونصفق له مثل المسلمين اللي في أوروبا
لكن للأسف هدر مضاعف وفساد علني واختراق قوانين وتشوية سمعة بلدنا على ايش كل هذا؟
الله يحفظ البلد من أمثال هؤلاء المفسدين اللي تركوا فئة الشباب يعيش فكر المؤامرة
لا بارك الله في دوريكم
ولا بارك الله في ناديكم الفاسد من أكبر واحد إلى اصفر مشجع


ملاحظة..
ما ذكره الكاتب من النقاط
هناك ضعف هذه النقاط لم تذكر
لأن الكاتب يبدو أنه اكتفي بالقليل من الكثير

منها ما يخص خليل جلال
وما يخص السويلم وتغريداته
ومنها الحركات اللا أخلاقية للمنشطين
ومنها تدخلات المسؤل في شؤن نادي واحد واستغلال المنصب في تغذية ناديه واستثماراته الخاصة
وحتى هذه اللحظة وهو يطارد استقرار الهلال ويفاوض جيسوس لناديه المصري
ومنها الاستيلاء على ملعب الفريق بأمر من الشخص الخفي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube