#1  
قديم 16/03/2019, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال بأمر ملكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
البليهي ياناس في الكور العرضيه مايعرف يتمركز خطى قاتل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعلنا لاحظنا كثرة الأهداف في الكور العرضيه لكن إذا عرف السبب بطل العجب لاحظوا البليهي دائما يترك المهاجم ينفرد في الكور العرضية وزبدة الكلام ياليت كلامنا يوصل للإدارة والمسؤولين حتى نتفادى هذي الأخطاء الخطيره ورانا مباريات هامه ومصيريه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/03/2019, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MgnOnk773
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2014
المكان: قلب الزعامه
مشاركات: 1,136
فكونا من الانتقاد الان وقت الدعم الفريق في مرحلة حصاد للبطولات وقدامنا مباريات قوويه وبنهاية الموسم انتقدو على راحتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/03/2019, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال بأمر ملكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MgnOnk773
فكونا من الانتقاد الان وقت الدعم الفريق في مرحلة حصاد للبطولات وقدامنا مباريات قوويه وبنهاية الموسم انتقدو على راحتكم

وانا اخوك هذا مهو انتقاد ذا تنبيه لنتفادى الأخطاء القاتله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/03/2019, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ثائرالهميجان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
المكان: الشرقيه
مشاركات: 11,238
شفناه في كأس العالم مع كافاني ومع الدحيل وكان مدافع جيد ومن أفضل مدافعي الدوري ورغم ان لكل لاعب اخطا ولكن بالمجمل جميع خطوط الهلال تملك افضل اللاعبين ولله الحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2019, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال بأمر ملكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
مشكورين يازعماء على التفاعل وفالكم الفوز والانتصارات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2019, 05:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
مشاركات: 1,072
ويييين يا حبيبي امامنا مباراة مهمه وجاي تنتقد وتهيج الجماهير ضد البليهي؟ اثول انت؟ مهبول؟ ما تفهم؟ ما تثمن وضع ناديك؟

صدق المثل الي يقول: غاب القط العب يا فار

وينكم يا مشرفين ؟؟؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/03/2019, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: jeddah
مشاركات: 1,516
أنا معاااك 100% ..
أكييد جايين على مباريات مهمه وحساسهـ , لكن ملاحظة البليهي كل مباراهـ تزيد ..
يا تمركز خاطئ , أو يلعب الكورهـ ل لاعب مضغوط , أو فللللسفه وحركات مالها داعي


البليهي محظوظ مع الهلال .. ولا حط جحفلي مكانو وريح راسك

تحيتي

فارس كردي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube